افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت ..

نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-11-2018, 11:17 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد حميدة(humida)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-07-2005, 04:12 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت ..

    قام اللواء البرقدار عثمان محمد صالح
    بأصدار الفرمان التالي ..

    Quote: الأخ حميدة برضو خارج التابوت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 04:17 AM

Walid Safwat
<aWalid Safwat
تاريخ التسجيل: 15-01-2003
مجموع المشاركات: 1225

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    alf mabrouk
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 05:18 AM

ShiningStar
<aShiningStar
تاريخ التسجيل: 26-04-2002
مجموع المشاركات: 468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    حميده مبروك... لكن ما تفرح الشديد... الزول دا قرارته بالافراج سريعه... و الاسرع ارجاعاها و اياك للتابوت...



    امابعد....
    انت اهديت ليهو قصيده برضو؟ ولا فكوك حسن سير و سلوك؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 05:23 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: ShiningStar)

    وليد صفوت
    الله يبارك فيك ..
    والعقبى عندكم في المسرات

    شاينق ستار ..
    فكوني بكفالة قدرها 43 ريال سعودي
    قيمة المكالمة الي هولندا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 05:29 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 18-02-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: ShiningStar)

    الأخت ShiningStar
    مايقوله الأخ حميدة صحيح
    هاتفني قبل أيام من حيث
    يقيم في المملكة السعودية
    وعادت مياه الصفاء إلى
    مجراها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 05:44 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 18-02-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: ShiningStar)

    الأخت ShiningStar
    تجهلين كل الجهل
    كاتب هذه السطور
    وكاتبها ضاق ذرعاً
    بحمل توابيت
    لست راغباً في حبس
    قلمك
    أنتظر ردك هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 00:51 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: Osman M Salih)

    شيخنا عثمان ود أمحمد صالح
    نستمحيك عذرا في البنية دي
    فكها عليك الله ..
    وكان عملت شي تاني ..
    في رقبتنا نحن ..
    برانا بنجي ندخلها التابوت ..
    بس فكها
    عشان امها دايراها .. تغسل العدة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 05:53 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 18-02-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: ShiningStar)

    أنتظر ردكِ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 07:04 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: Osman M Salih)

    الاخ حميدة
    أولا مليون مبروك لي قرار الإفراج لكن ...

    إنتا مش المفروض تشكرني انا الاول لإني سبب خروجك !!!

    ولا المثل بيقول .. الخيل تجقلب زي الشره في القندول


    الأستاذ عثمان محمد صالح ..

    شايننق ستار رعديدة ومكانها الطبيعي هو ..

    التــــــــابـــــــــوت !!!!!

    عليه فلا داع ولا حوجة لك لإنتظار ردها عليك ..

    شايننق ...

    تعودين إلى التابوت وسأنظر في امر إفراجك متى ما تعلمت مخاطبة الاخرين ..


    قضي الامر ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 00:56 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر
    ياخي انا عملت مبادرة غوميتي كدا
    كان لي شرف الاتصال باخونا الكبير عثمان ..
    واعتذرت ليهو ..
    وتقبل شاكرا عذري .. عن الحركات البنعمل فيها دي
    اها لكن ما كلمتك ..
    ما طلع زول ود بلد ..
    بس قال لي اصلو الحلفاويين .. دمه فاير طوالي
    فمن هنا .. بنحي جميع اهالي حلفا وخشم القربة


    اسمع ياخي
    لو فكيت الشمار .. بدخلني التابوت تاني .. !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 07:12 AM

nashaat elemam
<anashaat elemam
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    الاخ حميدة
    تحياتي الحارة لك.. وانت تخطو بيننا
    بعد ان تحنطت زماناً ليس بالقليل داخل التابوت
    والذي خشينا ان يصدر امراً بدفنه.. فيواريك عنا
    الثرى..
    وشكراً لعثمان هذا الانسان الجميل الشعور وهو
    يخلع عنك ما البسك له سابقاً من اكفان.. مشيعا
    اياك للتابوت.. فهنيئا لنا بك.. والف
    حمد لله على السلامة

    (عدل بواسطة nashaat elemam on 29-07-2005, 08:18 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 01:34 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: nashaat elemam)

    نشأت الامام
    الله يبارك فيك
    وفعلا عثمان محمد صالح
    شخصية رائعة
    يبطن غير ما يظهر
    كله خير انشاء الله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-07-2005, 07:20 AM

haider osman

تاريخ التسجيل: 27-07-2005
مجموع المشاركات: 1316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    فكوني بكفالة قدرها 43 ريال سعودي
    قيمة المكالمة الي هولندا ..


    الف حمدلله على السلامة
    محل خدر بدفع 430دولار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 01:48 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: haider osman)

    حميده..
    الف مبروك..
    Quote: هاتفني قبل أيام من حيث
    يقيم في المملكة السعودية
    وعادت مياه الصفاء إلى
    مجراها

    وكمان أصبر لي..
    يا حميده..
    تقوم تديني رقم تليفون الأخ/ عثمان بالخطأ..
    عشان ما يمرقنا من تابوتو الضيق ده..

