عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن

نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-11-2018, 10:56 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد النور كبر(Kabar)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-02-2011, 09:05 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن


    السيد وزير وزارة الداخلية السودانية:


    الموضوع: المحاسبة ضمانة أساسية لحماية امن الوطن و المواطن و اٍظهار لهيبة الدولة





    ملخص:

    1. القضية:

    أ/ اغتصاب المواطنة السودانية صفية اسحق محمد في شهر فبراير 2011و من قبل ثلاثة افراد من جهاز الأمن الوطني في مدينة الخرطوم و تحت سمع و بصر وزارة الداخلية السودانية.
    ب/ تسريب مستندات دولة محمية بالقانون و نشرها في وسائل نشر عامة ، علما بان تلك المستندات كانت في حيازة و حماية وزارة الداخلية و شرطتها.

    2. المطالب ( في ذيل العريضة).




    السـيد وزير الداخلية /اٍبراهيم محمود حامد
    تحية طيبة..
    و بعد..

    ان الوزارة التي يقودها سيادتكم هي وزارة سيادية بموجب نصوص الدستور ، و تختص ببسط الأمن و اظهار هيبة الدولة ووقاية و حماية الأنفس و الممتلكات ، و علاقتها بالجمهور تسعى دوما لإشراك الجمهور في معاونة قوات الشرطة و دعمها في الكشف عن الجريمة و محاربتها ، و مثل هذه الوزارة ليست هي وزارة لقمع المواطن و انما هي وزارة يفترض فيها حماية المواطن ، سواءا كان مواطنا معارضا للحكومة أو داعما للحكومة ، و يكفى انه لازال في التراب السوداني الذي يشكل حدود سلطة وزارة الداخلية..!

    و الوزارة ياسيادة الوزير فرطت في واجبها ، و لم تحمي مواطنة سودانية في عاصمة السودان تعرضت للإغتصاب من قبل ثلاثة افراد سودانيين و هم من عمال الدولة ، و لم تحرك وزارة الداخلية ساكنا ، حتى بات الفرد في عاصمة وطنه يتحسس نفسه و ممتلكاته و يفقد الثقة في وزارة تخصص لها الدولة الميزانيات و ادوات التدريب و التأهيل التي يدفع ثمنها المواطن من الضرائب..ولانعتقد يا سيادة الوزير ان وزارة الداخلية السودانية يمكن أن تخرج علينا يوما بأن تدعو المواطن لكي يتحمل واجب حماية نفسه ، الوزارات الأخرى يمكن لها ان تدعو المواطن لتحمل مسئولية نفسه الإ وزراة الداخلية لأنها لو فعلت ذلك فهي تدعو لقانون الفوضى و الغاب و تسهل مهمة انفراط عقد الأمن..و هذه خلاصة لا ترضاها انت ولا اهل وزارتك ولا الحكومة التي جاءت بكم..و ان كانت الوزارة تدعو المواطن للكشف عن الجريمة حتى لا يتضرر الأخرون ، فاننا نكشف للوزراة عن الجريمة التي حدثت في الخرطوم..و هي للأسف جريمة لم يكن اطرافها مواطنين في بعضهم البعض و انما اطرافها رجال بحكم منصبهم هم جزء من وزراة الداخلية و تصرف عليهم مرتباتهم و امتيازاتهم و تمنحهم نياشين الإنجاز و التقدير..!

    تمكن مواطن سوداني من حيازاة ملف استجواب و تحري جنائي فيه يومية تحري وتقرير طبي يخص حالة مواطنة سودانية تعرضت للإغتصاب تحت بصر وزير الداخلية و تحت بصر الشرطة التي هي مسئولة عنها ، و لم يتوقف ذلك المواطن بالإطلاع على تلك المستندات و انما قام بنشرها في وسائل نشر عامة دون أن يرمش له جفن ..و مثل هذا الأمر ليس هو بالأمر السهل.. لأنه له تبعاته الخطيرة التي تضر بوزارة الداخلية قبل أن تضر بغيرها..!

    هذا السلوك ياسيادة وزير الداخلية هو سلوك اشاعة الفتنة بين وزارة الداخلية و الجمهور السوداني ، فهو يفضح أن الشرطة التي تدعي وقاية و حماية الأنفس و الممتلكات هي اول من ينتهك تلك الأشياء ، و انها هي التي ترتكب السلوك المجرم قبل غيرها من المواطنيين العاديين..و هذه خلاصة لا نعتقد أن وزراة الداخلية السودانية تحتاج ان تصل اليها ، لأنها ستكون فقدت مبرر وجودها الأخلاقي و الدستوري و القانوني و السيادي ان اختارت ان يكون افرادها مجرمين و يفعلون الجريمة مثل الناس العاديين الخارجين عن القانون..!

