بيان من تجمع كردفان للتنمية للأخ / قائد ثورة الفاتح العقيد /معمر القذافي

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 09:51 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة قاسم المهداوى(قاسم المهداوى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-06-2007, 10:41 PM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان من تجمع كردفان للتنمية للأخ / قائد ثورة الفاتح العقيد /معمر القذافي

    Quote: بيان من تجمع كردفان للتنمية للأخ / قائد ثورة الفاتح العقيد /معمر القذافي
    Jun 2, 2007, 21:29

    سودانيزاونلاين.كوم Sudaneseonline.com

    ارسل الموضوع لصديق
    نسخة سهلة الطبع


    بيان من تجمع كردفان للتنمية للأخ / قائد ثورة الفاتح العقيد /معمر القذافي

    تحية الفاتح العظيم،،،

    إلي الأخ القائد الأممي راعي السلام ومؤسس الاتحاد الإفريقي كل الود والاحترام والتقدير .. أننا في تجمع كردفان للتنمية نتابع باهتمام خطواتكم الحثيثة والصادقة لحلحلة المشاكل وتحقيق الامن والاستقرار والسلام في إفريقيا عامة والسودان بصفة خاصة .
    كما نثمن دوركم الرائد والمتميز في تكوين الفضائات الجديدة وكل ما بذلتموه من جهد وقدمتمونه من دعم وسند ونصح وارشاد طوال السنين السابقة والشاهد القمم التي عقد في مدينة الرباط الأمامي سرت وفي عروس البحر والنهر طرابلس، وهنا مائدة مستديرة وهناك مستطيلة وأخرى جلسات خيمية عربية وإفرنجية وفتحتم الممرات الجوية والأرضية الآمنة للوفود متحملين بكل نخوة وكرم النفقات فضلا عن القوافل المحملة بالأغذية والدواء والكساء لأهلنا في السودان عامة ودارفور بصفة خاصة مواساة لنا في محنتنا ونقولها صراحة من لا يعترف بفضل الآخرين فهو ليس من الفضل والوفاء في شيء.
    وها نحن أبناء كردفان الغرة (أم خيراً جوه وبره ) ممثلين في تجمع كردفان للتمنية الوليد الفتي ، المظلة الحقيقية التي تحمل عبء النضال والدفاع عن حقوق أهل كردفان المشروعة وخير كردفان (الجوه) ممثلا في نفطها ومعادنها الثمينة وخيراتها الوفيرة و(برة) برجالها.

    فخامة الأخ العقيد، ان كل ما نسعى وننضال من اجله، هو أن ننال نصيبنا في السلطة والثروة أسوة ببقية أقاليم السودان المختلفة .. وفي هذا الصدد قد اتبعنا نهجاً حضارياً، اذ تقدمنا بمطالبنا العادلة لحكومة السودان والمجتمع الدولي، وفق ما حوته الوثيقة التاريخية لمطالب أهل كردفان التي فصلت ووضحت بلغة العلم والأرقام أن كردفان هي الإقليم الأغني والأكثر مساهمة في دعم خزينة الدولة السودانية الا ان أهلها الأكثر تهميشا ومعاناة عبر كل الأنظمة التي تعاقبت علي السلطة ولا نبالغ ان قلنا ان 90% من سكانها عرضة للعطش والجوع والمرض والجهل.

    لوضع حد لهذا الواقع الغير مقبول قامت مكاتب التجمع في اوروبا وبخاصة في بلجيكا بتسليم نسخ من الوثيقة التاريخية والتي تعتبر مرجعاً لكل ابناء الاقليم، للحكومة السودانية وكافة دول الجوار، وسلمت نسخة إلى الجماهيرية العظمى والأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي والإتحاد الأوروبي حتى يكون الجميع علي علم، وشهود على خطوتنا الحضارية ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي.
    الامر الذي أدى بنا الى الوصول الى نتيجة مفادها، أن الطريق الوحيد لنيل الحقوق حسب مفهوم نظام الخرطوم ياتي عبر فوهة البندقية والدبابة والراجمات والصواريخ، هذا السبيل الذي سعينا وما زلنا لتجنبه بحكمة ووعي راسخين، لكن ظن إخوتنا في الطرف الآخر، أننا غير جديرين او مؤهلين لما قمنا بالإعلان عنه.
    وبهذه المناسبة نود ان نؤكد لهم أن صبرأبناء كردفان قد نفد، ونحن جاهزون لخوض معركة البقاء دفاعاً عن حقنا في الحياة الذي سنزود عنه بالمهج والأوراح.
    علماً بأن إخوتنا الثوار في الحركات المناضلة الأخرى، اتصلوا بنا لمعرفة ردة فعلنا تجاه تجاهل نظام الخرطوم لمطالبنا المشروعة.. وقلنا لهم أننا قد برأنا ذمتنا أمام أنفسنا وأهلنا والعالم ولسنا ملامين بعد اليوم فيما نفعل.
    وكل القوى السودانية والاقليمية والدولية تعلم أن دخول كردفان أرض المعركة سوف يقلب كل الموازين بل سيدخل السودان وكل القارة في نفق اظلم مما هي فيه،اذ سيتحول السودان الى عراق أو أفغانستان أخرى لا نريدها، ولولا تدخلكم أخي القائد سوف نكون مجبرين على هذا الخيار.

    ونعلنها صراحة لكم فخامة الأخ العقيد، أننا نثق ثقة كاملة في قيادتكم الحكيمة والرشيدة .. وهو حديث لا نكتبه من فراغ بل من واقع ملموس ومعاش تؤكده أدواركم التي تضطلعون بها، والتي خير هي خير شاهد علي ما نقول.
    ومن هنا فإننا نخاطب فخامتكم ان تواصلوا مساعيكم الكريمة لتحقيق السلام والاستقرار في السودان في هذا الوقت الذي تتعرض فيه الامة والقارة لهجمة استعمارية تتخفى وراء اردية حقوق الانسان والديمقراطية، وحتى نفوت الفرصة على اصحاب النوايا الشريرة والاطماع الاستعمارية في قارتنا الواعدة، بان تقوموا بدورالوسيط بيننا نحن تجمع كردفان للتنمية، والحكومة السودانية حتى نضع حداً لمعاناة أهلنا ومن ثم نجنب كردفان والسودان، دارفوراً أخرى لا تبقي ولا تذر، ولا أحد يعلم كنهها اذا ما اندلعت سوى عالم الغيب والشهادة.. ولا نقول إلا ما قال رسولنا الكريم في حجة الوداع اللهم إني قد بلغت فاشهد.


    وإلي الأمام والكفاح الثوري مستمر
    من اجل كسب معركة الحقوق المشروعة


    الطيب الزين
    الناطق الرسمي لتجمع كردفان للتنمية
    السويد هاتف( 0046702467609
    بتاريخ 3/6/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de