يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى

يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى


05-07-2005, 11:30 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=6&msg=1115461815&rn=0


Post: #1
Title: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: هاشم نوريت
Date: 05-07-2005, 11:30 AM

لا تخلو غالبية البوستات من كلمة الهوس الدينى والارهاب الفكرى ولكن الذى يؤرقنى هو فهم هذه المفردات
وغالب ظنى المعنى بها طائفة معينة وحتى لا ااخذ الناس بالظن اود فهم هذا المصطلح التقدمى.

Post: #2
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: smart_ana2001
Date: 05-07-2005, 11:33 AM
Parent: #1

المصطلح هلامى جدا, و نسبى جدا
انت مثلا (بالنسبه للبعض هنا فى البورد ) من جمعات الهوس الدينى
و اظن ان احدهم من قبل وصفنى بنفس الوصف

Post: #3
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: هاشم نوريت
Date: 05-08-2005, 09:54 AM
Parent: #2

اسمارت
سلامات
Quote: انت مثلا (بالنسبه للبعض هنا فى البورد ) من جمعات الهوس الدينى
و اظن ان احدهم من قبل وصفنى بنفس الوصف

بس انا عايز اعرف ايه المعيار؟

Post: #4
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: اساسي
Date: 05-08-2005, 10:02 AM
Parent: #3

الاخ هاشم

اتذكر اللغط الذي دار حينما بدأ الغزو الامريكي لافغانستان وبدأية شن الحرب علي الارهاب ..وما دار حول تحديد مطاطية كلمة الارهاب وترجمتها بالانجليزية وما يقابلها بالعربية ...الان بدأ نفس اللغط يدور في هذا المنبر في نفس الموضوع
والفرق ان اي طرف يظن بالاخر الصفة وان معه الحق ...

Post: #6
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: هاشم نوريت
Date: 05-09-2005, 11:39 AM
Parent: #4

اساسى
دبايوا
Quote: الان بدأ نفس اللغط يدور في هذا المنبر في نفس الموضوع
والفرق ان اي طرف يظن بالاخر الصفة وان معه الحق ...

نعم كل فريق يتهم الاخر ولكن هل جلس الفرقاء لتحديد معنى هذه المفردات.

Post: #5
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: luai
Date: 05-08-2005, 10:49 AM
Parent: #3

المعيار يا هاشم واضح

قربك أو
بعدك ............................من الدين ..!!!
انت قريب ينطبق عليك ما قلته من كلمات
انت بعيد انت متحضر وانساني ومتعقلن وواضح الرؤيا والأفكار وديمقراطي كمان!!

Post: #7
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: هاشم نوريت
Date: 05-09-2005, 11:43 AM
Parent: #5

لؤى
دبايوا
Quote: قربك أو
بعدك ............................من الدين ..!!!

هو كذلك ولكن لماذا يتحايلون اليس الوضوح افضل من محاولة الخداع؟

Post: #9
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: luai
Date: 05-09-2005, 12:11 PM
Parent: #7

هشام تحياتي

سيظلوا يتحايلوا إلى ان يرث الله الارض ..
سنة الحياة


الصراع

Post: #8
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: عبدالعزيز حسن على
Date: 05-09-2005, 11:50 AM
Parent: #5

هاشم كيفك يا صديق

لؤي العزيز ليس الامر ما اوردت

Quote: المعيار يا هاشم واضح

قربك أو
بعدك ............................من الدين ..!!!
انت قريب ينطبق عليك ما قلته من كلمات
انت بعيد انت متحضر وانساني ومتعقلن وواضح الرؤيا والأفكار وديمقراطي كمان!!



هل معنى ذلك ان الامام الصادق المهدي بعيد عن الدين ؟

كيف لك هذا التأكد ياستخدام معيار تؤمن به للفصل
قربك او بعدك من الدين
كيف يتحدد هذا البعد والقرب ؟ ما هى إداة القياس ؟ دينومتر

برجع ليك لو الله ادانا عمر

Post: #10
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: luai
Date: 05-09-2005, 12:14 PM
Parent: #8

عبدالعزيز تحياتي

يا سيدي ومن قال ان الصادق المهدي معهم ..
الصادق المهدي في تصنيفهم...ايضا قريب من الدين

اليس هو احتياطي الرجعية المتخلفة والتي يمكن ان يتخندق معهافي اي لحظة

هذا الكلام ليس من عندي

Post: #11
Title: Re: يجب جث جماعات الهوس الدينى والارهاب الفكرى
Author: عبدالعزيز حسن على
Date: 05-09-2005, 12:46 PM
Parent: #10

الاخ لؤي التحايا

ارجو فى مساهماتك ان تحترم محاوريك والقراء قليلاً فنحن هنا نتحاور من اجل واقع افضل لشعبنا لذلك ارجو ان تتوقف عن اسلوب اركان النقاش الغير مفيدة والتى يسعى فيها الشخص للرد على إسئلة لم تسأل متجاهلاً النقطة الاساسية للسؤال والدوران حولها من اجل كسب رخيص

نحن يا استاذ نناقش قضايا يتوقف عليها مستقبل شعبنا ارجو ان تكون قدر المسئولية وارجو إلا إحبط فيك ، فمن نقاشى معك من قبل رأيت ضؤ فى نفق تفكرك المظلم لذلك إدير معك هذا الحوار يمسئولية

السؤال مرة اخري

كيف نحدد بعد الشخص او قربه من الدين ؟

ماهي الإداة المستخدمة للقياس ؟

دينومتر / تقويمتر


لكى لا نخطي النتيجة والخطأ هنا قاتل وليس له إستئناف وهو الحكم بردة شخص