و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ

و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ


12-22-2004, 02:51 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=401&msg=1240868949&rn=17


Post: #1
Title: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 02:51 AM
Parent: #0

بعد السقوط العظيم للمدعوان "لا الدعوتان" رودا و بنية ، أصحاب عقدة الأنف الأفطس الملازمة لهما دوماً ، و بعد أن ثبت لي بالدليل البائن محاورتهما التي تنحصر دوماً في فرق الملامح الذي لا ذنب لنا فيه وجنحهما دوماً لألفاذ الرذيلة و الفحش و العهر ، أقر بتوقفي عن الكتابة لهاتين الكلبتين الخنزيرتين الساقطتين، لا رحمة بهما بل رحمة بأهل البورد أولاً و بنفسي و نفس الشماليين عامةً من بعد ذلك و عملاً بقول من قال :
إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخيرٌ من إجابته السكوت
فأنت إن كلمته فرّجت عنه و إن خليته كمداً يموتُ
ولعلمي بأن لا كبير للخنزيرتين و كائن من كان يخوض معهما معترك نقاش منطقي يجد نفسه مسحوباً لمستنقع الكلمات القذرة المملوك لهما بالصكوك و الإثباتات و آخر قولي :
أن رجلاً إشترى عبداً وقال لصاحبه ترى هل به ما يعيب ؟ فقال صاحبه ، ليس به عيب سوى أنه يتبول في الفراش ، فقال المشتري الجديد ، ليس عيباً ، فليتبول إن وجد فراشاً.
عليه سأسحب الفراش الذي بسطته لكما و تبولا في مكان آخر
أنسحب من باب الحكمة

Post: #2
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: benyya
Date: 12-22-2004, 02:58 AM
Parent: #1

جهلول و عنصري البورد
بقول ليك الحديث تاني



مش شعيراتي انا عاجبني ومش انفي الاطفس دايره و برضو عاجبني





وخلقته راضيه بيها


والانف الافطس ختم جنسيتي السودانيه


والله انت وامثالك داء الشعب المسكين المستحملكم ده




الكلب كلب ولو ترك النباح

اول مره تقول حاجه صح

لى قدام بانفي الافطس ده

Post: #3
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Nagat Mohamed Ali
Date: 12-22-2004, 03:04 AM
Parent: #1

هذه دعوة بغيضة للعنصرية والإساء المجانية، تصدر من شخصٍ لا يرى عيباً في استرقاق الإنسان للإنسان:
Quote: آخر قولي :
أن رجلاً إشترى عبداً وقال لصاحبه ترى هل به ما يعيب ؟ فقال صاحبه ، ليس به عيب سوى أنه يتبول في الفراش ، فقال المشتري الجديد ، ليس عيباً ، فليتبول إن وجد فراشاً.
عليه سأسحب الفراش الذي بسطته لكما و تبولا في مكان آخر

إذن يمثل الرق بالنسبة لك ممارسة من الممكن الاستشهاد بها دون حياء أو أدب، بل ودون أدنى حرج.

أطلب من الأستاذ بكري أبوبكر أن يتصرف بكل الحزم اللازم مع أصحاب الدعاوى العنصرية، وإلا تحولت هذه الساحة لمكانٍ للبغض والعداوة وإهانة الكرامة الإنسانية، بدلاً من أن تكون ارضاً للحوار واحترام الآخر.

لم أقرأ الموضوع المعني. إلا أن الدعوة العنصرية السافرة في هذا البوست تدعونا جميعاًً للوقوف بحزم ضد هذ النوع المتردي من التفكير.
نجاة محمد علي

Post: #5
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: bayan
Date: 12-22-2004, 03:09 AM
Parent: #3

اسمع يا علاء .. اسع حتكون فرحان شديد انك كتبت الكلام دا لبنية
مفتكر انك راجل تمام
يا علاء انا انصحك الا تتعامل مع النساء هكذا لمصلحتك ..
وكمان جاى باسمك الكامل اسم العائلة .. ارجو انك تحترم هذا الاسم الذى تحملة
وتبطل الكلام الفاضى دا لو كنت ولدى كنت شنقتك
بنية التى كتبت لها هذا الكلام بنت شابة صغيرة
اثبتت انه المرأة السودانية امرأة واعية.. وانت طلعت مسخ سودانى
لان الرجل السودانى الحق لا يشتم اى امرأة حتى لو كانت صاحبة ماخور
لان الشتم باستخدام الفاظ نابية او موحية بيسيئك انت اولا واخيرا
يا شقاء جيل بناتنا اذا كان دا سلوك جيلهم..
فأتق الله فى شقيقاتك

ما تحته خط يقع تحت طائلة قانون القذف الاسلامى..

بعدبن عشان تعرف انك تيبكال راجل بتعرف المعلومات دى عن الزول الكتبت ليها الكلام دا من وين؟
اكيد ما بتعرف عنها اى حاجة لكن لازم تكون راجل وتستخدم اسلوب الرجل الغير مأمون على بنات فريقو.. تجدف وتقذف كذبا..

نصيحة لبنية
ما تلينى ولا تهنى ولا تخلى اى زول فى البورد دا يعرفك شخصيا.. احفظى اسمك سرا باتعا
وربنا يكملك بعقلك اريتك بتى..
ولى قدام
دا درب المرأة السودنية
والى الوراء هذا ما يفعله الرجل السودانى

Post: #7
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 03:14 AM
Parent: #5

صفقة كبيرة ليك و أريتة بتك هي ورودا
أمشي كدي أقري كلامهم كلو و أدعي ربنا إنو بناتك كلهم يتكلموا كدة
مبروك عليك بنية ورودا بالتبني.

Post: #8
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: bayan
Date: 12-22-2004, 03:26 AM
Parent: #7

يا علاء
ما تشيلك العزة بالاثم
لو والدك الجاى باسمو مثلثا دا قرأ الكلام دا
بيحزن وينكسر قلبو..عشان كدا احسن تعمل اسم تانى..

انا بنصحك انك ما تستخدم لغة ذى دى مع اى امرأة

عارف بمثل ما تدين تدان
بعدين صفقة منك ما عايزاها
انا لو بناتى طلعن ذى رودا وبنية ديل بزغرد للبحر
لانهن نساء ما منهزمات

Post: #6
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 03:10 AM
Parent: #3

Quote: لم أقرأ الموضوع المعني.

الأخت نجاة
أقري و بعدها تجي تردي تاني أولا تردي أنا خلاص قلت العندي و بكري كان بيفصل لجنس دة كتااااااااااااار لاحقني ما تخافي.

