مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2014م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-01-2019, 06:48 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2014م

حِينما صوَّب (رجُل الكواليس) سِهامِه التي طاشَت! بقلم فتحي الضَّو

الفاتح عز الدين: دلدول وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

القانونيون (القتلة): علي عثمان و أحمد هارون و الفاتح عزالدين!

هذا هو جيلي يا الفاتح عز الدين بقلم عزمي عبد الرازق

عصابة الإنقاذ علي ذات خطي حكومة مايو نحو السقوط المحتوم

شعبنا العظيم يصنع التاريخ بقلم أحمد الملك

علي عثمان مهندس إبادة المتظاهرين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
نجم شاب من بلادنا يسطع فى دور الدنماركى اللمتاز "video" 15 3555 Zakaria Joseph 13-08-14, 00:03 AM
بواسطة Gaafar Ismail
إختطاف ابراهيم الشيخ من مستشفى الشرطة والذهاب به لجهة غير معلومة 0 1303 usama Babiker 12-08-14, 10:32 PM
بواسطة
فيديو لعملية اغتيال خليل ابراهيم ... ( فيديو ) 25 13102 صلاح جادات 12-08-14, 09:18 PM
بواسطة صلاح جادات
هدية للمناضل الجسور الصديق( صلاح جادات) 19 5550 هشام هباني 12-08-14, 09:11 PM
بواسطة صلاح جادات
جمعية سنار للبيئة والتنمية المستدامة 2 963 احمد حامد صالح 12-08-14, 08:56 PM
بواسطة Amiral
بيان من الأمينة العامة لحزب الامة القومي 2 1056 عمر عبد الله فضل المولى 12-08-14, 08:39 PM
بواسطة عمر عبد الله فضل المولى
مبارك يتحدث امام المحكمة الاربعاء 13 أغسطس 0 654 محمد عمر الفكي 12-08-14, 08:24 PM
بواسطة
رجال الانقاذ يتبرعون بربع ثرواتهم و نساؤهم بمجوهرات عديدة لضحايا السيول ... 11 3616 نعمات عماد 12-08-14, 08:11 PM
بواسطة تبارك شيخ الدين جبريل
سواد بشرة عرب السودان دلالة خلوص عروبتهم لا العكس [ 1 2 ] 107 25461 Hashim Elemam 12-08-14, 08:02 PM
بواسطة Hashim Elemam
البيت السوداني باريزونا يشارك في مباريات كرة القدم المقامه بفلادلفيا 1 1021 البيت السوداني الامريكي بAZ 12-08-14, 07:40 PM
بواسطة ساسف
اعتقال الدكتورة مريم أنذار مباشر لسماحة الإمام الصادق المهدي 11 3275 Dr Salah Al Bander 12-08-14, 06:55 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
الحرية لمريم المهدي و لكل المعتقلين و الاسري 2 853 محمد علي عثمان 12-08-14, 06:38 PM
بواسطة محمد علي عثمان
تحويل د. مريم الصادق المهدي الى سجن النساء بأم درمان 4 2173 الامين موسى البشاري 12-08-14, 06:32 PM
بواسطة محمد علي عثمان
عاجل .... إعتقال دكتورة مريم الصادق.... من صفحة الحبيب إيهاب مادبو 22 5444 مبارك عبدالرحمن احمد 12-08-14, 06:31 PM
بواسطة محمد علي عثمان
طفولة و ذكريات مبعثرة 12 2774 Hamid Elsawi 12-08-14, 06:10 PM
بواسطة Hamid Elsawi
من ينقذ السودانيين في ليبيا الآن يا "إنقاذ" 18 5129 عبد الحميد البرنس 12-08-14, 05:24 PM
بواسطة عبد الحميد البرنس
خـــرب الاغــــــــــــــنية الله يــخرب طهورتو ليهو 28 7636 يوسف الحداد 12-08-14, 05:15 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
اذا كانت ايدينا مغلولة الى اعناقنا فهل اقلامنا ايضا ّّّ!!! 3 1343 عبدالعظيم مكى 12-08-14, 05:09 PM
بواسطة عبدالعظيم مكى
ابرز ما جاء علي الصحف السودانية الصادرة في الخرطوم 12 إغسطس 0 1248 عوض الله نواي 12-08-14, 05:02 PM
بواسطة
ماداير اعرف الحصل ولاحاجه...!!! 0 869 ملهم كردفان 12-08-14, 04:56 PM
