عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:40 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عزاز شامي(عزاز شامي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مطبات هوائية upsize !

04-27-2008, 10:13 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
مطبات هوائية upsize !

    بعد ساعة من اقلاع طائرتي من نيويورك مددت قدمي و بدأت بقراءة كتابي وخططي التي انوي تنفيذها فور الوصول تزدحم أمامي لارتبها حسب الأولويات، و فجاة قررت الرياح ان تلعب لعبة الاستغماية مع طائرتي الوقورة التي تزن حوالي الطن وتحمل بين اطنابها شخصي الضعيف و صديقتي الشفوقة و المسافرين المقطبين الصامتين كأن على رؤوسهم الطير... اهتزت الطائرة بقوة كانها منخال في يد فتاة تتدرب على تنقية العدس ابو جبة و عادت من جديد للاستقرار كفتاة تعثرت في شارع مزدحم و نهضت مسرعة، و لكن الاستقرار شابته بضع هزات خجولة بعثت بعض الاطمئنان المتجوس. و بعد عشر دقائق، وكأغلب قصص الرعب التي تدور حول سقوط الطائرات، بدأت الطائرة رقصتها الأولى عند وقت تقديم الطعام، وسائني التوقيت اكثر من الهزة الأولى فللطعام آداب فلا اهتزاز على طعام ... حوقلت و بسملت و مددت يدي نحو طبق المقبلات ولم اصله لانه انزلق ولم اتمكن من نجدته و راقبته يتدحرج نحو قدمي لينحرف يسارا نحو حذائي الفارغ ليكون مثواه الأخير...

    يا طائرتي المتهورة، ألا يكفي انك تحملينني قسرا – بشكل ما – نحو محطة ليست في عجلة من أمري للوصول إليها، و يكفي انني كدت ادهس 5 مرات بتكاسي نيويورك لألحق بموعد اقلاعك، ناهيك عن التفتيش الدقيق الذي مررت به و فردة شرابي التي فقدتها خلال التفتيش، لذا اعتقد ان من الواجب الآن ان تهدئي و تستكيني و تدعيني استمتع بما تبقى من طعامي ...

    استقر امر الطائرة الرّقاصة لوهلة و شعرت بزهو لانني تمكنت من احتواء الموقف، و بمجرد ان انتهت المضيفة من تقديم الوجبة الرئيسية، انطفأت الانوار فجأة و عادت الطائرة لمجونها و عربدت السحب من حولنا في تأكيد لظن أكثرنا تفاؤلا بأننا ميتون من الرعب إن لم يكن بغيره اليوم لا محالة! سقطت بعض الامتعة من السقف و تدلت اقنعة صفراء لا تسر الناظرين. نسيت كل التعليمات التي نقرأها و نشاهدها كل مرة نسافر فيها و شعرت بالنعاس و العطش. لم انظر حولي بحثا عن مخارج، فالاحتراق افضل بكثير من السقوط نحو المحيط ... حاولت المضيفة رسم ابتسامة شجاعة على و جهها الشاحب من الخوف ويدها تهتز رعبا تسألني إن كنت اريد شاي أو قهوة وهي في الحقيقة لا تحمل ابريقا يحوي أي منهما. اخبرتها بأنني أود ان يكون آخر طعم في فمي هو الماء خاصة ان المحيط اسفلنا مالح جدا و اخشى ان افوت على اسماك القرش متعة التهامي طازجة بموتي من الجفاف. هل يأكل السمك اللحم المقدد؟

    اوه صديقتي! نسيت صديقتي! استحالت إلى قالب من الشمع فاغر الفم شاخص العينين خصلة من شعرها منتصبة بشكل درامي و تمسك بيدها اليمنى مجموعة من المجلات تحمل اغلفتها صور شايلو الصغيرة و الأخرى صورة جنفر لوبيز قبل و بعد الحمل و يدها الثانية ممدوة في طريقة هلترية اعتقد انها محاولة منها لايقاف هذه الرقصة الغير مرغوب فيها... لم ستوعب تماما نوع الامان المستمد من مجلة people ولكني احترم قرارات الآخرين الروحية و لا يمكنني التهكم من شخص يراقب موته على ارتفاع 35 ألف قدم و وقررت ان اخطط لتأبيني in advance كي لا يداهمني الوقت لاحقا...

    بدات بكتابة رسائل لمجموعة من أهلي و أصدقائي، لم اكن متأكدة تماما من الطريقة التي ستصلهم بها هذا الرسائل و لكني كنت متيقنة بأنها ستصلهم بشكل ما حتى لو اضررت ان تعود روحي في شكل قطة متكلمة...

    رسالة عامة: رجاء خاص لا تبكوا فقد عشت حياتي بأبعادها الثلاثية وكل ما اوده ان تظللكم السعادة في مقبل الأيام. إذا كان ولا بد من ذرف الدموع، فلتكن دموع الضحك، مكتبة التلفزيون في الصالون تحوي عددا هائلا من التسجيلات المضحكة للحظات شاركتموني فيها المرح. ولتكن لكم فيني اسوة مجنونة فقد شاهتدها عشية وفاة والدي ولم تنقص من حزني قيد انملة ولكنها مدتني بصبر احتاجه اكثر من الأ لم السادة. اه صح، لا تقدموا القهوة السادة و استعيضوا عنها بعصير البرتقال الذي احبه.

    رسالة رقم (1) لماما
    اعذريني حبيبتي لغيابي المفاجئ و عدم تمكني من الحضور. هذه التأخير ليس كالمرات السابقة التي كنت احاول فيها تمديد مدة اقامتي في الاجازة. سأشتاق إليك كثيرا وودت لو رأيتك ترتدين الحذاء الطبي الجديد الذي اشتريته لك. كنت قد احضرت لك مجموعة من لصقات الظهر و الحبوب لتخفيض الكليسترول، هي تحتوي على كبد الحوت فلو رأيتني في أحلامك الاعب حوتا او دلفينا، أرجو ان تفسريه كما ينبغي . قللي من الحلويات، و لا تجادليني في هذا الأمر فالغرقى لا يحبون الجدل ... اعذريني على عدم تحقيقي رغبتك بتطويل شعري و فشلي الذريع في المطبخ مع انني كنت قد اشتريت كتبا للطبخ تطفوا الآن مع حذائك و ملابسي الجديدة ... و ارجو ان يخفف عنك انني لم احرجك بعد مع زوجي لانني لم اتزوج بعد و هذا امر آخر من غير اللائق الحديث عنه الآن ولا في أي وقت آخر. سأزورك دوما. أحبك.

    رسالة رقم (2) و (3) صديقاتي، ليس بخلا مني في الكلام وودت لو أفردت لكل منكن رسالة منفصلة ، و لكن الطائرة تعتزم المشاركة في برنامج الرقص مع النجوم و تبدو منسجمة جدا مع شريكها في الرقص الرياح و قد تبدأ قريبا في نزعنا عنها فردا فردا لتكمل الرقص. أصدقائي، لكم ذات الديباجة أعلاه لشقائق النعمان، عموما، احبكم جميعا...
    ابقوا بجانب امي و ادخلوا البسمة لقلبها، سأرهقكم بالكوابيس ان لم تفعلوا! كل الوصايا التي اوصيتموني عليها كانت في امتعتي التي تطفو الآن على سطح الأطلسي، لا توجد شركات DHL هنا لأرسلها لعناوينكم، لذا ارجو تخيل استلامها و شكري بعمق. ستجدون مجموعة كتب وددت بقرائتها على صفحتي في Facebook أرجو التنسيق فيما بينكم في كيفية قرائتها على روحي و تحديثها كي لا ينتابني الملل حيث سأكون. سأزور كافة مناسباتكن و سأفرح معكن، وستظلون دوما على قائمة صلواتي الاكثر خصوصية.

    ارجو ان تظلوا دائما على اتصال فيما بينكم و تذكروني في كل مقام كنت احبه و أولهم الطعام. كنت قد بدأت بتناول السوشي و شوربة الطحالب البحرية، أرجو ممن يأنس في نفسه الكفاءة بمواصلة مشواري في حب المغامرة و يذكر في بداية كل و جبة ان ريعها من المتعة سيذهب لحسابي الخاص. للرجال منكم، كونوا على اتصال مع امي، و تقبلوا نقدها لكم و لسجائركم فهي لا تقصد إلا كل خير. أرجو ممن يعيشون قصة حب منكم أن يتوجوها كما يحبون، و ألا تنقضوا عهدكم الذي قطعتموه يوما بألا تجرحن حواء قط ما دمت صديقتكم، فأنا ما زلت ملتزمة بطرفي من عقد الصداقة ولا يبطل ما بيننا بالغياب.

    تعلمون انني اردت زيارة روما و وباريس هذه السنة و انني لن اتمكن من زيارتهما نظرا لرعونة الطائرة كما اوضحت لذا ارجو منكم زيارة هذه الاماكن كما اتفقنا مسبقا و عمل كل صرعات الجنون التي كنت ساعملها ان كنت معكم... لا تنسو ان تعبروا الشارع بظهوركم و ان تتحدثوا لعواميد الكهرباء عندما يمر بكم احد يمشي بمفردة. انكشوا شعوركم و ادعوا انكم تزورون المدينة ضمن وفد للأمم المتحدة أو تمثلون سفاراتكم، شعوركم المنكوشة اقل جنونا من الساسة صدقوني! اضحكوا متى استطعتم و متى ما تذكرتموني.إذا طلب منكم السواح تصويرهم ، صوروا أرجلهم فقط أو أطراف رؤسهم. لا تجربوا هذه الفكرة مع الكاميرات الرقمية. لا تفوتوا متعة الجلوس على المقاهي و ارجو ان تنخبوا احدا منكم يقوم بدوري في تجربة كل المقاهي المغمورة و الجلوس فيها لساعات مقابل فنجان قهوة يتيم. لا تكترثوا كثيرا لنظرات النادل الغاضبة و تظاهروا بالعبط و هو أمر يسير لأغلبكم. لا تدفعوا بقشيشيا لأي نادل يبتسم قبل معرفة طلبكم (القهوة اليتيمة) وفي حال انتابتكم حالة كرم مفاجي أرجو ألا يتعدى المبلغ قيمة . 0.01 % من قيمة القهوة ... آه نسيت، ابحثوا عن صورة لي لا تحمل أي مسحة من الوقار أضحك فيها ملئ فمي و اعطوها لاحد الرسامين المتواجدين حول كنيسة القلب المقدس في باريس ليرسمها ثم اطبعوها على كروت و تبادلوها في ذكرى موتي ... اكرر، لا دموع لو تكرمتم.

    رسالة رقم (4) لـ (....)انقطع الاتصال بيننا اسرع مما توقعت فقد انتهي الكرت اللعين كالعادة في أهم نقطة في الحوار. تعلم بأنني احبك و سأظل احبك، تذكر بانك كنت تطمني دائما بأنك ستكون في الجوار حتى لو رحلت قبلي، ها أنا ذا أرحل قبلك وأعدك ذات الوعد. أنت تعلم ان ما بيننا عابر للزمن و المكان و سأظل ازورك طيفا متى ما سنحت لي الفرصة. بالأمس غمست قدماي في بحيرة السنترال بارك في استقبال مغيب ذات الشمس التي تسللت من شباكك و قبلت وجنتيك لتخبرك بقدوم يوم جديد... همست لي خيوطها الذهبية بما استودعتها اياه من حب و اخبرتها ان تشرق على صباحك اليوم محملة بشوقي لك. سأشتاق إليك لآن أكثر، و هو شعور وطنت نفسي عليه فلا تقلق علي و تأكد ان تفكيري بك ملئني بإطمئنان عجيب. لا تستعجل باللحاق بي، فالكثير يعولون عليك، واصل ما بدأت و استمع دوما للصوت الكامن داخلك. ادركت اليوم بأننا جسدنا اللعنة الاغريقية لرجل و امراة خلقا ووجهيهما متعاكسين ليفترقا و يبحثان عن بعضهما البعض ليلتقيا في منتصف الدهر. تأجل لقائنا الآن و لكننا على موعد آخر في مكان أكثر تعقلا . و لا تغضب، و لا تتوقف يوما عن ارسال برقيات الشمس فسأكون بانتظارها بفارغ الصبر. قد أذهب الآن لمنبع الشمس وبذا سأكون لك أقرب. هل اخبرتك بأنني أحبك؟ اه لقد فعلت! اعذرني فتكرار هذه الحقيقة لا يمل منه!

    رسالة رقم (5) ابن اختي العزيز، سعدت كثيرا بتخرجك و فرحت جدا عندما اخبرتني ماما بانك تسلمت عملك الجديد السبت الماضي. فخورة بك جدا ولا اشعربالقلق لانك بجانب ماما الآن وواصل باضحاكها. كن كما انت و تأكد بأنك على الطريق الصحيح. لا تنسى ان تتبرع بكل الكتب الموجودة في غرفة مكتبي. اكرر كل الكتب! و أحرق كل ما كتبت ، فكل ما هناك يعنيني وحدي فقط. لا تنسى ان ترتدي ربطة العنق التي احبها كل ما اشتقت إلي. قد تسقط من حسابات الموضة مع الزمن، و يمكنك حينها الاكتفاء بارتدائها ايام الأربعاء أو على التي شيرت القديم في ايام العطل. شخصيا، افضل الخيار الثاني لما ينطوي عليه من جرأة و جنون احبهما دوما بذات القدر الذي احب به الاسكالوب بانية . لا تنسى عند التحضير لزفاف اختك هذه الصيف ان تطلب كل الأغاني التي احبها و افتعل العرج عندما ترقص. اخولك بالتصرف تماما مثلي وان عنفك احد ما هددهم بي و ساوسعهم كوابيسا! تذكر دائما باني أحبك وفخورة بك.

    رسالة رقم (6) أهلي احبكم جميعا بلا استثناء.

    رسالة رقم (7) لكل من عرفت، اعتذر عن اي حماقة صدرت مني و عفوت عن اي خطأ صدر منكم بحقي.

    رسالة رقم (8) لنفسي، لا تخافي!

    ملاحظة، إذا نشرت هذه الرسائل فهذا يعني انني حية ارزق ولا داعي لإهدار الدمع فيما لا يلزم في زمن تكالب فيه الحزن. ولكن تظل الوصايا سارية المفعول لذا و جب التنويه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:24 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    الف حمدا لله علي السلامة يا عزوز.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:29 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: فيصل نوبي)

    عزوز

    افتقدتك

    ماسنجريا
    تلفونيا

    افتقدت ثرثرتنا الحلوة فى شئون تخصنا- تخصنا فقط وليس بيننا شيطان رحيم

    هممت ان اكتب لك واذا بك تكاتبيننا


    غيبتك بتربك الكون على الربكة العليهو فما تغيبى تانى ياعزوز الحلوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:47 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    Quote: ملاحظة، إذا نشرت هذه الرسائل فهذا يعني انني حية ارزق ولا داعي لإهدار الدمع فيما لا يلزم في زمن تكالب فيه الحزن. ولكن تظل الوصايا سارية المفعول لذا و جب التنويه.



    والله العظيم انتي ماك نصيحة , دي كتابة مجنونة شديد خلاص

    وبرضو حمداً لله علي السلامة , ده شنو ده ياخ والله نفسي قام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 02:30 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    اخوي هاشم،
    المجنونة الطيارة
    بس بيني و بينك ورتني انو الموت ده زاتو مسؤولية زي الحياة...

    تخيل لو مت كده! ملحّ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 02:24 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    ست الكل،
    اشتقت ليك أكثر، لنعد لتلك المساحات الخاصة، فما زال هناك غزل لم يكتمل ...
    خصصتك برسالة بحتك فيها كل متأمل عزنيله قبل السقوط الذي لم يحدث،
    ولا يسعني إلا أن أكون ممتنة لهذا المتسع من الوقت لالتقاط أحلامي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 02:04 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: فيصل نوبي)

    ود نوبي ...
    هي الف بس و حمدلله على السلامة بس! انا دابحة همبرجر upsize
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:41 AM

Rihab Khalifa
<aRihab Khalifa
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 3735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    Quote: فالاحتراق افضل بكثير من السقوط نحو المحيط


    عزاز

    ده كابوس حياتي الدائم في رحلاتي، ما الموت، لكن غرقا

    الف حمدلله علي السلامه

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:52 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Rihab Khalifa)

    سلامات عزاز

    أما بعد

    Quote: رسالة رقم (1) لماما
    اعذريني حبيبتي لغيابي المفاجئ و عدم تمكني من الحضور. هذه التأخير ليس كالمرات السابقة التي كنت احاول فيها تمديد مدة اقامتي في الاجازة. سأشتاق إليك كثيرا وودت لو رأيتك ترتدين الحذاء الطبي الجديد الذي اشتريته لك. كنت قد احضرت لك مجموعة من لصقات الظهر و الحبوب لتخفيض الكليسترول، هي تحتوي على كبد الحوت فلو رأيتني في أحلامك الاعب حوتا او دلفينا، أرجو ان تفسريه كما ينبغي . قللي من الحلويات، و لا تجادليني في هذا الأمر فالغرقى لا يحبون الجدل ... اعذريني على عدم تحقيقي رغبتك بتطويل شعري و فشلي الذريع في المطبخ مع انني كنت قد اشتريت كتبا للطبخ تطفوا الآن مع حذائك و ملابسي الجديدة ... و ارجو ان يخفف عنك انني لم احرجك بعد مع زوجي لانني لم اتزوج بعد و هذا امر آخر من غير اللائق الحديث عنه الآن ولا في أي وقت آخر. سأزورك دوما. أحبك.


    دي أهم رسالة ... و إنت عارفة سبب التحيز

    تحياتي لها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 10:14 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: ابو جهينة)

    أبا جهينة،
    سلامات ...
    كل هزة كانت بتنزل بي طبقة من الوعي وانسكاب الماء من الكاس بفعل الاهتزاز كان بينادي دموع حارة من جوة مسكتها رجالة مني بس
    تصدق، في لحظة كده حسيت انو حياتي دي كلها اختزلت في حاجتين بس! امي و ابوي! ذكرياتي معاهم اتكثفت و ملت المكان من حولي، اتذكرت طفولتي وأول يوم في الروضة و ريحة فستان امي اللي كنت ماسكاهو شدبد بايدي وصوت ابوي بيسألني كان صليت الظهر قبل ما اتغدا ...مواقف غير مترابطة عبرت بيها طفولتي و مراهقتي و شبابي من غير ترتيب.. لما اتوالت الهزات فرحت لفكرة اني الحق ابوي بس اشفقت على امي من الحزن علي، تأجيل رحولي ده لو فيهو فايدة واحدة بيكون انو امي ما تبكيني.

    عارفت اول حاجة عملتها شنو لما جيبت البيت؟ حضنت امي و نمت!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 02:36 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Rihab Khalifa)

    انا زاتي يا رحاب!
    اموت غرقانة و اقعد اعاين لي و انا بغرق صعبة خلاص في محيط، انا ممكن اسبح لكين حأسبح لوين؟
    غايتو انا دايرة موتة بتاع فيلم مصري... اعيا الصباح اموت الظهر
    و أمد ايدي واقول لي كلمتين ما اتمهم علشان احرق اعصاب الزول اللي حيكون معاي ...
    يعني صلاة العصر كده يكون الزول خلاص عرف عنوانه الجديد...

    الله يطول في عمرك يا زولة ولا تموتي لا تفوتي (الدعوة دي شاملاني و شاملة كل من مروا من هنا )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:50 AM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    كتابة مجنونة وعجيبة. ضحكت حتى وجعنى ظهرى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 10:22 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Adil Osman)

    عادل عثمان،
    سلامات
    عارف، انا اكتشفت نفسي في الرحلة دي! اكتشفت بالجد أولوياتي و لمست الخط الفاصل بين الجنون و العقل و الخيال و الحقيقة. الهزات ثبتت اشياء ظننتها طايرة زي ملابس مغسولة معلقة في حبل غسيل الدنيا و جاتني القدرة على (رؤية) كل البقع الرمادية بالألوان!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 11:20 AM

Mohiedin Sir El Khatim

تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
مطبات هوائية (Re: عزاز شامي)

    حمد لله على السلامة...

    والله وبدون ما أحس ... مسكت " الطربيزة القدامى بكلتا اليدين .. ونظرت الى الأسفل " متخيلا"
    المحيييييط ...

    تتخيلى إنه كلما أكون مسافر السودان إجازة .. يطلع لى فى التلفزيون فيلم طيارة حرقت ... وقعت ..
    الحاجة الوحيدة البقدر أعملها "" بقفل التلفزيون ...

    حمد لله على السلامة مرة تانية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 11:43 AM

Adil Al Badawi

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1143

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية (Re: Mohiedin Sir El Khatim)

    سلامات، وشكر، يا أستاذة عُزاز

    كثيراً ما أمنّي نفسي، وأنا على متن الطائرة، بالاستماع لثلاث نداءات:

    1. أعزائي المسافرين، إن سترة النجاة وفضيحتها متباريات.
    2. أعزائي المسافرين، إن وقت الوصول للمسافرين على الدرجة الأولى لهذه الطائرة هو ذاته للمسافرين على ما دونها من درجات.
    3. أعزائي المسافرين، هسع كان في داعي للتلتلة دي...أكان لِزِمتوا الجابرة ما كان أحسن ليكم.

    ولست ميّتاً على النداء الثالث لذاتي بقدر ما أنا ميّت على أن يهجِّس لي جيراني من المسافرين فمطبّات السفر عندي تبدأ من لحظة التفكير فيه وحتى التخلّص من صحبة الأمتعة على كاونتر الـCheck in لتهدأ طيلة فترة الانتظار لصعود الطائرة وأثناء طيران الطائرة (بغض النظر عمّا يواجهها من مطبّات هوائية) وحتى مغادرة الطائرة لتبدأ تنقح من لحظة استلام الأمتعة وحتى التخلّص منها بطريقة أو بأخرى...

    ...العفش قاتل ياخ. عشان كدا، لما الموت يقرِّب، بقولوا ليك أترك كلّ امتعتك وأخلع حذاءك (هو في أمتعة أصعب من إحاطة الحذاء بقدمي المسافر) ثم...اتوكّل على الزلاّجة!

    حمداً لله على السلامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 10:36 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية (Re: Adil Al Badawi)

    عادل البدوي،
    سلامات
    عفش! حرام عليك
    حقائب السفر تحكي حكاياتنا اكثر من كتاب بألف صفحة، هدايا و قمصان مفضلة و أحذية جديدة حافظنا عليها لندوس بها أراض جديدة!
    انا عموما عن خاصة نفسي لا بقلع جزمتي لا بتزحلق على زحليقات صفرا، حاقعد قبلي و ارجى الراجيني!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 10:29 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية (Re: Mohiedin Sir El Khatim)

    محيي الدين،
    سلامات
    رحلتي دي كانت مع صديقة عزيزة للعلاج و يوم السفر كنت حاتمعس بكام عربية كده و صاحبتي تضحك وتقول جاية تسانديني وتموتي!
    لما الطيارة رقصت بينا، عاينا لبعض و ضحكنا من سخرية قدر انقذها من السرطان وانقذني من حادث دهس لنموت حرقاو غرقا في الاطلنطي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 11:48 AM

Naji A.Moniem
<aNaji A.Moniem
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    عارفة يا عزاز شامى انتى وابو جهينة انا ما حصل قريت ليكم
    الا وانبسطت جدا جدا
    كتابة انيقة اتذكر معها قصاصات لبعض الكتاب (بضم الكاف)ما زلت احتفظ
    بها مثالاً للكتابة الجميلة الغير مصطنعة..

    شكراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 12:03 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Naji A.Moniem)

    سلامة العودة ياعزاز

    السفر متعة وتعب










    ___
    رجعت من الخرطوم لقواعدي (الزلزالية) ... طوكيو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 03:58 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    حيدر
    سلامات
    السفر و التحصير له متعة لا تضاهيها متعةإلا مراقبة وجوه المسافرين في المطارات و لحظات الوداع التي كنت طرفا فيها بين اناس لا أعرفهم و احملها معي في تذاكر السفر...
    اعيش كل مشاعر المودعين و المستقبلين من أب يودع طفلته النائمة على كتف والدتها إلى فتاة تلاقي حبيبها بعد غياب و تعلقها برقبته و أم طاعنة في السن تنتظر على كرسيها المتحرك ابنا تأخر لاستقبالها في المطار ... تشعر بأنك صفر صغير في هذا الدنيا و ان احلامك و دعائك حبة في سبحة مع غيرها من أحلام و دعاء المسافرين!
    في المطارات، تشعر بحجم وحدتك و بنعمة الرفقة -- إن كنت محظوظا!

    في السفر، تدرك قلة احتياجتك وان كل ما يلزمك سرير و غيارين و فرشة اسنان!

    السفر بيعلمك قيمة عكسه، الرتابة و الحياة اليومية، وبقد ما بتكون مالل منها بقدر ما بتشتاق ليها!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 03:48 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Naji A.Moniem)

    ناجي،
    سلامات تشكرات يا افندم
    تساويني بأبو جهينة؟ ده حسن ظن كبير جداّ!
    تسلم على المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 12:08 PM

محمد الطيب يوسف
<aمحمد الطيب يوسف
تاريخ التسجيل: 02-22-2008
مجموع المشاركات: 3084

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    والله لكن

    زرة كلب في زقاق فلاتة

    لكن حقيقة








    كتابة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:01 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: محمد الطيب يوسف)

    محمد الطيب،
    سلامات
    الكلب بيدق وممكن يعيش انا كنت حبقى باربكيو لسمك القرش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 02:34 PM

الطاهر عثمان
<aالطاهر عثمان
تاريخ التسجيل: 03-09-2007
مجموع المشاركات: 141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    اححححح

    نفسنا قام ياخي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 08:06 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: الطاهر عثمان)

    عزاز يا عزيزة

    كل مرة تدهشينني اكتر؛ بقدرتك على الجنون في وقت ينتظر فيه الناس التعقل؛ وبقدرتك على المرح في مواجهة الخوف وشبح الغياب ؛ ولا غياب !!

    أتسائل من يفتح كومبيوتره ليكتب والطائرة ترقص رقصا عنيفا مع الرياح؛ الا انسان محب للناس؛ لا يريد ان يتركهم دون كلمة اخيرة؛ هي الزاد؛ وهيهات ان تكون الزاد؛ فخير الزاد لهم هو انت ؛ بحضورك الباهي وجنونك الجميل وروحك الكبيرة وعقلك الرائع ..

    طوبى لكل من تحبينهم؛ ان دخلوا ملكوت قلبك .. هناك حيث تصبح كلمات مثل الحب والصداقة والاخلاص كائنات صغيرة لطيفة حية؛ تسعى برجلين وتطير بجناحين وتطل بوجوه ممعنة الادهاش .. هناك حيث يهدأ القلب ويستقر العقل في مقام الوصول .. هناك حيث سدرة المنتهى؛ مقام ما لا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر بقلب ببشر.

    لك التحية ولكل احبابك؛ وشكرا لك أن تذكرتي احبابك في لحظات الجزع؛ وأن كتبتي هذه الرسائل المدهشة المفرحة الحزينة ؛ إشارة عن حب عميق للناس ؛ هو ما يحبب الناس فيك.

    وسلامتك من كل شر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 08:18 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Abdel Aati)

    Quote: اشتقت ليك أكثر، لنعد لتلك المساحات الخاصة، فما زال هناك غزل لم يكتمل ...
    خصصتك برسالة بحتك فيها كل متأمل عزنيله قبل السقوط الذي لم يحدث،
    ولا يسعني إلا أن أكون ممتنة لهذا المتسع من الوقت لالتقاط أحلامي!



    الىّ يها ياعزوز
    سريعا على الايميل فكى بيرق حروفها

    طولنا ماقرينا...... واحدة بواحدة

    رسلى العندك
    وليك العندى....... كتبت ثم اغتسل البحر فى ضفافى


    يازولة انا مشتاقة ليك وعندى ليك بعض اخبار عادية فى حلاوتها......عشان ماتأملى كتير فى فرحى*




    -------
    * تعالى فيينا وتعرفى...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 08:43 PM

Maha Bashir

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    عزوز...
    تحايا وشوق
    قلتي شنو؟
    Quote: و وقررت ان اخطط لتأبيني in advance كي لا يداهمني الوقت لاحقا...
    بدات بكتابة رسائل لمجموعة من أهلي و أصدقائي، لم اكن متأكدة تماما من الطريقة التي ستصلهم بها هذا الرسائل و لكني كنت متيقنة بأنها ستصلهم بشكل ما حتى لو اضررت ان تعود روحي في شكل قطة متكلمة[/QUOTE


    بجد تخيلت كل ما حدث و انا قبل شهر كنت في نفس الموقف لكني ما كنت عارفه حكاية تعود الروح في شكل قطه متكلمه دي بعاتي يعني؟
    بالله قولي لينا كيف نعملها عشان تعود روح الميت في شكل قطه متكلمه؟

    وصيه حنينيه و عمليه جدا و حمد لله علي السلامه...

    و بالله إنت و إشراقه تعالو كندا مش عشان تغيرو شويه من النمساء دي
    قلتو شنو؟ يلا منتظراكم
    ويا أشراقه شووووق شدييييد و يخسي عليك...
    مهــــا

    (عدل بواسطة Maha Bashir on 04-27-2008, 09:16 PM)
    (عدل بواسطة Maha Bashir on 04-27-2008, 09:20 PM)

                       |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 05:28 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Maha Bashir)

    مهــــا،
    سلامات يا حبيبة
    لا لا لا ما بعاتي .. الموضوع أرق من كده شوية ... البعاتي شكل و احد القطة دي بتركب وش الميت زي غطاء الموبايل يعني ممكن يتغير

    طبعا الطريقة سهلة جدا، تجيبي ليك زول ميت و تجيبي ليكي كديسة وتقومي تجيبي موية مبلولة و تخلطي المقادير في المقابر مع نثر حفنة عفاريت و ملعقتين جن كلكي ... تخلي المقادير في الحلة (المقابر) لمدة يومين تقومي تفتحي الحلة بيجيك قط متكلم بخصائص الزول الميت تقومي تفكيهو في اصحابه و بالهناء و الخلعة

    انا شخصياكنت جاية كندا في الشتاء، بس نصحوني ما اجي علشان ما اتجمد لو شجعتيني بجي و اشراقة تقوم تتغاظ تقوم تجي هي زاتها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 03:55 AM

Maha Bashir

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    عزوز...
    Quote: تجيبي موية مبلولة



    من عندكم المويه المبلوله؟ الجن الكلكي...


    Quote: انا شخصياكنت جاية كندا في الشتاء، بس نصحوني ما اجي علشان ما اتجمد لو شجعتيني بجي و اشراقة تقوم تتغاظ تقوم تجي هي زاتها


    غشووووك يا بت تعالي " شجعت"عشان إشراقه تتغاااااظ وتجي كمان... يا بنات عليكم الله تعالوا طيب؟
    والله يا عزاز صدقيني راح تنبسطو كتير

    المهم الدعوه مفتوحه...

    مها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:56 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    اشارقتي،

    الكتابة تعبت معانا!
    اغزلي لي خيوط الكلام شال نرميهو على كتف بت راجية حبيب بليل بادي في أوله،
    ممكن يجي وممكن ما يجي احنا علينا عبء الدف بس!
    الدفء هو شنو كان سألتك؟
    بيرق الحروف فكيتو بدري للمرسل إليه، والرد يا اشراقة لا بيتكب بحروف لا بيتقال بكلام!

    محبتي الدائمة،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:41 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Abdel Aati)

    عادل،
    سلامات ...

    الضحك افضل وسيلة لمواجهة كل ما نخشاه! لا احب الحزن ولا الخوف ومخالبهم تجرح ثنايا الروح وتضعفنا اكثر من ضعفنا و تسلبنا اجمل ما فينا، الأمل...

    في اكثر سناريوهات موتي جنونا لم أرى نفسي في انتظار الموت! اعلم اننا سائرون نحو فناء جسدي على هذه الأرض و لكنني عشمت نفسي في رحيل اكثر تقليدية من حرق يتلوه غرق يتلوه نهش! لا أخشى الموت عموما، ولكني منحت نفسي رفاهية الاختيار أو الأمل في موتة اقل دراماتيكية تتيح لغيري الاستفادة من اعضائي فهم اولى بها من النمل و الدود! و أعلم يقينا بأنني سأظل دوما في قلوب احبتي برغم الغياب...

    لو لم يكن معي لاب توب لكتبت على جدار الطائرة تلغرافات! شعرت برغبة في توثيق شعوري في تلك اللحظات، سأبدأ حملة تنادي بتوزيع صندوق اسود لكل مسافر يسجل فيه آخر رسائله لمن يحب. قرأت رواية Tuesdays with Morrie تحكي قصة حقيقية لبروفيسور جامعي تبقى من حياته وقت قصير قضاه في نثر حبه وخبرته لمن حوله و يزوره طالب قديم له كل يوم ثلاثاء يمضيها في تعلم دروس من خبرة معلمه الآيلة للزوال. اعجبتني الفكرة وقتها وودت لو علمت موعد موتي لهذبت النفس حتى يحين ولغادرت بأقل قدر ممكن من الندم، ولكن المواعيد غير معلنة و الاختبار مفتوح المدة لحكمة ما! الحكمة الرئيسية من الروايةهي ان نكون اكثر مشاركة في حياتنا و ان نذكر انفسنا بعدميتنا صبح مساء. لا يعني ذلك ان نتشائم بقدر ما سنعود انفسنا على بذل افضل ما نملك ونجود ما نعطي... سأحاول ذلك طالما منحت فرصة أخرى!

    طوبى لي وجود كل هؤلاء الرائعين في حياتي! ومن غير اللائق ان ارحل من غير ان اخبرهم بمدى حبي لهم. لا اتحفظ غالبا في التعبير عن مشاعري لمن أحب، ولكن هزات تلك الطائرة ظلت تهز نخل قلبي و ترمي بثمار معزتهم لدي وودت لو جمعت لهم ما سقط و اهديتهم أياه قبل خروج آخر نفس ...

