رسـالة إلـى سـيدي الســنيور أوكامــبو مع التحـــية!!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 06:33 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-12-2008, 09:59 AM

ابوبكر يوسف إبراهيم

تاريخ التسجيل: 11-05-2006
مجموع المشاركات: 3337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


رسـالة إلـى سـيدي الســنيور أوكامــبو مع التحـــية!!!!

    هذا بلاغ للناس

    ابوبكر يوسف إبراهيم

    رسالة إلى السنيور أوكامبو!!


    سيدي السنيور أوكامبو!!

    أهديك خالص التحية وأغبط فيك ضميرك الحي اليقظ الذي يجول كل مواقع البؤر والنزاعات في أرض الله الواسعة بدءً من العراق إلى أفغانستان وإلى الصومال حتى فلسطين لتتمكن من الظفر بغيمة تقدمها لمحكمة الجزاء الدولية والحمدلله أن أول وآخر غنيمة لك كانت في دارفور لأن كل ما عداها لا يقع تحت دائرة وبؤرة هدفك ؛ كما أنه يتحتم عليك أن تحلل أجرك ؛ والمثل يقول : "الإيد البطالة نجسة " ؛ وعموماً ربما أنت الآن غافياً في قيلولتك ورغم الإزعاج دعني " أزف " إليك خبر جريمة كاملة جاهزة تنشطك بدلاً من السبات الشتوي وإتكالك على قضية واحدة فقط ؛ لا بد أن تتحرك " والحركة بركة " حتى لا يتهمك رؤسائك بالكسل وعدم أو تدني الإنتاجية ؛ عموماإليك البلاغ التالي:

    دفتر الأحوال : أحوال جرائم الحرب والإبادة الجماعية:
    إسم المبلغ : مواطن إنسان!!
    نوع الجريمة : إبادة جماعية!!
    مكان الجريمة: غــزة!!
    تاريخ الجريمة: 27/12/2007
    زمن وقوعها : الساعة الثانية بعد الظهر ( موعد إنصراف التلاميذ والتلميذات من مدارسهم)

    في حوالي الساعة الثانية بتوقيت غزة الباسلة وربما حينها كنت تغط في نومٍ عميق في ليل نيو يورك ؛هجم الإسرائيليون بطائرات (F16) وبدبابات ( الميركافا) على دولة عظمى مستقلة ذات سيادة منذ عام 1948 هي دولة غزة المظفرة الباسلة؛ وكونك حامي حمى حقوق الإنسان ودائماً واقف ديدبان ( زنهار) ضد جرائم الإبادة الجماعية والمجازر التي يتعرض لها الأطفال والنساء والشيوخ والشباب في دارفور ولا بأس أن تضيف لسجلك أيضاً " غزة ".. عموماً أبشرك بأن هذه مذبحة وجريمة بحق الإنسانية لا تحتاج لجمع أدلة ؛ لا من معسكرات اللآجئين ولا من أقوال مرسلة من لآجئين إستمرأوا التسول بتلفيق القضايا وشهادات الزور .. جريمة إبادة جماعية وجريمة حرب ضد الإنسانية لم يرعوِ حتى مرتكبها من التفاخر بها؛ ها هي إسرائيل ظهر الأمس هجمت على أهالي غزة ؛ ذاك الشعب الأعزل المقاوم - ( في معجمك سيدي السنيور : المقاومة هي الإرهاب والمقاوم طبعاً هو الإرهابي) ذاك هو الإنسان الإنسان رخيص الرخيص العربي المسلم- ونحن منهم - وخاصة إن كان فلسطينياً فالأمر إذ ذاك يختلف لأنه يتعلق بشعب الله المختار - وهذا الفلسطيني العربي المسلم هو من تعود الإعتداء على المستوطنات ظلماً وجوراً وإرهاباً وهي لم تبنَ على " أرضه السليبة " كما يدعي ؛ كما لا يمكننا أن نغفل هجومه عليها بصواريخ (سام 6) و (سام 10) وأحياناً بإستعمال أسلحة الدمار الشامل المحظورة التي تحملها صواريخ " القسام المجنحة " العابرة للقارات والتي كل يوم يباد بها المئات بل الآلآف من أبناء شعب الله المختار!!

    سيدي السنيور أوكامبو!!
    أستمحيك العذر وآسف إن كنت قد أيقظتك من قيلولتك أو من أحلى نومة تغط فيها؛ لكني جئت أبشرك بصيد ثمين ساقه الله إليك وهو جاهز ينتظرك ولا يحتاج منك إلى تعب أو نصبٍ أو بحث عن البراهين والأدلة أو توفر أيٌ من الثبوتيات ؛ ولعلمك أن مرتكبي المجزرة لا ينكرونها بل يتشدقون بها ؛ لذا فقد سهلوا عليك مهمتك ؛ فقط عليك الآن تقديم مجرد طلب إلى المحكمة الدولية ومعها أشرطة تسجيل فيديو سواء مما بثته قنوات إسرائيل الفضائية نفسها ؛ أو قناة الجزيرة لمجزرة غزة التي إستشهد فيها 253 شهيداً و 487 مصاباًوحتى يمكنك أن تتقدم بطلب عاجل إلى محكمة جرائم الحرب في لاهاي لإستصدار أمر ضبط وإحضار بحق مجرمي الحرب الثلاثة الآتية أسمءهم:-

    1) إيهود أولمرت
    2) إيهود باراك
    3) تسيفني ليفني

    سيدي السنيور أوكامبو!!
    أنا أعلمأنك حادب وبإصرار على تحقيق العدالة في دارفور وأرجو أن يكون حدبك وإصرارك هذا أيضاً على أماكن أخرى من بينها غزة المحتلة المحاصرة ، لذا فإن فعلت وإستصدرت أمر توقيف بحق هؤلاء المجرمين الثلاث أتعهد أمام " ضميرك اليقظ" الذي لا يكيل إلا بمكيال واحد فقط أن أقوم بتسليمك الرئيس عمر البشير خلال أربعة وعشرين ساعة من القبض على المجرمين الثلاثة.. وأغلب الظن أن البشير سيسلمك نفسه إن رآهم قيد التوقيف... ههههههههها!!

    حاشية :

    سؤال بريء: هل لديك يا عم أوكامبو إمكانية أيضاً بإستصدار أوامر بتوقيف "المتواطئون" من حرس الحدود الذي يحمي حدود إسرائيل ويساعد على حصار غزة غزة ؛ وأنت تعلم من هم؛ فهم حبايبك !!؛ والله إن فعلت تكون قد أسديت لنا معروفاً لا ينسى وجميل تطوق به أعناقنا قبل أن تلتف حولهم حبالك.. المهم إن فعلت فسيتناقص عددهم !! .. والسلام ختام!!!

    (عدل بواسطة ابوبكر يوسف إبراهيم on 28-12-2008, 10:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de