البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطورتهم

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 01:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة بكرى ابوبكر(بكرى ابوبكر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-03-2008, 03:51 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 19820

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطورتهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 04:31 PM

kh_abboud
<akh_abboud
تاريخ التسجيل: 16-01-2003
مجموع المشاركات: 508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    الأخ بكرى
    سلامات
    للأسف الشديد فإن الحكومة السودانية فى غيبوبة تامة عما يحدث فى أمر هؤلاء البنغاليين ...فإنهم يأتون فى الغالب بعد أن يقوموا برشوة من يسهل لهم الأمر ... لأن الإتـجاه الرسمى للدولة والمكتوب فى قانون العمل ، هو ألا يستقدم أى عامل فى مجال يمكن أن يقوم به سودانى ... ولا مجال لإقامة أى أجنبى بدون عقد عمل محدد... هذا هو القانون ... ولكن ظاهرة كثرة البنغاليين تدل على خرق واضح للقانون تحت سمع وبصر المسؤولين ... فاين شرطة الجوازات ؟ أين المسؤولون عن العمالة الأجنبية ...؟
    يبدو أن الجبانة هايصة فعلا ... نحن ندق ناقوس الخطر .... فجرائم البنغاليين فى الخليج واضحة وضوح الشمس .. والمواطن السودانى فى غيبوبة هو الآخر ....
    فى عمان مثلا ، شهدنا بنغايين يسرقون أموال مخدميهم ويهربون ، بعد أن يستلموا جوازاتهم بحجة تقديمها لسفارتهم فى عمل معين ... ولكنهم يهربون ، ثم يعودون مرة أخرى بجوازات جديد’ وإساءم جديدة ... ومما أسهل التزوير عندهم ...
    لقد حط البنغاليون للأسف على كنز سودانى ، سايب ... .... عمل ومال حرام ... ونساء و ماخفى أعظم ....
    مساكين أهل السودان ومسكينة حكومته التى لاترى أن من أولوياتها حراسة البلد ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 04:38 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: kh_abboud)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 04:49 PM

jafar hashim

تاريخ التسجيل: 24-04-2005
مجموع المشاركات: 293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: اساسي)

    Quote: باختصار صاروا مصدر قلق وازعاج للسلطات الخليجية فبدات الامارات بطردهم واحتفلوا بخروج اخر بنغالي من الامارات قبل فترة وجيزة.



    العمالة البنغالية معظمها عمال غير مهرة وأهم ما يميزها أنها عمالة رخيصة. وفعلاً هم مصدر قلق ومشاكل.ولكن

    مادام صاحب العمل لا يهمه إلا العمالة الرخيصة فلن يتم طردهم لا من الخليج ولا من السودان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 04:44 PM

عصام دقداق

تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 1709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    جريدة الخرطوم عصام دقداق
    المغتربين بين الهجرة الابدية والعمالة الاجنبية بعد ان منا الله السودان بمزيد من التنمية والازدهار والتقدم الملحوظ في كل المجالات التنموية والصناعية مما وفر فرص عمل جيدة لابناء الوطن وبشريات لعودة كل الطيور المهاجرة من ابناء الوطن للمساهمة الفعالة في بناء الوطن بخبراتهم العلمية والعملية الواسعة في كل المجالات التي اكتسبوها في المهجر بعد ان وضعوا بصماتهم الواضحة في المهجر ولكن اصبح تدفق العمالة الاجنبية للسودان من اكبر المسائل التي اصبحت تؤرق كل الشباب

