صورة بدون تعليق

صورة بدون تعليق


08-22-2011, 02:17 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=340&msg=1314019045&rn=0


Post: #1
Title: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-22-2011, 02:17 PM


Post: #2
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: معاوية عبيد الصائم
Date: 08-22-2011, 03:25 PM
Parent: #1

المكاشفى اخوى رمضان كريم تصوم وتفطر على الف خير


باقى ليك الصورة دى ما ناقصة؟

Post: #3
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Yassir Tayfour
Date: 08-22-2011, 03:34 PM
Parent: #2

يا ود الصائم
هل تقصد ناقصة طاقية؟

Post: #4
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: معاوية عبيد الصائم
Date: 08-22-2011, 03:41 PM
Parent: #3

Quote: هل تقصد ناقصة طاقية؟



غايتو يا ود طيفور... اختصرت البوست
ودخلتنى فى ضفورى مع المكاشفى .الله
يسامحك .....ويرفع عنى غضب شيخى
المكاشفى


ياها الطاقية..لكن .الا .اسمع من شيخى
وبس..


ياسر رمضان كريم والجاى فى المحمية
غرب...

Post: #5
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Yassir Tayfour
Date: 08-22-2011, 04:03 PM
Parent: #4

Quote: ياسر رمضان كريم والجاى فى المحمية
غرب...
يا ود الصائم، المحمية غرب لها أسم معروف، فلا تغضب أهلها ؛)
____
يطلق عليها سقادي، وهي بالمناسبة أكثر تعداداً سكانيٍ من المحمية ..

Post: #6
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Yassir Tayfour
Date: 08-22-2011, 04:59 PM
Parent: #5

يا مكاشفي
شمال الصورة في يد ظاهرة، عليها خاتم كبير، دي يد منو من الطواقي؟
___
عليه اللعنة هذا الطاقية ؛)

Post: #7
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Elawad
Date: 08-22-2011, 05:28 PM
Parent: #5

إنت يا ياسر قريت السلم المنورق ولا شنو بقيت تتحاوم في بوستات شيخ المكاشفي؟

Post: #8
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Yassir Tayfour
Date: 08-22-2011, 05:44 PM
Parent: #7

Quote: إنت يا ياسر قريت السلم المنورق ولا شنو بقيت تتحاوم في بوستات شيخ المكاشفي؟
يا العوض خليك دقيق السلم المنورق ولّ السلم المنورغ؟ ؛)
___
رمضان كريم يا ياسر وكل سنة وأنت بخير يا صاحب..

Post: #9
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Elawad
Date: 08-22-2011, 08:32 PM
Parent: #8

الله أكرم يا ياسر و كل عام و أنت و من تحب بخير.
والله إنت محظوظ... قدر ما فتشت مداخلة شيخ المكاشفي الشهيرة الوراك فيها شوية الحاجات الناقصاك ما لقيتا... غايته اتذكرت السلم دا (أيا كان اسمه زي ما بقول ملاسي). لكن بالجد كدا لو ما قريت الحاجات دي ما ليك حق تتحاوم بجاي.

Post: #10
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: د.محمد حسن
Date: 08-22-2011, 08:37 PM
Parent: #1

Quote: Quote: الاستدلال بعموم قوله تعالى : ( لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ )
فليس بصواب – والله أعلم – ذلك أن الآية مرتبطة بما قبلها
فإن الله تبارك وتعالى قال في سياق الآيات : ( إِنَّهُ لَقُرْآَنٌ كَرِيمٌ (77) فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ (78) لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ )
فالذي في الكتاب المكنون هو ما في اللوح المحفوظ ، وقد تكرر وصف القرآن بذلك .
قال الله جل جلاله : (بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ )
هذا من ناحية .
ومن ناحية أخرى فإن المقصود بـ (الْمُطَهَّرُونَ) هم الملائكة .
وأما البشر فإنهم لا يُطلق عليهم ( مطهّرون ) لأنهم يتطهرون
ولذا قال الله عز وجل في شأن البشر (إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ)
وقال في أهل قباء : (فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ)
وقال في شأن النساء : (فَإِذَا تَطَهَّرْنَ)
فالناس يتطهّرون ، ولا يُوصفون بأنهم ( مُطهّرون )

قال ابن عباس : ( لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ ) قال : الكتاب الذي في السماء .

وقال مرة : يعني الملائكة .
وكذا ورد عن ابن مسعود حيث قال : هو الذكر الذي في السماء لا يمسه إلا الملائكة
قال قتادة : ( لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ ) قال : لا يمسه عند الله إلا المطهرون ، فأما في الدنيا فإنه يمسه المجوسي النجس ، والمنافق الرجس ، وقال : وهي في قراءة ابن مسعود ( ما يمسه إلا المطهرون ) وقال أبو العالية ( لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ ) قال : ليس أنتم . أنتم أصحاب الذنوب .
قال الإمام مالك أحسن ما سمعت في هذه الآية : ( لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ ) إنما هي بمنـزلة هذه الآية التي في عبس وتولى ؛ قول الله تبارك وتعالى : (كَلاَّ إِنَّهَا تَذْكِرَةٌ (11) فَمَنْ شَاءَ ذَكَرَهُ (12) فِي صُحُفٍ مُكَرَّمَةٍ (13) مَرْفُوعَةٍ مُطَهَّرَةٍ (14) بِأَيْدِي سَفَرَةٍ (15) كِرَامٍ بَرَرَةٍ) .


إذاً سقط الاستدلال بالآية على منع المُحدث حدثا أصغر أو أكبر من مس المصحف.
وهنا مسألة ، وهي :

ينبغي التفريق بين مس المصحف ، وبين قراءة القرآن .



وبقي الاستدلال ببعض الأحاديث التي استدل بها مَن منع الحائض أو الجُـنُـب من قراءة القرآن ، أو منع غير المتوضئ من مسّ المصحف .

فقد استدلوا بأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقضي حاجته ثم يخرج فيقرأ القرآن ، ولا يحجزه - وربما قال - ولا يحجبه عن ذلك شيء ليس الجنابة . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي والنسائي وابن خزيمة والحاكم وقال : هذا حديث صحيح الإسناد والشيخان لم يحتجا بعبد الله بن سلمة فمدار الحديث عليه ، وعبد الله مطعون فيه .

ورواه ابن الجارود في المنتقى ، وقال : قال يحيى : وكان شعبة يقول في هذا الحديث : نعرف وننكر . يعني أن عبد الله بن سلمة كان كبر حيث أدركه عمرو .

وأطال الشيخ أبو إسحاق الحويني في تخريجه وذكر طُرقه ، وذلك في غوث المكدود بتخريج منقى ابن الجارود ( ح 94 ) ، ورجّح ضعفه .

ومن قبله الشيخ الألباني – رحمه الله – فقد أطال في تخريجه والكلام عليه في الإرواء

( ح 485 )

ثم إن هذا الحديث لو صـح فإنه لا يدل على المنع ؛ لأنه حكاية فعل ، وحكاية الفعل المُجرّد لا يدل على المنع ولا يدل على الوجوب .



قال ابن حجر : قال ابن خزيمة : لا حجة في هذا الحديث لمن منع الجنب من القراءة ؛ لأنه ليس فيه نهي ، وإنما هي حكاية فعل . اهـ .



ومع أنه حكاية فعل إلا أنه حديث ضعيف لا تقوم به حُجّـة .



ومما استدلوا به أيضا حديث علي رضي الله عنه قال : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم توضأ ، ثم قرأ شيئا من القرآن ، ثم قال : هكذا لمن ليس بجُـنب ، فأما الجنب فلا ولا آية . رواه الإمام أحمد وأبو يعلى والضياء في المختارة ، وضعفه الشيخ الألباني في الإرواء . الموضع السابق .



إذا ليس هناك حديث صحيح صريح في منع المُحدِث من قراءة القرآن ، سواء كان حدثا أكبر أو أصغر .



ثم إن البراءة الأصلية تقتضي عدم منع الجنب أو الحائض من مس المصحف أو من قراءة القرآن ، إذ الأصل عدم التكليف .

وهذه المسألة مما تعمّ به البلوى ، أعني الجنابة والحيض ، ومع ذلك لم يرد حديث واحد صحيح في منع الجنب أو الحائض في قراءة القرآن .

قال الإمام الشوكاني - رحمه الله - :
وليس من أثبت الأحكام المنسوبة إلى الشرع بدون دليل بأقل إثماً ممن أبطل ما قد ثبت دليله من الأحكام ، فالكل إما من التقوّل على الله تعالى بما لم يَـقـُـل ، أو من إبطـال مـا قـد شرعـه لعباده بلا حُجـة . اهـ .



ومذهب جماعة من السلف جواز قراءة الجُنب للقرآن ، إذ أن الجنابة والحيض مما تعمّ به البلوى ، ومع ذلك لم يرِد النهي عن القراءة في هذه الأحوال ، فعُلِم أنه مما عُفيَ عنه ، وبقي على أصله من عدم تأثيم قارئ القرآن في هذه الأحوال .



ولذا بوّب البخاري - رحمه الله - باباً في الصحيح فقال : تقضي الحائض المناسك كلها إلا الطواف بالبيت . وقال إبراهيم : لا بأس أن تقرأ الآية ، ولم يَــرَ ابن عباس بالقراءة للجنب بأسا .



قال ابن حجر في توجيه التبويب : والأحسن ما قاله ابن رشيد تبعا لابن بطال وغيره : إن مراده الاستدلال على جواز قراءة الحائض والجنب بحديث عائشة رضي الله عنها ؛ لأنه صلى الله عليه وسلم لم يَستثن من جميع مناسك الحج إلا الطواف ، وإنما استثناه لكونه صلاة مخصوصة ، وأعمال الحج مشتملة على ذكر وتلبية ودعاء ، ولم تمنع الحائض من شيء من ذلك ، فكذلك الجنب لأن حدثها أغلظ من حدثه .انتهى

Post: #11
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: سفيان بشير نابرى
Date: 08-22-2011, 11:04 PM
Parent: #10

سلام يا المكاشفي وتحياتى

يا شباب المكاشفي ما تمه الصورة
كدى اتروها وجيبوها تاااامه انا
غايتو شفتها تااامه بس ما عرفته
ارفعه هنا .

Post: #12
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: صديق مهدى على
Date: 08-22-2011, 11:12 PM
Parent: #11

يا شباب رمضان كريم صورة المكاشفى ناقصة صورة شهادة تسنين فى حوش بانقا

Post: #13
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: حمور زيادة
Date: 08-22-2011, 11:15 PM
Parent: #11

sudansudansudan26.jpg Hosting at Sudaneseonline.com




Post: #15
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-22-2011, 11:23 PM
Parent: #13

حمور
كيفك يا ملك
لكن برضو العام الهجري ما بنطبق عليهو كدا اعمل فوتو شوب تاني غير لينا مكانو

Post: #16
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-22-2011, 11:24 PM
Parent: #13

د محمد حسن
اسي عليك الله علاقة الموضوع المقتبسو بموضوع البوست دا شنو عليك الله امش عدل مشاركتك دي وما تخرج لينا من الموضوع لوتكرمت يا د محمد حسن

Post: #14
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-22-2011, 11:19 PM
Parent: #11

ياسر طيفور
رمضان كريم انت لسة متأخر عن الركب

الجماعة فاتو خلاس انت وين ما بتظهر إلا قليل

انت قصدك قلنسوة ولا طاقية
غايتو بفهمك دا انت صفر على الشمال امش مختار الصحاح ولا لسان العرب اكان تلقى الطاقية بتاعت السودانيين البلبسوها في الرأس دي
عشان انت وفائز ود القاضي ما تتشالقو ساكت والطاقية ما عارفنها زاتا شنو اسم جايبنو السودانيين من وين انا ماعارف
اسمها قلنسوة وليس طاقية

Quote: الطاقية تسمية متأخرة ولم تكن تسمى في عهد النبي - صلى الله عليه وسلم - بهذا الاسم، وقد وردت هذه التسمية في القرن السادس الهجري عند الرحالة الأندلسي أبي حامد الغرناطي تحفة الألباب ص 101، ووردت في القرن الثامن عند ابن بطوطة رحلة ابن بطوطة ص 210، وهي كلمة عامية مولدة، وهي غطاء الرأس من الصوف أو القطن ونحوها. والطاقية التي توضع تحت العمامة، وهي شقة البز، وهي مرادفة لكلمة طربوش، وهناك أدلة تؤكد أن بعض المسلمين كانوا يلبسون غالبًا طاقيتين أو كلوتتين : طاقية وطربوش، فيقول ابن بطوطة: فإذا استقر بهم المجلس نزع كل واحد قلنسوته ووضعها بين يديه، وتبقى على رأسه قلنسوة أخرى من الزردخاني(الرحلة ص 303)، وقد كان الرومانيون في مدينة لاذق يميزون بالقلانس الطوال، منها الحمر والبيض (الرحلة 305). وكانت قلنسوة الأتراك طويلة محددة الرأس (تحفة الألباب للغرتاطي ص 102).


يعني العرب ماكانت تعرفها بهذا الاسم إلا بالقلنسوة


دا كلو كوم نمرة اربعة دا رايك فيهو شنو

Post: #17
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-22-2011, 11:26 PM
Parent: #14

يا معاوية عبيد الصايم
تلفونك دا رد عليهو ولا دق انت

دقيت كمين مرة تلفونك يا مقفول يا مابترد

وسودانيز لسة ماسنجرا ما اشتغل

Post: #18
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: حمور زيادة
Date: 08-22-2011, 11:47 PM
Parent: #17

Quote: حمور
كيفك يا ملك
لكن برضو العام الهجري ما بنطبق عليهو كدا اعمل فوتو شوب تاني غير لينا مكانو


كلامك ده اتهام انتظر عليو اعتذار مباشر و واضح.
اذا انت مقطوع من العالم و دي اول مرة تشوف الصورة كاملة دي ما مشكلتي.
الصورة دي جزء من عدة صور شهيرة في القمة العربية الافريقية شافا العالم كلو. انت كنت وين ؟
هاك دي روابط للصورة الكاملة في عدة مواقع قديمة .. عاملا انا برضو بالفوتو شوب ؟


رابط للصورة

رابط تاني

الصورة من موقع جريدة الاهرام

Post: #20
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: حمور زيادة
Date: 08-22-2011, 11:51 PM
Parent: #18

بعد تدوس الروابط و تعرف انو الصورة ما عاملا انا بالفوتو شوب عشان احاول تاني تجي تعتذر و توريني اتهمتني ليه ؟
سمح ؟

Post: #19
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: smart_ana2001
Date: 08-22-2011, 11:50 PM
Parent: #17

لعناية اخوانا ياسر والعوض
Quote: ماذا تعرف عن الحكم والاحكام وعن الخصوص وعن العوام ماذا تدري وماذا تفقه ، على من درست الاخضري وعلى من درست السلم المنورق وعلى من درست العشماوية وأخالك لا تعرف العشماوية ولا تعرف السلم ولا تعرف البيضاوي والبدخشي والخرشي ، هذه اسئلة كثيرة وغيرها مالن تستطيع ان تجيب عليه ولا تجده في الكتب ولا الاسافير ولن تجده إلا من الربانيين من العلماء المحققين .


ود الباوقة ... سويتها حامضة !!

Post: #21
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: البشير دفع الله
Date: 08-23-2011, 00:34 AM
Parent: #19

Quote: بعد تدوس الروابط و تعرف انو الصورة ما عاملا انا بالفوتو شوب عشان احاول تاني تجي تعتذر و توريني اتهمتني ليه ؟
سمح ؟


من حقك والله

Post: #22
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Elawad
Date: 08-23-2011, 03:04 AM
Parent: #21

شكرا يا سمارت على التوثيق دا. أها يا ياسر إن شاء الله تكون رديت على شيخ المكاشفي. و هسع حمور الداير يعتذروا ليه بعرف الحاجات دي ولا بتفاصح ساي؟

Post: #23
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Marouf Sanad
Date: 08-23-2011, 06:48 AM
Parent: #22

Quote: حمور
كيفك يا ملك
لكن برضو العام الهجري ما بنطبق عليهو كدا اعمل فوتو شوب تاني غير لينا مكانو


هو في مكانه الصحيح كصفر على الشمال

Post: #24
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-23-2011, 07:18 AM
Parent: #23

حمور
انت ما فهمتني يا حبيب
غايتو انا ما عندي مشكلة بعتذر لكن انت ما فهمتني

انا طبعا كلامي ما فيهو إنو الصورة الجبتها دي فيها فوتوشوب ابدا
وأنا عارف الصورة دي حقيقية لكن الحمد لله عمر البشير ما كان واقف غلط واقف صاح ههههههههههههه
لكن كلامي قلت ليك امش شيل ليك رئيس من مكان وختو في مكان رئيس تاني ( يعني ضرب مثل ممكن تشيل الرئيس على عبد الله صالح وتخت بدلو البشير ولا بشار الاسد طبعا اقول مثل ) لانو لو عملنا العام الهجري ما حاينطبق على البشير لو انطبقت السما والارض إلا البشير ينشال من حتة ويجي في حتى
انا مؤيد للبشير لكن يا حمور اطريتني اوضح ليك


ـــــــــــــــــــــــ
كسرة لكن يا حمور انا المحيرني ليش ما في زول عمل فوتو شوب وشال على عبد الله صالح وخت مكانة بشار الاسد
اها يابركة يا حمور دا قصدي يا حبيب

Post: #25
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: صبري طه
Date: 08-23-2011, 09:13 AM
Parent: #24

المكاشفي .. رمضان كريم .. والدنيا رمضان ...

Quote: المكاشفي الخضر الطاهر كتب: حمور
كيفك يا ملك
لكن برضو العام الهجري ما بنطبق عليهو كدا اعمل فوتو شوب تاني غير لينا مكانو

أعمل فوتوشوب تاني معناها في فوتوشوب أوّل إتعمل !!!

مُش كدة

Post: #26
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Yassir Tayfour
Date: 08-23-2011, 10:27 AM
Parent: #22

Quote: شكرا يا سمارت على التوثيق دا. أها يا ياسر إن شاء الله تكون رديت على شيخ المكاشفي. و هسع حمور الداير يعتذروا ليه بعرف الحاجات دي ولا بتفاصح ساي؟
سمارتنا العزيزة رمضانك كريم يا صديقة
يا العوض حمور المستلب البجيبو شنو لشيخي المكاشفي؟
____
المكاشفي بحرو واسع وسرو باتع وبونو شاسع وإبريقو ناصع ولوحو ساطع وذوقو ماتع ؛)

Post: #27
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: محمد أبوالعزائم أبوالريش
Date: 08-23-2011, 10:43 AM
Parent: #26

Quote: يا ود الصائم
هل تقصد ناقصة طاقية؟


يا جماعة بالله واحد يعمل فينا خير ويجيب لينك بوست (الطواقي) لأنو رايح مني.

Post: #28
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: معاوية المدير
Date: 08-23-2011, 10:52 AM
Parent: #26

Quote:
حمور
انت ما فهمتني يا حبيب
غايتو انا ما عندي مشكلة بعتذر لكن انت ما فهمتني

