صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات).

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-12-2018, 06:21 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-03-2008, 03:47 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات).

    العنوان البارز في الخرطوم عدد الاحد 16/3/2008م, صفحة 8 تحت مظلة وهج الغربة وفي لقاء أجراه محمد طه محمدعبدالله قال السماني عمارة رئيس المؤتمر الوطني

    من أهم منجزات الإنقاذ التحول في مفهوم الحكم في السودان
    صحيفة الخرطوم ليست مجرد صحيفة يومية بل هي مؤسسة فكرية ثقافية شاملة


    سيرة ذاتية
    مجموعة اسئلة
    وأهم سؤال ويعنينا نحن هنا وهو:
    السؤال : لكن هناك اتهام تحمله مواقع الانترنت عن وجود سوء تصرف في أموال الجالية بإمارة مكة المكرمة ماحقيقة ذلك ؟

    السماني : تعرف أخي محمد ان الشبكات العنكبوتية لا ضوابط تحكم قواعد الكتابة فيها وهي مليئة بالاكاذيب ةالاتهامات الباطلة حولت هذه المواقع الى وسائل لا تضبطها اية ضوابط اخلاقية او مهنية وكان من المفترض ان تصبح بفضل حرية التعبير والامكانيات الضخمة التي توفرها افضل وسائل نقل المعرفة والبحث عن الحقيقة والحوار الهادف البناء وقد استغل بعض الاشخاص هذه المواقع لتصفية حساباتهم الشخصية من ذلك ما يثار حول الجالية والاكاذيب التي يتداولونها فيما بينهم وطمس الحقائق الناصعة.. ان المال المهدر الذي يتحدثون عنه هو ما يسمى بصندوق الوفاء وهو انجاز يحسب للجالية وهو المال المستقطع من ضريبة الجهاد لصالح وزارة الدفاع فقد حملت الجالية ملف هذه الضريبة طالبة إلغاءها لكنها لم تتمكن من ذلك وبعد اصرار من الجالية تمكنت من استقطاع جزء من هذا المبلغ للصرف على الشؤون الاجتماعية للمغتربيين كإطلاق صراح السجناء والصرف على المعسرين وذوي الحالات الاجتماعية الخاصة وهذا الصندوق خاص بكافة الجالية بالمنطقة الغربية بالسعودية وليس جالية مكة فقط وهي سبع جاليات ويتولى امر صرف مبالغ هذا الصندوق مجلس تنسيق هذه الجاليات وفق ضوابط معينة ويخضع هذا الصندوق للمراجعة والتدقيق الحسابي .. وجالية مكة لا دخل لها في التصرف في اموال هذا الصندوق ومن ثم فإن اتهامها بسوء التصرف في هذا المال لا اساس له.

    ................................................................................................. حجر

    انتهى الحوار ولم تنتهي الدهشة فالي تفاصيل التناقضات التي يحملها هذا الحوار والمغزى من توقيت اللقاء الان تحديدا ...