بواسطة
ياخ والله عرفنا ... والله عرفنا ..!!!! 0 796 الهادي ابوبكر 12-08-14, 04:51 PM
بواسطة
بورداب القاهرة وما جاورها فطوركم كيف ... أنا بكرة عندكم إن شاء الله لأول مرة في التاريخ 34 8941 معتز القريش 12-08-14, 04:44 PM
بواسطة Abd Alla Elhabib
و جئتكم بذبح, شيخ يشرح كيف يتم "video" 12 2927 Zakaria Joseph 12-08-14, 04:06 PM
بواسطة Zakaria Joseph
الغوصُ في الأغوارِ - Patch Adams -إلى محسن خالد 2 1086 بله محمد الفاضل 12-08-14, 04:04 PM
بواسطة بله محمد الفاضل
تعالوا شوفو واحد سعودى عمل شنو بابناءه "صورة" 1 2513 Zakaria Joseph 12-08-14, 03:25 PM
بواسطة Zakaria Joseph
الان انفض المؤتمر الصحفى الذى نظمه اتحاد طلاب ولاية الخرطوم حول اتفاق باريس توجد مفاجأت... 1 1793 صديق الموج 12-08-14, 03:13 PM
بواسطة صديق الموج
عان المتسابق ده أتكتل كتلة كعبة كيف 4 1702 Osman Musa 12-08-14, 03:01 PM
بواسطة الطيب شيقوق
الصادق ده تطير عيشتو 1 920 د.محمد حسن 12-08-14, 02:54 PM
بواسطة الطيب شيقوق
نظامي وإمام مسجد يتزعمان عصابة نهب مسلح بالخرطوم !!!!!!!!!! 2 2390 عبد الوهاب المليك 12-08-14, 01:40 PM
بواسطة أسامة العوض
خالى عمر أب حديد يًصاب بطلق نارى وهو يقاوم عصابة نهب مسلح على طريق المجلد- الميرم!! 49 18399 احمد الامين احمد 12-08-14, 01:26 PM
بواسطة احمد الامين احمد
اهلـــــــــــــــــــــــين وســــــــــــــــــــــــــهلـــين ب Ayat Ahmed في... 9 3260 Omar Bob 12-08-14, 01:21 PM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
المدونة السودانية - الثلاثاء 12 أغسطس 2014 0 830 Elbagir Osman 12-08-14, 01:12 PM
بواسطة
الي هؤلاء من أهلي ( ال هباني) 12 3418 هشام هباني 12-08-14, 01:05 PM
بواسطة هشام هباني
بالكونقرس وفي اميركا رجال اكثر شجاعة من اوباما ادانوا اسرئيل 97 12055 Elmosley 12-08-14, 12:39 PM
بواسطة Elmosley
مداهمة محمد المرتضى حامد متلبسا وبالثابتة في حالة حنان 21 9331 د.محمد حسن 12-08-14, 12:24 PM
بواسطة نادر
إقتراح هام للريس بكري أبوبكر .. عشان الموصلي وأمثاله 10 2933 جمال السنوسي 12-08-14, 12:19 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
مسألة اللغة وإعلان باريس .. بقلم: عشاري أحمد محمود خليل 8 3457 Adil Isaac 12-08-14, 12:12 PM
بواسطة Adil Isaac
مهم جدا إعادة هذا اللقاء التوثيقي الآن: الدكتورة مريم الصادق المهدي بواشنطون - فيديو- 0 1038 Kostawi 12-08-14, 12:06 PM
بواسطة
الإيبولا على الأبواب ـ فماذا نحن فاعلون ؟ 2 1303 محمد علي البصير 12-08-14, 11:43 AM
بواسطة محمد علي البصير
الرجاء الدعاء المطرب عبود تبورى الموجود بالقاهرة الان لتلقى العلاج 10 3517 يوسف الحداد 12-08-14, 11:36 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
مـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــمـــــــــــــةـ 2 1269 د.محمد حسن 12-08-14, 11:11 AM
بواسطة د.محمد حسن
لجنة الانتخابات السُّودانية من "سُكومار سن" إلى "مختار الأصم": قراءة تقويمية 0 1238 Ahmed Abushouk 12-08-14, 10:52 AM
بواسطة
بشرى سارة لأعضاء المؤتمر الوطني (الأعمى شايل المكسر) قطر ترسل مواد إغاثة عاجلة لمتضرري... 33 7149 أسامة العوض 12-08-14, 10:39 AM
بواسطة أسامة العوض
ليبيا واليمن - فعلاً - ضياع زمن! 10 718 Hussein Mallasi 12-08-14, 10:30 AM
بواسطة saif khalil
