ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني

ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني


08-20-2009, 09:08 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=412&msg=1272905526&rn=24


Post: #1
Title: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-20-2009, 09:08 AM
Parent: #0

Quote: اكملت إحدي الجهات الترتيبات للقيام بمظاهرة تشارك فيها العاهرات والشواذ جنسياً في اطار حملة لإلغاء قانون النظام العام والإستفادة من قضية الصحفية لبني أحمد حسين وذلك بدعم من سفارات غربية بالخرطوم .


Quote: وقالت المصادر أن المجموعة الثانية تضم محامين وضباط متقاعدين ومهمتها الاتصال بالعاهرات اللاتي عوقبن بموجب القانون وتم حتي الآن الاتصال ب 510 منهم وكذلك الأتصال بالشواذ جنسياً من الذين حكموا وجلدوا وجمع منهم الآن 52 .



يقرر اسحق فضل الله ان كل من تم محاكمته هو إما عاهرة أو شاذ جنسيا


وهذا هو السبب الجوهري الذي رفضت به لبني معقبة شرطة النظام العام
لها و تدوين اسمها في سجلات النظام العام لتدمغ بأوصاف اسحق فضل اله

Post: #2
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Hussein Mallasi
Date: 08-20-2009, 09:11 AM
Parent: #1

Quote: يقرر اسحق فضل الله ان كل من تم محاكمته هو إما عاهرة أو شاذ جنسيا

أين تم الإقرار بذلك يا المبروك؟!!

Post: #3
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-20-2009, 09:17 AM
Parent: #2

Quote: أين تم الإقرار بذلك يا المبروك؟!!

Post: #4
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: حامد بدوي بشير
Date: 08-20-2009, 11:04 AM
Parent: #3

آخر الزمان
عشنا وشفنا الكيزان
بتحدثوا عن الشواذ جنسيا!!!


كوز رقيع بصف بنات الأسر السودانية بأنهن عاهرات ولا يجد من يردعه

هذا زمانك يا مهازل......

أين حد قذف المحصنات يا حصين؟؟

Post: #5
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Sabri Elshareef
Date: 08-20-2009, 11:18 AM
Parent: #4

ان اسحق من الوضاعة والسخف بمكان كبير

ونساء واهل السودان اشرف منك ومن حولك من هتيفة وارزقية

يقتاتون من شتيمة شعبي واهانته

Post: #12
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-20-2009, 09:22 PM
Parent: #5

Quote: ان اسحق من الوضاعة والسخف بمكان كبير

ونساء واهل السودان اشرف منك ومن حولك من هتيفة وارزقية

يقتاتون من شتيمة شعبي واهانته




يتخذون التقية في عدم اعلان تكفير المجتمع

واستباحته و لكنهم يمارسون اليات ذلك التكفير

Post: #7
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-20-2009, 02:06 PM
Parent: #4

Quote: أين حد قذف المحصنات يا حصين؟؟



الحصانة عندهم عضوية المؤتمر الوطني

Post: #6
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: نجلاء سيد أحمد
Date: 08-20-2009, 12:55 PM
Parent: #3

اخى عثمان عجبنى صمتك الكلو كلام

Post: #8
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: الرفاعي عبدالعاطي حجر
Date: 08-20-2009, 05:35 PM
Parent: #6

تهديد الجسورة لبنى ومحاولات إغتيالها في منابر عديدة ؟؟؟!!! إنتبهوا !!!



محاولات تشويه لبنى اخلاقيا لن تتوقف .



وهو برنامج اعلام النظام لانها ببساطة وضعت الامور في الواجهة .




............................................................حجر.

Post: #9
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: الطيب عثمان يوسف
Date: 08-20-2009, 06:28 PM
Parent: #8

*** ملاســى ده لا أعتقد أنه قرأ ما جاء فى الوفاق كاملا .


*** شــكرا نجـــــلاء ..

Post: #10
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: محاسن أحمد محمد
Date: 08-20-2009, 06:54 PM
Parent: #9

Quote: آخر الزمان
عشنا وشفنا الكيزان
بتحدثوا عن الشواذ جنسيا!!!

Post: #11
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-20-2009, 07:04 PM
Parent: #10


Post: #13
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: نصار
Date: 08-20-2009, 09:30 PM
Parent: #11

عثمان رغيم
يتلبسني احساس منذ قراءتي لتفاهات اسحاق
كالاحساس الذي شعرت به اول مرة يوم بلغني
خبر وفاة والدي
لها الرحمة و الجنة
بالجد و الله

Post: #14
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Haydar Badawi Sadig
Date: 08-20-2009, 10:32 PM
Parent: #13

هؤلاء يفوقون سوء الظن العريض، أيها الكرام!

