|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: muntasir)
|
ياهو التافه! وكمان في فيديو تاني اتفه لواحد كوز من اغبى اللايفاتية اسمه ربيع اعوذ بالله! دا مش قال مافي حالات اغتصاب و سكت بل كمان قذف اعراض السودانيات و السودانيين بأسوأ ما يمكن ان تسمعه ياخي دا من شدة وقاحته ادّعى ان الشهداء لم تقتلهم الشرطة بل من داخل المواكب! ياخي في ناس كدا خبراء استراتيجيين بشكل عجيب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: ABUHUSSEIN)
|
هذا الوهابي، المستعبد، المسترق، استغرب جدا في البسمو شيخ، فراش، جرسون، بواب، سفرجي، ال سعود!!!
اي سوداني عايز يستعيد الذاكرة الجينية للقهر للعذاب للاستعباد العاشو اجدادم، علي ايدي بدو الاعراب، كما حدث في نموذج جدهم بلال، اي "العبد الحبشي" في وعي بدو الاعراب، عليهم التامل في طريقة تفكير هذا العار، من دواعش الوهابية!!
بعد كل الشفنا، الضقنا، ولازلنا، من امثال هؤلاء، افسد وافسق من مشي علي قدمين في السودان، زي ده لازال يسمع في النصوص، يسوي قال الله!
عليكم كسودانيين ان تقرو تاريخ الصراع المرير الدار بين اجدادكم اصحاب الارض في سعودية اليوم، في يمن اليوم، وبدو الاعراب، لما جونا كوافدين، لاجئيين، بحثا عن حياة افضل، في عصر جدكم صالح، جدكم شداد، جدكم لقمان، مؤسسي جنات عدن، من دون جوازات، تاشيرة، او كفيل، وكرد للجميل غدرو باجدادكم، ليضحو مستعبدين وضيوف في ارض اجدادم!!!
لا اتحدث عن المرتد ابن ابي السرح، وال360 سوداني الكانو بصدرو لبدو الاعراب، وانما اتحدث عن كوشيي سعودية اليوم ويمن اليوم اصحاب الارض!!!
عليكم بهذا الكتاب الصدر في 1926م:
الرحمة علي روحك امنا دوراسلا، هيوستن!! لما كتبت الكتاب ده، امثالا كانو بموتو رجما بالحجارة، او هم مشنوقيين مصلوبين علي الاشجار، في امريكا!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: Bashasha)
|
المراة السودانية يتم اغتصابها 3 مرات في الجريمة الواحدة تغتصب بعدم توفير الامن لها من الانتهاكات والتحرشات والاغتصابات بل وحتي القتل تغتصب مرة اخري بارتكاب الجريمة وتغتصب مرة اخري من مضطربي السلوك والمفاهيم الذين لا يفقهون في الدين سوي لوم الضحية وتجريمها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: Gafar Bashir)
|
كما تفضلت يا باش، في ناس كدا خبراء استراتيجيين بشكل عجيب، أي والله الخبثاء الإستراتيجيين بشتركوا مع تجار الدين في الدهنسة و الخيابة. كل واحد عايز ياكل قرشين بالحرام، يجي ينبطح للقاتل حميدتى و يبيع كم حديث و كم آية بثمنٍ بخس و ممكن يبيع المصحف كله و العياذ بالله. المهم إن جماعة بيع الدين و بيع الوطن و بيع البشر و بيع الذمم و بيع النخوة كلهم تجمعوا مع بعض ،اللهم أخسف بهم الأرض.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: Yasir Elsharif)
|
* اخونا أبو توتو – المشاركين – سلام واحترام ..
