الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 03:01 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-08-2007, 02:30 PM

MXB6N


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة

    حاشية :
    مركب الجمعية الثالثة دا إستاد سوسة محل العافية مدسوسة.. بس الحمد لله ما سموهو الجمعية الخمصطاشر




    ما علينا .. ما علينا .. نواصل برنامج ما يطلبه المستمعون...
    الشريف مبســـــــوط مني....





    طلب الأغنية رضوان الفالحى وأيمن ال##########(اللهم إنى صايم وربنا يكرم السامعين) وصابر بن فرج... ويهدونها لرافع وكابتن ماجد والكابتن خالد دنقلا ولجميع الأهل بالزريبة
                  

10-10-2007, 02:03 PM

MXB6N


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة (Re: MXB6N)

    نرجع لنشرة الأخبار
    طبعاً عندنا خبر واحد بس !!!









      دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم
      ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) يقود النجم الساحلي إلى تخطي الهلال السوداني وبلوغ النهائي







      دبي - العربية نت
      تأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الهلال السوداني 3-1 في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي اليوم السبت 26-10-2007.

      وتقدم محمد أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) بهدف للنجم الساحلي في الدقيقة 15 من ضربة رأس، وأضاف صابر بن فرج الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52، في حين قلص جودوين الفارق للهلال في الدقيقة 55 من تسديدة قوية.
      وسجل ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) هدفه الشخصي الثاني والثالث للنجم في الدقيقة 63؛ ليقود فريقه للمباراة النهائية. وكان الهلال تغلب على النجم 2-1 في مباراة الذهاب ليفوز الفريق التونسي بمجموع المباراتين 4-3.

      وعرفت المباراة حماسة من لاعبي الفريقين, بيد أن رغبة لاعبي النجم الساحلي حسمت المباراة لصالحهم, خصوصا أن خط دفاع الهلال لم يظهر في حال جيدة, ما منح أصحاب الأرض فرصة الوصول غير مرة إلى مرمى الفريق السوداني.

      وبرغم أن النجم انتزع التأهل إلا أن كرة في الدقيقة 87 كادت تعصف بآماله في الخروج بنتيجة إيجابية حين حالت رعونة مهاجمي الهلال دون إحراز هدف ثان لفريقهم كان كفيلا بنقلهم إلى المباراة النهائية.

      وارتكب مدافعو الهلال أخطاء فادحة سهلت مهمة مهاجم النجم الساحلي أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) في التواجد بسهولة أمام المرمى وإحراز هدفين بطريقة سهلة.

      وسيلتقي النجم في النهائي مع الأهلي المصري أو الاتحاد الليبي. وسيستضيف الأهلي الاتحاد في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي يوم الأحد، بعد أن تعادلا ذهابا من دون أهداف في طرابلس.







        موقع MBC الصفحة الرئيسية

        ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) .. الرأس الذهبي


        نصري عصمت (mbc.net)








        تأهل النجم الساحلي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ضربات الرأس المميزة لمهاجمه أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) النجم الذهبي لمدينة سوسة.
        وسجل ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) هدفين مؤثرين في مباراة الإياب أمام الهلال السوداني في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 ليصعد فريقه إلى النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، الذي أصبح 4-3 لمصلحة التوانسة.
        وجاء الهدفين من ضربتي رأس لل##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) الذي تميز بقدرته على الهروب من الرقابة والتمركز خلف الدفاع السوداني ثم إطلاق الكرة بقوة كبيرة في الشباك، وهي المهارة التي قد تحسم النهائي لمصلحة النجم في حال مواجهة الأهلي المصري أو الاتحاد الليبي.
        وقال ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) عقب الفوز "أهدي الانتصار إلى جمهور النادي الذي جاء يساندنا من كل مكان وأنا في قمة سعادتي باستعادة مستواي".
        ولم يكن هدفا ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) هما الإسهام الوحيد للمهاجم المميز في مسيرة النجم الساحلي في بطولة أفريقيا، فقد سبق له تسجيل هدفين في مرمى شبيبة القبائل الجزائري في مرحلة المجموعات بواقع هدف في كل مباراة وهما اللقاءان اللذان منحا النجم بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.
        وفي الأدوار الأولى كان لل##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) دور رئيس في حسم تغلب فريقه على فيلو ستارز الغيني وديفيو كوبو التوجولي.
        وينتظر ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) مستقبل حافل مع النجم الساحلي أو المنتخب التونسي نظرا لصغر سنه إذ يتم عامه العشرين في 26 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وقد يسير على خطى زبيربيا أو رياض البوعزيزي نجوم سوسة الذين لعبوا لصالح نسور قرطاج وخاضوا تجارب ناجحة كمحترفين في أوربا أوروبا.