هكذا قال عنهم أبونا الأستاذ محمود محمد طه.

يريدون أن يرهبوا كل من تشارك، ويشارك، في
مقاومة مشروع الهوس الديني من خلال تصعيد
قضية لبنى. ويجب إلا تجوز هذه الخسة على
الرأي العام المستنير في السودان.

لقدأهانونا، وكالوا لنا من ويلات الفجور
في الخصومة ما كالوا. ولن تزيدنا حملتهم
الأخيرة، والفاصلة بينا بينهم، بإذن الله،
إلا عزماً على عزم ومنعة على منعة.

يجب ألا ننكسر، فليس هناك ما نخسره أكثر
مما خسرناه. ولنتذكر أن الملايين ماتوا
من أجلنا ومن أجل سودان حر، سمح، متسامح،
يتسع لكل بنيه.

فماذا يضيرنا أن نتحرك بسمعة مشوهة؟
أوليس هذه ثمناً ضئيلاً ندفعه مقارنة بمن
ضحوا بحيواتهم لأجلنا؟

من يصمد بسمعة مشوهة يستطيع أن يصحح
ما انطبع في أذهان الناس بعد أن ينجلي
الغبار. ولكن من يستكين، ستظل سمعته
مشوهة، وسيظل منكسراً، وسيسمح للكذبة
والفاجرين أن يتحكموا في حياته وسمعته.

هذه لحظة تاريخية فاصلة.

فهلا اتعظنابالثمن الذي دفعناه حين
تقاعسنا في الماضي؟

هلا تحركنا للانتصاف والانتصار
لكرامة الإنسان السوداني في المرأة
وفي الرجل معاً؟

هؤلاء تجاوزا كل ظن سئ بهم. ولن يزيدهم
تقاعسنا إلا فجوراً، ولن يزيدنا إلا انكساراً.

فهلا تحركنا؟
هلا تحركنا الآن؟

لا يجب أن ننتظر محاكمة لبنى. فهم لا ينتظرونها.
هم يعملون ليل نهار على بث باطلهم. فلماذا لا
نعمل على تمكين الحق فينا وفيهم ومنا ومنهم؟

لماذا لا نفعل؟

على كل واحد منا أن يسأل نفسه: ماذا فعلت
في مواجهة هذا الفسوق في الرأي، هذا القذف
الصراح للمحصنات، وهذا الفجور في الخصورمة؟

فإن كانت الإجابة: لم أفعل شيئاً. فلنتساءل:
ماذا يمكنني أن أفعل؟

وقد تأتي الإجابة: أكتب كلمة، أو اتصل بصديق
أسأله عماذا يمكننا أن نفعل. أو انضم لمجموعة
تعمل في سبيل كرامة الإنسان السوداني. أو أن أطبع
نسخة من هذا الخيط وأوزعها على من أعرف.

أي شئ!!! أي شئ، أفضل من السلبية. فالسلبية
تعنى أننا سنؤكل بعد أن يؤكل غيرنا. هذا
هو الناموس. إذا ضعفنا نحن عن أخذ حقوقنا، بما في
ذلك حق الحياة نفسه، فسيهضمها الطغاة الكواسر.

هكذا قانون الغابة.

وهذا حال الخرطوم اليوم:
غابة تركنا فيها الوحوش تنهش حقوقنا نهشاً.

فهلا فعلنا فعلنا فعلاً يخرجنا من دائرة الانسكار
للباطل إلى دائرة الاستقواء بالحق؟

بالكلمة الحق والموقف الحق، فإننا نستطيع أن
نصنع التاريخ، ونضيف للبشرية رصيداً جديدا
من أرصدة الاستقواء بالحق والحرية والعدالة!

هلا فعلنا؟

Post: #15
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Haydar Badawi Sadig
Date: 08-21-2009, 00:41 AM
Parent: #14

لصالح ثورة دستورية، أرجو زيارتي هنا:

لبنى وأمل ودعوة لثورة دستورية انتخابية!

Post: #16
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Rashid Elhag
Date: 08-21-2009, 06:06 AM
Parent: #15

لا شك أن هذا المدعو إسحق مريض نفسيآ ولا أمل في علاجه....وكمية الحقد الدفين الذي ينفثه هذا العاهر تدل علي وضاعة خلقه والمستوي الواطي الذي وصل إليه من أجل الفوز بنظرة رضاء من أسياده مجرمي الإنقاذ...ومن المؤكد أن هذا الأمر خطط له بعناية شديدة من مصادر هي أعلي من هذا السافل إسحق.....إسحق ما هو إلآ عبد صفيق وضيع ينفذ أوامر أسياده....ولكنهم جميعآ في آخر الأمر لن ينالوا مرامهم....وسوف يحكم التاريخ عليهم بما هم أهل له....فهؤلاء مكانهم أدني مرتبة في مذبلة التاريخ ...وفي الآخرة هم أصحاب النار...

