بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 03:57 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الشهيد محمد طه محمد احمد
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه ..

09-06-2006, 09:36 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه ..

    كتب محمد جمعه فى بوست (هزمهم بقلمه ) الآتى :

    Quote: اشك فى ان الجناة جماعات سلفية كما يلمح او تذهب الى ذلك قراءات البعض (محمد طه ) قتله الهوس (الجهوى ) ...[/
    B]

    يريد جمعه ان يمرر لنا معلومته وسط احزانه ...
    وفى الحقيقة هى احزاننا جميعا ..لان هذه الممارسة
    التى تمت هى غريبة على سلوك واخلاق شعبنا ..الذى
    عرف التعايش والتسامح الدينى والاختلاف من قبل ان يؤلد
    الاسلام السياسى ..
    الذى قتل محمد طه ياجمعه هو الهوس الدينى الذى
    سعيتم لجعله سمة من سمات ثقافتنا السودانية السمحة ..
    هذا الهوس هو الذى قتل الاستاذ محمود محمد طه من قبل ..
    وهو الذى دفع بأرواح الابرياء والشباب فى محرقة الحرب
    حرب بأسم الدين والاله ..وعدتوهم بالجنة والحور العين ..
    جعلتم من يخالفونكم فى الراى كفرة وخارجون عن الملة ..
    وربيتوهم على اراقة الدماء والحد والقتل لمن يخالفهم
    الراى ..فالهوس الجهوى براءة من قتل محمد طه محمد ..
    وان كان الهوس الجهوى ايضا من انتاجكم وجزء من مشروعكم
    الحضارى الذى اردتم به تمزيق النسيج الاجتماعى السودانى
    وقد كان ..

    الى متى ستظلون تغلقون عقولكم ؟.اما يكفى 17 عاما جعلت
    الوطن فى محك ان يكون او لايكون ؟!..بعد كل هذه التجارب
    المريرة اعتقد ان الوقت قد حان لتعترفوا بفشلكم فى ادارة
    دولة وشعب بهذا التنوع والتعدد ..كفى ..

    الرحمه والمغفرة له وجعل الله الجنة مثواه ...وكامل الادانة
    لما حدث ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 09:48 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    قتله الهوس الجهوى ... ( اعلم ما لا تعلم ) وسترى ولو بعد حين انك تحدثت عن هوس واغفلت اخر اخطر لانه يستمد شرعيته من تعاطف بعضكم بلا تبصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 09:59 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد حامد جمعه)

    كتب محمـد حامـد جمعـة:

    Quote: قتله الهوس الجهوى ... ( اعلم ما لا تعلم ) وسترى ولو بعد حين انك تحدثت عن هوس واغفلت اخر اخطر لانه يستمد شرعيته من تعاطف بعضكم بلا تبصر


    إذا فقـد ذهب التحـرى شـوطـا بعيـدا، ويشـارك فيـه الصحافيـون.. أم أنك شـاهـد على الجريمـة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:03 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: Abureesh)



    Quote: إذا فقـد ذهب التحـرى شـوطـا بعيـدا، ويشـارك فيـه الصحافيـون.. أم أنك شـاهـد على الجريمـة.


    او احتمال محرض عليها؟؟؟؟؟

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:09 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: Tragie Mustafa)

    : هزمهم بقلمه /: محمد حامد جمعه


    هزم منو? وبي ياتو قلم? هو في كوز عندو قلم بطل العبط
    انت مصدق انك كاتب وصحفي اصحي انت بتاع امن تعرف ايه بتاع امن دي? دي احقرمهنه في السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:12 AM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: Tragie Mustafa)

    الحبيب محمد عبدالرحمن

    طريقة قتل الزميل الشهيد محمد طه، (قد) تشير إلى الجناة. فالذبح وفصل الرأس عن الجسد (ماركة مسجلة) لجماعات الهوس الديني. وأمامنا سجل (القاعدة) الحافل بعمليات شبيهة في العراق والسعودية بحق كل من يعتبرونه (كافرا) أو متعاونا مع (الكفار).
    أمر ثان، هو أن الزميل الشهيد كان قد أهدر دمه قبل عام تقريبا بواسطة جماعة دينية متطرفة.
    وبالتأكيد، من وفر هذا المناخ المتطرف، هم جماعة محمد حامد جمعة منذ مجيئهم للسلطة في 1989.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 00:56 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد حامد جمعه)

    يامحمد جمعة ..

    لايجدى ان تردد عبارة واحدة لتقنعنا بأن محمد طه
    قتله الهوس الجهوى ..والجهوية هى الاخرى كما ذكرت
    لك واحدة من افرازات نظامكم ..استخدمتم الصراع
    القبلى فى سعيكم للبقاء وانتم لاتدرون خطورة الامر ..
    مارستم القهر والاستعلاء الجهوى والقبلى ..وفتحتم له
    منابر واسميتوها (انتباهة ) وغيرها من الاسامى .
    وصل الاستعلاء والاستفزاز ببعض قياداتكم ان توصم شعب كامل
    وامة لها تاريخها كدارفور بالفسوق والانحلال ..فحين سئل احدهم
    عن الاغتصاب اجاب بما يعنى ذلك ..

