دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 06:07 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة هشام هباني(هشام هباني)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!!

05-05-2010, 02:42 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!!

    لانك يا سيدتى صامدة وشامخة ومصادمة ولذلك استهدفك الجبناء الرعاديد باعة الوطن والدين والشعب بسبب هذا الحديث ادناه والذي ( من الشرف والكرامة والعزة ولي فوق) ولذل يؤلمهم ويذكرهم بخيباتهم وهم وحدهم من طأطأوا رؤوسهم لمن باعوهم الوطن وجعلوهم يستبيحونه بترابه وسيادته وشعبه وتاريخه والله على ما اقول شهيد!!

    عشت يا تراجي مصطفي ( ام سند وحازم) وكامل تضامني معك ومع شرفاء الوطن!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:04 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 01-14-2005
مجموع المشاركات: 8246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: هشام هباني)

    هشام
    إذا كان قصدك من العنوان أن تروج لكلام تراجي فقد جانبك الصواب، فأرجو أخي أن تكون العنوانين عادية، ولا تكن كالأمريكان الذين يستغلون النساء وأجساد النساء لعرض بضائعهم وفيه إمتهان للنساء كما تعلم كبير، حقيقةً توقفت عن قراءة بوستاتك لفترة طويلة وكثير مِنْ مَنْ أعرفهم فعلوا ذلك، والسبب كما أجمعنا عليه هو أن عناوين بوستاتك ليس لها علاقة بالموضوع وفي هذا تضليل شديد، وهؤلاء الناس هم في خندقك فما بالك بالآخرين.

    وأعتقد أن هذا البوست سيكون آخر بوست سأتابعه لك، رغم حرصي على متابعة بوستاتك.


    شكراً لك على الكثير من المعلومات التى استقيتها من بوستاتك، وأتمنى لك التوفيق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:08 PM

معاوية عوض الكريم
<aمعاوية عوض الكريم
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 5483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: الصادق اسماعيل)

    والله الواحد بقى يتفرج سااااي في المِحن دي !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:20 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: الصادق اسماعيل)




    كترت المحلبية يا خال !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:20 PM

جلال جبريل
<aجلال جبريل
تاريخ التسجيل: 02-21-2008
مجموع المشاركات: 2002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: هشام هباني)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:23 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: جلال جبريل)

    كالعادة .. هشام هباني قاعد يتعاور ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:26 PM

معاوية عوض الكريم
<aمعاوية عوض الكريم
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 5483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: humida)

    عاجل جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 04:31 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 6779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: humida)

    يا ولد يا ......................... احترم الرأي الاخر و تكلم بأدب الكلام الكعب كتير

    يا فنطوط و زى ما بقول المثل القصير يا حكمة يا فتنة و انت ولد فتنة يأخ من حقك تكون أى حاجة

    بس عليك اختيار الالفاظ السمحة و لا شنو يا معجب و انت معجب بهشام هبانى لانه علم على رأسه نار

    ليس بشيرا على رأسه شجرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 03:36 PM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2915

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: هشام هباني)

    وبعدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 05:02 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: EMU إيمو)



    هباني كيفيك اخوي؟؟؟
    وشفته آخر الزمن البقينا فيها؟؟!!
    Quote: لانك يا سيدتى صامدة وشامخة ومصادمة ولذلك استهدفك
    الجبناء الرعاديد باعة الوطن والدين والشعب بسبب هذا
    الحديث ادناه والذي ( من الشرف والكرامة والعزة ولي فوق)
    ولذل يؤلمهم ويذكرهم بخيباتهم وهم وحدهم من طأطأوا رؤوسهم
    لمن باعوهم الوطن وجعلوهم يستبيحونه بترابه وسيادته وشعبه
    وتاريخه والله على ما اقول شهيد!!

    عشت يا تراجي مصطفي ( ام سند وحازم) وكامل تضامني معك ومع شرفاء الوطن!


    انهم لم ولن يفهمون كما يبدو نزع معتدننا يا هباني
    وانها غير قابله للصدأ او الاعوجاج...صلبه وليس من خيار لها الا الصمود.



