إسلام الطبيبة المرتدة ،، وتنصيب المشير بكري في رمضان / جمال السراج

إسلام الطبيبة المرتدة ،، وتنصيب المشير بكري في رمضان / جمال السراج


14-06-2014, 09:19 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1402737568&rn=0


Post: #1
Title: إسلام الطبيبة المرتدة ،، وتنصيب المشير بكري في رمضان / جمال السراج
Author: جمال السراج
Date: 14-06-2014, 09:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

في عهد الخليفة الراشد عمر بن الخطاب طـُلِبَ من أحد الكفار أن يسلم وينطق بالشهادتين أو يقطع رأسه أمام جمع من المسلمين ..
رفض المشرك أن يسلم فأحضروه أمام حشد من المسلمين لدق عنقه .. رفع (السَّيَّافُ) سيفه عالياً لينزله بقوة على عنق المشرك إلا أن المشرك نطق بالشهادتين في اللحظة الأخيرة وقبل أن يطير رأسه ،، لكن أحد الصحابة رفض إسلام المشرك تحت حد السيف جازماً ومقتنعاً أنه أسلم رهبة وخوفاً من السيف فطالب بقطع رأسه وسط ذهول الحاضرين ..
هنا قال الخليفة عمر بن الخطاب للصحابي : ( أشققت قلبه لتعرف أنه أسلم طائعاً مختاراً ؟؟ ) قال الصحابي : ( لا والله .. ) قال عمر : ( إذاً هو مسلم ومؤمن بالله سبحانه علام الغيوب مادام نطق بالشهادتين ) ..
توفرت معلومات مؤكدة أن الطبيبة المرتدة قد أسلمت ونطقت بالشهادتين أمام أحد الشيوخ الذي عرف بالتقوى والورع والحكمة أسلمت الطبيبة المرتدة طائعة مختارة وليس خوفاً من الإعدام برغم وقوف المنظمات العالمية وحقوق الإنسان معها ..
هذا والجدير بالذكر أن الطبيبة وجدت معاملة إنسانية راقية من جميع المسئولين في الدولة وأنها تلقت جرعات إيمانية رائعة تتحدث عن ( تحانُن الأديان ) ووحدانية الله سبحانه وتعالى وقد تشربت بالإيمان والورع أثناء ولادتها لطفلها الثاني ورحمة الله عليها ..
هذا ومن المتوقع أن يُبَثَّ خبر إسلامها في شهر رمضان الكريم وسط حضور إعلامي عالمي كبير تعلن فيه بنفسها إسلامها إلا أن هناك رغبة جامحة لديها في أن تعتمر عمرة رمضان بالأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية والاستقرار فيها لحين قدوم الحج ..
تنصيب المشير بكري في رمضان
بات في حكم المؤكد أن الفريق بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجهورية ستتم ترقيته إلى رتبة (المشير) وهي أعلى رتبة في الجيش وذلك في شهر رمضان الفضيل الكريم ..
هذا وحسب المتابعين والخبراء العسكريين والسياسيين أن هذه الخطوة هي الخطوة التي تسبق إعلان المشير بكري رئيساً لجمهورية السودان خلفاً للبشير الذي يرى في بكري نفسه وخلفاً ممتازاً له وذلك نسبة إلى أن المشير بكري يجمع بين الكياسة العسكرية والأرابة السياسية والكاريزما الرئاسية ..
لكن هناك سؤال يدور في خلد المراقبين السياسيين والمتابعين للأوضاع السودانية وهو : هل سيعلن الرئيس البشير خبر تنصيب المشير بكري خلفاً له قبل اجتماع الجمعية العمومية لحزب المؤتمر الوطني ؟؟ أم سينتظر لحين إقامة الانتخابات والتي بات واضحاً أنها ستعلق لحين إشعار آخر ..
إلى حبيبتي (باللغة المحكية)
حبيبتي .. تتذكري لمن كنا في داك المكان ،، وشربتي الشاي وقلتي لي : ( ده أجمل شاي أشربو في حياتي !! ) .. الشاي ده عملتو ليك أنا بنفسي في مطبخ المكان داك!! ولو ما عيون الناس .. كنت أشربك وأأكلك بي إيديني وأشيلك في راسي كمان.. معليش حبيبتي أزعجتك ..... سامحيني ...

Post: #2
Title: Re: إسلام الطبيبة المرتدة ،، وتنصيب المشير بكري في رمضان / جمال السراج
Author: afab65
Date: 15-06-2014, 10:44 AM
Parent: #1

كلام الطير في الباقير