عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:29 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عادل عبد العاطى(Abdel Aati)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هشام هباني زعيم "المعارصة" في البورد

03-08-2013, 04:13 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
هشام هباني زعيم "المعارصة" في البورد

    في الوقت الذي نخوض فيه المعارك داخليا وخارجيا ضد النظام؛ ارضا وبحرا وجوا ؛ يمارس هشام هباني المعارصة في البورد

    وفي الحقيقة هناك معارضة ؛ وهناك معاردة ؛ وهناك معارصة ؛ والاولى مشتقة من عارض يعارض فهو معارض؛ والثاني مشقة من عارص يتعرص فهو معارص .

    نحن نساهم في قيادة حزب وطني يقارع النظام في كل معركة ؛ وهشام هباني هو بلا منازع ناظر "المعارصة " في البورد؛ ولا افق ولا ارض ولا سماء له خلافه .

    نحن مع الاهل في جنوب كردفان وفي دارفور وفي جنوب طوكر وفي العيلفون والقضارف والعيلفون؛ وناظر "المعارصة" يمارس تعريــــصه الثوري في بورد بكري كزعيم لحزب المعارصة بلا منازع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:18 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    هذه آخر صورة من مظاهرات المرشح الذي ندعمه في القضارف ؛ الاستاذ تاج السر القاسم والمرشح لمنصب الوالي ضد مرشح المؤتمر الوطني



    بينما يدعو زعيم المعارصة الى دعم مرشحي المؤتمر الوطني ؛ وهذه هي اقواله :

    Quote: اذا كان هم هذا المواطن البسيط فقط تحقيق حاجاته الصغيرة غض النظر عمن سيحققها فلا اعتقد ان المرشح ( المستقل) اذا كان مناوئا حقيقيا للسلطة سيحقق له مطالبه لطالما تخندق مناوئا السلطة فالافضل لهؤلاء البسطاء دعم مرشح الطغمة لانها تسيطر علي كل مقدرات البلاد وثرواتها.
    المرجع: Re: يا جماعة ادوا ( السمبله) رمز مرشح الحزب الديموقراطي الليبرالي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:20 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    هذا هو الزخم الذي يخلقه المرشحون الذين ندعمهم ؛ بينما يدعو زعيم المعارصة الى دعم مرشح المؤتمر الوطني :








                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:28 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:35 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    في الوقت الذي نحشد فيه العالم لمصلحة الشعب السوداني ودعمه ومحاصرة النظام كما في هذا النموذج :

    Quote: الاستاذ عادل عبد العاطي في زيارة للسويد:

    قام الاستاذ عادل عبد العاطي رئيس المجلس السياسي للحزب بزيارة لمملكة السويد في الفترة 4-8 مارس بدعوة من حزب اليسار السويدي حيث شارك في زيارة عمل للاحزاب المعارضة السودانية للسويد ضمت ممثلين للحزب الديمقراطي الليبرالي وحزب الامة القومي وحزب المؤتمر السوداني فيما تغيب ممثلو الحزب الشيوعي السوداني الذي كان يفترض ان يشارك ايضا في الزيارة.

    وخلال الزيارة التقى الوفد بالعديد من المسؤولين السويديين ومن منظمات عالمية حيث قام الاستاذ عادل بطرح وجهة نزر الحزب حول الوضع السياسي والاجتماعي المتأزم وضرورة ايقاف الحرب والتغيير الديمقراطي وفي ذلك ضرورة فتح معابر آمنة لتوصيل المساعدات للمتضررين من المدنيين وحظر الطيران العسكري الحكومي في دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وضرورة تقديم الدعم التنموي والانساني للمواطنين في مناطق النزاع وفي شرق السودان وخصوصا جنوب طوكر والتي تعاني من الجفاف والامراض المستوطنة وبقايا الالغام ، كما اشار لضرورة التعاون التنموي والاقتصادي مع السويد بعد التحول الديمقراطي في السودان وقدم مقترحات الحزب في هذا الاطار . كما قام مع الوفد بزيارة مقر حزب اليسار السويدي والتعرف على نشاطاته والمشاركة في مأدبة عشاء اقامتها نائبة رئيس بلدية استكهولم مسؤولة العلاقات الخارجية بالحزب على شرف الوفد.

    كما شارك الاستاذ عادل عبد العاطي مع الوفد الزائر في ندوتين مفتوحتين كانت الاولى باللغة العربية وأمها جمع من اعضاء الجالية السودانية حيث عرض الاستاذ عادل عبد العاطي موقف الحزب من الازمة السودانية وضرورة حلها جذريا وتحديد المسؤولين عنها ، وقدم عرضا سريعا لاطروحات الحزب لاعادة تأسيس الدولة السودانية وملامح البرنامج الليبرالي. اما الثانية فكانت باللغة الانجليزية وحضرها المهتمين السويديين وتم فيها عرض مواقف المعارضة السودانية من الوضع الحالي في السودان حيث قام الاستاذ عادل بطرح وجهة نظر الحزب والقوى الديمقراطية . كما اشار في مختلف اللقاءات والندوات ومع المنظمين لوجود الجبهة الثورية السودانية كمكون كبير في الحركة السياسية السودانية وضرورة استصحاب ممثليها في اي لقاءات قائمة.

    كما قام الاستاذ عادل عبد العاطي في لقاء مع ناشطين نوبيين من أعضاء الجمعية النوبية بالسويد وبحضور مسؤول الحزب الديمقراطي بالسويد الاستاذ بدر الدين فرو ، حيث دار حوار مطول وصريح واستمع الحزب لمطالب النوبيين ورؤيتهم لقضايا المنطقة والاستهداف المنظم الذي تعاني منه ونضال الانسان النوبي في الحفاظ على هويته وارضه وارثه التاريخي ، حيث اكد ممثلو الحزب دعم الحزب الكامل لنضال الشعب النوبي ضد استهداف الارض النوبية والثقافة النوبية الاصيلة ووقوفهم ضد نهب الاراضي النوبية ومحاولات الفتنة العرقية التي يحاول النظام خلقها في حلفا وكذلك موقفه المبدئي ضد بناء سدي دال وكجبار . واقر الطرفان ضرورة تنسيق الجهود فيما يتعلق بالساحة السويدية من اجل الاهداف المشتركة للشعوب السودانية وعلى رأسها الشعب النوبي الكريم.


    وفيما يلى البيان الصحفي المشترك للوفد الذي صدر عن الزيارة :

    تصريح صحافي عن زيارة وفد القوى السياسية للسويد

    في اطار الدعوة التي نظمها المنبر الدولي لحزب اليسار السويدي؛ التقت الدكتورة مريم الصادق المهدى عن حزب الأمة والسيد عادل عبدالعاطى عن الحزب الديمقراطى الليبرالى والسيد عادل على صالح عن حزب المؤتمر السودانى يوم الثلاثاء الخامس من مارس بالسيدة كارن هيرنمارك اهليني وزيرة الدولة بوزارة الخارجية مسؤولة شئون القرن الافريقي وغرب افريقيا والسيد ستافان يونساتر المسؤول بمكتب الشئون الافريقية والمسئول عن شئون السودان السابق. وقد ناقش الوفد الأوضاع فى السودان والجهود المبذولة وطنيا واقليميا ودوليا لإيجاد حلول للمشاكل التى تعانى منها البلاد. كما شدد الوفد على ان تعمل الحكومة السويدية علي تحقيق وصول الاغاثات الانسانية للمدنيين قي مناطق النزاعات بالسودان خاصة في جنوب كردفان والنيل الأزرق ودار فور. وامن الوفد على أهمية حث الحكومة السودانية لاحترام حقوق المواطن السودانى فى التعبير والعيش والكريم واحترام سيادة حكم القانون.