    فاليجربوا غيري ولكني غير قابله للزيمه باذن الله.
    استمد قوتي من دعوات البسطاء لشخصي....الذين لا يعرفونني
    ولكنهم عرفوا صوتي وكي بوردي المنحاز لهم.


    نبدأها من تلال حلايب وننهي مشوارنا بنمولي الوادعه
    ومن قيزان ابشي و الطينه لتلا قروره وعيتربه وود الحليو بشرق السودان
    بسعة الملوين ميل مربع اهمل هم شعبي وجرحاتهم من كل السحنات و الاعراق و الاديان
    ومن كل الانواع و الاعراق....المجد لهم هؤلاء الصامدين
    منهم نتعلم كل يوم الكثير.

    شكرا لانك هنا لاجلي.


    قال صره قال!!
    قول لهم يصروا لكم القيود قولوا آمين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 05:23 PM

وليد الطيب قسم السيد
<aوليد الطيب قسم السيد
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 2245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: Tragie Mustafa)

    البوست ده الاستهداف بعينه

    افضل تلك الاحاديث التى لم اسمعهاعلى بوستك الكارثة ده

    هو الفرق بينهم شنو؟؟؟؟

    جيت تكحلها عميتا عديل كده

    صاحبة البوست مفروض تطالب كاتب البوست بحزفه

    اجدهم الاتنين بتاعين اضواءحتى ولو على حساب اشياء غاليه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 08:18 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: وليد الطيب قسم السيد)

    Quote: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!!


    عندما يتحدث الأصنج

    إنت لي متين حا تكون أصنج ياخي إترقى شوية
    دا ياهو مستواك و دا ياهو إنت عنوانك بشبهك بحق و حقيقة

    و حا تظل أصـنـج لي يوم الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 08:58 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: اتصل بي زول قال لي حسه دي ما انت تراجي البتتونسي معاي
    في الفيس بوك؟؟؟

    قلت له اتونست معاك وين؟؟؟

    قال لي تراجي الفي الفيس بوك دي ونستها كلها معانا من الصره وللتحت!!

    تخيلوا!!

    لاحظوا بتتونس طبعا بلا صوت حقيقي

    اي بتكتب لهم؟؟؟

    يعني هي مره ولا راجل مافي زول عارفها!!

    اندهش من صوتي ومن لهجتي الجاده!!

    وقال لي تراجي البتكلم معاي دي لا يمكن تكون تراجي البتكتب لي

    في الفيس بوك!!

    وان شاف هذا البوست لذا اتصل بي!!

    تخيلوا!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-05-2010, 09:29 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: هشام هباني)

    وهذا الخيط الشافي لرد على صرخة اختنا الشريفة تراجي مصطفي وهي تستغيث بذوى الضمائر الحية وهي تواجه الطغمةوكلابها المسعورة التي ارادت النيل من شرفها وسمعتها بالتزوير والخداع عبر انتحال الشخصية من خلال ( الفيس بوك) حيث لم ار كثيرا من هؤلاء المسعورين من خيط الرد قد استنكر او شجبب او ادان بذات الضمير الذي يرتديه عند اللزوم ما تعرضت له الاخت تراجي لان كثيرا منهم من اعوان النظام الرسميين ومؤيديه ولذلك لن يشجبوا ما تعرضت له تراجي وهي عدوتهم بموقفها المعلن ولذلك يعجبهم ويسرهم جدا ما تعرضت له بل سيشجبون فقط ما جاء به هباني في الرد على اسيادهم وعليهم وعلى اساليبهم القذرة!