    الباحثين لفرص عمل بعد ان شهد السودان اكبر تدفق للعمالة الاجنبية في تاريخ السودان منذ الاستقلال ليذكرنا بتلك التدفقات الهائلة في بدايات السبيعينات من القرن الماضي في ولايات الجزيرة واواسط السودان من دول غرب افريقيا للعمل في القطاع الزراعي والان اعاد الينا الثورة النفطية تلك الذكريات من جديد بعد الاتشار الواسع للعمالة الاجنبية للبلاد . وفي اعتقادي بأن سلبيات دخول العمالة الاجنبية بهذة الكميات اكبر من ايجابياتة كما كان ذلك في دول الخليج اذ اصبح هذة القضية تشكل مشكلة اساسية لتلك الدول التي جلبت العمالة الاجنبية في بدايات نهوضها الاقتصادي والان يعاني أقتصاد تلك الدول من التحويلات المالية الضخمة للخارج مما شكل عبئا اقتصاديا لتلك الدول رغم وجود بطالة كبيرة بين شباب تلك الدول في حسن سيطرة العمالة وتوغلها في كل المجالات والمهن المختلفة رغم حوجة تلك الدول للايدي العاملة والخبرات الفنية في بدايات نهوضها ولكن السودان لدية مايكفية من الايدي العاملة والخبرات الفنية الجيدة في الداخل وفي دول المهجر بعد ان اكتسبوا خبرات عملية جيدة وفي اعتقادي بان اغلب العمالة الاجنبية في السودان عمالة ليست ذو خبرات فنية او علمية نادرة بل اغلبها ايدي عاملة ويمثل العمالة الهامشية الغير قانونية اكبر بسبة بين تلك العمالة النازحة من دول الجوار بسبب الحروب والكوارث والصرعات القبلية في تلك الدول دون رقيب في ظل الامتداد الواسع لحدود السودان الي الالف الاميال والمفتوح دون عوائق طبيعية مع تسع دول اغلبها يتذلل قائمة الدول الاشد فقرا في العالم مما يصعب التعقب والسيطرة علي تلك العمالة الغير شرعية في حالة حدوث جرائم خطيرة مما يوفر لهم ارضية جيدة لممارسة كل الطرق الغير شرعية والرزيلة من اجل الكسب السريع عكس ابن الوطن الذي سيضع من اولوياتة الوطن ومصلحة الوطن اذا بلغ عدد الجرائم المرتكبة بواسطة الاجانب في عام 2004م اكثر من 1500 جريمة مسجلة في سجلات الشرطة من جنائيات وهروب بأموال الشركات والافراد وهنالك تأثير ثقافي واضح من تلك القوميات المختلفة ويتضح ذلك من انتشار وتغلغل ثقافة تلك القوميات للبلاد من فرق غنائية وشعبية انتشرت في الاونة الاخيرة في كل مسارح العاصمة والولايات مما وجدت ارضية ثابتة واصبحت تنافس الفرق المحلية وانتشار المدارس الاجنبية الخاصة وقد ثبت بان ابناء السودان قد فاقوا في اعدادهم ابناء الاجانب في بعض هذة المدارس مما سيأثر في النسيج الثقافي والتعليمي واللغوي عبر تلك المدارس وعبر المربيات والخدم المنزلي التي اصبحت تنتشر بصورة واضحة بين الاسر السودانية . وفي اعتقادي دخول المستثمرين والشركات الاجنية كان له دوره في جلب العمالة الاجنبية بحثا عن العمالة الاجنبية القليل الاجرة والتكلفة بالمقارنة بالمواطن مما سيكون له اثرة والتي تحمل الدولة الكثير من الاعباء نتيجة ذلك عبر الدعم المباشر والغير مباشر للخدمات الصحية والتعليمية ولذلك يجب علي الدولة ان تضع ضوابط محددة لتلك الشركات ومكاتب الاستقدام لسودنة الوظائف واستيعاب الكادر الوطني في الداخل واستجلاب الكوادر الوطنية من المهجر وحصرها لتلك المهن وتاهيل الشباب للالتحاق بتلك الوظائف وسودنتها والانتباه لخطورة الوضع والاستفادة من تجارب الدول الاخري في هذا المجال "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 06:45 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 5986

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    الغدر+خيانة الأمانة+القتل+الاغتصاب+الكزب وقس علي كدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 07:21 PM

صلاح شعيب
<aصلاح شعيب
تاريخ التسجيل: 24-04-2005
مجموع المشاركات: 2953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: Hassan Makkawi)

    Quote:
    ومن عجائب الامور بان الفتيات السودانيات صرن مغرمات بهؤلاء البنغالا ويتهافتن لنيل رضاهم وودهم , فتسمع بان بنغاليا تزوج بسودانية هنا وهناك,بل سمعنا بالسائق البنغالي الذي حل محل الزوج السوداني المشغول باجتماعاته ولا وقت له لزوجته فتولي البنغالي الامر بدلا عنه!! ربما هي عقدة الشعر السبيبي او ربما لعزوف الشباب السوداني عن الزواج لما يجدونه من زواج عرفي في ظل هذه الحكومة التي جاءت باسم الدين ففعلت كل ما هو ليس من الدين في شيئ . اليسوا هم من ابتدع الزواج السري وزواج الفريند؟!



