وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 09:50 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف مساعد على(saif massad ali)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا

12-29-2006, 04:01 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا



    تبارك قول بسم الله

    مالك يا تركة الصلاح بتايد سياسة الانقاذ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2006, 04:21 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    الاخ مساعد
    كل سنة وانت طيب
    مالك ياخوي داير تفتن الزول مع wesamm
    انت ماعارفوroommateليه
    تبارك زول موسوعة بس موسع بيها
    معرفتو مابستغلها الا في الكجار
    ودي كل الحدوته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2006, 04:24 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    مصطفي الجبلابي


    كل سنة وانت طيب

    اتمني لك سنة طيبة ملية بالافراح والسعادة من غير مشاكل


    تبارك صاحبي يعني بطبز شوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2006, 04:58 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    تبارك ماشى يعرس فى السودان ..خلوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2006, 05:18 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: Tumadir)

    Quote: تبارك ماشى يعرس فى السودان ..خلوه



    ألف ألف مبروك وربنا يتمم على خير

    يا سيف تبارك شاب مهذب جدا وهو فعلا تبارك

    وربنا يسعده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 07:05 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: Tumadir)

    تماضر

    مرحب اخت العريس


    Quote:
    تبارك ماشى يعرس فى السودان ..خلوه



    منو البهبش تبارك

    يشهدوا ناس المانيا تبارك ختم ليهو شيخ عبدالرحيم البرعي والله كل مكان يدخل بلا مفتاح

    يعرس ويرجع بالسلامة ان شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 03:32 AM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    البرش تبارك دا بالكيبورد..برشو بالبارود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 05:35 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: على عمر على)

    سيف مساعد، جليس الصلاّح الأمين والحنين...
    معتصم الجبلابى، الأنصارى الركيك....
    تماضر، بت القبايل، يا بت امّى....
    على التروس، الجعلى الماركسى الجمهورى.....


    فى جمالك ازدهت الزهور
    زادت جمال، ونضار، وطيب

    يا....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 05:38 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    تشكر يا فاروق، انشالله فى جديد حبايبك!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 06:55 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    الاخ تبارك اللكيك
    انت غير الكجارطلعت سحار
    امشي شوف بوست الاخ عزان يوسف
    تانى او عي تجينا بعد الساعة 6 م
    وبعد دا الواحد ما يخلي باب الشقة فاتح
    لازم نقفلو ونتكلو بي مرق
    وكل سنة وانت طيب اليومين دي تعال ليناعندنا
    لحم ضحية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 06:56 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 07:49 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    ما سمعتو لمن قال ليك: نحن سحاحير لاكين ما بناكل من طرف!

    غايتو لو جيتكم فى العيد دة ولقيت لحمة الضحية بتاعتكم كملت، خلّوا نومكم خفيف!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 07:54 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    لا انا تانى بدقس
    كمان نايم جمبي دي تانى مابتلقاها
    والاستكر خليتو ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 11:11 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: على عمر على)

    علي عمر علي

    Quote:
    البرش تبارك دا بالكيبورد..برشو بالبارود


    تاريك جنجويد ونحن ما خابرنك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2006, 12:58 PM

عمر بانقا
<aعمر بانقا
تاريخ التسجيل: 12-24-2003
مجموع المشاركات: 147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)


    والله ياتبارك لى زمن ماضحكته

    قلت للجماعه خلوا نومكم خيفيف

    هو تانى فى نوم ياولدى

    بعدين تعال قصه العرس دى ما اشتغلنا معاك فيها شغل شديد

    ولا خلاص ضمنت قروشك ؟

    كل سنه وانت طيب

    والله يديك قدر نيتك

    مابعرفوك


    اخوك

    عمربانقا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 00:20 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: عمر بانقا)

    عمر بانقا يا فنّان...

    الله يكتّر الضحك والضحّاكات!

    عرفت انك شغال حفلة العيد-راس السنة

    بعدين المثل بقول ليك:

    الما بعرفك، بجهلك!

    تحيّاتى لى باسل وبهاء وراس الهوس بشّار وامهم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 00:42 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    كيفك يا سيف مساعد

    Quote: تاريك جنجويد ونحن ما خابرنك
    أنا برضو عندى إحساس زى ده
    الرجل المشـمط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 00:51 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: رأفت ميلاد)

    الما بعرفك، بجهلك

    لكن نعم المعرفة يانافخ الكير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 06:55 AM

suhair elsheikh
<asuhair elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-29-2004
مجموع المشاركات: 301

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    سلام ياشباب كل سنة وكلكم ب1000خير
    سلام ياتبارك العريس و1000مبروك بيت مال وعيال وماعارفاك لو تتذكرني زمالة البوليتكنك وادقاء مشتركين بيننا امل سمير وعوض فنون يالها من ايام خالص تحياتي لصديقي ابوبكر واشقاءه لك المودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 10:28 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: suhair elsheikh)

    سهير ازيّك، وكل سنة وانتى طيبة، والله لاكين ذكرتينى زمن جميل خلاص. والسودان كان ديموقراطية وكنّا شباب حالم كدى ويا حليلنا من الدنيا دى (العروس ما تسمع).

    بعدين يا رأفت الجنجويد ما للممشط، لى على التروس (لمتين انا كل ما الكارثة دة يعمل لى مصيبة؛ الكفوة تجينى).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 12:26 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: (لمتين انا كل ما الكارثة دة يعمل لى مصيبة؛ الكفوة تجينى).