          الشاذلي في طريقه للنجم الساحلي
          عيون هيرتا برلين على التونسي ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم)
          تونس (سليم بوخذير)
          >





          أبدى نادي هيرتا برلين الألماني رغبته في ضم لاعب النجم الساحلي التونسي أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) إثر تألقه في مباراة ناديه الأخيرة يوم السبت الماضي أمام الهلال السوداني في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.
          وكان نادي هيرتا برلين قد أوفد مبعوثين من مجلس إدارته يوم السبت إلى مدينة سوسة، شاهدا المباراة بهدف متابعة أداء اللاعب جيلسون سيلفيا الذي ينوي النادي التعاقد معه، لكن الوفد الألماني أشاد بأداء ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) وقرر طرح أمر التعاقد معه على مجلس إدارة النادي.
          وكان النجم الساحلي قد صعد للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، وقد لعب ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) دورا بارزا في فوز النجم بتسجيل هدفين من الثلاثة.
          وسبق لهيرتا برلين أن اتصل بالنجم الساحلي في أغسطس/آب الماضي لضم سيلفا مقابل مليوني دولار، لكن معز إدريس رئيس النادي قد أعلن رفضه التفريط فيه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.
          وكان المدير الفني للمنتخب التونسي روجيه لومير قد ضم ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) إلى المنتخب في أغسطس/آب الماضي إثر تألقه مع النجم في الدوري المحلي ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.
          من جهة أخرى، قال مصدر قريب من مجلس إدارة النجم الساحلي إن مسئولي النادي بدءوا مفاوضات جادة لإقناع عادل الشاذلي لاعب سيون السويسري بالانضمام للنادي، بعد فسخ تعاقده مع النادي في بداية الشهر الحالي إثر خلاف نشب بينه وبين رئيس النادي.





            مازال في انتظار هدفه الأول في البطولة: لماذا تراجع مردود محمد أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم)؟






            محمد أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) موهبة كروية متميزة بالصنعة العالية والتكوين الصحيح وحسن التعاطي مع الدور المنوط.. وهو ما ليس بالغريب عن شاب تعلّم فنون الكرة وأصولها في المدرسة العريقة الشامخة الشبيبة القيروانية قبل أن يكتشفه الجمهور العريض مفاجأة سارّة آمن بها من انتدبه وراهن عليه في النجم الرياضي الساحلي ليكون في الموسم المنقضي احدى الورقات الرابحة في تخطيط المدرب فوزي البنزرتي الذي انتظر التوقيت المناسب ليرمي بال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) في قلب المعمعة بعد احتراف النيجيري ايميكا أوبارا في منتصف الموسم الفارط.
            ما كادت وقتها الحيرة تستبدّ بأفئدة عشاق فريق جوهرة الساحل عن كيفية تعويض رقم مهم في حجم إيميكا حتى جاءهم الردّ سريعا من شاب بملامح طفولية بقدر البراءة والوداعة التي على محياه.. بقدر شراسته وتفننه في هزّ الشباك.. جاء ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) وتغنّى الجميع بإبداعاته.. قبل أن يشنّ البعض حملة تشكيك في امكانات هذا اللاعب فقط لأنه لعب معظم المباريات التي انقضت من مشوار البطولة الوطنية ولكنه لم يعرف الطريق الى الشباك.. وآخر عينة على ذلك إضاعة ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) لفرصتين تسجيلهما من اختصاصه في اللقاء الأخير ضد الاتحاد المنستيري.. لينادي البعض بضرورة تعويضه وربما تمكينه من شيء من الراحة حتى يستعيد نجاعته الغائبة.. والحقيقة أن مثل هذا الرأي جدير بأن يسمع خاصة وأنه يتعلق بموهبة فذة أمرها لا يخصّ النجم وحده بل يشمل المنتخب الوطني.. ولكن من دون أن يكون هناك احباط للعزائم لأن ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) يحتاج الآن أكثر من أي وقت مضى للكلمة التي ترفع معنوياته لأنه قادر على تجاوز الفترة التي مرّ بها نحو الأفضل.
            تراجع الأداء ليس عيبا
            ليس عيبا أو خطيئة أن يتراجع مردود اللاعب.. فهو بشر وليس آلة يمكن أن نتحكم فيها كما شئنا.. وما حدث مع محمد أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) بعد الموسم الممتاز الذي قدمه.. طبيعي جدا أن يحصل جرّاء كثافة المواعيد وتتاليها.. فال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) مثله مثل كل لاعبي النجم الساحلي لم تتجاوز عطلتهم الصيفية أكثر من أسبوع لينطلقوا في موسمهم في عزّ الصيف بكأس رابطة الأبطال الافريقية التي سجل فيها ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) أهدافا حاسمة ساهمت في ترشح النجم الساحلي الى المربع الذهبي لأمجد الكؤوس القارية.. وكبار المهاجمين في العالم يتراجع مردودهم بعد فترة من العطاء الغزير ليستعيدوا بعد ذلك توازنهم المعهود.. وتظلّ تلك العودة رهينة عدة أشياء.. فإلى جانب مثابرة اللاعب وعمله الجدي هناك أيضا الدعم المعنوي الذي يبقى حجر الزاوية لذلك فإن محمد أمين ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) وإن ظلّ طريق الشباك لأسباب موضوعية في المباريات الأخيرة فهو عائد لمعانقتها لأن ميزاته وموهبته تقولان ذلك.