    يا بكري هذا المقال مليئ بالاساءات إلى الاخوة البنغاليين والذين هم اخوتنا في الدين والانسانية، ولا يمكن على الاطلاق محاسبة اي بنغالي بجريمة آخر..وهل اصبح زواج السوداني من بنغالي من عجائب الامور..؟
    وماهي المميزات التي تتعالى بها الفتاة السودانية كأنسانة على أخيها البنغالي حتى لا تتزوجه..وهل نستطيع بثقافة "سمعنا" كما يقول الكاتب أن نقيم الحجة..أعتقد أن الكاتب يحتاج للاعتذار للاخوة البنغاليين الذين هاجروا غلى السودان لكسب لقمة العيش وما دام أنهم جاءوا بعلم حكومتناوحتى الآن ليس هناك تجريما جماعيا لحق هؤلاء المقيميين في السودان..ثم لماذا البنغاليين تحديدا من كل خلق الله الذين جاءوا إلى الخرطوم للاسترزاق..؟
    لا أعتقد أن طرد السعوديين وغيرهم للبنغاليين يبرر أن نتبعهم حافرا بحافر فيما اتخذوه من قرارولا أعتقد أن هذا المنطق من ما يبرر أخذ بنغالة الخرطوم بجريرة من ارتكبوا الآثام في بلاد اخرى..

    Quote: فهؤلاء يبدون للذي لا يعرفهم ولا يعرف حقيقتهم مساكين مغلوبون علي أمرهم حتي وانهم قد يثيرون الشفقة والعطف. ولكن ما ان تحين لهم اية فرصة يمكن الاستفادة من ورائها ولو بشيئ تافه , لا يترددون في اغتنامها وباي ثمن. فصاروا يسرقون خلسة وعنوة لا يمنعهم في ذلك من ان يقتلوا كل من يقاوم او حتي يمكن ان يبلغ الشرطة عنهم. ولكونهم معظمهم شباب ما بين العشرين والاربعين , فان جرائمهم الجنسية في بلاد الخليج صارت تفوق اكثر افلام هوليود رعبا . فانهم يأتون الي البلاد ويقضون فترات طويلة قد تمتد الي اكثر من ست او عشرة سنوات ومنهم من ترك زوجته خلفه , فيصيرون نتيجة ذلك من المتعطشين للجنس لا يهمهم من اين يروون عطشهم الجامح هذا فاغتصبوا الاطفال والنساء وحتي الرجال (اخرها كان الضحية واحد سوداني في احدي مدن السعودية!!). وصاروا يديرون اوكارا للدعارة وينظمون لقاءات محرمة بين الشباب والشابات, ويصنعون ويبيعون الخمور , ويسرقون اموال المساجد ويلعبون القمار . باختصار صاروا مصدر قلق وازعاج للسلطات الخليجية فبدأت الامارات بطردهم واحتفلوا بخروج اخر بنغالي من الامارات قبل فترة وجيزة.


    ولكونهم معظمهم شباب ما بين العشرين والاربعين

    كيف جاز لهذا الكاتب أن يشمل كل البنغالة وينمطهم في هذا السوء..لم اقرأ مادة عنصرية كهذه قريبا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 07:26 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 5986

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: صلاح شعيب)

    ألآخ كفيييييييييييل؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 07:53 PM

صلاح الفكي

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: صلاح شعيب)

    Quote: اما في السعودية فقد قررت السلطات عدم استقدام اية عمالة من بنغلاديش وعدم تجديد اقامة من تنتهي اقامته , وذلك بعد ان اظهرت احصائيات الشرطة بان عدد ما ارتكبه البنغاليون من جرائم في السنة الماضية بلغت في جملتها ثمانين الف جريمة(80000) منها ثمانية عشرة جريمة قتل عمد وببشاعة