    أنا قلت المشمـمط ما الممشـط ياخى
    حمدو فى بطنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2006, 12:43 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: رأفت ميلاد)

    رافت ميلاد


    Quote:

    أنا قلت المشمـمط ما الممشـط ياخى
    حمدو فى بطنو



    الكتحابل الزول راسته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 00:09 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    هى راستة نصاح؟

    لكن يا رأفت ما فضحتنا مع ناس سيف مساعد ديل!

    بعدين المشممط دى شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 08:32 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    الاخ تبارك
    عيدك سعيد
    ومالك تلفونك مقطوع
    (ماتاكل الناس دي عشان ماتبوظ الكرديت)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 08:50 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    انا ما تلفون بيتى ما بدّيك ليهو لغاية ما تلقى ليك حزب (بدل ما انت انصارى هامل ساى)

    فى مدة أمسك فى المقطوع دة قوى!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 08:57 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    تبارك شيخ الدين


    فتحنا البوست ده فكيناك من ود هباني

    شبكته في الانصاري ده كمان


    ما بخلوك الانصار واولاد الانصار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 09:09 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: saif massad ali)

    يا اخوى كلنا من ودنوباوى وحافظين الراتب!

    انا مشكلتى مع حزب الأمة (أو كما نسب لأبى موسى الأشعرى: خصومة قلبى مع الله!)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 09:48 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    اخ مساعد
    عوافي
    ياخوي انا عارف ان اكثر الناس
    تحاملا وعداءا لاحدنا
    الذي من قومه إذا اختلفا
    كان الرسول صلي الله عليه وسلم عندما يذهب
    الي دعوة الحجيج الوافدين الي مكه ويدعوهم للاسلام
    كان ابولهب يتبع الرسول من خلفه ويقول للقوم لاتسمعو اليه نحن قومه ونحن اعلم الناس به وهذا كذا وهذا كذا ويسب النبي وكان اكثر الناس عداوة له عمه ابي لهب وامراته حمالة الحطب . فكان ان مات ابولهب بعد معركة بدر عندما سمع بموت سادة قريش ووجهائها فاصابه مرض معدئ حتى ان اولاده لم يدخلو عليه وعندما هلك لم يقم احد بغسله ودفنه فترك في غرفته والغيت فيه
    الحجارة حتى غطته.

    فانا اعلم ان عمنا ابو تماضر من شيوخ الانصار ومن الذين رافقو الامام عبدالرحمن لهما الرحمة جميعا.
    اردت بذكري للقصةاعلاه اثبات عداوة البعض لبني قومهم وجلدتهم عندما يختارو اطارا آخر وما عنيت التشبيه


    ومعليش يامساعد خرمجنه ليك في بوستك وإمتلكناه علي حسابنا
    وهو تبارك ذاتو إتكيف لما خارجناه من السعال الذي طرحته ولكني اعيده مره اخري اليه ودايرين إجابة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 09:49 PM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 14690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: يا اخوى كلنا من ودنوباوى وحافظين الراتب!

    انا مشكلتى مع حزب الأمة (أو كما نسب لأبى موسى الأشعرى: خصومة قلبى مع الله!)

    والله ياحبيب
    اشك فى انك حافظ راتب المهدى والله العظيم اشك فى ذلك
    هو نميرى من ودنوباوى
    والله غايتو حزب الامة ابقى ماعندو موضوع لو اشكل معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 10:09 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: محمد عادل)

    Quote: والله غايتو حزب الامة ابقى ماعندو موضوع لو اشكل معاك


    عفواً يا محمد عادل، لاكين الجملة ما واضحة: هل بتقصد أُشْكِل معاى، بعنى الإقتران؟ ولاّ قاصد إشّاكَل معاى، بعنى الإختلاف؟

    لأنو الحالتين بيستدعوا وجود مرجعية فكرية وسياسية للحزب، بمستوى أنا ممكن اتّفق معاهو أو اختلف معاهو. وحزب الأمة كان عندو مرجعية فكرية وسياسيّة أنا كنت زماااااااان إتفقت معاو أو إختلفت معاو!


    لاكين نقول شنو؟ الحمدلله الـ "حزب الامة عندو موضوع".

    وسؤال تانى: هل أرد على الجبلابى دة باعتبارو "حزب أمة" ولاّ "انصارى" ولاّ هو دعىّ لا أكثر؟

    وكل سنة وانت طيب يا محمد عادل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2007, 10:13 PM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 14690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: وسؤال تانى: هل أرد على الجبلابى دة باعتبارو "حزب أمة" ولاّ "انصارى" ولاّ هو دعىّ لا أكثر؟

    كل انصارى حزب امة
    وليس كل ذى حزب امة انصارى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2007, 00:07 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: محمد عادل)

    Quote: كل انصارى حزب امة
    وليس كل ذى حزب امة انصارى


    هسى انا أنصارى (وحافظ الراتب) لاكين ما حزب امة؛ دة يكون من شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2007, 02:43 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    أخي تبارك
    هناك اناس
    كثيرين من حفظة القرآن وحملته
    كذلك الراتب ليضلو به عن سبيل الله

    كالحمار يحمل اسفاره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2007, 03:05 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    بتشتمنى، وانا مهووس دينياً يا جبلابى؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2007, 04:33 AM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    الجبلابي ما تشاكل لينا صاحبنا تبارك

    تبارك ما تشاكل لينا صاحبنا الجبلابي

    علي تروس انت اطلع منها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2007, 05:08 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صاحبي تبارك شيخ الدين مهوس دينيا (Re: Marouf Sanad)

    الجبلابى دة السياسة بوّظتو، زمان لمن كان سغيّر منعوهو الداندرمة!

    لاكين هو ما بسمع الكلام

    ويجى يقول ليك: تبارك قال!

    شايف يا معروف الناس ديل؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de