    اولا قمت بالاتصال بالسيد السماني عمارة رئيس المؤتمر الوطني بالخليج وكان بيننا حوار طويل استغرق زمن, سألخصه لكم ولكن التناقض الكبير في ردود السيد محمد طه محمد عبدالله والذي كان يضيف لإسمه لقب الدكتور محمد طه وعندما كشفنا مؤامرة خزام التي أتت به رئيس لما يسمى برابطة الاعلاميين بمنطقة مكة المكرمة -(اشتهرت بإسم رابطة خزام او مؤامرة خزام)- فسيان عندي وكشفنا حينها ان الرجل لا يحمل اية صفة علمية ... عندما حاصرناه كان يقول بأنه طالب طب بالمراسلة مع احدي الجامعات ربما السورية او اللبنانية او الروسية او جميعها معا ... عموما محمد طه محمد عبدالله قد زيل مجموعة مقالات جمعتها منال محمد الحسن في كتيب تحت مسمى ( لألئ وأصداف من بحر الغربة )... قدم له محمد طه محمد عبدالله واضعا في الخاتمة رقم قيد صحفي 635 بتاريخ 22/7/98م؟!!!!!!!!!!!! لا نعلم له سميا او وجاهة وطوال تاريخ قراءاتي وعلاقتي بالكتاب وهي مهنتي الان لم اجد من زيل برقم قيده الصحفي لمقدمة لكتيب او فنقل اصطلاحا كتاب عموما كل اسهام وتوثيق يجدني فرحا به اياِ كان وعلى العموم أتصلت بالسيد محمد طه محمد عبدالله ووجهت سؤال ل طه فقلت له الا تجد تناقض في انك تطالب بباسورد في سودانييزاون لاين وانت عضو المؤتمر الوطني بل رئيس رابطة الاعلاميين التي فبرك فضيحتها المؤتمر الوطني وانت رئيسها فماهو رأيك في اجابة السماني حول ان النت لا يحمل الحقائق وانت تتقدم بطلب للنت فما في ذلك من تناقض كرجل مؤتمر وطني ... قال لي بالحرف والصوت وأحاول نقل المعلومة كاملة عبر صوت انه لا يفتح سودانييزاون لاين نهائي ولا يتابع النت وانا من يطالب لي هو عصام وهو يتفق مع السماني عمارة تماما ان ما يكتب ليس حقائق ويجب ان يتحرى فيه الدقة ... تخيلوا معاااااي السؤال والاجابة رجل لا يتابع النت ولا سودانييزاونلاين يطالب بباسورد في سودانييزاولاين وكمان يسأل ان هناك اتهانات في النت للجالية ؟؟؟ يا لعجبي ...ن أين يأتي المؤتمر الوطني بمثل هؤلاء الكوادر ؟؟؟ هل حقيقي نحن بهذا الخواء وهذه الإمعية ؟؟؟ وننقل ما نسمع ؟؟؟ وهل وصل بصحفنا المآل لهذا العجز في ان نقدم مبدعيين ؟؟؟ وهل نضب معين السودان من الابداع والخلق والإلهام.
    هذا رابط من طلب زميل هنا اسمه عصام :

    نداء لـ بكري البكري الكاتب الصحفي والاعلامي الدكتور محم... في انتظار الانضمام
    طبعا هذا العنوان فيه كذب واضح, فالصفة العلمية لا يحمل لها الاخ محمد طه مؤهل بل حتى رئاسته لرابطة الاعلاميين كتبنا فيها صفحات في هذا السفر الاسفيري وثبت بالبرهان القاطع أنها تكونت وفق مؤامرة شهد بها العالمين وحتى أهلها إقتنعوا أنهم زيفووا وزوروا ارادات زملائهم فياابننا عصام لو كنت لا تعلم بذلك فراجع ارشيف سودانييز او لاين لبداية العام 2007م, ولو كنت تعلم فليست من صفات السودانيين الكذب وانت ربما عضو مؤتمر وطني يتبنى شريعة الله وشريعة نبيه صلى الله عليه وسلم التي تحرم الكذب وتنفيه عن المسلم نفيا قاطعا لا مجاملة فيه وكذلك لا تليق بك وانت مازلت شابا في بداية الطريق فهذه نصيحتي نالت رضاك فخذ بها وإلا فألقها مكانها وشكرا.... في محادثتي قال لي محمد طه ان اثني طلبه اثنيه بلا صفة دكتور او صفة رئيس للاعلاميين فتلك الصفات لي فيهما رأي صريح وواضح ولا اقنع الا بالحقيقة .
    ....................................................................................................حجر.

    (عدل بواسطة الرفاعي عبدالعاطي حجر on 17-03-2008, 04:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 04:45 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    اولا لم نطرح هنا في هذا الموقع موضوع عن جالية منطقة مكة المكرمة الا وكانت اصداؤه واسعة في وسط الجالية , وذلك لأننا نمس عصب القضايا فالحمدلله , والشكر لهذا التطور الذي جعل من العالم قرية من زجاج شفاف لفضح كل المتلاعبين والمجرمين في كافة المجالات ... فعبر هذه الوسيلة نطق رئيس الجالية لزميل بهذا المنبر أن هناك تجاوز واستخدامات خاطئة لأموال الجالية والحديث لم يأتي به النت او كتاب الموقع من فراغ او لحب الظهور ... تعلمون أن السؤال غير صحيح فكان ينبغي أن يصاغ السؤال كالتالي : ما رأيك سيدي رئيس المؤتمر الوطني في تصريحات رئيس الجالية عن وجود تجاوزات في اموال اجالية او فدلعوها وقولوا تصرفات فقد تم بحمد الله إطلاق اسم الدلع على التجاوز فسميي بالتصرفات اذن المعادلة الجديدة تكون كالتالي :