    (عدل بواسطة هشام هباني on 05-05-2010, 09:32 PM)
    (عدل بواسطة هشام هباني on 05-06-2010, 03:40 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 03:12 AM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 05-29-2002
مجموع المشاركات: 6237

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: هشام هباني)

    الكلام كمل
    فى الصميم يا تراجى ...
    شكرا يا ناظرنا ... جزمة البشير ايضا من الصرة وتحت... اقصد الجزمة الداس بيها امريكا وبريطانيا وتراجى لم تستعمل اسلوب البشير بل استعملت المنطق والحجة القوية وكويس انها فصلت بين شعب مصر المغيب والحكم والنخبة " تنابلة السلطان"زز

    منان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 03:48 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: Mannan)

    حبيبنا السفير الباسل نور الدين منان

    تحياتي

    هذا الخيط افترعناه ردا على اولئك الساقطين الذين انتحلوا اسم اختنا الشريفة تراجي مصطفي على (الفيس بوك)
    للنيل منها وشرفها وقولوها ما لم تقله بالزور وبالتاكيد انهم زبانية وكلاب السلطة من يقومون بهذه التفاهات لانها تشبههم ولذلك تصدينا اليهم بانموذج من خطاب تراجي المفعم بالكرامة الوطنية وهو امر يقيظهم جدا لانهم افتقدوا الكرامة والاخلاق والوطنية ولذلك يكرهون كل من يستفزهم بهذا الامر المعنوي العظيم!

    سجممممممممممميييييييي ما شفتوا البقى علي من الفيس بوك!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 04:07 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 6791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: Mannan)

    تحايا وأشواق للأشقاء الأعزاء،
    العمدة ود هباني
    الكنداكة بت مصطفى
    سعادة السفير الثائر نور الدين منان

    والتحية والقومة لأختنا الفاضلة تراجي مصطفى

    وتعرف يا عمدة الناس البقذفوا المحصنات والمحصنين، ديل عاملين كدا زي قصة الثعلب أبو ضنب مقطوع فى كتاب المطالعة، وعلشان ضنبوا إتقطع، عايز الثعالب كلها يكون ضُنباتها مقطوعة، وأي شخص بقذف المحصنين والمحصنات بكون هو أو أفراد أسرته موبؤة بها، أو كليهما، وعلشان كدا عايز الناس كلها تكون زيو أو كل الثعالب مقطوعة الذيل، ويا بت مصطفى ما تشتغلي بالفارغة كتير، وكل إناء بما فيه ينضح، وما ضر نهر النيل يوماً إذا ما خضن بعض الكلاب فيه.

    (عدل بواسطة النذير حجازي on 05-06-2010, 04:33 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 05:49 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: النذير حجازي)

    سلام لهباني و تراجي
    حقيقة الطريقة التي يضع فيها بعض السودانيين تعليقاتهم على الاخبار و المواضيع في بعض المواقع و الصحف الالكترونية و في اليوتيوب طريقة يطبعها الغباء المفرط و التخلف العقلي البائن و هؤلاء من خلال افراطهم في استخدام الكلمات السوقية و التعبيرات العنصرية يوصلون للقارئ و المتابع رسالة اخرى غير تلك التي ارادوها فحواها افتقادهم للموضوعية و عجزهم عن النقاش و خلوهم من الحجج.
    و نفس هؤلاء هم من يسعون في الاسافير السودانية ليشوهوا سمعة من يختلفون معه و خصوصا إذا كان هذا المختلف "امرأة" مستخدمين نفس اللغة السافلة و المنحطة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 08:51 AM

حاتم محمود الجاك

تاريخ التسجيل: 02-27-2009
مجموع المشاركات: 314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    الغريبة انه تراجي مصطفى لم تعترض على عنوان البوست
    هل الانشغال بالسياسة يصرفنا عن الاخلاق والقيم ؟!
    سبحان الله

    (عدل بواسطة حاتم محمود الجاك on 05-06-2010, 09:17 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 09:10 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 11-13-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: حاتم محمود الجاك)

    هبانى يا انتهازى..
    اسى دا عنوان تكتبو؟
    لكن الغلط ما منك
    من سيد الشى زاتو...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-06-2010, 09:39 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2008
مجموع المشاركات: 4256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: Mohammed Awad)

    سخف !!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-08-2010, 09:09 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أحـاديث من ( الصرة وتحت) للسيدة تراجي مصطفى!! (Re: السيد المسلمي)

    البوست دا زكرني الفلم العربي الراقصة و الطبال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de