جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-23-2024, 02:00 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-15-2013, 05:59 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا)

    سن عجوة
    الاتجار بأعراض النساء المسلمات واجبارهن على اعمال الدعارة اصبح جزءا من نشاط العديد من الجماعات التكفيرية والارهابية لما تدره مثل هذه التجارة من أرباح تفوق الخيال عليهم، خاصة في المناطق التي تشهد صراعات.
    ويتم اجبار هؤلاء النسوة بعدة طرق كالاختطاف او الاغتصاب او اجبارهن على ادمان المخدرات وشرب المواد الكحولية، والاخطر من كل هذا هو استغلالهن جنسيا “تحت ستار الدين” عبر اصدار قادة هذه الجماعات وبعض علماء الدين الذين باعوا انفسهم لامريكا وقطر كالعريفي والقرضاوي والعجلوني وغيرهم فتاوى تحث على جهاد النكاح، وفتاوى تجيز انتهاك اعراض نساء المسلمين بالقوة لانهن اماء اي “انهن سبايا”، وذلك خوفاً على إرتكاب الارهابيين للحرام ومن اجل صمودهم على الارض، والفتيات الذين يوافقن علىجهاد النكاح يتم التغرير بهن خاصة صغار السن منهن عبر اقناعهن عن طريق اشباه الداعيات المنتميات لهذا الفكر الارهابي بأن ما يقمن به هو جهاد في سبيل الله، وان الضمان الوحيد لهن لدخول الجنة هو بتقديم اجسادهن لافراد هذه العصابات، وان ما يقمن به لا يعتبر جريمة زنا انما هو زواج، وبعد ان يتم اغتصابهن عبر هذه الطريقة يجدن هؤلاء الفتيات والنسوة انفسهن مجبرات على العمل كخادمات من اجل الجنس وتتم معاملتهن على انهن عبيد ويتم تعذبهن بابشع واشنع الطرق.
    ولقد تم الكشف عبر وسائل الاعلام عن شهادات حية لفتيات ونسوة كن ضحايا لهذه الجماعات الارهابية، اكدن ان من ترفض منهن ممارسة النكاح مع احد هؤلاء الارهابيين فانه يجري ضربها واحيانا كي جسدها بالنار اضافة الى انها تتعرض لاغتصاب جماعي، واذا ما اصرت الفتاة على رفضها يجري ربطها وتعريتها والقاءها بالخارج، واحدى ضحايا جهاد النكاح اكدت انه جرى اختطفاها من منزلها امام اطفالها وزوجها وعندما حاول زوجها مساعدتها قاموا بقتله مضيفة انها لا تعلم شيئا عن اطفالها وانه جرى اغتصابها اكثر من 65 مرة من قبل اعضاء في جبهة النصرة، واحدى الفتيات الهاربات اكدت انها كانت تقف امام منزلها فجاء احد اعضاء النصرة ووقف امامها صارخا الله اكبر الله اكبر الله الله اكبر ثلاثا، فآتى من كان معه من افراد وقاموا بخطفها حيث اعلنها زوجة له، وبعدها قام باجبارها على ممارسة الجنس مع باقي افراد المجموعة.
    وهذه الجريمة التي تتم عبر الدعم القطري لها حيثم تم الكشف عن احدى الوثائق الصادرة عن دائرة خلية إدارة الأزمة السورية لدعم المعارضة الارهابية التي تتبع مباشرة لوزارة الدفاع القطرية، أنه بعد الاطلاع على أوضاع المسلحين “الارهابيين” في سوريا من قبل ضباط خلية إدارة الأزمة والوقوف على أحوالهم، تبين أن “المجاهدين” ضد النظام السوري، ليسوا بحاجة للمال والسلاح فقط، بل هم أيضاً بحاجة لإشباع غرائزهم الجنسية لكي لا يتركوا الميدان وذلك عبر العمل على ارسال فتيات لهم لاشباع غرائزهم من اجل صمودهم على الارض.
    وأفرز هذا النوع من الاعتداء والارهاب الممارس ضد النساء مجموعة كبيرة من النساء المصابات بفيروس نقص المناعة الإيدز حسب شهادات الاطباء الذين قاموا بالكشف واجراء الفحوصات على من استطعن الهرب من ايدي هؤلاء.
    وابرز هذه الجماعات التي تعمد على استغلال النساء عبر ما يسمى بـ “جهاد النكاح” هي جبهة النصرة “الذل” والجيش الحر “الكر” في سوريا والقاعدة “البائدة” في العراق، وطالبان في افغانستان.
    وهذا النوع من الجهاد انتقل من سوريا الى مصر حيث اكدت هناء محمد، أمينة المرأة بحركة إخوان بلا عنف، إنه تم رصد 76 حالة من نكاح الجهاد باعتصامي النهضة ورابعة العدوية، وما يؤكد هذا الكلام هو قيام الجماعات السلفية ولجنة الامن والنظام التابعة للاخوان بنشر اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي عن توفير اماكن لقضاء الخلوة الشرعية لمعتصمي رابعة مقابل 20 جنيها فى النصف ساعه.
    ان استمرار هذا العنف والارهاب بحق اخواتنا امرا مرفوض اخلاقيا ودينيا، والواجب يحتم على الجميع كل حسب موقعه التصدي لهذه الظاهرة ومحاربتها واقتلاعها من جذورها قبل ان تترسخ في عقول الاجيال القادمة، وتقديم الدعم الكامل للجيش العربي السوري والجيش المصري لمحاربة هؤلاء الذين يدعون الاسلام، فالأمر لم يعد مقبولا
                  

