الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 06:52 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الراحل عبدالماجد فرح يوسف(عبدالماجد فرح يوسف)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-11-2005, 02:36 PM

عبدالماجد فرح يوسف
<aعبدالماجد فرح يوسف
تاريخ التسجيل: 06-05-2004
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر

    الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:10 PM

ايهاب
<aايهاب
تاريخ التسجيل: 06-05-2002
مجموع المشاركات: 2877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    ناديه بس؟
    ناديه وزوله تانيه تخيل
    ورباح برضو بوردابيه
    يعني التلفزوين هسه نصو بورداب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:19 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: ايهاب)

    و بهذه المناسبة يسعدني و يطيب ان اقدم الدعوة
    لشيراز الطيب للانضمام لهذا المنبر!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:24 PM

ايهاب
<aايهاب
تاريخ التسجيل: 06-05-2002
مجموع المشاركات: 2877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Hussein Mallasi)

    [email protected]
    والله انا احساسي بقول شيراز دي ما غريبه علينا
    ولا رايك شنو يا ملاسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:31 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: ايهاب)

    يا ايهاب الزول كأنو بيعرفا ليهو 200 سنة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:36 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Hussein Mallasi)

    برضك لو لم تكن نادية عضو في
    البورد لقدمت لها دعوة للانضمام!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 03:40 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Hussein Mallasi)

    كما شعرت الان بفداحة الفقد المتمثل في توقف
    رباح الصادق عن الكتابة في هذا البورد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 04:02 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Hussein Mallasi)

    برضك ؛ كوثر بيومي تفلتت منها "برضك" عدة مرات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 04:12 PM

عبدالماجد فرح يوسف
<aعبدالماجد فرح يوسف
تاريخ التسجيل: 06-05-2004
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Hussein Mallasi)

    ملاسي وإيهاب سلام
    شكرا للتعليق
    لكن: هو في شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2005, 05:12 PM

منصوري
<aمنصوري
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 2366

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    نعم شاهدناه.كان لقاء رائع وجاد.. عفاف بيومي مذبعة جيدة ومتمكنة وجادة.. نادية كانت روعة اللقاء بلا منازع وختمت البرنامج خير ختام.. رباح فعلاً فقدناها هنا في المنبر نأمل أن تعود.. يبدو انها تأثرت بالمغالطات التي دارت بينها وبين البعض هنا. والمنبر طبعاً يعج بجميع ألوان الطيف.. ما وددت لها أن تتراجع أمامهم.. وأبوها ذلك الرجل الذي يقاوم جميع أنواع التيارات المتقلبة ويصمد في كل الأحوال.. لو صبرت لذهب الزبد جفاء..
    على العموم اللقاء كان ممتاز وكان عيدية جيدة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2005, 01:52 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: منصوري)

    والله يا منصوري عندي سؤال واقف لي في حلقي ليه كم يوم...كل مره الاقيك في بوست
    أقول...يسعلو مرة تانية....


    انت محمد اسماعيل الفنان ببقي ليك شنو؟ والله دا سؤال ساااااكت ...ما وراهو الا الشبه
    بعد ان رفعت ضوايتي مرتين...عايز اشوف الغلط في الضواية والله القدرة علي التشبيه؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2005, 04:57 AM

ALGARADABI
<aALGARADABI
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    و الله شفناها و ابتهجنا
    و اخر حلاوة
    ولا ساعلة فى زول...
    حتى بت المهدى زاتو...
    خالد عويس ولنا مهدى يمتنعون.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2005, 05:18 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


رد (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    شاهدت السهرة ورغم الاداء الجيد لرباح الصادق لدى بعض الملاحظات
    ما هو المعيار الذى يستند عليه اهل التلفزيون في اختيار الضيوف
    واضح ان الاختيار يتم لاسماء محددة ويتم تكرار الظهور
    الاخت رباح تمت استضافتها اليوم الاول مع الاسرة مافي داعي تظهر في اليوم التاني كمان
    هذه الشاشة ملك لكل ابناء وبنات السودان بنات الذوات و الاخريات الباحثات عن الشهرة وايضا للغبش حق
    فقط تخيلت ان تكون هناك سهرة مع ستات الشاى
    ايوة ستات الشاى عديل كدا
    كل واحدة تحكي عن ظروفها الاجتماعية ومرارة العيش البتخليها تطلع من صباح الرحمن وتقعد تحت الشمس تعمل بشرف وتتحمل وقاحة ناس الولاية كيف بتربي الاطفال بشرف
    طبعا ناس التلفزيون ما عندهم شجاعة زي دى