    كذلك التقى الوفد بالسيد هانس لندا عضو لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان السويدى، في اطار اعداد الاستراتيجية الخمسية الجديدة التي سيناقشها البرلمان السويدي تجاه السودان، وناقش معه أهمية دعم وتطوير العلاقات بين شعب السودان والسويد. كما اكد الوفد على أهمية استمرار الدعم الانساني وتوطيد ومواصلة العلاقات بين الاحزاب السويدية والسودانية، خاصة فى مجالات تطوير العمل الديمقراطى ورفع قدرات منظمات المجتمع المدني السودانى.

    كما زار الوفد مقر المعهد العالمى للديمقراطية والمساعدة الانتخابية (آيديا) وهى مؤسسة حكومية بعضوية and#1634;and#1640; دولة، مقرها الرئاسي بالسويد، ولديها مكتب عامل بالسودان رئاسته الاقليمية في بريتوريا بجنوب افريقيا. وتلقى الوفد شرحا وافيا حول دور المعهد ونشاطاته فى دعم العمليات الانتخابية الديمقراطية من مسؤول البرامج السيد سعيد على هوديتش. وقد شرح الوفد خطورة اضاعة الموارد وزيادة الغبن الوطني باجراء انتخابات يعد لها الحزب الحاكم منفردا-كما تم في انتخابات 2010 المزورة- وفي ظل النزاعات الداخلية وقمع الحريات الحالي في السودان، وطالب الوفد المعهد بالمشاركة فى دعم المؤسسات المختصة بتقوية العمليات الانتخابية على المستوى الحزبى والحكومى ومنظمات المجتمع المدنى بالتثقيف المدني من اجل انتخابات حقيقية حرة ونزيهة.
    في المساء التقى الوفد بالسودانيين الذين قدموا من مختلف مدن السويد فى حوار حول قضايا وهموم الوطن.

    كما ناقش المنتدى الذي أقيم لممثلي الاحزاب السياسية الوطنية بمركز حزب اليسار في السادس من مارس الأوضاع الراهنة بالسودان في حضور ممثلين عن سفارة السودان؛ السيدة سوسن الوزيرة المفوضة بالسفارة، والسيد بدر الدين القنصل بسفارة السودان، وحضور عن الاعلام السويدي وعدد من المهتمين والباحثين في الشأن السوداني من السويد.

    وفي السابع من مارس التقي الوفد الزائر بالسويد بنجت يوهانسون رئيس وحدة السودان وجنوب السودان وأنا طومصون مديرة البرامج للسودان وجنوب السودان والصومال بالهيئة السويدية للتعاون الدولي (سيدا) اللذين قدما شرحا للمساعدات التى تقوم بها الهيئة فى مجال العون الانساني فى مناطق النزاع وفي مجالات تنمية المرأة ومشاركتها في تحقيق السلام والاستقرار فى السودان. كما قدم السيد يوهانسون خلفية مختصرة حول تاريخ التعاون بين البلدين في ظل استراتيجية السويد تجاه السودان (2006-2011) والتي مددت للعام 2012 وانهم في انتظار ما تقرره الحكومة السويدية بصدد استراتيجيتها الجديدة تجاه السودان. وقد ثمن الوفد جهود الهيئة السويدية فى إغاثة النازحين واللاجئين ومتضرري الحرب فى مناطق النزاعات فى السودان وجنوب السودان، ودعم المشاركة السياسية للمرأة عبر برنامج الامم المتحدة للمرأة. ودعى الوفد الهيئة لمواصلة هذه الجهود وعلي اهمية دعم الهيئة لمنظمات المجتمع المدني في السودان وجنوب السودان.

    تأتى هذه الزيارة للقوي السياسية الوطنية عقب زيارة خاصة قام بها قيادات من المؤتمر الوطني؛ د. نافع على نافع ود. ابراهيم غندور للسويد فى نهاية شهر يناير الماضى، بعد ان تم إلغاء زيارتهما على المستوى الرسمي من قبل الجهات الرسمية السويدية، لتوضيح وشرح رؤية وفد القوي السياسية الوطنية للمجتمع السويدي على المستوى الرسمي والمدني لحقيقة الأوضاع فى السودان.

    نقلا عن اعلام الحزب الديمقراطي الليبرالي


    فما الذي كان يفعله زعيم المعارصة في البورد حينها ؟؟ كان يتهجم على المرشحين الوطنيين وعلى الحزب الديمقراطي الليبرالي ويدعو الناس للتصويت لمرشحي المؤتمر الوطني !!!

    (عدل بواسطة Abdel Aati on 03-08-2013, 04:37 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:45 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    زعيم المعارصة زعلان وحاسد وحاقد انو شخصي الضعيف رئيس للمجلس السياسي للحزب الديمقراطي الليبرالي ؛ وانو الفضائيات بتستضيفني للحديث عن السودان ...

    اها انا كلمتو برضو تم انتخابي باترون للتنظيم الليبرالي لجنوب السودان - منبر شباب جنوب السودان الليبرالي - ؛ وكمان نائب رئيس الشبكة الليبرالية الافريقية فضلا عن مواقع اخرى كثيرة مهنية وسياسية ومدنية وصلت اليها بالانتخاب ونتيجة العمل والمثابرة والاخلاص ؛ وادعو الى تلفويونات واذاعات وتجري معي اللقاءات ؛ بينما هو يعجز حتى عن ممارسة مهنته كسائق تاكسي التي يصفها بالملعونة ؛ وهي التي يأكل منها اولاده عيشهم ؛ ولا يجد لنفسه حياة غير منبر بكري؛ لذلك اعطيناه لقب زعيم المعارصة في البورد ؛ وناظر جميع المعـــرصين في السودان؛ حتى لا يزعل ويموت بالمغصة والحقد والحسد .

    اها هنا لقاء تلفزيوني معي بالبولندي عن قضايا افريقيا كلها وليس فقط السودان :

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:53 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    زعيم المعارصة في البورد وناظر عموم المعــرصين في السودان عامل نفسو ابو عرام يستجوب كل زول حسب مزاجو ؛ كما تعلم من اجهزة الامن القذافية ؛ ومن اجهزة الامن الانقاذية التي غالبا ما يعمل لها؛ بدلالة انه يخوض حربهم هنا في منبر بكري؛ ويدعو للتصويت لمرشحيهم؛ ويتهجم على المرشحين والاحزاب التي تعمل على اسقاطهم؛ والتي يعتقل النظام كوادرها كما يعتقل اولئك المرشحين الشرفاء بشكل منتظم

    اشان كدا سألناهو مجموعة اسئلة عجز عن الرد عليها؛ وتكاثرت عليهو الامراض النفسية حتى نسى انه زاعم انه معارض للنظام؛ واصبح لا هم له غير شخصي الضعيف والحزب الديمقراطي الليبرالي العظيم؛ يمارس فسوه الثوري علينا كأبي الظربان ؛ ويختفي خلف فسواته الثورية من الاجابة على الاسئلة البسيطة ولكن الحارقة وهي :