    نضيف لمواد الدستور بالجالية أن من ضمن التعريفات أن اي كلمة ترد من رئيس الجالية في بند التجاوز تكون او تعني قانونيا تصرفات
    طرقة أخرى : تجاوزات = تصرفات والعكس (في مفهوم رئيس الجالية وكل من يعنى بها).
    وكل من يخالف هذا المعنى سيقع تحت طائلة الاحكام التي صدرت ووقعت من السيد رئيس المرتمر الوطني في لقائه بجريدة الخرطوم عدد الاحد 16/3/2008م ....
    Quote: (السؤال : لكن هناك اتهام تحمله مواقع الانترنت عن وجود سوء تصرف في أموال الجالية بإمارة مكة المكرمة ماحقيقة ذلك ؟

    السماني : تعرف أخي محمد ان الشبكات العنكبوتية لا ضوابط تحكم قواعد الكتابة فيها وهي مليئة بالاكاذيب ةالاتهامات الباطلة حولت هذه المواقع الى وسائل لا تضبطها اية ضوابط اخلاقية او مهنية وكان من المفترض ان تصبح بفضل حرية التعبير والامكانيات الضخمة التي توفرها افضل وسائل نقل المعرفة والبحث عن الحقيقة والحوار الهادف البناء وقد استغل بعض الاشخاص هذه المواقع لتصفية حساباتهم الشخصية من ذلك ما يثار حول الجالية والاكاذيب التي يتداولونها فيما بينهم وطمس الحقائق الناصعة.. ان المال المهدر الذي يتحدثون عنه هو ما يسمى بصندوق الوفاء وهو انجاز يحسب للجالية وهو المال المستقطع من ضريبة الجهاد لصالح وزارة الدفاع فقد حملت الجالية ملف هذه الضريبة طالبة إلغاءها لكنها لم تتمكن من ذلك وبعد اصرار من الجالية تمكنت من استقطاع جزء من هذا المبلغ للصرف على الشؤون الاجتماعية للمغتربيين كإطلاق صراح السجناء والصرف على المعسرين وذوي الحالات الاجتماعية الخاصة وهذا الصندوق خاص بكافة الجالية بالمنطقة الغربية بالسعودية وليس جالية مكة فقط وهي سبع جاليات ويتولى امر صرف مبالغ هذا الصندوق مجلس تنسيق هذه الجاليات وفق ضوابط معينة ويخضع هذا الصندوق للمراجعة والتدقيق الحسابي .. وجالية مكة لا دخل لها في التصرف في اموال هذا الصندوق ومن ثم فإن اتهامها بسوء التصرف في هذا المال لا اساس له.)

