وبصفتك عالما جليلا من علماء السودان الاتقياء عضوا في هيئة علماء السودان واراك قد استنصرت على شخصي الضعيف بانسان يضرب الدف ويؤدي الغناء ويحسن الاختلاط بمعشر النساء كما هو بائن في الفيديو اعلاه...فما راي الشرع في الغناء ومخالطة الرجال النساء.. وهل يجوز شرعا الاستنصار بمثل هؤلاء البشر الجميلين وجزاك الله عنا كل خير!!
04-15-2012, 12:27 PM
العوض المسلمي
العوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076
هذا الخيط اردنا به التعرف علي راي شيخ نزار الفقهي في حرمة الغناء والاختلاط من عدمها في الاسلام وذلك لتعميم الفائدة للعباد حتي نعرف الي اين يقودنا شيوخ اخر الزمان! فالشيخ نزار فتح خيطا باسمي مستنصرا باخيه في الاسلام (وهبة) لينال مني واستجاب اخوه في الاسلام لدعوة اخيه الشيخ نزار (وما قصر تب) في النيل من الزنديق هباني وانتصرت دعوة الاسلام ( غايتو يا شيخنا حتتعب تعب السنين)!
04-15-2012, 01:32 PM
هشام هباني
هشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51292
مهمة هذا الخيط انه سيفضح هذه الذهنية الدينية المتزمتة المنافقة التي يحملها شيخ الاسلام نزار محرم الاختلاط والغناء والمستنصر بالمغنواتي وهبة الشمشار لمناهضة هباني عميل الكفار!
04-15-2012, 02:53 PM
ABUHUSSEIN
ABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 39370
Quote: مهمة هذا الخيط انه سيفضح هذه الذهنية الدينية المتزمتة المنافقة التي يحملها شيخ الاسلام نزار محرم الاختلاط والغناء والمستنصر بالمغنواتي وهبة الشمشار لمناهضة هباني عميل الكفار!
تحالف المونساتي الشمشارة وهبة مع عضو هيئة علماء السودان الشيخ المستهبل نزار امر يبعث الاستغراب حد الدهشة الكبري اي ان تجتمع النقائض لمكافحة تكاسي هائم في بلاد الله مسترزقا بالحلال والمضحك ان الشيخ المجاهد المستهبل نزار صار مستنصرا بالمغنواتي الشمشارة وهبة الي درجة ان اشعر قصيدة في حث الشمشارة وهبة للدفاع عنه لمنازلتي نيابة عنه بعد ان فضحناه فضيحة كبري في خيط معلوم اوقفه وقفة حمار الشيخ في العقبة.
--------------------------
إنت حالتك صعبة صعبة كنت متفسح براحتك تحكي بالكلمات مساختك كلمة شينة وكلمة كعبة تعزل المضمون سُكوتو تمشي تقشر بيهو حبة تورِّي للبورداب شطارتك شوية تعمل ليك رهبة لكن الدينا العجيبة أظهرت ليك فجأة وهبة *** جاك مشمّر لي نضالك بي صرخة واحدة رماك جنبة قمت تتبسم تسلم الأسرة كيف، يا زول أقيف ما نحن صُحبة أرحم رويحتك يا المناضل كيف تنافق .. زي قندراني ... كسرت ركبة بي صرخة تانية تطير بعيد تفتش المضمون سكوتو وتاني تقشر بيهو حبة وتنسى بوستيك الفتحتو تكب ليهو الزوغة كبّة *** ملعون نضالك يا جبا ن لانو أخلاقك مسبة لما تلقى عفيف لسان تبقى ليو سبع البرمبة ولما يظهر فجأة وهبة تترجف تعرق وتمرض بلعة الريق تبقى صعبة
04-15-2012, 03:23 PM
هشام هباني
هشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51292
وليس هنالك أحط من الكيزان الا تابعيهم وماجوريهم امثال وهبة وشلته فهؤلاء جوقة من المتبطلين والمأمورين تخدم تحت أحذية جهاز الامن لخدمة اجندة أمنية في هذا الموقع الذي يعج بهم لتنفيذ تلكم الاجندة وقد نجح الكوز نزار في استخدام هذا الكائن الرخيص النذل الي صفه وبالتاكيد صفقة مدفوعة الأجر!