Post: #4
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 12-22-2004, 03:07 AM
Parent: #1

يا اخوانا هدوا اللعب شوية وورونا الحاصل شنو نحن اكنا فى الديوان بيغادي

الاخ علاء الدين مالك يا اخوي اليوم كدا اهدأ شوية وورينا الحاصل وإن شاء الله سوف ندخل فى اجنة صلح للمصالحة





سأعود بعد قليل لمعرفة الحاصل

Post: #9
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-22-2004, 03:32 AM
Parent: #4

كتب علاء الدين ما يلي:
"لمن سألوا عن صورنا الموضحة بجانب مواضيعنا ليشكك في دماؤنا العربية و البعض زنجية أقول لهم ، لمن كانت تكتب القصائد التي تغنى عن حسناواتنا وماذا يعني عيسى بروي "منصوري" حين يقول في زينوبة "مافي ضفيرة مطبوقة" هل تراهن كن و ما زلن يستخدمن آليات تطويل "الشعرات" من سلال و بواريك و غيرها ولا بس كواريك منكم يا شباب ، و ماذا تعرفون عن الديس الذي قال فيه سيد أحمد عبد الحميد لمحبوبته بنت شايق العربية "عرفتك من مشيتك من قدلتك من ديس قفاك" أي ديس هذا الذي يتدلى على "القفا" لزنجية خالصة "لا تشككوا في وقائع لا تنكر ، أما عن إنتماؤنا لمنطقة النوبة و أننا غير وافدين إليها ماذا عن رقيق الشايقية الموجودين حتى الآن بيننا، هل هم أيضاً وافدين مثلنا بطريقتهم الخاصة ؟ ولماذا كانوا "عبيداً لنا " أأسف على اللفظة لكنها الحقيقة ، الشايقية لم يخالطوا يوماً قبائل زنجية بالمعنى الواضح للمصاهرات بين القبائل و إختلاط الأنساب و الدليل بين لا حاجة فيه للمراءاة فهل يوجد شايقي الآن متزوج من قبيلة جنوبية أو من غرب السودان إلا ما ندر ، لا أقول لا توجد حالات مصاهرة لكنها من باب الندرة مع خالص إحترامي للقبائل الجنوبية و قبائل غرب السودان إلا أنني أتحدث عن ملامح و جذورها ، زنجية ملامحنا يا شباب هي أننا كنا في عصورنا الجاهلية نستحل نساءنا من الرقيق و البيشكك في كلامي دة يسافر الآن لمروي سيجد في كل قرية من قرانا أناس ذوي ملامح زنجية كاملة إن سألته سيقول لك أنا شايقي ونحن لم نبخل بها عليهم لكن إن سألته مرة أخرى و لماذا أراك زنجياً خالصاً سيقول لك "أنا أصلي رقيق شايقية" هم لا ينكرونها و نحن لا نعايرهم بها و نعيش في سلام ومودة "ولا نصاهرهم"و نحن عرب فينا دماء زنجية برغبتنا من رقيقنا و أطلعوا منها إنتو بس"

الأخ علاء
زنجية ملامحنا أم تقصد زنجية ملامحهم؟؟؟؟

Post: #10
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: benyya
Date: 12-22-2004, 03:38 AM
Parent: #4

سلام عليكم

هذا جزء مما قئل علي لسان عنصري و جهلول البورد علاء




معليش يا رودا رد مختصر على السريع كدة لأنو مستعجل
غايتو شكلك كدة بايتة معاك و العرقي حقك البتبيعو فيهو ما لقى زباين شربتيهو براك و جيتي تلولوي يا قردة مالك قولي بسم الله.
متمني أجي ماشي معاك "حتكون غريبة طبعاً" في جنينة الحيوانات و نشوف القرود حتتعرف على أختها بسرعة ولا لا.
إنتي من النوع الما بجي إلا بالجزمة عرفتيهو ياتو نوع ياااااااااا ولا مافي داعي سمعتيها كتير أظنك .
حرقتك حقت النخرة المفعوصة دي مش




رودا الشيتة
ياخي أعتذر جداً على كلمة إنو نوعك دة بيجي بالجزمة و يبدو إنو أنا تطاولت حبتين و نسيت نفسي و نسيت المقام اللي شبهتك بيو لأنو جاني إيميل قالوا الجزمة ذاتة زعلت لما عرفت المستوى الحتدوس عليهو ففضلنا تبديلها بمركوب جلد شيتة صناعة محلية حتى تكتمل صورة الجلابي المستعبد ، و خاصة إنو الجزمة ممكن تنزل عليك برداً و سلاماً لأنها صناعة أسيادك التانيين.
بعدين تعالي هنا الكلام دة شنو؟


ردوا على سؤالي دة عشان أناقشكم بمنطق العامة العاقلة لا بمنطق رودا الفاجرة.
إلإلأي ذلك الحين يا رودا كفي عن لعب دورين مصاصة دماء في فلم و الشاهد و الضحية في فيلم آخر ، و كفاك إستجداء للمشاعر بنعت الرجل الشمالي بأنه مغتصب ولو لاقاك هسي

حيغتصبك و لو دي عقدة خاصة ما تعممي لحدي ما أجيك تاني





beneya
يا ستي أنا زي نوعك ونوع رودا ما بيهز فيني شعرة ، بس بجي أوريكم مقاماتكم و أكشف ليكم عوراتكم و حقيقتكم المرة اللي ما بتتقبلوها إنتو مش أنا، و صدقيني أنا غير نادم
على أي كلمة أو جملة أو معنى قصدت بيها رودا و بجيك تاني.



benyya
طالما في نوعك دة نحن لورا أكيد مش قدام
صوتي وصلك دي براها بالدنيا تعرفي إنتي شنو ورودا شنو دة المهم عندي أما نقاشك أمثالك ما أعتقد إنو حيزيدني فهم أو علم بل قد ينقص من شأني و مكانتي مع أمثالكم من الغجر




ياخي أنا متمني رودا دي تمشي بس وسط تلاتة من الشماليين في أي شارع ضيق و تقول كلامة دة خليك من تمشي تقولوا على ملأ و تخيلوا اللي حيحصل ليها شنو.

بالمناسبة لسة ما حددنا ولد ولا بت شبه ولد عشان ما تقولوا لا ياخي حيلقوها بت و ما يضربوها لأنو دي أخلاق أولاد البلد الششماليين اللي ما بيمدوا يدهم على بت حتى لو غلطت عليهم ورودا بتحاول تصورهم في صورة الباحثين عن المتعة الحرام معها و مع أمثالها.




عشان أريحك benyya و من الآخر كدة
إنتي ورودا والله لو واحدة منكن راودت كلباً أجرب على نفسه لأبى و إستكبر
ياخي شمالي شنو البعاين لحشرات زيكم ، أهو دة الوهم الصحي صحي المعيشات نفسكن فيهو.
و عمركم ما حتكونوا لقدام
بعدين ياخي شغل المديدة الحارة دة خليهو لما يجو الناس العاقلين زي إشراقة ، النجوس الزيك كدة يشوفوا ليهم ركن يقعدوا فيهو لحدي ما نخلص كلامنا





عليك الله إنتي جد كدة بينك و بين نفسك مقتنعة إنك شتمتيني باللفظة أعلاه!!!!!!!؟؟
بعدين يا مريضة إنتي عقلك مشى لوين لما قلتة لو رودا لاقت تلاتة شماليين في شارع و قالت جنس كلامة دة؟؟؟
إنتي ليه دايماً تفكيرك محصور في الحتة دي
ياخي نصيحة ليك قبل التوضيح : في برنامج في قناة إسمها دريم بتقدمو ممثلة إسمها سماح أنور إسمو تجربتي إتصلي و أحكي ليهم عن تجاربك الشخصية المريرة اللي أنا قادر أتخيلة تماماً من كل كلمة بتقوليها و من إنحصار تفكيرك في حتة واحدة
دة برنامج للمريضين الزيك كدة
التوضيح:
الرجل الشمالي لا يضرب فتاة حتى لو كانت مخطئة ، و بما إنو نون النسوة لا تجوز لروداولك فمن المفترض إنو تحصل عركة و جلد لكن برضو بعض التقاسيم الأنثوية ممكن تضمها لفئة النساء مع بعض التحفظ و كل اللي حيحصل إنو حيردوا عليها زي ردودي دي و أكثر دة كان القصد يا مريضة.









