ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف؟؟؟؟

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2018, 10:31 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة صديق الحاج الطيب الموج(صديق الموج)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-02-2005, 03:03 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف؟؟؟؟

    لاادرى ماذا تجنى المرهفة راوية العباسى والعزيز فتحى الصديق
    من سهرى؟؟
    ساقنى حظى لا ادرى ايهم!!الى بوست كتبه الاستاذ فتحى الصديق عن
    (عبد العزيز محمد داوود) او الفنان الفيل هكذا كان يطلق عليه
    الاستاذعلى المك رحمه الله والموضوع نقلا عن كتاب الاستاذ محمد عثمان
    الجعلى(رحيل النوار خلسة)- وهذا سفر جدير بالاقتناء-.فاذا ببنت العباسى
    المدعوة راوية و مع سبق الاصرار والترصد وبحذاقة بالغة
    وبحضور بديع تنزل وسط هذا الزخم اغنية طول ياليل على الباسل
    بصوت الفنان الفيل،اشهد الله لم اذق طعم النوم ليلتها وظللت
    استمع الى تلك المعلقة ثلثى الليل اوزد عليه قليلا او بالاصح
    ظللت سماعاوافتتانا هى حتى مطلع الفجر.
    اولا يدهشك عبد الرحمن الريح ببديع نظمه فتقف مذهولا لحروف
    كان شفاهاقد لونتها ويكمل ابوداود اللوحة ليشقيك بحنجرة كما
    قال على المك(ابوداوؤد بجيب اللحن من قرونو) حتى تشم للنغم عبق وهو
    غناء لو سمعه محازق لقال ايضا(لو غنى بهذا حول الكعبة لجاز)
    ولا استطيع ان اكون ابلغ من اهلى حين يقولون (شى يخلى شعرة جلدك تكلب)
    وسرحت بعيدا وتخيلت ود الريح والفنان الفيل قد مالوا عن السرر
    المرفوعة والاكواب الموضوعة وهم يقهقون فرحين بما جادوا به
    على الشعب السودانى من ابداع.

    راوية نحن وقد وهن العظم والقلب واشتعل الراس شيبا فبالله
    خلينا من الحاجات البتقد الفؤاد دى..لان الواحد لما يسمع
    غناء زى ده لوحده ولايجد من يشاركه الافتتان بجن عديل.
    فى شان معايش الوليدات ورزق البنيات على ايدينا ارحمينا شوية
    وكان قنعتى مننا خليك فى سواتك دى..واذا كان ليس هناك من
    بد فحسبك ناس جلابية بيضاء مكوية وابشرة والبنسلين.
    اخيرا ياشافعة بوركتى ولفتحى العزيز التقدير، ورحم الله ابوداوؤد
    وعبدالرحمن الريح وعلى المك وجزى الله دكتور الجعلى عنا خيرا وتسلموا،،،،

    حاشية:هذا بمثابة انذار اخير،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:09 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    والله ليك حق ... تزعل ...
    انا لو منك احرد البورد دا .... بالمناسبة (فتحى البحيرى ) لمن يخت الكوره فى ا########## حريف وكتاب
    تحياتى للناس الزكرتهم كلهم احياء واحباء وربنا يمتعنا بالبوست دا
    لو ممكن تلبو طلب ظلامى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:12 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    انا قلته رفعته اسلحة الدمار الشامل في وجه صاحبتي الظريفة ... جيت جري عشان اقنعك تنزلها... لكن وقت كده... ارفعها وانا برفع معاك...

    لكم جميعا كل الود

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:16 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    ود الموج
    تحية ليك ولراوية وللصديق الجعلي ،،،
    ورحمة الله على أبوداود وعلي المك ،،
    ولو عندك تسجيلات لأبوداود زودنا منها ، وإن رغبت فسنمدك بما عندنا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2005, 08:16 AM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: ودقاسم)

    العزيز ود قاسم
    لك التحية والود
    مالك على الراجل ياخي؟؟؟
    تااااني عايز ترجع ليهو الحالة؟
    ما تديهو ولا أغنية بالله000
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:38 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    الباشكاتب صديق الموج
    حبابك يا ود جدي
    أيها المُشتكيِ وما بك داء
    اتشتكي من راوية الفرايحية
    والصديق المحاربنا فتحي ( مشتاق لي شوفتك لي زمن )
    نوارتنا راوية ممكن تنزلي اغنية فريع البان للاستاذ ابو داؤود
    عشان يجي لصديق الموج شلل اطفال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:55 AM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: حمزاوي)

    والله ياصديق وماليك على حليفه
    من ما سرقتها من تنقو وختيتها هناك
    وانا فاتحه لى صفحتين قول تلاته كدا
    وبسمع فيها
    واعمل ريفريش وتانى اسمع
    ودا المنعنى من انى اخت ليك لنك الحفظ

    وعليك الله ياصديق بعلمك تسوى كيف عشان تانى لا تحتار ولا تزعجنا من ابو داود

    ويا حمزاوى الغالى بفتشها ليك الاغنيه وبجيبها ليك

    وجاياكم تانى لو لقيت فرقه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 04:07 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 04-07-2003
مجموع المشاركات: 5032

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: Rawia)

    ها يا راجل يا عجوز مالك ومال البنات الصغار دييل؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2005, 08:19 AM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: حمزاوي)