    الحقيقة السعودية لم تمنع تجديد الاقامات.. ولكنها قننت الاستقدام.. ومع ذلك ..فان هناك عدد (لا بأس به)من التأشيرات يصدر لبنجلاديش.. ومعظمها سائق خاص..
    لقد زرت بنجلاديش اربعة مرات متقطعة خلال الفترة من 1998م وحتى 2000م ومكثت فيها حوالي سنة أو قليل.. زلقد زرت معظم مدن وقري بنجلاديش ..
    البنجلاديشي طالما أنه محتاج اليك.. هو صديق مقرب منك.. وما أن تنتهى حاجته حتى أصبحت في طور المنبوذ..نعم المنوذ.. وفي بنجلاديش الطبقية تقوم فيهم بأكثر من اهلها الذين أقاموها(الهنود) فالشعب الهندى محترم بكل المقاييس ومؤدب.. ويقدر من هو يستحق ذلك.. ولكن البنغال ..ليسوا كذلك..
    مصيبة الحكومة أنها لا تعرف ولا تريد أن تعرف .. وكنا قد حذرنا قبل ذلك في منتدى الفضائية السودانية قبل عام ونيف.. من خطورة هذه العمالة علي الأخلاق التى هي اصلا في انحطاط كل يوم.. وقلنا بدلا من تحطيمها أكثر..العمل علي وقف هذه الهجرة الغير حكيمة.. ولو كانت هناك فكرة لهجرة عمال مهرة.ز فلماذا لا نتجه نحو افريقيا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 08:50 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 09:12 PM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    حرام عليكم ليه كل هذا التعميم معقول فى شعب كامل بهذة الصفات؟
    البنقال شعب من الفقراء مثلنا وهم فى حالة بحث دائما عن الوضع الافضل
    لابنائهم , هل هم مسئولين عن وجودهم باشكال غير قانونية فى السودان؟
    ما يجبر على مر الهجرة والتشرد الا الامر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 09:25 PM

صلاح شعيب
<aصلاح شعيب
تاريخ التسجيل: 24-04-2005
مجموع المشاركات: 2953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: Hadia Mohamed)

    حرام عليك يا ناذر حتى إنتا ذاتك..علي باليمين لو شفتا أخوانك السودانيين متكدسين في شقق أمريكا كيف لهان عليك الامر، ويا اختنا العزيزة هاديةشكرا لإنصاف الناس الفقرا بصرف النظر عن جنسياتم وحقاالناس الفقرا المسلمين البشمتوا عليهم أبناء مسلمين السودان ديل ـ كما يقول الدكتور حسن موسى ـ لو كان عندهم قادة ما كانوا زيناوحقا الاختشوا ماتوا..واب سن بضحك على أب سنتين ..مع تحياتي ليحيي والاولاد

    (عدل بواسطة صلاح شعيب on 26-03-2008, 09:26 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 09:44 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 08-01-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    الخطورة الحقيقة على السودان هي هذه النزعة الاستعلائية.
    نقل عنوان كهذا يحسب علينا وليس لنا. من الظلم ان نرى شعبا كاملا، بحضارته بشعبه كرعاع...أصابع اليد لا تتشابه، والكتابة مسؤولية و النشر مسؤولية ايضا...تقاطعت مع اشخاص من بنحلاديش على كل المستويات، منهم العامل البسيط الذي ائتمنه والدي على المنزل و بكى وفاة والدي كفرد من الاسرةو اصر على ان يحضر الجنازة و مازال يراسلنا من بنجلاديش و يرسل لنا صور عائلته و ابناءه ولم نعهد منه إلا الأمانة و الصدق...
    زاملتهم في العمل وتقاسمنا الحلوة و المرة ولم أر منهم من سوءة لا ترد في غيرهم من الشعوب بل على العكس، متعاونون ولا يترددون في تقديم المساعدة لمن يحتاجهم...
    أخشى اننا بتنانأت بما ننهى عنه، بح صوتنا ونحن ننتقد العنصرية فيما بيننا بينما لا نجد غضاضة في أن نتجنى على الآخرين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 10:39 PM

amin siddig
<aamin siddig
تاريخ التسجيل: 21-07-2007
مجموع المشاركات: 1285

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: عزاز شامي)

    بدأت بالداخل : الجنوب ، ثم دارفور ، ثم الشرق

    ثم الجيران الأقرب : إثيوبيا و إرتريا

    ثم ها هي تعبر المحيط الهندي إلى بنغلاديش



    الخواجات ( نصارى و حلفاء اليهود وإمبرياليين )

    الأفارقة متخلفين و إيدز

    الحبش ( عاهرين ، و أحياناً إضطهاد بدون ذريعة )

    البنغالة ( مجرمين كامنين )

    و معلومة كذلك التنميطات الداخلية





    طيب ورونا الكويس منو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 10:47 PM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    حقيقى البوست دة بشبه بوستات يشتم فيها السودانيين بنلاقيها فى منتديات سعودية وخليجية
    وبتقطع قلبنا ونجى هنا نهيج ونفتح بوستات لرد اعتبارنا امام العرب,
    نجن شعب فعلا مسكين مسكينين ومساكين رسمى فاكنها فى روحناوالمثل بقول المسكين سكين
    بعد مسكنتنا سانين سكاكينا فى المسكينين الزينا.


    صلاح كيفنك ونسرين والعيال

    امين صديق ازيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2008, 11:13 PM

صلاح الفكي

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: Hadia Mohamed)

    بالطبع ليسوا كلهم سواء.. ولكن أغلب الذين يحضرون لدول الخليج .. يمكن تصنيف بعضهم بالسوء .. أنا أتعامل معهم منذ عشرين سنة.. وأعرف الكثير منهم .. ولدي معارف في بنجلاديش من قري نائية لا يصل اليها الانسان الا بشق الأنفس..وقد عشت في المدينة والقري..وزرت قرابة الـ 22 قرية ومدينة.. وللأسف فان بعض السودانيين الموجودين هناك.. أصبح مثل بعضهم.. حتى من وثقت به.. لم يرحمنى من نصبه..
    لا أقول سوى حسبي الله..
    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2008, 00:11 AM

Ahmed Osman
<aAhmed Osman
تاريخ التسجيل: 22-01-2004
مجموع المشاركات: 677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: صلاح الفكي)

    حرام عليكم يا شباب -
    استحوا خاصة هؤلاء المحتمين بدول المهجر والاغتراب وسنوا اقلامهم من الان للنيل من الاجانب الوافدين للسودان حديثا
    ووصمهم بكل ما هو ---


    يا اختشو

    -
    انا كسودانى ارحب باى انسان كان او حيوان يدخل الى ارضى السودان بحثا عن الرزق والماؤى وله الحق بالاقامة الدائمة

    والتجنس بالجنسية السودانية اذ اراد ذالك بعد استيفاء الشروط التى اتمنى ان لا تكون مجحفة فى حقهم

    مرحب بكل مطرود من ارضه - او غادرها غصبا عنه من اجل حياة كريمة - اتمنى ان يجدها بيننا

    ومرحبا بك

    مرحبا بكم معنا لنعمر هذه الارض الخراب
    ونحن كلنا من طين لنبنى

    والارض لمن يفلحها

    ومعليش يا مستجدين النعمة

    فقد ظهرت اسنانكم لتنهش الضعاف

    ولكن هيها ت فلهم رب يحميهم

    ونحنا يا بنغال بنقسم معاكم النبقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2008, 00:44 AM

Ahmed Osman
<aAhmed Osman
تاريخ التسجيل: 22-01-2004
مجموع المشاركات: 677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: Ahmed Osman)

    Quote: الخطورة الحقيقة على السودان هي هذه النزعة الاستعلائية.
    نقل عنوان كهذا يحسب علينا وليس لنا. من الظلم ان نرى شعبا كاملا، بحضارته بشعبه كرعاع...أصابع اليد لا تتشابه، والكتابة مسؤولية و النشر مسؤولية ايضا...تقاطعت مع اشخاص من بنحلاديش على كل المستويات، منهم العامل البسيط الذي ائتمنه والدي على المنزل و بكى وفاة والدي كفرد من الاسرةو اصر على ان يحضر الجنازة و مازال يراسلنا من بنجلاديش و يرسل لنا صور عائلته و ابناءه ولم نعهد منه إلا الأمانة و الصدق...
    زاملتهم في العمل وتقاسمنا الحلوة و المرة ولم أر منهم من سوءة لا ترد في غيرهم من الشعوب بل على العكس، متعاونون ولا يترددون في تقديم المساعدة لمن يحتاجهم...
    أخشى اننا بتنانأت بما ننهى عنه، بح صوتنا ونحن ننتقد العنصرية فيما بيننا بينما لا نجد غضاضة في أن نتجنى على الآخرين...
    +

    يا سلام عيك يا سلام

    ويا اختنا هادية دى المحرية فيكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2008, 03:07 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكرى ابوبكر)

    10 مـليون سـودني وسـودانية بـرة بلدهـم،
    يـعـنـي نـحـنا مـا ( بنغالـة ) فـي الـدول الأجـنبية العايشـييـن فيـها!!?.

    ::: موضـوع عـنـصـري قبيـح!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2008, 03:17 AM

Mohamed Elgadi

تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 2861

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنغاليون اكتسحوا السودان بعد ان تم طردهم من دول الخليج العربي, فما سبب طردهم؟ وما مدي خطو (Re: بكري الصايغ)

    Quote: الخطورة الحقيقة على السودان هي هذه النزعة الاستعلائية.


    Quote:
    يـعـنـي نـحـنا مـا ( بنغالـة ) فـي الـدول الأجـنبية العايشـييـن فيـها!!?.

    ::: موضـوع عـنـصـري قبيـح!!!

    up

    mohamed elgadi
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de