بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..

بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..


09-03-2004, 03:07 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=113&msg=1139077492&rn=6


Post: #1
Title: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: bayan
Date: 09-03-2004, 03:07 AM
Parent: #0

الانسة راوية العباسى

لقد تضررت جدا من الاكاذيب التى نشرتيها وافتريتيها على.. لسبب لا أدريه.. والان عرفت انك قررت ان تتحرى من ذنوبك وقمت بقص قصص عن الهاكرز و جمال ولذلك ارى انه قد آن الاوان ان يعرف الكل الحقيقة
خاصة اختك رجاء التى ارادت ان تشهد دومة فى معلومة اخذتها منك لانه على حسب علمى ان دومة لا علاقة لها برجاء.. فكنت انت الوسيط غير الامين فى نقل معلومات غير صحيحة اضرت بى جدا.. حيث اتيت ووجدت ان كومكم و صنمه قد كتبوا عدد من البوستات لتثبيت تهمة الهاكر على وأغتيال شخصيتى

لدى بعض الاسئلة عليك الاجابة عليها ما دام حملت لواء الاصلاح

والحقيقة لان الحقيقة لا تتجزء

1 هل قالت راوية لاختها انى قد قلت للهاكر وكدراوية ان يشتموها ويستثنوا راوية
وتماضر؟
2- هل اضافت شروط لارجاع ايميل تماضر ادخلت اسمى فيها حتى توهم تماضر ان هؤلاء يعملون لاجلى(عندما كانت تلعب دور الوسيط بين تماضر و الهاكر)
3هل اتصلت تلفونيا باخى واقربائى واصدقائى لتخبرهم باننى متورطة مع الهاكر ؟
4 من هى كارميلا هل هى تعرفها وكذلك كولكوم؟
لن يقفل هذا الموضوع الا ان تجيب مريم الشجاعة
والكرة فى ملعبكم وانا فقط اريد الحقيقة التى ستعيد لى اعتبارى و اسمى النظيف...

Post: #2
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: osly2
Date: 09-03-2004, 03:23 AM
Parent: #1

لما هذا التوقيت ؟
حسب علمى ان هنالك بوست من رجاء لم تردى عليه فكان احرى بك
الرد عليه قبل التفكير فى كتابة بوست جديد
لا زلت انك ال ............

Post: #3
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: bayan
Date: 09-03-2004, 03:31 AM
Parent: #2

الاخ الكريم اوسلى
اين هذا البوست لقد كنت متغيبة ولا ادخل البورد الا لماما
ارجو احضار اللنك..
التوقيت لان مريم الشجاعة بدأت تفضفض ومن حقى ان تعرف الحقيقة
وشكرا على .........

Post: #4
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: فتحي البحيري
Date: 09-03-2004, 05:03 AM
Parent: #3

بيان
انا كنت عقبت عليك في أحد البوستا ت بهذا الموضوع الذي كتبته والذي ارى ان له صلة بما تكتبين هنا وههناك


