حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة!

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 08:28 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-08-2007, 05:19 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


sssss
حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة!

    سعودي في العراق يقدم سيارة مفخخة مهراً لخطبة حورية في الجنة

    كشف شريط مسجل منشور على شبكة الإنترنت ما يمكن وصفه بـ "الأدلجة" التي يتعرض لها السعوديون في العراق وتصوير الانتحار لهم بأنه وثيقة مؤكدة لدخول الجنة, وهو ما ظهر من خلال أحاديث ما قيل أنه شاب سعودي يكنى "أبو عباس الجداوي" والذي بدأ الشريط بابتسامات مع الكاميرا التي تصوره, ثم أشار بيده إلى موضع الراكب المجاور للسائق وأزاح الغطاء عن مقذوفات ومتفجرات وصفها بـ "المهر" وقال بما نصه (هذه التي أوريكم إياها يا إخوان ما شاء الله.. هي عبارة عن مهر... وهذه السيارة يا إخوان مليئة ما شاء الله بالكثير من اللآلئ والمجوهرات والسيارة هذه تعتبر خطابة لما عند الله سبحانه وإن شاء الله يقبلها..), ويضمن أبو العباس الجداوي الجنة والمهر واصفاً العملية بخطوبة الحورية حين قام بالإشارة على الزر المجهز لتفجير السيارة وقال وهو يمسكه (هذا السلك ثم أفك صمام الأمان... وبعده "الدقمة" مثل ما يقولون عنها... الدقمة هذه الدقمة عبارة عن زر يضغط ثم الجنة).
    ووصف رئيس الجمعية السعودية للسنة وعلومها (سنن) الشيخ عبدالعزيز السعيد ما شاهده في هذا المقطع بعد إرساله له بأنه يعتبر تزكية وضمان للجنة وهذا منهي عنه ولا يجوز وهو أول المخالفات الشرعية المرتكبة وقال (المقرر شرعا أنه لا يجوز للإنسان أن يزكي نفسه لنهي الله تعالى عن ذلك، كما قال تعالى: (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى) وأنكر على أهل الكتاب تزكيتهم أنفسهم فقال تعالى: (ألم تر إلى الذين يزكون أنفسهم بل الله يزكي من يشاء ولا يظلمون فتيلا أنظر كيف يفترون على الله الكذب وكفى به إثما مبينا).
    ومن تزكيتهم لأنفسهم ما ذكره الله عنهم بقوله: (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤه قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق). وأضاف السعيد أن من المقرر عند أهل السنة والجماعة أنه لا تجوز الشهادة لمعين بجنة ولا نار إلا من شهد له الله أو رسوله صلى الله عليه وسلم بذلك، وإن كان يعامل من حيث الأحكام والأسماء بحسب ما أظهر من كفر أو إيمان, وإذا تقرر هذا علم أنه لا يجوز للإنسان أن يجزم لنفسه ولا لغيره بالشهادة وإن كان ذلك في قتال العدو؛ لأنه إما تزكية أو شهادة أو هما معا.
    وأضاف الشيخ السعيد (وأما تفجير الإنسان نفسه إذا واجه العدو وهو الذي يسمى بالعلميات الاستشهادية أو الانتحارية فهذا أمر محظور؛ لأنه قتل للنفس وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال "من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن شرب سما فقتل نفسه فهو يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا" أخرجه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، ولمسلم عن ثابت بن الضحاك عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: "ومن قتل نفسه بشيء عذب به يوم القيامة", فهذا المفجر قتل نفسه بيده فيصدق عليه الحديث، وينبغي هنا التنبيه على الفرق بين مسألة اقتحام العدو، وبين مسألة قتل النفس؛ إذ أن المقتحم في العدو لم يقتل نفسه بيده، وإنما قتل بيد غيره، وهذا أحد الفروق بينهما، والفرق الآخر أن المقتحم غير محقق الموت بل فيه احتمال الحياة، وأما المفجر فالأصل فيه البداءة بقتل نفسه، فليتنبه للفرق بينهما, حتى لا تضرب نصوص الشريعة بعضها ببعض، أو تحمل النصوص الشرعية ما لا تحتمله.
    وكان عدد من العلماء أكدوا عددا من الفتاوى التي نشرت في عدد من وسائل الإعلام خلال السنوات الأخيرة على حرمة الانخراط في القتال في العراق تحت مبرر الجهاد ونصرة المسلمين, ومنها فتوى لمفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ قال فيها "إن الذهاب إلى العراق ليس سبيلاً لمصلحة لأنه ليس هناك راية يقاتل تحتها فالذهاب إلى هناك من باب التهلكة".
    كذلك اعتبر الشيخ صالح اللحيدان الذهاب إلى العراق والانضمام إلى الجماعات المسلحة فيه أمراً غير شرعي وقال "العراق في حال لا يحسن أن يذهب إليه أحد لما يسمى بالجهاد, لذلك أرى أن أي شاب يخرج من بلادنا للذهاب للعراق مسيء إلى نفسه ولأسرته ولبلاده وهذا ليس من الجهاد, هؤلاء الذين يذهبون للعراق من أي بلد عربي أو إسلامي في هذه الأحوال الفوضوية من حروب في العراق هم في الحقيقة أشبه بمن يزيد النار اشتعالاً تأكل الأخضر واليابس".