    بمعنى ان النت مليئ بالاكاذيب
    لا تضبطها اخلاقيات
    اتهامات باطلة
    معقولة أخي السماني دا كلام دا انو نحن حولنا المواقع دي لي كدا.
    أشكر للعم قرشوم انه يوم من الايام كان صادقا مع نفسه وقال بالحرف الواحد أنكم (يعني كتاب النت في جدة) بصرتمونا على مواضع الخلل وعالجناها...وانت سيد العارفين أين بواطن الخلل واين كان العلاج ؟؟؟ 120000 مائة وعشرون الف ريال , ملف المنتدي الزراعي الاستثماري, 257000 مئتان سبعة وخمسون الف ريال, السفر والترحال والتذاكر , لم يهتم صندوق مال الوفاء بالسجناء والمحتاجين الا بعد ان كتبنا ولي شهادة من لسان مسؤول بالجالية أشهد الله فيها أنه قال وبالحرف الواحد أنه كمسؤول مالي للجالية لا يملك اي مستند لكل الذي يثار وأنه طوال هذه الفترة حرر 3 سندات قبض بل الأدهى والأمر أنه يشهد بأن هناك معالجة تمت لموضوع سند ال2000 ريال ... ياجالية منطقة مكة كفانا خداع ولنآتي لكلمة سواء وهي :
    أن هذه الجالية لنقل أنه لا تمارس شفافية تجاه الموارد والمصادر والمنصرفات في جانبها المالي (حقيقة أم لا ؟؟؟ بينك وبين نفسك وبس
    أن هذه الجالية فقدت شرعيتها وهي الان تجثوا على صدورنا وفق قانون القوة او الأمر الواقع.
    أن هذه الجالية أحاكت مؤامرة كجبار ضد عضويتها او تستر او هادنت او خافت
    أن هذه الجالية غير شرعية بمجلسها وكافة من يتسنمون مقاليد الامر بالتعيدات الخاطئة.
    أن هذه الجالية لاتملك أمانة أن تسير الأعباء
    أن هذه الجالية تآمرت على جمعيات وأنشئت مقابلها جمعيات بسوء قصد وتبييت نوايا كريهة.
    أن هذه الجالية لا يثق بها حتى الذين تجتمع بدارهم.
    أن هذه الجالية محتكرة لعدد لا يتجاوز اصابع اليد الواحدة
    أن هذه الجالية تكري وتشري في خلق الله كما سوق (.....)
    أن هذه الجالية تستقطب في لجانها الفرعية وقنواتها اصحاب الاغراض الخاصة
    أن هذه الجالية لا تساوي بين عضويتها في مال الدعم او الوفاء (ولايستحق هذا الاسم) فهو مال التآمر والمراوغة.
    أن هذه الجالية سيئة الممارسة وسيئة الادارة وسيئة في تفاصيلها.
    أن الله عرف بالعقل سبحانه ولم يعرف بالنظر جل في ملكوته وتعالى فلا تخادعونا بكلمات فضفاضة فقدموا كشوفات حساباتكم عن كل ريال دخل في حساباتها وقدموا كشف حساب بالمقبوض والمنصرف وعن عائدات الخصومات التي تستقطع من الغلابة المغربين وعن كل ريال دعم لكم من الحكومة لصالح الجالية وعن كل الايرادات من خلال عائدات المائة ريال التي تتحدثون عنها وتعالوا نجلس وندقق في الهواء الطلق وبواسطة من هم في الحياد مكاتب محايدة او مجموعة نتفق عليها من المدققين السودانيين وهموا كثر وليكن الحكم بالأرقام ... هل في هذا الطلب ما يضيركم او يجرمكم فقط ذلك ما نبغيه دفاعا ضد التمييز فمال مايسمى بالوفاء ظلما للمفردة فالوفاء للأوفياء من المغربين الذين يعانون الامرين هنا والوفاء لاهل لمستحقيه ... هذا أيضا فيه تمييز بين الشريف والضعيف ... المرضى سآتيكم بقوائم رددتموهم عن باب مستحق لهم وفق بذلهم ... وعطائهم لا يستحق هؤلاء أن تستقطع منهم مائة ريال لا يعرف لمن تذهب فالغرض من التبرع انتهى .... هل تعلمون ياأهل الاغتراب أن هذه المائة ريال تستقطع لصالح الحرب ضد الجنوب ايام كانت هناك حرب وكانت محددة وبسقف محدد فما جدوى أن تستمر وتسمونها ضريبة او دمغة او خلافه ... يسقط المبلغ بسقوط دواعيه هذه العدالة وهذه هي مخافة الله مخافة الله ليست كلمات رنانة في المنابر ودعاء بلا عمل مخافة الله ورعاية الناس تكون بالعدالة ياهؤلاء ... ونتواصل ويأواصل.
    .....................................................................................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 05:13 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    Quote: ان المال المهدر الذي يتحدثون عنه هو ما يسمى بصندوق الوفاء وهو انجاز يحسب للجالية وهو المال المستقطع من ضريبة الجهاد لصالح وزارة الدفاع فقد حملت الجالية ملف هذه الضريبة طالبة إلغاءها لكنها لم تتمكن من ذلك وبعد اصرار من الجالية تمكنت من استقطاع جزء من هذا المبلغ للصرف على الشؤون الاجتماعية للمغتربيين كإطلاق صراح السجناء والصرف على المعسرين وذوي الحالات الاجتماعية الخاصة