    كثير من اهل السودان يميز بين رجال الشرطة الفاسدين و رجال الشرطة الوطنيين الذين برغم كل المعوقات يحرصون على اداء واجبهم و هم يعلمون حساسية ذلك الواجب الذي لا يقبل المساومة ، و مثل هؤلاء حينما يطعنهم رجال شرطة اخرون مثلهم بارتكاب جريمة و خيانة امانة الواجب ، فهنا يا سيادة لوزير لم يتضرر المواطن فقط و انما يتضرر رجل الشرطة الذي يحرص على اداء واجبه..!

    حدثت وقائع و قضايا من قبل في حق الشرطة السودانية ، و الوزارة كانت تخرج لدعم الشرطة و تكذب المواطن و هي تسعى لحماية منظومة الشرطة من أن ينفرط عقد نظامها ، اما هذه الواقعة فليس هناك مجال للمداورة حولها ، فالمستندات هي بحوزة شرطة بحري ..و شرطة بحري لم نسمع انها تمردت عن وزارة الداخلية و جاءت بتشريعاتها ولوائحها التي تخرج عن تشريعات و لوائح وزراة الداخلية ، و سمح رجال شرطة بحري بخروج تلك المستندات سواءا عن طريق الرهبة أو الرشوة أو المجاملة السودانية العادية ، و مادروا ان تسليم مثل تلك المستندات لمواطن سوداني هو سلوك اجرامي يضر بالشرطة و بوزارة الداخلية..!

    وزارة الداخلية ياسيادة الوزير ، فرطت في اكبر مهامها و هو اظهار هيبة الدولة ، و تسترها على المجرمين الذين قاموا بتسليم تلك المستندات لمواطن عادي ، هو سلوك يشى بأن الدولة ما عادت لها هيبة ..و تسترها على المجرمين ( و هم رجال قوات نظامية سودانية ) الذين قاموا باغتصاب مواطنة سودانية في الخرطوم و ليس في مناطق الأطراف ، هو سلوك يشى بان وزراة الداخلية هي اعجز من أن تحمي هيبة الدولة و اظهارها..!

    و حتى لا تخرج علينا الوزارة غدا بتخريجة انها ستشكل لجنة تحقيق و تبحث الأمر ثم تتناساه بعد قليل املا أن يتناسى المواطن ذلك الأمر ، فان الوزراة عليها أن تخرج قرار تعلنه على الكافة بتجريد رجال الشرطة الذين قاموا بتسريب تلك المستندات لمواطن عادي ..ولا اظن أن الوزارة لا تدرك من هم اولئك النفر.. فالتقرير ممهور بصفة رئيس قسم شرطة بحري شرق و قسم شرطة بحري شرق عدد الذين يعملون فيه و يتولون استجواب الناس و التحري معهم هو عدد قليل للغاية حتى لا تخرج علينا الوزارة بأنه تشابه عليها البقر..و فوق ذلك على الوزارة ان تقاضي الشخص العادي الذي يؤثر على عمالها بالإغراء و الترهيب و التدخل في طبيعة عمل اهلها بلا مبرر.. و هذه هي هيبة الدولة التي يجب أن تظهرها زارة الداخلية..!

    عليه نطالب نحن الموقعون ( رجالا و نساءا) ادناه من السيد وزير الداخلية الآتي:

    اولا: المساهمة في القبض على الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب المواطنة صفية اسحق محمد ، و تسليمهم لحكم القانون ، حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث و حتى يشعر المواطن بالأمن و الحماية الشخصية.

    ثانيا: اعلان عن و محاسبة و تجريد فرد/افراد شرطة بحري شرق الذي/الذين سمحوا بتسريب مستندات رسمية (يومية تحري/استجواب و تقرير طبي يخص حالة المواطنة صفية اسحق محمد) و تسليمها لشخص بدون اذن وزارة الداخلية و وزارة العدل ووزارة الصحة الفيدرالية ، ووجوب ذلك حتى لا يفقد المواطن الثقة في اجهزة الدولة مثل الداخلية و شرطتها و يشعر بالأمن في نفسه و في ممتلكاته.

    ثالثا: ان تقاضي وزارة الداخلية الشخص الذي قام بنشر مستندات محمية بالقانون في وسائل نشر عامة ، حتى لا يشعر مواطن السودان العادي أن الأجهزة السيادية في السودان مثل وزراة الداخلية و شرطتها عرضة للإبتزاز و الإرهاب و الإغراء.




    صورة الى:
    رئاسة الجمهورية – السودان
    رئاسة الشرطة- السودان
    جهاز الأمن الوطني - السودان
    وزارة العدل – السودان
    وزارة الصحة الفيدرالية - السودان
    الهيئة القضائية - السودان
    المجلس الوطني ( البرلمان) – السودان
    منظمات حقوق الإنسان ( محلية/اقليمية/دولية)
    رؤساءالأحزاب السياسية السودانية - السودان
    منظمات المجتمع المدني – السودان
    المحامون و المحاميات – السودان
    الصحف اليومية - السودان




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:07 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    أوقع..

