لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 11:21 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الموسيقار يوسف الموصلي(Elmosley)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-09-2012, 07:44 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية

    سلام ومعزة ورجاء
    ابنتى فاطمة المهدى ,تعزف الة الفلوت قرابة الثمانية سنوات ويزيد,وهى بحسب تقارير المدرسة متفوقة فى ادائها,وفيل انها عازقة بالفطرة فى اول اختبار لها مع الة الفلوت,طبعا للدقة نحن بنحمد الله على ان ابنائنا فى مدارس تهيئ لهم فرص الأبداع وأكتشاف المواهب وتنميتها. اما عنى شخصيا دائما أحرص عن ان ارى بناتى يتذقون الفن السودانى و أضعف الأيمان ان تتربى فيهم حاسة سمع متميزة فى الطرب للأيقاع والغنى السودانى,واعتقد أننا نجحنا لحد ما !! بدليل مشاركتهن فى المناسبات السودانية ,وان كان فى الغالب الأعم يجهلون معانى الغنى وغالبية الكلمات ,لكننا نكتفى على الاقل بفطرة الايقاع والحس السودانى السليم فى تذوق اللحن,ودى محمده لا تشعر بها الا عند مقارنتهم برصفائهم أصحاب الشتارة الجميلة , وافتكر انا منهم اذ لا اجيد العزف ولا الرقص هههههه
    فاطمة تم انتدابها كعازفة فلوت,والصغيرة امنه بالرقص للأشتراك فى اوبرا تحت عنوان

    WHAT BROUGHT US HERE:
    A NEW COMMUNITY OPERA

    Calgary Opera is excited to present What Brought Us Here - A New Community Opera based on the separate journeys of three exceptional individuals from Bosnia, Sudan and Iran. Composer Arthur Bachmann and Librettist Clem Martini bring these stirring stories together with music inspired by the traditional folk music of their originating countries in a unique production that speaks to us all.
    Limited tickets may be available. To inquire about tickets or join the waiting list, please email Emily Forrest, Education Coordinator at [email protected].

    http://www.calgaryopera.com/arrata/about.php

    بعد هذا الشرح الوافى نحن نحتاجكم يافنانين بمدنا بنوت فلوت لعازة فى هواك ولن ننسى ايامنا ,وياريت نطمع ايضا فى مدنا بنسخة او معلومة كيف نتحصل على او نسخة من كتاب
    أغنيات سودانية لدكتور الفاتح الطاهر. (نوت فلوت)
    ملحوظة طم طم قامت بكتابة عزة من نفسها وهى غير مرتاحة بأن تقدم بها العمل النهائى!!!
    فى رجاكم

    بثينة تروس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2012, 05:20 AM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    قيد النظر يامبدعين!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2012, 07:24 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    زميلتنا القادمة بقوه بثينه
    انه لشيئ جميل آن يرتقي ابنائنا سلم الموسيقي
    ومقام الاوبرا
    آي خدمه نحن جاهزين آي نوت للفلوت سودانيه نحن
    جاهزين
    وهذا وعد مني
    يمكن آن نكتب لها للفلوت بمصاحبة
    الات اخرى آن ارادت آو منفردة
    كل الود وبالتوفيق لها
    ولي عوده

    (عدل بواسطة Elmosley on 02-09-2012, 07:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 06:09 AM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    الموسيقار الحبيب موصلى
    اولا اعتذر لأنشغالى ببدء العام الدراسى مع البنات..
    ياعزيزى كعهدك هميم وسباق,هى سوف تقوم بعزق منفرد ولها فقرة فى نصف الأوبرا,و فاطمة بتعتقد ان نوتة عازة قصيرة او هى بعد المعالجة الفردية من جانبها صارت قصيرة !!
    الأمر بين يديك ياسيدى الفاضل يمكنك ان تكتب لها نوتة عزة مكتملة و نوتةأخرى لأغنية على نفس النمط ممكن ان تضيفها بعد عزة مع نوتة لى لن ننسى ايامنا مضت..
    وبالطبع هى لن تنسى صنيعك هذا فهم جيل اتربى فى بلدان علمتهم ان يكون شاكرين لاقل القليل فما بال اهتمام موسيقار بقامتكم .
    لكى نكون عمليين ايمليى
    [email protected]

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 12:29 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    Quote: الموسيقار الحبيب موصلى
    اولا اعتذر لأنشغالى ببدء العام الدراسى مع البنات..
    ياعزيزى كعهدك هميم وسباق,هى سوف تقوم بعزق منفرد ولها فقرة فى نصف الأوبرا,و فاطمة بتعتقد ان نوتة عازة قصيرة او هى بعد المعالجة الفردية من جانبها صارت قصيرة !!
    الأمر بين يديك ياسيدى الفاضل يمكنك ان تكتب لها نوتة عزة مكتملة و نوتةأخرى لأغنية على نفس النمط ممكن ان تضيفها بعد عزة مع نوتة لى لن ننسى ايامنا مضت..
    وبالطبع هى لن تنسى صنيعك هذا فهم جيل اتربى فى بلدان علمتهم ان يكون شاكرين لاقل القليل فما بال اهتمام موسيقار بقامتكم .
    لكى نكون عمليين ايمليى


    ياسلام عليك يابثينة
    فكرة لطيفة أن نعمل معالجة لعزة
    لالة الكمان
    وذلك سيكون في قالب التنويع الموسيقي
    Variation
    تحت عنوان تنويعات لعزه الخليل
    فلوت
    ---
    Variations the on a theme Azza (Khalil Farah)
    Flute
    By Yousif Elmosley
    ---------------------
    How about that Fatima

    (عدل بواسطة Elmosley on 06-09-2012, 12:31 PM)
    (عدل بواسطة Elmosley on 06-09-2012, 12:34 PM)
    (عدل بواسطة Elmosley on 07-09-2012, 08:52 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 04:32 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    عارف يأموصلي فاطمة لو محظوظة كانت تكون جوا ركم بالمدينة معانا الفنانين الشباب عمر منصور كمان وعبد اللطيف ضرار جيتار ولو لقوا فرقة ممكن يعملوا شغل جميل وبالتالي يحيوا موات المدينة!
    فاطمة سوف تبدأ البروفات يوم عشرة سبتمبر لذلك لو تكرمت بإرسال نوتة عزة (فلوت )مع اضافة مناسبة نحصل بيها الأوبرا.
    كتير مقدرين وممتنين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 04:37 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    انا سارسل لك ايميل لكي ترسلي لي
    اخر تسجيل لها بناء عليه أقوم بعمل التنويع سريعا
    أو لو هي قدراتها عالية سوف أتوكل على الله واكتب بمزاجي
    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 10:14 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    ياموصلى
    على قول المصريين (خت فى بطنك بطيخة صيفى) ههههه.. لمدة سبعة سنيين متواصلة ماعندها نسبة اقل من 95% she was a Flute leader in the band
    تسلم فى رجاك

    بثينة تروس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2012, 11:33 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 14-12-2003
مجموع المشاركات: 10754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    يابثينة الماك هينة قلتى لى فاطمة بتعزف فلوت ؟
    يا حلاتنا وكبرنا كمان
    ياريت لو تلاقى طريقة تتصلى بالاخ عبد الله محمد عبد الله
    اولا لانه عازف فلوت
    وتانيا لانه قطع شك بتكون عنده المقطوعة دى
    وبعدين عندك ميسرة غاندى وعندك عمر منصور وحمد اسماعيل وعلاء الدين ابراهيم
    وعمر فتح الله وتانى منو ياربى ؟
    ديل كلهم ما حاقوا ؟يخثى
    تحياتى يا زولة سمحة من النيل ملامح روحها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2012, 00:24 AM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    سلمى ياسلامه وفى محبتك تلقى الروح سلامها
    بختنا بهؤلاء النادرين..لكن أظنها دنيا الشتات والمشغوليات ,والوعود مابتنفع مع تربية بلدان الخواجات دايرين أمسك لى واقطع ليك (مساخه شديده)كان شفتينى مزرزره و يعدوا لى فى كم الوعود,طبعا هى زارت هولندا وبلجيكا وفرنسا لى تروس وصاحبة الصادق شيخ الدين وغاندى,وبتكيف ليها ضرار شديد,لكن النصيحه ماطلبنا من عمر منصور,وقلنا كدى نشوف الموصلى بأعتبار انه بيكون هديل زرزرته فى نوته وزمن ضيق هههههههه
    مرورك بيرفع ذبذبة أحساسى بغض النظر عن شكل يومى!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2012, 08:58 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    Quote: سلمى ياسلامه وفى محبتك تلقى الروح سلامها
    بختنا بهؤلاء النادرين..لكن أظنها دنيا الشتات والمشغوليات ,والوعود مابتنفع مع تربية بلدان الخواجات دايرين أمسك لى واقطع ليك (مساخه شديده)كان شفتينى مزرزره و يعدوا لى فى كم الوعود,طبعا هى زارت هولندا وبلجيكا وفرنسا لى تروس وصاحبة الصادق شيخ الدين وغاندى,وبتكيف ليها ضرار شديد,لكن النصيحه ماطلبنا من عمر منصور,وقلنا كدى نشوف الموصلى بأعتبار انه بيكون هديل زرزرته فى نوته وزمن ضيق هههههههه
    مرورك بيرفع ذبذبة أحساسى بغض النظر عن شكل يومى!!!!