    Quote:
    1/هل صحيح انك كنت من مؤيدي الدكتاتور المقبور معمر القذافي ؟؟
    2/هل صحيح انك كنت تعمل ضمن اجهزته الامنية ؟؟
    3/هل صحيح انك كنت تتجسس على اخوانك من السودانيين لمصلحة نظام القذافي ؟؟
    4/هل صحيح انك ذهبت لليبيا بمنحة من حزب الامة ثم انضممت للجان الثورية طمعا في الاموال ؟؟
    5/ هل لك اي دور في اعتقال اي سودانيين في ليبيا ؟؟
    6/ هل تعمل لمصلحة جهاز الامن الحالي ؟؟
    7/ لماذا ترفض تدخل المجتمع الدولي لحماية المدنيين في السودان ؟؟
    8/هل انت تفعل هذا تنفيذا لاوامر من جهاز الامن ؟؟
    9/ لماذا تمارس الكذب الضار وتعهير المعارضة بعناوينك الفضائحية ؟؟
    10 لماذا تصر على فتح بوستات باسماء الناس تحقق معهم فيها باسلوب امنجي وتكون كلها بسبب من احقادك الشخصية ؟؟
    11/ هل لك اي احساس بالنقص ؟؟
    12/ لماذا تذكر بسبب وبدون سبب مهنتك كسائق للتكسي وتتزمر منها ؟؟
    13/هل فتحك للبوستات ومخاطبتك لمن تعتقد باهميتهم باسمائهم ومحاولة التحقيق معهم هي استجابة لعقدة نفسية فيك ؟؟
    14/هل اسائك اني لم ارد على بوستك السخيف المليء بالتعريض والايحاءات عن شخصي الضعيف ففتحت بوستا ثانيا اسخف منه ؟؟
    15/ هل في كل ذلك تنطلق من مشاكل شخصية ام من اوامر امنجية ؟؟
    16/ لماذا كتبت بوستان مليئان بالتعريض والاستفزازات لشخصي الضعيف وللحزب الذي انتمي اليه ولست زعيمه ؟؟
    17/لماذا حين طلبت منك التخلي عن السخرية رفضت ذلك ؟؟
    18/ لماذا تتجاهل ما يقال لك وتردد اتهاماتك القذرة كالاسطوانة المشروخة ؟؟؟
    19/هل هذا امر لك ؟؟
    20/ لماذا لا تناقش القضايا التي تريد نقاشها في البوستات المكرسة لتلك القضايا ؟؟
    21/ لماذا هربت من تلك البوستات كاللص وفتحت بوستات باسمي ممعنة في السخف والتعريض والمعلومات الكاذبة والاستفزاز واخرها هذا البوست ؟؟
    23/ هل انت فقط انسان لزج ام انك تنفذ خططا مدروسة تعلمتها في المدارس الامنجية المختلفة ؟؟
    24/هل لو قلت لك اني لا ارغب في نقاشك الا في بوستاتي ستكف عن التحرش بي ؟؟
    25/هل غرضك المصلحة العامة والنقاش الموضوعي ام هي امراض نفسية واغراض دنيئة تتملكك مما تمارسه ؟؟

    (عدل بواسطة Abdel Aati on 03-08-2013, 05:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 04:58 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    كتب الاخ بلادي بلادي في الفيس بووك :

    Quote: الاستاذ عادل صدقنى لايستحق ان تبذل من اجله حبرك وزهنك نحن احوج لمن هم مثلك فى ساحات اخرى فوفر وقتك وزهنك لما هو اهم فانت تاريخ ناصع من النضال وكن بخير
    تسلم يا اخي وأتمنى أن اكون كما تقول وطلبك أمر ... وهذا القزم لا نلتفت اليه الا في اوقات الفراغ؛ وقد جئت اليوم من زيارة عمل ناجحة للسويد؛ سافرد لها بوستا مستقلا ؛ غير هذا البوست الاساسي : ((الامة والسودانى والليبرالي فى زيارة عمل للسويد) رغم ممارسة زعيم المعارصة دوره غير البطولي والهستيري في محاولات التشويه والتعـــريص التي لم يقدر عليها جهاز أمنه؛ ولن يقدر عليها أحد .

    وحقيقة قد استغرب الكثيرون كيف ارد على هذا القزم الفسل؛ ولماذا اجعل له اهمية وهو مجرد مريض نفسي مشبوه؛ ولكني ارد عليه ليس لشخصه النجس ولا لذاته المشوهة حاملة العاهات النفسية والاجتاماعية ؛ وانما لأنه ينفذ أوامر اسياده الامنجية ؛ ولأنه ينطلق من عقلية فاشية اجرامية قذاذيفية ؛ تمارس بما تنهجه من افعال التعهير والمعارصة أسؤا الضرر بالنضال الوطني؛ ولأنه رمز ونموذج لعموم المعــرصين الذين استحق بجدارة لقب أن يكون ناظرهم الأول في السودان؛ حين عجز حتى عن قيادة التكسي وان يكون تكاسيا شريفا؛ فاضطر ان يكون كـــلبا من كلاب الامن وبوقا من ابواقه؛ يدعو الناس للتصويت لمرشحي المؤتمر الوطني المجرم؛ ويتهجم على الشرفاء ممن لا يصل في تقزمه الى كعب احذيتهم .

    (عدل بواسطة Abdel Aati on 03-08-2013, 05:07 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 05:05 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    السيد الزعيم الضخم عادل عبد العاطي

    خلال زيارتك الفخيمة الي السويد كيف بالله عليك وجدت السيدة الدكتورة مريم الصادق المنتمية لغريمك الفكري والسياسي حزب الامة هل يا تري تمثل هذه السيدة عنصرا نسويا وطنيا مشرفا للسودان حسب لقائك بها عن قرب وايضا كيف وجدت الاخ عادل علي صالح مندوب حزب المؤتمر السوداني الموقع علي وثيقة الفجر الجديد والتي رفضتموها هل يمكن ان يكون حليفا لكم وهو يؤيد الحل العسكري وايضا عضو في قوي الاجماع الوطني والتي في عضويتها المؤتمر الشعبي وهو حزب السفاح حسن الترابي والذي وقع أيضاً علي وثيقة الفجر الجديد ؟

    adill1.JPG Hosting at Sudaneseonline.com




     

    (عدل بواسطة هشام هباني on 03-08-2013, 05:11 PM)
    (عدل بواسطة هشام هباني on 03-08-2013, 09:04 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 05:21 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    مبالغة ؛ زعيم المعارصة جاء جاري للبوست دا على غير عادتو ؛ يكون عجبو لقب زعيم المعارصة في البورد ؟؟؟ يا زول انت زعيم المعارصة النعارصة بدون النقطة ما تنخلع ساي ؛ ام يكون عجبو لقب ناظر عموم المعـــــرصين ؟؟؟ عجيبة حكمتو ؟؟ بعدين الاسئلة الكم وعشرين دي ما شايفها يا قزم ؟؟

    Quote: خلال زيارتك الفخيمة الي السويد كيف بالله عليك وجدت السيدة الدكتورة مريم الصادق المنتمية لغريمك الفكري والسياسي حزب الامة هل يا تري تمثل هذه السيدة عنصرا نسويا وطنيا مشرفا للسودان حسب لقائك بها عن قرب وايضا كيف وجدت الاخ عادل علي صالح مندوب حزب المؤتمر السوداني الموقع علي وثيقة الفجر الجديد والتي رفضتموها هل يمكن ان يكون حليفا لكم وهو يؤيد الحل العسكري وايضا عضو في قوي الاجماع الوطني والتي في عضويتها المؤتمر الشعبي وهو حزب السفاح حسن الترابي والذي وقع أيضاً علي وثيقة الفجر الجديد ؟
    ما شغلك ؛ ولا يخصك .