انا طبعا كلامي ما فيهو إنو الصورة الجبتها دي فيها فوتوشوب ابدا
وأنا عارف الصورة دي حقيقية لكن الحمد لله عمر البشير ما كان واقف غلط واقف صاح ههههههههههههه
لكن كلامي قلت ليك امش شيل ليك رئيس من مكان وختو في مكان رئيس تاني ( يعني ضرب مثل ممكن تشيل الرئيس على عبد الله صالح وتخت بدلو البشير ولا بشار الاسد طبعا اقول مثل ) لانو لو عملنا العام الهجري ما حاينطبق على البشير لو انطبقت السما والارض إلا البشير ينشال من حتة ويجي في حتى
انا مؤيد للبشير لكن يا حمور اطريتني اوضح ليك

ـــــــــــــــــــــــ
كسرة لكن يا حمور انا المحيرني ليش ما في زول عمل فوتو شوب وشال على عبد الله صالح وخت مكانة بشار الاسد
اها يابركة يا حمور دا قصدي يا حبيب


وجب عليك الإعتذار يا حمور، وبعد ان تعتذر تجلس القرفصاء في
ركن قصي وتستمع...

Post: #29
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: محمد أبوالعزائم أبوالريش
Date: 08-23-2011, 12:00 PM
Parent: #28


أبيتو تجيبوهو؟

جبتو برااااي: الإسلاميون يحررون طرابلس من طاقية العصر

Post: #30
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 08-23-2011, 02:00 PM
Parent: #29

دا كلو ساهل إن شاء الله تكونو انفشيتو وجوفكم برد ... لكن ما أظن جوفكم ما حايبرد ابدا .... غايتو التهكم والسخرية عندكم عينة خاصة ابوتفة وابو الريش
يا حمور لو ما اقتنعت بقصدي سوف اعتذر ليك
صبري ـــــــ الفوتو شوب دا فوتو شوب انت ما شائف 1432 دي فوتو شوب انا داير حمور يعمل فوتو شوب ويعدل موقع عمر البشير

Post: #31
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: سفيان بشير نابرى
Date: 08-24-2011, 02:30 AM
Parent: #30

يا حمور ياخ ما تمرضنا و برضو ما تسمع كلام الكباشي دا
عمر البشير دا خليهو في بكانو دا وخت فيهو حرف ال(ه)
وخلاص كدا الرصه تمت هجرته .

Post: #32
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: محمد أبوالعزائم أبوالريش
Date: 08-24-2011, 08:30 AM
Parent: #31


Quote: غايتو التهكم والسخرية عندكم عينة خاصة ابوتفة وابو الريش

هسي في ذمتك أنا قلت حاجة؟
إنت براك متحسس .. وبقت عليك (الحرامي في راسو طاقية)



عدّلت لي حرف ... عشان ما تبقى علي حكاية (الطاقية)

Post: #33
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: حمور زيادة
Date: 08-24-2011, 09:59 PM
Parent: #32

والله يا المكاشفي كلامك ده لولوه ساي ..
الصورة الانت منزلا لا فيها فتوشوب لا حاجة .. الارقام و الكتابة دي ببرنامج الـ Paint العادي.
ودي ممكن اي برنامج بتاع Poto Editer يعملا .. لا محتاجه فتوشوب لا حاجة.
كلامك واضح جدا انك بتتهمني اني ختيت البشير في الصورة بالفوتوشوب و بتطلب مني "أحاول تاني " عشان التاريخ يظبط.
بالنسبة لي أهم من الاعتذار كان انك تشرح سبب الاتهام.
لكن طالما انت اخترت يا المكاشفي تلولو الكلام و تطلع لا عارف الصورة لا عارف الفوتوشوب فانا عفيتك يا زول.

Post: #34
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: معاوية المدير
Date: 08-25-2011, 06:56 AM
Parent: #33

Quote: لكن طالما انت اخترت يا المكاشفي تلولو الكلام و تطلع لا عارف الصورة لا عارف الفوتوشوب فانا عفيتك يا زول.

Post: #35
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Elbagir Osman
Date: 08-25-2011, 07:32 AM
Parent: #33

خت ليهو الهاء

Post: #36
Title: Re: صورة بدون تعليق
Author: Elbagir Osman
Date: 08-25-2011, 07:59 AM
Parent: #35



رسينكم مبلولة؟


الليلة يا سااااااتر