    لعل القارئ لا يعلم قصة هذه الضريبة , هذه الضريبة كانت اقتراح من احد الذين هم الان من المغضوب عليهم من قبل هذه القلة التي تدير هذه الجالية ومصدر الغضب ان الرجل يشهد له كل من عمل معه انه عفيف وامين وشريف , يخاف الله حقا في أمانته وبصدق يعمل , لا يعاف معارض ولا يحابي موالي هذا الرجل اقترح ايام الحرب بالجنوب وعندما قدمت امريكا دعما للحركة الشعبية لتحرير السودان قدم مقترح ان يتبرع المغتربون بمبلغ مضاعف لما بذلته امريكا فكان الاستقطاع مائة ريال من كل مغترب وتم جمع المال وتسليمه بإسم المغتربين (طوعا او كرها) ... هذه المائة ريال تستقطع حتى اليوم فهل من مبرر لذلك ؟ وهل يملك وزير او غيره أن تلغى هذه المائة ريال لزوال الدواعي ؟؟؟ وهل كنتم جادون في ذلك ؟ ومن الذي رفض ؟؟؟ أوليس هناك من هم أعلى لإلغاء هذه المائة ريال ؟ هل أوصلتموها لأعلى جهة ورفضت أُثق في أن اي تحرك جاد في هذا الاتجاه كان سيثمر إلغاءها تماما ؟؟؟ ولكن من تولى الأمر لم يكن حفي بفطام من هذه البقرة الحلوب !!!
    الان أتقدم بندائي من هنا للسيد أمين عام جهاز شؤون السودانيين بالخارج السيد / تاج الدين المهدي
    وللسيد نائب الامين العام للجهز الاستاذ / صلاح عمسيب
    لعناية السيد نائب رئيس الجمهورية الاستاذ علي عثمان محمد طه
    ولكافة من له صله بالموضوع أن خففوا عن المغتربين هذه الضريبة التي إنتهى ما يوجب فرضها , وتحديد المستفيد منها طوال تلك الفترة وإعادتها لمستحقيها كرد للجميل مقابل ادوار كبيرة , ومجهودات عظيمة قام بها المغترب السوداني , فالأمر الأن لايحتمله كاهل المغترب في ظل تبدل وتغيير كبير للأحوال .
    السيد رئيس المؤتمر الوطني من زين لهذا اللقاء وقام به كمن يضع مساحيق عصرية على وجه شمطاء لم يترك لها الزمن ما يجملها ففقدت وقارها بتلك المساحيق , هذه الجالية فقدت ما يجعلها تبرر الطريق الى الصواب هو الطريق الى الشفافية والطرح المسنود بواقع مستندي حقيقي كل وفق تاريخه ... والترجل حياءا , فمن يريد التبرير لا تنقصه الذرائع ولكن الحياء جميل وهو زينة.... ونواصل
    .................................................................................................حجر.

    (عدل بواسطة الرفاعي عبدالعاطي حجر on 17-03-2008, 05:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 06:01 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    Quote: السؤال : لكن هناك اتهام تحمله مواقع الانترنت عن وجود سوء تصرف في أموال الجالية بإمارة مكة المكرمة ماحقيقة ذلك ؟


    العزيز الرفاعي حجر

    تحياتي ايها الرجل البعبع وانت لست بعبع فقط يا اخي لقد صرت كابوسا مخيفا لهؤلاء القوم ... ( العجبيبن ) !!

    السؤال الاول لكمية الاسئلة التي تولدت في ذهني فقط من سؤال الاخ محمد طه للسماني عن وجود ما اسماه تادبا بـ ( سوء ) تصرف !! في اموال جالية امارة منطقة مكة المنتهية الصلاحية الان ... والاجابة التي قدمت من طرف السماني عمارة رئيس المؤتمر اللاوطني بالسعودية ..

    Quote: ان المال المهدر الذي يتحدثون عنه هو ما يسمى بصندوق الوفاء وهو انجاز يحسب للجالية وهو المال المستقطع من ضريبة الجهاد لصالح وزارة الدفاع فقد حملت الجالية ملف هذه الضريبة طالبة إلغاءها لكنها لم تتمكن من ذلك وبعد اصرار من الجالية تمكنت من استقطاع جزء من هذا المبلغ للصرف على الشؤون الاجتماعية للمغتربيين كإطلاق صراح السجناء والصرف على المعسرين وذوي الحالات الاجتماعية الخاصة وهذا الصندوق خاص بكافة الجالية بالمنطقة الغربية بالسعودية وليس جالية مكة فقط

    السؤال هو :

    من هم السودانيين في الجالية الذين تبرعوا لدعم الإقتتال الدائر بين جيش المؤتمر الوطني وجيش الحركة الشعبية ؟؟