    شغلك هو المعارصة بس ؛ وما يخصك هو التعريص؛ فركز فيهما ودع القضايا الكبرى يا صغير لأهلها ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 05:54 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    Quote: اها هنا لقاء تلفزيوني معي بالبولندي


    ياعبد الصمد أقصد ياهشام

    حسب معرفتى للغة البولندية اللقاء دا فيه مدح للحكومة..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:07 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Balla Musa)

    ياسلام عليك ياولدنا
    تشرف بكل اللغات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:10 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: حيدر حسن ميرغني)

    adill.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:31 PM

tasneem

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    الاخ المحترم عادل
    انت ارفع من ذلك لا تلتفت لمثل هؤلاء الذين لهم اهداف معينة

    مع تحياتي وتقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:42 PM

Murtada Gafar
<aMurtada Gafar
تاريخ التسجيل: 04-30-2002
مجموع المشاركات: 4726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    Quote: اذا كان هم هذا المواطن البسيط فقط تحقيق حاجاته الصغيرة غض النظر عمن سيحققها فلا اعتقد ان المرشح ( المستقل) اذا كان مناوئا حقيقيا للسلطة سيحقق له مطالبه لطالما تخندق مناوئا السلطة فالافضل لهؤلاء البسطاء دعم مرشح الطغمة لانها تسيطر علي كل مقدرات البلاد وثرواتها.


    لا أعتقد أن التفسير الصحيح (الوحيد) للمقتطف أعلاهـ، الذي يستعمله كاتب هذا البوست كدليل على دعم كاتب المقتطف أعلاهـ لمرشح حزب المؤتمر الوطني في انتحابات ولاية القضارف، هو ما ذهب إليه كاتب هذا البوست. بلغة القانون هذا دليل غير كافٍ. بالتالي ما بُني على أساسه- على أقل تقدير بالنسبة لي أنا كاتب هذه السطور- لا يقف دليلاً على دعم كاتب المقتطف أعلاهـ لمرشح المؤتمر الوطني في انتخابات منصب الوالي لولاية القضارف. هذا للعلم أولاً، وثانياً لمعرفتي بمدينة الفضارف.

    مع التحية للأخ العزيز هشام هباني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:29 PM

Mohammed Khater

تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 97

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Abdel Aati)

    نتائج مستحقة لمجهودات حزب تتأسس علي منهج و أستفادة من تجارب وليس علي الصراخ و العويل

    أمضي يا شاب فأنت في الطريق السليم كون ان كل المحاولات اليائسة تاتيك من الخلف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:39 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 598

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Mohammed Khater)

    كتب د.بلة

    ياعبد الصمد أقصد ياهشام

    حسب معرفتى للغة البولندية اللقاء دا فيه مدح للحكومة..



    أنا وحات الله يا دكتور بلة وانت زولاً ما هين رغم ملاواتك مع هشام لكن هشام دا أنا بريدو في الله
    وولله لا شافني لا شفته ولتمني يجينا في الرياض وينزل عندي ونتصور سوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 06:58 PM

عبدالغني محمد الحاج

تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: عبد الصمد محمد)

    Quote: اذا كان هم هذا المواطن البسيط فقط تحقيق حاجاته الصغيرة غض النظر عمن سيحققها فلا اعتقد ان المرشح ( المستقل) اذا كان مناوئا حقيقيا للسلطة سيحقق له مطالبه لطالما تخندق مناوئا السلطة فالافضل لهؤلاء البسطاء دعم مرشح الطغمة لانها تسيطر علي كل مقدرات البلاد وثرواتها.

    أوافقك يا أخ مرتضي فيما قلت أدناه:

    لا أعتقد أن التفسير الصحيح (الوحيد) للمقتطف أعلاهـ، الذي يستعمله كاتب هذا البوست كدليل على دعم كاتب المقتطف أعلاهـ لمرشح حزب المؤتمر الوطني في انتحابات ولاية القضارف، هو ما ذهب إليه كاتب هذا البوست. بلغة القانون هذا دليل غير كافٍ. بالتالي ما بُني على أساسه- على أقل تقدير بالنسبة لي أنا كاتب هذه السطور- لا يقف دليلاً على دعم كاتب المقتطف أعلاهـ لمرشح المؤتمر الوطني في انتخابات منصب الوالي لولاية القضارف. هذا للعلم أولاً، وثانياً لمعرفتي بمدينة الفضارف.

    (عدل بواسطة عبدالغني محمد الحاج on 03-08-2013, 07:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 07:17 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 01-09-2013
مجموع المشاركات: 1737

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: عبدالغني محمد الحاج)

    في الوقت الذي نخوض فيه المعارك داخليا وخارجيا ضد النظام؛ ارضا وبحرا وجوا ؛ يمارس هشام هباني .المعارصة في البورد

    وفي الحقيقة هناك معارضة ؛ وهناك معاردة ؛ وهناك .معارصة ؛ والاولى مشتقة من عارض يعارض فهو معارض؛ والثاني مشقة من .عارص يتعرص فهو معارص


    نحن نساهم في قيادة حزب وطني يقارع النظام في كل معركة ؛ وهشام هباني هو بلا منازع ناظر "المعارصة " في البورد؛ ولا افق ولا ارض ولا سماء له خلافه .

    نحن مع الاهل في جنوب كردفان وفي دارفور وفي جنوب طوكر وفي العيلفون والقضارف والعيلفون؛ وناظر "المعارصة " يمارس تعريــــصه الثوري في بورد بكري كزعيم لحزب المعارصة بلا منازع .



    يا استاذ انت زعلته ولا شنو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 08:07 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: بدرالدين الطائف)

    Quote: ياعبد الصمد أقصد ياهشام
    ههههههههههههههههههههه
    يمين دي نخسة طلعتني من عزلتي يا بلة
    شكيتك على الله .. تعرف يا بلبل العجل الأممي دا اول ما يطلع اليوزر عبدالصمد +عبدالغني في بوست واحد،
    دا معناها انو اتضايق شديد هههههه لو ما متضايق كان استخدم اي واحد فيهم منفردا يا عبدالصمد او عبدالغني
    مرة زرزرتو ببوست القصيدة المدح بيها القذافي قام برضو استخدم الاتنين مع بعض والغريبة جاء اثبت من خلالهم التهمة عليهو
    والبوست اتحذف والغبي قايل الموضوع خلاص اتنسى ولا يدري المسكين ان البوست محفوظ بالكامل عندي
    تاريخك الاسود (لمن كنت مفنقس في الجماهيرية) يا أيها العجل الثوري كل مرة بنذكرك بيهو
    لكي لا تنسى ... شايف ؟ وهاك دي عينة من البوست ههههههههه





    _____________________
    يا عادل عبدالعاطي أعرف من تناقش
    Quote: عبدالصمد محمد
    Quote: عبدالغني محمد الحاج
    ديل غالباً اسماء بكتب بيهم هباني نفسو
    فلا تعيرهم أدنى التفاتة

    (عدل بواسطة عبدالوهاب علي الحاج on 03-08-2013, 08:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 08:09 PM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10570

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: بدرالدين الطائف)

    Quote: في الوقت الذي نخوض فيه المعارك داخليا وخارجيا ضد النظام؛ ارضا وبحرا وجوا ؛ يمارس هشام هباني .المعارصة في البورد

    وفي الحقيقة هناك معارضة ؛ وهناك معاردة ؛ وهناك .معارصة ؛ والاولى مشتقة من عارض يعارض فهو معارض؛ والثاني مشقة من .عارص يتعرص فهو معارص


    نحن نساهم في قيادة حزب وطني يقارع النظام في كل معركة ؛ وهشام هباني هو بلا منازع ناظر "المعارصة " في البورد؛ ولا افق ولا ارض ولا سماء له خلافه .