Quote:
عندما وصل أحد مواطني حلفاية الملوك (البلدة التي تقع شمال الخرطوم الحالية ، والتي كانت العاصمة الثانية لدولة اسمها الفونج حكمت أواسط السودان وشماله قبل خمسمائة عام) إلى الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن يدر أنه بصدد الشروع في معركة طويلة الأمد تخص مسألة حرية التعبير خاصة والحقوق الديمقراطية عموما في بلاده التي ترزح الآن تحت نير أقذر الديكتاتوريات وأكثرها استخفافا بحياة مستقبل شعب عرف بأنه من أكثر شعوب العالم تمسكا بكرامته واخلاقه البسيطة . لكن المهندس يكري أبوبكر يعاني الآن من مشاكل بسبب موقعه السيبيري www.sudaneseonline.com ومنبر الحوار المفتوح الذي أنشأه به خدمة لمواطنيه في داخل وخارج السودان . هذه المشاكل تتلخص ببساطة في إجراءات وتهديدات ذات علاقة مباشرة بأجهزة القمع في نظام الخرطوم .
فأثناء تواجده ببلدته في إجازة أدرجت (الهيئة القومية المحلية للاتصالات) موقعه ضمن قائمة المواقع المحجوبة في برنامج صمم خصيصا لحجب المواقع الأباحية وذلك ، حسب ما اتضح فيما بعد ، لأن منبر الحوار بالموقع احتوى على معلومات ومناقشات تخص أجهزة النظام الأمنية وأزمة دارفور . وتحظر الخرطوم على وسائل الإعلام المحلية تناول هذين الموضوعين بالذات إلا في أطار ما تمليه الأجهزة الرسمية . استطاع رواد واعضاء الموقع داخل السودان فك الحجب والاطلاع والمشاركة في منبرهم المحبوب بسرعة في نفس الوقت الذي صعدوا فيه احتجاجات على الحجب الأمر الذي حدا بالسلطات أن تتراجع عن حجب الموقع .
في هذا الوقت تمكن بعض المخربين الذين يشتبه في صلتهم بالنظام ، والذين أنشأوا مواقع تهدد الناشطين في منبر سودانيزاونلاين وتسيء إليهم . تمكنوا من سرقة كلمات المرور لحسابات بريد إلكترونية تخص بعض هؤلاء الناشطين ،ونشروا علانية تهديدات إلى الصحفية السودانية المعروفة رجاء عبد الحميد العباسي والممثلة السودانية الشهيرة تماضر شيخ الدين ووجهوا تهديدات علنية للناشطتين بترك المنبر أو استهدافهم . تمكن بعض المخربين أيضا من التسلل إلى عرائض إلكترونية كان قد أنشأها المهندس خالد الحاج تطالب برفع الحظر عن موقع سودانيزاونلاين في الداخل .
و(نسبة لأن الأمر أصبح في طور يجب الوقوف عنده والقضاء عليه، فانني تقدمت ببلاغين الأول للأنتربول والآخر لـ "FBI" وهما جهتان يمكنهما التعامل مع مثل هؤلاء المجرمين.. حيث جاء ذكر القاعدة في مكان ما وتم ربطهم بها.. وهذه مسألة "عليا".. لا نستطيع التصرف فيها كافراد..) بهذه العبارات خاطبت الصحفية رجاء العباسي زملاءها في منبر سودانيزاونلاين ومضت بالأمر في هدوء وشجاعة إلى نهاياته المنطقية . ويصر مراقبون على أن المهندس بكري أبوبكر يتعرض في الخفاء لتهديدات مماثلة وأن هذه التهديدات لها صلة مباشرة ببعض قراراته الأخيرة والمتمثلة في عدم المضي قدما في فصل أعضاء بمنبره يشتبه في صلتهم بالنظام يسيئون السلوك ويتعمدون خرق اللوائح الموضوعة باستمرار وفي إغلاق المنبر الحر أمام المشاركات المفتوحة للأعضاء والمتمثلة أخيرا في تنحيه عن إدارة المنبر وتكليف أحد أصدقائه بها .
أما الفنانة والأديبة الأستاذة تماضر شيخ الدين فتذهب بالأمر بعيدا في مستويات وجودية وفلسفية ة تستعصى على إدراك صبية لا أخلاق لهم : (ها انذى اعود.. صفا واحدا معكم...انا وانتم نسورا فوق صخرة شماء ، وانا فى حل عن كل رسائلى الخاصة...التى عبثت بها اياديهم الدنسة...وعقولهم الخاسرة ارجو الا تستجيبوا لاى رسالة تجيئكم من ايميلى الذي كان فى الياهو او الهوت ميل...ارجو الا تصدقوا هذه الرسائل المنشورة..فهى لا تمثلنى...ولا تعبر عنى..ولا املكها(
الجدير بالذكر أن الأمين الجديد للموقع نفسه لم يسلم من تهديدات المخربين . و على الرغم مما يثيره بعض الناشطين المنتسبين للموقع من شكوك حول قدرة عادل عبد العاطي (الناشر الإلكتروني المقيم ببولندا والمنشق عن الحزب الشيوعي السوداني والذي ذاع صيته في منتصف الثمانينات لاتهامه بجريمة قتل سياسية في جامعة القاهرة فرع الخرطوم حيث كان يدرس آنذاك) في إدارة منبر حوار هذه هي أبعاده . إلا أن أكثرهم يتفاءل خيرا لاسيما وأن ذلك كان البديل الوحيد فيما يبدو لإغلاق المنبر إلى الأبد .
هكذا تتفاعل نشاطات آحاد السودانيين ومجموعاتهم . لا سيما أولئك الذين نفتهم سلطة الثلاثين من يونيو عن الحياة العامة ويحملون في داخلهم بذورا للعطاء المختلف وللتفكير المختلف . وهكذا تصطرع في دواخلهم وبينهم قيما قديمة وأخرى جديدة . وستمضي هذه الأحداث حتما بخيرها وشرها وسيحفظ التاريخ للأقوياء أقوياء العزيمة ، والذين يعلمون أن المعارك الوجودية ليست مجانية البتة ، سجلات ناصعة . وآثارا غير قابلة للمحو .


