إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
سارة عبد الباقي الخضر ...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك ...دمك دين علينا
هزاع عز الدين جعفر....لك التحية و الانحناء فى الذكرى الخامسة لاستشهادك
د.صلاح مدثر السنهوري....فى الذكرى الخامسة لاستشهدك ارقد مرتاح...ولن نترك السفاح
علم الدين هارون عيسى عبد الرحمن....فى الذكرى الخامسة لاستشهادك تارك فى رقابنا
بابكر النور حمد...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....لن ننساك
وفاء محمد عبد الرحيم عبد الباقي...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....دمك لن يذهب هدراً
محمد آدم على ابراهيم...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....ودعطا لن نتركك ولو طال الزمن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-09-2018, 07:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة نور الدين منان(Mannan)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-10-2005, 02:04 PM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 29-05-2002
مجموع المشاركات: 6573

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر


    كدأبها عند كل "زنقة سياسية" استأجرت حكومة الإنقاذ شركة علاقات عامة يرأسها دبلوماسي امريكى سابق اسمه روبرت كيبلى Robert Cabelly الذى يدير شركة C/R International والتى تتخذ مقرا لها فى شارع K الشهير بمدينة واشنطن العاصمة. وقد بعث النائب الجمهورى فرانك وولف رسالة غاضبة الى وزيرة الخارجية الامريكية كونديليزا رايس حول هذا الموضوع استفسر فيها عن كيفية منح تصديق لشركة علاقات امريكية لمساعدة دولة مثل السودان مازال ملفها غير نظيف كما استفسر عن مصداقية وزارة الخارجية الامريكية تجاه مشاكل السودان كحرب الإبادة فى دارفور وتلكؤ حكومة الجبهة الاسلامية فى الالتزام بتعهداتها بتطبيق السلام الشامل. هذه الشركة ستتقاضى مبلغ 530 الف دولار من حكومة الانقاذ عدا مصاريف السفر وملحقاتها وكل ذلك من مال دافع الضرائب السودانى المسكين الذى لم يذق حتى الآن طعم خيرات البترول ...

    استأجرت حكومة الإنقاذ من قبل عدة شركلت علاقات عامة وأغدقت عليها الملايين بواسطة سفارتها الكسيحة فى واشنطن ولم تستطع الخروج بعد من عنق الزجاجة فمازالت المنظمات الناشطة فى حقوق الانسان تواصل ضغوطها على الإدارة الامريكية لتواصل هى بدورها الضغط على الحكومة السودانية لكى تلتزم بتنفيذ بنود اتفاقية السلام الشامل وحل مشكلة دارفور والشرق والمسائل المتعلقة بانتهاكات حقوق الانسان بجانب تنظيف ساحة السودان من تهمة الارهاب..

    سلام على السودان..

    نورالدين منان

    (عدل بواسطة Mannan on 27-10-2005, 02:08 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-10-2005, 06:38 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 8592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    الأستاذ الكبير نور الدين ..

    أسلوب سياسى ممتع .. وقمت بكتابة ردا مطولا ..

    الا و لحظى التعس .. وبقدرة قادر اختفى كلمح البصر ..

    وشعرت بملح فى عين البصر .. وبصل فى أنف .. ياأخى حاجة تغيظ ..

    وان شاء الله لنا لقاء آخر فى هذا البوست .. لكن برضه فى فايدة ..

    على الأقل نرفع .. وان شاء الله نشوت فى المرة القادمة ..

    أخوك ..
    أرنست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2005, 12:02 PM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 29-05-2002
مجموع المشاركات: 6573

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    اخى العزيز ارنيست
    شكرا على الرفعة.. القراء لا يهتمون لمثل هذه الاشياء الجادة.. هذا هو السوس الذى ينخر فى عظام السودان.. لآول مرة نجد السودانيين يوقفون فى مطارات العالم بسبب الشك فى انهم ارهابيين.. ولأول مرة يقتل المتطرفون السودانيون الناس فى المساجد.. والفنانين فى نادى الفنانين.. ولآول مرة نسمع عن انتحاريين سودانيين وسودانيين فى افغانستان والعراق وغوانتانامو.. انه عهد الكيزان.. عهد تفتيت السودان.. عهد ابوعصاية والجاز وسيخة الخ منظومة القهر والاستعباد.. وكل اول ليهو أخر..
    سأكتب قريبا عن اهمية عودة الأقباط واليهود السودانيين والأغاريق والهنود الى السودان..