    العزيزه بصينه انا من تالاي ضمان مرسل ليك تنويعات على آغنية عزه
    للفلوت
    وماعارف الخلاني اكتب الكمان شنو بسم الله
    كمان زي ما قالت ليك زميلتنا العزيزه سلمي
    شوفي الموسيقيين التانين وعلى رآسهم صديقنا الحبوب عازف الكمان
    عبد الله محمد عبد الله وغيرهم لنساهم جميعا مع بتنا
    اما انا كمؤلف موسيقي متخصص فانني على قدم وساق تحت الخدمه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2012, 11:17 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    العزيزه بثينه
    راجعي ايميلك فقد تم ارسال النوته
    ك
    PDF
    &
    Picture
    &
    I have also sent the midi sound for her so that she will be able to recognize the changes that I added to the great song

    Please Convey my greetings to our daughter Fatima

    (عدل بواسطة Elmosley on 07-09-2012, 11:18 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2012, 08:25 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    عزة فى هواك ويا الموصلى نحن فى حواك
    وصلت عزة تتختمر حتى ايميلاتنا ,واخيرا الله بيض وجوهنا مع عيال عزة الكنديين..فأن لعزة سحرا يسكنك اينما كنت وكيقما كنت..
    ولأم عزة بت الشيخ سلامة وكل سلالة المبدعين ,أهديكم عزة بصوت اولادها ..ويظل البوست مرفوعا حتى نهاية الشهر ليرفع بمشاركة اولاد عزة بملامح متداخلة..

    (عدل بواسطة بثينة تروس on 07-09-2012, 08:26 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2012, 08:49 PM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 12-04-2002
مجموع المشاركات: 3273

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    بثينة بت فاطنه

    سلام وامنيات

    ربنا يحفظ ليك الفنانات وتسعدي بيهن ويعزن السودان في المحافل الفنية ابداعاً

    وأستاذنا الجميل الموصلي دائماً كبير وفي المكان حضوراً

    بالتوفيق للامورة ومنتظرين نسمع العمل في البروفة وبعد التنفيذ

    كل الود والتحايا

    عبدالعزيز خطاب/ سحر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2012, 00:56 AM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: عزيز)

    الزول السادة وسمح
    خطاب مشتاقين كتيييير،البنية طم طم مستنشقة عبير الإبداع من ريح ابداعكم الجميل،
    سنوافيكم بالجديد
    سعيدة بمتابعتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2012, 03:25 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: عزيز)

    حبيبنا عزيز
    لعلك والاسره بخير
    والف شكر لك ياجميل
    ------
    يابثينه اخبار فطومه شنو مع النوت الرسلناها

    (عدل بواسطة Elmosley on 13-09-2012, 03:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2012, 11:17 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    العزيز الموصلى
    طم طم ليها يومين بدات تشتغل شوي شوية ,وذلك لأنها دا اسبوعها الأول فى الجامعة وكعادة (البرالمة) لخمة شديده, ومستنين الاسبوع دا يرحل عشان نستقر شوية,توجهاتكم!
    تنوية للكرام المتابعين لهذا البوست من حقكم علينا ايصال المعلومة:
    لقد أرسل الموصلى (لعازفين بزعمهم) !!تسعة ايميلات غير المداخلات اعلاها,نوت وتعديل ونوت صوتية لعزة وتطوير وحكاية الى ان وصلنا مرحلة ياماما (he is amazing)
    ومثل ما قال المثل (المابيعرفك يجهلك),عاجزين عن الشكر يافنان.
    ايضا الموسيقار بتاع الأوبرا شاف بعض النوت التى أرستلها وبدوره أضاف لعزة اضافة,وطالبها بأن تحفظها!!! وعلى أى حال رأسها الأيام دى شغال كيمياء وأحياء.
    أحتراماتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2012, 11:32 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    غايتو يابثينه بعد ما اسمغع بتي عزه
    واتكيف سوف اغمرها بالنوت الموسيقيه
    وهاك اريج الموصلي عندما كانت في بداية السنه الا ولى بالجامعهجامعه تخصص كمان
    هسع هي في تالته وبخلانه علي بي فيديوهاتها
    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2012, 04:24 AM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 17-08-2012
مجموع المشاركات: 696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: Elmosley)

    ياسلام ياسلام ياسلام ود الوز عوام
    ماشاء الله حاجة تجعلنا جميعا نفخر بوليداتنا فى هذه البلدان وتبرد شئ من نيران اغتراباتنا
    متشكرين على العزف الراقى ولأريج التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2012, 10:01 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لعناية الموصلى وفنانين البورد/ أوبرا كندية ومشاركة سودانية (Re: بثينة تروس)

    ربنا يوفق بنياتنا ووليداتنا
    يشرفونا
    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de