08-15-2013, 06:29 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    جهاد المناكحة أو فتوى جهاد النكاح هي فتوى مجهولة الهوية إنتشرت على هامش الأزمة السورية (2011-إلى الآن) تدعو النساء إلى التوجه نحو الأراضي السورية من أجل ممارسة نوع خاص من الجهاد، أي إمتاع المقاتلين السوريين لساعات قليلة بعقود زواج شفهية من أجل تشجيعهم على القتال. هذه الفتوى التي استجابت لها حسب وسائل الإعلام أكثر من 13 فتاة تونسية، أثارت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة من المجتمع المدني، الذي اعتبرها بمثابة اختراق لقيم تونس التي كانت دائما مبنية على احترام حقوق المرأة. وزارة الشؤون الدينية في تونس أصدرت بيانا تدين فيه الفتوى وتعتبرها غير ملزمة للتونسيات. "على شريط فيديو منشور في موقع يوتيوب، تظهر عائلة المراهقة التونسية رحمة عطية التي تبلغ من العمر 16 سنة، الخال يبدأ في توجيه الدعوة إلى رحمة لكي تعود إلى المنزل ويذكرها أن الجهاد الحقيقي هو الذي يجب أن تقوم به في المدرسة حتى تحقق النجاح في حياتها، ثم يغلبه التأثر فينخرط في نوبة بكاء. وصورت عائلة رحمة شريطها بعد اختفاء ابنتها المراهقة التي استجابت لدعوة بعض زملائها المنتمين لحركات سلفية متشددة، واختفت بنية مغادرة البلاد للالتحاق بصفوف مقاتلي المعارضة وممارسة "جهاد النكاح" معهم." [1]
                  

08-15-2013, 06:32 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote:
    عاااااجل...سيدة إخوانية تنشر كيفية ممارسة جهاد المناكحة وأماكن توافره فى مصر ورقم التليفون
    ما حدث هو تصريح الأخوانية صباح السقارى الأخوانية لجريدة أخبار اليوم وقولها " جهاد المناكحة ليس حلال إلا بوجوده ارض الجهاد كرابعة العدوية والنهضة وهو يوجد بسوريا وهو " فرض " على كل مسلمة هناك والأن أصبح بمصر لأن مصر مغتصبة ولابد أن ترجع لحكم الأخوان مرة أخرى وعلى المسلمات الذهاب لرايعة لجهاد المناكحة لأنه أصبح فرض "
    كن أن يصل الأمر للأوساط العالمية وتحديداً جريدة International Business Times UK البريطانية وعنوانها الكبير Pro-Morsi Women Offer to Unleash 'Sexual Jihad' Favouring Brotherhood Protesters " ومعناه النساء المواليات لمرسى يقدمون لمحتجى الأخوان أطلاق العنان لجهاد المناكحة " وتحدثت فى مقالة قصيرة عن النساء أنصار الرئيس المصرى المخلوع محمد مرسي وتقديمهم لخدمة الجهاد الجنسى أو المناكحة لدعم احتجاجات الإخوان المسلمين والحفاظ على المظاهرات المستمرة ضد الجيش وأن الدعاة الذين أطلقوا الدعوة من النساء ينتظرون إشارة خضراء من الشيوخ وقيادات الجماعة لتقديم خدمات المناكحة للرجال ولتحفيزهم على الصمود من خلال الاحتجاجات وقد جائت ردود وتعليقات غير متوقعة ولاذعة بعد نشر هذا الموضوع فى لندن .
                  

08-17-2013, 09:58 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote:











    "إخوان بلا عنف": رصدنا 76 حالة نكاح جهاد بـ"رابعة" و"النهضة"
    الإثنين، 12 أغسطس 2013 - 23:12

    كتب أحمد زيادة

    قالت هناء محمد، أمينة المرأة بحركة إخوان بلا عنف، إنه تم رصد عدة حالات من نكاح الجهاد باعتصامى النهضة ورابعة العدوية.

    وأضافت "هناء"، خلال حوارها مع الإعلامى محمود الوروارى فى برنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، أن هناك 76 حالة نكاح جهاد باعتصامى رابعة العدوية ونهضة مصر.


    وأوضحت أمينة المرأة بحركة إخوان بلا عنف، أنهم سيتقدمون ببلاغ بالأسماء للنائب العام لكشف حالات نكاح الجهاد باعتصامى رابعة والنهضة، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان تضع الأطفال والنساء فى مقدمة التظاهر لكسب التعاطف الشعبى.


    وتابعت:"جمعنا قرابة 4 آلاف توقيع لسحب الثقة من الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، وتعرضنا لمحاولات للقتل لأن ما نعرضه أمر خطير وشائك".
                  

08-17-2013, 06:33 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote: جهاد النكاح والنسل الجديد...احفاد ابي لهب وابي جهل

    أشارت مجلة نوفيل أوبسرفاتور الفرنسية الأسبوعية الصادرة اليوم إلى عودة عشرات من الشابات التونسيات اللواتي جندن من أجل "جهاد النكاح" في سوريا.

    وأكدت المجلة أن الشابات المذكورات عدن حوامل إلى تونس ووضعن أطفالا مجهولي الأب حسب موقع المعلومات التونسي ما يحرج الحكومة التونسية الإسلامية إذ إن الأطفال غير شرعيين.

