سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من المشهد قريبًا ، ويبقي حميدتي بجيشه

سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من المشهد قريبًا ، ويبقي حميدتي بجيشه


01-14-2022, 06:04 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=510&msg=1642183496&rn=0


Post: #1
Title: سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من المشهد قريبًا ، ويبقي حميدتي بجيشه
Author: الفاتح الدنقلاوى
Date: 01-14-2022, 06:04 PM

06:04 PM January, 14 2022

سودانيز اون لاين
الفاتح الدنقلاوى-
مكتبتى
رابط مختصر



منقول
هام وخطير
سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من المشهد قريبًا ، ويبقي حميدتي بجيشه
على مسؤولتى ومن نظرة فاحصة لتوالى الاحداث
د.محمد عطا مدنى
-------------------
فكروا فيما اقوله الأن لخطورته . لم تعد هنالك دولة سودانية ، الدولة تم اختطافها بواسطة حميدتى وجنجويده . حميدتى يتوسع فى انشاء دولته فى غياب الجيش السودانى تماما بعد ان استولى حميدتى على مقدرات الجيش السودانى وآخرها المدرعات. ويسعى حميدتى لاستجلاب طائرات لجيشه من روسيا ببيع الذهب اليها لاكمال السيطرة على الدولة وذلك بمساعدة الامارات وروسيا والمخابرات المصرية والاسرائيلية. وبخيانة البرهان الذى سلم نفسه وبقايا جيشه لحميدتى لينقذ رقبته من الجرائم التى ارتكبها. وسوف يتخلص حميدتى من البرهان قريبا . كما تخلص من البشير .
الآن العدو الرئيسى الاول للشعب السودانى هو حميدتى المدعوم أيضا من بعض الادارات الاهلية ومساعدة الخونة امثال جبريل ومناوى والتيجانى السيسى وغيرهم الذين تنكروا لدارفور وشعبهم الذى مازال يعيش فى المعسكرات ويتسول الغذاء من منظمات الأمم المتحدة ، ويدعمون حميدتى من اجل الحصول على مناصب فى دولته الجديدة فى المستقبل وكما تعلمون يتكون جيش الجنجويدى حميدتى من عناصر أغلبها من تشاد ومالى والنيجر وبوركينا فاسو وبعضهم من موريتانيا ويتوسع هذا الجيش يوميا باستجلاب عناصر جديدة. اى أن السودان الان محتل من حميدتى تماما وجيشه هو الذى يمارس العنف مع المتظاهرين. المطلوب مساعدة الامم المتحدة برفع القضية لها لانقاذ الدولة السودانية من براثن الجنجويد بحماية دولية واعتبار الجنجويد مليشيات ارهابية. لايغشكم كلام حميدتى أنه مع الثورة والديموقراطية . لقد استطاع بذكاء الراعى الفطرى ان يوجه كل غضب الثوار ضد البرهان وهو يعمل فى الخفاء لانشاء دولة الجنجويد الذى سيصبح فيها السودانيون اقلية مستعبدة من قبل دولة حميدتى واقول لمن يتمنون عودة البشير نقول لهم لو اعدم البشير وعلى عثمان وعصابتهم مائه مرة ليس كافيا لأنهم هم الذين زرعوا الجنجويد فى ارض السودان لحمايتهم وفى النهاية انقلب عليهم ، وسوف يتخلص من الخائن برهان قريبا والذى سلم له بقايا الجيش السودانى على طبق من ذهب..

هذا هو الوضع فى السودان الآن . يجب ان يرفع هذا الوضع للامم المتحدة. فى عريضة موقعة من غالبية الشعب السودانى. والا سيستمر قتل شبابنا دون رحمة من هذه العناصر الاجنبية التى سيطرت على معظم ثروات السودان.

Post: #2
Title: Re: سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من ال�
Author: Abureesh
Date: 01-14-2022, 06:53 PM
Parent: #1

Quote: المطلوب مساعدة الامم المتحدة برفع القضية لها لانقاذ الدولة السودانية


لقد خذلتنى أيها الرجل.. متى أنقذت الأمم المتحدة أو حلت أى مشكلة منذ إنشائها عام 1945؟ ولا مرة واحدة.. ديل مرتزقة يأكلون ارزاقهم ولا نحسدهم عليها.. الله قاسم الأرزاق.
الخطة المخابراتية الشيطانية ليست لحل مشكلة السودان أو إستقراره.. الخطة هى أن يكون السودان مثل سوريا.. فى حرب أهلية لا تبقى ولا تذر ولا تنتهى.. حتى يتدمر نهائى.
البرهان مغفل مخلب قط.. البرهان وحميدتىي وقحط والأحزاب كلها.. كلهم مخالب قط فى هذه المؤامرة الدولية الإبليسيــة. الجيش سوف ينهار والوطنيون منهم سوف يشكلون ما سوف
يسمونه الجيش الحر مثلما ما حدث فى سوريا ويتمرد.. هذا بالضبط ما تريده القوى الدولية الخفيـة.. ونفس هذه القوى تتحكم فى الأمم المتحدة بل فى مجلس الأمن.
القادم قاتـم

Post: #3
Title: Re: سوف تنكسر شوكة الجيش ويختفي البرهان من ال�
Author: علي عبدالوهاب عثمان
Date: 01-14-2022, 07:11 PM
Parent: #2

Quote: متى أنقذت الأمم المتحدة أو حلت أى مشكلة منذ إنشائها عام 1945؟ ولا مرة واحدة.. ديل مرتزقة يأكلون ارزاقهم ولا نحسدهم عليها.. الله قاسم الأرزاق.
الخطة المخابراتية الشيطانية ليست لحل مشكلة السودان أو إستقراره.. الخطة هى أن يكون السودان مثل سوريا..
فى حرب أهلية لا تبقى ولا تذر ولا تنتهى.. حتى يتدمر نهائى.


مع التحية للحبيب دنقلاوي

حبيبنا ابريش كلام في الصميم
نعم المداخلة في الصميم وهذا هو الواقع ودروس التاريخ
بعيد والقريب والحاضر
سوريا ، ليبيا ، لبنان ، العراق .. الخ
لا يوجد نموذج واحد ناجح

حبيبنا الفاتح دنقلاوي .. اي لخطبة في الجيش
سنجد الجيش المصري ( السيسي ) في دنقلا

المشكلة نحن عشان برهان فقط ندمر الجيش
امورنا كلها شخصية ولا اعتبار للدولة أو الوطن أو المؤسسات
معقول عشان ننتقم من برهان او حميدتي نحطم الجيش
هذه الممارسة إلا عندنا في السودان

تحياتي فاتح امبس