لسع للحديث بقيه





لى قدام

Post: #11
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: محمد بهنس
Date: 12-22-2004, 04:24 AM
Parent: #10

يا سيد علاء....اسمح لي أقوليك انت في جيهه والحكمه في جيهه...ما من حقك تورد أمثله من أدب )(الرق) تعرف يعني ايه؟؟الأخوات رودا وبنيه ليستا خنزيرتين وليستا عبدتان لك ولا لي أي شخص في الدنيا!لا تجلب الاساءه فتاتي عليك ....يا أخوانا أنا أكاد أبكي من )جنوبيين وشماليين(...أنا أحب الجنوبيين وأغني أغانيهم الجميله....لا تجلب الاساءه للشماليين أو الشرقيين أو الغربيين..أنت فرد لا تعبر عن كل!!!!أنت ايضا عبد بمقاييس البيض العنصريين في أوروبا والغرب...ياأخي هداك الله...ولكني لا أسامح من يشير الي أخيه الانسان كعبد.....نحن ضد العنصريه..وادا أنت تفخر فأنا أحزن لهدا....احترامي

Post: #21
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:20 AM
Parent: #11

Quote: رودا وبنيه ليستا خنزيرتين

الأخ بهنس
لم آتي بهذه اللفظة من قاموسي الشخصي بل منهما.
البادئ أظلم

Post: #12
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: عبدالرحيم ابوحراز
Date: 12-22-2004, 04:27 AM
Parent: #10

إذا المرء لم يدفع يد الجور إن سقطت عليه
فلا يأسف إذا ضاع مجده

Post: #13
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: نصار
Date: 12-22-2004, 05:00 AM
Parent: #1

الاخ علاء الدين

ذهابك من هذا المكان يحقق الفائدة لك و للمنبر و الوطن الذي يمر بمخاض عسير. لقد عاهدة الجميع أن تترك هذه الصفة المنتنة و لم تفي. ارجوا أن ترفق بنا و بنفسك و اذا لم تأنس في نفسك مقدرة علي الانتصار عن مناقصك المؤذية هذه أن تذهب من هذا المكان الذي تفقد فيه مع كل كلمة تكتبها الكثير.

Post: #22
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:24 AM
Parent: #13

الأخ نصار
لم تعدل يا رجل

Post: #14
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Deng
Date: 12-22-2004, 05:36 AM
Parent: #1

علاء الدين الرجل الذي يكره نفسه.

الذي يقراء ما كتبته هنا قد يظن بأن الكاتب رجل أبيض ( أنجلو ساكسون) ولكن الحقيقة تقول أن كاتب المقال رجل أفريقي أسود يتنكرلذاته ويكره أصله. يا علاء المشكلة أنت نفسك ضحية للمجتمع والثقافة الزائفة التي نشأت بها التي علمت النشء في السودان " أن الولد ولد البلد والبلد بلد العرب" وأمثالك يا علاء هم المسخ المشوه لتلك الثقافة المضللة. علاج أمثالك يتمثل في رحلة سريعة للخليج لكي تعرف ماذا يطلق أهل الخليج على أمثالك من نعوت وتسميات عنصرية مشابهة لنفس النعوت العنصرية التي تطلقها أنت هنا على أبناء وبنات بلدك.

دينق.

Post: #16
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:00 AM
Parent: #14

دينق الرجل الذي لا يحبني
أنا قاعد في الرياض

Post: #19
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Bushra Elfadil
Date: 12-22-2004, 06:08 AM
Parent: #14


يا دينق
لم يكمل علاء الدين شجرة نسبه الرباعية ولا شك أنه سيزحف بها نحو السلالة النبوية أو عمومتها. لا علينا ان يعتقد ما يعتقده فيما يخص سلالته لكن ما اورده هنا ليس فقط إساءة بل قذف يجب أن يقدم فيه للمحاكمة .وعلى الشابتين رودا وبنية أخذ ذلك بجدية وهذه من الجرائم التي لا تنتهي بالتقادم. جاء علاء من خارج العصر ولا يشرفني إطلاقا ان أتحدث او أتحاور أو اشترك في بوست بهذا الإسفاف بذا اطلب من الأخ بكري حذف هذا البوست القميء الذي ينضح حقداً وجهلاً وتخلفاً كما طلبت الاستاذة نجاة وأن يفصل علاء من المنبر . وأن يبادر بفصل كل عنصري قبل يملا المنبر بغثائه. هنالك حدود للحرية فهي ليست للوحوش.

Post: #20
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:16 AM
Parent: #19



أما إسمي فرباعيته كانت من إختيار صاحب الحوش ، أما تسلسلي إلي البيت النبوي فلم أحاول أن أسترسل في ذلك فلا توجد في دواخلي نظرة دونية لنفسي أو لأصلي ولم أشكك في جذوري أو أضعها موضع نقاش لأفعل ذلك.



تم التعديل و عليه أرجو تقبل إعتذاري كما أتمنى منك لاحقاً أن تتلطف قليلاً في ردك علي.
ولك مني فائق الإحترام و أرجو قبول إعتذاري عن ردي لك في ساعة غضب.
لكن القناعات عندي لا تتغير أبداً
أتأسف مرة أخرى

Post: #15
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Nagat Mohamed Ali
Date: 12-22-2004, 05:56 AM
Parent: #1

قرأت الموضوع المعني، ولا أملك سوى أن أعبر بشدة عن إدانتي لهذه النزعة العنصرية السافرة عند صاحب هذا البوست، وفي مداخلاته في البوست الآخر، وفي مواضع أخرى.
وبمجرد الإطلاع عليه أنزلت البوست الذي طالبت فيه بمواجهة الدعاوى العنصرية بكل الحزم اللازم.
في أي عصرٍ تعيش؟

Post: #17
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:04 AM
Parent: #15

bayan
Quote: انا لو بناتى طلعن ذى رودا وبنية ديل بزغرد للبحر

تعالي نديك كمان الشاويش فرقع و تزغردي من هنا للمحيط.