    وأوضح المحامي باديس كوبكجي رئيس جمعية "نجدة التونسيات في الخارج" أن تلك الفتيات يأتين غالبا من الأحياء الشعبية التي تحيط بالمدن الكبرى ويتم تجنيدهن من قبل حركات إسلامية من أجل إرسالهن لـ "إشباع الرغبات الجنسية للجهاديين في سوريا".

    يذكر أن تقارير أمنية وإعلامية عدة أظهرت أن تونس تتصدر قائمة الدول التى يأتي منها الإرهابيون للقتال في صفوف المجموعات المسلحة ضد الجيش السوري والمشاركة في سفك دماء السوريين
                  

08-17-2013, 06:33 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote: جهاد النكاح والنسل الجديد...احفاد ابي لهب وابي جهل

    أشارت مجلة نوفيل أوبسرفاتور الفرنسية الأسبوعية الصادرة اليوم إلى عودة عشرات من الشابات التونسيات اللواتي جندن من أجل "جهاد النكاح" في سوريا.

    وأكدت المجلة أن الشابات المذكورات عدن حوامل إلى تونس ووضعن أطفالا مجهولي الأب حسب موقع المعلومات التونسي ما يحرج الحكومة التونسية الإسلامية إذ إن الأطفال غير شرعيين.

    وأوضح المحامي باديس كوبكجي رئيس جمعية "نجدة التونسيات في الخارج" أن تلك الفتيات يأتين غالبا من الأحياء الشعبية التي تحيط بالمدن الكبرى ويتم تجنيدهن من قبل حركات إسلامية من أجل إرسالهن لـ "إشباع الرغبات الجنسية للجهاديين في سوريا".

    يذكر أن تقارير أمنية وإعلامية عدة أظهرت أن تونس تتصدر قائمة الدول التى يأتي منها الإرهابيون للقتال في صفوف المجموعات المسلحة ضد الجيش السوري والمشاركة في سفك دماء السوريين
                  

08-18-2013, 09:21 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    ا
    اللهم احمي دينك من هولاء المتأسلمين
    وأحمي منهم اعراض المسلمين
                  

08-18-2013, 09:42 AM

ahmedona
<aahmedona
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 6562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    صناعة الكذب
                  

08-18-2013, 09:50 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: ahmedona)

    الاخ أحمد محمد محمود السلام عليكم

    اشكرك علي المرور والاضافة الدسمه

    وشكرا يا هندسه

    (عدل بواسطة شمس الدين التوم on 08-18-2013, 09:55 AM)

                  

08-18-2013, 11:18 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    قال نزار قباني في مرسية بلقيس

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كل اللصوص من الخليج إلى المحيط ..
    يدمرون .. ويحرقون ..
    وينهبون .. ويرتشون ..
    ويعتدون على النساء ..
    كما يريد أبو لهب ..
    كل الكلاب موظفون ..
    ويأكلون ..
    ويسكرون ..
    على حساب أبي لهب ..
    لا قمحةٌ في الأرض ..
    تنبت دون رأي أبي لهب
    لا طفل يولد عندنا
    إلا وزارت أمه يوماً ..
    فراش أبي لهب !!...
    لا سجن يفتح ..
    دون رأي أبي لهب ..
    لا رأس يقطع
    دون أمر أبي لهب
                  

08-18-2013, 11:33 AM

ahmedona
<aahmedona
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 6562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

                  

08-18-2013, 11:46 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: ahmedona)

    في ياتْ كتاب دين ياتْ حديثْ .. يا فاجِر الله بيسألكْ ؟

    يا حَسرةْ الإتغشَّى فيك ... كَبَّر وراكْ ... جاهد جهادْ ...لامن هلكْ

    يا حَسْرةْ الصدَّق صلاتكْ .. وموعظاتكْ في الفسادْ .. بان الشَرَكْ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شكرا يا هندسه علي الاضافة
                  

08-18-2013, 03:58 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    متن الحديث

    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

    الاخوه الاعزاء لابد من محاربة هذا الجهاد الاباحي
                  

08-18-2013, 04:21 PM

محمد عمر جبريل
<aمحمد عمر جبريل
تاريخ التسجيل: 08-27-2009
مجموع المشاركات: 2263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    كلام خارم بارم ستسأل عنه يوم القيامة .. إذا إنت كاتبو أو ناقلو
                  

08-18-2013, 04:25 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    سلام صاحب البوست


    البنات سافرن بالميات لما وصلن وخبرن انتشر نكروا الفتوي


    سبحان الله
                  

08-18-2013, 04:36 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: saif massad ali)

    Quote: كلام خارم بارم
    Quote: ا

    Quote: البنات سافرن بالميات لما وصلن وخبرن انتشر نكروا الفتوي


    محمد حبريل نتمني ان يكون خارم بارم

    شكرا الاخ سيف

    ولكم التحايا
                      

08-18-2013, 05:08 PM

ahmedona
<aahmedona
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 6562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    الأخ / شمس الدين - والأخوة المتداخلين ---
    مصدر الكذبة التلفزيون السوري ...............


    شغل إستخباراتي بإمتياز ................