    تعرف يا أخوي عثمان ..
    طلبت من حميده..
    رقم تليفونك..
    والشاهد وليـ399ـد...
    وكمان علاء الدين تمبس..
    ومعاهم معتصم دفع الله..
    وكلهم رجال عدول.. بحسب تصنيفك..
    والله شاهد على ما أقول..


    وبعد عدة محاولات فاشلة..
    لم يسعفني الحظ بسماع صوتك..
    عبر الأثير..
    وفي كل مرة..
    يأتيني صوت الكمبيوتر..
    بالإعتزار عن مقابلة عثمان..

    على العموم..
    نأمل أن يدوم الود..
    بينك والأخ حميده..



    وإلى ذلك الموعد..
    نسجيكم تحياتنا..
    الخوالد..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 02:09 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 18-02-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: A.Razek Althalib)

    الأخ عبد الرازق الطالب
    سلام عليكم
    شكراً لإهتمامكم بالمهتافتة
    فعلاً الموبايل كان بدون طاقة
    ومقفول ليه يومين وأنا ما
    جايب خبر
    أختم قولي بالسلام والأماني
    الطيبة لك وللأخ حميدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 02:00 AM

Badri
<aBadri
تاريخ التسجيل: 16-11-2002
مجموع المشاركات: 766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    عليك الله ياحميدة كسرت ليهو تلج فى التلفون قلت شنو
    وبعدين كان تعمل لابت بحنك التلفون دا أسي الناس دي كلها
    تقوم تجر ليهو سلك الزول دا يبطل صناعة توابيت ونبقى في
    أزمة توابيت والرعديدين (عثمان الجمع دا صاح؟) يكتروا
    ومايلقوا توابيت تلمهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 03:03 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: Badri)

    الأخ/ عثمان محمد صالح.
    تحياتي..
    Quote: سلام عليكم

    السلام هو مبتدأ الكلام..
    وخير الكلام..
    والسلام هو لغة الكرام..
    Quote: شكراً لإهتمامكم بالمهتافتة

    الإهتمام أخي العزيز عثمان نابع من ..
    تجمعنا الأخوي ..
    ومن كيان ملمتنا ..
    Quote: فعلاً الموبايل كان بدون طاقة

    تكفيني أخي العزيز طاقة الطيبة..
    التي غمرتني أشواق لقاء..
    ومحاولات أخريات..
    وهذا ليس غريب..
    بل نابعة..
    من..
    أصلك الطيب..
    فهي قيم....
    مشحونة جواك...
    Quote: ومقفول ليه يومين وأنا ما
    جايب خبر
    وأجمل خبر..
    وهج شوق حروفك..
    وهي تطوي..
    شوق مسافات.. سطور الأحبة..
    وجدان..

    Quote: أختم قولي بالسلام والأماني
    الطيبة لك وللأخ حميدة

    والخير..
    كل الخير بما ختمت به..
    كلامك الطيب..
    الدال أوله على آخره..
    ووهج السلام مختوم..
    شايلاهو.. موجة نسمة..
    وآمال عريضة مشتتة..
    وأماني غالية...
    نردها..

    إليك..
    حين يضمنا..

    مد شوق الأحبة..
    وجذر اللقاءات الطيبة..



    وما أحلى ساعات اللقاء...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 04:52 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)


    الاخ / حميدة

    الف حمد لله على سلامتك
    وشكراً لسماحة الاخ عثمان
    وقراره باخراجك من تابوتك
    أرى ايضاً الاخ عبد الرازق الطالب
    في الطريق للخروج من هذا النفق ..
    فقط عليه أن يثبت حسن النية في الفترة القادمة
    والا ظل كما هو عليه في تابوته حتى ..
    يشيع إلى مثواه الاخير .. الكرة الان في ملعبك

    التحية والتجلة للمبدع الرائع عثمان محمد صالح

    ولكم جميعاً فقط من هم خارج التوابيت

    وليد،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 06:29 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 29-05-2003
مجموع المشاركات: 8544

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: humida)

    حميده
    مبروك خروجك من التابوت
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 09:52 PM

صلاح الدين عبدالله محمد
<aصلاح الدين عبدالله محمد
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 1403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: بلدى يا حبوب)

    والله يا عبدالرازق
    شكل تابوتك مقفول بطبلة (مسوكرة)
    دى مابفكها تلفون دى
    بفكها شاكوش وزردية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2005, 11:43 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: افسح لكم المجال لتقديم التهاني .. اصبحت خارج التابوت .. (Re: صلاح الدين عبدالله محمد)

    صلاح الدين عبدالله محمد
    Quote: بفكها شاكوش وزردية

    تعرف يا أخوي صلاح..
    ولي399ـد قال ليك رزقة في الطريق..
    والأخ عثمان.. كلو نظر..
    وبعدين أول كلامو دال على آخرو..
    Quote: أختم قولي بالسلام والأماني
    الطيبة لك وللأخ حميدة

    وإنطلاقاً..
    من ركن مهم..
    وإيماناً مننا بالبعث..
    طبعاً..
    أنا فسرتا كلامو..
    بمعني..
    أذهب فأنت حي ..
    خارج تابوتك الذي لا مفر إلا إليه..
    ..
    ومارسو حرياتكم المسؤولة..
    بعيد عن حريات محسن خالد..
    وأرواحكم..
    في صلاتها..
    لازمة..

    ..

    تحياتي المسوكرة يا بطل.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de