راشد

Post: #20
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: Haydar Badawi Sadig
Date: 08-21-2009, 10:55 PM
Parent: #15

خاب فألهم!

Post: #24
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-23-2009, 10:54 AM
Parent: #13

Quote: عثمان رغيم
يتلبسني احساس منذ قراءتي لتفاهات اسحاق
كالاحساس الذي شعرت به اول مرة يوم بلغني
خبر وفاة والدي
لها الرحمة و الجنة
بالجد و الله



اخونا نصار

لهم الرحمة والغفران


و لكن هذه دواخلهم

Post: #23
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-22-2009, 07:07 PM
Parent: #10


استاذة محاسن

لك الشكر علي المرور


قائد كتائب ساحات الفداء
يريد ان يضع اوهامه كحقائق
وهي كل من وقف ضد قنون النظام العام
سئ السمعة هو مدموغ بصفة الدعارة أو الشذوذ

Post: #21
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-22-2009, 08:15 AM
Parent: #9


اخونا الطيب




إن لم يكن هو صاحب الفكرة

Post: #19
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-21-2009, 02:55 PM
Parent: #8

Quote: وهو برنامج اعلام النظام لانها ببساطة وضعت الامور في الواجهة .




اخونا حجر

ليس هنالك مستغرب فهو صاحب برنامج ساحات الفداء

Post: #17
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-21-2009, 11:53 AM
Parent: #6

شكرا اختنا نجلاء

انهم في الوحل تغوص اقدامهم و لا فكاك

Post: #18
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: مزاحم الضوي
Date: 08-21-2009, 12:28 PM
Parent: #17

مارمى له رئيس التحرير او طلب منه ان يكتب فهو رسالة واضحه

لا تحتاج لفلسفه.... و فبركة خبر...

على الناس ان تضع فى أذهانها الأتى

اى واحدة تعارض قانون النظام العام فهى شرموطه

اى واحد يعارض قانون النظام العام فهو لوطى


بلا علمنا من مصادرنا الخاصه بلا بطيخ

Post: #22
Title: Re: ما كتبه اسحق فضل الله هو لب موضوع قضية لبني
Author: osman righeem
Date: 08-22-2009, 02:55 PM
Parent: #18