    (عدل بواسطة ahmedona on 08-18-2013, 05:17 PM)

                  

08-18-2013, 05:35 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: ahmedona)

    الاخ احمد محمد والاخ محمد جبريل

    اتمني ان يكون هذا الكلام صناعة استخبارات سوي كان سوريه او مصريه
    وان لا يكون حقيقة
                  

08-19-2013, 09:30 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    حوالينا ولا علين

    انشاء ناس فلان ما يسمعوا
                  

08-20-2013, 07:59 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)



    فإن الجهاد يكون بالحجة والبرهان، ويكون بالمال، ويكون بالنفس، فأما الجهاد بالحجة ‏والبرهان وبالمال فإن المرأة فيه مثل الرجل، فعليها أن تدعو إلى الله تعالى، وتأمر بالمعروف ‏وتنهى عن المنكر بالحكمة والموعظة والحسنة. قال تعالى: ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم ‏أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) [التوبة:71] وقال تعالى (كنتم خير أمة ‏أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ) [آل عمرآن:110] ‏وقال تعالى (قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا ‏من المشركين) [يوسف:108]وهذا عام في الرجال والنساء.‏
    وكذا على المرأة أن تنفق من مالها في سبيل الله تعالى على الجهاد والمجاهدين، وقد حصل ‏من ذلك الكثير في جهاد سلف هذه الأمة، ومن ذلك ما حصل عندما حضَّ النبي صلى ‏الله عليه وسلم في غزوة تبوك على الجهاد ورغب فيه، وأمر بالصدقة ورغب الأغنياء في ‏ذلك، فحملت إليه صدقات كثيرة، وأتت النساء بنصيبهن من ذلك. وأما الجهاد بالنفس ‏فتارة يكون فرض عين. وتارة يكون فرض كفاية، فيكون فرض عين إذا هجم العدو على ‏المسلمين في ديارهم أو احتل جزاءً من بلادهم، أو حصل استنفار عام من إمام المسلمين أو ‏ولي أمرهم، ويكون فرض كفاية فيما سوى ذلك من الحالات العادية.‏
    فإن كان الجهاد واجباً وجوباً عينياً وجب على المرأة المشاركة فيه، والقيام بأقصى ما ‏تستطيعه من هجوم ودفاع وأعمال أخرى. ولا يقتصر دورها فيه على شيء معين، ولا ‏تتوقف مشاركتها فيه على إذن الزوج لأن فروض الأعيان -مثل الصلاة المفروضة وصيام ‏رمضان- لا يملك الزوج منع الزوجة منها.‏
    وإن كان الجهاد واجباً وجوباً كفائياً فلا يجب على المرأة المشاركة فيه، وإن خرجت له ‏جاز لها ذلك وتثاب عليه، ويكون دورها هو القيام بخدمة المجاهدين، وصنع الطعام، لهم ‏ومداواة مريضهم، وإسعاف جريحهم ونحو ذلك. وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم ‏يخرج بالنساء في غزواته لهذا الغرض. ‏
    ففي صحيح مسلم عن أنس بن مالك قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يغزو بأم ‏سليم ونسوة من الأنصار معه إذا غزا، فيسقين بالماء، ويداوين الجرحى.‏
    وفيه أيضاً عن أم عطية الأنصارية قالت: غزوت مع رسول صلى الله عليه وسلم سبع ‏غزوات، أخلفهم في رحالهم، فأصنع لهم الطعام، وأداوي الجرحى، وأقوم على المرضى.‏
    وفي صحيح البخاري عن الربيع بنت معوذ قالت: كنا نغزو مع رسول الله صلى الله عليه ‏وسلم فنسقي القوم ونخدمهم، ونردُّ الجرحى والقتلى إلى المدينة. إلى غير ذلك من ‏الأحاديث الصحيحة. وعصر الصحابة حافل بمثل هذه الوقائع. ‏
    ويجوز للمرأة في هذه الحالة حمل السلاح دفاعاً عن نفسها لوهجم العدو عليها ، ففي ‏صحيح مسلم أن أم سليم اتخذت يوم حنين خنجراً فكان معها، فرآها أبو طلحة فقال يا ‏رسول الله: هذه أم سليم معها خنجر. فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم "ما هذا ‏الخنجر؟ "فقالت: اتخذته إن دنا مني أحد من المشركين بقرت به بطنه. فجعل النبي صلى ‏الله عليه وسلم يضحك.‏
    ثم إن قتلت المرأة أو ماتت في الجهاد فهي شهيدة - إن شاء الله تعالى- مثل الرجل لعموم ‏الأدلة.‏
    والله أعلم.‏
                  

08-20-2013, 01:51 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48724

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    سلام يا شمس الدين وتحية لكل المشاركين

    قصة اشتهرت بجهاد النكاح في اعتصام رابعة العدوية.. قرأت عن هذه المسألة قبل أيام، وللأمانة لم أصدق وقلت في نفسي أن هذه تلفيقات خصوم الأخوان إلى أن شاهدت هذا الفيديو الذي بُثَّ في قناة إسمها صدى البلد..

    http://www.youtube.com/watch?feature=player_e...beddedandv=T20pWC2T9XA


                  

08-20-2013, 03:40 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: Yasir Elsharif)

    شكر الاخ ياسر علي المشاركة
    ولك التحية
                  

08-20-2013, 06:10 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote: ا

    خولة بنت الأزور الأسدي: شاعرة كانت من أشجع النساء في عصرها، وتشبه خالد بن الوليد في حملاتها. وهي أخت ضرار ، توفيت أواخر عهد عثمان 35هـ.

