|
Re: ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺗﺨﺮﺝ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻴﻀ (Re: إحسان عبد العزيز)
|
((مما علق بذهنى من فترة الاسر ذلك التعامل الانسانى الذى حظينا به من قادة الجيش الشعبى.. فقد كانوا يعاملوننا بفيض من الانسانية المتدفقة ويقفوا على مشاكلنا والعمل على حلها، وأنا شخصياً لم أكن أتوقع مثل هذه المعاملة الكريمة من أناس كنا نخوض الحرب ضدهم قبل أيام قليلة، وأضاف إن هذه المواقف النبيلة لا يمكن أن تمحى من ذاكرتى ماحييت، وقد إكتشفت من خلال هذه المواقف الانسانية إن قضية الحرب عند هؤلاء ليست قضية عداء او كره إنما قضية مطالب مشروعة وحرب لتحقيق أهداف عادلة فى توزيع السلطة والثروة))..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺗﺨﺮﺝ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻴﻀ (Re: إحسان عبد العزيز)
|
[د جون قرنق يخاطب الاسري بلغة بسيطة فيكسب قلوبهم وعقولهم
red]https://www.youtube.com/watch؟v=N41eUPU85Q0[/redhttps://www.youtube.com/watch؟v=N41eUPU85Q0[/red] https://www.youtube.com/watch؟v=N41eUPU85Q0[/greenhttps://www.youtube.com/watch؟v=N41eUPU85Q0[/green]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺗﺨﺮﺝ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻴﻀ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
مرحب معاوية ود ابوى عبيد الصايم تسلم يا رفيق من الضوء.. هو لسة زولكم بريمة دة مازال يتسكع على أرصفة سودانيزاون لاين ويعرض تجارته البائرة!!! لسة ما أقتنع إنه تجار الدين إنكشف أمرهم ولم يعد أحداً يلتفت الى معروضاتهم الكاسدة والفاسدة!!! الله يهديه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺗﺨﺮﺝ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻴﻀ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
للتاريح موقف الحركة في موضوع الأسري مشرف جدا موقف حكومة البشير وأعوانه الكيزان الديكتاتورية في موضوع الأسري (أكسح أمسح .....) مقرف ومخزي جدا وهذا في حد ذاته كاف للتفكر في الإيديولوجيات التي تصدر منها مثل هذه الأفعال وصاحب العقل يميز
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺗﺨﺮﺝ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻴﻀ (Re: إحسان عبد العزيز)
|
بشاشة سلام أولاً يا بشاشة ما قلته إقتباس من القرأن الكريم حيث ورد هذا الوصف فى تسع أيات منه، ومنها الاية 32 من صورة القصص.. إذ يقول الله سبحانه وتعالى (اسْلُكْ يَدَكَ فِي جَيْبِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاءَ مِنْ غَيْرِ سُوءٍ وَاضْمُمْ إِلَيْكَ جَنَاحَكَ مِنَ الرَّهْبِ ۖ فَذَانِكَ بُرْهَانَانِ مِنْ رَبِّكَ إِلَىٰ فِرْعَوْنَ وَمَلَئِهِ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ).. وبيضاء فى الاية تفسيرها (تخرج من غير سوء، أى من غير لونها) فأذهبوا بعنصريتكم ألى حيث تبتغون.
| |
|
|
|
|
|
|
|