04-15-2012, 03:24 PM
العوض المسلمي
العوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076
إنت حالتك صعبة صعبة كنت متفسح براحتك تحكي بالكلمات مساختك كلمة شينة وكلمة كعبة تعزل المضمون سُكوتو تمشي تقشر بيهو حبة تورِّي للبورداب شطارتك شوية تعمل ليك رهبة لكن الدينا العجيبة أظهرت ليك فجأة وهبة *** جاك مشمّر لي نضالك بي صرخة واحدة رماك جنبة قمت تتبسم تسلم الأسرة كيف، يا زول أقيف ما نحن صُحبة أرحم رويحتك يا المناضل كيف تنافق .. زي قندراني ... كسرت ركبة بي صرخة تانية تطير بعيد تفتش المضمون سكوتو وتاني تقشر بيهو حبة وتنسى بوستيك الفتحتو تكب ليهو الزوغة كبّة *** ملعون نضالك يا جبا ن لانو أخلاقك مسبة لما تلقى عفيف لسان تبقى ليو سبع البرمبة ولما يظهر فجأة وهبة تترجف تعرق وتمرض بلعة الريق تبقى صعبة -----------------------
أيعقل يا عزيري القاري ءان تلكم الكلمات اعلاه صادرة من عضو في هيئة علماء السودان وداعية اسلامي وأمام مسجد ومدير مركز اسلامي كبير والمصيبة ان اسمه ( مركز الكلم الطيب)!! ايعقل ان امثال هذا الشيخ المنافق مسموح له في دولة الظلم ان يمارس التأصيل الديني وتربية النشء الاسلامي كي تقوم دولة الاسلام في السودان وهو شيخ فضحناه بالثابتة يمارس السرقة ويتواطأ مع الطغيان! الله يعينك يا بلد وينقذ الاسلام من هؤلاء الافاكين والمنافقين.
04-15-2012, 03:45 PM
ABUHUSSEIN
ABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 39370
عيناء ما يوما طرقت خواطري --- إلا كسوت بالضياء دياجري أيكون في تلك الديار لقاؤنا --- لتكف باللقيا دموع محاجري الروضة الغناء واعشقي لها --- والحور بين يديك عقد جواهري عشر من الأبكار هن فصوصهن--- يذرين بالدر النضيض الساحـــر من دونهن روض يفوق جماله --- حسن الرياض الجاليات نواظري وبه جواريك الحسان يضئنه --- من نورهن وحسنهن الباهـــــــــــر عشرون شمسا مشرقات غير أن--- الشمس يوما لم تطب للناظــــر ياقوتة حمراء كنت بجوفها لولاك --- كانت خير خلق القــــــــــــادر عيناء كم قد زرتكم في خلوتي --- وبثثتكم شوقي وفيض مشاعــــــري قد قلت في صدق أروم لقاءكم --- وأسير في وعر ولست بحـــــــاذر فمتى سما نحو السما شوقي لكم --- ثقلت به نحو الرغام جرائـــــــري كم عاد يأتلق السؤال بمهجتي --- هل من لقاء يرتجى للعاثــــر فيجيبني الصوت المضمخ رقة --- سدد وقارب واستعن بالقاهر الحالمون بيقظة تعسا لهم --- طوبى لكل مجاهد ومصابــــــــــر القرب مني للحفيظ لدينه --- والعشق عندي للحسام الباتــــــــــر للمدفع الميمون يهزأ بالردى --- يجتث كل منافق أو كافــــــــــر ويخط باللهب المؤجج مجده --- لا الخطبة الجوفاء فوق منابـــــر يا سائلين عن اللقاء ودربه --- إن تعزمو فالدرب ليس بعاثــــــر نصبت قنطيرة اللقاء هناك في --- أرض الجهاد فهل لها من عابر
----------------------------
عندما اطلعت علي هذه القصيدة الشهوانية في مغازلة الحورية ( العيناء) كنت اعتقد انها من تأليف الشاعر الجاهلي المشهور الشاب عرمان بن خرمان بن قرمان ولكن للاسف وجدتها لشيخنا الداعية الاسلامي نزار بن عثمان والمصيبة نشرها في صفحته الاسفيرية ولا ادري كيف لإنسان سوي ينشر مثل هذا الشعر الفاضح جدا للرغبات الخاصة جدا في موقع عام لكل المتصفحين وهوشيخ متزوج غالبا من سيدتين اوثلاثة او اربعة يتغزل الي درجة البكاء في طلب ود حورية في الجنة وفي صحبتها اكثر من دستة حوريات.... هذه كمية من الجشع الغرائزي وبشكل مرضي اعتقد ان صاحبنا هو الذي ينبغي ان يعرض نفسه علي أخصائي امراض نفسية لتشخيص هذه الحالة العجيبة وهوامر جعل كثيرا من البسطاء ان جنة الله مجرد مضجع ومطعم كبير (الشي لا فيها سينما ولا مسرح ولا مكتبات ولا ميادين غولف وتنس ولا جامعات ولااندية) اللهم انقذ الاسلام من هولاء المضلين المنافقين!