    مقدمـة

    خولة بنت الأزور امرأة ليست ككل النساء، تميزت عنهن بالكثير من الصفات والمواصفات، تربت في البادية العربية مع أبناء قبيلتها بني أسد، ولازمت أخاها ضراراً ، فكانا دوماً معاً ، ودخلت الإسلام مع من دخل من أبناء العروبة في ذلك الزمن الأول للإسلام، وشاء الله أن تكون وأخوها ضرار مع الكتائب الطلائعية المتقدمة للجهاد في سبيل الله وإعلاء كلمة الحق والدين…فشاركت بكل قوة وببسالة نادرة بين الرجال وبين النساء وعلى مر العصور في الكر والفر ،في حمل الرماح ورمي السهام ، وضربت بالحسام خاصة عندما وقع أخوها ضرار في الأسر بعد أن أبلى بلاءً منقطع النظير .

    خولة بنت الأزور مضت في زمن قديم لنا ، تستحق منا نظرة دراسة ، نظرة مراجعة ، نظرة إعزاز وإكبار وتعظيم… إنها قدوة لبنات العرب والمسلمين في زماننا وعلى مر العصور، قدوة للرجال وقدوة للنساء صغاراً وكباراً ، قدوة في الشجاعة والبسالة وفي التعاون والتآزر مع الأهل والأخوة.

    ما عرض عنها هو أهم ما ذكرته المراجع المتوفرة ، وهو نزر يسير ، رويت فيه بعض أشعارها وأخبارها بعدما كبرت واشتهرت، والسبب معروف… فهي بنت من البادية العربية التي لم تعرف الكتابة ولا التدوين في أيامها الأولى، لذا قل التنوع والتنويع لدى الكتاب والباحثين القدامى والمحدثين عنها وعن غيرها .إنها نموذج رائع للنساء المسلمات تستحق منا الإكبار وتستحق منا الدراسة.

    من مواقفها البطولية لإنقاذ أخيها

    وهي من ربات الشجاعة والفروسية ، خرجت مع أخيها ضرار بن الأزور إلى الشام وأظهرت في المواقع التي دارت رحاها بين المسلمين الروم بسالة فائقة خلد التاريخ اسمها في سجل الأبطال البواسل، فأسر أخوها ضرار في إحدى الموقعات فحزنت لأسره حزناً شديداً. وقالت :

    فمن ذا الذي يا قوم أشغــلكم عنا

    لكــنا وقفنــا للــوداع وودعنــــا

    فهـل بقــدوم الغائــبين تبشرنـــا

    وكنا بهــم نزهو وكانوا كما كنا

    وأقبــحه ماذا يريــد الـنوى مــنا

    ففـرقنا ريــب الزمـان وشتتــــنا

    لثمنــا خفافــاً للمطــايـا وقبلنــــا

    تركنـاه فــي دار العــدو ويممــنا

    وما نحن إلاّ بمـثل لفظ بلا معنى

    إذا ما ذكرهم ذاكر قلبي المضنى

    وإن بعدوا عنا وإن منعوا منـــــا
    ألا مخـبـر بـعـــد الــفراق يخبرنـــا

    فـلو كـنــت أدري أنـه آخــر اللقـــا

    ألا يا غـراب البـيـن هـل أنت مخـبري

    لقــد كـانـت الأيـام تزهــو لقربــهم

    ألا قاتـل الله الـنـــوى مــا أمــرّه

    ذكــرت لـيلـي الجـمــع كـنا سـويـة

    لئــن رجعوا يـومـاً إلـى دار عـزهــم

    ولـم أنـس إذ قــالوا ضـرار مقيــد

    فمـا هـذه الأيـام إلاّ مـعـارة

    أرى القلب لا يختار في الناس غيرهم

    سلام على الأحباب في كل ساعـــة




    وقالت أيضاً:

    فكيف ينام مقروح الجفــــون

    أعز علي من عيني اليميــــن

    لهان عليّ إذ هو غير.هــــون

    وأعلق منه بالحبل المتــــــين

    فليس يموت موت المستكيـن

    لبـاكـية بـمـنـسـجم هــتون

    أما أبكي وقد قطعوا وتيني
    أبعد أخي تلذ الغمض عينــي

    سأبكي ما حييت على شقيـق

    فلو أني لحقت به قتيــــلاً

    وكنت إلى السلو أرى طريقا

    وإنا معشر من مات منــــاً

    وإنـي إن يقـال مضى ضرار

    وقالـوا لـم بكـاك فقـلت مهلاً




    ومن موقعاتها( في أجنادين وهي قرية تقع شرقي القدس في فلسطين ) أن خالد بن الوليد نظر إلى فارس طويل وهو لا يبين منه إلا الحدق والفروسية ، تلوح من شمائله، وعليه ثياب سود وقد تظاهر بها من فوق لامته ، وقد حزم وسطه بعمامة خضراء وسحبها على صدره، وقد سبق أمام الناس كأنه نار. فقال خالد: ليت شعري من هذا الفارس؟ وأيم الله إنه لفارس شجاع. ثم لحقه والناس وكان هذا الفارس أسبق إلى المشركين .فحمل على عساكر الروم كأنه النار المحرقة، فزعزع كتائبهم وحطم مواكبهم ثم غاب في وسطهم فما كانت إلا جولة الجائل حتى خرج وسنانه ملطخ بالدماء من الروم وقد قتل رجالاً وجندل أبطالاً وقد عرّض نفسه للهلاك ثم اخترق القوم غير مكترث بهم ولا خائف وعطف على كراديس الروم.