    عادل، انا محظوظة جدا! محظوظة بأمي و من أحب و أصدقائي، وبلا هؤلاء لما تخطيت ما تخطيت ولما تعلمت ما تعلمت!
    كل الود،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:05 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: الطاهر عثمان)

    الطاهر سلامات،
    انت بتقرى نفسك قام اقول شنو انا اللي شفت اقنعة الاوكسجين نازلة من السقف تقول شجر منقا
    غايتو، اضبحوا لي بوست ولا منبر يا جماعة بركة سلامتي ليكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 08:59 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)


    عزاز كيفنك
    تعرفي مرة انا ماشي القاهرة في طريقي الى المغرب
    يمين بالله الطيارة دي دقشها غبار وكتاحة ومطبات
    بقت تترهرج زي الجلي واخوك سنونه بقن ينطاقشن
    وقريت القرآن البعرفه والما بعرفه
    والله ستر علي البنطلون لمن نزلت لقيته نضيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 06:16 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: طارق جبريل)

    طارق
    سلامات
    يعني طلعنا دفعة كلية المطبات

    تسلم على المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-27-2008, 10:23 PM

انعام عبد الحفيظ
<aانعام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 12-07-2005
مجموع المشاركات: 8738

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    يااااااااااااه يا عزاز

    حمداً لله على السلامة

    كعادتك خليتني أقرأ بنفس واحد وما وقفت إلا في آخر كلمة ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 07:09 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: انعام عبد الحفيظ)

    يا عزاز ..
    بلاي في عز غرقك دا .. ماتذكرتي تعملي لينـا إن شاء الله مس كووول ..؟ طيب كان تعبرينـا برسالة من تحت المــاء ..
    تشكري يا عزوزه على رسالة المواساة والعزاء العبرت المحيط .. رديت ليك في وقتها اريته تكون وصلتك ..
    من ناحية أخرى:
    البوست دا لو عارفو (تيتانيك) .. والله ما كان قريتو .. .. المشكلة اني اتورطت في النص .. وما قدرت افكو..
    ياخي انا لما اطلع الطيارة بيكون الفيني خلصت .. للسودان القريب دا .. السودان القريب شنو..؟ والله لما اكون مسافر جوه السعودية بالطيران .. بكون ما فاهم اي حاجة ..
    ياخي نحن شعب ما خلقنـا للسفر بالطيران .. لنعبر به المحيطات والقارات .. الموت واحد والموت حق لكن كمان ما مستعد اشوف نفسي قاعد اغرق من فوق .. وانا لسه ما نزلت تحت .. دي احــلام .. وكوابيس عديل كدا
    الله يسامحك يا عزاز ..
    لانو الخوفه الدخلتيها في الواحد وهو بيحاول يفتش لي طريقة يتصالح بيها مع الطيارة دي .. اصلو ما ح تمرق ..
    انا على وش سفر .. لكن خليك متاكدة انو البوست بتاعك دا .. كان شفت لي طيارة رش ساكت .. ح اتذكرك بيهو ..

    على العموم:
    حسع دي انا جاني وجع بطن .. وطنين في الاضنين .. وبديت اشعر بي هبوط حاد ..

    والله علاءالدين طيارة بتاع المريخ عندو حق ..


    امتعتيني بي مطب الخوف دا يا عزاز.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 01:01 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: tmbis)

    تمس
    ازيك يا ود جيرانا؟
    الرسالة زاتها مقصرة، و الفقد كبير ليكم و لينا ...
    غايتو اختك بتتعامل مع الطائرات على انها طائر الرخ البيحكو عنو وانو الفيزياء بريئة تماما من طيران الحاجات الكبيرة دي وانها قايمة بالقدرة بس ...
    Quote: البوست دا لو عارفو (تيتانيك) .. والله ما كان قريتو .. .. المشكلة اني اتورطت في النص .. وما قدرت افكو..
    انا لو تيتانك ما كنت زعلت لانو البطلة عاشت في النهاية و فكت جاك عكس الريح يعني نهاية سعيدة و كده بس فيلمي ده كان نوع Conair بتاع نيكولاس كيج داك...
    غايتو حمدلله على سلامتي و بركة الجيت طيبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 06:20 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: انعام عبد الحفيظ)

    انعام الغالية،
    سلامات
    اختك كتبت الكلام بنفس واحد ما ضامنة النفس بيجي راجع ولا لأ

    تسلمي من الشر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 07:31 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)


    عزاز
    سلامات

    حمد الله على السّلامة
    فهمت تماماً كيف كان الوضع هناك
    فقد مررت قبل عام بالضّبط بمعايشة مشابهة ، وربمّا أفظع
    ولا زالت حروف حكايتها ترقد في مرسلات إيميلي
    وعُدت من رحلتي حينها لأجد المدينة مدينة أشباح مخلوعة الأشجار واللافتات وإشارات المرور



    ألف سلامة

    ـــــ
    أنا في البعيد مشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 08:28 AM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: لؤى)

    سلامتك يا عزاز .

    إنتى فاكرة الموت دى بالهين كده، يعنى بس تركبى طيارة وعايزة
    "تشتّتِى" ، ده بُعدِك، كم سنة الواحد "بدودِر" فيه، ولغاية ما يجى
    جنب الباب كده، لكن تانى "يجِفل" ، بس حصان برّى، بعدين يا ختى
    كان تشوفى طريقة "مضمونة" أكثر من طيارات الزمن ده، ديل بطلوا
    يتحطموا من ذاتهم كده، إلآ الواحد يدخل بيهم فى برج، أو من تحت
    (القولدين قيت) مثلاً، لكن طيران الله والرسول كدى، لما تشوفى حلمة ودنك .

    وعندى إحساس إنه فى رسالة تاسعة مفقودة، عارفة يا عزاز حق كان دى تكون
    فكرة بت كلب جداً، تخيلى عناوين مجلة People تتحدث عن الرسالة المفقودة
    بالبنط العريض The Missing Ninth Letter Of Uzzaz، وتجى البت العجيبة
    ديك Lara Spencer من برنامج ال Insider وهى لابسة إبتسامتها الكم طويل
    ديك، وهى تمسك بكلتا يديها، على يديها وهى تتساءل عن (إلى من توجهت الراحلة
    عزاز برسالتها التاسعة)، وتجى واحدة "مفجوعة" ترمى ليها كم دمعة كده وهى
    بتنهنه بى حُرقة عن ، She was everything that I had, This is unfair, Oh God
    وتقوم لارا تطبطب عليها وتقول ليهاTell us about the letter وتقوووم كدى المفجوعة
    تمسح وشيها وتلبس إبتسامة تحاكى الموناليزا وتقول We had abig fight just before she depart
    .....lap lap lap lap وتسألها لارا Did you really receive that letter وترد المفجوعة
    بسرعة I had it in my purse و...و...وأكون جالساً فى تلك الحانة مع صديقى اللآتينى البدين
    وأقول له بكذب وفخر I know this Uzzaz,she was my friend, we were very close فيتألق
    وجهه ويقول لى بدهشة Get out of here، غايتو الله يسامحك يا عزاز شفتى ضيعتى علينا فرصة
    قدر كيف، المهم المرة الجاية تعالى أركبى حافلات الثورة البجوا بالكبرى الجديد، ديل
    مضمونين مية فى الميةً، وقبل ما تركبى تتفقى مع السواق عايزة كم "قلبة"، وعايزاها جوه النيل ولا
    فى الزلط، تقولى لى طيارة وأطلسى ومش عارف إيه ، بالغتى والله، المهم ما تنسى، بالكبرى الجديد أوكى؟؟؟ !!!!! .

    لكن، I got a hint about the NINTH letter بس خليه سر بينى وبينك ما يقوموا علينا السلفيين،
    و"عازفى" جوقة الدين، وأوركسترا فيلهارمونى الظلام.

    وياخى حمداً لله على سلامتك الغالية.

    دمتى .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 01:42 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    عبدالله،
    سلامات
    اضحكتني اضحك الله سنك يا هذا
    انت فاكرني ساكة الموت؟ بري، يجي برااااحته و أقل من مهلة العمر ما زال طفل يحبو
    بعدين انا متجرسة اموت في طيارة شاقة الاطلسي دايرني اموت ببص؟ بص؟ طيب قول عربية ملاكي... قول ليلى علوي ولا طوارق ... بص؟ بص؟ انا زعلانة منك اوي اوي اوي ...

    فكرة Insider ما بطالة بس حاولوا ما تدوهم صور قديمة لي في طفولتي لانو ممكن افقد تعاطف المشاهدين تماما و ما يأسو علي نهائي و يعتبروا موتي محاسن صدف ورب صدفة خير من ألف ميعاد.
    انا مستعدة اديك اسم كام زول كده ممكن يقولوا فيني كلام سمح و عدادهم 30 دولار في الساعة ما شاملة البكا و الجرسة ، ما كثيرة علي خاصة انو ممكن تعمل قصة حياتي كتاب يبقى فيلم بعدين. انا دايرة بيانسي تمثل دوري و شامار موور Shamar Moore يمثل دور الحنان حقي بس ما تقتلوا بيانسي في الاخير و خلوها تعجز و اسنانها تقع علشان تبقى شينة حبة لو مرة في حياتها و تخنوها كام كيلو علشان تواكب الحدث. لكين شمار اقتلوهو بدري بدري لانو بصراحة الزول ده خسارة في اي بنت غيري و انا خلاص قابلت وش الكريم و دايراكم تطردوهو لي حور عين...

    اما فيما يخص شمار تساؤلاتك ، فالسؤال التاسع ده اعتبره قودو البطل الخفي في مسرحية " فى انتظار قودو" لصمويل بيكيت ...سؤال طاقية free size بتناسب توقعات و أحلام الجميع بحسب أهوائهم ... قد اكون قد بعثتها للمكوجي أو مديرتي أو رئيس دولة أو لأي جهة (نافذة) ... لا تشغل بالك بها فهي في قيد التسليم.

    ويمكن كانو عشرة ما تسعة؟ يمكن تسعة و عشرة لنفس الشخص و العاشر مبني على اجابة سؤال بعثت به في السؤال التاسع؟ يمكن سؤال معلق لزمن آخر و مقام آخر؟

    غايتو جنس شمشرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 06:48 AM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    سلام يا عزاز .

    Quote: دايرة بيانسي تمثل دوري و شامار موور Shamar Moore يمثل دور الحنان






    يا أرض أحفظى ما عليك، إنتى صحى بيونسى دى من القرير وعائلتها هاجرت أمريكا، أصلى بشبّه؟؟!!!
    لكن الخاينة جابت لينا Jay Z ده من وين ما عارف





    لكن شامار ما شامار السرور، قلتى لى نكتلوا بدرى بدرى عشان يحصّلك هناك سريع مش كده، ده بُعدك .

    وذكرت In Touch أن إختيار النجمة Beyonce لأداء دور الراحلة Uzzaz
    كان موفقاً، ليس للتشابه فى الشكل والمظهر فقط، بل للصداقة الحميمة التى ربطت بينهما،
    والتى كما صرحت الممثلة والمغنية Beyonce وهى تحبس دموعها This is the least I can do to commemorate her

    على فكرة رايت بعض حلقات Criminal Minds، وحدث ولا حرج فيما يختص بـ (حرفية) الأداء التمثيلى عندهم،
    إذ لا مجال للحديث عن الإجادة والإتقان للأدوار، من أين يأتى هؤلاء الناس بكل هذا الصدق، حتى فى حالات
    الكذب، مثل التمثيل، والذى هو محاولة تجسيد لأدوار وشخصياتٍ ما، يعنى إصتناع Faking ؟؟!! .