    محمد النور كبر- مواطن سوداني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 10:21 AM

عبد الناصر حسن أحمد
<aعبد الناصر حسن أحمد
تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    أوقع
    عبد الناصر حسن .. مواطن سوداني

    ـــ

    أستاذ كبر
    لو سمحت إذا جاز لي بإقتراح
    نشر العريضة بهذه الطريقة
    يحرم كل قراء المنبر من التوقيع والتضامن

    أرجو أن يتم التنسيق مع صاحب الموقع أن لم يحدث بعد حتى اللحظة
    بأن تطرح العريضة أعلاه .. بنفس الطريقة والتي سبق وأن طرحت بها
    عرائض للتوقيع والتضامن فقط .. في رأي هذا أجدى وسوف نخلص لنتائج أفضل
    كما أن طرحها في صيغة بوست عادي سوف يعرضها للنقاش والأخذ والرد
    مما لا يتماشى مع أهداف العريضة وطبعاً لك مطلق الحرية وفي الحالتين معاك

    خالص تحياتي
    ودمت

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 11:43 AM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبد الناصر حسن أحمد)

    أوقع

    Quote: المهم ناس المؤتمر الوطني..و الصفوف شكلها اتمايزت..و نحن بالرسائل الجايات ح نزيدها تمايزا.. لو برضك زيهم بنعرف نضرب على الأوتار الحساسة التبجيب ليهم الهوا..اسئلة داخلية كتيرة بدت تطل برؤوسها..بعضهم يقول ليك (ما قالوا ليكم ما تنشروا مستندات)..و بعض يقول ليك ( هو الحصل شنو بالضبط..و الداعي شنو عشان يحصل)..

    طبعا هسع هم عاميلن نايمين..و مافي مشكلة ح نصحيهم ..!

    كبر


    Quote: الحكومة القاعدة في الخرطوم يا الشفيع متحزمة بحاجتين: وزارة الداخلية..و جهاز الأمن..و الإتنين الآن في حتة ضيقة..و ما علينا الإ زيادة الضيق..!

    Quote: لم يبقى شئ يا صديقي..و الدولة الآن خلقت الروح الإنتحارية في ملايين البشر الحايمة في السودان..و من جهلها كانت توزع السلاح بلا فهم..و هو سلاح ان دعى الأمر سيوجه على صدر الدولة..و لن يكون الموضوع موضوع تمرد في الأطراف عشان الدولة تقوم تغش الناس بكذبات مثل الجهاد أو الدفاع عن الوطن..!


    Quote: اهل الدولة يا صديقي يدركون جيدا الورطة التي ادخلهم فيها اغتصاب صفية و تسرب مستندات صفية..و السايقة واصلة..!


    Quote: الدقل اللحظة.. الجداد سهرو ولا نومو..و هم ساهروا لحد الإنهيار..و الغريق جاي..!

    Quote: المؤتمر الوطني يا ادم لمن نقول ليهو دايرين نسقط الحيكومة بكون متكيف..و بيمشى يجهز ادواته لمناوئة مثل ذلك الخطاب.. لكن لمن تجيهو بمنطقو.. على بالحلال يقول ليك.. يا اخي عليك الله.. قول داير تسقط الحكومة عشان نعرف نتفاهم معاك..!



    شكرا ياكبر اخوى

    كلام فى الصميم

    وعين العقل

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 11:55 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: مهيرة)

    محمود الدقم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 04:40 PM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمود الدقم)

    الشفيع ابراهيم
    ألف شكر الآستاذ الفاضل محمد كبر
    لا لتكوين اللجان .. المساءلة غاية الوضوح ومحددة تماما ببلاغ برقم وتاريخ ، وشاكية ، ومتهمين بالإرشاد ، وقسم شرطة ، ومتحري ، ورئيس قسم ، ووكيل نيابة ، وشخص قام بالعبث باليومية ومرفقاتها والعبث والتلاعب فيها ونشرها ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 04:46 PM

البحيراوي
<aالبحيراوي
تاريخ التسجيل: 17-08-2002
مجموع المشاركات: 5763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Alshafea Ibrahim)


    العزيز الصديق كبر

    تحياتي - أوقع

    عبد الله البحيراوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 04:49 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: البحيراوي)


    خالد عبد الله محمود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 04:48 PM

سعد مدني
<aسعد مدني
تاريخ التسجيل: 16-07-2009
مجموع المشاركات: 5380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمود الدقم)

    Quote: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن


    سعد مدنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 06:29 PM

النصرى أمين
<aالنصرى أمين
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 7054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: سعد مدني)

    النصرى أمين النصرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 06:29 PM

فيصل عثمان الحسن

تاريخ التسجيل: 08-01-2005
مجموع المشاركات: 4528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: سعد مدني)

    فيصل عثمان الحسن .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 06:54 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 23-04-2002
مجموع المشاركات: 10274

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: فيصل عثمان الحسن)

    عادل فليب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 06:55 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: فيصل عثمان الحسن)

    كتر خير كل من مر من هنا ووقع..و نشكر الدين و اللائي يتابعون من خارج المنبر..