= حتى لا نكون سلة شتايم – هذا راي آخر ، يحتمل الخطأ والصواب ..؟ (حمد) -------- (1) -------- الناشطة تبيان تكشف أسرار مجموعة (لا لقهر النساء): تجند الشابات في السودان للعمل في الدعارة 2021/02/0723 أنشطه خفيه اقدار ساقتني لأرى وأسمع مالم أتخيل… لالقهر النساء كلنا سمعنا بي المصطلح دا…. المنظمه دي أو المجموعه دي تم تأسيسها في 2009م بالضبط بعد حادثة إعتقال الصحفيه( لبنى أحمد الحسين) … المجموعه دي الكان بيديرا..( أستاذه إسمها إحسان فقيري) (وتهاني عباس) وبعض النساء.. مقسمه لي عدة تقسيمات.. ودائماً بيختارو شخصيات (معينه) وبيحاولو يصلوها ويؤثرو فيها..أو يتبنو قضيه رأي عام إذا كانت بتمس (الإناث) . أنا واحده من البنات ساقني القدر وأكون قريبه من الناس ديل..ويشهد الله ما كان عندي فكره عن المجموعه دي نهائي… في يوم 29 ديسمبر 2018م لقيت دعوه للمشاركة في وقفه بالسوق العربي.. بطبيعة نشاطي واهتمامي بقضايا الثوره.. مشيت وشاركت في الوقفه.. اتلاقيت مع (وئام شوقي) وبقت لي معرفه وبعدها اتلاقينا كم مره (بخرطوم 2)(جُراب الحاوي ومدفًن الأسرار )… وهناك بقيت أتعرف كلُ مره على واحده جديده.. وعرفت إنو معظمهم تابعين لمجموعه إسمها (لا لقهر النساء) وأدنى نبزه عنها وعن تفاصيل نشاطات المجموعه ثم دعوه للإنضمام وفعلا خشيت وسط المجموعه وبقيت بحضر معاهم الإجتماعات والورش وكان دائمآ عندهم (أشاده بالآراء والمقترحات البقدما ليهم) وكنت مابخلي أي لحظه أو موقف أو نشاط إلا ووثقة في الكاميرا وعملت مُنتاج.. وكانو دائمآ بقولو لي (ياتبيان شغلنا دا بدون إعلام مافي زول بيعرفو عشان كده نحن لازم نكثف الإعلام) وحكاية الإعلام دي كان ليها أثر كبير في حضوري الأساسي في كل صغيره وكبيره اشتدت التظاهرات وبقى الإعتصام وبقت المجموعه دي من المجموعات النشطه في الساحه.. النشاط الخفي للمجموعه دي إنها منظمه كبيييره جدآ وسوق( للدعاره) ونشاط (الدعاره) مانشاط عادي لكن نشاط بينحصر في طبقات اجتماعيه محدده مابين المسؤلين ورجال المال والمستثمرين عندهم طرق معينه للتواصل مع الزول ودي مسؤوله منها واحده إسمها (حنان) تقريباً كده موجوده الآن ومشرفة أو عضو لجنة تعديل قانون الأحوال (الشخصيه) الشكلا حمدوك قبل فتره.. وعندهم تواصل مع دول خارجيه لدرجة إنهم ممكن يبيعو (بت) لي زول بره لمده من الزمن مقابل مبلغ مالي معين (بالدولار) وكل الأنشطة البيطرحوها في الساحه عن حقوق المرأه هي كروت ضغط داخليه وحلقة وصل مع المنظمات الخارجيه (حتي المثلين) عندهم مسؤوله بيشرف عليهم من ناحيه علميه دكتور اسمو (علي بلدو) وهي ذات المجموعه الاستقبلت (أحمد) الجا من أمريكا وقعد هنا في السودان لمدة 13 يوم ورجع… عندهم (أميره) ودي عنصر مصادم جدآ وزوله شرسه (مسترجله) الحته المهمه إنو المجموعه دي قدرت وصلت مجموعه كبيره جدا من الشابات في السودان.. وبيختارو بي مواصفات معينه واعمار معينه عشان يصنعو داعرات يقدرو يبيعوهم لشخصيات معينه بي مبالغ ماليه معينه.. ولسع هم شغالين تحت مسمي (مجموعة لا لقهر النساء) وعندهم تواجد مكثف في عدة أماكن منها ساحة (اتني) ومدخل شارع المين جامعة الخرطوم ونشاط جامعة الأحفاد.. ومأمون حميده… وممكن يخسرو فيك قروش ويحلو ليك كل مشاكلك اذا هم اختاوركي حسب تقديراتهم.. بالإضافه لتركيزهم المستمر للدعوه للماسونيه ماتبقي مسكينه وتتاثري… اقدار ساقتني لأرى واسمع مالم أتخيل.. بقلم Tibyan Tawfeg التفاصيل هنا: https://www.alnilin.com/13168088.htmhttps://www.alnilin.com/13168088.htm ++++++
