محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت

محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت


26-07-2006, 06:58 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=174&msg=1189143674&rn=0


Post: #1
Title: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 26-07-2006, 06:58 PM







Post: #2
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Saifeldin Gibreel
Date: 26-07-2006, 07:24 PM
Parent: #1

نزار الخواض يا صديق ... للتحية والترحيب ... وماضى الزكريات الجميل.

سلام لى دنهاك Den Hag والتى تزكرنى بجلهاك فى جنوبنا الحبيب وسلام لكل الحلوين المعاك .. يا حليل ايام السفر بالقطارت لحضور الحفلات ... محمد الامين... وردى ... .... عقد الجلاد والقائمة طويلة لحدى معهد العالم العربى فى باريس وعبدالقادر سالم وكابلى.

Post: #3
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: رامي يوسف الصديق
Date: 27-07-2006, 03:20 AM
Parent: #2

up

Post: #4
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: saif massad ali
Date: 27-07-2006, 03:55 AM
Parent: #3

الخواض

ليت الشباب يعود يوما

Post: #5
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: عزيز
Date: 27-07-2006, 04:15 AM
Parent: #4

خواض الحبيب

الشوق والأمنيات

سنكون فى هذا التاريخ فى إجازتنا السنوية بلندن .. ياللأسف

كان قد إتصل بى الأخ ضياء للترتيب لهذا الحفل ..

أتمنى أن يكون حفلا ناجحا وأن يأمه الكثير من السودانيين المقيمين فى هولندا والدول المجاورة لدعم والدنا الشاعر العظيم محجوب شريف .. شفاه الله وعافاه ومتعه بالصحة والعافية..

مودتى

عبدالعزيز خطاب

Post: #6
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: منعمشوف
Date: 27-07-2006, 07:16 AM
Parent: #5

elkhwad, salamooon yakhy

thanx a lot ya abo alshabab

Post: #17
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:21 AM
Parent: #6

Quote:


elkhwad, salamooon yakhy
thanx a lot ya abo alshabab





منعمشوف شكراً ليك انتا ده .. فلولاك ما علمنا بهذا الاحتفاء



Post: #7
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: سلمى الشيخ سلامة
Date: 27-07-2006, 07:20 AM
Parent: #5

يا عزيز يا عزيز داهية تاخد الانجليز كيف انك فى بلاد الغربة ؟ لماذا لا تحاول ان تكون هنا لبعض الوقت تعال قبل ان تمشى الى لندن تعال ايها الصديق ففى الوطن متسع لنا لك محبتى

Post: #8
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: عزيز
Date: 27-07-2006, 02:08 PM
Parent: #7

Quote: يا عزيز يا عزيز داهية تاخد الانجليز كيف انك فى بلاد الغربة ؟ لماذا لا تحاول ان تكون هنا لبعض الوقت تعال قبل ان تمشى الى لندن تعال ايها الصديق ففى الوطن متسع لنا لك محبتى


الفنانة المترعة بالحب

الجميلة سلمى

الأمنيات والحب والشوق

بينى والوطن مد أشواق

وأمواج تتلاطم فى الوجدان

طال البعاد والشوق استوطن الحنايا

يااااااااااااه يازماااااااااااان

عصرية فى النجيلة داخل بوابة قصر الشباب والأطفال بالقرب من النافورة تسوى الدنيا وما فيها

نعيش أيتها الفنانة على لوحات رسمت فى المخيلة وأصبحت زاد الفكرة..

سنلتقى حتما وحتما قريبا..

