إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. "محمد أحمد المحجوب"

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2020, 06:38 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-02-2019, 10:00 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 13953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. "محمد أحمد المحجوب"

    10:00 PM June, 02 2019

    سودانيز اون لاين
    يحي قباني-فى الدنيا العجيبة
    مكتبتى
    رابط مختصر



    ههههه
    بشاشا ... أها الراي شنو في كلام المحجوب ده؟
    ___________________________________

    رئيس الوزراء محمد أحمد المحجوب في القمة العربية في السعوديه أشاروا اليه بان يبدأ الحديث
    فاعترض رئيس الوزراء اللبناني ببدء السودان محور الحديث بحجة انه ليست دوله عربيه
    فرد عليه الأستاذ والأديب محمد أحمد المحجوب
    إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟
    هل العرب اكراد العراق
    أم غرابيب اليمن
    أم أقباط مصر
    أم تكارين السعوديه ويهود خيبر ،،
    فنحن السودانيون لا يشرفنا ان نكون عرباً إذا كان هذا هو حال العرب
    ومن يجيد اللغه العربيه شعراً ونثراً فليأتي للمنصه ويطارحني بلغة الضاد ..
    حينما اراد اصحاب رسول الله صل الله عليه وسلم الهجره
    امرهم بالهجره الى الحبشه فان عندهم ملك لايظلم عنده احدا
    وتعلمون جيدا اين هي ارض الحبشه قبل مسمياتكم الحديثه
    نحن احفاد ام العرب السيده هاجر وهي كانت( امَة ) سوداء والعروبه لسان وليست لون ..
    فصفق الحضور
    تصفيقا حاراً معجبين بذكاءه وسرعة بديهته وشجاعته









                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 10:17 PM

Khalid Abbas
<aKhalid Abbas
تاريخ التسجيل: 12-16-2017
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محمد (Re: يحي قباني)

    زول ضيع الجنوب غير المحجوب والازهري مافي عايزين يعملوا فيها عرب بالرجالة
    وكمان يعربوا الجنوبيين غصبا عنهم طلبات كانت بسيطة لاهل الجنوب رفضوها
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 11:01 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 21503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: Khalid Abbas)

    قرقرقرقرقر!!

    ! اه ياوجع بطني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وقسما مصيبتنا مصيبة، وكنتيجة واحد زي حمرتي هو واجهة السودان الان، ماعندو مانع يشطب السودان من الخرطة، فقط عشان ينال رضا مستعبديه الاعراب، ثم الفكة بمئات ملايين الدولارات.....


    شلوم يافردة.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 11:06 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 5430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: Khalid Abbas)

    المثل بقول كل زمن بخدموه رجالتوا اها انتم رجال الزمن دا ما وصفاتكم الاسعافية لمشكل السودان اليوم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 11:23 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 3974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: صديق مهدى على)

    Quote: اها انتم رجال الزمن دا ما وصفاتكم الاسعافية لمشكل السودان اليوم
    ليتهم يجيبوك!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 11:23 PM

نادر الفضلى
<aنادر الفضلى
تاريخ التسجيل: 09-19-2006
مجموع المشاركات: 6071

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محمد (Re: يحي قباني)

    قمة دول عربية (حضورها ممثلى عضويتها)، كون أن يعترض مندوب أحد أعضائها على عروبة الثانى .. دا كلام غريب

    للتأكد يالقوقلة منذ 1965 وحت 25 مايو 1969 الفترة التى كان فيها المحجوب رئيسا للوزراء ما عدا 9 شهور الصادق
    عقدت قمتين عربيتين عام 1965 بالإسكندرية مصر، والثانية أغسطس 1967 بالخرطوم السودان
    السعودية أول مرة يعقد فيها مؤتمر قمة عربى كان عام 1976 (عهد حكم نميؤى)

    يعنى معلومة المحجوب حضر مؤتمر قمة عربى بالسعودية شئ مستحيل

    الرواية منجورة! وممتمدة على حكاوى لبنان رفض قبول عضوية السودان عقب إستقلاله
    بينما الشئ المؤكد فى 19 يناير 1956 السودان عضو كامل الدسم فى الجامعة العربية
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2019, 11:57 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 13953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: نادر الفضلى)

    معليش ارد على الفضلي بالأول ...

    جايز معلومة السعودية هي فقط الخطآ ...

    عموما المعلومة أرسلت لي من احد أعضاء حزب الأمة الكبار ...
    و هو قد عاصر ذلك العهد ... و عاصر المحجوب نفسه ...
    سأعود له يا نادر برأيك ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2019, 00:05 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 13953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: يحي قباني)

    يا خالد عروبتنا الجابت خبرنا ...

    الازهري قال كان بجي الاول في المدرسة (بخت الرضا) اعتقد

    و طبعا كان بحب يخاطب الجماهير باللغة العربية و يمنح الاجازات ...

    في احد خطاباته لأهل المنطقة كان بمدح في مدرسته و انه درس فيها
    فقال لقد درست بها و كنت ( البرنجي ) مع كسر الجيم و مط الياء ...

    اها البرنجييي دي لغة عربية ولا في شي فائت علي...

    برنجي عند الاتراك يعني اول ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2019, 00:09 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 13953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: يحي قباني)

    Quote: قرقرقرقرقر!!

    ! اه ياوجع بطني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وقسما مصيبتنا مصيبة، وكنتيجة واحد زي حمرتي هو واجهة السودان الان، ماعندو مانع يشطب السودان من الخرطة، فقط عشان ينال رضا مستعبديه الاعراب، ثم الفكة بمئات ملايين الدولارات.....


    شلوم يافردة

    يا صديقي ...
    مشكلتنا تاريخية شكلها ههههه...
    المشكلة انو المحجوب و هو في مقام عمنا الاكبر و جارنا أيضا
    و نعرفه عن قرب ... ملامحه زنجية لا لبس فيها ...
    صحيح فصيح و طلق اللسان ،،، و لكن الطلاقة شي و العروبة شي اخر ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2019, 05:25 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 23677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: يحي قباني)

    افرقيا كلها ما فيها عرب
    والعرب الاصليين فرع من كوش واسماعيل عليه السلام امه هاجر كوشية والعرب هجين اصلا بين سام وحام والسودانيين اقدم من العرب من الاساس
    اما خدم السودان المستعربين في المركز و الهامش ديل عارفين نفسهم كويس شنو
    والمحجوب ما قال كلام ذى ده وعنده تسجيالات و كل مؤتمرات القمة موثقة
    والحشر السودان مع العرب الازهري 1957
    https://up.top4top.net/
    نحن مشكلتنا السياسيين السودانيين المؤدلجين النشاو في ماخور عبدالناصر
    الناصريين والشيوعيين والبعثيين وبضاعتهم البايرة الصابين بيها الشباب في الساحة علي انغام هبي هبي يا اكتوبر 1964 وليس رؤية جون قرنق التي لا تموت 2005-2010
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2019, 08:18 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 49132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: adil amin)

    سلامات يا قباني وضيوفه الكرام.

    أنا عندي بوست عن هووس المحجوب بالعروبة، كده خليني أمشي أجيبوا من الارشيف وأجي.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2019, 08:29 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 49132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: إن لم نكن نحن العرب فمن العرب ؟؟ .. andquot;محم (Re: Deng)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de