              قـــــــــــــــــــــوالات





              ***
              كي نفكر دقيقة في هجوم المنتخب التونسي نلقا ان احسن اسماء فيه
              الجزيري سانطوس
              و بعدهم يجي هيكل قمامدية.
              لكن و كما هو معروف فان هذا الثلاثي غائب عن النشاط و يكاد يغيب
              و كانها 'عين اصابت هجوم المنتخب'
              و في البحث عن معوضيين نرى ان لومار يستعمل عصام جمعة و ايضا ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم)
              هذا الاخير و نظرا لتركيبته البدنية وخبرته
              يجعلنا نطرح السؤال
              هل ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) هو الحل فعلا في غانا 2008؟؟
              فالشرمطي قصير القامة و لا يمكلك عضلات واين روني و ليس له خبرة افريقية
              فحتى مشاركته مع النجم كانت ضد مجموعة مغاربية
              فهل يستطيع ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) الصمود امام عمالقة افرقيا و اسوارها العالية 'مثل صونغ الكاميروني؟'
              و غيرهم؟
              الاشكال غير ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) لا احد حاليا
              ربما فقط لاعب الترجي ايمن اللطيفي الطويل..القوي بدنيا
              و لكنه 'دلال*دلال'
              .............
              ترى هل فكر عقل معلول و لومار في البحث عن حل ام على قلوب اقفالها
              و حضروا ارواحكم للتبريرات من الان
              يا خوفي لا نشارك في غانا 2008 و انروح بدون تسجيل اي هدف
              مثل المغرب 2006
              ....سلام....
              الهجوم نقطة إستفهام كبرى في المنتخب ...
              زيد ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) ماهوش باش يلعب المباراة الأولى و يمكن الثانية زادة في كأس إفريقيا في جرة الإقصاء و سانتوس تاعب بارشا الوقت هذا
              آخرتها باش يدخلها بعضها كالعادة و يلعب الشخاوي و النفطي في بلاصتهم

              ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) لا اعتقد انه الحل في افريقيا (قصير و ضعيف بدنيا)
              سانطوس تاعب برشة....ممكن يزيه من تونس
              يبقى جمعة.......اشكون معاه؟؟؟
              ثمة النموشي يلعب 'مهاجم' في لوريان و يقدم في مستوى كبير
              اذا واصل هكة