    نحن مع الاهل في جنوب كردفان وفي دارفور وفي جنوب طوكر وفي العيلفون والقضارف والعيلفون؛ وناظر "المعارصة " يمارس تعريــــصه الثوري في بورد بكري كزعيم لحزب المعارصة بلا منازع .



    يا استاذ انت زعلته ولا شنو.



    هو ده بورد و لا انداية ؟ مع الاعتذار لناس الانادي زمان واللهي ناس الأنادي أم بيرق كانوا بناقشوا، فكر وشعر وأدب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 08:59 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: محمد علي عثمان)

    وبعدين يا عادل طالما ان صحبي ود هباني اتضايق وبدا يطلع اسلحتو كلها
    انا بضطر اقيف معاهو .. انت هسي قايل هباني ما مناضل ولا شنو ؟
    جايب ليك صور بتاعة ناس مهمشين وتعبانين ود هباني دا ما تشوف عوارتو البسوي فيها دي
    ود هباني دا ود عز وترباية بز وعليه بناضل نضال (نضيف) يعني قبلو هنا في امريكا بطلع مظاهرة من بيتو لحدي السيتي هول
    وينتهي من المظاهرة يخش المطعم يضرب ليهو واحد سندوتش بيرقر جامبو ويحبّس بعلبة بيرة "صاقطة" ويتوكل على بيتو
    بلا عيلفون بلا بمبان بلا قضارف معاك ... هباني يقول دايرين ثورة مسنودة بالسلاح وهو قاعد في تكساس ... مش قلت ليك ود حساس !!
    اها لو بعد خلااااااس بمشي ايوا يرتعوا في مال الخواجات لمن الله يغفر ليهم ويتلوا المقررات وانتهى البيان مش كلو نضال
    اها هاك شوف الاستراحة دي في الصورة التحت دي .. هسي عليك الله عضة (أيــوا) دي من الله ما خلقك شفتها ساي خليك من تاكلها
    فيا جماعة دعوا الاشار تنمو ... الله يرضى عليك وعلينا
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 09:26 PM

Adrob abubakr

تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 3895

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: محمد علي عثمان)

    عادل سلامات
    Quote: اذا كان هم هذا المواطن البسيط فقط تحقيق حاجاته الصغيرة غض النظر عمن سيحققها فلا اعتقد ان المرشح ( المستقل) اذا كان مناوئا حقيقيا للسلطة سيحقق له مطالبه لطالما تخندق مناوئا السلطة فالافضل لهؤلاء البسطاء دعم مرشح الطغمة لانها تسيطر علي كل مقدرات البلاد وثرواتها.
    يا عادل إيرادك لإقتباس الاخ هشام مبتورا بهذا الشكل يخل بمعناه تماما, مما يطعن في أمانتك, ويفضح غرضك, أرجو إيراده كاملا, ليكتمل المعني المراد:
    Quote: اذا كان هم هذا المواطن البسيط فقط تحقيق حاجاته الصغيرة غض النظر عمن سيحققها فلا اعتقد ان المرشح ( المستقل) اذا كان مناوئا حقيقيا للسلطة سيحقق له مطالبه لطالما تخندق مناوئا السلطة فالافضل لهؤلاء البسطاء دعم مرشح الطغمة لانها تسيطر علي كل مقدرات البلاد وثرواتها .. اما هذا المرشح المستقل لن يحقق لهم مطالبهم لانه لا يملك عصا موسي لطالما انه ليس من اعوان النظام وبالتالي لن تحقق شعاراته الصغيرة احلام هؤلاء البسطاء والتي لن تتحق الا في اطار مشروع تغيير وطني شامل يقضي علي هذه الطغمة وجيوبها ويعيد هيكلة الدولة السودانية علي اساس قومي يحقق العدل والمساواة والنماء لكل اهل السودان اما غير هذا فهو مجرد حرث في الماء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 09:42 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: Adrob abubakr)

    هنيئا للمناضل الوطني الهمام عادل عبد العاطي المستنصر بالمناضل عبد الوهاب الحاج صاحب المقولتين الشهيرتين التاليتين:


    Quote: : قوش على الاقل خدم نظامه وبلده مهما كان راينا في النظام


    Quote: بدر جاري وصحبي وبدر كان ضابط جيش وليس ضابط امن انتدب للامن لمدة كم شهر وبعدها انتدب لديوان الحكم الاتحادي وكان مدير مكتب علي الحاج وعضو في وفد المفاوضات من جانب الحكومة والكلام دا منشور وموثق ليهو هنا في المنبر دا راجع بوست الشعبية ... اعتقل اكثر من مرة وفي مرات كتيرة كان بجي يستخبى عندي لفترات طويلة ... مرة جاني بالعراقي الساعة 3 صباحا مطاردا من قبل ناس الامن ... بدر الدين دا اخير تختا دربو انت لا زيو ولا بتشبهو لانو لمن انتدبوهو للامن الحلة كلها كانت عارفة .. مازيك انت امنجي وداسيها ههههه والله عشنا وشفنا اب سنينة بيضحك على اب سنينتين . وبعدين انت بتفكر كيف هل بدرالدين دا شيوعي ولا حركة شعبية ؟ بدرالدين مؤتمر وطني شايف كيف يابليد وكان رابط الشجرة في بروفايلو وكان رئيس حملة غازي صلاح الدين الانتخابية يعني ممكن يوجهو يشتغل في الامن يشتغل في البوليس يشتغل كمساري اي حاجة دا زول منظم ماغريبة يكون في الامن ؟ المشكلة فيك انت دا ولكن رغما عن ذلك بدرالدين الآن بيشتغل في وزارة الثقافة مدير قسم التدريب ... ولو طلب منو يرجع الامن لا اعتقد انه سيتردد .ودا لانو اي نظام لازم يكون عندو جهاز مخابرات ودي اسمها مقومات الدولة يعني الله لا قدر لو الشيوعيين استلموا مقاليد الحكم في البلاد ممكن جدا تلقى وائل طه سادي خدمة في الكبري او ماشي يعتغل الصادق المهدي عادي يا اوستاز مونعم عاااااادي وانا بقبلها من وائل لأنو شيوعي وبيحمي نظامو لكن الكـلاب والغواصات الزيك ديل دائما مكروهين وما مقبولين ... ووجودهم يجعلنا نحمد الله كثيرا اننا لسنا مثلهم الحمد لله .. الحمد لله الذي لم يجعلني مثلك وعافاني مما ابتلاك به ... وكان جيت بجيك تاني وتالت ولا نامت اعين الغواصات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 09:47 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    السيد القاريء العزيز