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: حمد إبراهيم محمد)
|
--------(2) -------
الموكب النسوي (المكون من بِضِع وخمسون شيوعية) يتعرض للتحرش،، التلقائي والسًب والشتم 2021/12/234 موقف المواطن السوداني تجاه الموكب النسوي ظل الموكب النسوي(المكون من بِضِع وخمسون شيوعيه) يتعرض للتحرش،، التلقائي، والسًب والشتم،، اللا إرادي،، من بداية انطلاقته حتى نهاية وصوله،، اديك السبب ولا ما اديك تدفع كم عشان اديك غضن الزيتون 🌹 قبل أن تقراء أجب على هذا السؤال العميق؟؟ لماذا لم نسمع توضيح من أسر المغتصًبات بموكب 19 ديسمبر؟؟ ولماذا لم نسمع بتصريح من مكتب الشرطه؟؟ ولماذا لم يُحدد الفاعل من أغُتُصِبت لن تتستر على الجاني مهما كان؟؟ لماذا تتضامن المنظمات العالميه تجاه قضيه ليس لها أركان معلومه من حيث الفاعل والمفعول بها ومكان الفعل وزمن الفعل وقضايا مغتصبات دارفور تملأ الدنيا أنيناً،،،فلم نسمع عن تضامن أو مواكب وهتافات، ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ المواكب النسويه بتاعة اليوم دي كانت بي تخطيط من المؤتمر السوداني والحزب الشيوعي،، الهدف الأساسي من المواكب النسويه دي هو لفت انتباه الغرب وتجيير المنظمات العالميه لدعم تسويق قضايا المثليه وختان الإناث وزواج المتعه وتقنين الزنا وتحريم الزواج عن طريق الولي،، وقضايا الميراث وغيرها من القضايا البتنادي بيها المجموعات النسويه،، وهِن اصلآ واااهِنات ومزلولات في بيوتِن ومهزومات نفسياً ومنبوزات في المجتمع الحولينن،، لأنهن شازات فكرياً ومعقدات فكرياً تجاه الكائن الذُكوري،، ودا دافع اساسي من دوافِعن البتخليهن،، يسوقن النساء والبنات الماعارفات حاجه ومستعطفات بوابل من الشعارات الرنانه المُدغدغه للمشاعر،، وأنا متأكده أغلبية البنات ديل ماعارفات الشخصيات البارزة البتخطط للمواكب ،، بعنوان النسويه،، الفضفاض،، ومن تحت تحت المخذا والُمُراد قضية ثانيه،، بتمس فطرتا السليمه وبتدعي للحيوانيه وفقدان الذاتيه وشزوز الجنس والشكل والأعضاء،، اجتماع يوم 20 بحي،، المايقومه،، بمنزل الأستاذه سُهي عبد المجيد المحاميه المعروفه،، بحضور عضو المؤتمر السوداني حنان حسن ورؤى غيس من الحزب الشيوعي وإحسان فقيري مجموعة لا لقهر النساء وعائشه،، عكام،، من بنات المجموعات النسويه السودانيه،، كان اجتماع مكشوف وبيتكلم بي كل صفاقه عن ربط،، قصة،أو رواية ، التحرش،، الحصلت يوم 19ديسمبر إن صحة الروايه بالحراك القادم وتفعيل قضايا المجموعات النسويه لدعم قضايا النوع وإيجاد موطيء قدم وطُرُق بديله لتقديم المشروع،، الثقافي الفكري الإجتماعي،، للبنات في شكل مواكب ووقفات واحتجاجات ذات صِله بقضايا التحرش،، التزمت رؤى غيس بتوفير دعم المنظمات للحراك وذكرت بالحرف الواحد في ألف منظمة ممكن تدعم الموضوع دا المهم نحن نحشد أكبر عدد ممكن من النساء والبنات عشان الرأي يكون واصل وقدر ما الأعداد زادت الدعم بكون أكبر واكتر،، امهم في