أصلو كل من أختلف معه فكرياً يبدأ بالشتم و السب و أسوق عليه بعضاً من قاذوراته ، فيظهر له أب و أم بالتبني.
تحياتي

Post: #18
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 06:07 AM
Parent: #15

وليه متعبة نفسك ما في واحد جااااااااااهز و مخصوص عشاني إسمو من أقوالهم :عنصري البورد ... فتشي بتلقيهو بس أنا حالف منو ، زي ما حلفت من رودا و بنية.
أنا من نفس الزمن الجات منو فلانة المفرتكانة

Post: #23
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Mohamed Suleiman
Date: 12-22-2004, 07:49 AM
Parent: #18

الأخت نجاة و جميع الأخوات و الأخوة المتداخلون/ات
التحية للجميع

أنا لا اوافق علي تدخل بكري لأيقاف هؤلاء
فما نراه .. هو السودان... بجميله و قبيحه
يجب ان لا نخدع انفسنا.. لأن ما نراه هنا لا يدور في الصالونات و في الجلسات الخاصة فحسب
بل ان العنصرية مقننة و مؤسسة في دواوين الحكومة
العنصرية تجبرك ان تفصح عن انتمائك القبلي عند ملئك استمارة طلب و ظيفة
العنصرية لها دكاترة متخصصون في فنون ممارساتهاوالقضاء علي من لا يشبههم ولا ينتمي اليهم في ... شعبة القبائل
العنصرية لها ملايين الضحايا فوق تراب السودان و تحته.
و يجب ان نتخلص من الداء نفسه و ليس الأعراض
وذلك بتطبيق ما فعلته امم قبلنا عندما رأوا الأسوأ من افرازاتها
في جنوب افريقية و جنوب الولايات المتحدة.
و الأن العنصرية شعور و سلوك
فأننا لا نستطيع تقنين الشعور
و لكننا نستتطيع تقنين السلوك
و لكن ليس في ظل النظام الحالي
و حتي ذلك الحين
دعوا علاء و عمر شيخ الدين و صلاح قوش .. يشنقون انفسهم بألسنتهم.

Post: #24
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Roada
Date: 12-22-2004, 07:57 AM
Parent: #1

الأخت بنيه،

الحديث مازال فى بدايته مع اصحاب هذه العقليه،

بالنسبة لى، هذه ليست المره الأولى التى اواجه فيها مثل هذا القول ن وهذا الأتهام والأعتداء كامرأه وكفرد، والأرشيف دونك.

ولأنك (جديده) أتمنى الاتخيفك مقولات مثل هذا (السايكو) كثر ،و سيحاولوا رميك بالفجور والفسوق وغيرها من النعوت الجاهزه فى رصيدهم الأرهابى...هذا بالضبط مايقدرون عليه.

فكونى قويه بكلماتك فى مواجهتهك وسترين اى خواء ووهم بعيشون.

ولن نسكت على اى من هذه العتداءت وسنرد عليها باقوى مايمكننا الرد، ومن يريد ايقاف كيف نرد فاليوقف هؤلاء أولا.

دعينى انقل من البوست الأصلى هذه الفقره:

Quote: وحتى فى الأرهاب والأبتزاز يأتى الرجل السودانى هذا بقديم الحيل وأكثرها تخلفا و تعبيرا عن عجزه الأبدى وعدم مقدرته على الانجاز الانسانى والحياتى….لأن النساء غير شريفات… طبعا.

ويظل فى حضيض الشعوب ومؤخرة ركبها، شحاذا لأكله وشربه، لاوجه ولاعزه ، ولاحيله له (سوىاستعراض اسلحته التناسليه الفتاكه) يظل مسكين وابن سبيل …لأن النساء غير شريفات…طبعا..

يتهمهن فى شرفهن متى ماحانت الساعه… ساعة أختباره، ومتى ماتمت تعرية وجهه ، الجاهل …متى ماتم اختبار انسانيته الفاشله والعاجزه. الفاشله عن التقدم خطوه واحده نحو الأنسانيه والعاجزه عن منع نفسه من اعادة انتاج مآسى (اوديب) مره بعد الأخرى….فهاهم عجزوا عن ايقاف اغتصاب بعضهم البعض لأمهات بعضهم البعض، واخوات بعضهم البعض ، وفى هذا البهيميه التى لايمكنهم مواجهتهم…و أن حانت الساعه وصفوا حتى من يغتصبوا بأسلحتهم الفتاكه…بانهن غير شريفان طبعا….وكيف يكن شريفات وقد تمت ممارسة الجنس معهن…ولو كان هذا أغتصابا


الرجل السودانى وأعضاءه التناسليه .]

Post: #25
Title: علاء
Author: mohmmed said ahmed
Date: 12-22-2004, 08:00 AM
Parent: #1

بشرى الفاضل دلدول

الله المستعان

Post: #26
Title: Re: علاء
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 08:46 AM
Parent: #25

مراسلهم قناة المدينة أبكر آدم أحمد حسينا المشهور بأبكروناااااااااااااا
وينك يا شاويش فرقع
ما لقيت ليك بيان بيانين أمم متحدة تجي تنسخة لينا هنا؟
قالوا حتى كلام كوفي عنان للسواق بتاعو كنت قايلوا بيان و جيت تنسخو
صلاح قوش و عرفنا و أنا و قلت كوز هسي عمر شيخ الدين دة مالو.
أسمع لسة ما لقيت ليك دكان في سوق ليبيا عشان تمشي تقعد فيهو إنت و زلوط و تخططوا لدولة الزغاوة الكبرى.

Post: #27
Title: Re: علاء
Author: Ishraga Mustafa
Date: 12-22-2004, 08:58 AM
Parent: #26

Quote: مراسلهم قناة المدينة أبكر آدم أحمد حسينا المشهور بأبكروناااااااااااااا
وينك يا شاويش فرقع
ما لقيت ليك بيان بيانين أمم متحدة تجي تنسخة لينا هنا؟
قالوا حتى كلام كوفي عنان للسواق بتاعو كنت قايلوا بيان و جيت تنسخو
صلاح قوش و عرفنا و أنا و قلت كوز هسي عمر شيخ الدين دة مالو.
أسمع لسة ما لقيت ليك دكان في سوق ليبيا عشان تمشي تقعد فيهو إنت و زلوط و تخططوا لدولة الزغاوة الكبرى.




رجاء رحمة بانسانيتنا

الاخت الدكتورة بيان خاطبتك باحترام واراك تحشر اسمها فى هذه اللغة السمجة
وحاولت النيل بكل السبل من الاخوات رودا وبنية التى اقل مايوصف بها اى وسيلتك الانحدار الى اقصاه

حقيقة بتمر على البورد ده من حين لاخر نعرات عنصرية بغيضة لكن عمرى لم اسمع بهذا الاسلوب البغيض فى التعامل مع البشر، رجاء كف عن هذا وفورا اما ان تحترم انسانيتنا او عد لقاطرة القرون الاوسطى من حيث اتيت
والى ان اعود ساحاول الجام غضبى.... فغضبى لعين ولايرحم

اشراقه مصطفى

Post: #28
Title: Re: علاء
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 09:03 AM
Parent: #27

Quote: فغضبى لعين ولايرحم

ما عارف أقول ليك إشراقة ولا أم واصل
عموماً يا عزيزتي و إنتي بالذات خليتيني أجتهد و أقعد أكتب ليك رد منطقي وواضح و مفسر لكل ما سقت و قلتي عايزة نقاش بالمنطق قلنا أهلاً و لما كتبتو ليك لقيتك عندك مغص عقلي زي ما قلتي بنفسك من كلماتي يا ربي كلمات رودا ليك بندول و بنية الموية البتشربي بيها البندول.
أرجو مراجعة البوست الموجه لإدارة المنبر تجدي فيه الرد الذي كنت قد خصيتك به ، و أهو نفع برضو رغم ذهابك الغريب.
لك التحية و المودة و التقدير

Post: #29
Title: Re: علاء
Author: Ishraga Mustafa
Date: 12-22-2004, 09:12 AM
Parent: #28

Quote: يا ربي كلمات رودا ليك بندول و بنية الموية البتشربي بيها البندول.