    فقلق عليه المسلمون وقال رافع بن عميرة: ليس هذا الفارس إلاّ خالد بن الوليد ، ثم أشرف عليهم خالد ، فقال رافع : من الفارس الذي تقدم أمامك فلقد بذل نفسه ومهجته ؟ ، فقال خالد: والله أنني أشد إنكاراً منكم له، ولقد أعجبني ما ظهر منه ومن شمائله، فقال رافع : أيها الأمير إنه منغمس في عسكر الروم يطعن يميناً وشمالاً ، فقال خالد: معاشر المسلمين احملوا بأجمعكم وساعدوا المحامي عن دين الله، فأطلقوا الأعنة وقوموا الأسنة والتصق بعضهم ببعض وخالد أمامهم ونظر إلى الفارس فوجده كأنه شعلة من نار والخيل في إثره، وكلما لحقت به الروم لوى عليهم وجندل فحمل خالد ومن معه ، ووصل الفارس المذكور إلى جيش المسلمين ، فتأملوه فرأوه وقد تخضب بالدماء، فصاح خالد والمسلمون: لله درك من فارس .. بذل مهجته في سبيل الله وأظهر شجاعته على الأعداء .. اكشف لنا عن لثامك، فمال عنهم ولم يخاطبهم وانغمس في الروم ، فتصايحت به الروم من كل جانب وكذلك المسلمون وقالوا: أيها الرجل الكريم أميرك يخاطبك وأنت تعرض عنه، اكشف عن اسمك وحسبك لتزداد تعظيماً . فلم يرد عليهم جواباً ، فلما بعد عن خالد سار إليه بنفسه وقال له: ويحك لقد شغلت قلوب الناس وقلبي بفعلك ، من أنت ؟

    فلما ألح خالد خاطبه الفارس من تحت لثامه بلسان التأنيث وقال: إنني يا أمير لم أعرض عنك إلاّ حياءً منك لأنك أمير جليل وأنا من ذوات الخدور وبنات الستور، فقال لها: من أنت ؟ فقالت: خولة بنت الأزور وإني كنت مع بنات العرب وقد أتاني الساعي بأن ضراراً أسير فركبت وفعلت ما فعلت، قال خالد: نحمل بأجمعنا ونرجو من الله أن نصل إلى أخيك فنفكه.

    قال عامر بن الطفيل: كنت عن يمين خالد بن الوليد حين حملوا وحملت خولة أمامه وحمل المسلمون وعظم على الروم ما نزل بهم من خولة بنت الأزور ، وقالوا: إن كان القوم كلهم مثل هذا الفارس فما لنا بهم طاقة.

    وجعلت خولة تجول يميناً وشمالاً وهي لا تطلب إلاّ أخاها وهي لا ترى له أثراً، ولا وقفت له على خبر إلى وقت الظهر. وافترق القوم بعضهم عن بعض وقد أظهر الله المسلمين على أعدائهم وقتلوا منهم عدداً عظيماً.

    أسر النساء

    ومن مواقفها الرائعة موقفها يوم أسر النساء في موقعة صحورا( بالقرب من مدينة حمص السورية ) . فقد وقفت فيهن ، وكانت قد أسرت معهن، فأخذت تثير نخوتهن، وتضرم نار الحمية في قلوبهن، ولم يكن من السلاح شيء معهن. فقالت: خذن أعمدة الخيام، وأوتاد الأطناب، ونحمل على هؤلاء اللئام، فلعل الله ينصرنا عليهم ، فقالت عفراء بنت عفار: والله ما دعوت إلاّ إلى ما هو أحب إلينا مما ذكرت. ثم تناولت كل واحدة منهن عموداً من عمد الخيام، وصحن صيحة واحدة. وألقت خولة على عاتقها عمودها، وتتابعن وراءها، فقالت لهن خولة: لا ينفك بعضكن عن بعض ومن كالحلقة الدائرة. ولا تتفرقن فتملكن ، فيقع بكن التشتيت، واحطمن رماح القوم، واكسرن سيوفهم. وهجمت خولة وهجمت النساء من ورائها، وقاتلت بهن قتال المستيئس المستميت، حتى استنقذتهن من أيدي الروم، وخرجت وهي تقول:

    نحن بنـات تبـع وحمير وضربنا في القوم ليس ينـكر

    لأننا في الحرب نار تستعر اليوم تسقون العذاب الأكبر

    الخاتمة

    في هذه السيرة البطولية عرضت نماذج مشهورة ومذكورة في الكتب عن خولة بنت الأزور وكيف شاركت في المعارك الإسلامية الكبيرة في فتوح بلاد الشام .والحقيقة تقال أن المعلومات المتوفرة عنها قليلة ، ولعل السبب واضح ،حيث عاشت مثل غيرها من بنات البادية العربية عيشة متواضعة وبسيطة لم تتيسر لها وسائل التدوين والتسجيل المتناسق والمتكامل مثلما قد يتيسر لغيرها من المشاهير.