الإجتماع،، انهم اتفقو ما يوضحو طبيعة النواه الحقيقية الواقفه وراء الموضوع،، وفي جانب قانوني دا بيخص حنان حسن،، وهي فعلاً صاغة أوراق قانونيه حتتقدم لمجموعة من السفارات الأجنبية،، الخلاني اكتب الكلام دا أولاً،، اني على تواصل مع عدد كبير من المجموعات النسوية دي لأني كنت جزء منهن في يوم الأيام وشفت وسمعت حاجات لو في سيف في رقبتي ماحاسكت عليها،، وحافضل اكتب واحكي كل معلومة تصلني عن الناس ديل لأني قلت ليهم حأفضحكم زوله زوله،، ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ماذا يعني خبر(اغتصاب فتاتين بيوم 19 ديسمبر) وهو خبرغير أكيد وغير مرئي ومغتصباته غير معلومات ولم يظهرن للعالم ولا يعرف احد منا من هُن واين يسكُن ومن اغتصبهُن وأين تم اغتصابهُن،،، أمام اغتصابات نساء دارفور المرئيه والمسموعه والمبثوثه على مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومُ مكانهن وزمان اغتصابهُن ومُغتصبهِن،، كفى مُتاجره واستغفال ونفاق وتفرقه واستهداف وزيف ونفاق،، كفى اغتصاب فكري لبنات بلدي الأحرار بنات الأحرار لإشاعة الإغتصاب الجسدي وشرعنته،، مرفق صورة بعض المغتصًبات في منازلهنً 👇 🌹واللهم لا تؤاخذ نساء السودان بما فعلن السُفهاء منهن ولا تواخذ رجال السودان بما فعل السُفهاء منهم،، فإنه شعب عفيف كريم مًصون،، أصابه البلاء وطفى في سطحه المخسوفين منك،، فإرفع عنا وارحمنا،، 🌹 تبيان توفيق ❤️ التفاصيل هنا: https://www.alnilin.com/13223729.htmhttps://www.alnilin.com/13223729.htm ++++++++
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: حمد إبراهيم محمد)
|
--------(2) -------
الموكب النسوي (المكون من بِضِع وخمسون شيوعية) يتعرض للتحرش،، التلقائي والسًب والشتم 2021/12/234 موقف المواطن السوداني تجاه الموكب النسوي ظل الموكب النسوي(المكون من بِضِع وخمسون شيوعيه) يتعرض للتحرش،، التلقائي، والسًب والشتم،، اللا إرادي،، من بداية انطلاقته حتى نهاية وصوله،، اديك السبب ولا ما اديك تدفع كم عشان اديك غضن الزيتون 🌹 قبل أن تقراء أجب على هذا السؤال العميق؟؟ لماذا لم نسمع توضيح من أسر المغتصًبات بموكب 19 ديسمبر؟؟ ولماذا لم نسمع بتصريح من مكتب الشرطه؟؟ ولماذا لم يُحدد الفاعل من أغُتُصِبت لن تتستر على الجاني مهما كان؟؟ لماذا تتضامن المنظمات العالميه تجاه قضيه ليس لها أركان معلومه من حيث الفاعل والمفعول بها ومكان الفعل وزمن الفعل وقضايا مغتصبات دارفور تملأ الدنيا أنيناً،،،فلم نسمع عن تضامن أو مواكب وهتافات، ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ المواكب النسويه بتاعة اليوم دي كانت بي تخطيط من المؤتمر السوداني والحزب الشيوعي،، الهدف الأساسي من المواكب النسويه دي هو لفت انتباه الغرب وتجيير المنظمات العالميه لدعم تسويق قضايا المثليه وختان الإناث وزواج المتعه وتقنين الزنا وتحريم الزواج عن طريق الولي،، وقضايا الميراث وغيرها من القضايا البتنادي بيها المجموعات النسويه،، وهِن اصلآ واااهِنات ومزلولات في بيوتِن ومهزومات نفسياً ومنبوزات في المجتمع الحولينن،، لأنهن شازات فكرياً ومعقدات فكرياً تجاه الكائن الذُكوري،، ودا دافع اساسي من دوافِعن البتخليهن،، يسوقن النساء والبنات الماعارفات