ورددت علي انت بهذه الداخلة


Quote: فتحى البحيرى
روى لى صديقى والعهدة على الراوى ان هناك انواع من الفئران
لا تعيش الا على القاذورات وفى مجارى الصرف الصحى.. تقتات من العفن
وتنقل الامراض الى الانسان...

فلم أفهم ، صراحة ، العلاقة بين قصتك وتعقيبي!!! ولكنني – احتياطا- افردت بوستا توثيقيا للتثبت
الثبت : بوست لاطلاع امين المنبر وهيئة الحكماء فقط
ولاننا في وقت تسري فيه في البورد قوانين يجب ان نساعد بعضنا بعضا في الحصول على بورد نظيف من البذاءاة والامر متروك لهيئة حكمائنا الموقرة
لكن ، قت اجيك بيجاي
يمكن الاقي عندك تفسير اكثر مفهومية ونظافة لمداخلتك تلك
ولارتباط الكلام بعضه ببعض كما قد ترين

Post: #5
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: Deng
Date: 09-03-2004, 05:46 AM
Parent: #1

رجعنا تاني لقالو وقلنا.

دينق.

Post: #6
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: bayan
Date: 09-03-2004, 07:57 AM
Parent: #5

لوووووووووووووووول
انت كنت مشيت وين من القوالة يا مستر قوالة
عشان ترجع والله غايتو حاجة تضحك

Post: #7
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: خضر عطا المنان
Date: 09-03-2004, 12:57 PM

الاخت الفاضلة : بيان

ان كان ـ بعد الاستئذان منك ـ لي من فرصة للمشاركة هنا فهي ان تسمحين لي بالاجابة على سؤالك : واجابتي هي ان حقيقة واحدة يستوجب معرفتها هنا وهي ان تفردي جناح السماح وان تبسطي مفارش المودة وتسافري بعيدا عن كل ما يعكر صفو أي علاقة
تربطك بأي انسان في هذه الحياة والتي نحن فيها جميعا ضيوف يا سيدتي .. تلك هي الحقيقة التي كم بي فضول اخوي صادق ان تكوينها.

ولك ولهن أخوات عزيزات سلامي وعظيم تقديري .