    (عدل بواسطة mohmmed said ahmed on 07-11-2005, 08:51 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2005, 07:14 AM

محمد ادم ابوكيفو

تاريخ التسجيل: 07-08-2005
مجموع المشاركات: 226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رد (Re: mohmmed said ahmed)

    اهلين شباب
    نعم لقد كانت ناديه ورباح هناك
    عزيزي محمد سيد احمد
    تابعت القناتين وزياراتهم ومعايداتهم لبيوت اهلنا المرتاحين
    وكنت اتوقع مثلك ان يجيبو لينا بيوت اهلنا في ام بده ولا الفتيحاب
    اعني البيوت الورانيه واهلنا الغبش ولكنني لم احظي بذلك علي كل الحمد لله
    في شوفة بتنا ناديه وغوايشها المزعجات
    ابوكيفو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 05:13 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 15927

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رد (Re: mohmmed said ahmed)

    محمد سيد احمد


    متعك الله بالصحة والعافية...

    والالتفات الى اهلنا الغبش فى تلفزيون السودان دا ترف ما بنحلم بيه ولو فى ليلة

    القدر...

    ريحت قلبى

    الله يريح قلبك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 10:02 AM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رد (Re: nour tawir)

    الناس الحلوة الهنا كلكم

    احبكم حتى تستغيثوا

    معليش ياود فرح النت هنا صعب شدييييييييييييد!!


    الغالية نور تاور

    انا زاتى غبشة ومن الغبش !!!


    نهال الحبيبة

    نوبى سجل الحلقة خليهو ينزلها ليك


    ابو كيفو


    غوايشى بجى اكشكش ليك بيها فى اضانك ..سمح


    ملااااااااااااااااااااااااااسى


    هل يجوز يعنى اكون هنا ومااشوفك الى الان ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2005, 08:40 AM

WadAker

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    Quote: شاهدت السهرة ورغم الاداء الجيد لرباح الصادق لدى بعض الملاحظات
    ما هو المعيار الذى يستند عليه اهل التلفزيون في اختيار الضيوف

    العلاقات الشخصية تفرض نفسها....اللقاء بهرجة ..علبة الوان ... الوان مويه...؟
    ضفرة: البنت سر ابيها....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2005, 08:57 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


رد (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    الاخ محمد ادم
    غوايس مزعجات في التلفزيون
    وحنة عجيبة مستعرضة في بترينة البورد
    عكير
    رباح الصادق شخصية محترمة ولم تصعد علي اكتاف احد وتستحق الاستضافة
    اثقافتها واستنارتها انا فقط اعترض علي تكرار الظهور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 03:04 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رد (Re: mohmmed said ahmed)

    محمد سيد احمد

    عيدك سعيد انشاالله



    Quote: غوايس مزعجات في التلفزيون
    وحنة عجيبة مستعرضة في بترينة البورد



    يعنى غوايشى دى ازعجتك كيف ماعارفة ؟!!!!


    وياتو حنة المستعرضة فى بترينة البورد ؟!!


    والله ماعارفة اقول ليك شنو !!!

    لكن لو ازعجتك غوايشى معليش حقك على !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2005, 06:56 AM

salamat

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رد (Re: mohmmed said ahmed)

    محمدسيداحمد

    لماذا هذا الهجوم غير المبرر علي الاستاذه ناديه
    ياأخي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2005, 10:36 AM

WadAker

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    محمد ...كيفك سلام وعيد سعيد
    ع
    Quote: كير
    رباح الصادق شخصية محترمة ولم تصعد علي اكتاف احد وتستحق الاستضافة
    اثقافتها واستنارتها انا فقط اعترض علي تكرار الظهور
    وانا اوافقك وليس عيبا ان ينطبق عليها المثل ....... سر ابيها وكل فتاة بابيها معجبة
    ضفرة: عكر...ع ك ر"كلها بالفتحة مع سكون تام هادى وجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2005, 02:08 PM