حاجه ومستعطفات بوابل من الشعارات الرنانه المُدغدغه للمشاعر،، وأنا متأكده أغلبية البنات ديل ماعارفات الشخصيات البارزة البتخطط للمواكب ،، بعنوان النسويه،، الفضفاض،، ومن تحت تحت المخذا والُمُراد قضية ثانيه،، بتمس فطرتا السليمه وبتدعي للحيوانيه وفقدان الذاتيه وشزوز الجنس والشكل والأعضاء،، اجتماع يوم 20 بحي،، المايقومه،، بمنزل الأستاذه سُهي عبد المجيد المحاميه المعروفه،، بحضور عضو المؤتمر السوداني حنان حسن ورؤى غيس من الحزب الشيوعي وإحسان فقيري مجموعة لا لقهر النساء وعائشه،، عكام،، من بنات المجموعات النسويه السودانيه،، كان اجتماع مكشوف وبيتكلم بي كل صفاقه عن ربط،، قصة،أو رواية ، التحرش،، الحصلت يوم 19ديسمبر إن صحة الروايه بالحراك القادم وتفعيل قضايا المجموعات النسويه لدعم قضايا النوع وإيجاد موطيء قدم وطُرُق بديله لتقديم المشروع،، الثقافي الفكري الإجتماعي،، للبنات في شكل مواكب ووقفات واحتجاجات ذات صِله بقضايا التحرش،، التزمت رؤى غيس بتوفير دعم المنظمات للحراك وذكرت بالحرف الواحد في ألف منظمة ممكن تدعم الموضوع دا المهم نحن نحشد أكبر عدد ممكن من النساء والبنات عشان الرأي يكون واصل وقدر ما الأعداد زادت الدعم بكون أكبر واكتر،، امهم في الإجتماع،، انهم اتفقو ما يوضحو طبيعة النواه الحقيقية الواقفه وراء الموضوع،، وفي جانب قانوني دا بيخص حنان حسن،، وهي فعلاً صاغة أوراق قانونيه حتتقدم لمجموعة من السفارات الأجنبية،، الخلاني اكتب الكلام دا أولاً،، اني على تواصل مع عدد كبير من المجموعات النسوية دي لأني كنت جزء منهن في يوم الأيام وشفت وسمعت حاجات لو في سيف في رقبتي ماحاسكت عليها،، وحافضل اكتب واحكي كل معلومة تصلني عن الناس ديل لأني قلت ليهم حأفضحكم زوله زوله،، ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ـــــــٓــــ ماذا يعني خبر(اغتصاب فتاتين بيوم 19 ديسمبر) وهو خبرغير أكيد وغير مرئي ومغتصباته غير معلومات ولم يظهرن للعالم ولا يعرف احد منا من هُن واين يسكُن ومن اغتصبهُن وأين تم اغتصابهُن،،، أمام اغتصابات نساء دارفور المرئيه والمسموعه والمبثوثه على مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومُ مكانهن وزمان اغتصابهُن ومُغتصبهِن،، كفى مُتاجره واستغفال ونفاق وتفرقه واستهداف وزيف ونفاق،، كفى اغتصاب فكري لبنات بلدي الأحرار بنات الأحرار لإشاعة الإغتصاب الجسدي وشرعنته،، مرفق صورة بعض المغتصًبات في منازلهنً 👇 🌹واللهم لا تؤاخذ نساء السودان بما فعلن السُفهاء منهن ولا تواخذ رجال السودان بما فعل السُفهاء منهم،، فإنه شعب عفيف كريم مًصون،، أصابه البلاء وطفى في سطحه المخسوفين منك،، فإرفع عنا وارحمنا،، 🌹 تبيان توفيق ❤️ التفاصيل هنا: https://www.alnilin.com/13223729.htmhttps://www.alnilin.com/13223729.htm ++++++++
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: بسمات الشيخ)
|
الراكزة بسمات الشيخ تحياتي
Quote: غايتو اذا كان كلام تبيان توفيق صحيح تبقى دي مصيبة كبيرة ... بس اوع تكون تبيان دي كوزة وبنت كوز كبير وعاوزة تزرع الشكوك في المنظمات النسائية السودانية .... وجيب لينا معلومات عن تبيان دي عشان نعرف الحقيقة ....فاذا هي ما عندها علاقة بالكيزان ...وجابت لينا ادلو على كلامها ....فتبقى مصيبة السودان مصيبة كبيرة ونسال الله السلامة |