    كل هذه السياسات قصيرة النظر افرزت(الغبن الجهوى )وزكت نار الحرب
    والفتنة ونتج عنها ماترونه من صراعات فى دارفور والشرق وجبال النوبة
    وغيرها من المناطق ..يبقى ان الانقاذ تسبب بسياساتها فى تمزق النسيج
    الاجتماعى وافرزت كل هذه الازمات ...
    ولكن اصابع الاتهام فى مقتل محمد طه تشير كلها الى جماعات الهوس الدينى
    التى حاكمته قبل ذلك بتهمة الردة ..اضافة الى ان سيناريو القتل هو
    نفس سيناريو القاعدة وغيرها من جماعات الهوس الدينى ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:11 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

ستدفع الثمن يا محمد عبدالرحمن (Re: محمد عبدالرحمن)

    ستدفع ثمن قولك كلمة الحق يا محمد عبدالرحمن كما ستدفع ثمن هذا البوست غالياً
    كما دفعوا الثمن مريم و الواثق و راندا و أمال عباس و غيرهم
    تخريمة:
    عندكم سفارة؟؟؟!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:40 AM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ستدفع الثمن يا محمد عبدالرحمن (Re: lana mahdi)

    غريبة جدا على مجتمعنا السوداني هذه الشاكلة من الجرائم .... قد يختلف معه البعض في الفكر أو يتفق ولكن التصفية الفكرية بادرة خطيرة يجب التصدّي لها بكل حزم .... زميل إعلامي يغتال بهذه الطريقة البشعة يجب أن لا تمر الجريمة مرور الكرام أو تتقيّد ضد مجهول كما هو الحال في مثل هذا النوع من الجرائم .
    ومن قتل الزميل الصحفي يجب أن لايفلت من العقاب لأنه لو فلت فسيتحول الأمر إلى سنّة إجتماعية وهنا تكم الكارثة .
    تكفينا على المستوى القومي التصفيات التفجيرية في لنان والعراق ومصر والأردن وغيرها من الدول التي تئن من ظواهر العنف .
    التوقيت نفسه يضعنا أمام تساؤلات عديدة تلاحقها تحليلات ينطبق عليها المثل السوداني ( البيقولو القلب إن شا الله العين ما تشوفو ) ...نحن نواجه قرارا أمميا لم يجف حبره بعد ولم نتفق بعد حول آلية التعاطي معه فهل هو اغتيال أنصرافي يا ترى ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 10:40 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

(هوسكم الدينى ) (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: الحبيب محمد عبدالرحمن

    طريقة قتل الزميل الشهيد محمد طه، (قد) تشير إلى الجناة. فالذبح وفصل الرأس عن الجسد (ماركة مسجلة) لجماعات الهوس الديني. وأمامنا سجل (القاعدة) الحافل بعمليات شبيهة في العراق والسعودية بحق كل من يعتبرونه (كافرا) أو متعاونا مع (الكفار).
    أمر ثان، هو أن الزميل الشهيد كان قد أهدر دمه قبل عام تقريبا بواسطة جماعة دينية متطرفة.
    وبالتأكيد، من وفر هذا المناخ المتطرف، هم جماعة محمد حامد جمعة منذ مجيئهم للسلطة في 1989.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 05:44 PM

علاء الدين صلاح محمد
<aعلاء الدين صلاح محمد
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 4596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: (هوسكم الدينى ) (Re: lana mahdi)

    الجهة او الجماعة التي ارتكبت الجريمة البشعة وقامت بنحر المرحوم محمد طه هي جماعة الهوس الجهوي من خريجي مدرسة الهوس الديني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-06-2006, 11:16 PM

Yassir Hamid

تاريخ التسجيل: 08-20-2003
مجموع المشاركات: 371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    العزيز محمد عبد الرحمن
    لك الود
    رحم الله الصحفي محمد طه محمد أحمد رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
    ثم
    السيد/ جمعة يؤكد أن قتله الهوس الجهوي .. مما يعني أنه يمتلك معلومة لا نمتلكها نحن واذا كان يمتلك هذه المعلومة يجب أن يسأل عن مصدرها وتاريخ معرفته لها فاذا كان هذا التاريخ سابقاً لاغتيال المرحوم فبلا شك غض الطرف عن الجريمة قبل حدوثها مشاركة جلية فيها..
    أما إذا كان السيد/ جمعة بيستعمل لسه أسلوب الصحافة الكيزانية في الجامعات السودانية كما كانوا يفعلوا (الشيوعيون والتجمع يسعون لإغلاق الجامعة) مانشيت لمدة ثلاثة أو أربعة أيام ثم يفتعلون هم المشكلة وترسخ في الأذهان أنه فعل الشيوعيون أو التجمع ... فإلى ماذا يريد السيد/ جمعة صرف أنظارنا ... هل عن القتلة الحقيقيين أم تهيئة الرأي العام لقبول الجهوية كمنفذ لهذه الجريمة البشعة .. وهذا هو المرجح لهذا أقول بئس القول وبئس القائل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 00:11 AM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 11-19-2003
مجموع المشاركات: 7968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    محمد حامد جنابو

    يحاول ان يقول ان حركات دارفور هي من قتلت محمد طه .