    لعناية الصديق بكري ابوبكر..

    أرجو التكرم بوضع العريضة على صدر المنبر حتى يتمكن الجميع من الإطلاع عليها..

    و دمتم جميعا..


    كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:09 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 18-12-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    Quote: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن

    شكراً الأخ كبر ولك التحية ..
    فليبقى عالياً..
    أماني العجب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:37 PM

الشفيع محمد صادق

تاريخ التسجيل: 06-02-2009
مجموع المشاركات: 356

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Amani Al Ajab)

    شكرا أستاذ كبر
    أوقع
    الشفيع محمد صادق
    مواطن سوداني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:38 PM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 4836

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Amani Al Ajab)

    Salwa Seyam
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:40 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Salwa Seyam)

    Yassir Tayfour
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:48 PM

Elawad
<aElawad
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
مجموع المشاركات: 7226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Yassir Tayfour)

    أوقع.
    Elawad
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 07:57 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29058

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elawad)

    Quote: تمكن مواطن سوداني من حيازاة ملف استجواب و تحري جنائي فيه يومية تحري وتقرير طبي يخص حالة مواطنة سودانية تعرضت للإغتصاب تحت بصر وزير الداخلية و تحت بصر الشرطة التي هي مسئولة عنها ، و لم يتوقف ذلك المواطن بالإطلاع على تلك المستندات و انما قام بنشرها في وسائل نشر عامة دون أن يرمش له جفن ..و مثل هذا الأمر ليس هو بالأمر السهل.. لأنه له تبعاته الخطيرة التي تضر بوزارة الداخلية قبل أن تضر بغيرها..!


    ابصم بالعشرة

    والله يا دنيا عليك السلام طالما صارت يومية التحري هكذا


    تسلم اخي اللورد كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 08:00 PM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 19-11-2003
مجموع المشاركات: 7977

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elawad)


    نوقع ونبصم من اجل محاسبة المجرمون


    ومن وطن افضل ..


    سوداني .. مظلوم

    احمد حنين جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 08:10 PM

حسن محمود
<aحسن محمود
تاريخ التسجيل: 23-10-2009
مجموع المشاركات: 868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: ahmed haneen)

    Quote: المساهمة في القبض على الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب المواطنة صفية اسحق محمد ، و تسليمهم لحكم القانون ، حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث و حتى يشعر المواطن بالأمن و الحماية الشخصية.


    ابصم بالعشرة حسن محمود

    جريمة بشعة.. تدينها وتستنكرها كل الاعراف والتقاليد والقيم الانسانية وتكون اكثر بشاعة حينما
    ترتكب بواسطة جهات رسمية تمثل حكومة ترفع شعارات اسلامية.

    لك التحية والاحترام الاستاذ محمد كبر .. ايها القانوني الضليع




    .

    (عدل بواسطة حسن محمود on 28-02-2011, 08:14 PM)
    (عدل بواسطة حسن محمود on 28-02-2011, 08:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 08:41 PM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: حسن محمود)

    شكرا كبر

    أوقع

    عماد خليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 08:50 PM

Hamid Elsawi
<aHamid Elsawi
تاريخ التسجيل: 22-09-2005
مجموع المشاركات: 2117

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Imad Khalifa)

    أوقع

    حامد الصاوي

    و معاً من أجل فضح كل الممارسات
    اللا أخلاقية ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 08:49 PM

أحمد ابن عوف
<aأحمد ابن عوف
تاريخ التسجيل: 26-04-2010
مجموع المشاركات: 7610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: حسن محمود)

    تسلم يا كبر

    اوقع

    مواطن سوداني يتوجس خيفة من قوات الامن والشرطة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:04 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 12-04-2005
مجموع المشاركات: 9983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: أحمد ابن عوف)

    ود ابا كبر لك التحية و التقدير

    نوقع محمدين محمد اسحق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:16 PM

عبدالرحمن عزّاز
<aعبدالرحمن عزّاز
تاريخ التسجيل: 31-10-2005
مجموع المشاركات: 2521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمدين محمد اسحق)

    عبدالرحمن عزّاز



    ________

    شكراً و ياها المحرية فيك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:44 PM

احمد سردوب
<aاحمد سردوب
تاريخ التسجيل: 09-08-2008
مجموع المشاركات: 1534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبدالرحمن عزّاز)

    احمد سردوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:45 PM

Elmuiz Haggaz
<aElmuiz Haggaz
تاريخ التسجيل: 04-11-2009
مجموع المشاركات: 630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمدين محمد اسحق)

    معز حجاز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:54 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 22-03-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elmuiz Haggaz)

