نادو لِي( عَشِّي )

نادو لِي( عَشِّي )


08-01-2011, 12:17 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=340&msg=1312197444&rn=29


Post: #1
Title: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 12:17 PM
Parent: #0

نادو لٍي ( عَشِّي ) !

هاشم الإمام

( عَشِّي ) مُمالة ، لغة في ( عَشَّة ) بفتح العين وتشديد الشين ، وهي في هذا السياق علم على امرأة سودانيّة اشتُهرت بالجرأة والحزم والصبر ، واشتُهر رجال قومها بالخوف من المرض والجزع عند الموت ، فإذا حزب أحدهم أمر أو أصابته الحُمّى أنَّ وتوجّع و صاح :" نادو لٍي عَشِّي " ، يستغيث بها مما أصابه .
ومثل " عشِّي " كثيرات ، والحمد لله ، وأمثال قومها ، نسأل الله السلامة ، غير قليلين فيما يسمّى بالقوى الحديثة في المعارضة السودانية فقد ملّ " الرِجّالة " النضال ، ولانت جلودهم ، وكثرت قروشهم ، و استرخت كروشهم ، وبدا على وجوههم سحت فلوس منظمات المجتمع المدني المنهوبة ، فأقعدهم عن مجالدة النظام ومحاربته ، وجزعوا قبل أوان الجزع " يحسبون كل صيحة عليهم " وصاروا كقوم " عَشِّي " يستغيثون بالنساء ، ويدفعونهن إلى ساحات الوغى ، أو يوهمونهن بأن كلّ من وقفت أمام المحكمة ، ولو بتهمة خرق النظام العام ، فهي مناضلة . فهذه ( لُبنى ) حوكمت على تبرجها ولبسها ملابس تشف عما تحتها ، فجعلوا من ذلك قضية وصوروا الحكومة السودانية أنها تمنع النساء ارتداء البناطيل ، وحملوها وبنطالها الكذب على أك########م إلى ساركوزي يشكون إليه حكومة السودان وقانون النظام العام ، فاستغل ساركوزي هذه الحادثة أسوأ استغلال ، وتاجر بها في المحافل الدولية ليشين بها سمعة حكومة السودان التي يناصبها العداء ، وهو يعلم أنّ لبس البنطال وسط النساء السودانيات ولا سيما الشواب منهن أظهر من أن يُشار إليه ، ثمّ أنعم على لُبنى بقُبلة ( في رفقة مأمونة غير مختل بها ) وإقامة في فرنسا ، ولا يُدرى إن كان البنطال صاحب السمعة قد أُودع المتحف الفرنسي لحقوق الإنسان أم احتفظ به ساركوزي ضمن متعلقات القضية ! وانتهت قصة نضال لبنى عند عتبات إحدى الشقق في حيّ قصيّ من أحياء باريس .
ومن وسائل المعارضة في النضال الثوري لليّ ذراع الحكومة وتهشيم رأسها ، دسّ كاميرات الهواتف الجوالة لتصوير العقوبات الحديّة وغير الحديّة التي يحكم بها القضاة على النساء -لا الرجال - المتفلتات فيصورونهن ثم يعالجون هذه الصّور بأحدث ما وصلت إليه تقنية التصوير من خداع للنظر ، ثم يوزعونها على أجهزة الإعلام ، ويعرضون هؤلاء المدانات بسوء السلوك على أنهن ضحايا النظام الدكتاتوري القمعي في الخرطوم ، فالمرأة الساقطة التي تأكل من ثدييها ، وبائع الخمور و المخدرات ، وكل صاحب رذيلة ساقه حظه العاثر إلى القضاء فهو ضحية أجهزة الأمن ، فالمجرم عندهم ضحية مهما عظُم جُرمه ، والمجرم هو القاضي والقانون الذي حوكم به ، ومناضلو الأرائك الوثيرة في الفنادق خمس النجوم ، والبائعون لأوطانهم من زعماء منظمات المجتمع المدني يتولون صفقات البيع لأجهزة الإعلام الأجنبي ، ويعودون منها بُجْرَ الحقائب .
وتلك ناهد تعتلي أعواد المنابر في الخرطوم والدوحة وواشنطن فتهاجم أحكام ربّ العزة في شأن المرأة وتتبنى شبهات أهل الملل الأخرى حول الإسلام ، وشطحات غلاة الصوفية ، وكفريات محمود محمد طه ، فتقدمها القوى الحديثة –خابوا وضل سعيهم - على أنها مناضلة زعزعت أركان النظام ، ودكت عروش الجبابرة ، وأخرجت الكيزان وحلفاءهم السلفيين من جحورهم ، مع أنهم هم الذين أخرجوا هؤلاء النسوة من بيوتهن ودخلوا " القواطيع " ، وما هذه الصفات التي يطلقونها على هؤلاء النسوة إلا بعض أشواقهم وأمانيهم الكذاب ، ولو أن هناك فضيلة في معاداة الله ورسوله والمجاهرة بها وعدّها من جملة أدوات النضال لكان الدكتور" دالي"أحق بها فقد سبقها - على الأقل في واشنطن – في بث هذه الشبهات ولكن يبدو أن الجنوسة عامل مهم في نيل ألقاب النضال وكسب جائزته . والدكتور " دالي " رغم فساد عقيدته اقوم المعارضين من القوى الحديثة سلوكاً ، وأطهرهم يداً ، وأحزمهم راياً .
وتلك " صفية " تتبعها أمل "من الصحافيات المغمورات يحسبن أنهن وُكل إليهن توجيه المجتمع وإحداث التغيير فيه ، وتلك واحدة من سوءات الإعلام ولا سيما الصحافة فقد ملكت اخطر وسيلة من وسائل تعليم المجتمع وتوجيهه لأغرار صغار غرّهم أنهم قد شدو شيئاً قليلاً من العلم في الجامعات ، فأفسدوا من حيث أرادوا أن يصلحوا ، وهدموا اللغة على رأس المحبين لها المتذوقين لأدبها ، أضف إلى ذلك فقر المناهج وجدبها ؛ لذلك قلّ المفكرون والنُّظار ( الفلاسفة ) ، وأيّما بلد خلت من المفكرين فقد أقفرت وتعاهدها التخلف والشقاء :
بناء الفكر يرفع كل قوم وبالتفكير يرتفع البناء
إذا ما الفكر أقفر من بلاد تعاهدها التخلف والشقاء
وليس كل تفكير سديداً ولا كل فلسفة رشيدة ، ولكن سداد المنهج يؤدي إلى الفكر الصحيح وما عارض فكر صحيح نقلاً صحيحاً قط .
ولم تقتصر النساء على النضال التقليدي المعروف بل ابتدعن " الردحي " في المنابر الإلكترونية ، فهؤلاء الرداحات يُسلمن قائمة بأسماء المغضوب عليهم فإذا وجدوا اسم أحدهم في مقال منشور سواء أكان كاتباً له أم معلقاً عليه فالويل والثبور له فإنهن لا يقرأن ما كتب وإنما يستعملن كل مواهبهن في شتمه والتقريع عليه مستغلات حياء الرجال من التبشيع بالنساء ومن فعل منهم فبالتلميح لا التصريح .
و حُقَّ لناهد وغيرها من قائمة المناضلات أن يستأسدن ويفاخرن رجال المعارضة ، فقد أقدمن وتراجعوا ، وجرؤن وجبنوا ، وصبرن وجزعوا قبل أوان الجزع ( هذا ولمّا ترِدي تهامة ) ، فهذا زعيم الجمهوريين ووارث العلم اللدني للأستاذ قد ملأ الأرض ضجيجاً وبكاء على الحريات الذاهبة ، فإذا سُئل عن سبب عدم نقل نضاله إلى السودان ونشر الفكرة الجمهورية هناك حيث قلّ المبشرون بها ، أجاب مشيراً إلى المادة ( 126 ) التي تحاكم على الرّدة ، ولا أدري إن كانت هذه المادة موجودة في القانون أم ذهبت مع ما ذهب من مواد طالها التعديل ، ومهما يكن من أمر فالذي أعلمه أن ليس أحد حوكم بهذه المادة طوال عهد الإنقاذ ، لكن الرعب يملأ جوانح الرجل منذ عام 1983 ولا يجد منه فكاكاً .
وكلما قدّم هؤلاء الأشاوس امرأة لتنوب عنهم في ساحات القتال أفاضوا عليها من فخامة الألقاب ما يعينها على الثبات وذكروها ببطولات مهيرة بنت عبود والكنداكة وغيرهما من النساء البواسل اللائي شاركن في صدّ الغزاة الأجانب ، وما علموا أنهن تقدمن لمارأين الرجال يردون حياض الموت و يذودون عنهن ولا يختبون وراءهن .
تسليم راية النضال في السودان ، للنساء ظاهرة تستحق الوقوف عندها . هل أخلت الإنقاذ السودان من الرجال ، أم دجّنتهم فحملت النساء الراية ؟ نسمع الإجابة من القرّاء إن شاء الله .

Post: #2
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Afraa Sanad
Date: 08-01-2011, 12:32 PM
Parent: #1

كان دور النساء هو الردحي فقط لكن عندما وجدن أن من الرجال من يقوم بهذه المهمة أفضلن منهن بمراحل ولا يقوون على قول الحق في وجه سلطان جاير ، تركن الردحي وصرن الى ما صارت اليه عشي.

Post: #3
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: HAIDER ALZAIN
Date: 08-01-2011, 12:39 PM
Parent: #1

والله انت الذّ زول.. يوم بتكسر ليك رقبة زول غايتو بالمغصة..

بالله رمضان دا ياريت لو كل يوم مقالة.. دا تراويح روحي في حد زاااتو

رمضان كريم وتصوم تفطر على خير..

ثم ،،

Quote: ثمّ أنعم على لُبنى بقُبلة ( في رفقة مأمونة غير مختل بها ) وإقامة في فرنسا ، ولا يُدرى إن كان البنطال صاحب السمعة قد أُودع المتحف الفرنسي لحقوق الإنسان أم احتفظ به ساركوزي ضمن متعلقات القضية !


صوم صيامك يا حاج.. دا اسمو كلام دا.. إنت ينادوا ليك عشة برضو والا كيف !!

الغريبة انك تحت قلت :
Quote: مستغلات حياء الرجال من التبشيع بالنساء ومن فعل منهم فبالتلميح لا التصريح


وكلامك دا ما موزون يا شيخ هاشم مع بعض فاهو انت فوق بشعت بلبني تصريحا وليس تلميحاً وقبحت لها القول

اما نقطة تصوير فيلم الفتاة المجلودة او فيلم ( قدو قدو ) الظاهر عليك رمضان دخل العضم
الشئ مصورو عسكري وبعلم قدوقدو زاااتو وصوتهم ظاهر بدلالة الكلام بتاع وليشهد عذابهم طائفة
من المؤمنين ..
يعني القصة لا فيها خج لا فوتو شوب ..

غير كدة يا شيخ هاشم قشة ماتعتر ليك متعنا بكتابتك السمحة دي وياريت زي ما قلت ليك كل يوم مقال في رمضان

تحياتي

Post: #4
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Rawia
Date: 08-01-2011, 01:15 PM
Parent: #3

مولانا هاشم
دي برضو كان ممكن تكون قطعة أدبية جميلة لولا إحتوائها على معلومات غير صحيحة

Post: #5
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 02:42 PM
Parent: #4


الكوز الضلالي

أنت جيت البلد دي وحصلت على إقامة بها عن طريق ورق المزارع. وأنت لم تعمل من قبل في أي مزرعة.
يعني أنت حصلت على الورق عن طريق التزوير.

نعم أنت مطرود من الملحقية السعودية، السفارة الليبية. ودي معلومات أي زول في واشنطن عارفها كويس.

أم كيف ولماذا تم طردك من الاكاديمية السعودية. فهذا موضوع سنتركه كطلقة أخيرة. أنو لو فتحنا الموضوع ده أمريكا ما

ح تشيلك تاني. فمن الأحسن لك أن تبطل قلة الأدب.

Post: #7
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 03:05 PM
Parent: #5

كــــــلـــــب الكيزان علاء الدين إنتهازية.

اللواطة دي ما عندنا في الجنوب. دي ثقافة أنت بتعرفها كويس يا ولد الاشلاق وما أدراك ما الأشلاق.
أوعك ولو للحظ بتعتقد بأنك قد ترهبني بمثل هذه التفاهات. البقرا كلامك ده بيفتكرك راجل.
أنا لمن جيت الخرطوم أنت يا غلام الكيزان أدسيت وعملت حمد لبد.

Post: #11
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 03:19 PM
Parent: #7

كــــــلـــــب الكيزان علاء الدين يوسف.

كلمات وعبارات مثل كديانة ورخرخة ديل الظاهر كانو بقولوها لك من زمان علشان كده لسه عالقة بذهنك يا ود الأشلاق .
واضح جدا أنت غير الردحي بتاع الاشلاق ده تاني ما عندك حاجة. وأي كلمة بتكتبها هنا ستحاسب عليها. نظام الانقاذ سوف يزول الى الأبد فأين سيهرب أمثالك؟

Post: #48
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Kostawi
Date: 08-04-2011, 10:29 AM
Parent: #11


Post: #13
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:10 PM
Parent: #3

يا أخونا حيدر الزين
السلام عليكم ورمضان كريم وكل عام وأنت وأهلك وأهل الدويريات التي حولك
ياخوي البنية دي أنا ما بشعت بيها ولا حاجة ، هي براها بشعت برقبتا ومرقت لأجهزة الإعلام في السهلة ، وباقي المعلومات الما قالتا مرقوها ناس البوليس ، بس حاقر بَيْ أنا .
بعدين حكاية القبلة دي أنا ما قلت في جمع أمام الناس ولا شك أنها قبلة بريئة في الخد .

Post: #8
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: احمد محمد بشير
Date: 08-01-2011, 03:06 PM
Parent: #1

Quote: فجعلوا من ذلك قضية وصوروا الحكومة السودانية أنها تمنع النساء ارتداء البناطيل ، وحملوها وبنطالها الكذب

يا شيخنا .. يا امام الجامع
إنت ماك صايم ولاّ شنو؟

Post: #10
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: عوض محمد احمد
Date: 08-01-2011, 03:13 PM
Parent: #8

لا خير فى صيام لا يعصم صاحبه من الكذب و فاحش القول و رمى اعراض الناس

Post: #12
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 04:54 PM
Parent: #8

الأخوان علاء الدين و دينق
رمضان كريم
أرجو أن لا تنزلقا إلى مثل هذا المستوى من العبارات وشكراً

Post: #14
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:17 PM
Parent: #12

الأخت الكريمة الأستاذة راوية
سلام الله عليك
هذا مبلغ علمي وإذا كان هناك معلومات خطا فالخطأ مرجوع عنه ولا مكابرة .

Post: #15
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:31 PM
Parent: #14

يا عفراء إنتِ أصلك زعلانة ومتجهمة بوشك ، وما في داعي كل مرّة تنطي لي وتزيدي ضغطك ساكت ، وسبق أن أغلقت باب الحوار معاك خوفاً على أعصابك مالك مصرّة على فتحه .

Post: #17
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:42 PM
Parent: #15

يا دينق يا سجمان مالك بتكرر في الكلام راعي الليموزين غائب وللا شنو .

Post: #16
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Elbagir Osman
Date: 08-01-2011, 05:39 PM
Parent: #14

Quote: وتلك " صفية "


اللهم إنك تعلم أن صفية مظلومة

فبحق شهرك هذا

إنت أقدر على الإنتصار لها من من آذاها بالفعل

ومن شاطره إثم الإيذاء بالمقال في هذا الموضع

اللهم إنك عدل

تمهل ولا تهمل


الباقر موسى

Post: #18
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:51 PM
Parent: #16

الباقر عثمان
رمضان كريم
ياخي ما تدعو علي في رمضان أنا ما ذكرت عن " صفية " إن كانت صفية التي تعني إلا كل خير وهي أنها من بين المناضلات اللائي قمن مقام الرجال في النضال والكلام الذي بعدها يرجع إلى " أمل " لأنها أقرب مذكور ، الدعوة دي أبصقه .

Post: #19
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-01-2011, 05:57 PM
Parent: #18

أحمد محمد البشير و عوض محمد أحمد
رمضان كريم
مافي داعي تنوبو عن ربّ العزّة في مسألة الثواب والعقاب دي ، وخليكم معانا في الأرض ، وإذا عندكم رأي قولو .

Post: #20
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Afraa Sanad
Date: 08-01-2011, 08:29 PM
Parent: #19

أنا متجهمة عشان أنت لسة حايم في واشنطن وسط الرجال الشتمت أخواتم وزوجاتهم وبناتهم وهم لسة بردوا عليك بالكتابة يعني عرقي ما بطق منك لاني ما راجية خيرا فيك أصلا ، بطق من اخوان البنات الساكتين ليك ديل فهمت؟؟؟

Post: #21
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: HAIDER ALZAIN
Date: 08-01-2011, 09:00 PM
Parent: #20

تصوم وتفطر بخير يا شيخنا على رضي ربنا وبركاته

Quote: ياخوي البنية دي أنا ما بشعت بيها ولا حاجة ، هي براها بشعت برقبتا ومرقت لأجهزة الإعلام في السهلة ، وباقي المعلومات الما قالتا مرقوها ناس البوليس ، بس حاقر بَيْ أنا .
بعدين حكاية القبلة دي أنا ما قلت في جمع أمام الناس ولا شك أنها قبلة بريئة في الخد .


كيف يعني

هسع في ذمممتك دي ناس البوليس او وسائل الاعلام نضمو في انه البنطلون ودوهو
متحف والا شالوا ساركوزي معروضات والا جات سيرة زي دي..
والا في ذمتك هسع الاستاذة لبني ( وليست البنية ) دي جات وسائل الاعلام الا لحق منتهك
وحرية مصادرة وقالت هؤلاء فعلوا كذا.. كيف تحكم يا شيخنا الامام

بعديــن المعلومات الغلط والتي لمحت ليها الاخت راوية من ضمنها قصة انك تقول
فيديو الفتاة المجلودة ( فتاة قدوقدو ) مفبرك او ملعوب فيهو
ودا شئ عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم بذات نفسو ماقدر يقول كلامك دا
بل قرأ صحيفة سوابقها - عبد الرحمن الخضر شنو - يآخ صاحبنا الشفيع وراق
اخطر من يكتشف ليك الفبركات والحبكات الدرامية بغم ما قالها.. ومرر ليك الشريط زي
ما حصل اي شئ
تجي انت يا جلاّد العناقريب.. وشدّاد الكرّاب.. تفتي في التكنلوجيا

Post: #22
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 09:51 PM
Parent: #21

Quote: الأخوان علاء الدين و دينق
رمضان كريم
أرجو أن لا تنزلقا إلى مثل هذا المستوى من العبارات وشكراً


"برز الثــــعلب يوما في ثياب الواعظــــين"

فمخطئ من يظن أن لهذ الكوز دينا


علاء الدين ده تربية وخريج مدارس الجبهة القومية الإنتهازية.
مالك ناكرو هسع ؟

Post: #23
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: عوض محمد احمد
Date: 08-01-2011, 09:52 PM
Parent: #21

Quote: بعدين حكاية القبلة دي أنا ما قلت في جمع أمام الناس ولا شك أنها قبلة بريئة في الخد




هذا الشيخ الالعبان لا يستحى من الولوغ فى اعراض الغافلات
و كمان عامل فيها الود حريف

Post: #24
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 10:00 PM
Parent: #23

Quote: يا دينق يا سجمان مالك بتكرر في الكلام راعي الليموزين غائب وللا شنو .


سجمان انا ولا سجمان ورمدان أنت يا المطرود من ثلاثة مواقع عمل؟
لو ما داير تقتنع بأنني الذي أكتب لك فهذا هي مشكلتك أنت وعليك أن تعالجها لوحدك.

Post: #25
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-01-2011, 10:01 PM
Parent: #24

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #26
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-02-2011, 00:55 AM
Parent: #25

لا ما فهمت يا عفراء أكّان ما شلت برطوشك وجيتي برطشتيني ما بفهم !مرّة ثانية لمّي باقي كرامتك وابعدي مني وخليني لأخوان البنات بتاعنكن ديل .

Post: #27
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Afraa Sanad
Date: 08-02-2011, 01:36 AM
Parent: #26

forget it, it doesn't even deserve a reply

Post: #28
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-02-2011, 05:06 AM
Parent: #27

يا عوض محمد أحمد ، الغافلات مِنِن يا غافل !

Post: #29
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-02-2011, 05:16 AM
Parent: #28

يا حيدر الزين ياخي إنت حاكيها لما تجيب الدم مالك بعدين أنا قلت ( لا يُدرى ) ولم أجزم إن كان أُودع المتحف أم لا . كذلك أن اتحدثت عن التصوير على اعتبار أنه ظاهرة نضالية دون دخول في تفاصيل القدو قدو أو الدكوة ، تصبح علي خير أنا جائي من التراويح نعسان .

Post: #30
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-02-2011, 01:25 PM


الكوز الضلالي.

بلاش تتهرب.

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #31
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Mohammed Awad
Date: 08-02-2011, 01:44 PM
Parent: #30

Quote: بس المحيِّرني بي خِلقتك دي صدّقوك كيف ما عارف


اوسكار ياعمك اوسكار

Post: #32
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-02-2011, 11:40 PM
Parent: #31


الكوز الضلالي.

بلاش تتهرب.

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #33
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-03-2011, 06:02 AM
Parent: #32

تقول شنو الشقي يلقى العضم في الفشفاش .

Post: #34
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-03-2011, 06:02 AM
Parent: #32

تقول شنو الشقي يلقى العضم في الفشفاش .

Post: #35
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Balla Musa
Date: 08-03-2011, 02:37 PM
Parent: #34

Quote: تقول شنو الشقي يلقى العضم في الفشفاش .


يامولانا

الشقى تعتر ليهو بوستاتو!

Post: #36
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-03-2011, 02:39 PM
Parent: #35

الكوز الضلالي.

بلاش تتهرب.

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #37
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-03-2011, 04:07 PM
Parent: #36

برضو أحسن من غيرنا يابلة في ناس بتعتر ليهم حاجات تانية .

Post: #38
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-03-2011, 04:13 PM
Parent: #37

تاني رجعت تكرر وين راعي الليموزين مشغول مع الشيخة فاطمة وعياله وللا شنو ، ياخي في الصيف دا شوف ليك كاتب غيرو لكن بيني وبينك ما ح تلقى واحد حاقد زيو .

Post: #39
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-03-2011, 04:13 PM
Parent: #37

الكوز الضلالي.

بلاش تتهرب.

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #40
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: فتحي الصديق
Date: 08-03-2011, 04:15 PM
Parent: #36

Quote: لا خير فى صيام لا يعصم صاحبه من الكذب و فاحش القول و رمى اعراض الناس

واضافة لكدة يا دكتور هو عامل فيها امام مسجد ؟
يا ربي امامة المساجد دي بقت بجاحة وقلة أدب وسقوط خلقي ونحن ما عارفين ؟؟؟؟

Post: #41
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 06:34 AM
Parent: #40

وإضافة لكدي يا فتحي يا شاطر أنا ما إمام مسجد ، افهم الكلام دا وما تجي ناطي في الموضوع ساكت ، إضافة لكدي كمان خليك مهذّب وعليك بخويصة نفسك وما في داعي للماضة .

Post: #42
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-04-2011, 06:37 AM
Parent: #41

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!

Post: #43
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 06:52 AM
Parent: #41

طبعاً راعي الليموزين في الصيف دا ما بكون فاضي ليك مشغول مع أمراء الخليج عشان كده ها تهرين تكرار .
بعدين في زول بتنازل ليهو لزول من وظيفتو يا جنا إنت عوير وللا شنو !
شايفك خليت المزارع والملحقية السعودية وشبكت في الليبية ، القاليك منو ما اشتغلت مزارع في أمريكا اسأل السودانيين الشتغلو معاي كان مامصدقني .
ما قاليك بلة : الشقي بتعترلو بوستاتو ، امكن قرو كلامك دا وقالو الراجل البشتم دينق دا أكرشوه فانكرشت وانكرشت .

Post: #44
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: عوض محمد احمد
Date: 08-04-2011, 08:07 AM
Parent: #43

Quote: كمان خليك مهذّب وعليك بخويصة نفسك وما في داعي للماضة .



دا كلام يا فضيلة الامام و انت ذاتك ما مقصر

Post: #45
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 09:34 AM
Parent: #44

على الأقل أنا عندي مشكلة مع الناس البتلامض معاهن إنت مشكلتك شنو معاي والحشرك في الموضوع دا شنو !

Post: #46
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: خالد عبد الله محمود
Date: 08-04-2011, 09:57 AM
Parent: #45



Quote: تصبح علي خير أنا جائي من التراويح


صلاة لا تنهي عن الفحشاء و المنكر أخير عدمها يا شيخنا !!

Post: #47
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: عوض محمد احمد
Date: 08-04-2011, 10:28 AM
Parent: #46

ضحكتنى يا فضيلة الامام و ضحكت الناس عليك
اللماضة دى لو كانت داخل دارك لا انا و لا غيرى بحق ليهو اتحشر فيها
دى لماضة على الهواء مباشرة
يعنى لماضتك دى هى الاتحشرت علينا و جاتنا فى مكانا
و الما يشترى يتفرج

Post: #49
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: عمار عبدالله عبدالرحمن
Date: 08-04-2011, 11:05 AM
Parent: #47




تذكروا النهاية دي ,,,,

Post: #50
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 12:25 PM
Parent: #49

إنت يا خالد عارف معنى الفحشاء يعني شنو ، اتق الله يارجل .

Post: #51
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 12:32 PM
Parent: #50

إنت ياعوض قايل أي كلام على الهوا لازم تنحشر فيهو ولَّ إيه ! الكلام موجه لأصحابه وعلى حسب لغتهم البجاوبو بيها ولَّ إنت ما بتقرا إلا كلامي ياخي الحسابات الأيدلوجية دي خليها لما تحكم لأنها في غالب الأحيان ظالمة منك أو من عدوك .

Post: #52
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-04-2011, 02:15 PM
Parent: #51

وبرضوا ما ح أخليك. ح تاخد على راسك لمن تقول الروب. أصلك أنت كوز بتخاف وما بتختشي.
بالله كده أحكي لينا قصة طردك من السفارة الليبية دي حصلت كيف؟ أنا البعرفوا ناس السفارة الليبية ديل جنهم وجن الأخوان المسلمين. لكن بيني وبينك كده. الكوز الذي تنازل لك عن تلك الوظيفة في السفارة الليبية. كيف كان كاتم توجهه السياسي لليبين ولماذا أنت بالذات تم أكتشافك وطردك بمثل تلك السرعة!


زي ما قلت لك من قبل. لو أنت بتفتكر في زول بكتب لي تبقى دي مشكلتك وعليك أن تثبت ذلك.
الكوز الذي تامزل لك عن الوظيفة لم يتانازل لك من أجل سود عيونك ولكن لسبب يعرفه هو.
وأنا أتناول موضوع طردك من السفارة الليبية لأنو كان الأخير. وبعد أن تجاوب عليه ح نمشي للغريق وهو موضع طردك من السفارة السعودية وما علاقة ذلك بكتاباتك الغير محترمة بهذا الموقع!

Post: #53
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-04-2011, 08:34 PM
Parent: #52

با لله يعني طردوني من السفارة السعوديّة عشانك والله أنا كنت شاكي في كده والله ماليك حق تقطع ليك رزق زول عندو عيال ، يخسي عليك ، وما بعيد تكون إيدك لحقتني في السفارة الليبية ، والسويتو دا كجور ولّ الشي البعرفو داك والله بقيت تنخاف .

Post: #54
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-05-2011, 00:18 AM
Parent: #53

Quote: با لله يعني طردوني من السفارة السعوديّة عشانك والله أنا كنت شاكي في كده والله ماليك حق تقطع ليك رزق زول عندو عيال ، يخسي عليك ، وما بعيد تكون إيدك لحقتني في السفارة الليبية ، والسويتو دا كجور ولّ الشي البعرفو داك والله بقيت تنخاف .



طبعا أنت ما حتقدر تجاوب على أسئلتي لك لأنك بتعرف زي النقاش ده ممكن يقود لي وين.
والحالة لسه وصلنا موضوع طردك من المدرسة السعودية كمان!
طيب أنت بتفتكر طردوك ليه من السفارة الليبية، رغم أنك أشتغلت بواسطة الكوز اللي قدم لك أستقالته وأنت أستلمت وظيفته؟ طردوك ليه؟

Post: #55
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-05-2011, 08:08 AM
Parent: #54

الكوز الضلالي.

كده بالله رد على موضوع السفارة الليبية ده في الاول.
لأنو أنا لسه عندي موضوع طردك من السفارة السعودية ثم طردك أيضا وبتلك ال... من المدرسة السعودية.
وما خفي كان أعظم.

Post: #56
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-05-2011, 04:09 PM
Parent: #55

.

Post: #57
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-05-2011, 05:59 PM
Parent: #56

مُش أحسن نبدأ من القديم ( الأكاديمية السعودية ) عشان الفضائح تكون متسلسلة تاريخياً ، طبعاً ما بتتوقع من المجرم يقول ليك كدي قول لينا إنت وطبعاً أنا لا بشتكيك ولا بوكّل واحد يشتكيك اطمئن خُت في بطنك بطيخة صيفي وإذا عايز تبدأ بالسفارة الليبية برضو كويس يلا قول ولّ بجيب لين ود أُم بُعُلو !

Post: #58
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-05-2011, 07:29 PM
Parent: #57

طبعا بقيت تضرب أخماسك في أسداسك وما قادر تنوم بالليل.
أنا البوجه الأسئلة وأنا بختار الطريقة المناسبة لي.
أها أنت الليبين كيف أكتشفوك من جماعة الأخوان المسلمين وطردوك من السفارة بواشنطن؟

Post: #59
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: الصادق ضرار
Date: 08-05-2011, 08:19 PM
Parent: #57

شيخ هاشم
كلامك فيهو جزء من الحقيقة .. و انا بقصد حزب الامة تحديداً . شفنا الدكتورة مريم يدها انكسرت و مرقت كم مرة في مظاهرات بينما الامام و قائد حزب الامة يملأ الدنيا ضجيجاً بضرورة اسقاط النظام ! طبعاً بالكلام .. و ولداه يحميان النظام .

النقطة الاخرى
احسب نضال النساء ظاهرة صحية لا تستدعي الشتم .. و اعتقد ان الرجال الذين في جحورهم سيخرجون في الوقت المناسب .

Post: #60
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: فدياس نجم الدين
Date: 08-05-2011, 09:42 PM
Parent: #59

بوست رائع

Post: #61
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: HAIDER ALZAIN
Date: 08-06-2011, 08:41 AM
Parent: #60

والله حيرتونا منك له.. شنو شابكننا بتدردقوا في بعض كدة وكل زول غانج بالورق
اليشوفكم يقول عايشين فيلم عن هوليوودي عن السي اي ايه والمؤامرات..
صاحبي وصاحبك وصاحبنا وكلام بالشفرات..


اقول لكم شئ .. دقيقة بس النكمل الساندوتش دا وادنكل لي سفة كااااربة
واجي اديكم سيناريو القصة كلللها من طق طق للسلام عليكم..
واي زول بعدين يعترض على القصة يقدم مكتوب خلال اسبوع من تاريخ النشر

Post: #62
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: HAIDER ALZAIN
Date: 08-06-2011, 09:12 AM
Parent: #61

قصة جاسوس سوداني روّع السفارات العربيـة بامريـكا..USA



Post: #63
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-06-2011, 12:55 PM
Parent: #62

Quote: والله حيرتونا منك له.. شنو شابكننا بتدردقوا في بعض كدة وكل زول غانج بالورق
اليشوفكم يقول عايشين فيلم عن هوليوودي عن السي اي ايه والمؤامرات..
صاحبي وصاحبك وصاحبنا وكلام بالشفرات..



حيدر الزين.

الموضوع ده ما بحتاج تشفير ولا أي حاجة، وصدقني أي زول في واشنطن عارف أنا قاصد شنو. لكن الإمام الضلالي عامل نايم من مواضيع الطرد دي. وبحاول يغرق البوست بعد أن أستعمل كل الأساليب الإنسان رخيصة والخبيثة بتاعت المز واللمز.
بس كده خلي الضلالي ده يشرح لينا كيف تم طرده من السفارة الليبية وبعد داك ح نمشي على السفارة السعودية برضو.
أما موضوع المدرسة السعودية ده. لسه شوية عليه.

Post: #64
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: النذير حجازي
Date: 08-06-2011, 01:24 PM
Parent: #63

Quote: أما موضوع المدرسة السعودية ده. لسه شوية عليه


الله يجازي محنك يا دينق، قطعت مصاريني بالضحك
تعرف شيخ هيشو لمن تجيء سيرة المدرسة السعودية
شكلو كدا بقطع ليهو جك بتاع موية (وهو صائم)

Post: #65
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Hashim Elemam
Date: 08-06-2011, 04:09 PM
Parent: #64

وأنت يا ديك البطانة الحاميك تحكي شنو لسانك محنّن .

Post: #66
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Rawia
Date: 08-06-2011, 04:57 PM
Parent: #65


Post: #67
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-06-2011, 05:34 PM
Parent: #66

Quote: وأنت يا ديك البطانة الحاميك تحكي شنو لسانك محنّن .


أركز.

Post: #68
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Deng
Date: 08-07-2011, 07:39 PM
Parent: #67

الكوز الضلالي.

شايفك هربت من بوستك ده وعملت نايم.

Post: #69
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Mannan
Date: 08-08-2011, 05:55 PM
Parent: #68

يا دينق يا أخى خلى عندك ذوق...الدنيا رمضان وما تجرح صيامو... كدة بيفلت ويفك فاحش القول من نوع المتردية والنطيحة وما اكل السبع من نساء واشنطن!!! فاحش القول دة يمكن الفحشاء التى يدرؤنها بالصلاة ما بتشملها حسب فتوى الإمام... وبعدين حكاية السفارات دى شايفك حكيت فيها شديد... يا أخى ما تحكها كتير.. اصلو هو اعتدى على زول واللا شنو؟ حتى لو ارتكب معصية زي كيزان كتيرين ... يا اخى الامام دة يمكن يستغفر ربو ويتوب توبة نصوحا... دة ربنا غفور رحيم وممكن يغفر للجميع...
والنذير يتفرج ويضحك... ياخوانا الدنيا رمضان والامام محتاج يستغفر...

نورالدين منان

Post: #70
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: ABDALLAH ABDALLAH
Date: 08-09-2011, 10:44 AM
Parent: #69

Quote: والنذير يتفرج ويضحك

الأخ نورالدين , تحياتى
ذكر الأخ النذير فى إحدى مداخلاته - لا أذكر تحديدا فى أى بوست - أنه سيحضر
الى الولايات المتحده خلال الأيام القادمه
آمل أن يحضر ليقيم معنا فى واشنطن بدل من أن يذهب الى مدينه قرينز بورو.
عموما نحن مشتاقين ليهو كتير.
ودى لك مرة أخرى.

Post: #71
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Mannan
Date: 08-09-2011, 04:47 PM
Parent: #70

قال الإمام:
Quote: وكلما قدّم هؤلاء الأشاوس امرأة لتنوب عنهم في ساحات القتال أفاضوا عليها من فخامة الألقاب ما يعينها على الثبات وذكروها ببطولات مهيرة بنت عبود والكنداكة وغيرهما من النساء البواسل اللائي شاركن في صدّ الغزاة الأجانب ، وما علموا أنهن تقدمن لمارأين الرجال يردون حياض الموت و يذودون عنهن ولا يختبون وراءهن .
تسليم راية النضال في السودان ، للنساء ظاهرة تستحق الوقوف عندها . هل أخلت الإنقاذ السودان من الرجال ، أم دجّنتهم فحملت النساء الراية ؟ نسمع الإجابة من القرّاء إن شاء الله .


الإمام ثقافته لا تتعدى المعلقات العشر ومرحلة ما بعد الفتنة الكبرى والخلافة وهلمجرا ولا يدرى ان ثقافات وشعوبا قد سبقت هؤلاء... لا يدرى ان كنداكات مثل أمانى شخيتو قدن الجيوش وأخفن الروم والفرس قبل اكثر من ثلاثة ألاف سنة...هذا تاريخ منقوش فى الصخور لا تستطيع محوه بابيات من الشعر او بلغتك التى لم يقومهها إلا أعجمى مثلنا.. لتستلم الكنداكات راية النضال لأنها أحق بها من شذاذ الآفاق من الإسلامويين الذين لا يعترفون بالوطن... يقول الشيخ محمد عاكف مرشد الإخوان المسلمين السابق انه لا يؤمن بالوطن وانه يتمنى ان يحكمه مسلم بوسنى فى مصر ... هل تعترف بما تبقى من السودان وطنا لك ام ان كل ديار الاسلام هى وطنك؟؟؟؟

نورالدين منان

Post: #72
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Mannan
Date: 08-09-2011, 05:23 PM
Parent: #71

ما خطه خاليوت بن بعانخى فى مسلته الحجرية بجبل البركل قبل اكثر من 3000 سنة:

إنني لا أكذ ب.

ولا اعتدي على ملكيةغيري.

ولا ارتكب الخطيئة.

وقلبي ينفطر لمعاناة الفقراء.

إنني لا اقتل شخصا دون جرم يستحق القتل.

ولا أقبل رشوة لأداء عمل غير شرعي.

ولا أدفع بخادم استجارني إلى صاحبه.

ولا أعاشر امرأة متزوجة.

ولا انطق بحكم دون سند.

ولا انصب الشراك للطيورالمقدسة.

أواقتل حيوانا" مقدسا"

إنني لا اعتدي على ممتلكات المعبد (الدولة). بل أقدم العطايا للمعبد.

إنني أقدم الخبز للجياع. والماء للعطشى. والملبس للعري.

افعل هذا في الحياة الدنيا.

وأسير في طريق الخالق. مبتعدا عن كل ما يغضب المعبود. لكي ارسم الطريق للأحفاد الذين يأتون بعدي. في هذه الدنيا وإلى الذين يخلفونهم وإلى الأبد.
النوبيون عرفوا التوحيد قبل ظهور اليهودية والمسيحية والاسلام فوفر لنفسك عناء دعوتنا لإسلامك الذى تخلطه بالضلال ايها الوهابى ضيق الافق...ولا تدع كنداكاتنا بالمترديات والنطيحات وما أكل السبع ايها العاجز... وناِد عشتك علها تنجدك..

نورالدين منان

Post: #73
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: ABDALLAH ABDALLAH
Date: 08-09-2011, 07:18 PM
Parent: #72

الأخ نورالدين
أرى من المستحسن أرجاع هذا البوست للمحطه اللى كان واقف
فيها عشان نشوف أخـونا النذير حجازى دا مصـارينو بتتقطع
من الضـحـك لـيه??!!!
QUOTE]Quote: أما موضوع المدرسة السعودية ده. لسه شوية عليه



الله يجازي محنك يا دينق، قطعت مصاريني بالضحك
تعرف شيخ هيشو لمن تجيء سيرة المدرسة السعودية
شكلو كدا بقطع ليهو جك بتاع موية (وهو صائم)

Post: #74
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: ABDALLAH ABDALLAH
Date: 08-09-2011, 07:30 PM
Parent: #72

الأخ نورالدين
أرى من المستحسن أرجاع هذا البوست للمحطه اللى كان واقف
فيها عشان نشوف أخـونا النذير حجازى دا مصـارينو بتتقطع
من الضـحـك لـيه??!!!
QUOTE]Quote: أما موضوع المدرسة السعودية ده. لسه شوية عليه



الله يجازي محنك يا دينق، قطعت مصاريني بالضحك
تعرف شيخ هيشو لمن تجيء سيرة المدرسة السعودية
شكلو كدا بقطع ليهو جك بتاع موية (وهو صائم)

Post: #75
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: النذير حجازي
Date: 08-09-2011, 08:40 PM
Parent: #74

Quote: Quote: والنذير يتفرج ويضحك


الأخ نورالدين , تحياتى
ذكر الأخ النذير فى إحدى مداخلاته - لا أذكر تحديدا فى أى بوست - أنه سيحضر
الى الولايات المتحده خلال الأيام القادمه
آمل أن يحضر ليقيم معنا فى واشنطن بدل من أن يذهب الى مدينه قرينز بورو.
عموما نحن مشتاقين ليهو كتير.
ودى لك مرة أخرى.

حبيبنا مولانا عبد الله
شكراً جزيلاً لك على مشاعرك الطيبة
على الرغم من إجازتي قصيرة جداً
وسأقضيها في سياتل - واشنطن ستيت
وجزء منها في مدنتي شارلوت وقرين إسبورو
في ولاية نورث كارولاينا، إلا أن شوقي لكم
ول دي سي لا يوصف، وإن شاء الله سأحاول
أن أسترق يوماً واحداً على الرغم من أنه
لا يكفي ولكن ليس باليد حيلة سأقضيه في
دي سي وذلك بعد يوم 26 رمضان فأرجو التنسيق
مع جورج فهو متابع تحركاتي، وأتمنى أن أقابلك
أنت وجورج ونور الدين منان، وكوستاوي، وعادل صالح، وابنعوف
والتيجاني، وعبد الحليم ومحمد محمود وراوية وجميع سكان دي سي
فهم كُثر، كما أود أن أرى شيخ هيشو هاها وحتى بريمة
علشان تاني ما يقولوا لي أنا شخصية وهمية أو أنني
حسين منان.

تحياتي وتقديري

Post: #76
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Mannan
Date: 08-10-2011, 01:33 AM
Parent: #75

سلام يا شقيقى حسين منان...... اوووووبس اقصد صديقى النذير حجازى
مشتاقين ليك كتير...
إمام الضلال قال نادو لي (عشي) ... هسى لو سألناه (عشي) دى نطيحة واللا متردية واللا مما أكل السبع يقوم يتجرس... مافيش حدى أحسن من حد... بس نقول شنو؟؟؟؟؟؟

نورالدين منان

Post: #77
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: د.نجاة محمود
Date: 08-10-2011, 08:59 AM
Parent: #76

عشي ام بنطلون لعبت بيهم التيوا وفكتهم عكس الهوا

والمسكينة عشي المغتصبة بقت قصتها مع المعارضة ذي قصة الزول الشاف القمرة في رمضان ادوه جائزة قام صرخ وقال اهونداك قمر تاني
ضاعت قضيتها العادلة لان المعارضة بس بتحب الفرقعات تصل امريكا واوروبا

وديل عاد في حقوق النوسوان ما بقصور ويقصر الملح

لكن يبدو انه كل مرة اهونداك قمرة مسختهم وبيختهم في عين الغرب


مافي زول شغال بيهم
المشكلة اسع المتل عشي راقدات ولكن وينن ناس موحمد مدرجين العاطلات.؟؟؟؟

نشيل الفاتحة ولا كيف؟؟؟

Post: #78
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: د.نجاة محمود
Date: 08-10-2011, 09:35 AM
Parent: #76

عشي ام بنطلون لعبت بيهم التيوا وفكتهم عكس الهوا

والمسكينة عشي المغتصبة بقت قصتها مع المعارضة ذي قصة الزول الشاف القمرة في رمضان ادوه جائزة قام صرخ وقال اهونداك قمر تاني
ضاعت قضيتها العادلة لان المعارضة بس بتحب الفرقعات تصل امريكا واوروبا

وديل عاد في حقوق النوسوان ما بقصور ويقصر الملح

لكن يبدو انه كل مرة اهونداك قمرة مسختهم وبيختهم في عين الغرب


مافي زول شغال بيهم
المشكلة اسع المتل عشي راقدات ولكن وينن ناس موحمد مدرجين العاطلات.؟؟؟؟

نشيل الفاتحة ولا كيف؟؟؟

Post: #79
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: ABDALLAH ABDALLAH
Date: 08-10-2011, 11:10 AM
Parent: #76

Quote: وأتمنى أن أقابلك
أنت وجورج ونور الدين منان، وكوستاوي، وعادل صالح، وابنعوف
والتيجاني، وعبد الحليم ومحمد محمود وراوية


ألـف مـرحـب بـك أخـى العـزيز الـنذير وسـنكون بإذن الـلـه
فـى إنتظـارك.

Post: #80
Title: Re: نادو لِي( عَشِّي )
Author: Kostawi
Date: 08-10-2011, 04:27 PM
Parent: #79

عشه امى ومكانتها كامرأة وسط الاهل والحبان