الاخ علاء

رجاء لاتخاطبنى بهذه اللغة، كل ماسقته غير مقنع بالنسبة لى ولا ارى اى حجة منطقية بل لم اسمع فى حياتى بهذى لغة فى زمن يجتهد فيه الكل لمحاربة العنصرية

رجاء اعتزر عن هذا الاسلوب واعطى نفسك فترة بعيدا عن البورد، حاول اغسل نفسك من هذى ضغائن ولاتجعل نفسك موضعا للشك لان الكل يعلم ان هناك فئة مدفوع لها لتمارس نوع هذه اللغة مع الخصوم وحتى لاتدخل فى هذه الدائرة ارجو ان تقف مع نفسك حتى لاتفقدها

وسلام


اشراقه

Post: #30
Title: Re: علاء
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 09:14 AM
Parent: #29

الأخت إشراقة
إنتي قاصدة شنو و بيان شنو
يا ستي أنا كلمة بيان دي قاصد بيها البيانات اللي بيجي المدعو محمد سليمان ينسخهم لينا كل مرة بخصوص دارفور و ما فيها من أكاذيب ويعلم الله لم أقصد بيان لا من قريب ولا من بعيد.

ليه دايماً بتفهمو كلامي زي ما إنتو عاوزين.
حقيقة أستغرب لمثل هذا التأويل الغريب و أطالبك بالتوضيح يا إشراقة.

أأسف للغة التخاطب الما عجبتك دي ، لكن بالمثل أطالبك بالتوضيح للتعليق عن بيان.

Post: #31
Title: Re: علاء
Author: Ishraga Mustafa
Date: 12-22-2004, 09:20 AM
Parent: #30

Quote:
bayan

Quote: انا لو بناتى طلعن ذى رودا وبنية ديل بزغرد للبحر


تعالي نديك كمان الشاويش فرقع و تزغردي من هنا للمحيط.

أصلو كل من أختلف معه فكرياً يبدأ بالشتم و السب و أسوق عليه بعضاً من قاذوراته ، فيظهر له أب و أم بالتبني.
تحياتي



Quote: و أطالبك بالتوضيح يا إشراقة.



رغم انى كلمة اطالبك دى فيها اوامر الا ان الاجابة تجدها فى اللغة اعلاه اللى خاطبت بيها الاخت بيان واللبيب بالاشارة يفهم من محاولة ذكر اسمها اللى بتقول عليهو حسع بانك قاصد { بيانات}

ارجو ان تكون الفكرة وضحت
ومازلت اتمنى ان تعطى نفسك راحة بعيدا عن هذا البورد
واغسل نفسك من هذه الصوره الشائهة التى جلبتها لنفسك بهذه اللغة الغريبة

اشراقه

Post: #32
Title: Re: علاء
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 09:28 AM
Parent: #31

Quote: محاولة ذكر اسمها اللى بتقول عليهو حسع بانك قاصد { بيانات}

بنفس الوضوح الذي جعلني عدواً للكثيرين و بنفس الصراحة التي لم أعهدها في الكثيرين ، و بدون ما أكون مجبور للتوضيح لك أو لغيرك بقول ليك تاني يا إشراقة مع كامل الإحترام القلتو ليك دة هو المقصود.
تفهميها بيان العضوة أو بيان أمم متحدة لك مطلق الحرية.
سلام

Post: #33
Title: Re: علاء
Author: Ishraga Mustafa
Date: 12-22-2004, 09:32 AM
Parent: #32

Quote:
ومازلت اتمنى ان تعطى نفسك راحة بعيدا عن هذا البورد
واغسل نفسك من هذه الصوره الشائهة التى جلبتها لنفسك بهذه اللغة الغريبة



Quote: تفهميها بيان العضوة أو بيان أمم متحدة لك مطلق الحرية.

Post: #35
Title: Re: علاء
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 09:42 AM
Parent: #33

عليك الله يا أستاذة إشراقة أقول ليك شنو يعني ؟
قلتي مقارعة بالحجة و جيتك و كتبت رد طويل عريض ليك و بإسمك لحدي هسي ما شفتك حتى مجرد عقبتي عليهو ، ذكرت ليك حقيقة ما أعني قلتي لا إنت قاصد كدة.
أقول شنو تاني؟
لك مطلق الحرية في فهمها تعني فشلي في إيصال فكرة تأبين قصداً مجرد مناقشتها.
لك التحية
و صدقيني أنا يمكن فعلاً أكون محتاج فترة إستجمام و راحة لكن لا يعني ذلك إنو ما أكتبه نتاج التعب أو الرهق أو عدم الفهم زي ما ناس كتير قالت وبدوا يفتحوا في البوستات الواحد تلو الآخر.

Post: #36
Title: Re: علاء
Author: Marouf Sanad
Date: 12-22-2004, 09:50 AM
Parent: #31

اختشي ياخي ,,, يا للقذاره

Post: #34
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: EMU إيمو
Date: 12-22-2004, 09:40 AM
Parent: #1

where ignorance is bliss, itis folly to be wise
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله
وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

وحلاوة الدنيا لجاهلها
ومرارة الدنيا لمن عقلا

كنت كثيراً اتشاجر مع أختي التي تكبرني بربيعين
وانا في السادسة من العمر ونسبة لأنها ذات بنية ماشاء الله
أكيل لها الشتائم
فتنهرني جدتي قائلة : ها هوان لا تشتم المرأة أضربها

اقول للأخ علاء الدين خذ بنصيحة خالتك بيان
خلافنا مع رودا عميق جداً وقد تجدنا نقسوا عليها بالألفاظ
واحياننا تجدنا نفتخر بها
نرجو ان تسجب لفظة كلب هذه
لأن هذا اللفظ سبق وان تفوه بها الأعراب في جزيرتهم
الكلب كلب ولو ترك النبيح والعبد عبد ولو طالت إمامته
في حين ان ابو ابراهيم عليه السلام ليس بعربي وحتى السيدة
هاجر ام سيدنا اسماعيل يقال انها حبشية أي سودانية

نرجو ان تعلو ألفاظنا قليلاً
وان نأمن بان الخلاف هو النكهة الطبيعية لطعم الحياة

Post: #38
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: عشة بت فاطنة
Date: 12-22-2004, 10:37 AM
Parent: #34