    أوقع .
    عبد المنعم إبراهيم الحاج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 09:57 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elmuiz Haggaz)

    أوقع
    خالد عويس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 10:15 PM

مها عبد الله
<aمها عبد الله
تاريخ التسجيل: 13-07-2008
مجموع المشاركات: 2271

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: خالد عويس)

    مها عبد الله سليمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2011, 11:49 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 18-12-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: مها عبد الله)

    safia26.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 01:40 AM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Amani Al Ajab)

    عمر ادريس محمد


    ----


    شكرا الاستاذ كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 05:35 AM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عمر ادريس محمد)

    نرفع البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 05:39 AM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 12418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Alshafea Ibrahim)

    اوقع

    الطيب رحمه قريمان - مواطن سودانى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 05:52 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: الطيب رحمه قريمان)

    أوقع
    لنا مهدي عبدالله
    رجاء يا بكري تثبيت هذا البوست عالياً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 06:27 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: lana mahdi)

    اوقع
    نجاة محمود احمد الامين__ مواطنة سودانية 100%


    اتمنى يا كبر ان تكون في عريضة الكترونية حتى يوقع عليها الكل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 06:43 AM

حماد الطاهر عبدالله
<aحماد الطاهر عبدالله
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 2159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: lana mahdi)

    Quote: المحاسبة ضمانة أساسية لحماية امن الوطن و المواطن و اٍظهار لهيبة الدولة

    1. القضية:

    أ/ اغتصاب المواطنة السودانية صفية اسحق محمد في شهر فبراير 2011و من قبل ثلاثة افراد من جهاز الأمن الوطني في مدينة الخرطوم و تحت سمع و بصر وزارة الداخلية السودانية.
    ب/ تسريب مستندات دولة محمية بالقانون و نشرها في وسائل نشر عامة ، علما بان تلك المستندات كانت في حيازة و حماية وزارة الداخلية و شرطتها.

    2. المطالب :
    عليه نطالب نحن الموقعون ( رجالا و نساءا) ادناه من السيد وزير الداخلية الآتي:

    اولا: المساهمة في القبض على الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب المواطنة صفية اسحق محمد ، و تسليمهم لحكم القانون ، حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث و حتى يشعر المواطن بالأمن و الحماية الشخصية.

    ثانيا: اعلان عن و محاسبة و تجريد فرد/افراد شرطة بحري شرق الذي/الذين سمحوا بتسريب مستندات رسمية (يومية تحري/استجواب و تقرير طبي يخص حالة المواطنة صفية اسحق محمد) و تسليمها لشخص بدون اذن وزارة الداخلية و وزارة العدل ووزارة الصحة الفيدرالية ، ووجوب ذلك حتى لا يفقد المواطن الثقة في اجهزة الدولة مثل الداخلية و شرطتها و يشعر بالأمن في نفسه و في ممتلكاته.

    ثالثا: ان تقاضي وزارة الداخلية الشخص الذي قام بنشر مستندات محمية بالقانون في وسائل نشر عامة ، حتى لا يشعر مواطن السودان العادي أن الأجهزة السيادية في السودان مثل وزراة الداخلية و شرطتها عرضة للإبتزاز و الإرهاب و الإغراء.



    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 07:12 AM

عبدالرحمن الخليفة

تاريخ التسجيل: 25-02-2007
مجموع المشاركات: 255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: حماد الطاهر عبدالله)



    اوقع
    عبدالرحمن الخليفه
    ------------------------------
    كبر سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 07:34 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبدالرحمن الخليفة)

    كتر خير الجميع..

    الصديق بكري ابو بكر نرجو التكرم برفع العريضة لصدر المنتدى..و بعض الأصدقاء و الصديقات لم يعثروا عليها..



    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 08:27 AM

Ashraf el-Halabi
<aAshraf el-Halabi
تاريخ التسجيل: 08-10-2006
مجموع المشاركات: 5508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    أوقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 08:31 AM

ASHRAF ABUELHASSAN
<aASHRAF ABUELHASSAN
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 291

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Ashraf el-Halabi)

    أوقع
    ---------------------------------
    اشرف حسين أبو الحسن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 08:48 AM

عبد الله كسلا
<aعبد الله كسلا
تاريخ التسجيل: 17-07-2010
مجموع المشاركات: 1494

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: ASHRAF ABUELHASSAN)

    أوقِّع وأبصم بالعشرين

    كلام مليان يا كبر

    تسلم ويسلم الوطن بأمثالك

    عبد الله كسلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 09:06 AM

عمر محمد ابراهيم

تاريخ التسجيل: 24-07-2010
مجموع المشاركات: 2085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبد الله كسلا)

    اوقع
    عمر محمد ابراهيم
    لك التحايا كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 09:10 AM

عبدالرحمن الحلاوي
<aعبدالرحمن الحلاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 5663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبد الله كسلا)