              ***
              البنية الجسدية عندها دور كبير لكنها موش كل شيء، ملاعبية كيما انزاقي في اطاليا او الجزيري او توراس في اسبانيا او اوين في انقلترا ما عندهمش عضلات مفتولة لكنهم مهاجمين ممتازين.. و زيد ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) عمره صغير و ما زالت عضلاته في طور النمو. خسارة اللطيفي لاعب كبير لكنه انسان غير مسؤول..
              ***
              نتصور كان نجيبو ماهر عامر ولا الغرياني اومور الهجوم في المنتخب تولي في الجبن
              بلا قالو ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) ضعيف بدنيا و موش طويل
              شي ينطق بالله العزيز
              ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) لا اعتقد انه الحل في افريقيا (قصير و ضعيف بدنيا)
              سانطوس تاعب برشة....ممكن يزيه من تونس
              يبقى جمعة.......اشكون معاه؟؟؟
              ثمة النموشي يلعب 'مهاجم' في لوريان و يقدم في مستوى كبير
              اذا واصل هكة
              ***
              يا خويا زاهر مش الفايدة في العظلات و ما نعرش شنوا فما برشا مهاجمين قد الطرف و عاملين القهر ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) نتصورو ينجم يفيد المنتخب ملاعبي سريع و هاكا إلي عنا في الساحة توا و هو من خيرة المهاجمين و زيد ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) يلعب أساسي مع فريقو.ممكن النموشي يلعب مهاجم و الله مش خايب كي يلعب مهاجم
              ***
              السلام عليكم
              هاك جبت ملاعبية في اوربا
              خويا موش نفس الحال و بكلنا نعرف جيدا
              الدفاع في القارة السمراء 'فيه او في الكرة'
              و الوحيد الصغير الي سلكها معاهم هو الجزيري
              خاطر عنده فنيات كبيرة ما تتوفرش عند الشرمطي
              اما اللطيفي فهو عدو نفسه (حالة مشابهة للسليتي) ينجم يكون احسن برشة مما هو عليه الان
              ***
              السلام عليكم
              ههههه عطيت مثال للمغرب 2006 و نسيت تونس مع المدرب
              القدير و المحنك سكوليو و قت هز الدعاسي و الزابي
              حسب رايي كلامك صحيح و المشكلة اللي يلزمنا نرضاو بال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم)
              خاتر أحسن واحد لحد الآن في انتظار رجوع الزيادي لعلو يفيد مبعد
              و آني متشائم المرة هاذي بكأس افريقيا
              ***
              ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) صحيح قصير و ذميم
              لكن حركي برشة يقلق برشة المدافعين
              هو المهاجم الأحسن في المنتخب
              ونتصور يتكامل هو و الشيخاوي وجمعة
              الشيخاوي و جمعة يملكوا الفنياتو البدن الكبير
              نتصور بالثلاثي هذا المنتخب لا خوف عليه
              لكن المشكلة في الاحتياطيين
              على ذكر جمعة
              شنوا حوالوا بعد الضربة
              ***
              المشكلة هاذي سببها الجمعيات باهي شوفو هجوم النجم فيه مهاجم واحد تونسي (ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم)) الترجي (القصداوي و اللطيفي) الافريقي (ماهر عامر و الغرياني)
              صفاقس (طارق الزيادي) هاذوما الكل يا ما يلعبوش في الفرق متاعهم يا يلعبو م اللزز باستثناء ال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) و نعرفو الي 90 % م الملاعبية متاع المنتخب المحليين مالجمعيات هاذوما
              النتيجة منتخب من غير هجوم يعمل كاس عالم حموم و مسؤولين يخرجو في التلفزة يضحكو هاو جبنا مهاجم أجنبي يطلع كعبة لا ياخي مالا علاش عنا أصناف شبان وعلاش ما نتلهاوش ب هاكا الشبان و علاش لازم المهاجمين متاعنا أجانب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              كان على المهاجمين تو يجيو
              ***
              النموشي الشيخاوي النفطي عصام جمعة وان شاء الله الجزيري على خاطر مانستغناوش عليه ومعاه سانطوس

              وال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) راهو لعب في افريقيا السمراء في التصفيات التمهيدية ولعب مع منتخب الامال والاواسط ويعرف افريقيا مليح وال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) عندو فنيات اكثر من الجزيري راهو وال##### (ربنا يكرم السامعين واللهم إني صايم) استناوه في 2010

              والاكثرية اللي باش يلعب هكاوالمهاجمين عندنا والحمد لله + عصام جمعة هداف التصفيات

              وان شاء الله رجوع الجزيري





                  

10-11-2007, 06:49 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 01-06-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة (Re: MXB6N)

                  

10-11-2007, 10:07 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    دبل
                  

11-05-2007, 07:33 AM

الواثق الصادق

تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1723

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

                  

11-05-2007, 07:48 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهلـــيل أسد زريبة العيش.. نعامة مركب الجمعية الثالثة (Re: الواثق الصادق)

    يا الواثق ... أرفع أرفع ...

    أي بوست كان واجعك أرفعو ...

    أصلو طوااالي مرفوعين للقوة (رافع)

    وتحية خاااسة لعبد الرافع ...

    وصباح مخمس وتحية مخمسة( )
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de