    في انتخابات التزوير الكبري 2010 (ذات الخجة) اشترك حزب عادل عبد العاطي شاقا وحدة الصف الوطني الذي رفض المشاركة بناء علي تحفظات مشروعة ومعلومة وبرغم هذا شاركوا فيها بل عمل عادل وحزبه علي دعم المشبوه وعدوهم الفكري عضو المنبر وليد محمد المبارك المرشح ( المستقل ) ويا للمفارقة مرشح ( مستقل) وفي نفس الوقت مدعوم من عادل الليبرالي الذي ساهم في صياغة برنامجه وايضا يا للمصيبة والفضيحة مدعوم ذات المرشح (المستقل )من بعض مؤيدي نظام الاجرام ..والمرشح وليد المبارك عدو واضح للعلمانية التي ينادي بها عادل بل نصير ومؤيد لتطبيق حكم الشريعة الاسلامية وسأرفدكم في هذا الخيط تحت الفيديو برايه الواضح عبر خيط معلوم في تمسكه بطرح الشريعة الاسلامية وفي الفيديو المسخرة يتحدث الوليد عن التغيير وجيل الشباب وضرورة وجود افكار جديدة وفي نفس الوقت يؤمن ذات الوليد الذي يناصره (عادل الحدلاوي )بضرب المرأة الناشز وتقييد ملابسها حسب الشريعة الاسلامية والتي يري انها القانون الاسمي!!





    Quote: تبقى الشريعة الاسلامية هي القانون الوحيد الذي يكرم الانسان





    Quote: انت وكت عامل علماني متجدع في بلاد تحكمها الشريعة مالك
    ما تمشي اسرائيل ولا اي مكان تاني

    ملحد قبيح


    Quote: انا قاصد الشريعة الواحدة دي
    بدون تحديد اتجاه جغرافي او اثنينة

    شريعة الاسلام بدون افغانستان او سودان

    شريعة كما هي تقيم الحد في القوي قبل الضعيف وتحدد فساتين النساء وما يلي الرجال كذلك

    دي الشريعة القاصدها انا
    بدون ما تسقط عليها انت تجاوزات بشر لغرض ما

    كده فهمتني



    Quote: وانت مالك ومال تطبيقها وين !
    هي احكام
    ولا خريطة حقت بيت

    عندك اعتراض على نصوصها تعال جيب النص المعترض عليه وورينا المقابل ليه في القوانين الوضعية العلمانية وجدواه مقارنة بالشريعة


    ثم مالها اليوتوبيا
    العيب ليس فيها بقدرما في البشر

    عدم تطبيق الجيد لا يعيبه بل يعيب من يدعي عدم امكانيت تطبيقه بحجة انه جيد اكثر من اللاذم



    Quote: اما ضرب المرأة
    فهو محدد بالنشوذ فقط
    بتعرف النشوذ شنو يعني ؟

    من تنشذ تهدر كرامتها لوحدها
    في رائي الشخصي
    من تنشنذ تطلق وتشوف ربها وين
    او يتم الزواج باخري وهي على الحبال

    كدخه كيف معاك


    Quote: نعم تضرب ان نشذت
    النشوذ تعدي
    واي معتدي يجب ان يجد الرد المناسب ذكرا كان او انثى
    ان كانت لا تريد الضرب لا تنشذ او تطلب الطلاق او الخلع او خلافه



    Re: أمر محير فعلا!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    هنا في المقتبس ادناه المرشح الوليد يشكر الذين دعموه في الانتخابات والقائمة التالية تشتمل علي اسم السيد عادل عبد العاطي وبعض المؤيدين لنظام الاجرام!


    Quote: وكثيرين هم الذين ساندوني بالفكر والرائي والاستشارة وما بخلوا علي

    اولهم صديقي ومديري واستاذي الدكتور بدر الدين عمر الحاج موسى
    استاذ صلاح محمد احمد سعيد
    استاذ احمد عبد الرازق
    جل الزملاء في منبر سودانيز اون لاين واخص منهم
    الزميل عادل عبد العاطي الذي صاغ برنامجي الانتخابي وجمعه من شتات افكاري
    الاخوان في الحزب اللبرالي السوداني
    الزميل فرحات الذي ظل يهاتفني ويوجهني
    الزميل الصديق ادم موسى الذي استضافني في منزله العامر بابظبي ونصحني وارشدني
    الزميل محمد الامين موسي الذي استقطع من وقته الغالي ليقابلني ويتحدث معي فيما يخص امر ترشيحي وكانت كلماته سند وعون
    الزميل والصديق علاء الدين يوسف ولا استطيع حصر مشورته او تفانيه ودعمه لي في سطور
    الزميل عمر عثمان رغما عن انتمائه الا اني لمست صدقه في دعمي في كلماته
    والزميل مكي الاحمدي
    الزميل والصديق الاسفيري تبارك شيخ الدين الذي اتصل بي وتحدث معي قرابة الساعة ينصحني ماذا افعل وكانت كلماته مرشد
    الزملا والاخوان بورداب الخرطوم واولهم العوض اخوان والعم وهبة والصديق نعيم والصديق ناجي الملك والصديق ابراهيم بقال والصديق معاوية والصديقة حاجة امنه

    استميح عذار كل من سقط اسمه سهوا
    واشكر الاصدقاء الذين راسلوني على البريد الالكتروني او عبر الموقع الرسمي للحملة او موقعي على الفيس بوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 09:54 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    اولا انت كذاب .. متين دعم الحزب الديمقراطي الليبرالي الاخ والصديق وليد محمد المبارك ؟؟ جيب وثيقة تثبت زعمك او انت كذاب كالعادة .. نعم انا دعمت الاخ والصديق وليد محمد المبارط كمرشح شاب ومستقل ؛ وعلى حسب برنامجه الانتخابي المعلن والذي يقول :
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    هاك الدليل التحت ده يا عادل يا حدلاوي




    Quote: كذلك أقام الحزب ورشات تدريب لعضويته وبعض المرشحين المستقلين، وأقام علاقات ولقاءات مهمة مع كل من حزب الحقيقة الفيدرالي وحزب العدالة وحزب الديمقراطيين الأحرار للتنسيق معهم في الانتخابات في الخرطوم والأقاليم ، وكانت هناك جهود للتفاوض مع الحركة الشعبية لدعم مرشحها للرئاسة وبعض مرشحيها للولاة تعسرت بسبب عدم اهتمام الحركة الشعبية بالأمر ، كما تم دعم بعض المرشحين ممن لهم علاقة إحترام خاصة بالحزب مثل الأخ نور الدين صلاح الدين من حزب المؤتمر السوداني والأخ عصام الدين محمود حسن بشير - العضو السابق بالحزب - وشباب حركة كبس وأستاذة تيسير المرشحة للقائمة النسوية في جنوب كردفان عن الحركة الشعبية / التغيير الديمقراطي - عضوه سابقة بالحزب – والمرشح الشبابي وليد محمد المبارك الخ.

    http://www.ldps.org/index.php?option=com_cont...=1:pressandItemid=50

    (عدل بواسطة هشام هباني on 03-08-2013, 10:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 09:55 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    تجربة الحزب الديمقراطي الليبرالي

    في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية – ابريل 2010



    خاض الحزب الديمقراطي الليبرالي أول معركة انتخابية له بعد تأسيسه في 4 سبتمبر 2008 وذلك في الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي تمت في ابريل 2010.

    كيف تكوّن موقف الحزب من الانتخابات:

    بدأ موقف الحزب من الانتخابات يتكون بمجرد توحيد التنظيمات المكونة للحزب في 4 سبتمبر 2008 وخصوصا بعد اختيار أجهزته القيادية وإجازة نظامه الأساسي في 5 أكتوبر 2008 . ففي بيان عن المكتب التنفيذي للحزب في 25 أكتوبر 2008 بعنوان " موقف الحزب الديمقراطي الليبرالي الموحد من أهم قضايا الراهن السياسي القائم" جاء التالي عن الانتخابات:

    ((أ. الانتخابات:

    - نؤكد على أهمية قيام الانتخابات لأنها الوسيلة الوحيدة التي نقرها لتداول السلطة إذ نرفض تماما استخدام العنف أو القوة للاعتلاء غير شرعي على دفة الحكم . كما نؤكد على ضرورة قيام الانتخابات في مواعيدها لان أي تأجيل لها هو إنذار باستمرار وتفشي دائرة الحرب و العنف كما انه يعد ذريعة لاستمرار النظام الحالي.

    - نؤكد على ضرورة قيام الانتخابات في كل مناطق السودان وفي نفس التوقيت، إذ إننا لا نقبل استثناء إي جزء من الوطن في المشاركة في الانتخابات وتقرير مصير البلاد. كما نؤكد على ضرورة مشاركة سودانيي المهجر فيها.

    - نؤكد على ضرورة إزالة كافة القوانين المعيقة لقيام انتخابات حرة ونزيهة وكافة القوانين المقيدة للحريات وضرورة إجازة قانون جديد وديمقراطي للانتخابات وقانون جديد وديمقراطي للأحزاب.))
    راجع بيان: موقف الحزب الديمقراطي الليبرالي الموحد من أهم قضايا الراهن السياسي القائم

    في نهاية ديسمبر 2009وبعد التضارب في موقف القوى المعارضة من التعامل مع الانتخابات وتضييع الوقت بحثا عن مرشح مشترك ومحاولة بعضها عزل الحزب الديمقراطي الليبرالي عن التنسيق قرر الحزب خوض معركة الانتخابات بإنزال مرشحين له ودعم مرشحي القوى الديمقراطية وذلك على النحو التالي:

    الانتخابات الرئاسية:

    لم يكن للحزب مرشح خاص به للانتخابات الرئاسية، وذلك بعد فشل مسعاه في ترشيح الدكتور توبي مادوت رئيس حزب سانو (حزب ليبرالي يضم في غالبيته المواطنين من جنوب السودان) وذلك كي يساعد في دعم قضية وحدة السودان قبل الاستفتاء في جنوب السودان حول حق تقرير المصير في يناير 2011.

    في هذا المسعى نظر الحزب في دعم ترشيح السيد ياسر عرمان مرشح الحركة الشعبية لتحرير السودان ، وهو الحزب الذي كان حاكما في جنوب السودان ومشاركا في الحكومة المركزية، وذلك أيضا كي يدعم اتجاه الوحدة، ولكن بعد انسحاب السيد ياسر عرمان من المعركة الانتخابية فجأة وقبل أسبوع من الانتخابات، دعم الحزب ترشيح العميد معاش عبد العزيز خالد عثمان – مرشح حزب التحالف الوطني السوداني وهو حزب حليف للحزب الديمقراطي الليبرالي وعضو حاليا ً في "تجمع القوى الديمقراطية الحديثة" الذي ينتمى له الحزب.

    الانتخابات البرلمانية:

    دعم الحزب ترشيح عدد من عضويته وأصدقائه في عدد من الدوائر الجغرافية وعلى رأسهم رئيسة الحزب السابقة الأستاذة نور تاور كافي في دائرة كادقلي الوسطى والأستاذ حاتم شناب في دائرة عطبرة والأستاذ مدثر خميس طه في دائرة المجلد للبرلمان الولائي والأستاذ محمد علي بكري في دائرة عطبرة للبرلمان الولائي والمهندسة عبير خالد عن دوائر المرأة في الخرطوم، كما دعم عددا كبيرا من مرشحي القوى الديمقراطية والحديثة في بقية الدوائر.


    الخطوات التنفيذية:

    اقر اجتماع قيادة الحزب في 9 يناير تفاصيل العمل في الانتخابات حيث أنتخب الاستاذ معتز صالح رئيسا للجنة الانتخابات التابعة للحزب وتكليفه بإعداد خطة عامة، وقد قدم الزميل معتز ورقة حول كيفية مشاركة الحزب في الانتخابات وما سيجنيه من خوضها والتي تم على أساسها ترتيب الخطة العامة وإعداد الخطط الفرعية للمرشحين.

    سار الحزب وفق هذه الخطة ، حيث قامت الأستاذة نور تاور بالسفر في فبراير إلى كادقلي - وهي الدائرة الرئيسية التي ركزنا عليها - والقيام بالتسجيل والترتيب للمعركة الانتخابية، كما سجل مدثر خميس عن دائرة ولائية في المجلد وحاتم شناب ومحمد علي بكري في دائرتي مدينة عطبرة ، كما تم طرح ترشيحات للقوائم الحزبية والنسوية صعدت منها الزميلة عبير خالد للقائمة النسوية المشتركة للقوى الديمقراطية تحت اسم حزب المؤتمر السوداني وجرت أخطاء فنية لم تؤد لترشيح أعضاء قياديين في القائمة الحزبية المشتركة تحت لافتة حزب الوطني الاتحادي، كما لم تفلح محاولة إنزال زميلة قيادية بجنوب دارفور.

    كذلك أقام الحزب ورشات تدريب لعضويته وبعض المرشحين المستقلين، وأقام علاقات ولقاءات مهمة مع كل من حزب الحقيقة الفيدرالي وحزب العدالة وحزب الديمقراطيين الأحرار للتنسيق معهم في الانتخابات في الخرطوم والأقاليم ، وكانت هناك جهود للتفاوض مع الحركة الشعبية لدعم مرشحها للرئاسة وبعض مرشحيها للولاة تعسرت بسبب عدم اهتمام الحركة الشعبية بالأمر ، كما تم دعم بعض المرشحين ممن لهم علاقة إحترام خاصة بالحزب مثل الأخ نور الدين صلاح الدين من حزب المؤتمر السوداني والأخ عصام الدين محمود حسن بشير - العضو السابق بالحزب - وشباب حركة كبس وأستاذة تيسير المرشحة للقائمة النسوية في جنوب كردفان عن الحركة الشعبية / التغيير الديمقراطي - عضوه سابقة بالحزب – والمرشح الشبابي وليد محمد المبارك الخ.