    أوقع بكامل إرادتي ومطالباً بمحاسبة الجناة وكشف أسماؤهم وأطالب بإزالة خانة القبيلة من الاستمارات الرسمية .
    عبدالرحمن الحلاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 10:27 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عبدالرحمن الحلاوي)

    اوقع زينب الفحل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 03:06 PM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: doma)

    اوقع

    قاسم المهداوى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 06:52 PM

Nasr
<aNasr
تاريخ التسجيل: 18-08-2003
مجموع المشاركات: 8552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: قاسم المهداوى)

    أوقع
    محمد عباس محمد علي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 07:15 PM

الصادق سلفاب
<aالصادق سلفاب
تاريخ التسجيل: 26-04-2010
مجموع المشاركات: 287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Nasr)

    اوقع
    الصادق ابراهيم عبد اللطيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 07:28 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: الصادق سلفاب)

    Quote: اولا: المساهمة في القبض على الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب المواطنة صفية اسحق محمد ، و تسليمهم لحكم القانون ، حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث و حتى يشعر المواطن بالأمن و الحماية الشخصية.


    هنــا نوقــع بدر الدين اسحاق احمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 07:31 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2786

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    اوقع بدون تحفظ

    مرتضي عبد الجليل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 10:03 PM

منعمشوف
<aمنعمشوف
تاريخ التسجيل: 08-12-2002
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: مرتضي عبد الجليل)

    نوقع
    عبدالمنعم إبراهيم
    حواء بشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2011, 10:54 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 9247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: منعمشوف)

    محمد على طه الملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 07:34 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمد على طه الملك)


    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
    35 أشرف الحلبي
    36 أشرف حسين ابو الحسن
    37 عبد الله كســلا
    38 عمر ابراهيم محمد ابراهيم
    39 عبد الرحمن الحلاوي
    40 زينب الفحل
    41 قاسم المهداوي
    42 محمد عباس محمد على
    43 الصادق ابراهيم عبد اللطيف
    44 بدر الدين اسحاق
    45 مرتضى عبد الجليل
    46 عبد المنعم ابراهيم
    47 حواء بشير
    48 محمد على طه الملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 08:28 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    المحاسبة، المحاسبة، المحاسبة....


    أوقّع
    مريم أحمد الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 10:23 AM

Haytham Mansour
<aHaytham Mansour
تاريخ التسجيل: 25-09-2009
مجموع المشاركات: 1748

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: مريم بنت الحسين)

    الزميل الفاضل الاستاذ/ محمد كبر ،،،

    نوقع ... عشان الحاجات تبقي كويسة

    1- هيثم منصور ادريس خيرالله
    2- أمل حسن عبدالمجيدالامير يعقوب

    ونضم صوتنا مع د. نجاة :


    Quote: اتمنى يا كبر ان تكون في عريضة الكترونية حتى يوقع عليها الكل.


    حتي تتسني المشاركة للاعضاء و غير الاعضاء بالمنبر .. او علي الاقل وضع بريدك الالكتروني لمشاركة غير الاعضاء ،،

    جزيل الشكر و التقدير للمبادرة ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 10:30 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Haytham Mansour)

    أوقع وأبصم كمان!
    محمد الصايم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 10:39 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمد عبد الماجد الصايم)


    أُوقِّع


    علاء الدّين يُوسُفْ عليّ مُحمّد







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 10:50 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Nasr Haggam
    USA
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 06:24 PM

فيصل عثمان الحسن

تاريخ التسجيل: 08-01-2005
مجموع المشاركات: 4528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kostawi)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 06:54 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: فيصل عثمان الحسن)


    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
    35 أشرف الحلبي
    36 أشرف حسين ابو الحسن
    37 عبد الله كســلا
    38 عمر ابراهيم محمد ابراهيم
    39 عبد الرحمن الحلاوي
    40 زينب الفحل
    41 قاسم المهداوي
    42 محمد عباس محمد على
    43 الصادق ابراهيم عبد اللطيف
    44 بدر الدين اسحاق
    45 مرتضى عبد الجليل
    46 عبد المنعم ابراهيم
    47 حواء بشير
    48 محمد على طه الملك
    49 مريم أحمد الحسين
    50 هيثم منصور
    51 امل حسن عبد المجيد الأمير يعقوب
    52 محمد الصايم
    53 علاء الدين يوسف على محمد
    54 نصر هجــام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 07:13 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    كتر خير كل الأصدقاء و الصديقات ممن وقع على هذه العريضة..و نرجو أن يوقع اخرون و اخريات..

    بالنسبة للإقتراحات:
    اولا: العريضة شأن عام..و كل من يتفق معها يمكن أن يدعمها بالنشر للقراء و القارئات من اهل السودان..
    ثانيا.. ناشدنا الصديق بكري ابوبكر لوضعها في صدر المنبر..و حتى الآن لم يحدث ذلك..و قد تساءل البعض عن موقع العريضة لأنها دوما ما تضيع في الزحمة..و نكرر الطلب للصديق بكري بوضعها على صدر المنبر..