والتحية ليك اخونا هباني وانت تكشف زيفهم وتعرّي سدنتهم من المؤلفة جيوبهم الذين يظنون انه يمكن خداع كل الشعب السوداني كل الوقت بإدعاء الطهارة وهم والغون في الحرام حتى آخر شعرة في رؤوسهم الفارغة، والى ادعاء المعارضة وهم غارقون في الدفاع عن أولياء نعمتهم.
وكأن كتابة كلمة هنا وهناك في نقد الحكومة يكفي لتغطية عمالتهم (شبعنا من حكاية أذهب الى القصر رئيسا ولا حبيسا ما عارف!)
انه زمان خراب النفوس والضمائر.
زمان المهازل.
أكتب يا صديقي وواصل تعريتهم، فبمثل كلماتك تنكشف المعادن الرخيصة!
بمثل كلماتك التي تعري الخراب والفساد ترتجف عروشهم، عروش الورق.
ويطلقون نحوك كلاب الصيد!
04-15-2012, 07:40 PM
هشام هباني
هشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51292
تحياتي ومشتاقون ليك فترة طويلة من المنبر ولا زال المنبر يعج كما في السابق بخصيان الأمن وهم دوما في نصرة أسيادهم واولياء نعمتهم ولذلك لا أعير الاذناب اي اهتمام بل مركز سهامي تجاه الرؤوس الكبيرة بؤر الهوس والنفاق في محاولات لتعرية مصداقيتهم وتدينهم واخلاقهم حتي يعي الشعب زيف اخلاقهم وتعهيرهم لقيم الدين الحنيف انإجابتي إجابة شيخ نزار عندما فضحته بالثابته وهو يسرق بعض نتف من دراسة لشيخه عصام البشير:
Quote: يا هباني كويس إنك جبت الكلام في صيغة سؤال ولم تحكم البحث المنشور باسمي ملكي من ألفه إلي يائه، والذي حدث أنني ود. عصام كنا نعمل في مركز واحد، وقد قدم د. عصام البحث المنشور باسمه في مؤتمر بموافقتي ومعرفتي، وظهر البحث باسم د. عصام بحسب أنه هو من دعي إلى المؤتمر، واقترح فكرة البحث، ولذلك ظهرت الورقة في المؤتمر باسم د. عصام، ولم يظهر اسمي، ولم يعجبني ذلك وأبلغت د. عصام بذلك، ثم بعد ذلك أجريت تعديلا في البحث حتى لا يكون لـ د. عصام حتى العنوان، والموقع نقل البحث من أضابير المؤتمر، وعادة د. عصام يطبع مشاركاته هذه منفردة، ولم ينشر هذا البحث في أي مكان باسمه، بل الموقع نقل مباشرة من المؤتمر ولم يتحقق...
(عدل بواسطة هشام هباني on 04-15-2012, 07:51 PM) (عدل بواسطة هشام هباني on 04-15-2012, 07:51 PM)
04-15-2012, 07:40 PM
هشام هباني
هشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51292
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة