|
يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!!
|
اشهر جزار في ذلك المكان وشنب مميز تظلله من اعلي في كل الاحوال طاقية حمراء اللون قابعة في الراس اربعة وعشرين ساعة ..مهما تغيرت الوان جلابيته التي يرتديها.. ياتي بجانب كل ذلك عكاظ (ضبب) بعناية فائقة من اجود جلود الثيران التي قد يكون _محمود قد ضبح منها الالوف وباعها في صباحه (المتعكر ديمة)و هو يمارس (صرة وشه التاريخية) و يمارس السب العلني ومستعملا لسانه البذئي في ضرب كل من تسول له نفسه المرور للبيع من لحمة محمود ذات الشهرة والجودة العالية..
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
مدارات محمود الصباحية وخريطة شكلاته اليومية تبداء باكرا من تسخينته مع علوية الذي تشابه في ميكانيزمها تسخينة (العربة) الصباحية حتي تسلك الامور لتبداء رحلة عربة (محمود) الذي يختار الولوج اليها خصوصي شارع فريق قدام ذلك الشارع الضاج بالصباحات النشطة والباعة المسرعين في هرولة محمومة وغير مكترثة كثيرا للعابرين في الطريق حتي يتم لهم لحوق السوق والرزق..ولكن محمود يجد فيهم صيدا سهلا المنال وخير شكلة صباحية يمكن مجاوزتها مع شكلة علوية ذات التسخية وقياس مقاس الزيت الشكلي عند محمود... ليجد في ادومة بائع الخضار مساحة وزمن وشكلة علي الماشي بدعوة عدم تسديد (حق النيفة) والكمونية الي استدانها ادومة في الامس... قبقبة وحليفة وتهديد بالضرب باستعمال العكاز (المضبب)..تجد طريقها لادومة في صباح الرحمن ذلك.. ثم حدرة صباحية شرسة لابكر ذلك الجزار الرزين حتي يشعل محمود صباحاته بنيران تكفي لتوليع يومه الشكلي الذي سيطول.. وهذا ما سنعود اليه ولكن عقب الفاصل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
شكلة صباحية ضرورية مع الاستاف العامل في (الجزارة) ناس ود كلعة وحسن عنبة الاثنين عليهم سماع طابور من النبذ البذئي عن طريقة وضع (الكمونية) واللحم العجالي كل صنف صنوفات اللحمة يجد له محمود كلمة واحدة تعبر عن اي صنف (ختتتتتتتتت الميتين ده هناك يا.....)... ثم تجهز الجزارة علي عجل في انتظار الزبون سيي الحظ الي ترسله خطاويه الي محمود في صباحات ذات السم النقوعي الفي البدن نتاح...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
ابو محمود تكشيرته وتمدد بوزه تتناسب طرديا مع حركة الشمس في يوم ذلك السوق العجيب حتي تصل التكشيرة زروتها في منتصف اليوم عندما تكون الشمس في منتصف السماء التي يكون ابو محمود قد عكرها بدواسات مع كم زبون وكمكين خضرجي وصبي جزار بالاضافة الي لعن وقبقبة بعض الشحاتيين الذين رمت بهم اقدار ورديتهم اليومية في محطة ابو محمود.... رواد الشجرة الضخمة التي تتوسط السوق يتبادلون سرا معلومة مفاداة بان محمود يمارس ضرب السماء جيرا او يمارس ركوب الافيال صباحا فعيونه التي تحمر احمرار فجائي يزورها كطيف عابر فسرها (عمر كبنقة) بانها تداعيات (سيجارة من النوع الشديد والنادر والمعتق).. ونعود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
بعد دشمانات الجزارة التي يتالق فيها (محمود) ويعطي كل عابر سبيل نصيبه من ثروة وسلطة لسان الكعب وهو ليس بفارقة معاهو(مراة راجل-طفل) كلا ياخد في راسه المدوقس نبذا ونبيذا من لسان محمودنا العجيب يغادر جزاراته والشمس في اعلي السماء تاركا امور الكمونية والكرشة والكوراع الي الصبي ود اللكعة وموصيا اياه (ضاير المتين ده..وديشك وديش الكوارع ذاتتها وجيب القروش في البيت يا سجم).... ليتحرك محمود وزغاريد المشاكل تصدح في داخله الي الشجرة العتيقة حيث القوم يمارسون (لعبة الضمنة) التي يتنادي اليها كل اللعيبة الاساسسين في السوق العجيب.. فهذا ود حسونة التاجر الرزين الباسم دوما.. وذلك عمر فرنجي اشهر سائق لوري سفري ضرب عباب تلكم الفيافي وهنا صباح الخير صانع الاحذية الموهوب... يرصون (الضمنة) بكل مرح واريحية ,,!! ولكن حضور محمود الي هذا المكان يعني حضور الحرص والكلام القليل والتركيز علي الضمنة خوفا من المحموديات التي يمكن ان تاتي بلا زمان او سبب لتولع شكلة ليها ضل.. ولتسري المقولة الشهيرة.. محمود فرررررررررررتك الضمنة,,