    ونخلص من هذا البحث القصير إلى أن خولة بنت الأزور تعد نموذجاً إنسانياً رائعاً يحتذى به في الدفاع عن النفس والوطن والعقيدة فرضت نفسها بقوة وبصلابة على كل شخص حضر صولاتها وجولاتها في ميادين الفروسية
                  

08-20-2013, 06:20 PM

Nasr
<aNasr
تاريخ التسجيل: 08-18-2003
مجموع المشاركات: 10816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    ذكرتونا بتهمة شائعة ضد الشيوعيين في ستينات القرن الماضي
    أن الشيوعيون يتزوجون أخواتهم

    هناك قوم (خاصة في أجهزة الإستخبارات)
    لا يتورعون عن قول أي شئ لشيطنة أعداءهم
    هم من يفبركون ويصنعون هذه الإشاعات
    ما في أحرف في هذا من أجهزة المخابرات المصرية
    ما في أتفه في هذا العالم من أجهزة المخابرات المصرية

    نحن السودانيين مشكلتنا معاهم كبيرة جدا
    لأنهم هم من خرب السودان
    (وما إنقلاب البشير إلا أكبر دليل، دعك عن إنقلاب النميري)
                  

08-20-2013, 06:41 PM

shaheen shaheen
<ashaheen shaheen
تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 5039

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    حتى لو كانت الاخوات المسلمات داعرات , حتى لو قمن بفتح بيوت دعارة جاهراً نهاراً للغاشى والماشى , فهذا لا يُعطى الحق للجيش المصرى بفتح النار بواسطة القناصة على رؤوسهن .
    ما حدث فى (رابعة) و (النهضة) هو مجزرة بشرية حسب كل منظمات حقوق الانسان الدولية .
    طريق السير فى تعهير الاخر فى هذه الحرب الاعلامية سيدفع ثمنه اليسار , حيث ان هناك فكرة راسخة ان الفتاة الشيوعية هى فتاة او امرأة بلا اخلاق .
    هناك من يرفض (النظام العام) وجلد الفتيات لعدم الالتزام بالازياء الشريعة , ويطلب الحرية للجميع وان من يحاسب هو الله , فلماذا يتم الان تبرير قتل الناس بصورة جماعية لانهم فتحوا بيوت دعارة فى (رابعة) و (النهضة) .. قتل اصحاب بيوت الدعارة لن يمر دون محاسبة من كل نشطاء حقوق الانسان , وهى جرائم لن تسقط بالتقادم .
    وفى نهاية المطاف فان اى قانون فى العالم لا يسمح بقتل الفتاة الما كويسة بالرصاص الحى فى ميدان عام , وكذلك لا يسمح بقتل الرجل الما شادى حيلو بالرصاص بواسطة قناصة , لا يتم قتل الزانية والسكرانة والمسطولة واللصة بهذه الهمجية , هذه همجية القرون الوسطى .
    تبرير القتل بواسطة عدم اخلاقية المقتول , هو نفسه قمة عدم الاخلاقية .
    وكلنا فى السودان لنا اقرباء واخوات وجيران وزميلات فى مكان العمل يتعاطفن مع التيارات الاسلامية (اخوان , مؤتمر وطنى , مؤتمر شعبى , انصار سنة , حزب تحرير ) ونشهد انهن قمة فى الانضباط الاخلاقى والتهذيب العالى والمحافظة على شرفهن .
                  

08-21-2013, 09:11 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: shaheen shaheen)

    الاخوه شاهين وناصر شكرا للمداخلة

    اخوتي ونحن نبحث عن الحقيقة في زمن طمس الحقائق
    ولكم كل الود والتحايا
                  

08-22-2013, 07:41 AM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote: رابـحـة الكنـانـيـة
    وهى من المجاهدات ومحبى الامام المهدى
    ولنا في قصة رابحة الكنانية عبر، فعندما همت جيوش الاعداء بالهجوم علي الامام المهدي عليه السلام اخذت رابحة الكنانية المسافة مابينها والامام المهدي جريا لمدة يوم كامل حتي ادمت قدماها وعند وصولها للمهدي اخبرته بالامر واستعداد الجيوش لحربه وحينها لم يقل لها المهدي عليه السلام انك يارابحة لم ترقِ للاحاطة بالحقائق والتحليل الاشمل، بل صدقها واخذ في تجهيز جيشه، وعندما وصل الاعداء ذهلوا لوجود المهدي مستعدا وجاهزا لحربهم. مما ادي الي انتصاره عليهم ويرجع فضل ذلك الي رابحة الكنانية ومعلومتها.
    Quote: مـندي بنت السلطان عجـبـنـا
    سـابل سـلاطـين
    مندي هي بنت السلطان عجبنا بن أروجا بن سبا، السلطان الثالث عشر لمنطقة الأما (النيمانغ.) بالقرب من مدينة الدلنج التى تضم ثمانية مناطق كبيرة هي : النتل، وكرمتي، وككرة، وتندية، وسلارا، وكلارا، وحجر السلطان، والفوس. وهى ذات المنطقة التى اتخذها السلطان عجبنا مسرحا لعملياته الحربية، فخاض مع رجاله الأشاوس ومن خلفهم الأميرة المناضلة مندي التى كانت تقاتل بضراوة وهى تحمل طفلها الرضيع على ظهرها، جنباً الى جنب مع فرسان القبائل، معارك ضارية شرسة ضد الغزاة الطامعين من الإنجليز، الأمر الذى أثار حفيظة الحكومة الإنجليزية فيما بعد فحاولت اخضاع منطقة النيمانغ لسيطرتها وتوالت حملاتها إليها.
    عندها كان السلطان عجبنا وقواته الثوار يقاومون بأقصي ما لديهم من بسالة، وحمي ا****س بين قوات المستعمر والثوار الى درجة أدت لفك الحصار المضروب حولهم.