    Quote: ويمكن كانو عشرة ما تسعة؟ يمكن تسعة و عشرة لنفس الشخص و العاشر مبني على اجابة سؤال بعثت به في السؤال التاسع؟ يمكن سؤال معلق لزمن آخر و مقام آخر؟


    غايتو أنا قالوا لى تسعة، ويكون عنوانه على شاكلة " إليه فى عليائه السرمدى " أو كما قيل .

    سلامتك تانى يا ستى ، وإنشاء الله عدويينيك .

    دمتى

    (عدل بواسطة عبدالله شمس الدين مصطفى on 04-29-2008, 06:52 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 01:15 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: لؤى)

    لؤي
    سلامات
    كتبت انت ايضا عن تلك التجربة؟ هذا يعني ان ما دونته انا هنا لا يعد جنونا بقدر ما هو محاولة (لقرص) وعينا لنتاكد من أننا على قيد الحياة و بنكتب!
    تسلم من الشر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 09:28 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    في شان ما يتعلق بي من الرسالة رقم (4):


    يابت الحلال ..انتي اطلتي الحوار غير الهام عمدا وتعلمين سلفا زمان انتهاء الكرت..
    وفي دهاء حوائٍك ابتدرتي نقطة الحديث الهام عند نقطة انتهاء الكرت ..
    فيا عزوز ..
    نظل محبتي لك غير مرهونة بمسافات ارتحالك ..ولايصل حدوتها طيور اللفت هانزا ذات الالوان البهيجة..
    ويظل ما ساقوله وتقولينه من نقاط هامة وغير هامة اكثر اتساعا من محتويات كروت اتصالات الشحن المدفوع..
    فالمحبة قديمة متسعةُ ُ وتمتد ..
    والتكنولجيا لاتنقل غير مدلولات اللفظ الجامد ..الفاظُ خالية من ما يسندها من تعابير الوجه وحركات الحاجب وابتسامات الاحبة..
    وهي قطيمة..
    تجدها فجاة وقد انهت فيوض احوال المحبات المنهمر في قطامة من لا شعور له..
    ليست بها شي من محنة..
    وليست كحين يستودعك عزيزُ ُ عند باب الدار ..
    فالحديث عند العتبة لاينتهى فجاة ويُقفل دونك الباب..
    وانما تستطيل محنات اخرى عند عتبات الدار ..محنات تستأذنك (الوداع) في بطء ..
    وكرت الشحن ليس باباُ لدار ..ولا هو ضمن اصحاب الحنان كي يمهلك شيئا لتستأذن وداعاُ ذا محنة..


    فلا تلقي باللوم على كرت شحن بلا مشاعر..
    ولو نظرتي في كروايش نفسك ومشاعرها لوجدتِني ..
    ولاتممت مااشتبه عليك من حديث ظننته قد انقطع يومها..
    فانا ما انقطع عندي ذلك الحديث ..واتممته من ذخيرة اشجاني وعلومي ومعارفي بك..
    وختمته حديثا انيقاُ موغل في محنتة بامنيات المسافرين شديدة الرقة ..
    تلكم الامنيات التي يخالطها شيُ ُ من غبار الارض وشي من رائحة الزاد وشي من ضجيج المودعين واشياء اخرى من كلمات صيغت على عجل وبعضُ من دموع..
    ياعزاز..
    انا وانتي في جدال محبة دائمة ما دامت هذه الشمس..








    عليم الله ..شوقنا كراتين كراتين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 09:56 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: DKEEN)

    ولد ! .. ك(تّ)اب والله ..

    Quote: في شان ما يتعلق بي من الرسالة رقم (4):


    يابت الحلال ..انتي اطلتي الحوار غير الهام عمدا وتعلمين سلفا زمان انتهاء الكرت..
    وفي دهاء حوائٍك ابتدرتي نقطة الحديث الهام عند نقطة انتهاء الكرت ..
    فيا عزوز ..
    نظل محبتي لك غير مرهونة بمسافات ارتحالك ..ولايصل حدوتها طيور اللفت هانزا ذات الالوان البهيجة..
    ويظل ما ساقوله وتقولينه من نقاط هامة وغير هامة اكثر اتساعا من محتويات كروت اتصالات الشحن المدفوع..
    فالمحبة قديمة متسعةُ ُ وتمتد ..
    والتكنولجيا لاتنقل غير مدلولات اللفظ الجامد ..الفاظُ خالية من ما يسندها من تعابير الوجه وحركات الحاجب وابتسامات الاحبة..
    وهي قطيمة..
    تجدها فجاة وقد انهت فيوض احوال المحبات المنهمر في قطامة من لا شعور له..
    ليست بها شي من محنة..
    وليست كحين يستودعك عزيزُ ُ عند باب الدار ..
    فالحديث عند العتبة لاينتهى فجاة ويُقفل دونك الباب..
    وانما تستطيل محنات اخرى عند عتبات الدار ..محنات تستأذنك (الوداع) في بطء ..
    وكرت الشحن ليس باباُ لدار ..ولا هو ضمن اصحاب الحنان كي يمهلك شيئا لتستأذن وداعاُ ذا محنة..


    فلا تلقي باللوم على كرت شحن بلا مشاعر..
    ولو نظرتي في كروايش نفسك ومشاعرها لوجدتِني ..
    ولاتممت مااشتبه عليك من حديث ظننته قد انقطع يومها..
    فانا ما انقطع عندي ذلك الحديث ..واتممته من ذخيرة اشجاني وعلومي ومعارفي بك..
    وختمته حديثا انيقاُ موغل في محنتة بامنيات المسافرين شديدة الرقة ..
    تلكم الامنيات التي يخالطها شيُ ُ من غبار الارض وشي من رائحة الزاد وشي من ضجيج المودعين واشياء اخرى من كلمات صيغت على عجل وبعضُ من دموع..
    ياعزاز..
    انا وانتي في جدال محبة دائمة ما دامت هذه الشمس..
    حقيقة إن من الخيال لسحراً.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 08:48 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Abdel Aati)

    Quote:

    حقيقة إن من الخيال لسحر



    ومن (الجنون) لحكمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 11:20 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: DKEEN)

    دكين الوغد
    حمدلله على سلامة السودان و مرق من الشر أو بالأصح الشر مرق منو
    لا شيء يعنيك مما ورد بعاليه إلا ما يثيره فيك من سوء ظن بي و بمكري كغالب النساء، حواء يا دكين تقول ما تقول لمن اصطفت من العالمين بغير كلام و تعلم بواطنه كما تعلم باطن كفها و ترسل سحب الكلام محملة بمطر المودة ينهمر متى مرت بسهول محنة و طيب معشر وليفها برغم البعد.
    ليتني علمت زمن انتهاء الكرت لأسهبت فيما بدأت ولما سائني موت على ارتفاع بعد تبليغ رسالة العشق لمؤمن مبتهل. الكلام يا دكين في الجمل الناقصة والكلام غير مكتمل الاستدارة، الكلام لازم يدور و يحيط بالزول إحاطة المعصم بالسوار وإلا فقد زهوة وبدا كقميص فاقد زرايرة لا سترنا لا حمانا البرد... لا تزد ما بي من تمام نصاب الشوق وقت الفراق الفوق فراق حاصل، يعني اموت ليك مرتين؟
    نظرت في كروايش نفسي فوجدت ذاك الذي بيني و بينك وبين العالمين، متوهط الروح بقدرة قادر لا ساعي لهتك لا طالب قيد، زاهد في اشكال التملك بلا شرط، (لك قرارك) رد شامل لكل اسئلة التمرد و الجنون يروض خيل التمردو يعيد الروح لمراحها الهوينا بلا عجل.
    ونسة الباب بأنسة ولف حق محفوظ للخل الوفي لا بنقفل دونه الباب لا بنطلب منه رجوع بنربط عقد الكلام الدار على مر الزيارة و نتمم نواقص الأركان بضحكة على فهم مشترك في أمرين لا يلتقيان.

    احك لي عننا هناك، أرض محنتنا ... أرضنا الباقية علينا لسة ...احك لي عن بيوت الطين و وصوت القمري وقت العصاري ينادي مغيب الشمس علشان يريح أهلي من شقا يوم بادي من 6 آلاف سنة ... احكي لي، ودعوك كيفن؟ ولا احكي بالاول لاقوك كيف؟ شالتك الأحضان من الباب للباب؟ ونسوك بولادة منو و عرس منو؟ دبحوا ليك عتوت شايلنو للعيد الجاي و قادوا دوكة ما بتبرد تكرم الضيف من الموجود لو على حساب ايام جاية؟ غبار الارض لسه زي ما هو بيحكي قصص وحكايات الوداع و اللقاء و رقيص افراح و خطوات ناس عايشة و ناس فارقتنا مالة من وتيرة الناس؟ الغبار لسة شايل الحكاوي ولا فقد الامل برضو؟؟ خليك انت من رسالتي، واحكي لي عن هناك!

    شمس تنور ليك دربك لا تغيب لا تشوبها غيوم، قادر يا ربي البعرفو انا!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 09:49 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11529

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)


    عزاز بت اختي
    مسكاقمي
    اصلاً حنغرق عاجلاً أو آجلاً
    مادام الكيزان حاكمننا حيغرقونا
    دال وكجبار ومن قبل السد العالي
    ونحن النوبيين متعودين على الغرق
    وأنا متأكد انك كنت حتكون اشجع واحدة
    إذا حصل ( الله لا يقدر )
    أصبحنا نحن النوبيون خبرة حتى في الغرق والموت
    واخيراً
    ألف حمد الله على السلامة
    وأن شاء الله تغرق في الفرح والسرور وبتوب الزفاف الابيض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 11:56 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: حمزاوي)

    يا خالي تسلم من الشر

    أرضنا ما بتغرق لأن (الأرض) و ثقافتها ما بتغرق في نفوس أهلها.
    لو غرقت هناك بتبقى ميتة شرف بس غرق في بحر ما صابي فيهو النيل غربة موت!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:14 PM

احمد العمار

تاريخ التسجيل: 11-05-2006
مجموع المشاركات: 2033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    اذا كانت المطبات الهوائية هى السبب فى كل هذا البوح
    أرجو ان تسافرى كل شهر لعل وعسى تصادف كل سفرية مطبات
    ونكون نحن المستفيدين من هذه المطبات بتلقى مثل هذه الكتابات الجميلة
    ( بس اعملى حسابك ما كل مرة بتسلم الجرة )








    يا زولة حمد لله على السلامة ومطبات تفوت و لا حد يموت

    أحمد العمار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:36 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: احمد العمار)

    أحمد العمار
    سلامات
    لا لا خلاصّ وحياتك خلاص العمر موش بعزقة
    وعلى قولة عبدحليم "أضحك نوبة وأبكي نوبة وبعدها توبة"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:28 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    ــــــــــــــــ
    Quote: رسالة رقم (8) لنفسي، لا تخافي!

    عزاز حمداً لله علي سلامتك ..

    الناس اللي بتكتب بصدق وعشق ..ما(بيموتو)..

    فقد صدقت رسالتك إلي نفسك لا تخافي!

    تقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 01:34 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: emad altaib)

    عماد،
    سلامات و الله يسلمك ...
    جيتني من درب اهم رسالة!
    الخوف ... الخوف!
    هو نتاج الشعور بقرب الخطر ... وهل الموت الحتمي خطر؟
    لما اشغل مساحات الوعي بما لا ينفع ؟
    قد اخاف الجهل و الظلم و كل ما يمكنه تجريدي من نفسي، لكن الموت لا ...
    متى عرف الانسان الخوف؟ لم يعرفه الانسان إلا حديثا وقت انقسامات المجتمعات ومن قبل ذلك كانت وحدتنا مع الوجود حضن كبير يهدهد أي قلق يعتري نفوسنا، الوجود خلاصنا لا عذابنا كما يصر الكثيرون على تحميله جريرة خوفهم من انفسهم !
    عدت في تلك الطائرة لذات التوحد مع الوجود بذات البدائية و حاولت تنقية شوائب النفس مع مدنية زائفة لم تورثني سوى خوف و هلع من ضياع مالا امتلكه من الاساس!
    بحسب قانون الطاقة فهي لا تفنى ولا تستحدث من العدم،
    و مبلغ املي ان تظل المحبة متنقلة في ذرات هذا الكون،
    لا طمعا في خلود بل أنسة لمن أحب فوقع الغياب أفسى على من نترك وراءنا.
    لم أمت من قبل، ولكني موقنة بأني سأكون أحسن حالا هناك ولن يكدر صفاء مقامي إلا انتظاري لهم في نهاية نفق الإدراك ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:35 PM

طارق عبد اللطيف نقد
<aطارق عبد اللطيف نقد
تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 2244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    العزيزة عزاز

    Quote: اموت غرقانة و اقعد اعاين لي و انا بغرق صعبة خلاص في محيط، انا ممكن اسبح لكين حأسبح لوين؟
    غايتو انا دايرة موتة بتاع فيلم مصري... اعيا الصباح اموت الظهر
    و أمد ايدي واقول لي كلمتين ما اتمهم علشان احرق اعصاب الزول اللي حيكون معاي ...
    يعني صلاة العصر كده يكون الزول خلاص عرف عنوانه الجديد...


    غيري الصنف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 05:04 PM

NASERELDIN SALAH

تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: بعد ساعة من اقلاع طائرتي من نيويورك


    بت الشامي

    ان لمدينتنا شيوخها و هذا ليس الا نذير

    عشان تاني ماتنسي تغشيهم يشيلوا ليك الفاتحه

    قبل توجهك للمطار--
    و ما نجاتك من تكاسينا الا روءي

    لو تبصرت كان ما ركبتي الطياره

    سلامتك

    المره الجايه لمن ترسي في الميناء البحري

    ادينا خبر اذا ما كررتي الطياره من غير فاتحه

    نصرالدين

    نيويوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 01:53 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: NASERELDIN SALAH)

    نصر الدين
    سلامات
    سامحوني يا اسياد! مكانش قصدي... جاهلة و ما اعرفش مصلحتي

    قبل يوم من قدوم البابا لزيارة نيورك و خلال عبوري لشارع 57 و تقاطع ماديسون ، كان في homeless في أول الشارع و بطريقة اريحية اقترح بما انو البابا جاي نقوم نعرس! كنت مستعجلة بس استوقفي حس الفكاهة العالي و نظرة so what المنكشحة في عيونه ...تصدق بالله ضربت لغيت مشواري و قررت اقضي العصرونية دي مع الفكي ده، مشيت جبت لينا بيقل بالجبنة و اثنين قهوة و قعدت اتونست مع زولنا ده و ضحكت و تعلمت كما لم يحدث من قبل!
    الرجل كان فيلسوف ملفوف في ورق رث، سألني ساكنة وين و نفخ باستهتار انو (بيته) اكبر وانو مجلس المدينة بيقوم برعايته على أفضل و جه بدليل انهم بيغسلوا ليهو الشارع كل يوم ! هو معتبر انو منهاتن دي كلها بيته!
    قال انو هو اغنى من كل المارة في fifth avenue لانه ما محتاج يشتري قدر ده! و متعلقاته الشخصية كيس نايلون و سيجارة بيغير نوعها بحسب المحسنين ... حتى المحسنين عنده رأي فيهم وبيعتقد انهم يبحثون عنه بحثا عن مخلص من وزر جشعهم و انه بيذكرهم بقد ايه هم متكالبين!
    خلال و نستنا وقف اكثر من شخص و شارك في الحديث و لقيت انو صديقي الجديد بيدير الحوار بقدرة عالية و سألته كان شغال شنو قبل ما يبقى filthy rich ضحك و قال لي كنت فقير! وطلع انو كان محاضر جامعي و مناضل ايام الستينات في هارلم!

    عموما انا بعتذر انو ما وصلتكم و اوعدك المرة الجاية اقيف في مزيرتكم و اخد بركاتكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 05:09 PM

Safa Fagiri
<aSafa Fagiri
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 3618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: طارق عبد اللطيف نقد)


    تشكرات لإهتزازة الطيارا
    التي منحتنا هذه الكتابة
    الوردة

    وتسلمي من
    كل شر يا رب
    ..
    لك من الحب
    أنصعه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 06:00 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Safa Fagiri)

    صفاء فقيري عندنا! يا مرحبا يا مرحبا
    و كتر خير الطيارة الرقصت و جابت لينا شبال حضورك ...

    تسلمي من الشر محل ما قبلتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2008, 04:06 AM

Safa Fagiri
<aSafa Fagiri
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 3618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: please ! (Re: عزاز شامي)

    لحروفك يا عزاز
    نكهة الفراولة
    strawberies flavor
    صافية وذات كثافة
    منفردة لذاغير
    قابلة للتمازج
    فريدة في شفافيتها
    ومتماسكة مما يمنحها
    صلابة الماس
    وبريقه ضد أي إغتيال..
    وذكاء الورد عندما
    يداعبه الطلل
    ذات صباح بهي..

    لذا أنا هنا مرة ثانية


    !would you mind please
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 01:38 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    طارق
    سلامات
    Quote: غيري الصنف

    مقدرشّ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 04:58 PM

الشيخ صاح محمد

تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    سلامة العودة يا عزاز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 05:33 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: الشيخ صاح محمد)

    Quote: اشارقتي،

    الكتابة تعبت معانا!
    اغزلي لي خيوط الكلام شال نرميهو على كتف بت راجية حبيب بليل بادي في أوله،
    ممكن يجي وممكن ما يجي احنا علينا عبء الدف بس!
    الدفء هو شنو كان سألتك؟
    بيرق الحروف فكيتو بدري للمرسل إليه، والرد يا اشراقة لا بيتكب بحروف لا بيتقال بكلام!

    محبتي الدائمة،


    عاينى لى قووووووووووووى يابت ياعزوزتى....
    ترسلى الكتابة على سرعة البرق
    يصلك الرد قبل ما ينهمر حبرك- امممممممممممممممممممك... شفتى كيف الكتابة تعبت معانا
    ما انتى ست العارفات ياصاحبتى
    وتشهد ليالينا.....
    كان ماكتبنا ماكان انفقعت مرارتنا

    بعدين بالله ده ماخيال؟
    شفتى كيف صاحبتك طلعت بتاعة خيالات واوهام
    بس الاوهام مرات حلوة وبتدغدغ مكامن الوجع

    اها انتى كان معاك لاب توب
    انا كان معاى جبريل؟
    اوعى تسألينى جبريل ده منو؟
    سيدنا جبريل عليه السلام
    وحاتك كل ماامر بمنعطف {حلوة منعطف دى- ماشةة كويس اصلى الايام دى ناوية اتفلهم وكدى}
    فى طريقى للقاهرة وفى اقل من نص ساعة من الاقلاع... اقلاع دى هنا ماحلوة ومابتشبه مشاعرى- احلى حاجة لمن الطائرة تقوم تطير- ياسلااااااااااااااام تنسى الدنيا التحت وتكونى براك وجبريلك- كتر خيرو ومسكين فترتو- اها القصة قالوا لينا اقعدوا قبلكم واربطو نصكم كويس الموت جاييكم- خاتمة حلوة مش؟
    امشى طبيب الاسنان البخاف منو استلف ليك يدين جبريلو وطبيبى مستغررررررررررررررب من استكانتى هو ماعارف حاجة ساااااى- جبريلى كان لاب توبى لمن قالوا لينا فى مطبات- ياخى الله يكترها كان فيها رفقة جبريلية- مع العلم جبريل ده من صنع جنونى شفتى كيف عشان فى ناس الفضول حايكتلها عشان تعرف جبريل ده منو؟!‍
    كنت بقول فى شنو؟ يازولة تعالى الماسنجر واحشانى والله ونستنا وضحك المجانين نص الليل!!
    نهايتو اعملى لى احم احم لمن خالك الظريف ده يقول ليك ردى على صاحبتك وانتى محتاااااااااااااااارة تقولى شنو على المجنونة- ياشعنونة انتى...

    ترسلى الكتابة ولا انهطل فيك وماتعرفى تودى حبرك ووين؟!!

    (عدل بواسطة Ishraga Mustafa on 04-28-2008, 05:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:14 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    اشراقتي ...
    حاشاك من الخيال و الاوهام !
    جبريلك تميمة ؟ حجاب من الخوف و شلهتت الروح؟ زي سلسلتي الما بقلعها يعني؟
    البلامس طرفها وقت الشدة و امسي عليها وقت تكثر زلات الزمن؟
    امسك جبريلك قوي ما تفكي ايدو، بختك! جبريلك معاك! انا جبريلي وين مني؟


    Quote: ترسلى الكتابة ولا انهطل فيك وماتعرفى تودى حبرك ووين؟!!

    يا اخي انهطلي اروي ارض بور !
    انهطلي و اسقي الفرح!
    علي الطلاق تنهطلي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 05:35 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: الشيخ صاح محمد)

    Quote: رسالة رقم (4) لـ (....)انقطع الاتصال بيننا اسرع مما توقعت فقد انتهي الكرت اللعين كالعادة في أهم نقطة في الحوار. تعلم بأنني احبك و سأظل احبك، تذكر بانك كنت تطمني دائما بأنك ستكون في الجوار حتى لو رحلت قبلي، ها أنا ذا أرحل قبلك وأعدك ذات الوعد. أنت تعلم ان ما بيننا عابر للزمن و المكان و سأظل ازورك طيفا متى ما سنحت لي الفرصة. بالأمس غمست قدماي في بحيرة السنترال بارك في استقبال مغيب ذات الشمس التي تسللت من شباكك و قبلت وجنتيك لتخبرك بقدوم يوم جديد... همست لي خيوطها الذهبية بما استودعتها اياه من حب و اخبرتها ان تشرق على صباحك اليوم محملة بشوقي لك. سأشتاق إليك لآن أكثر، و هو شعور وطنت نفسي عليه فلا تقلق علي و تأكد ان تفكيري بك ملئني بإطمئنان عجيب. لا تستعجل باللحاق بي، فالكثير يعولون عليك، واصل ما بدأت و استمع دوما للصوت الكامن داخلك. ادركت اليوم بأننا جسدنا اللعنة الاغريقية لرجل و امراة خلقا ووجهيهما متعاكسين ليفترقا و يبحثان عن بعضهما البعض ليلتقيا في منتصف الدهر. تأجل لقائنا الآن و لكننا على موعد آخر في مكان أكثر تعقلا . و لا تغضب، و لا تتوقف يوما عن ارسال برقيات الشمس فسأكون بانتظارها بفارغ الصبر. قد أذهب الآن لمنبع الشمس وبذا سأكون لك أقرب. هل اخبرتك بأنني أحبك؟ اه لقد فعلت! اعذرني فتكرار هذه الحقيقة لا يمل منه!

