مقال قوي : لمن يكتب الهادي محمد الأمين ؟؟!!!

مقال قوي : لمن يكتب الهادي محمد الأمين ؟؟!!!


06-29-2010, 04:06 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=290&msg=1277827602&rn=0


Post: #1
Title: مقال قوي : لمن يكتب الهادي محمد الأمين ؟؟!!!
Author: Ahmed musa
Date: 06-29-2010, 04:06 PM

لمن يكتب الهادي محمد الأمين

الحملة الشعواء التي يشنها المدعو الهادي محمد الأمين وأعوانه ضد الأستاذ / الوزير محمد أبوزيد ، والتي استمرت ردحاً طويلا من الزمان، تفتقد لأدنى أخلاقيات المهنة، وإني لأعجب أن يكون صحفي مر بمرحلة التزام في حياته مثل الهادي أن ينزلق و يتردى في الهاوية السحقية للكذب والإفتراء والطعن والهمز واللمز، بهذا المستوى المقيت، اللهم إلا غضب الله ######طه الذي يحيق بالظالمين المعتدين.

إن شباب أنصار السنة يدركون تماماً أبعاد الممارسة السياسية ، ويتفهمون طبيعة العمل العام، الذي يكون فيه الرجل فقيها، لا يعرف الخير من الشر فحسب ، وإنما يعرف خير الخيرين وشر الشرين، ومن هنا كانت المشاركة في الحكم والعمل العام. فلتفهم يا أيها الهادي.

إن شباب أنصار السنة لم يفكروا أبدا في إصدار أي مذكرة ، لأن عهد المذكرات قد ولى ، وهم ليس بينهم وبين الوزير والرئيس العام حاجز أو حارس، كما يتوهم البعض . ولكن أشيع هذا الكلام من باب إروى الغليل وإذهاب الغيظ.، فيا سبحان الله.

نبشرك أيها المشتكي وما بك داء ، ان الوزير باق في مقعده، مجتهد في عمله ، غائظ لأعدائه وخصومه، مسدد لسهامه ، وما أبعد الثرى من الثريا!!!.

إن العمل في جزئية الآثار ليست جديدة على الوزير / محمد أبوزيد ، وإنما كانت تحت مهامة لمدة وزارته في الشباب والرياضة والثقافة وهي الآن تنتقل معه ، فأين كان هؤلاء الجهلاء؟ وهل فهمتم انه ليس من جديد يستحق كل هذه الضجة والتكهنات برفع المذكرات الإحتجاجية؟، أم أن الأمر نكاية في شخص لم تفلح معه كل محاولات الخصوم في إزاحته وإبعاده عن دائرة التأثير. هذا فيض من غيض وإن عدتم عدنا.

والسلام على من اتبع الهدى



الكاتب : الفاتح الهادي

موبايل : 0128057545