    العزيز حمزاوي
    لك الود
    لا يمكن لي وليس في مقدرتي محاربة قوم طيبون مثلكم0لكن هو ظرف سأحدثك عنه في رسالة خاصة0
    لك الود الكثيف0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 04:06 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    Quote: والله ليك حق ... تزعل ...
    انا لو منك احرد البورد دا .... بالمناسبة (فتحى البحيرى ) لمن يخت الكوره فى ا########## حريف وكتاب
    تحياتى للناس الزكرتهم كلهم احياء واحباء وربنا يمتعنا بالبوست دا
    لو ممكن تلبو طلب ظلامى


    محمد حامد جمعة الحبيب..شكرا على المرور وهنالك تصحيح
    البوست كتبهفتحى الصديق وليس فتحى البحيرى والذى ظللنا
    انا وهشام شيخ الدين نبحث عنه فى الخرطوم حتى انقضت الاجازة
    فله منا كل التحيات ..
    اما البوست المذكور فهو حقيق بالمرور والاستماع لقنبلة راوية
    (الله يخرب اعداءها) وددت ان لو تشاركونى السهر،مشكور يا بتاع
    الرز البسمتى،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 04:48 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    مريم بت الحسين

    نسيت ان اكتب على الشكوى بصورة الى السيد الرئيس
    شكرا للمرور وتسلمى،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 11:32 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    Quote: ود الموج
    تحية ليك ولراوية وللصديق الجعلي ،،،
    ورحمة الله على أبوداود وعلي المك ،،
    ولو عندك تسجيلات لأبوداود زودنا من ، وإن رغبت فسنمدك بماعندنا

    ودقاسم اخاف على منكم واخاف عليكم منى واخاف علينا جميعا
    من مثل هذه التسجيلات وسوف لتحفك او انفحك بواحد منها قريبا
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 11:43 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    حمزاوى
    حمزاوى سيد الحكاوى
    حمزاوى يزيل البلاوى
    حمزاوى بنكهة الكلاوى
    لا تدعوا الفرصة تفوتكم واحجزوا حمزاوى وشكرا للطلب
    انت اظنك ناوى تودر ضمتنا،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 11:57 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    Quote: والله ياصديق وماليك على حليفه
    من ما سرقتها من تنقو وختيتها هناك
    وانا فاتحه لى صفحتين قول تلاته كدا
    وبسمع فيها
    واعمل ريفريش وتانى اسمع



    كدى بطنى بردت الحمد لله ما ساهرت براى وزى ما بقول المثل
    يا حافر حفرة السؤء وسع مراقدك فيها،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 01:23 PM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    العزيز صديق وضيوفه الكرام00
    لكم التحية والود00
    سأعود اليكم غدا00 بعدما اخلص من شغل (عريبي الجزيرة الببيع الزيوت)دا00

    (عدل بواسطة فتحي الصديق on 25-02-2005, 07:45 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2005, 08:09 AM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: فتحي الصديق)

    الأخ العزيز صديق
    أعود اليك لأقول:محزن ما نسمعه في هذه الايام من خلال وسائط الاعلام.من بنسلين وخلافه.لذا فانني لم أستغرب الذي جرى لك من جراء ما فعلته العزيزة راوية00حزنت وفرحت في ان معا0
    ما أحزنني هو حال الغناء السوداني الان من سقوط كبير في مستوى الكلمة المغناة ومستوى الالحان والأداء00لن ننتظر بالطبع ان نستمع لأبي داؤود اخر0ولن نحلم بذلك00لكن قليلا من الاحترام لما تركه هؤلاء القوم المتميزون0
    في الاسبوع الماضي صدفة أستمعت لجمال فرفور0(يعيد) غناء المرحوم الكاشف بمقدرة كبيرة في التشويه والاساءة لما تركه هذا العملاق00والمحزن أنني استمعت للأغنية من خلال وسيلة اعلامية مرئية00ذلك أمر اخر سأحاورك فيه0
    ما أسعدني في الذي جرى لك هو بقاء الذوق الفني على رقيه ممثلا في(سهرك للفجر)0وغيرك كثر0يبكون احيانا وهم يستمعون لعذب الكلام من حنجرة فارهة الطول مثل حنجرة أبوداؤود0
    صديق
    أعرف راقيا مثلك يبكي حين يسمع (البرهة القليلة) لأبي داؤود00
    وبيني وبينك بس
    أنا برضي زيوو لما اسمع (فارقني البريدو ما بين يوم وليلة)0
    العزيز صديق
    نصيحة مني لك
    نصيحة اخوية والله
    لا تحاول ان تسمع (البرهة القليلة)00خايف عليك والله00
    ربي يحفظك لبنياتك00
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2005, 09:02 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    الموج العزيز..

    وتقول شنو لو عرفت ان ابو داود كان لا ينقطع صوته أبدا في حضرة والدي رحمه الله..

    غايتو انا من ما فتحت عيوني عرفت فنان اسمه عبدالعزيز داود.. و"يا حليل رياضنا الغنًا".. الله يرحم العباسي..

    ..

    تحايا لفتحي الصديق وراوية وكل محبي الطرب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2005, 09:58 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ايها البكرىواعضاء المنبر اليكم المشتكى..انا مظلوم من راوية العباسى وفتحى الصديق فهل من منصف (Re: صديق الموج)

    ترهاقا ..نحن كان كبار ناس ودقاسم وابو جهينة ما( يترجلو
    بالمعنيين)

    يا اخى تسلم لكن اتحداك مر واسمع،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de