    كان التركيز الرئيسي في العمل على حملة الأستاذة نور تاور وخصوصا بعد تأجيل الانتخابات الولائية في جنوب كردفان حيث تجمدت عمليا حملة الزميل مدثر خميس في المدينة، وان كان باقي العمل في الخرطوم مستمرا لإسناد حملات كل مرشحي القوى الديمقراطية، وقد حققت حملة الأستاذة نور نجاحات جمة في إيصال برنامج الحزب وفي التفاعل مع الجماهير مما أدى لان ينحصر التنافس في النهاية بينها وبين مرشح الحركة الشعبية وفقا لحساباتنا ورصدنا، ألا إن نتائج التزوير جعلتها في المرتبة الرابعة، كما تم دعمها من قبل قوى سياسية واسعة في الدائرة من بينها حزب العدالة ومؤيدي الحزب الشيوعي وحزب البعث والحركة الشعبية لتحرير السودان - التغيير الديمقراطي والحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وعدد كبير من مؤيدي الحركة الشعبية بل جناح من أنصار السنة ومن القوى الاجتماعية (تجمع الحكامات) وبعض رجالات الإدارة الأهلية واتحاد المكفوفين بالدائرة.

    لقد كانت حملة الأستاذة نور تاور نموذجا يحتذي، ولو كانت كل القوى السياسية قد أدارت حملاتها الانتخابية بمثل ذلك النجاح والتصميم والإرادة - كانت تذهب لبعض المناطق الجبلية على ظهر عربة كارو أو على ظهر حمار - لهزمنا المؤتمر الوطني هزيمة ساحقة، ولو كان مرشح الحركة الشعبية قد انسحب هناك لصالحها (مقابل أن ندعمهم على مستويات أخرى) لكانت قد فازت بالدائرة.

    تزوير الانتخابات:

    تعرضت الانتخابات لانتهاكات فظة من قبل الحزب الحاكم ، وتم فضحه عبر الإحصائيات كما عبر التسجيلات الصوتية والمرئية التي كشفت عن التزوير، وقد أعلنت معظم قوى المعارضة عدم اعترافها بنتيجة الانتخابات، وكانت معظمها قد انسحبت من المعركة الانتخابية (الحركة الشعبية لتحرير السودان، حزب الأمة ، الحزب الشيوعي، حركة حق الخ ) ، بينما شارك فيها على علاتها العديد من ممثلي القوى الديمقراطية والجديدة وعلى رأسهم حلفائنا (الحاليين) في تجمع القوى الديمقراطية الحديثة كما شارك فيها الحزب الاتحادي الديمقراطي وعدد كبير من التنظيمات الموالية للسلطة.

    عموما يمكن رصد كل الانتهاكات لديمقراطية واستقلالية تلك الانتخابات في التالي:

    and#216; التعسف والظلم في التعداد السكاني وتوزيع الدوائر والذي انعكس كأشد ما يكون على أقاليم غرب وشمال دارفور وجنوب كردفان.

    and#216; الفساد والتزوير في السجل الانتخابي واستمرار عملية التسجيل في مناطق مختلفة بعد إغلاق مواعيده الرسمية.

    and#216; إقصاء ملايين المواطنين السودانيين في المهجر من التصويت في الانتخابات البرلمانية وفي نفس الوقت السماح لها بالتصويت في الرئاسية في تناقض حكم كل قرارات السلطة.

    and#216; تكوين المفوضية القومية للانتخابات الذي اتسم بعدم الحيدة والاستقلالية وانعكس علي أداءها بالضعف الأخلاقي والمهني

    and#216; عسف السطة طوال فترة ما بعد نيفاشا تجاه خصومها السياسيين ومواطني الشعب مستخدمة في ذلك القوانين القمعية السارية والمتعارضة مع الدستور مثل قانون الأمن الوطني وقانون النظام العام والقوانين الاخري الشبيهة والتي عوقت نشاط القوى السياسية

    and#216; تقييد حرية التنظيم والتجمع والحركة للقوي السياسية في حملاتها الانتخابية وقمع ندواتها ومسيراتها ونشاطاتها بل اعتقال الكثير من النشطاء والمرشحين.

    and#216; استغلال المؤتمر الوطني لأجهزة واموال وممتلكات الدولة في الدعاية الانتخابية لمرشحيه وتجاوزه حدود الصرف المعقول .

    and#216; التزوير الفاضح في نتائج الانتخابات الآن والتي تتناقض حتى مع أبجديات الحساب البسيط وتتجاوز عدد المسجلين في الكثير من الدوائر.

    موقفنا من نتائج الانتخابات :

    بناءا علي كل ما سبق فقد رفض الحزب الديمقراطي الليبرالي نتائج تلك الانتخابات باعتبارها لا تمثل خيار الناخببن السودانيين ولا تطلعات شعوب السودان وبإرادتهم الحرة وفي ظل انتخابات نزيهة. في نفس الوقت الذي أعلن فيه أنه سيتعامل مع السلطة الناتجة عن الانتخابات كسلطة أمر واقع وليس كسلطة ديمقراطية منتخبة.

    حصاد التجربة:

    مع ذلك كان موقفنا بدخول الانتخابات ولو بشكل رمزي سليما، لأنه أثبتنا فيه موقفنا المستقل وقدرتنا على المواجهة - ونحن من هذه التجربة قد خرجنا بنتيجة أكثر تصميما من أي وقت مضي بالا نعول على الأحزاب القديمة لإحداث أي تغيير في السودان، وببناء الحزب وكتلة القوى الديمقراطية باعتبارها القوى التي يمكن أن تقوم بالتغيير ، وبخوض جمع المعارك الجماهيرية والسياسية والدبلوماسية والانتخابية من تحت مواقعنا المستقلة.

    إقليميا وعالميا فان حزبنا ذو علاقة مع مختلف القوى التي تعرف ظروف الانتخابات في السودان تماما، ولكنها أيضا تعرف إن أبجديات الديمقراطية إن يخوض الحزب كل معركة ولو فرضت عليه، ما دامت معركة سلمية وتفتح له آفاقا للتغيير. من جهة ثانية فان موقفنا بالاشتراك في الانتخابات وفضح ما تم فيها من تزوير يقف مع موقف العالم الخارجي والذي لا يحب التكهنات وإنما يقتنع بالوقائع، وقد زادت مصداقيتنا ما في ذلك من شك أمام العالم وأمام حلفائنا بهذا الموقف المبدئي الواضح والذي يعرف تماما ما هو الخصم ويبني مواقفه حسب توازن القوى القائم في نفس الوقت الذي يعمل على تغيير ذلك التوازن بنقل مراكز القوة تدريجيا من الحزب الحاكم لمصلحة المواطنين.

    (عدل بواسطة هشام هباني on 03-08-2013, 09:57 PM)
    (عدل بواسطة هشام هباني on 03-08-2013, 10:13 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 10:18 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 10:23 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 10:29 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    المقاتل ثروت سوار الدهب في زي القتال قبيل معركة العيلفون (الكندية)!!


    44539_427286370917_5448484_n3.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 11:16 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2013, 11:23 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هشام هباني زعيم andquot;المعارصةandquot; في البورد (Re: هشام هباني)

    عزيزي القاريء

    تأمل هذه المداخلة الصادمة ادناه من عراب فكرة الحزب الديموقراطي الليبرالي عادل عبد العاطي شخصيا والمصيبة انه لا زال بعدها عضوا بهذا المنبر وقائدا يتنطع بهذه الافكار التي فارقها (فراق الطريفي لجملو)!



    Re: د. عبدالله بولا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de