    http://www.elaph.com/ElaphWeb/NewsPapers/2007/8/257568.htm

    عجبي لمثل هكذا عرس معازيمه موتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 05:21 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    المعازيم الذين اعنيهم هم من امثال هؤلا الضحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 05:48 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    لاشك ان الموت في سبيل العقيدة والوطن والعرض اعلى مراتب الجهاد

    والجهاد المتواصل ضد القوات الامريكية في العراق لن نقلل من شأنه إذا لم يحصد معه ارواح الابرياء

    من الاطفال والنساء.

    من قتلوا جراء هذه الحوادث الانتحارية من الابرياء يضاهي عدد الذين اغتالتهم القوات الامريكية

    والمتحالفين معها منذ تفجَر الصراع الدموي في العراق بعد الاطاحة بالرئيس السابق صدام حسين

    نسأل الله أن يمن على شعب العراق بالامن والسلام

    ويصيب بلعنته كل متطرف انتحاري يريق دماء الابرياء دون وجه حق في سبيل لقاء حوريته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 06:00 AM

رقم صفر
<aرقم صفر
تاريخ التسجيل: 06-05-2002
مجموع المشاركات: 3005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    حيدر سلام ، وشكرا لمثل هذه المواضيع ، قبل ان اكتب راي في مثل هؤلاء ، في مثل هذه البوستات يختفي الاسلاميين تماما ، فهم مع هذا الانتحارى قلبا وغالبا ، ولكن لا يستطيعون الاجهار بهذا الرأى . وعندما يتحدثون عن العرق يلقون اللوم علي امريكا (اقول هذا وانا مقتنع ان امريكا هي سبب البلاء في العراق)، ولكن ليس امريكا فقط ، امريكا هي من هيأ الارض ، ولكن من يقتل الابرياء بهذه الوحشية هم نحن المسلمون ,,, الا تري معي ان الاسلاميين المعتدلين(اذا كان هناك اسلامي معتدل) ، امثال القرضاوي ، يدفعون دفعا لادانة مثل هذا السلوك ، بينما نراهم يصرخون عندما يتم الموافقة علي قرار من الامم المتحدة ضد السودان ,,,

    الانتحاري الارهابي (ولا اقول الشهيد)، هو في حقيقة الامر انسان اناني ، بل اناني جدا ، فهو يرى بفعلته هذه انه سيدخل الجنة ، وسيتمتع بالحور العين ، والغلمان (لاحظ قباحة الفكرة عندما يتم اختزال الجنة في مثل هذه الاشياء) ، وفي نفس الوقت سيقتل اناس ، ابرياء سيذهبون النار ، الست معي انها قمة الانتهازية ، والانانية . قتل ابرياء (وهو يعلم تماما انهم ابرياء) وذهابه للجنة ...

    شكرا لك علي مثل هذه البوستات ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 07:12 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: رقم صفر)

    الاخ الكريم رقم صفر

    Quote: الا تري معي ان الاسلاميين المعتدلين(اذا كان هناك اسلامي معتدل) ، امثال القرضاوي ، يدفعون دفعا لادانة مثل هذا السلوك ، بينما نراهم يصرخون عندما يتم الموافقة علي قرار من الامم المتحدة ضد السودان ,,,


    أتفق معك تماما... والقرضاوي - رعاه الله - لايستطيع التفوه بكلمة في تواجد القوات الامريكية في

    قطر كما قال احد منتقديه في هذا الخصوص،

    الاشكالية الكبيرة الان تكمن في تمرد هؤلا الانتحاريين على شيوخهم الذين علموهم السحر في الايام

    الخواليويحاولون الان ادانة افعالهم بعد ان استفحل الامر. لاحظ رأي السادة الشيوخ والعلماء في

    المقال موضوع النقاش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 07:32 AM

wadah beshier
<awadah beshier
تاريخ التسجيل: 16-08-2007
مجموع المشاركات: 291

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    العزيز حيدر دوما نجدك مبادرا بطرح المواضيع الحساسة وهذا يؤكد تماما مدى إدراكك لخطورة وأهمية هذه المواضيع. وأسمح لى ياحنين بهذه المداخلة المتواضعة:-

    لقد أصبح الإرهاب اليوم يشكل هاجسا كبيرا لكل مسلم . حيث صار المسلمين فى الوقت الراهن فى نظر العديد من الدول الغربية كإرهابيين يسعون دوما وراء نشر الفوضى والذعر فى أوساط المجتمعات الأمنة . وبسبب تلك النظرة التي ظلت تزداد تجاه المسلمين يوما بعد يوم لأيخفى على أحد كم من أشخاص أبرياء تم إتهامهم بالإرهاب وزج بهم فى السجون كل ذلك لمجرد إنهم مسلمين فحسب . وكذلك المضايقات والإهانة التي يتعرض كل من له صلة بالإسلام في بعض الدول الغير مسلمة التي يعيشون فيها.