منصوري
<aمنصوري
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 2366

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    نزار معليش والله أنا مادخلت البوست تاني عشان كدة ماشفتا تعليقك إلا هسه.. لاوالله ما بيبقى لى.. ومحمد اسماعيل دا منو؟ فنان.. والله ما بعرفوا..يمكن الإغتراب الطويل ماخلانا نعرف الفنانين في السودان..أنا شخصياً هاوي وأنضح بالفن حتى النخاع.. ولكن لاأحب دخول الوسط الفني مهما كان..من زمان.نسبة لما ارتبط به الوسط الفني أو معظمه بعدم الإنضباط..أعبر عن مشاعري. المدحة السمحة أحفظا.. الأغنية السمحة أحفظا.. بس بعيد بعيد.. موش كدةأحسن؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 03:06 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: منصوري)

    التحية لنساء بلادي الرائعات جداً
    اللقاء في تاني ايام العيد مع اسرة السيد الصادق يختلف تماما عن اللقاء موضوع هذا البوست..الاول طابعه اجتماعي اكثر ورباح ربما لم تقدم فيه سوى مداخلة قصيرة جداً..أما الثاني فمختلف و فيه ابحار ثقافي و فكري..وظهورها مع الوضع في الاعتبار المناسبتين و اختلاف موجهات اللقائين لا يعتبر تكراراً بل اضافة لتلفزيون السودان و للمشاهدين.
    محبتي
    لنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 03:34 AM

نجود حسن عبد الرحمن

تاريخ التسجيل: 01-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    Quote: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر


    مرحبا عبد الماجد

    كل سنة وانت طيب

    دخلت قايلة فى تسجيل

    انت بوستيك دة عاملو شرك ولا شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2005, 03:08 PM

عبدالماجد فرح يوسف
<aعبدالماجد فرح يوسف
تاريخ التسجيل: 06-05-2004
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: نجود حسن عبد الرحمن)

    والله يا نجود كان مباشر اليوم داك
    ياربي الشرك لي منو؟
    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2005, 03:39 AM

نهال كرار

تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 3335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    برضو ما لحقت وشفتها !!!


    يا نادية والله مشتاقيييييين

    وكل سنة وانتي وأسرتك الكريمة بألف خير



    وكل الشكر للأخ عبدالماجد

    (عدل بواسطة نهال كرار on 10-11-2005, 03:39 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 08:40 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: نهال كرار)

    وده فيديو بسيط من الحلقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 11:30 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Rakoba)

    والله يا نادية غايتو سمحة جنس سماحة....ربنا يحفظك بس....خليك من ناس الغوايش ديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2005, 12:45 PM

محمد ادم ابوكيفو

تاريخ التسجيل: 07-08-2005
مجموع المشاركات: 226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: nazar hussien)

    الاستاذه نادية شنو اخبار البلد العزيز
    هل تصدقين يوم ظهورك اعلنت لكل الاصحاب هنا ان هذه الرائعة زمليتنا
    فلقد كانت السهرة متعه وخاصة تلك القصائد الجياد
    ليحفظك الرب لهذا الوطن ولهذا البورد
    اما الغوايش فذكرتني بنكتة الضرتين الجارات فقد اهدي الرجل احداهن
    غوايش وللاخري حلق فاردات واحده ان تغيظ اختها فسالتها وهي تهز يدها
    عندك حبابة وجعلت غوايشها ترن فردت الاخري بامالة راسها يمينا ويسارا
    اشارة عن النفي وفي نفس الوقت لتبين حلقها الجميل
    شكرا اختنا ناديه
    سمعنا الشعر
    وشفنا الذهب
    والله يكون في عون الغبش مع ناس التلفزيون يا اخونا العزيز

    ابوكيفو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2005, 10:57 PM

Ahmed El-Neel
<aAhmed El-Neel
تاريخ التسجيل: 09-11-2005
مجموع المشاركات: 88

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: عبدالماجد فرح يوسف)

    الزميلة العزيزة نادية

    والله البرنامج كان جميل جدا، وأنا بصراحة كنت فخور جدا بيك وقلت للناس المعاي إنو نادية دي فرد من أسرتنا (سودانيز أون لاين) يعني شعوري بالجد كان زي ما تكون أختي في التلفزيون.

    وشكرا لك على حضورك التلفزيوني وعلى القصيدة الختامية الرائعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2005, 04:05 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الزميلة نادية عثمان في الفضائية السودانية الآن - مباشر (Re: Ahmed El-Neel)

    Quote: 12-11-2005, 09:57 م

    Ahmed El-Neel


    .

    تاريخ التسجيل: 09-11-2005
    مجموع المشاركات: 6
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de