خضر عطا المنان

Post: #8
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: bayan
Date: 09-03-2004, 04:21 PM
Parent: #7

العزيز خضر

شكرا لك على هذه الدعوة الجميلة للتسامح وحقا ما قلت ما نحن الا
ضيوفا فى هذه الفانية.. منذ شهور كنت الزم الصمت عل هذا الامر ينقضى ولكن للاسف عندما صمت استفحل الامر وجد الطرف الآخر ارضا
خصبة لنشر الاكاذيب والافتراءات مما اضر بى ضرارا بالغا
حيث قامت حملة اتصالات واسعة لافراد من اسرتى واصدقائى لاقناعهم بانى مع الهاكر كما عند عودتى من السودان وجدت عدد من البوستات بنيت على هذا الفهم
فرأيت انه قد آن الاوان لوضع الاشياء فى نصابها ولذلك استمحيك عذرا
اذ لم استطع ان استجيب لرجائك هذا ...فعذرا اخى ان الظلم المه ممض
و اكرر شكرى وأمتنانى لك.. وفى ميزان الحسنات بأذن الله

Post: #9
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: ابو جهينة
Date: 09-03-2004, 11:24 PM
Parent: #8

الدكتورة الوقورة نجاة ( بيان )
تحية و تقدير
أولا أعتذر لك لعشرات الأشياء التي قمت بالتقصير فيها تجاهك :
1. عدم الحضور لزيارة الزميل المخضرم الوالد ( شفاه الله و متعه بالعافية ) ..
2. عدم الحضور في قاعة الشارقة للإستماع لمحاضرتك التي حقيقة تأسفت لعدم حضورها
3. السفر دون وداعك من الخرطوم( ظروف سعبة بالحيل ) ..

و أسمحي لي بأن ألتفت في هذا البوست إلتفاتة إلى بنات العباسي ، و أخص به رجاء العباسي فأعتذر لها عن عدم الإتصال و إبلاغها بإلغاء الحضور للقاهرة . ( برضو ظروف سعبة بالحيل ).

و حقيقة يا د. نجاة و بنات العباسي .. و لمعرفتي السابقة و الجيدة بمن هي بيان و من هن بنات العباسي .. فإنني أقف وسط هذه البحيرة الكبيرة من المجابدة بينكما تماما كالذي يقف و على مشارف أذنيه تقرع الطبول تمزقها شر ممزق ..
أقرأ كل الذي بينكما و لا أستطيع تكملة أي موضوع ..
أنا في موقف لا يحسد عليه .. لا أكاد أصدق ..
أقول أحيانا : لماذا بنات هاتين الأسرتين العريقتين بالذات ؟؟
هل هناك ثأر بائت ؟
هل هناك دم مهدور يتطلب كل هذا ؟؟
هل هذا كل ما يستطعن أن يقدمنه للمنبر ؟؟
و الغريب أنكن متعلمات و تعشن في الغربة و تقبضن على جمرات كثيرة ،، فما الداعي لقبض جمرة الخلاف الذي لا طائل منه غير أنه ينقص من إطار شخصياتكن التي نكن لها كل التقدير ؟؟
ما الذي سنستفيده من كل هذا العراك و هذا السجال الذي لا نرى له أي شاطيء قريب ؟؟
نحن نعرف أن في كنانتك يا بيان الكثير من الفائدة التي يمكن أن تعمميها .. فإذن أستغرب لهذا الوقت الذي تهرقينه على إثبات شيء نعرفه و يعرفه الكثيرين ؟
و يا بنات العباسي أما آن الأوان أن نتناسى الذي مضى و تفتحن صفحة جديدة و تعود إبداعاتكن من جديد ؟؟
لا جدال أنه لا يوجد مستفيد من منازاعاتكن .. المتضرر الوحيد هو من يستقطع جزءا من ماله و وقته ليفتح هذا المنبر ليجد أن بناتنا المثقفات المتعلمات ينشغلن بأنفسهن ..
و المستغرب الوحيد هو الذي يعرفكن تمام المعرفة ثم يجد هذا النزال الذي لا يشبه ميادين معارككن الحقيقية ..
أنا واثق بأنكن لو جلستن مع أنفسكن ستجدن أنه لا طائل من وراء هذا غير تفويت فرصة إثراء هذا المنبر ..
أرجو أن يتم رمى كل ما قيل و كل ما تم نشره هنا خلف ظهوركن .. و السمو بأخلاقكن التي نعرف خلفيتها التي تربتْ على أيدي مربين أفاضل و أسر كريمة .. نرجو السمو بها في تسامح تضربن به المثل و القدوة الحسنة للتعامل الشريف بين الشرفاء و الأكارم ..
هل ما نطلبه صعب المنال ؟؟

