الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 06:51 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه)

03-16-2008, 00:37 AM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه)

    Quote: 13-03-2008, 10:24 م

    ناجية مصطفى


    .

    تاريخ التسجيل: 07-09-2007
    مجموع المشاركات: 23
    Re: النسوان ..وناس الهامش...والجمهوريون ...والقوى الجديدة...كرهونا المنبر .... (Re: Abu Eltayeb)

    لطفى كيف حالك أنشالله أنت كويس مشتاقي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

    أ‘و ع تكون أنت الكرهت الناس المنبر؟


    الخاله ناجيه بالله انتي مشتركه من 2007 و انا ما جايب خبر
    مرحب بيك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 00:39 AM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    الخاله ناجيه ام طارق المكي
    تحياتي للعم محمد فضل الله الاخ طارق ومازن والبقيه وحفيدتك الحلوه

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 00:42 AM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    الخاله ناجيه ام طارق المكي

    تحياتي للعم الفاتح و الخاله هدي والادهم والصغيره ايمان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 05:49 AM

tarig almakki
<atarig almakki
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 1105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    غايتو أنا العارفو يا أبو الطيب إنو خالتو ناجية دي تعدت الستة أشهر كبوردابية لكن باقي لي ماهي هميمة لأنو مشاركاتها لا تذيد عن العشرين مشاركة.
    عموماً مرحب بيها كتير
    وشكراً ليك لأنك سميتا خالة لأنها لي يوم الليلة ما معترفة بي كدة لكن ما دام طلعت خالتك فكان الأحرى إنك تقول جدة أو حبوبة طارق المكي لأنو انا بالجد صغير في سني .



    المكي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:08 AM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: tarig almakki)

    مرحبتين حبابك..

    ام طارق المكى وخالة ابوالطيب واختى انا..

    اها كدا اتوزنت ولا لا يا طارق...?.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:21 AM

مامون أحمد إبراهيم
<aمامون أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 4824

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Amira Elsheikh)

    يعنى ياطارق إنت ماعارف لطفى وحركاتو !

    طبعاً هو قصدو يقول خالة ولدو الطيب ,
    مش خالتو هو !

    يازول لطفى دى يلعب بينا كلنا !

    بس خليو وألبد ليو .

    ياأبواللطف لو سمحت رسل رقم تلفونك .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:25 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: مامون أحمد إبراهيم)

    Quote: غايتو أنا العارفو يا أبو الطيب إنو خالتو ناجية دي تعدت الستة أشهر كبوردابية لكن باقي لي ماهي هميمة لأنو مشاركاتها لا تذيد عن العشرين مشاركة.
    عموماً مرحب بيها كتير
    وشكراً ليك لأنك سميتا خالة لأنها لي يوم الليلة ما معترفة بي كدة لكن ما دام طلعت خالتك فكان الأحرى إنك تقول جدة أو حبوبة طارق المكي لأنو انا بالجد صغير في سني .



    المكي


    ودالخاله اخوي طارق والله ليكم وحشه وليه يوم الجمعه و اكل الخاله ما لذ و طاب وو جود الشاعر المرهف الاديب النور عثمان ابكر بقفشاته وصراحته التي يحسد عليها, والوالد محمد فضل الله, طبعا الخاله مشاركاتها ما كتيره عشان تظبط ليكم جنس يوم الجمعه ده, تحياتي الكثيره لمازن وود الهند الذي لم ننعم بروياه.

    تسلم

    اخوك لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:30 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: مرحبتين حبابك..

    ام طارق المكى وخالة ابوالطيب واختى انا..

    اها كدا اتوزنت ولا لا يا طارق...?.


    الخاله الفاضله اميره الشيخ

    شكرا علي المرور وترحيبك باختك ام طارق الخاله ناجيه والله انها نعم الخاله لي ونعم الاخت ليك ونعم الام لطارق ونعم الزوجه للعم محمد ونعم الحبوبه لاحفادها الاتنين (الاسامي يا طارق)

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:41 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: يعنى ياطارق إنت ماعارف لطفى وحركاتو !

    طبعاً هو قصدو يقول خالة ولدو الطيب ,
    مش خالتو هو !

    يازول لطفى دى يلعب بينا كلنا !

    بس خليو وألبد ليو .

    ياأبواللطف لو سمحت رسل رقم تلفونك .