    انا كواحد من هؤلاء السودانيين تم ويتم استقطاع هذا المال مني وانا غير راضي تماما عن ذلك اسال الله تعالى يوم المشهد العظيم ان ياخذ لي حقي منهم اجمعين هؤلاء المنتفعين

    اسال الله ان يصليهم نارا وقودها الناس والحجارة لسلبهم مالي وانا غير راضي عن ذلك فهذا يا اخي نهب مؤسس واتمنى ان يفتح ملفا لدى القضاء السعودي في ذلك

    ثانيا :

    تم التبرع باسم الجالية لدعم حرب النظام السوداني مع معارضية يعني هنا الجالية وناس السماني متجودين للنظام السوداني بمال

    المال حسب ما هو مصثرح به كان عبارة عن مبلغ 25 مليون ريال

    تم خصم هذا المبلغ واستمر المبلغ

    تصريح السماني عبارة وتثبيتو لان الجالية ذهبت لالغاء هذا المال والرفض الذي قوبلت به يدل على ان هذا النظام نظام لئيم

    كيف ترفض الجهات التي ذهبت اليها الجالية لالغاء المبلغ الذي تبرعت به من قبل عن جود ممن ليس لهم الحق وليس نيابة عنا ولسنا راضيين -

    لقد كان من الطبيعي والبديهي والاخلاقي ان يتم ايقاف هذا الاستنزاف للسودانيين بمجرد ان يتم تحصيل مبلغ الـ 25 مليون ريال سعودي

    استمرار النظام لحلب ما تبقى من الثدي الجاف يدل على دناءة ونزالة وجريمة ترتكب في حق المغترب السوداني ليس الا

    ثم هذا الرفض !!

    يا اخي بالدارجي كده انا اتبرعت ليك بقروش طلبت اوقف التبرع ده تقوم ترفض ؟؟

    وزي ما قال الشاعر

    زي ابو ضروس الما انفطم
    بدو يرضعوا الام في نهم
    والام عظام لا ثدي فيها ولا عظم

    !!!!!!!!!!

    وزي ما قال الشاعر حميد

    ديل لا بيخافو من الحساب ..
    لا بيختشو لا بيشبعو
    وعشان كده نقول زي ما قال

    حقاً تحرسو ولا بيجي ...
    حقك تقاوي وتقلعو

    وللحديث تتمة لا بد منها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 06:14 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: محمد حسن العمدة)

    Quote: ولكن التناقض الكبير في ردود السيد محمد طه محمد عبدالله والذي كان يضيف لإسمه لقب الدكتور محمد طه وعندما كشفنا مؤامرة خزام التي أتت به رئيس لما يسمى برابطة الاعلاميين بمنطقة مكة المكرمة -(اشتهرت بإسم رابطة خزام او مؤامرة خزام)- فسيان عندي وكشفنا حينها ان الرجل لا يحمل اية صفة علمية ... عندما حاصرناه كان يقول بأنه طالب طب بالمراسلة مع احدي الجامعات ربما السورية او اللبنانية او الروسية او جميعها معا ...


    يا رااااجل

    معقول الزول ده ما دكتور ؟؟

    يعني التعريف ده زول تاني ولا هو نفسو ؟؟
    http://www.alwatansudan.com/index.php?type=3&id=3983
    الــنــوارس

    المشرف والمنسق العام
    محمد طه محمد عبد الله



    فاكس 009662652436
    البريد الالكتروني
    [email protected]
    صفحة نصف شهرية
    مفتوحة للسودانيين بدول المهجر
    ثقافية-اجتماعية-فنية- رياضية- أدبية-
    تناقش القضايا الهامة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 07:02 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: محمد حسن العمدة)

    موضوع ذو علاقة يا حبيب

    الناس في شنو و..في شنو:المكتب التفيذي لجالية منطقة مكة تتشابك بالايدى من أجل سواد عيون المرأة

    تشابك وسباب في الجالية السودانية بمنظفة مكة المكرمة للمرة الرابعة
    محمد آدم الضي: يطالب حاتم سر الختم تقديم الدليل، وإلا!
    حاتم سر الختم: متهما محمد آدم الضي (بالنفاق)
    محمد آدم لحاتم: تأدب يا ولد!
    أمينة المرأة والطفل وخيري: يؤديان اليمين المغلظة على المصحف

