محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك من قبل عمر البشير فى الحبشة

محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك من قبل عمر البشير فى الحبشة


01-04-2017, 12:43 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=490&msg=1483533818&rn=0


Post: #1
Title: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك من قبل عمر البشير فى الحبشة
Author: صديق مهدى على
Date: 01-04-2017, 12:43 PM

12:43 PM January, 04 2017

سودانيز اون لاين
صديق مهدى على-
مكتبتى
رابط مختصر

تحتاج وقفة

Post: #2
Title: Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م�
Author: صديق مهدى على
Date: 01-04-2017, 12:47 PM
Parent: #1

يعنى حاجات كدى تفقع المرارة عديل

Post: #3
Title: Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م�
Author: صديق مهدى على
Date: 01-04-2017, 12:55 PM
Parent: #1

يعنى رئيس دولة زى عمر حسن احمد البشير يخطط لاغتيال رئيس دولة كبرى مثل مصر
عبر صرف أموال طائلة من خزينة دولته وفى دولة أخرى فى توقيت بليد وهو انعقاد
اجتماع دورى لمنظمة الوحدة الأفريقية لمناقشة أمور القارة . اها أسع دا رئيس يرجى
منه ؟؟؟

Post: #4
Title: Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م�
Author: صديق مهدى على
Date: 01-04-2017, 12:59 PM
Parent: #3

أول خسارة نتيجة هذا التصرف الأحمق هو فقد حلايب والبشير ما يقدر يفتح خشمو
وزى ما بقول المثل التسوى كريت تلقاهو فى جلدها

Post: #5
Title: Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م�
Author: صديق مهدى على
Date: 01-04-2017, 01:07 PM
Parent: #3

يعنى البشير متخيل المخابرات المصرية تقيف مكتوفة الايدى نتيجة هذا الاختراق
طبعا لا . واسع المخابرات الروسية أخذت حقها من المخابرات الأمريكية فى هذه
الانتخابات الأمريكية الأخيرة حيث أتت بالرئيس الذى تريده , وما معروف بعد يوم
عشرين يحصل