    مطب القراءة لـ (عزاز) .....
    قال أحد الخبثاء من حولي .... لولا خوفي من نهاية (مطبات) رحلات عزاز لقلت ..
    سأنتظر ما (تكتبه) .. بعد المطب القادم ...
    ...
    ليس كل ما يُكتب هنــا يُقرأ مرتين ... إلا من رحم ربي ..
    عزاز ممن رحم ربي ..
    لكـ (كوم) شُكُر ... و باقة ورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 07:35 PM

نجوان
<aنجوان
تاريخ التسجيل: 04-01-2006
مجموع المشاركات: 2641

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عمران حسن صالح)


    Upsize
    your dreams
    your living moments
    your circle of loved ones
    your laughs
    and your forgiveness

    Downsize
    your worries
    your inhibitions
    your fears
    your faltering
    and your doubts

    ________________________
    حمدالله على سلامتك يا عزاز
    وتعيشي وتكتبي غيرها

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:38 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: نجوان)

    نجوان...
    سلامات و تسلمي من الشر ...

    بهديك اغنية كنت بسمعها لحظة وقوع الحدث وبشكل ما كانت لابقة طق على الموقف و على الصداع المزمن اللي اسمه الحياة


    Bob Sinclair -- World Hold On
    oh yeah, yeah…
    Open up your heart, what do you feel
    Open up your heart, what do you feel… is real

    The big bang may be a million years away
    But I can’t think of a better time to say

    World, hold on
    Instead of messing with our future, open up inside
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky

    World, hold on
    Instead of messing with our future
    Tell me no more lies
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky

    Children of the sky…
    Children of the sky…

    Look inside, you’ll find a deeper love
    The kind that only comes from high above

    If you ever meet your inner child, don’t cry
    Tell them everything is gonna be alright

    World, hold on
    Instead of messing with our future, open up inside
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky

    World, hold on
    Come one, everybody in the universe, come on
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky

    Children of the sky… alright
    Open up your heart
    Tell me, how do you feel

    Listen now, tell them everything, right here right now
    Alright, everybody, here in the world
    You are all the children, alright

    Together now, unite, and fight… oooh
    Open up you heart, no, peace, love for everyone

    Oh, no no no no no, alright, to the four corners of the world
    Sing it loud, sing it loud, sing it loud loud loud
    world hold on on

    sing it loud, sing it proud
    everybody, yeah yeah yeah yeah, oooh
    Don’t take no for an answer, no no, not today

    Right here,spread love, everybody join together now
    One [race], one heart, love and unity, everybody sing
    yeah!

    World, hold on
    Come one, everybody in the universe, come on
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky

    World, hold on
    Come one, everybody in the universe, come on
    World, hold on
    Wonder you will have to answer to the children of the sky
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:26 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عمران حسن صالح)

    عمران اب ولدا سمح (ما شاء الله تبارك الله)

    Quote: مطب القراءة لـ (عزاز) .....
    قال أحد الخبثاء من حولي .... لولا خوفي من نهاية (مطبات) رحلات عزاز لقلت ..
    سأنتظر ما (تكتبه) .. بعد المطب القادم ...
    انت قصدك كشك الليمون اللي جنب التلفزيون اللي بهناك في شارع الجمهورية في ميدان التحرير؟

    يعميني و يطرشني كان فهمت حاجة من كلام الخبثاء!
    افصح ابن علشان نعرف نرد نوضح
    أما فيما يخص قراءة ما تقدم فقراءتكم له تفضل منكم و كتابته فريضة علي كيلا اتلحس و انا مديونة لهؤلاء الرائعين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 09:04 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    Quote: انت قصدك كشك الليمون اللي جنب التلفزيون اللي بهناك في شارع الجمهورية في ميدان التحرير؟
    يعميني و يطرشني كان فهمت حاجة من كلام الخبثاء!
    افصح ابن علشان نعرف نرد نوضح

    مالكـ صعبتي علي الحكاية كدة ....
    (مطب ) القراءة لكـ في تكرار القراءة مرتين .. أو يمكن أكثر ...
    وقصدت أن أقول أن القراءة لأسطركـ ممتعة ..
    وأن (الخوف المعلق بين السماء والواطة) أنجب أسطراً رائعة جداً
    وزي قصدت أن يتكرر مطب السماء ده حتى يتكرر سيناريو الكتابة الرائعة ......
    ....
    بس ....
    (( وش ملخبت ))
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2008, 06:47 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عمران حسن صالح)

    يعني إلا نزرزركم يعني؟


    وإلا اموت ليكم يعني ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 06:10 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: الشيخ صاح محمد)

    الشيخ الله يسلمك من الشر ... يا ريت تكثفوا الدعاوي الأيام دي لأنو محتاجاها بشدة لسفرة وشيكة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 08:37 PM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    Quote: بالأمس غمست قدماي في بحيرة السنترال بارك في استقبال مغيب ذات الشمس التي تسللت من شباكك و قبلت وجنتيك لتخبرك بقدوم يوم جديد... همست لي خيوطها الذهبية بما استودعتها اياه من حب و اخبرتها ان تشرق على صباحك اليوم محملة بشوقي لك. سأشتاق إليك لآن أكثر، و هو شعور وطنت نفسي عليه فلا تقلق علي و تأكد ان تفكيري بك ملئني بإطمئنان عجيب.

    مع حساب فروق الوقت فى نيو يورك غرب الكرة الارضية، عرفنا اين يقيم حبيبك شرق الكرة الارضية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:42 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Adil Osman)

    عادل
    سلامات

    اررررررررررررررر (نفس الصوت اللي بيطلع لما تكون الاجابة غلط في برنامج Jeopardy )

    و بسؤال إحدى العرافات،

    افادت بان المحروس ساكن هنا، و مالت برأسها نحو الشمس و أشارت إلى قلبها!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 09:17 PM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    Quote: افادت بان المحروس ساكن هنا، و مالت برأسها نحو الشمس و أشارت إلى قلبها!



    اللــيلة وووب

    كما شهقت قلووبنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2008, 06:55 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    عبدالله شمس الدين مصطفى

    سلامات

    بختك!

    بتحلك وووب!

    وهل (الليلة ووووب ) قادرة على فك أسر الروح؟ صدقني كنت انا زاتي ووبت من أصبح لأمسي!

    الليلة وووب دي وصف حالة .. تعبير عن شعور
    لا بيزيدك صبر لا بيأخر الشوق ...

    يعني زي الشهقة بتاعت تقلية الملوخية، مذكور في الأثر بلا دليل!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 09:19 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    عزوزي يا حبيبة..

    حمد لله على السلامة

    يعني عيد ميلادك كان في نيو يورك؟
    أنا افتكرت إنك لسة حتمشي..









    كل سنة وإنتي بخير يا صديقتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 11:05 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Raja)

    عزاز يا بت الناس الكويسين خالص

    حضرت و لم اجدكم
    فـ
    تزكرت مواقف مشابهه و ضحكت و توترت
    و حمدت ربي كثيراَ و الان ذاهب لانام سعيداَ
    شكرا لصنع يومي (بالانجليزي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2008, 11:12 PM

Mohamed Ahmaed Olyesh
<aMohamed Ahmaed Olyesh
تاريخ التسجيل: 07-31-2006
مجموع المشاركات: 950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: خدر)

    حمد لله علي سلامتكك عزاز



    جيتي جمبنا وما لاقيناك خسارة





    عليش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 09:02 AM

Mohamed Abdelgaleel
<aMohamed Abdelgaleel
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 10407

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Mohamed Ahmaed Olyesh)

    الحمد لله مرسل السحب والانواء التي تهز
    الطائرة فيتساقط علينا كلام اللحظــات
    الأخيرة العميق المكبسل ليخرجنا مـــن
    كآبة الرتابة

    شكرا يا عزاز وحمد لله على السلامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2008, 12:24 PM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Mohamed Abdelgaleel)

    Quote: ونسة الباب بأنسة ولف حق محفوظ للخل الوفي لا بنقفل دونه الباب لا بنطلب منه رجوع بنربط عقد الكلام الدار على مر الزيارة و نتمم نواقص الأركان بضحكة على فهم مشترك في أمرين لا يلتقيان.
    .

    منفيستو رائع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 11:08 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Mohamed Abdelgaleel)

    استاذي محمد عبدالجليل ...
    الله يسلمك و تسلم من الشر ...
    عندما كنت بعمر الخمس سنوات مرض ابن خالتي مرضا عضال و اخبرني قبل وفاته بيومين بان أبحث عنه في السحب لو جئت يوما لزيارته ولم أجد في سريره فهو يعتزم الطيران لملله من ملازمة السرير. وصدقته! ولا أدري ان كان خيالي صور لي وجهه في السحب ام كان فعلا سحابة تظلل طفولتي ولكنني كنت راه في أغلب الأوقات متى ما دققت النظر و بحثت عنه وكنت اخرج بحثا عنه في كل مرة اعاقب فيها او لأريه لعبتي او فستاني الجديد !
    و رويدا رويدا عندما تعرفت على الاستاذ موت و أدركت حقيقته، بدأ وجه ابن خالتي المألوف يتوارى في سماء الواقعية و عقل الكبار ...

    ولحكمة ما، رقص الطائرة اعادني لذات حرية الخيال!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 09:12 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Mohamed Ahmaed Olyesh)

    عليش ..
    سلامات و معليش

    اختك في درب الشقاوة سنويا و الجايات اكتر من الرايحات ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 09:06 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: خدر)

    مولانا خدر تقدس سره،

    Quote: شكرا لصنع يومي (بالانجليزي)


    على الرحب و السعة ...
    هل احضر لك كأسا من الجعة تحتسيها و انت تشاهد التلفاز؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:49 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Raja)

    رجوية،
    سلامات يا عسل ...
    انا مشيت من نص ابريل و احتفلت بعيد ميلادي المجيد على مدى ثلاثة ايام كالتالي:
    ليلة عيد الميلاد في مطعم انجيرا حبشية في فيرجينا و في يوم الميلاد في فطور وولعت شمعتي في كيش سبانخ و اومليت بالجبنة في جورج تاون و في المسا كنت وصلت نيورك في طريقي للرياض و اختفلت بيهو في مطعم كنا فيهو برانا مع صاحب المطعم و الطباخين و عملت سلطتي بنفسي
    وامبارح اكتلمت مراسم الاحتفالات بحفلة كاربة مع صديقاتي هنا طفيت فيها شموع حقيقية على كيكة جد جد

    حسيت انو مولد موش عيد ميلاد

    والاجازة الرسمية خلصت و اديني غرقانة تاني في الروتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 09:48 AM

المعتمد
<aالمعتمد
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 474

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)


    المبدعة عزاز
    سلام من الله عليكم.
    لظروف كثيرة الواحد ما كان متابع المنبر والحمد لله قدر يعود ويستمتع بهذا الجمال الفريد.
    حقيقة قطعة فنية راقية وصياغة ما بعدها صياغة.
    Quote: ارجو ان يخفف عنك انني لم احرجك بعد مع زوجي لانني لم اتزوج بعد و هذا امر آخر من غير اللائق الحديث عنه الآن ولا في أي وقت آخر

    يعنى نقيف فى الصف قبل ما تركبي ليك طيارة تانية ونبقي فى حكاية جديدة.
    لك الود
    والف باقة ورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 02:45 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: المعتمد)

    عزاز حمد الله على سلامتك

    Quote: كان في homeless في أول الشارع و بطريقة اريحية اقترح بما انو البابا جاي نقوم نعرس! كنت مستعجلة بس استوقفي حس الفكاهة العالي و نظرة so what المنكشحة في عيونه ...تصدق بالله ضربت لغيت مشواري و قررت اقضي العصرونية دي مع الفكي ده، مشيت جبت لينا بيقل بالجبنة و اثنين قهوة و قعدت اتونست مع زولنا ده و ضحكت و تعلمت كما لم يحدث من قبل!
    الرجل كان فيلسوف ملفوف في ورق رث، سألني ساكنة وين و نفخ باستهتار انو (بيته) اكبر وانو مجلس المدينة بيقوم برعايته على أفضل و جه بدليل انهم بيغسلوا ليهو الشارع كل يوم ! هو معتبر انو منهاتن دي كلها بيته!
    قال انو هو اغنى من كل المارة في fifth avenue لانه ما محتاج يشتري قدر ده! و متعلقاته الشخصية كيس نايلون و سيجارة بيغير نوعها بحسب المحسنين ... حتى المحسنين عنده رأي فيهم وبيعتقد انهم يبحثون عنه بحثا عن مخلص من وزر جشعهم و انه بيذكرهم بقد ايه هم متكالبين!
    خلال و نستنا وقف اكثر من شخص و شارك في الحديث و لقيت انو صديقي الجديد بيدير الحوار بقدرة عالية و سألته كان شغال شنو قبل ما يبقى filthy rich ضحك و قال لي كنت فقير! وطلع انو كان محاضر جامعي و مناضل ايام الستينات في هارلم!