و عذرا لأي شطط ..
مع تحياتي

Post: #10
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: خضر عطا المنان
Date: 09-04-2004, 09:48 AM
Parent: #9

أختي الكريمة : بيان

عفوا للدخول مرة أخرى .. فأنا بالتاكيد يمكنني أن اتفهم موقفك
ورغم أنني خالي الذهن تماما من أصل المشكلة.. الا أنني حين رجوتك
يا فاضلتي بنسيان الماضي جملة واحدة فأنا حتما أرجو ما اعنيه ..
وليتك لو تتكرمين بالاجابة على سؤالي التالي :

ما المطلوب برأيك حتى تتصافين معا ؟.. فنحن هنا في هذا الحوش الكبير الذي جمعنا جميعا على المحبة والخير والاحترام..علينا ان
نعمل كلنا على تعزيز لا بل ترسيخ هذه الروح التي يفترض ان تسود بيننا .. فالمولى جلت قدرته وعلا شأنه ( غفور رحيم ) فمابالنا نحن يا سيدتي ؟؟؟

أكرر لك محبتي الاخوية الصادقة وعظيم تقديري .

خضر عطا المنان

Post: #11
Title: Re: بنات العباسى آن الاوان لمعرفة الحقيقة..
Author: bayan
Date: 09-04-2004, 07:53 PM
Parent: #9

العزيز ابو جهينة
تيحاتى واحترامى

عذرك مقبول.. فانا اعرف ان فى السودان لا نسطتيع ان ننفذ ما نريد وكله حسب الظروف وقد قدرنا ظروفك وشكرا لك على نية الحضور للوالد
وربنا يمد فى ايامه فتراه فى سانحة اخرى
من خصوص الموضوع الفى يد
هناك حملة منظمة لاغتيال شخصيتى للاسف كان لبنات العباسى نصيب الاسد لسبب لا ادريه..
Quote: فإذن أستغرب لهذا الوقت الذي تهرقينه على إثبات شيء نعرفه و يعرفه الكثيرين ؟


اذا انت كنت لا تصدق ما يقال عنى هناك من يصدق ويكتب البوستات
وهناك من يتصل بافراد اسرتى واصدقائى ومعارفى لتثبيت تهمة الهاكر
و بالتحديد الذى يجرى الاتصال هى راوية العباسى.. وهى التى لعبت دور الوسيط بين الهاكر وتماضر واضافت شروط من عندها لتماضر لتوهمها انهم يعملون تحت امرتى.. وهى ايضا زادت كلام قلته لدومة وادخلت فيه الهاكر و اننى امرته بشتم اختها وهذا لم يحدث..
وكثير من الكذب عن اسرتى واشياء بها كثر من المبالغات
الى ان تشرق شمس الحقيقة وتكف هذه العصابة عن تلويث اسمى وسمعتى سأظل ابحث عن العدل والحق..

عزيزى اخى خضر
شكرا لطيب كلامك
الى ان تعرف الحقيقة الكاملة ستجدنى جادة فى الوصول اليها

ولكما معا.. شكرا لسعيكم للصلح.. وهذا يحدث بعد ان تظهر الحقيقة
ويتم الاعتذار عنها ..لان ما حدث شئ غير مبرر على الاطلاق
والظلم كالنصل المطعون فى القلب.. الى ان يخرج هذا النصل يكون الالم غير محتمل
وشكرا لكما وفى ميزان الحسنات