كلام فضيلة الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية-حفظه الله-

قال -حفظه الله-: (( أما جماعة الإخوان المسلمين فإن من أبرز مظاهر الدعوة عندهم التكتم والخفاء والتلون والتقرب إلى مَن يظنون أنه سينفعهم، وعدم إظهار حقيقة أمرهم، يعني أنهم باطنية بنوعٍ من أنواعها.
وحقيقة الأمر يخفى, مِنهم من خالط بعض العلماء والمشايخ زماناً طويلاً, وهو لا يعرف حقيقة أمرهم, يُظهر كلاماً ويُبطن غيره، لا يقول كلَّ ما عنده.
ومن مظاهر الجماعة وأصولها أنهم يُغلقون عقول أتباعهم عن سماع القول الذي يخالف منهجهم، ولهم في هذا الإغلاق طرقٌ شتى متنوعة: منها إشغال وقت الشباب جميعه من صُبحه إلى ليله حتى لا يسمع قولاً آخر، ومنها أنهم يحذِّرون ممن ينقدهم، فإذا رأوا واحداً من الناس يعرف منهجهم وطريقتهم وبدأ في نقدهم وفي تحذير الشباب من الانخراط في الحزبية البغيضة أخذوا يحذِّرون منه بطرق شتى تارةً باتهامه، وتارةً بالكذب عليه، وتارةً بقذفه في أمور هو منها براء ويَعلمون أن ذلك كذب، وتارةً يقفون منه على غلط فيُشنعون به عليه، ويضخِّمون ذلك حتى يصدُّوا الناس عن إتباع الحق والهُدى وهم في ذلك شبيهون بالمشركين يعني في خصلةٍ من خِصالهم حيث كانوا ينادون على رسول الله صلى الله عليه وسلم في المجامع بأن هذا صابيء وأن هذا فيه كذا وفيه كذا حتى يصدُّوا الناس عن إتباعه.
أيضاً مما يميِّز الإخوان عن غيرهم أنهم لا يحترمون السُنة ولا يحبون أهلها، وإن كانوا في الجملة لا يُظهرون ذلك، لكنهم في حقيقة الأمر ما يحبون السُنة ولا يَدعُون لأهلها وقد جربنا ذلك في بعض من كان منتمياً لهم أو يخالط بعضهم، فتجد أنه لَمَّا بدأ يقرأ كتب السُنة مثل صحيح البخاري أو الحضور عند بعض المشايخ لقراءة بعض الكتب, حذَّروه وقالوا هذا لا ينفعك, وش ينفعك صحيح البخاري ؟ ماذا تنفعك هذه الأحاديث ؟ انظر إلى العلماء هؤلاء ما حالهم؟ هل نفعوا المسلمين ؟ المسلمون في كذا وكذا، يعني أنهم لا يقرِّون فيما بينهم تدريس السُنة ولا محبة أهلها فضلاً عن أصل الأصول ألا وهو الاعتقاد بعامة.
من مظاهرهم أيضاً أنهم يرومون الوصول إلى السُلطة وذلك بأنهم يتخذون من رؤوسهم أدوات يجعلونها تصل, وتارةً تكون تلك الرؤوس ثقافية، وتارةً تكون تلك الرؤوس تنظيمية، يعني أنهم يَبذلون أنفسهم ويُعينون بعضهم حتى يصل بطريقة أو بأخرى إلى السُلطة، وقد يكون مغفولاً عن ذلك، يعني إلى سُلطة جزئية، حتى ينفُذُون من خلالها إلى التأثير وهذا يتبع أن يكون هناك تحزب، يعني يقرِّبون مِنهم من في الجماعة, ويُبعِدون من لم يكن في الجماعة فيُقال: فلان ينبغي إبعاده، لا يمكّن من هذا, لا يمكّن من التدريس، لا يمكّن من أن يكون في هذا، لماذا ؟
والله هذا عليه ملاحظات ! ما هي هذه الملاحظات ؟
قال: ليس من الشباب ! ليس من الإخوان ونحو ذلك.
يعني: صار عندهم حب وبغض في الحزب أو في الجماعة، وهذا كما جاء في حديث الحارث الأشعري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( من دعا بدعوى الجاهلية فإنه من جثاء جهنم )) قال: وإن صلى وصام ؟ قال: (( وإن صلى وصام، فادعوا بدعوة الله التي سماكم بها ربكم المسلمين والمؤمنين عباد الله )). وهو حديث صحيح. كذلك ما جاء في الحديث المعروف أنه عليه الصلاة والسلام قال لمن انتخى بالمهاجرين وللآخر الذي انتخى بالأنصار قال: (( أبدعوى الجاهلية وأنا بين أظهركم! )) مع أنهما اسمان شرعيان, المهاجر والأنصاري, لكن لَمَّا كان هناك موالاة ومعاداة عليهما ونصرة في هذين الاسمين، وخرجت النصرة عن اسم الإسلام بعامة صارت دعوى الجاهلية، ففيهم من خِلال الجاهليةِ شيءٌ كثير، ولهذا ينبغي للشباب أن يُنبهوا على هذا الأمر بالطريقة الحُسنى المثلى حتى يكون هناك اهتداء إلى طريق أهل السنة والجماعة وإلى منهج السلف الصالح كما أمر الله جل وعلا بقوله { ادعُ إلى سَبيل ربِّك بالحِكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أَحسن }.
أيضاً من مظاهرهم بل مما يميزهم عن غيرهم أن الغاية عندهم من الدعوة هو الوصول إلى الدولة هذا أمر ظاهر بين في منهج الإخوان بل في دعوتهم. الغاية من دعوتهم هو الوصول إلى الدولة أما أن يُنجَّى الناس من عذابِ الله جل وعلا وأن تُبعث لهم الرحمة بهدايتهم إلى ما يُنجيهم من عذاب القبر وعذاب النار وما يدخلهم الجنة, فليس في ذلك عندهم كثير أمرٍ ولا كبير شأن, ولا يهتمون بذلك لأن الغاية عندهم هي إقامة الدولة ولهذا يقولون الكلام في الحكام يَجمع الناس، والكلام في أخطاء الناس ومعاصيهم يفرِّق الناس فابذلوا ما به تجتمع عليكم القلوب، وهذا لا شك أنه خطأ تأصيلي ونية فاسدة, فإن النبي صلى الله عليه وسلم بين أن مسائل القبر ثلاث, يُسأل العبدُ عن ربه، وعن دينه، وعن نبيه صلى الله عليه وسلم فمن صحب أولئك زمناً طويلاً وهو لم يَعلم ما يُنجيه إذا اُدخل في القبر فهل نُصح له ؟ وهل حُبَّ له الخير ؟ إنما جُعل أولئك ليستفادَ منهم للغاية، ولو أحبوا المسلمين حق المحبة لبذلوا النصيحة فيما يُنجِّيهم من عذاب الله، علَّموهم التوحيد وهو أول مسؤول عنه........))


[المرجع: فتاوى العلماء في الجماعات وأثرها على بلاد الحرمين