    البد لي منو يا (عم) مامون اها التسوي بايدك يغلب اجاويدك, وقعت في الشرك براك, يا (عمو) انت بس اطلع منها وسرك في بير, قال قاصد الطيب قال, انا دفعت وشاح بتك وفي قول اخر مهاد وكان كترت مني, اها رايك في الوكرات الدخلت فيها نفسك دي شنو؟

    لي قدام (وراء) مع تحياتي لاحمد الصغير ود محمود وبخيته سلامي لهم جميعا و فدوي واحمد الكبير يا عمو مامون (شرك)

    تسلم

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:44 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: الخاله ناجيه بالله انتي مشتركه من 2007 و انا ما جايب خبر
    مرحب بيك


    الخاله ما ظهرت ان شاء الله خير؟ طمنا يا طارق اخوي

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:56 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    مرحب والف مرحب بام طارق

    وتسلمي والف شكر علي اهدائنا مثل هذا الشاب الصاعقة
    والعين باردة

    وكل الشكر ابو الطيب
    والودوالتقدير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 06:51 PM

tarig almakki
<atarig almakki
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 1105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    لكن يا لطفي الله يكضب الشينة
    خالتك دي شايفا من ما سمعت بي البوست ده بتتصل بي عيادات التجميل عشان عملية شد الوجه ومشت الليله العصر إسباير تعمل تمارين رياضية وإتصلت بي مصور محترف لأجل صورة تبدو فيها أكثر شاباً للبروفايل وكمان سمعتها بي إضني الإتنين ديل بتتوعد فيك وحالفة تتصل بتنظيم القاعدة" رشيدة" ( دي خالتك جديدة لسه ما قابلتها ) لأجل رد يكون موازي لإفترائك على حسب زعمها لكن ما تخاف أنا معاك وذي ما بقول المثل "أنا والأمريكي على امى وأنا وأمي على أبو ساندرا "
    .
    عموماً أنا لو حصل لي أي حاجة ولا حسيت بالخطر حا أمشي السفارة أقول ليهم أنا لطفي كان بيتغدا عندنا يوم الجمعة لكن خايفا تجي هناك تقول أنا الكنت بعمل ليهو الغد .


    المكي طارق

    التعديل للتحسينات

    (عدل بواسطة tarig almakki on 03-16-2008, 06:55 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 07:10 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: tarig almakki)

    ألف مرحب بالعزيزة ناجية مصطفى..

    وشكرا ليك ابو الطيب للفت إنتباهنا بالوافدة القديمة الجديدة..


    مرحـــــبا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:04 PM

ناجية مصطفى

تاريخ التسجيل: 09-07-2007
مجموع المشاركات: 758

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Raja)

    الأبن العزيز أبو الطيب
    الأخ العزيز مامون
    ألأبن طروقى
    الأخت العزيزةأميرةالشيخ
    الأخت رجاء
    احييكم جميعاوأشكركم على هذه المداخلةالظريفةة
    ولكم منى الف الف الف سلام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:10 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: ناجية مصطفى)

    Quote: ألف مرحب بالعزيزة ناجية مصطفى..

    وشكرا ليك ابو الطيب للفت إنتباهنا بالوافدة القديمة الجديدة..


    مرحـــــبا


    بت العباسي مرحب بمرورك وترحيبك بالخاله ناجيه ياربي اختك في زمره الخالات و لا نقرط علي الاخت

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:13 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: الأبن العزيز أبو الطيب
    الأخ العزيز مامون
    ألأبن طروقى
    الأخت العزيزةأميرةالشيخ
    الأخت رجاء
    احييكم جميعاوأشكركم على هذه المداخلةالظريفةة
    ولكم منى الف الف الف سلام


    و اخيرا ظهروا الخيانه

    ود اختك ابو الطيب

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:14 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: الأبن العزيز أبو الطيب


    بركه الجيت

    ود الاخت ابو الطيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:16 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: الأبن العزيز أبو الطيب


    وشهد شاهد من اهلهم

    ود الاخت ابو الطيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:15 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    اللطيف / لطفي
    مساء الخير

    برضو فيك الخير ....ويديك العافية
    لكن شوف جنس اللخبطة دي :
    Quote: لكن يا لطفي الله يكضب الشينة
    خالتك دي شايفا من ما سمعت بي البوست ده بتتصل بي عيادات التجميل عشان عملية شد الوجه ومشت الليله العصر إسباير تعمل تمارين رياضية وإتصلت بي مصور محترف لأجل صورة تبدو فيها أكثر شاباً للبروفايل


    منو المحتاج لعيادات تجميل يامطوفش انت .....
    الظاهر عليك اتعاديت بمرض العيون ونحنا ماعارفين....
    الخلقة والاخلاق عند ام طارق ....
    سيبك من الكلام المابقنع بوبي ده ....
    جنس حساده ....!

    التحايا للعزيزة ناجية
    تحياتي
    هارون المكي
    ولا اقول طارق دياب
    ولا اقول ليك خليها مفتوحة
    كل الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:31 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: haroon diyab)

    Quote: مرحب والف مرحب بام طارق

    وتسلمي والف شكر علي اهدائنا مثل هذا الشاب الصاعقة
    والعين باردة

    وكل الشكر ابو الطيب
    والودوالتقدير


    الاخ كيكي

    تحياتي وتشكر علي المرور للترحيب بخالتك فاهل مكه ادري بشعابها

    لطفي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 08:34 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: اللطيف / لطفي
    مساء الخير

    برضو فيك الخير ....ويديك العافية
    لكن شوف جنس اللخبطة دي :

    Quote: لكن يا لطفي الله يكضب الشينة
    خالتك دي شايفا من ما سمعت بي البوست ده بتتصل بي عيادات التجميل عشان عملية شد الوجه ومشت الليله العصر إسباير تعمل تمارين رياضية وإتصلت بي مصور محترف لأجل صورة تبدو فيها أكثر شاباً للبروفايل



    منو المحتاج لعيادات تجميل يامطوفش انت .....
    الظاهر عليك اتعاديت بمرض العيون ونحنا ماعارفين....
    الخلقة والاخلاق عند ام طارق ....
    سيبك من الكلام المابقنع بوبي ده ....
    جنس حساده ....!