    ثالثا: بالنسبة لصياغتها كعريضة الكترونية.. هو امر جيد للغاية..و بصراحة وكتي ضيق للغاية..و ارجو من يملك بعض الوقت تصميمها بصورة الكترونية حتى تجد الدعم بصورة اكبر..


    وزارة الداخلية قرأت العريضة.. ..و جهاز الأمن الوطني قرأ العريضة..ووزارة العدل قرأت العريضة ( و ان كان هي لاتدري شكل الخطاب المفتوح القادم و الذي سوف نقوم بتوجيهه لتلك الوزارة) و المؤتمر الوطني بعض من اهله قرأوا العريضة..و التنظيمات السياسية ايضا قرأت العريضة..!
    و قبل ان ننشر خطابنا المفتوح للأخ وزير الصحة.. فقد استقال اليوم..!

    الصحف السودانية ، و ان كان بعض من اهلها اطلع على العريضة الإ انها لا تستطيع نشرها و ذلك لأسباب نعلمها جميعا..و لكن من يجد امكانية لنشر العريضة في بعض الصحف الإلكترونية يمكن المساعدة بذلك مع اشارة الى عدد الموقعين عليها..!

    هنا بريدي الإلكتروني لمن يرغب التوقيع..

    [email protected]

    و دمتم
    جميعا..

    كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 09:11 PM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 09-12-2005
مجموع المشاركات: 3762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    Quote: نكرر الطلب للصديق بكري
    بوضعها على صدر المنبر..

    Abd Alla Elhabib
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 09:34 PM

محمد طاهر تكنه
<aمحمد طاهر تكنه
تاريخ التسجيل: 29-04-2010
مجموع المشاركات: 207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Abd Alla Elhabib)

    محمد طاهر تكنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2011, 09:23 PM

ماضي ابو العزائم
<aماضي ابو العزائم
تاريخ التسجيل: 07-09-2007
مجموع المشاركات: 3598

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    Quote: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن


    ماضي ابوالعزائم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 03:39 AM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: ماضي ابو العزائم)

    أوقع للتوثيق فقط

    ولا أرجو خيرا من وزير أو قاضي أو رئيس

    فكلهم مجرمون كتالين كتلا


    الباقر موسى


    وهاهو منتهك حرمة الوثيقة وقع معك

    إمعانا في السخرية

    وحتى يدلل لك أنه فوق القانون

    وأن ما قام به بأوامر أو مشاركة مجرمين كبار

    أمثال الوزير الذي تخاطب


    الباقر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 09:18 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elbagir Osman)

    اوقع نجلاء سيد أحمد

    وعشان الحاجات تبقى كويسة

    اوقع عن بناتى

    لارا
    يارا
    كلارا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 11:44 AM

حذيفة الجلاد

تاريخ التسجيل: 27-02-2011
مجموع المشاركات: 121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: نجلاء سيد أحمد)

    حذيفة أبوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 11:59 AM

Faris Mohamed
<aFaris Mohamed
تاريخ التسجيل: 16-11-2009
مجموع المشاركات: 380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: حذيفة الجلاد)

    فارس محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 05:27 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Faris Mohamed)


    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
    35 أشرف الحلبي
    36 أشرف حسين ابو الحسن
    37 عبد الله كســلا
    38 عمر ابراهيم محمد ابراهيم
    39 عبد الرحمن الحلاوي
    40 زينب الفحل
    41 قاسم المهداوي
    42 محمد عباس محمد على
    43 الصادق ابراهيم عبد اللطيف
    44 بدر الدين اسحاق
    45 مرتضى عبد الجليل
    46 عبد المنعم ابراهيم
    47 حواء بشير
    48 محمد على طه الملك
    49 مريم أحمد الحسين
    50 هيثم منصور
    51 امل حسن عبد المجيد الأمير يعقوب
    52 محمد الصايم
    53 علاء الدين يوسف على محمد
    54 نصر هجــام
    55 عبد الله الحبيب
    56 محمد طاهر تكنة
    57 ماضي ابو العزائم
    58 نجلاء سيد احمد
    59 لارا
    60 يارا
    61 كلارا
    62 حذيفة ابو القاسم
    63 فارس محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 08:57 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    عملت كويس يا كبر

    فطيت توقيعي

    عليك الله أسحبه بالمرة

    عشان ما يكون في قائمة واحدة مع توقيع 53 علاء الدين يوسف على محمد


    الباقر موسى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 09:00 PM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 12-10-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Elbagir Osman)

    محمد عبدالرحمن محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 10:21 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: محمد عبدالرحمن محمد)