    وأما بخصوص منفذي العمليات الإنتحارية أو كما تسمى أحيانا "عمليات إستشهادية" أرى أنهم أشخاص يفتقرون للعقل والعقلانية : وفقا للمثل الذي يقول "صاحب العقل يميز" تم إستغلالهم بصورة سئية من قبل أفراد يتفوقون عليهم فى مستوى الذكاء . قاموا بتصوير هذه العمليات بانها من أسرع الطرق المضمونة التي يمكن أن تنال بها الجنة . وفى كثير من الأحيان يكون أولائك المنفذين أناس ضاقت بهم الفانية التي إرتكبوا فيها ذنوبا لأتعد ولأتحصى أرادوا من خلال ذلك العمل الجبان المخزي بالنسبة للأمة الإسلامية والعربية أن ينالوا رضا الله ومغفرته.

    ونسال الله أن يحفظ عباده المسلمين ويهديهم الى الصواب.....أمين يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 07:43 AM

abd alsamie alhussein
<aabd alsamie alhussein
تاريخ التسجيل: 04-08-2007
مجموع المشاركات: 242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    فى ظل تفشى القهر والظلم وغياب الديمقراطية وكبت الحريات تظهر جماعات التطرف وبكل اسف استشرى هذا الداء ولكن لابد من ايجاد معالجة
    فانتائج وخيمة وخيمة



    عليكم الله شوفوا نهر البارد مجموعة من مائة او مائة وخمسون رفضوا الانصياع للقانون ورفضوا كل الرجاءات للخروج من مكان الاطفال والابرياء

    وماذا كانت النتيجة مأساوية مأساوية - نهر البارد يجب ان يكون عظة وعبرة للارهابيين المتطرفين الذين يصرون على ان قتال المسلم من اجل التغيير بالقوة هو جهاد

    اصبح الاسلام كلمة منفرة فى الغرب بعد ان كانت كلمة جذابة

    والمخرج مصطفى العقاد ذكر ان فيلم الرسالة حينما عرض فى ولاية كلفورنيا اسلم (200) من زنجى الى ابيض - فالدعوة للاسلام كانت بالكاميرا لغة العصر

    فالعصر الحالى عصر المعلومات

    لا للارهاب لا للتطرف فالنقف جميعا ضد القتلة والسفاحين والمهوسين بالتطرف الدينى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-08-2007, 09:13 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 15-10-2006
مجموع المشاركات: 7308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: abd alsamie alhussein)

    الاخ حيدر
    هذه من المواضيع ذات الفائدة في الدنيا والاجر في الاخرة جزاك الله خير في محاولتك تنقية الشؤائب البنلادنية والاخوانية الشيطانية والنصراتية وجميع اشكال الظلاميين والمتخلفين نفسيا وعقليا وزمانيا ومكانيا.
    بالله شفت حماس ودت غزة وين؟ الكهرباء ليها كم يوم مقطوعة لا شفنا ملك جاء شايل له رتينة ولعها ليهم ولا شفنا سراجا منيرا ولع ليهم من السماء وشغالين شحدة وحكمة ربنا ما يشحدوا الا من الافقر منهم لكنه الفقير المتعن#### زي ناسنا وناس وايران البتوزع في البنزين بالكروت.
    عملوا ليهم انقلاب في غزة وانتظروا بركات السماء بدون عمل والعمل الوحيد العملوه هو القتل والسحل والسلب والنهب والسرقة وتخريب عوازيم الافراح ومنع المسيرات واغلاق الصحف ، ياهو دا دين حماس الما عندها دين.
    مصيبة تشيلهم كلهم وتريحنا منهم.

    (عدل بواسطة محمد عمر الفكي on 22-08-2007, 11:54 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-08-2007, 06:19 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حين يكون المهر سيارة مفخخة لخطبة حورية في الجنة! (Re: محمد عمر الفكي)

    وضاح، عبد السميع، محمد عمر

    بالطبع هناك شبه اجماع عام عالمي على نبذ كافة انواع الارهاب الذي يستهدف حياة الابرياء غض النظر

    عن جنس او دين من يقف وراءه.

    من واجب المجتمع المتحضر أن يشيع ثقافة السلام في ابسط صوره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de