    التحايا للعزيزة ناجية
    تحياتي
    هارون المكي
    ولا اقول طارق دياب
    ولا اقول ليك خليها مفتوحة
    كل الود


    Re: بورداب الدوحة يتضامنون مع سنـاء ***صور***

    ود دياب اقصد هارون المكي

    جنس اللخبطه دي انابتعجبني, بس انت ارجانا في المطار بالانسر و ما تكب الزوغه

    لطفي

    (عدل بواسطة Abu Eltayeb on 03-16-2008, 08:36 PM)
    (عدل بواسطة Abu Eltayeb on 03-16-2008, 08:45 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 09:23 PM

مامون أحمد إبراهيم
<aمامون أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 4824

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    Quote: الأبن العزيز أبو الطيب
    الأخ العزيز مامون
    ألأبن طروقى
    الأخت العزيزةأميرةالشيخ
    الأخت رجاء
    احييكم جميعاوأشكركم على هذه المداخلةالظريفةة
    ولكم منى الف الف الف سلام

    الأخت ناجيه , والله بالغت !
    يازوله الزول ده ما يخمك ساكت , والله كان الإبن أبوالطيب ماعارف !
    يازوله ونحن شفع سغار لطفى ده كان مناضل كبير فى الجامعه !

    إذا كان أنا دفعة محمد فضل الله تقريباً , معناتا أنا منطقياً أكبر منك.
    تبقى كيف خالة لطفى ؟! يازوله قولى ليك كلام غير ده !

    الزول ده بياكلنا حنك ساكت !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2008, 09:30 PM

ناجية مصطفى

تاريخ التسجيل: 09-07-2007
مجموع المشاركات: 758

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    الأخ العزيزعبد الكريم الأمين
    الأخ اللطيف هارون
    شكرا والف شكر على الترحيب
    الف تحية ليكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:00 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    كتب ابننا طارق المكي :
    Quote: أنا والأمريكي على امى وأنا وأمي على أبو ساندرا ".


    يا طارق ، ما ما ناجية دي ما محتاجة لدعمك
    براها قادرة أن تجهز على بلد
    دي مخوفة إستاذ النور
    وفي رواية أخرى قالو مخوفة محمد المكي بي دبابيرو
    ودبابير أخرى بمستوى العقيد
    زي ناس عزالدين محمد خير
    والفاتح عبدالخالق

    دي حكومة ياخ
    براها بتقضي علينا

    هسع انا مفكر أرحل
    عشان ما تجندر لينا رشود الوديعة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:11 AM

البشير دفع الله
<aالبشير دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 2988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: Abu Eltayeb)

    ابو الطيب

    سلام

    جيت بحماس شديد جدا عشان أرحب

    لما لقيت الخال ناجية مصطفى اقدم منى في التسجيل تراجعت شوية

    تاني لما لقين أنو مشاركاتي أكتر من مشاركاتها قلت خلاس انا سيد بيت أكتر منها .

    مرحب بيك يا خالة ناجية مصطفى .

    خرمجة :

    الناس الكرهوك المنبر ديل انا عملوا لي حموضة والتهاب في المصران .

    كل الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:40 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: البشير دفع الله)

    مرحب بالأخت ناجية مصطفى

    ولا يهمك طالما أنتى فى حماية أبو ساندرا ورشيدة
    ناس لطفى هسة بخرخروا

    كيفك يا أبو طيب

    جدك رأفت
    ده حالتو أصغر من أبو ساندرا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 10:13 PM

ناجية مصطفى

تاريخ التسجيل: 09-07-2007
مجموع المشاركات: 758

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: رأفت ميلاد)

    الأبناء الأعزاء
    أبو ساندرا
    البشير دفع الله
    رأفت ميلاد
    مرحب بيكم ومرحب بمداخلاتكم الظريفةوالله أنا سعيدة جدابأولادى وأخوانى
    المهم اسمع منكم كل الألقاب البتريحكم والله انا أمكم، وأختكم ،وخالتكم
    وصديقتكم، وربنا أخليكم لى وإديكم العافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 10:26 PM

مامون أحمد إبراهيم
<aمامون أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 4824

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: رحبو معي الخاله ناجيه مصطفي (بورداب الدوحه) (Re: ناجية مصطفى)

    ياأخوانا الزول بتاع المكاواة ده مشا وين ؟!!

    والله بعد ده مافاضل ليك إلا تقول خالتو فدوى كمان !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de