ما تسمعي كلام الكوز التافه الاسمو حمد دا و موقع النيلين الكيزاني بلا تبيان بلا قرف كل ما قيل لا علاقة له بالحقيقة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: خضر الطيب)
|
السيد بكري ابو بكر: باي حق هذا الزواحفي الحقير المنحط، لازال يشوه هذا الفضاء، ياخي!! هذا عارف ياخي، أو براك كما زينا كلنا شايف الجحيم العايشين فيهو بناتنا واولادنا بي سبب امثال هذا الحثالة، الزواحفي الحقير! وقسما كما غيري، كتير مابنوم للصباح من القلق من الجحيم العايش فيهو شعبنا، الان، فوق للمتوقع في الايام القادمة!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: Bashasha)
|
Quote: حتى لا نكون سلة شتايم – هذا راي آخر ، يحتمل الخطأ والصواب ..؟ |
دا ما راي يا حمد, التسمية الصحيحة لما نقلته هنا تـــعـــرصة للقتلة و شرعنة للاغتصاب هي دياثة منك ساي !
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: محمد البشرى الخضر)
|
بعض القوادين يتساءلوا عن من هم هؤلاء المغتصبات, اسمائهن اين يسكنون, اين البلاغات في المؤتمر الصحفي اداناه يكشف محاموا الطوارئ عن ان النيابة العامة - الحكومية - تتولى بلاغات حوالي 13 حالة كلها يوم 19 ديسمبر, الجهة الحكومية الاخرى التي اعلنت هي وحدة حماية المرأة و الطفل مؤسف ان يبضيع الجهد و الوقت في الجدال حول هل هذه ادعاءات صادقة أم لا بدلا عن محاربتها و منعها و معاقبة الجناة و تقديم العون للناجيات! لكن هذا قدر السودان ابتلاه الله بمجرمين يقتلون و يغتصبون و ينتهكون من جهة ومن الجهة الأخرى مــعــرصين ينظفون مؤخراتهم و يسترون عوراتهم بالسنتهم و اقلامهم!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: محمد البشرى الخضر)
|
بسيطة...المذكورة قالت :
Quote: وكنت مابخلي أي لحظه أو موقف أو نشاط إلا ووثقة في الكاميرا وعملت مُنتاج
|
هاتي الدليل على ادعاءاتك وكذبك .. موثقة بكاميرتك حتى بدون مونتاج ما (منتاج). السودان دا اتملأ شياطين وعفاريت و كذابين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: muntasir)
|
معقول يا منتصر يكون اسمهم اسلاميين؟ باعمالهم الاجرامية ورعونتهم وسرقاتهم واكلهم الحرام وفعلهم لكل الموبقات وغدرهم وغرورهم .. المهم كل الصفات الذميمة هم يتصفون بها.. اذا كان اسمهم ( تنظيم الشياطين او الافاكين او المنافقين) مان حبعملوا شنو اكتر من ما عملوهو وقاعدين يعملوهو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اغتصبوهن الذين أخرجوهن! (Re: muntasir)
|
بعيداً عن حمد، :)
ماعرفت مشكلة التاجر مزمل فقيري مع البنطلون شنو؟؟
الزول دا في كم فيديو غير دا بيهستر بطريقة غريبة وقت يتكلم عن انه البنات بيلبسن بنطلونات.!
غير انه اغلبية مقاطعه بتصب تحت باب القذف والطعن في شرف بنات ونساء البلد.. وقذف واساءات بشماتة كأنما يحب ان تشيع الفاحشة عشان يقول ما قلت ليكم؟! وفي الأغلب كانه إتخصص في البيزنس جنس وبناطلين وعلمانية وشيخه تخصص تُفاف !
غايتو الانطباع الطلعت بيهو عنه بعد سمعت كم مقطع انه الزول دا نعجة راتعة في قش الدين ساي وناس حمد يشيلو ويحلبوا ..:)
| |
|
|
|
|
|
| |