الخـطوط الـجوية الـمصرية تـدخل جـوبا...والسـودانية مـمنوعـة من دخـول حـلايـب!!

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 08:00 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.ابو بكر سيد احمد الصايغ(بكري الصايغ)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-07-2010, 03:33 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الخـطوط الـجوية الـمصرية تـدخل جـوبا...والسـودانية مـمنوعـة من دخـول حـلايـب!!

    مصر للطيران فى جوبا لأول مرة:
    *****************************
    الـمصـدر:
    ( كل الحقوق محفوظة- صحيفة الصحافة )-
    بـتاريـخ:
    25-يوليو-2010 -العدد:6119-

    ***- تبدأ مصر للطيران تسيير رحلاتها ولأول مرة الى مدينة جوبا إعتباراً من السادس من اغسطس المقبل وذلك بواقع رحلتين يومياً (الأربعاء ? الجمعة ) من كل اسبوع وأعلن مصدر مأذون بمكتب مصر للطيران بالخرطوم أن الرحلات ستكون عبر الخرطوم وتأتى إستجابة للإقبال المتزايد على الخط الجوى الناقل بين مصر والسودان وفى إطار حرص مصر للطيران على تقديم خدمات أفضل لمواطنى جنوب السودان.

    *********************************************
    القاهرة- الـخرطوم- جـوبا: سـفريات داخـلية!!
    القاهرة- حـلايـب : سـفريات داخـلية!!
    الخـرطوم- حلايب: لاتوجـد!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 04:14 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخـطوط الـجوية الـمصرية تـدخل جـوبا...والسـودانية مـمنوعـة من دخـول حـلايـب!! (Re: بكري الصايغ)

    ***-
    جاءت الأخـبار الاخيـرة تقول ان الفساد قد ضـرب الطـيـران الـمدني بالخرطوم وخرب هذا القطاع الاقتصادي خراب سوبا، وانه وبعد ان فاحـت رائـحة العفن ووصلت للصحـف المحليـة التي لـم تتواني في نشر الفساد والفوضـي العارمة التي ألـمت بـمصلحة الطيران .....تدخل جـهاز الأمن بكل قوة وبكامل جـبروته ليوقف نشر اي اخبار عن ما يـجـري داخل المصلحة ضاربآ بعرض الحائط بتوجيهات البشيـر الذي طلب في خطابه في بورتسودان يوم 29 يونيو 2010 بمناسبة الذكري ال21 لعيد انقلابه بمحاربة الفساد والكشف عنه،

    ***- وايضآ وبينما الخطوط الجوية الجوية السودانية تكافح من اجل وجـودها وبانها سودانية 100% وليسـت كويتية....تـجـئ الاخبار بان الخطوط المصرية قـد وصـلت الي جـوبا علي حـساب الخطوط الجوية والطيـران المدني!!!

    ***- ودقـي يا مزيـكا!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:21 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخـطوط الـجوية الـمصرية تـدخل جـوبا...والسـودانية مـمنوعـة من دخـول حـلايـب!! (Re: بكري الصايغ)

    ***- وصلتني رسالة من صـديق عزيز يقيم بالسعودية فيها:

    (...تحياتي لك ياالصايغ، لااري اي غضاضة ان توسع الخطوط الجوية المصرية من شبكة سفرياتها العالمية وتدخل مدينة جوبا ضمن خطوطها طالما هي قد اخذت الاذن والموافقة من حكومة الجنوب التي تملك حق التعاقد مع اي شركات خطوط عالمية، ولاننسي ان المستفيد الاول والاخير من هذه الخدمات المصرية هو المواطن بجنوب البلاد.
    وهناك امر اخر مهم ان اذكره، هو ان لاتستطيع الطائرات السودانية الدخول لارض حلايب والنزول بمطارها فهذا قد تم بموافقة سودانية...وكما قالوا في المثل المعروف " السكوت علامة الرضا " فقد سكتت حكومات السودانية السابقة والحالية ومنذ عام 1989 وحتـي اليوم عن الاجراءات المصرية ولم تمانع كل الحكومات التي جاءت ومنذ 21 عامآ وحتي تشكيل الاخيرة ب77 وزيرآ علي سيطرة المصريين علي حلايب ووضع يدها بالقوة عليها تأديبآ لنظام الانقاذ الذي تـجرأ وحاول اغتيال الرئيس المصري عام 1995، وكل أهل السودان يعرفون تمامآ ان سبب ضياع حلايب جاءت من تـحت رأس النافع وعلي عثمان، وان حـلايب قـد ضاعت للابـد ولايقوي البشير وهو في هذا الوضع المزري الذي هو فيه وان يفتح بابآ اخر تاتي منه رياح المشاكل، واكبر دليل علي ان الامر قد فلت من البشير تمامآ تلك الجملة التي قالها عن حلايب قبل اسابيع مضت في مدينة بورتسودان " حلايب سودانية" وصـمت بعدها وحتي الان هو وكل من معه من نواب ومستشاريين و77 وزيرآ وكم مستشارآ بقصره!!

    ***- واخيرآ ياصايغ، يخيل لي احيانآ انك تكتب عن حلايب لاكراهـية في المصرييـن ولكن شـماتة في الأنقاذ!!، وان حلايب كلما جاء ذكرها بالصـحف تكون بمثابة فرصة لك للهجوم الضاري علي النظام الحالي...مـش كده ولا انا غلطان?) !!!

    *********************

    اخي الحـبيب فيصل لك تحياتي ومودتي وشكري علي مشاركتك المقدرة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-07-2010, 03:03 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخـطوط الـجوية الـمصرية تـدخل جـوبا...والسـودانية مـمنوعـة من دخـول حـلايـب!! (Re: بكري الصايغ)

    وصلتني رسالة ساخرة من اخ عزيز يقيم في مدينة موسكو يقول فيها:

    ***- انت ياالصايغ عارف انو السوداني دا مابقدر يدخل حلايب الابعد تلتلة وطلوع روح ...جاي انت بتطالب بدخول طيارة?...

    ***- العافية درجات... طالب بالاول بدخول السوداني المسكين دا لمنطقة حلايب بدون مشاكل وعرقلة مع المصريين (و...امشي ...وتعال... واستني... وتعال بكرة...)، وبعد داك طالب بدخول عجلة، عربية، شاحنة، وفي الاخير طيارة!!

    ***- أل طيارة أل!!!
    ------------------------------------

    ***- شكرآ اخـي الحـبيب الطاهر علي مشاركتك، ولكني مصر علي كلامـي باحقيتنا في سفريات سودانية لحـلايب...ليه لا?...شنو المانع?...ومنو المنع دخول الطيارات السودانية لحلايب السودانية?!!........ والأسئلة موجـهة لحكومة ال77 وزير ووزير دولة?!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de