    نورالدين منان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2005, 08:42 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 8592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    الأستاذ نور الدين ..

    مرة أخرى نلتقى ..

    المشكلة أعتقد .. ان الحكومة تعمل بالمثل القائل " عين فى الجنة وعين فى النار "
    ولا أدرى قصة التفاح الأمريكانى وحكاية السيد اللواء .. باعتبار أمريكا تستعبد الأحرار .. والذى يتعامل معها يعتبر .. "جبانا" " بل وغير راجل " .. حسب كلمات سعادة اللواء فلان الفلانى .. والذى شاهده غالبية الشعب السودانى عبر شاشات تلفزيون جمهورية السودان .. ونحن هنا .. عبر " بوست " الدكتور معز .. فكيف يدعون الشركات .. فى حين أن السودان لا يطيق كلمة أمريكا ..

    هذه من ناحية .. ومن ناحية أخرى .. مشكلة دارفور .. وكيفية حلها ..

    وبالمناسبة ياأستاذ نور الدين .. مادور السيد سلفاكير من كل هذه الأوضاع ..
    وأين هو .. من مدة لم نسمع شيئا عن تحركاته الهامة ..

    ولكم منا كل الود ..

    أخوك ..
    أرنست



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2005, 11:04 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Sudany Agouz)


    اخي منان

    دائما بوستاتك خطيره ومليئه بالاخبار التي تدين الجبهه في الصميم.

    المؤسف يا منان ان هذه الاموال ستدفع ويأكلها الامريكان وفي النهايه

    حيسلموهم ورق كثر عباره عن تقارير , حتقول عملنا وعملنا وعملنا

    ولكن لم ننجح لانه ولانه ولانه................الخ.

    وحسب القانون الامريكي هم يستحقون اتعابهم وحكومة الخرطوم تضرب

    رأسها في الحيط كان ما عجبها, وهي لانها عارفه تاريخها اسود

    حتصدق انه الناس ديل ماقدروا يمحوا هذا التاريخ ولابد من تمديد

    او تجديد العقد ومزيد من اموال الغلابه تدفع للامريكان.

    كان الله في عون بلادنا.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2005, 03:08 AM

Ahmed Daoud
<aAhmed Daoud
تاريخ التسجيل: 30-01-2004
مجموع المشاركات: 755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    UP UP UP

    AHMED DAOUD
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2005, 00:05 AM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 29-05-2002
مجموع المشاركات: 6573

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    الاخ العزيز ارنست
    سلامات.. القائد سلفاكير سيصل الى امريكا اليوم الاحد وسنفيدك بالتفاصيل ولديه لقاء يوم الجمعة القادم 4 نوفمبر فى معهد وودرو ويلسون.. ونتكلم بعدين فى دة..

    الاخت العزيزة تراجى
    سلام واعجاب شديد بنشاطك واسهاماتك الجيدة.. دائما تتفوقون على الرجال.. واصلى للابداع.. الجبهة جربت الحجر مثل الارضة ولسه مصرة على تجميل وجهها القبيح بشركات اللوبى التى تشفط امال الشعب السودانى ولا تعمل شيئا.. الانقاذيون لا يعرفون ان الشيء الوحيد الذى سيجمل وجههم القبيح هو تنازلهم عن السلطة.. فى نيفاشاوقعوا على اتفاق لاعادة الديمقراطية وحقوق الانسان وتقاسم السلطة والثروة وهللوا لذلك كثيرا .. الله اكبر .. هلالوياثم انقلبوا على الاتفاق وما دروا انهم انقلبوا على انفسهم .. لم يعد الشعب السودانى غنما تساق..

    أخى العزيز احمد داود .. رفعت الكورة .. اقصد المقال فوق بدون تعليق مالك.. ياخى قول حاجة وفش المغسة..

    لكم جميعا حبى..

    نورالدين منان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2005, 04:45 AM

kofi


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنبطاحة سودانية جديدة ... استئجار (عطار) امريكى لإصلاح ما افسده الدهر (Re: Mannan)

    العزيز نورالدين
    لايصلح العطار ما افسدته الجبهة
    اظننى اعرف روبرت كيلى هذا ولكن تشابكت على الخطوط ارجو بعض المعلومات عنه ...ا1ا كان قد عمل بالسودان سابقا مثلا او كان مديرا لمعهد الدبلوماسين مثلا او حتى من اصل (المانى) وتبقى للحكاية يقية!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de