    تسربت الأخبار والمعلومات الى الأميرة المقاتلة مندي عن تأزم الوضع واستيلاء قوات المستعمر علي مصادر المياه، فضلا عن أن الثوار فى أرض المعركة أصبحوا فى حاجة الى تعزيزات ودعم يمكنهم من فك الحصار كاملاً. وفور سماع الأميرة مندي هذا الخبر تحزمت وحملت البندقية قاصدة موقع القتال، فحاول البعض اثناءها عن الذهاب بحجة أن الموقف متأزم وحرج، وأن الطريق ملئ بالمخاطر، وبأن الحصار محكم جداً من كافة الجهات. فغضبت الأميرة وثارت، وقالت: "دعوا سبيلي، فالوقت ليس وقت كلام". واحمرت عيناها وأصبحت كالمرجل يغلي من شدة الغضب بفعل اصرار القوم على منعها، فحملت البخسة (القرع.) وضربت بها الأرض حتى تهشمت وقالت للجميع : "أفسحوا لي الطريق"، فأفسحوا لها الطريق. يجدر بنا الاشارة الى أن تهشيم البخسة "القرع" فى ثقافة النمانغ يعني أن الغضب والأصرار على فعل الشئ قد بلغ أوجه وقمته، أي، حد لا تنفع معه الرجاءات ومحاولات المنع.

    أسرعت الأميرة المقاتلة مهرولة لكى تنضم الي صفوف الثوار الذين تجمعوا بقيادة السلطان عجبنا ليصدوا الهجوم الغاشم، وكان التحاقها مع من معها الى الفوج بقيادة السلطان دفعة معنوية قوية. وبدأ القتال بكل ضراوة وبسالة، حيث تصدى الثوار للهجمات وردوا زحف الأعداء صوناً للأرض من أن تغتصب، وحماية للأهل والعشير
                  

08-22-2013, 05:45 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    Quote:
    خالد منتصرالوسواس الوهابى والطفلة المشتهاةخالد
    منذ عدة أشهر، أصيب المصريون بالدهشة والصدمة عندما تحدث الداعية ياسر برهامى عن زواج الطفلة ما دامت تقدر على المعاشرة وتابعوا بكثير من التوجس والاستغراب هذا الحماس فى الدفاع عن عدم تحديد سن الطفولة والتى خاضها البعض فى لجنة الدستور وكأنها معركة حياة أو موت، والقارئ والمتابع للفكر الوهابى لن يصدم من تلك الآراء والفتاوى لأنها تمثل موقفاً مبدئياً وراسخاً من المرأة، لكن وسواس المرأة زاد وتوسع وتشعب وامتد إلى الطفلة التى هى عندهم أنثى قبل أن تكون طفلة، والدليل هذه القصص والفتاوى التى ما أنزل الله بها من سلطان والتى هبطت علينا من الصحراء المجاورة كالنيازك المشتعلة.

    قراءة تلك القصص ووضعها فى سلسلة محكمة الحلقات تفسر لنا ما يحدث عندنا من فتاوى كارهة للمرأة ومواقف مرعوبة من الأنثى التى هى لديهم ماكينة جنسية للاستمتاع فقط وللأسف طال هذا الاشتهاء والهوس الطفلة البريئة التى فى عمر الزهور، لكنها بدلاً من معاملتها كطفلة تعامل كمطية ومحظية وجارية ودمية جنسية، فحكاية الأب الداعية السعودى الذى قتل ابنته ذات الخمس سنوات لشكه فى سلوكها وهى جريمة اهتزت لها الدنيا وكانت الصدمة أكبر بصدور الحكم بالدية.

    المحكمة لم تجرمه على قتل ابنته؛ لأنه الوالد بل أطلقت سراحه بعد أن حكمت عليه بدفع دية الطفلة، بعد خمسة أشهر فقط من سجنه تحت ذمة التحقيق، الحكم اعتمد على تفسير حديث أن الوالد لايقتل بولده، اقرأوا معى ماكتبته السيدة رندة الكاليب المختصة فى الشئون الاجتماعية فى المستشفى، التى أكدت أن ظهر الطفلة كان مكسوراً وأنها تعرضت لاغتصاب فى كل مكان.. كما أن والدة الطفلة أكدت أن العاملين فى المستشفى أخبروها بأن المخرج الخلفى للطفلة (فتحة الشرج) كانت ممزقة وأن الجانى حاول تلصيقها بالحرق، وهو ما ثبت خلال التحقيق من تأكيد لاستعمال سلك، الكهرباء على مناطق مختلفة من جسم الطفلة، هذه الوحشية وفى النهاية دية لأن تفسيراً دينياً صادف هواه فأنقذه.

    الحكاية الثانية التى لها دلالة على نظرة الوهابية الوسواسية للأنثى ولو كانت طفلة هى فتوى الشيخ عبدالله الداود بوجوب تغطية وجه الطفلة الجميلة وفرض الحجاب عليها فرضاً والتى ذكرها فى برنامج تليفزيونى قال فيه: «متى ما كانت الطفلة مشتهاة فيجب على الوالدين تغطية وجهها وفرض الحجاب عليها»!!وقبلها الشيخ الذى دعا إلى: «ألا تختلى البنت مع أبيها، وألا تجلس معه وحدها، وذلك خوفاً من أن يؤزه الشيطان فيكون له نظرة جنسية تجاهها»!!.. .. الى آخر هذه الفتاوى المرعبة التى تحمل أفكاراً بيدوفيلية غريبة تشم منها رائحة انحرافات نفسية واضطرابات جنسية مدمرة.
                  

08-24-2013, 11:15 PM

شمس الدين التوم
<aشمس الدين التوم
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: جهاد النكاح ( حوالينا ولا علينا) (Re: شمس الدين التوم)

    علماء المنبر ابن انتم
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de