مش أبو الأمين قال الحى مصيروا يلاقى حبايبوا لو صادقين

محبتى كلها والأمنيات

عزيز خطاب

Post: #9
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 27-07-2006, 07:09 PM
Parent: #8



محجوب شريف


Post: #10
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: tmbis
Date: 27-07-2006, 08:32 PM
Parent: #9


Post: #11
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: خدر
Date: 28-07-2006, 02:00 AM
Parent: #10




مريم محمود للشاعر محجوب شريف
الحان طارق ابوعبيده
غناء سيف الجامعه

Post: #19
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:26 AM
Parent: #11

Quote:


مريم محمود للشاعر محجوب شريف
الحان طارق ابوعبيده
غناء سيف الجامعه




طارق ..يا رفقي .. هل بعد كل هذا تخطوك ..

مجنون الحزن السجون


Post: #18
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:23 AM
Parent: #10



تمبس
نعم هو بعمق النيل فينا


Post: #44
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 09-08-2006, 07:11 AM
Parent: #10

شكرا كثيرا عزيزى تمبس

Post: #38
Title: Re: ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 06-08-2006, 11:37 AM
Parent: #9


Post: #16
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:10 AM
Parent: #5

Quote:


سنكون فى هذا التاريخ فى إجازتنا السنوية بلندن .. ياللأسف





عزيز يا عزيز
ولما الاسف يا صديقي فهي فرصه للتلاقي ومحجوب شريف ..
وما اجملها من دفعه معنويه تضاهي .. الاشتراك في الحفل ..
اجازة سعيدة
وتسلم حبوب


Post: #15
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:04 AM
Parent: #2

Quote:


نزار الخواض يا صديق ... للتحية والترحيب ... وماضى الزكريات الجميل..
سلام لى دنهاك Den Hag والتى تزكرنى بجلهاك فى جنوبنا الحبيب وسلام لكل الحلوين المعاك .. يا حليل ايام السفر بالقطارت لحضور الحفلات ... محمد الامين... وردى ... .... عقد الجلاد والقائمة طويلة لحدى معهد العالم العربى فى باريس وعبدالقادر سالم وكابلى.




الجرافي ..
كم هي جميلة هولندا .. اشتاقها ..كما الذكريات
فانا ياصديقي .. ارتيضت ايرلندا .. كمحطه اخيرة في رحلة السفر الطويل
فابتعدت عن كل اشكال الاحتفلات .. ما عدا التي بالدواخل
تسلم حبوب


Post: #12
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Osman M Salih
Date: 28-07-2006, 02:24 AM
Parent: #1

أخانا العزيز الخواض
صباح الخير ،

متمنياًً للفعالية النجاح لفت
نظري واصابني بالحيرة غـياب
الأخ طارق ابوعبيدة من قائمة
المغنين المشاركين .
دا تساؤل موجه لللجنة المنظمة
للفعالية .

Post: #13
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Osman M Salih
Date: 28-07-2006, 03:12 AM
Parent: #12

طارق ابوعبيدة ـ أفـضت بنا مشادة اسفـيرية
بائسة إلى تلاق ٍ صبوح في ساعة خير فـصرنا
واسرته الكريمة خير الأصدقاء .
تحدثت إليه حول عدم ورود إسمه في قائمة
المغنيين المشاركين في فعالية التضامن مع
الأستاذ محجوب شريف فـكان جوابه أنه لم
يتلق أية دعـوة للمشاركة وهذا مالزم توضيحه


ــــــــ
أعتذر عن التعديل

Post: #14
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: رامي يوسف الصديق
Date: 28-07-2006, 03:53 AM
Parent: #13

الاخ عثمان
طارق سيد بيت واتمني رغما عن ذلك حضوره ومشاركته
مع تياتي لك وله
رامي

Post: #20
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 28-07-2006, 07:44 AM
Parent: #13

Quote:


أخانا العزيز الخواض
صباح الخير ،
متمنياًً للفعالية النجاح لفت
نظري واصابني بالحيرة غـياب
الأخ طارق ابوعبيدة من قائمة
المغنين المشاركين .
دا تساؤل موجه لللجنة المنظمة
للفعالية



Quote:


طارق ابوعبيدة ـ أفـضت بنا مشادة اسفـيرية
بائسة إلى تلاق ٍ صبوح في ساعة خير فـصرنا
واسرته الكريمة خير الأصدقاء .
تحدثت إليه حول عدم ورود إسمه في قائمة
المغنيين المشاركين في فعالية التضامن مع
الأستاذ محجوب شريف فـكان جوابه أنه لم
يتلق أية دعـوة للمشاركة وهذا مالزم توضيحه




الحبيب عثمان محمد صالح ..
عارف كلامك ده خلاني جد استغرب ..
في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..
لكن سؤالك ده بقود لي عده اسئله ..
وين ياسر وردي .. ؟؟
وين يونس ..؟؟
وين خالد نجم الدين الفاضل ..؟؟
وين شهاب شرحبيل ..؟؟
وين تروس ..؟؟
وين ياسر (جيتار).. ؟؟
وين عماد براكه ..؟؟
وين خالد كرم ..؟؟
وين مجيد..؟؟
وين منعمشوف..؟؟
وين.. ؟؟
وين.. ؟؟
وين.. ؟؟

ام ان البوستر لا يحتمل اضافه كل الاسماء .. ؟؟


Post: #28
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 31-07-2006, 05:51 AM
Parent: #20






Post: #21
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 28-07-2006, 09:17 AM
Parent: #1

لاجل حبيبنا وابينا وملهمنا نغنى
من اجل قيم محجوب شريف التى نتعلم كل يوم منها
نغنى
الخواض يا صديقى البوست لا يحتمل كل الاسماء المشاركة
والوقت لا يسع كل الناس للمشاركة
ومحجوب ملك كل الوطن لذلك الجميع يريد ان يشارك
فلتعدد ليالى الحب لمحجوب شريف فى كل الامكنة
امس فرنسا واليوم هولندا وغدا مكان اخر واناس اخرون
وهكذا يكون العمل المؤسس
مزيدا من الحب حبيبنا ومعلمنا وابينا محجوب شريف
ضياء الدين ميرغنى

Post: #22
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 28-07-2006, 10:00 AM
Parent: #21

اولا الاخ الحبيب عثمان محمد صالح .. تحياتى ومشتاقين
اما بالنسبة لمن ذكرتهم يا نزار ما عدا ياسر وردى اجيبك بالآتى
عارف كلامك ده خلاني جد استغرب ..
في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..
لكن سؤالك ده بقود لي عده اسئله ..

وين يونس ..؟؟ سافر
وين خالد نجم الدين الفاضل ..؟؟ خارج هولندا
وين شهاب شرحبيل ..؟؟ تم ابلاغه ولكنه لديه ارتباط فى نفس اليوم
وين تروس ..؟؟ سافر فى السودان
وين ياسر (جيتار).. ؟؟ لعلك تقصد هيثم وهو مرتبط مع شهاب وسيشاركنا عادل سيد احمد جيتار
وين عماد براكه ..؟؟ فى السودان
وين خالد كرم ..؟؟ خارج هولندا
وين مجيد..؟؟ فى السودان
وين منعمشوف..؟؟ سيتولى مسالة التصوير والتوثيق لهذا اليوم العظيم
بالاضافة الى المشاركة على حسب ظروف المسرح

وهذه اسماءا لبعض المشاركين الذين لم يسعهم البوستر
معتز ابراهيم اورغن
بشير ساكس
عادل سيد احمد جيتار
عادل السنوسى وعمر دفع الله تشكيليين
وطبعا لا ننسى قدوم الهيلاهوب من السودان ومسؤليتهم عن الجانب المسرحى فى ذلك اليوم
ولكم كل الحب
فلنغنى تضامنا مع ملهمنا ومعلمنا محجوب شريف

Post: #23
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Osman M Salih
Date: 28-07-2006, 10:33 AM
Parent: #22

من بقعة في ليمبورخ موغـلة في التنائي
إلى حد الغياب تلويحة بالتحية و المودة
لاشـقائي منعمشـوف ، ضياء الدين مرغني
و رامي يوسف الصديق

ياضياء ، أين استقر المقام ببشير ساكس ؟
لي 3 سنين ماصادفتو حتى في محطة قطر

ارجو أن تبلغه سلامي الحار

Post: #24
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: رامي يوسف الصديق
Date: 28-07-2006, 04:38 PM
Parent: #23

احيك اخي عثمان واتمني مقابلتك يوم الإحتفال.
تقبل تحياتي
رامي

Post: #25
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: خدر
Date: 29-07-2006, 03:52 AM
Parent: #24

كان لابد ان اقول ماعندي .. كفاني صمتا و مجاملات

Post: #26
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: خدر
Date: 29-07-2006, 03:59 AM
Parent: #25

Quote: في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..


ابدا يا ديدي وحاتكـ
الحقيقه تلقاها في اللنكـ الفوق ده و لو كان كلموني كنت افسحت والله








التوقيع
طارق ابوعبيده
فنان مضطهد يوم 19 اغسطس الجاي

Post: #37
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 06-08-2006, 09:52 AM
Parent: #26

Quote: في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..

للتوضيح يا صديقى ابو لقاء العبارة اعلاه وردت من نزار لكن الاقتباس ما اشتغل معاى
ابدا يا ديدي وحاتكـ
الحقيقه تلقاها في اللنكـ الفوق ده و لو كان كلموني كنت افسحت والله

طبعا شفت اللنك ورددت عليه


Quote: التوقيع
طارق ابوعبيده
فنان مضطهد يوم 19 اغسطس الجاي

لا اعتقد ان هذا صحيحا بعد توضيحى لك
واكيد حنتقابل هناك يوم 19 اغسطس

Post: #35
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 06-08-2006, 09:38 AM
Parent: #23

الصديق استاذ عثمان محمد صالح
باذن الله تحاياك واصلة لبشير ساكس
يمكننى ان اوافيك بهاتفه على ايميلك الداخلى

ضياء

Post: #30
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: Elkhawad
Date: 31-07-2006, 07:20 AM
Parent: #22


ضياء شكراً
سوال بي الجنبه كدا ..
الناس دي مشتيه السخانه ولا شنو بمشو السودان في الشهور دي ...


Post: #36
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 06-08-2006, 09:44 AM
Parent: #30

Quote: الناس دي مشتيه السخانه ولا شنو بمشو السودان في الشهور دي ...

والله يا نزار السخانة العندنا هنااحسن منها سخانة السودان
الحمد لله على المثل القائل بلدا مو بلدك امشى فيها
عريان لان الجميع يحسن تطبيقه هذه الايام

Post: #27
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 30-07-2006, 02:00 PM
Parent: #1

فـــــــــــــــــــــــــوق

Post: #29
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: peace builder
Date: 31-07-2006, 06:12 AM
Parent: #27

Nazar Salamat
I wish all success for the event
Greetings to Ustaz Mahjoub and the family
Please give him my e-mail address below
[email protected]

Jamal Karrar

Lagos, Nigeria

Post: #31
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 31-07-2006, 10:49 AM
Parent: #29

من اجل نبض الشعب السودانى وصوته محجوب شريف نغنى

Post: #32
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 02-08-2006, 07:24 AM
Parent: #31





-1


طولت منك أنا

المبدع مصطفي السني...
سيكون من ضمن المشاركين في الحفل
والجمهور في هولندا يعرف هذا الصوت الشجي
ويعرف كم ستكون ليلة مميزة بوجوده...

Post: #33
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 05-08-2006, 02:24 PM
Parent: #32

up

Post: #34
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 06-08-2006, 09:34 AM
Parent: #33

هل يعقل ان يكون هذا البوست قابعا فى مكان مجهول ومنزوى
وبين دفتيه معاتى الوفاء لنبض الشعب محجوب شريف
للاعلى دائما

Post: #39
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: خدر
Date: 07-08-2006, 00:27 AM
Parent: #34

؛

Post: #40
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: رامي يوسف الصديق
Date: 08-08-2006, 03:46 AM
Parent: #39

up

Post: #41
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 08-08-2006, 04:00 AM
Parent: #1

up

Post: #42
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 08-08-2006, 03:57 PM
Parent: #1


Post: #43
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 08-08-2006, 03:59 PM
Parent: #42

up]

Post: #45
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 12-08-2006, 08:42 AM
Parent: #1

اسبوع واحد يفصلنا عن قيام ليلة الوفاء لمحجوب شريف

Post: #46
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 12-08-2006, 11:57 AM
Parent: #1


Post: #47
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: mulhim
Date: 12-08-2006, 01:10 PM
Parent: #46

فووق

Post: #48
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 13-08-2006, 05:53 PM
Parent: #47


Post: #49
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 14-08-2006, 05:36 PM
Parent: #1

عشـان محجـوب شـريف
ram]http://sudaniyat.net/Agani/wardi.mahgoup.mp3[/ram]


مشتاق ليك كتير والله
وللجيران وللحلة
كمان قطر النضال ولىَّ
وغالي عليَّ أدلىّ
محطة محطة بتذكر عيونك ونحن فى المنفى
بتذكر مناديلك خيوطها الحمرا ما كان صدفة
بتذكر سؤالك ليَّ متين جرح البلد يشفى
متين تضحك سما الخرطوم حبيبتنا ومتين تصفى
سؤالك كان بيعذبنا ويقربنا ويزيد ما بينا من الفة
ويزيدني حماس
وكم فى قلبي دق نحاس
وطار من عيني باقي نعاس
ونحن اتنين بنتقاسم هموم الناس
أعاهدك يا أعز الناس
أسامحك لو نسيتيني وأهنتيني وبكيتي عليَّ
لو فى يوم رميت سيفي ورفعت ايديَّ
وخنت الثورة جيت والذلة فى عينيَّ
حرام عيونك يناغموني ويرحبو بىَّ
حرام ايديك ينومن تاني فى ايديَّ
بس لكن يا ويلي يا ويلي
أقبل وين وأقول يا منو
لمن أخون صباح العين وأخون جيلي
أعاهدك يا قمر ليلي
وحاة أمنا الخرطوم
أشيل شيلي وأموت واقف على حيلي
_________________
http://sudaniyat.net/Agani/wardi.mahgoup.mp3

Post: #50
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: عثمان حسن الزبير
Date: 15-08-2006, 00:57 AM
Parent: #49

فوووووووووووووووووووووووووووق

Post: #51
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: خدر
Date: 17-08-2006, 07:32 AM
Parent: #50

بقي من الزمن يوم غداَ فقط

ضع القلم

Post: #52
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: جمال سعيد
Date: 17-08-2006, 04:45 PM
Parent: #51

الخواض الفنان سلامات وتحيات.
تحياتى للكوكبه المشاركه ... تحياتى للكوكبه المنظمه لليوم .... تحياتى لكل من يسافر ويتنقل من قطار لقطار للمشاركه ودعم الشاعر القومى محجوب شريف ....
صديقى خدر تحياتى وودى ... منعم شوف ما داير ليك صبى يشيل ليك الكشافة بتاعة الفيديو؟؟؟
يا الخواض المرة الجاية بالله نزل اسمى فى قائمة المبدعيين فى هولندا

Post: #53
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: إسماعيل التاج
Date: 17-08-2006, 08:00 PM
Parent: #1

العزيز الخواض

قلوبنا معكم والأمنيات بنجاح الأمسية.

تحياتي لجميع المشاركين/ات.

Post: #54
Title: Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت
Author: altahir_2
Date: 21-08-2006, 06:37 AM
Parent: #1

حنجيكم بالصورة والصوت لهذا اليوم والذى كان رائعا بشكل تعجز الكلمات عن وصفه