ونعود[/Bblue]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
ورررررررق..!! هذه الكلمة عندما يرددها الاخريين كانت طلقققق من الجزار محمود تاتي موشحة بحدرة ورغبة جامحة في فرتقةهذه المهزلة والغلاط االعالي من اجل (البلاطة)..التي كانت دائما هي اكثر الاسباب التي يجد محمود عبرها طريقا الي فرتقة اللمة الضمنية...بقوله الشهير.. حرررم ياها الضمنة في يدي والراجل فيكم يحصلني عشان عكازي ده يطلع (........)..!!! وكميات الضمنة الذي قام محمود بقلعها والذهاب بها الي منزله كافية ف عددها لتشيد منزل اخر من حبات الضمنة او الدنيمو...[/BLUE]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
كل ماتشات فريقي التيتل والجاموس في ذلكم المكان تظل ماتشات ناقصة وغير مكتملةالاخراج ان لم يضع (محمود) لمساته العجيبة عليها...من قبقبة حكام مع التركيز علي رجلي الخط والالتحام مع حكم الوسط لاحقا في ما بين الشوطين او عقب النهاية المباراة.. فان رمت بك الاقدار حكما علي خطوط ذلك الميدان ذات يوم فعليك التركيز بعين علي الكورة والعين الاخري علي (مكان محمود) كونه لا يتواني في قبقبة وهنضربة اللاين مان في حالات التسلل التي تهدر هدفا لفريقه المحبب (الجاموس)... مشاجراته العديدة صارت اكبر معوقات المتطوعين من اهل الفريق الذين فكروا في تنظيم برنامج موسم الكورة فمحمود كان قادرا بعكازه وهنضبته الشهيرة علي تخريب وعرقلة كل المباريات التي لا يروق له فيها الاداء التحكيمي... فكان حكام ضرب وقبقبة مدربين ضرب ومساككة لعيبة لم يادوا مهامهم ايضا يجد لهم محمود مساحة وزمن وهووووك حراس مرمي وكان متخصص في حارس فريقه(كرومي) حتي اعلن اعتزالع خوفا من ملاحقات محمود التي ذهبت معه حتي الي داخل منزله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
كل هذه المدارات الشكلية كوم ولكن الكوم الاكبر والمكان الذي يروق لمحمود ممارسسه هوايته في العنكبة هو يوم حفلات فريق ورا التي كانت لا يخلو منهايوم او التاني وساعتها يكون محمود في كامل لياقته وفورمته يداف في ذلك بجرعات من (العرقي) الجيد الذي يقتلعه اقتلاع من (حواء كبك) التي كانت تمارس الملاوزة من مشاكله بدرجة صارت اجابتها له هي (اررررقي كمل يا محمود)..ولكن محمود باصراره وعيونه الحمر كان قادرا علي اقتلاع كوته من (حواء كبك)..لياتي مسربلا بها الي مدارات الحفلات التي يتضاير الفارات والسابلة والنحل والفنانين سيي الاداء في حضور محمود الذي لا تخلو حفلة من شكلة من شكلاته.. وقد قيل بانه في احدي المرات قد قام بكاسوري عجيب مع احد العرسان الاتين من خارج الفريق بدعوي ان العريس قد قام بتقبيل العروسة في خدها امام الجميع.. ونعود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا سلام يا محمود فتشو مشاكل ياخي..!!!!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
كيكي كيف حالك محمود بتاعك دا بشبه في الشكل و السلوك جزار ملقب ب(مدفع) و كان يروج لمعروضاته من اللحوم بعبارة مشهورة: (عجل ابن عجل و امه تبكى عليه) و بما له من صوت داوي فان كل المنطقة كانت تسمع هذه العبارة. كان يمتلك مجموعة من المنازل في احد الاحياء البيعملو فيها البتاع القلتو داك و لكنه كان بين الفينة و الاخرى يزيد معدل الايجار و عندما تحتج النسوة على الزيادة كان بقول ليهن بسيطة , املى الكباية دى موية و كبيها في الجالون بتاع البتاع بتلقى نفسك كسبتي اكتر منى ذاتو.
واصل يا كيكي
| |
|
|
|
|
|
|
|