انتو الشتائم اليومين دي موضة ولا شنو ؟ ما في طريقة للحوار ، اسفة اقول ليك يا علاء ان هذه لغة لا تتناسب مع انسان راشد حتى االا طفال كبروا وخلو الشتائم لانها منطق العاجز واي شتائم ا نها تجر عليك وبالا ( ... اقصد مسائلة قانونية انت في هذا البورد مفروض تدعم قيم الانسانية والحوار وليس العنصرية واضطهاد المرأة ، كيف تسمح لنفسك ان تشتم واحدة بشكلها او صفتها الافريقية ، كلنا لادم وادم من تراب سوى كنا سود ولا بيض مع انو نحنا كسودانيين نعتبر هجين وللاسف هذا الهجين محتقر ، فنحن هنا في الخليج خادم وعبدة وعبد وهذا شئ يورث الغم غنحن لا نطيقه فكيف نصف به من نتقاسم معهم جيناتنا وتجمعنا بهم المواطنة والدم ،انا لا انكر عليك انك عربي انت حر في ادعائك بس هذا الادعاء يجب الا يتضرر منه الاخرون ، فكون الانسان زنجي ولا حلبي ولا ودعرب لا تزيد من ميزانه ف يشئ ، فانت انسان بقدر ما تحب اخيك الانسان وتنصفه ، فارحم نفسك يا بن الناس واربأ بنفسك عن هكذا سخافات .

Post: #37
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: kamalabas
Date: 12-22-2004, 10:36 AM
Parent: #1

الأخ علاء الدين -تحياتي
يا أخوي لست هنا بصددك محاولة منعك من التصدي للأخت رودا والهجوم
عليها أو حتي سبها نقطتي هنا أني أرفض العبارات والمفردات العنصرية والتعالي العرقي .. العنصرية مسلك أدانه الرسول وأعتبره جاهلية
وأنتقد فيها أحد خيار الصحابة وأعني أبوزر حين نعت بلال بأبن السوداء
أخي أن لرودا سلبيات بالكوم يمكن نقدها فيها بدلا من هذا المفردات
والعبارات القاسية التي تخصم من رصيدك أعتذرعن هذا المسلك وواصل نقدك لرودا

كمال عباس

Post: #39
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Adil Isaac
Date: 12-22-2004, 11:04 AM
Parent: #37

Dear Alla

You said:

Quote: بعد السقوط العظيم للمدعوان "لا الدعوتان" رودا و بنية ، أصحاب عقدة الأنف الأفطس الملازمة لهما دوماً


This is open racism and I suggest you remove these comments as they may land you in big trouble!!!

You may ask yourself why everybody else did not need to use language like yours to address Roada?. If you think you will shut Roada up by this language you will fail as has a very low opinion of you, and for that matter all Sudanese men, and she will continue to write and you match her by more racism. I really do not think this is a way forward. So, please stop it


Adil

Post: #40
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: benyya
Date: 12-22-2004, 10:51 PM
Parent: #39

روضه

ما اول مره اتعرض لجنس ده

وانا بكتب في البورد لي سنه ونصف وحردت مره عشان بكري سحب بوست من بوستاتي للاسباب مشابه للحاصل اسع لكن المره دي ما حاحرد وما في حاجه حتوقفني من الرد علي امثال ذاك الجهلول



استاذه بيان

لك الود






الشكر والتحيه لكم يا من وقفتم مع الحق





بجي تاني

و لى قدام

Post: #41
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 11:16 PM
Parent: #40

Quote: Dear Alla

You said:


Quote: بعد السقوط العظيم للمدعوان "لا الدعوتان" رودا و بنية ، أصحاب عقدة الأنف الأفطس الملازمة لهما دوماً



This is open racism and I suggest you remove these comments as they may land you in big trouble!!!

You may ask yourself why everybody else did not need to use language like yours to address Roada?. If you think you will shut Roada up by this language you will fail as has a very low opinion of you, and for that matter all Sudanese men, and she will continue to write and you match her by more racism. I really do not think this is a way forward. So, please stop it


Adil

الحبيب عادل
أحترم كل الدعاوي العاقلة مثل دعوتك هذه و ما أنا إلا بشر أدين و أدان و ما كان ما كنت بمتديه ولا مخترعه بل كان رداً على ما كان.
هذا البوست فحواه تدل على التوقف عن الكتابة لهؤلاء.
شكراً ليك يا حبيب

Post: #42
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-22-2004, 11:26 PM
Parent: #41

الأخ كمال عباس المحترم
Quote: الأخ علاء الدين -تحياتي
يا أخوي لست هنا بصددك محاولة منعك من التصدي للأخت رودا والهجوم
عليها أو حتي سبها نقطتي هنا أني أرفض العبارات والمفردات العنصرية والتعالي العرقي .. العنصرية مسلك أدانه الرسول وأعتبره جاهلية
وأنتقد فيها أحد خيار الصحابة وأعني أبوزر حين نعت بلال بأبن السوداء
أخي أن لرودا سلبيات بالكوم يمكن نقدها فيها بدلا من هذا المفردات
والعبارات القاسية التي تخصم من رصيدك أعتذرعن هذا المسلك وواصل نقدك لرودا
كمال عباس


تسلم على الحديث العاقل المتدبر و قلتها كتير يا ريت لو كلهم بيقولوا كدة ، لكن يا كمال يجوك يقولوا ليك ، كيف تقول كدة لدكتور فلان و دكتورة فلانة ، كأنما ما قالوه أحاديث منزلة وهم جاؤوا بسياسة المتهم مجرم قبل أن تثبت إدانته ، لو كل الأصوات كانت زي صوتك كدة و بعد ما من بدأ المشكلة يجي و يعتذر حأعتذر لجميع الأصوات العاقلة "فقط" بالبورد.
والحمد لله أن جعلنا من حملة شهادات تقينا تمجيد من يمجدون بسبب مقامات رفيعة في نظرهم و ردودهم لا تختلف كثيراً عن رودا و دونك رد بشرى الفاضل و ما تقوم به نجاة من إيراد نماذج للعنصرية حسب رؤيتها الشخصية و تترك الباقي رغم تصحيح الكثيرين لها.
تحياتي
توضيح :
أنا وقفت الكتابة للجماعة إياهم و لذلك فتحت البوست دة

Post: #43
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: loai omer
Date: 12-22-2004, 11:52 PM
Parent: #1

الاخ علاء

الحلم عند الغضب .. فانت تكتب والغضب يحتل دواخلك .. لذا فرصاص كلماتك لا يصيب فقط من توجه لهم هذه الكلمات القاسية بل تجاوزهم لكل من اتى ليقول كلمة لا تتفق مع ما تراه ..
و اذا قال لك احد ان كلماتك في هذا البوست والبوستات التى خرجت خلال هذه الايام لا تنضح بالعنصرية والاساءة وتحقير الاخر فقد ظلمك ايما ظلم بل قد يكون اراد لك التمادي
وقد اوجعني حد الجرح وصفك لاديبنا الاستاذ الهادي بشرى بلفظة اخجل ان اكتبها ولو على لسانك
نعم وُجهت لك اساء وهي ايضا غير مقبول لكن هل هي مبرر لخلق كل هذا العداء ومع الكل
واسالك بربك هل تنتابك سعادة بعد كتابة هذه الكلمات؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الحلم عند الغضب .. فالكلمة التى تخرج من الصعب استعادتها فما بالك حينما تكون مكتوبة وموثقة
خذ بنصيح الاخت اشراقة ارتاح قليلا من تراكم الانفعال وستكشف كم اخطئت في حق نفسك قبل الاخرين

Post: #44
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-23-2004, 00:42 AM
Parent: #43

الأخ لؤي
شكراً للمداخلة
ما سقته للمذكور كان رداً على ما ساقه فقط لا أكثر ، راجع رده و إن وجدت له العذر فجد لي ، أحترم دعواتكم العاقلة و هي محل تقدير أكيد و لست مكابراً للحد الذي أسد فيه آذاني من سماع صوت النصح بعد هفوة، لكن لن تجدي حيل اللوبي الذي تشكل لفصلي و بدأ في فتح البوستات نلو البوستات و حتى إشراقة التي حاولت أن أناقشها كما تريد وجدتها تروغ في محاولات منها لجعلي أفقد السيطرة على كلماتي و نفسي و دونك أنها قد طلبت النقاش في حد المعقول و لما جئتها بالرد المطوّل وجدتها تأبى الإلتفات لاحقتها في بوست آخر حيث إستساغت بعض الجمل المقطوعة من أحاديثي و ردودي كإقتباس بشكل يجعلها تصب في مصلحة اللوبي ، و رددت عليها هنالك بما أرادت ، فخرجت إلى بوست آخر بسرعة البرق و نسخت جزءاً آخر بنفس الطريقة ، عدت إليها هنا فجاءت و بدأت تصور لي أنني أعاني من الهذيان و حورت كلمات صريحة سقتها لشخص ما و قلت له بلفظة واضحة "بيان أمم متحدة" تعود أن ينسخ منه الكثير لنا و أنا أرد عليه دوماً ، فجاءت إِشراقة و قالت لا ... هذه بيان العضوة ، و أنت تقصدها ، رددت عليها بالنفي فأصرت بأنني أهذي و أحتاج لراحة عاجلة.
عزيزي
نعم للأصوات العاقلة في ظل منبر حر يقبل الرأي و الرأي الآخر ، و طالما قبل سياسة رودا في الهجوم فعليه أن يقبل سياستي في التوضيح "لا الدفاع"
لا أتكبر على الخطأ و الإعتذار لفظة في قاموسي لم تحذف ولن ، لكن البادئ أظلم ، و إن إعتذر من بدأ بالخطأ ، أعدك بأن أكتب إعتذاراً لكل عقلاء البورد فقط عقلائه ، و إعتذار آخر للإدارة الكريمة.
إلى ذلك الحين فقد كان هذا البوست دلالة التوقف عن نقاشي مع المقصودتان إحتراماً للعقلاء و الإدارة و لنفسي.
لك ودي و تقديري

Post: #45
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-24-2004, 11:19 PM
Parent: #44

"زنجية ملامحنا يا شباب هي أننا كنا في عصورنا الجاهلية نستحل نساءنا من الرقيق و البيشكك في كلامي دة يسافر الآن لمروي سيجد في كل قرية من قرانا أناس ذوي ملامح زنجية كاملة إن سألته سيقول لك أنا شايقي ونحن لم نبخل بها عليهم لكن إن سألته مرة أخرى و لماذا أراك زنجياً خالصاً سيقول لك "أنا أصلي رقيق شايقية" هم لا ينكرونها و نحن لا نعايرهم بها و نعيش في سلام ومودة "ولا نصاهرهم"و نحن عرب فينا دماء زنجية برغبتنا من رقيقنا و أطلعوا منها إنتو بس"

الأخ علاء
زنجية ملامحنا أم تقصد زنجية ملامحهم؟؟؟؟

للمرة التانية

Post: #46
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-28-2004, 04:27 AM
Parent: #45



للمرة التالتة


زنجية ملامحنا يا شباب هي أننا كنا في عصورنا الجاهلية نستحل نساءنا من الرقيق و البيشكك في كلامي دة يسافر الآن لمروي سيجد في كل قرية من قرانا أناس ذوي ملامح زنجية كاملة إن سألته سيقول لك أنا شايقي ونحن لم نبخل بها عليهم لكن إن سألته مرة أخرى و لماذا أراك زنجياً خالصاً سيقول لك "أنا أصلي رقيق شايقية" هم لا ينكرونها و نحن لا نعايرهم بها و نعيش في سلام ومودة "ولا نصاهرهم"و نحن عرب فينا دماء زنجية برغبتنا من رقيقنا و أطلعوا منها إنتو بس"

الأخ علاء
ماذا تقصد بالسطر الأول م كلامك المشار إليه أعلاه؟؟

زنجية ملامحناأم زنجية ملامحهم؟؟؟؟



Post: #47
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-28-2004, 08:37 AM
Parent: #46

الأخ shamasi
صدقني ما قريت كلامك دة كلو من البداية ، فجأة جيت لقيتك ماسك لي عدتصاعدي ما عارف نهايتو شنو ، نويت أخليك تكمل عدك عشان أشوف النهاية لكن تبييضاً للنية قلت يا ولد ما تخليك كعب.

لكن يا حبيب مادام جابت ليها أسئلة كدي جاوب لي على مداخلتك دي في بوست الإعتذار اللي إخالفت ليهو لغتك عن كل لغات الناس الدخلت و شاركت و أنا ضحكت ليك عشان أمشي الموضوع بدون شبك لأنو القصد منو غير كدة :

Quote: هنالم مثل (اعتقد أنه شايقي) يقول ليك

الإضيني أدو كف واتعذر لو؟؟؟؟


* الإضيني هو الزول عديم الشخصية


وضح كلامك دة ورد علي سؤالي ، ماذا تعني به و بعد داك تعال أسأل و أنا بجاوبك ما تخاف بجاوبك بجاوبك.

Post: #48
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-28-2004, 09:43 PM
Parent: #47

الاخ علاء الدين

حأرد عليك انا في الأول بالرغم من أن سؤالك ورد بعد سؤالي

"الإضيني أدو كف وأمشي اتعذر لو" مثل يطلق عندما يتم تفريغ الاعتذار من محتواه. يعني شخص مثلك يتعمد الخطأ والإساءة للآخرين ثم يأتي ليعتذر فاعتذاره "في تقديري الشخصي" ما ليهو أي معنى. باعتبار أنك لن تقلع عن الخطأ الذي اعتذرت عنه.
وهذا بالضبط ما حدث في مداخلاتك وبوزستاتك التي ما زلت تشارك بها والتي تنضح عنصرية ونتانة.

