|
الامام احمد المهدى يؤم المئات من الانصار بعد مسيره جابت شوارع ام درمان وهو على صهوة جواده
|
اما السيد احمد المهدى المئات من الانصار فى ساحة حوش الخليفه (قبة المهدى) ولقد تناول سيادته فى الخطبه عن فضل الاضحيه وعن اكرام المولى عزوجل وفداء سيدنا اسماعيل عليه السلام وتحدث عن الركن الخامس فى الاسلام ركن الحج وتناول سيادته فى خطبته عن مجاهدات المهديه وكرامات الانصار ومهدى الله وتحدث سيادته فى الخطبه الثانيه عن هموم ومشاكل الوطن وتحدث سيادته عن ملتقى اهل السودان والمبادره القطريه وازمة اقليم دارفور وقضية المحكمه الجنائية الدوليه وتناول سيادته فى الخطبه موضوع وحدة الكيان والحزب وقال قائلا ارحب بابنى وحبيبى السيد مبارك عبدالله الفاضل المهدى ارحب به هنا معنا وقال سيادته اتمنى العيد القادم بان ارى كل ابناء الامام المهدى وخفائه والامراء فى هذا الصف جميعهم حتى ننشد بحزب وكيان قوى والمؤمن مبتبئ ومصاب ونحن مبتلؤن ولقد ادى الصلاه خلف الامام احمد المهدى كل من السيد محمد داوؤد الخليفه عبدالله والدكتور الصادق الهادى المهدى والسيد عبدالرحمن بشرى المهدى والسيد مبارك عبدالله الفاضل المهدى وقيادات اركان حزبه يتقدمهم الدكتور يونس مختار نائب الرئيس والاستاذ عبدالجليل الباشا الامين العام ويذكر بان السيد قام قبل الصلاه بمسيره جماهيريه كبرى تحركت من منزله بامدرمان طافت جميع اركان امدرمان ةكان على راسها الامام احمد المهدى وهو على صهوة جواده تخللتها بعض من الاناشيد والجلالات راءت فيها الجماهير عظمة وقوة الكيان الانصارى
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: الامام احمد المهدى يؤم المئات من الانصار بعد مسيره جابت شوارع ام درمان وهو على صهوة جواده (Re: yagoub albashir)
|
Quote: المهم السيد أحمد قال شنو عن محكمة الجنايات الدولية؟ و قال شنو عن الانتخابات القادمة؟ إذا قال في محكمة الجنايات الدولية مع اعتقال البشير و محاكمته في لاهاي وقال عن الانتخابات القادمة يتحالف مع الحركة الشعبية و دعم مرشحها لرئاسة الجمهورية سوف نصلي الجمعة القادمة في القبة خلف الإمام أحمد المهدي، أما إذا قال كلام غير دا يبقى مافي فرق بين القبة و الهجرة سوف نشوف لينا طريق ثالث.
|
اأخ يعقـوب البشـير كـل عـام والجمـيع بخـير أرجـو الا تشـوف طـريق آخـر لأن النقـاط التى ذكرتهـا هـى توجـهـات أسـاسـيه فـى الخــط السـياسـى للأخ مـبارك الفـاضـل وهـذا اللـقاء يدل عـلى التوافـق فـى الآراء.
نأمــل أن يكـون هـذا اللقـاء البدايه الأســاسـيه لجـمع شـمل جميع الأنصــار.
| |
|
|
|
|
|
|
|