    لكنه جبان ..

    يحاول ان يسوق ما اتفقت عليه الأجهزة الأمنية بما فيها smc

    انا سأقول لكم من قتل محمد طه !!!

    انتظروني قليلا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 02:35 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: ahmed haneen)

    الاعزاء ...
    محمد حامد جمعه
    abureesh
    Tragie Mustafa
    wesamm
    خالد عويس
    lana mahdi
    ABDELDIN SALAMA
    علاء الدين صلاح محمد
    Yassir Hamid
    ahmed haneen

    تحياتى ...

    و شاكر جدا مروركم واثراء البوست ..

    سأعود ..ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 03:12 AM

shammashi
<ashammashi
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 2278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    يا سعادتو

    إذا كان الهوس الجهوي هو الذي قتل المرحوم محمد طه فلماذا لم يبدأ، هذا الهوس الجهوي، بقتلك أنت وأبو رزقة؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 04:24 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: shammashi)

    محمد عبد الرحمن يا حبيب


    هوس ديني ايش ديل رجال الامن قبل كده شهدنا مجزرة مسجد انصار السنة في امدرمان والناس في وسط المسجد ولعت فيهم نيران الرشاشات ,لفقوها في ناس التكفير والهجرة تقول لي هوس ديني

    شوف كل وصف للحادثة داخل صحفهم كيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 05:03 AM

Shams eldin Alsanosi
<aShams eldin Alsanosi
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 2127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 05:19 AM

Shams eldin Alsanosi
<aShams eldin Alsanosi
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 2127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: Shams eldin Alsanosi)

    اولا نسال الرحمة والمغفرة لشهيد الهوس الديني الاستاذ محمد طه محمد احمد

    الاخ محمد حامد جمعة فى وسط خيمة الصراخ والعويل يبكي الراحل بدموع غذار وهو يشير بكلتا يديه الي مكان ما او أمكنة مختلفة


    Quote: Quote: واقولها ثانية محمد طه قتله الهوس الجهوى




    واذا قمنا بأستنطاق اتهام محمد حامد للجهويين امثالي يصبح واضحا من هذا النص أن الذي قتل زميله في المهنة والمعسكر السياسي فوراوي, نوباوي, جنوبي أو بجاوي ( طبعا حينط واحد ويقول اننا قولناه ما لم يقل) كلا فالنص واضح ولا يحتاج الي كثير تفكيك ففي السودان الجهوية مفردة إثنو-سياسية شبع ثقافيا لتعني جهات جغرافية بعينها
    وعندما يشير محمد حامد للجهوية فهو يريد صرف الانظار عن القاتل الحقيقي
    فالجهوية نتيجة لسبب
    والسبب واضح وضوح الشمس فى رابعة النهار
    فالجهوية لم تاتي بالهوس الديني
    وانما الهوس الديني هو من مزق السودان الي جهويات

    بكل صراحة يمكنني أن أقدم مرافعة فى صالح الجهوية لتأكيد براءتها من دم شهيد الهوس الديني والشعوذة السياسيةالاستاذ محمد طه محمد احمد
    وفى مقدمة هذه المرافعة يا ود حامد
    انو الفوراوي, النوباوي, الجنوبي او البجاوي غير مفطور علي هذا النوع من الغدر فالمجموعة دي الواحد فيهم لامن ما يعجبو الحال بفتش لاقرب جبل او غابة ويقول ليك لاقيني متحزم لان الغدر فى أدبياتهم عيب
    ان تبكي زميلك فى المهنة كما بكيناه فهذا حقك
    ولكن استغلال تلك الحظة المشبعة بكل ما هو حزين لتمرير بعض الاتهامات الفطيرة مرفوض مرفوض

    شمس الدين السنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 05:17 AM

محمد جمعه جوده

تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    الاخ محمد عبدالرحمن ارجو ان تكتب محمد حامد جمعه مش محمد جمعه


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 05:17 AM

محمد جمعه جوده

تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    الاخ محمد عبدالرحمن ارجو ان تكتب محمد حامد جمعه مش محمد جمعه


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2006, 05:11 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد جمعه جوده)

    عزيزى محمد جمعه جوده

    تحياتى ...

    واعتذر ان حدث لبس فى عنوان البوست ..واعتقد
    ان الجميع يعلم بأننى اقصد محمد حامد جمعه ..لانه هو
    الذى اثار مثل هذا الحديث ..لك العتبى
    واتمنى ان لااكون ازعجتك ..

    ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2006, 09:29 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محمد طه قتله (هوسكم الدينى ) يامحمد جمعه .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    للذكرى .........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de