منبر الحوار الديمقراطي للجالية السّودانية بمملكة - بلجيكا ينطلق..!!

منبر الحوار الديمقراطي للجالية السّودانية بمملكة - بلجيكا ينطلق..!!


07-16-2021, 00:43 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1626396200&rn=0


Post: #1
Title: منبر الحوار الديمقراطي للجالية السّودانية بمملكة - بلجيكا ينطلق..!!
Author: اخبار سودانيزاونلاين
Date: 07-16-2021, 00:43 AM

00:43 AM July, 16 2021

سودانيز اون لاين
اخبار سودانيزاونلاين-اريزونا-امريكا
مكتبتى
رابط مختصر




إبتدر الباشمهندس ؛ الوليد معروف، الدعوة للحوار، في منبر "حوار حر" بإنشاء، (قروب واتساب) يدعو فيه جميع أعضاء الجالية السّودانية؛ بمملكة بلجيكا.

الحادبين على إستقلالية منظمات المجتمع المدني؛ للحوار في منبر حر وديمقراطي؛ مفتوح لجميع أعضاء الجالية السّودانية؛ بمملكة بلجيكا دون إستثناء، أو حجر أحد.

يهدف إلي البناء والتوافق، ومد جسور التواصل؛ بعقل جماعي، للوقوف بقوة وصلابة ضد محاولات إختطاف منظمات المجتمع المدني؛ أو تجييرها، لخدمة أهداف إنتهازية تخدم أجندة خاصة.

تقف ضد الديمقراطية؛ والانتخابات الحرة، والشفافية، وحرية الرأي والتعبير؛ كأهم مرامي ثورة ديسمبر العظيمة، في قلب عاصمة قلاع الديمقراطية الأوروبية؛ وعاصمة الإتحادالأوروبى.

والعمل على إيقاف مثل هذا الفعل المُشين، لأنه ضد أهداف هذه المنظمات الجماهيرية، تماماً.

ويفرغها من مضامين، وأهداف محددات عمل منظمات المجتمع المدني؛ في مجتمع مدني ديمقراطي.

ويحد من دورها، الريادي في بناء القدرات المدنية وترسيخ قيم الديمقراطية والوعي، ويعمل لصالح أهداف شمولية، وتسلطية، وفساد؛ تقف في الجهة المعاكسة تماماً لهذه الأهداف.

معاً جميعاً لفضح أي تجيير لمنظمات المجتمع المدني لأهداف حزبية تسلطية؛ أياً كانت؛ و من مخرجات وخلاصة حوارنا؛ نأسس لبناء جسم ديمقراطي حر.

بقيادتنا الجماعية، وبإرادتنا معاً، ليس مهماً من يقود الجسم؛ إنما الأهم كيف نُكّون هذا الجسم على أسس ديمقراطية؛ ووفق إنتخابات، حرة ونزبهة؛ تسير على قضبان ديمقراطية، ويمر قطارها عبر محطاته المتعارف عليها؛ دون تخطيء لأي محطة، أو حرق مرحلة، بالارهاب وإدعاء الفرادة، دون تفويض او إنتخابات.

والدعوة عامة
● منبر الحوار الديمقراطي؛ بكم ولكم.