    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
    35 أشرف الحلبي
    36 أشرف حسين ابو الحسن
    37 عبد الله كســلا
    38 عمر ابراهيم محمد ابراهيم
    39 عبد الرحمن الحلاوي
    40 زينب الفحل
    41 قاسم المهداوي
    42 محمد عباس محمد على
    43 الصادق ابراهيم عبد اللطيف
    44 بدر الدين اسحاق
    45 مرتضى عبد الجليل
    46 عبد المنعم ابراهيم
    47 حواء بشير
    48 محمد على طه الملك
    49 مريم أحمد الحسين
    50 هيثم منصور
    51 امل حسن عبد المجيد الأمير يعقوب
    52 محمد الصايم
    53 علاء الدين يوسف على محمد
    54 نصر هجــام
    55 عبد الله الحبيب
    56 محمد طاهر تكنة
    57 ماضي ابو العزائم
    58 الباقر موسى
    59 نجلاء سيد احمد
    60 لارا
    61 يارا
    62 كلارا
    63 حذيفة ابو القاسم
    64 فارس محمد
    65 محمد عبد الرحمن محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 10:26 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    الباقر..حبابك يا صديقي

    نأسف على الخطأ المطبعي..و توقعت اسمك في العشرة الأوائل و الثانية كنت متخيلها اضافة ..

    على كل حال قمنا بتعديل القائمة حتى نحفظ لك الموقف..!


    بالنسبة لتوقيع الأخ علاء الدين..لا يضير كثيرا..و فهمنا الرسالة..ولا نود أن نخوض معه في اي نقاش..فقط نفهم منه انه اقتنع بما ورد في العريضة و اراد دعمها بالتوقيع..!


    اما اثر العريضة الحقيقي.. فيكفي انها معلومة لجهات الأمر..و المؤتمر الوطني دارت فيه اسئلة كثيرة داخلية..و هذا هو الأثر الذي ننشد تحقيقه..ولن يضر ذلك بمواقف الناس تجاه المؤتمر الوطني.. تتعدد الوسائل و النتيجة واحدة..!
    اكرر اعتذاري عن الخطأ غير المقصود..
    و دمت..

    كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 10:41 PM

عفاف ابوكشوه
<aعفاف ابوكشوه
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 2014

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    عفاف ابوكشوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2011, 05:28 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: عفاف ابوكشوه)


    وعشان الحاجات تبقى كويسة....................


    م الإســـــــــــــــــــــم
    1 محمد النور كبر
    2 عبدالناصر حسن
    3 مهيرة
    4 محمود الدقم
    5 الشفيع إبراهيم
    6 عبدالله البحيراوي
    7 خالد عبداهــ محمود
    8 سعد مدني
    9 النصري أمين النصري
    10 فيصل عثمان الحسن
    11 عادل فليب
    12 أماني العجب
    13 الشفيع محمد صادق
    14 سلوى صيام
    15 ياسر طيفور
    16 العوض
    17 الطيب شيقوق
    18 أحمد حنين جعفر
    19 حسن محمود
    20 عماد خليفة
    21 حامد الصاوي
    22 أحمد بن عوف
    23 محمدين محمد إسحاق
    24 عبدالرحمن عزاز
    25 أحمد سردوب
    26 معز حجاز
    27 عبدالمنعم إبراهيم الحاج
    28 خالد عويس
    29 مها عبدالله سليمان
    30 عمر إدريس
    31 الطيب رحمة قريمان
    32 لنا مهدي عبدالله
    33 حماد الطاهر عبدالله
    34 عبد الرحمن الخليفة
    35 أشرف الحلبي
    36 أشرف حسين ابو الحسن
    37 عبد الله كســلا
    38 عمر ابراهيم محمد ابراهيم
    39 عبد الرحمن الحلاوي
    40 زينب الفحل
    41 قاسم المهداوي
    42 محمد عباس محمد على
    43 الصادق ابراهيم عبد اللطيف
    44 بدر الدين اسحاق
    45 مرتضى عبد الجليل
    46 عبد المنعم ابراهيم
    47 حواء بشير
    48 محمد على طه الملك
    49 مريم أحمد الحسين
    50 هيثم منصور
    51 امل حسن عبد المجيد الأمير يعقوب
    52 محمد الصايم
    53 علاء الدين يوسف على محمد
    54 نصر هجــام
    55 عبد الله الحبيب
    56 محمد طاهر تكنة
    57 ماضي ابو العزائم
    58 الباقر موسى
    59 نجلاء سيد احمد
    60 لارا
    61 يارا
    62 كلارا
    63 حذيفة ابو القاسم
    64 فارس محمد
    65 محمد عبد الرحمن محمد
    66عفاف ابو كشـوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2011, 09:08 AM

ادم شحوتاي
<aادم شحوتاي
تاريخ التسجيل: 25-02-2008
مجموع المشاركات: 2371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عريضة للتوقيع: السيد وزير الداخلية: المحاسبة ضمانة لحماية امن الوطن و المواطن (Re: Kabar)

    ادم شحوتاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de