    جدة : سوانيزاولاين (من داخل اجتماع المكتب التنفيذي)
    كان اجتماع يوم الأحد الماضي أحد أكثر اجتماعات الجالية المنحلة سخونة وقسوة ، وهو الاجتماع الذي تغيب عنه الأستاذ السماني عمارة، وسيف الدين عيسى وأحمد الدالي وآخرين!!!
    ختم رابطة المرأة كان السبب في امتلاء أوداج الرجال بالدم الساخن الذي بلغ منهم حدقات العيون وحلف اليمين المغلظة على المصحف الشريف، فاحتار الشيخ عوض قرشوم كيف يقبض بزمام الأمور، مفضلا البحلقة البريئة .. فمنذ مدة ليست بالقصيرة والحديث يدور في أروقة الجالية حول اختفاء ختم رابطة المرأة، وهل يمكن أن يكون قد تم استخدامه للحصول على المال بطريقة غير مشروعة أم .. أم؟ حاتم سرالختم نائب رئيس الجالية المشرف على تكوين رابطة المرأة والمرشح لرئاسة الجالية كان أكثر أعضاء المكتب التنفيذي حرصا لإثارة هذا الموضوع ولأكثر من مرة، وسبق وأن حدثت بينه وبين الشاذلي ادريس (ابن كيومتو) أمين المال بالجالية مشادة حامية حتى قال فيها حاتم للشاذلي (أنت حــــرمة) الأمر الذي استهجنه أعضاء المكتب التنفيذي أن تصدر مثل هذه العبارات من رجل هو نائب رئيس الجالية.
    وأخيرا برز الخاتم بطريقة دراماتيكية.. وسلم للجالية ومن ثم لحاتم سر الختم .
    وفي اجتماع يوم الأحد الماضي الموافق يوم 10 يونيو 2007م برز موضوع الختم من جديد، وتحدث حاتم سر الختم مستنكرا ومشككا في الخطاب الذي أبرزه خيري، سكرتير رئيس الجالية، مدعيا بأنه ليس الخطاب الذي سلمته راوية الريح.. الأمر الذي دفع خيري إلى إحضار المصحف الشريف، فأدى اليمين بالله ثلاثا وبطلاق زوجته ثلاثا أنه هو الخطاب نفسه..وكذلك حلفت أمينة أمانة المرأة والطفل اليمين بأنها لم تستخدم الختم في أي عمل للحصول على مصلحة منه..
    وهنا طلب محمد الضي، أمين الكيانات بالجالية ورئيس جمعية الحقوقيين من حاتم الكف عن التحدث في هذا الموضوع واتهام الآخرين بدون دليل، خاصة بعد حلف اليمين فالبينة على من ادعى واليمين على من أنكر.. وأن حاتم لم يقدم دليلا يدحض ذلك.. وعندما طالبه محمد آدم بتقديم الدليل القاطع وترك التوهم ... رد حاتم على محمد آدم بكيل من السباب والشتائم، مما حدى بالجميع التدخل لفض الاشتباك بين محمد آدم وحاتم سرالختم....
    الجدير ذكره هنا ان المكتب التفيذي للجالية كان قد اشرف على تكوينه حزب المؤتمر الوطني و ان عضوية هذا الحزب في المكتب التفيذي اكثر من 95% مع سيطرة كاملة للمؤتمر الوطني لاماناء الامانات ( امين المال /امين الاعلام / امين الثقافة ...... لذا عزا البعض ما يدور في اروقة المكتب التفيذي للجالية لتصفية حسابات داخلية في حزب المؤتمر الوطني


    نواصل

    http://www.sudaneseonline.com/ar/article_11981.shtml
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 09:10 PM

عصام دقداق

تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 1709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحيفة الخرطوم 16/3 : محمد طه محمد عبدالله في لقاء مع السماني عمارة (تناقضات). (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    أخي حجر والاخوة المتداخلين لكم الود والاحترام

    بخصوص البوست الخاص بالدكتور محمد طه كانت مبادرة شخصية من قبلي دون علمة بذلك وكما تعودنا دوما منبر سودانيز اون لاين منبر حروللجميع مع علمي التام بمايحملة الدكتور محمد طة من مؤهلات علمية من جامعة القاهرة بكالريوس صحافة بجانب دراستة للطب مع علمي بضيق وقتة الذي لايترك له المجال للدخول للنت

    (عدل بواسطة عصام دقداق on 17-03-2008, 09:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de