بالمناسبة انا خلطة شايقية مع بديرية دهمشية مع موية جبنة وموية زيت؟؟؟؟؟؟

Post: #49
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-29-2004, 01:18 AM
Parent: #48

الأخ شماسي

Quote: عنصرية ونتانة


قد يغفر لك مسمى الحوار الذي نحن بمنبره كلمة عنصرية التي جعلتموني شماعتها و ما أنا بذلك ، أما كلمة نتانة دي نبذة.
و زي النبذ دة هو اللي خلاكم تقولوا عنصري لأنو كنت برد على النبذ بمثله.
شوف أنا ما حأبدأك بالشتم عشان ما ناقص أجي و أتعذر تاني أعذار تحسبوها ما صافية زي ما بتتهم الآن لكن عايز أقول ليك حاجة يا شماسي ، مافي حد ممكن يجبرني على الإعتذار لو ما كنت أنا مقتنع بيهو ومافي حد ممكن يملي علي ولو جملة واحدة أقوم بخطها هنا فرجاء لا تفقد الإعتذار معناه عنوةً و قصداً زي الزول البجي يشيل فاتحة في بيت عرس.
إحترم مشاعر الناس الجات و شاركت لو ما محترم مشاعر صاحب البوست.
و ياريت كنت أثق في حسن نوايا السائل لأجيب عليه بنية بيضاء صافية لكنه الأسف لغير ذلك في نفس يعقوب.
سلام

Post: #50
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-29-2004, 02:43 AM
Parent: #49

يا أخي الكريم هذا هو دأبكم (مش الشوايقة) فأفهمها كما شئت حتى تجد لك زريعة للمخارجة والزوغة. كنت مقتنعاً بأنك لن ترد على سؤالي. (لأنو كدا ووب وكدا ووب).
بعدين يا أخي عمرنا ما سمعنا بي زول بيفتح بوست أو يتداخل في بوست وما يشوف ردود الناس عليه.
ولمن اتزنقت نطيت لي بس سؤال.
جاوبتك عليهو نطيت لي بنتانة وما نتانة.

إنت امبارح شفت برنامج الاتجاه المعاكس في الجزيرة ولا شنو.

ولكني مصر على أن اعتذارك كان القصد منه فقط مواجهة الهجوم الكاسح الذي تعرضت له وليس عن قناعة وهذا ما تبين فعلا لاحقاص في بوستاك بتاعة اللوبي العفن وبوستك الأخير بتاع مسرحية بيت الجردقو
وهنيئاً لك بلغتك العربية الفصحى.

Post: #51
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: abookyassarra
Date: 12-29-2004, 02:58 AM
Parent: #1

ساعدونا بالألفاظ ياشباب

Post: #52
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: shammashi
Date: 12-29-2004, 05:36 AM
Parent: #51

بعدين يا علاء لماذا قمت بحذف المقطع الأول من بيت الشعر الذي اتخذته عنوانا لموضوعك .

بعدين ياخي انت ذاتك زي التقول فاكنك بنبلة منشري في البورد (ووراك بعض من الكورس الذين لايصرحون بهاصراحة) وكلامك كلو عن حتة ممجوجة وسخيفة مما ينم بما لايدع مجالا للشك أن لديك مشكلة مع هذا الموضوع وهذا ما بداً يتضح من بين سطور كتاباتك .

وما زلت في انتظار الإجابة
إن شاء الله للسنة الجاية ذاتو.

Post: #53
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: Deng
Date: 12-29-2004, 07:05 AM
Parent: #1

أطالب الإدارة بطرد هذا العنصري اليوم قبل الغد.


دينق.

Post: #54
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-29-2004, 07:24 AM
Parent: #53

Quote: أطالب الإدارة بطرد هذا العنصري اليوم قبل الغد.


دينق.


دينق
جانا الخبر شايلو النسيم
إنت ما سمعتة ولا شنو؟؟؟
إنت ماجيتني فارد يديك و قلتة لي "ما تخاف أنا أكتر زول بيقول الحق وواضح في البورد دة و قلتة ليك تعال نتكلمو سوا سوا" نطيت ولا شنو يا زول.
شماسي ما بهبو ليك ما تتعب نفسك أنا ما زول مشاكل
بعدين إنتو أنا ذكائي حاد للدرجة دي؟
كل الناس قالت أنا ناس ما نفر
يمكن أقوم أتخم في نفسي و أصدق إني راجل فلتة و شهادة حلوة منكم دي
"صدقك وهو كذوب"

Post: #55
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: benyya
Date: 12-29-2004, 07:33 AM
Parent: #54

والكلب كلب ولو ترك النباح

Post: #56
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-29-2004, 07:38 AM
Parent: #55

والله يا بنية ما قصرتييا صغير يا محيرني و متحير
قلنا نخليك مع أبو آمنة يمكن تكبري جيتي تاني؟
عموماً هديتك مقبولة
Quote: والكلب كلب ولو ترك النباح

وصلت تب
دة عجز البيت
و أنا بهديك الصدر
صدر البيت
تستاهليهو

Post: #57
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: A.Razek Althalib
Date: 12-29-2004, 07:52 AM
Parent: #54


الأخ/ علاء الدين
لك التحية والتقدير
Quote: أنا ما زول مشاكل

والله العظيم دي إعتراف جيد جداً يا علاء الدين.. ويبد لي أنو الجرعات جابت نتيجة حميدة.. وعوداً فكرياً حميداً..
والعودة للحق فضيلة.......
لذا أنا أدعوك ومن معك لتشريفنا هنا ولك هذا الرابط ـ الـ Links أســــــرانا.. أسرى لنا في سجون الحركة الشعبية..!!
وتعال شوف زوقانات أخي العزيز دينق.


ملاحظة
Quote: العفش داخل البوست مسئولية صاحبه




ولكم كثيراً من الود والتقدير





---------------------
عبدالرازق عيسى الطالب

Post: #58
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-29-2004, 08:21 AM
Parent: #57

الحبيب رزقة
رديت قالوا ديك عدة
سكت
قالوا إعتذر
إعتذرت قالوا كضاب

فضل أقول الروب بس.
و دي ما بقولة
بقول أنا زول طيب و مسكين و ما بتاع مشاكل
أهو بيان بكري نزل
لو كعب كان إستغليت الفرصة.
و آخر حاجة قالوا أنا ناس ما نفر
بقيت ما عارف ذاتو أناناس ولا بطيخ
المهم ما لوبي عفن

Post: #59
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: A.Razek Althalib
Date: 12-29-2004, 08:46 AM
Parent: #58



الحبيب علاء الدين
Quote: أنا ناس
أنت نبق ولالوب..
حبيبي ليس بالإمكان إرضاء كل إنسان
بس إنت كان طبعك الأولاني شين...
بس هسعي إتحسن شوية.... ودفعة أمامية ولقدام.....
وأطعم الآخرين يا أخي علاء الدين مما تحب
عشان خاطر بلدنا...
وناسا العزاز......

ولك كثير الود والتقدير
والإحترام



----------------------
عبدالرازق عيسى الطالب

Post: #60
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: محمد صالح علي
Date: 12-29-2004, 10:54 AM
Parent: #59

الأخ علاء
هذة دعوة لعنصرية فاحشة
مرفوضة تماماً

ويرفضها ايضاً الإنسان الذي بداخلك ...
فأبحث عنه

Post: #61
Title: Re: و الكلب كلبٌ ولو ترك النباحُ
Author: علاء الدين يوسف علي محمد
Date: 12-29-2004, 11:02 AM
Parent: #60

الأخ محمد
والله بحثت عنها جواي ما لقيتة

كدي أبحث عنها هنا
google.com