    غايتو كان كده أنا بسوق أصحابي ناس كرم الله وعماد عبدالله ومحسن خالد ودوغري على هناك.
    الزول ده باين عليهو فيلسوف !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 08:57 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: خالد عويس)

    خالد،
    سلامات ...
    كنت ستسمتع بصحبته جدا! هو بلفسفته للحياة ليس ببعيد من مجانين .. شيوخ ... سمهم ما شئت و الفرق بينهم و بينه أنهم يقطنون بيوتا بعكسه! وان جيت للحق، هو حر أكثر منا! لا تقيده مدنية ومتحرر تماما من التبعية!

    خلال حديثنا، توقف أحد المارة بعد تردد طويل لوضع بعض النقود المعدنية في كأس بجانبنا، فأوقفني بأصبعه كأنني طفلة ألهو و التفت إلى الرجل و سأله إن أراد أخذ مافي العلبة لأنه تناول طعام الغداء ولا يعتزم تناول طعام العشاء الليلة!

    كده! بكل الاطة و قنزحة!

    اضطرب الرجل و استهجن العرض من شحاذ فقير، فأخبره صديقي الجديد بأنه يأكل أكل اليوم باليوم و و اعتقد انه أكثر حاجة منه إلى النقود، و اعتذر بلباقة بأنه لا يقصد المعنى الحرفي للفقر و كل ما قصده هو :

    ! You're tired. I am not! I ain't need that much, but it looks that you do
    ! You worry. I ain't worry. You do care. I ain't give a $#@%! Just take man

    و التفت بكل أريحية ليكمل لي عن برودواي و مسرحية ماما ميا و القراند سنترال تيرمنال !

    و تقولوا لي مجنون!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 11:45 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: المعتمد)

    المعتمد ...
    سلامات ...
    يا تو صف؟
    انا مطبات تانية بعد ده تفرشوا صيوان طوالي ! ده شعرا ما لينا ليهو رقبة!

    و بالمناسبة الحجة قريت ليها نسخة معدلة ما فيها الـ لا ات الثلاث:
    لا عرس ... لا طبيخ ....لا شعر طويل
    فما توروها لماضتي و اذكروا محاسن موتاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 03:30 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    عزاز ال شامي :
    حا أعتبر نفسي مدرج ضمنياً في الرسالة رقم 5
    وخوفي أنه وفي أحد المطبات إنزلقت منك أسطوانة Cd وتبعثرت كل الميجا بايت فيها فهطلت أمطاراً من الأوراكل في إحدى بقاع الدنيا

    تخريمة :
    دوماً ما ألاحظ أن عادل عبد العاطي يتكفل بالرد على مداخلات دكين في بوستات عزاز..
    مطب صناعي دهي يا أحمد حلمي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 04:56 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عمر الفاروق)

    رسالة نمرة خمسة؟

    عمر انت طلعت ود اختي!!!!!

    اضطريت طبعا افط الناس علشان اثبت صلة الرحم دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 06:39 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    عزاز .. لا احب كلمات المجاملة لا لي ولا لغيري ..احب الصدق ..مزاجي ان احب الصدق .. انتي حروفك جميلة ومعبرة و "صادقة " في كل الذي قراءته لك الان ومنذ ان عرفت كتاباتك ..لكن تغيظني بكسلك ( سميها انتي ما تشائيين : مشغوليات زهج خلافو ) ...كتاباتك زي طبيخ الطباخ الشاطر ( وياريت رطاني : اها عنصرية ) فيه "نفس" ..( اعشق تعابير تعود بي الي المطبخ هوايتي وارثي )....
    صديقك اللدود "دكين" يشاركك في الكتابة الفيها "نفس" لكن يبدو ان الصداقة معدية وتحمل جرثومة الكسل او المناكفة ...
    ممكن تواصلي تكتبي في الزمن الاغبر دة الذي يمنعنا حتي من كتابه جميلة كالتي سطرتيها هنا...

    مودتي
    عمكم ابوبكر

    (عدل بواسطة abubakr on 04-30-2008, 06:40 PM)
    (عدل بواسطة abubakr on 05-01-2008, 09:23 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-30-2008, 08:46 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: abubakr)

    Quote: غشووووك يا بت تعالي " شجعت"عشان إشراقه تتغاااااظ وتجي كمان... يا بنات عليكم الله تعالوا طيب؟
    والله يا عزاز صدقيني راح تنبسطو كتير

    المهم الدعوه مفتوحه...



    عزاز انتى جاية فببنا وده اتفاق مصيرى

    وعليك الله يامها تعالى تانى- ايام المؤتمر مالقيت لى زمن اتونس معاكى ومع ناس حلوين


    ياخ تعالن وخلن الصيف احلى واضمن ليكن مطبات اقلّ


    عزاز اظهرى!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2008, 07:36 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Ishraga Mustafa)

    يا اشراقتي، انا ما بخاف المطبات! هيييع!

    لكن بقيت احب سفر الواطة الايام دي وراقدة لي فوق راي اجي اروبا دي بالعربية، التربتيك الاقيهو وين بالله؟

    اشراقة و مها ...
    انا زولة مذبذبة و مضطربة و شخصيتي مهزوزة في موضوع السفر وممكن امشي المطار جاية فينا فجأة تلاقوني مشيت القاهرة، و كان ما مصدقيني اسألو مني سوما و حليمة تو! قررت امشي هولندا في المطار!
    بالتالي، اشراقة يا مها قالت لي فينا اتفاق مصيري، يا ريت تديني ضمانات مصيرية و بالعدم عزومة عشا علشان الزول يعرف روحك تمنه كام ...

    هو مصيري يعني شنو؟

    كندا غايتو جاياها في الشتا، و فينا ماشين جنبها في الصيف. لاكين انا دايرة اجمعكم سوا فا ياريت تتفقوا و تقوموا بعد ده تأثروا على قرارتي...

    زولة مسالمة بشكل! الله! هنية و رضية انا دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2008, 07:24 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: abubakr)

    عمنا أبو بكر،
    سلامات و مراحب دوي دوي دوي
    معليش امسح كسلي في وش دكين ... انا غلطانة و هو يستاهل اللي جراله
    Quote: صادقة

    وعلى ايه نكذب لما نكتب؟ الدافع لينا قرش يقطعه و المدينا وصلة انترنت يشيلها
    الكتابة هنا زي شاي المغرب ، مزاج و طقوس!
    كباية بيضاء ، بيد لا كبيرة تسد نفسك لا صغيرة تكمل في رشفتين ، ملعقتين حليب، شاي تقيل، نعناع حبة و بعض ما تيسر من منين امي!
    بخور ما ناباهو ... و لحن جميل وللّا مديح برضو تمام!
    تشيل كبايتك لحتة بتعرفها براك في البيت، تعاين لدوائر الحليب وورق النعناع الطافي بمودة أم تعاين لطفل مولود، تميل لصحن المنين تنقي اصغر واحدة تغمسها في الكباية ...تلم الفتات الوقع براااحة كانك بتلم قزاز مكسور وبهدوووووء تشرب شايك، لا كواريك تهمك لا هناي ...

    حضرة عديل!

    كتابة ما جاياني من جوة الجوة ما بكتبها، لأنو المعايش جابرانا و ما تقوم تجبرنا المنتديات ... الزول آخره مطب هوائي و اسمه ينزل من القائمة! فجأة ألاقي نفسي مختزلة في خبر من سطر و نص آخره إنا لله و إنا إليه راجعون و الناس تعمل كوبي و بيست في التعزية وكان بالغوا بيعملوا لي تأبين يكون المتحدث الرسمي فيهو دكين! بقدر أغلاطهم بعد ده؟
    وكلامي الكان جواي بيعاين لي عشرة عشرة لسان حاله يقول (ما اديك متي! ما كنت تمرقينا للدنيا نعيش بعدك!)
    الحاصل ...
    وعلشان ما تقوم علينا الحروف وقت الوحدة و المنقلب ، و علشان الناس الزيك، البتقرانا بصفاء نية، بنجي شايلين كلامنا، نصه مفردات و بنتم الباقي عشم فيكم بس!

    ابقى طيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 10:01 AM

mamkouna
<amamkouna
تاريخ التسجيل: 12-05-2004
مجموع المشاركات: 2246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)



    عجبني جداً ترتيبك لأولوياتك يا عزاز..
    الوالدة أولاً..
    الصديقات..
    الحبيب..
    إبن الأخت..
    باقي الأهل و المعارف...


    ----

    بوست مميز يا عزاز..
    as usual .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 12:10 PM

ممدوح عثمان
<aممدوح عثمان
تاريخ التسجيل: 04-21-2008
مجموع المشاركات: 594

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: mamkouna)

    عزاز شامي

    هكر في ويا فينا

    بعد الشر عليك

    بوست حلو مرة


    بس مالك حردانه العرس كده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 09:13 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: ممدوح عثمان)

    تخريمة برا الموضوع

    سلام عزاز
    نأسف على عدم وجود فرصة للقائك في الواشنطون
    زحمةالحاجات البتجي من دون مواعيد في بلد جارية من دون زامبلك

    كل سنة و أنت طيبة و عقبال المائة

    تسلمي يا ستي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2008, 12:04 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: Kostawi)

    كرمبا!

    زعلانون و مشتاقوون

    غايتو فاتتك انجيرا حامضة و ملاح كمونية ما حصل!

    بالله رد على التليفون الصغير داك البيسموهو موبايل علشان الناس تقدر تحددها معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-04-2008, 11:56 AM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: ممدوح عثمان)

    ممدوه اوسمان
    اي ويّا فيل نوركون همدل ...إر هكر في؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2008, 07:59 PM

عزاز شامي

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 5933

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: mamkouna)

    العزيزة ممكونة
    سلامات و مودة
    اولوياتنا غالبا بتكون محكومة بما اتفق عليه، بس في لحظات كده بتشوفها وش لوش و بتعرف بالضبط انت أولياتك شنو! يعني لو كنت قاعدة في كنبتنا و بتفرج في التلفزيون و سألتوني من أولوياتي كنت غالبا حاصرف عربي من نوع وده .. ولاكين .. و أصو ... بس اللحظة ديك مافي طريقة!
    الاولويات نزلت زي التتر بتاع المسلسلات و الأفلام
    طق ترق!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2008, 09:26 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مطبات هوائية upsize ! (Re: عزاز شامي)

    ألف حمد لله على السلامة...

    Quote: انا اكتشفت نفسي في الرحلة دي!


    بختك بحق وحقيقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de