خالد شقوري ومحمد النصري .. ثنائي بستان الابداع السوداني الممتد من كسلا الى القرير.. 10 7337 عادل ابراهيم احمد 12-08-14, 09:46 AM
بواسطة عادل ابراهيم احمد
هل فعلا تم الغاء ضريبة تاجيل الخدمة العسكرية في مبني جهاز المغتربين ؟؟؟؟؟............. 8 3127 Mohd Ibrahim 12-08-14, 09:36 AM
بواسطة Mohd Ibrahim
... ( ساغادركم بعد ايام ... احزنوا لفراقي ) ... 41 13687 صلاح غريبة 12-08-14, 09:33 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
مروجى ومروجات الشائعات( تبت) .. وحقد دفين على أبناء النوبة والحركة الشعبية . لصالح من ؟ 18 3198 نزار يوسف محمد 12-08-14, 09:33 AM
بواسطة نزار يوسف محمد
تحسبو لعب! 6 2584 Hussein Mallasi 12-08-14, 09:26 AM
بواسطة عاطف مكاوى
بمناسبة أول مقال للصحفي عثمان ميرغني بعد جريمة الأعتداء .. قلوبنا معك والله.. 0 893 الطيب مصطفى 12-08-14, 09:16 AM
بواسطة
هيئة الارصاد : لا نمتلك راداراً لمتابعة حركة السحب 2 1210 نعمات عماد 12-08-14, 08:25 AM
بواسطة أسامة العوض
الدُر النفيس حول إعلان باريز..... 1 1072 محمد عبدالرحمن 12-08-14, 08:20 AM
بواسطة محمد عبدالرحمن
الحل لخروج السودان من أزماته هو الإعلان عن حكومة موازية بس وين ....!!! 2 1149 الهادي ابوبكر 12-08-14, 08:18 AM
بواسطة الهادي ابوبكر
تعالوا شوفوا الناس البلحسوا السحاب في سماهو قبال يتلب عليهم ( فديو) 13 3732 الطيب شيقوق 12-08-14, 08:12 AM
بواسطة الطيب شيقوق
مباراة القرن...المريخ السودانى و بنادير الصومالي...تدافع جماهيرى غير مسبوق 6 6545 عبدالعظيم مكى 12-08-14, 07:48 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
فيضان القاش يجتاح مدينة اروما 22 10566 نعمات عماد 12-08-14, 07:46 AM
بواسطة نعمات عماد
هل صار الشعب السوداني انتهازيا 9 2767 العوض المسلمي 12-08-14, 07:41 AM
بواسطة العوض المسلمي
طفل يروي قصة اختطافة من كافوري و هروبه من مختطفيه بالحاج يوسف 0 2490 نعمات عماد 12-08-14, 07:34 AM
بواسطة
جهاز شؤون المغتربين : 40 شخصا فقط بحاجة للاجلاء من ليبيا 0 772 نعمات عماد 12-08-14, 07:31 AM
بواسطة
المهدي : الحوار الحالي دفناه في "احمد شرفي" و اتوقع اعتقالي 0 1560 نعمات عماد 12-08-14, 07:29 AM
بواسطة
ضجت أستراليا مع صدور صحفها اليوم الاثنين، بصورة "داعشية" الطراز لطفل عمره 7 سنوات وهو... 5 3305 ناظم ابراهيم 12-08-14, 06:59 AM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
.. السودانيون لا يكرهون غــزة ولكنهم (يغيــرون) منهــا.. 9 1976 أحمد الشايقي 12-08-14, 06:50 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
إحالة 18 لواء من قادة الشرطة . للمعاش أبرزهم مدير المباحث ومدير الجوازات والجنسية وترقية... 6 8526 محمد المسلمي 12-08-14, 06:31 AM
بواسطة محمد المسلمي
كيف سيرقص ويصوقر الرئيس يا ود الباوقـــــــــــــــــــــة(جديد) 1 1150 معاوية عبيد الصائم 12-08-14, 06:30 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
ودعناكم الله والعفو والعافية ! 9 5647 Adrob abubakr 12-08-14, 06:04 AM
بواسطة صديق الموج
نصر الدين الهادي المهدي يشترط على الصادق المهدي مغادرة عبدالرحمن للقصر 8 2707 Deng 12-08-14, 06:01 AM
بواسطة سيف اليزل الماحي
* أفنجعل المسلمين كالمجرمين * 0 1560 Abureesh 12-08-14, 05:55 AM
بواسطة
لازلنا فى انتظار الاجابه على السؤال سعادة السفير منان!!! 1 1210 Elmontasir Abasalih 12-08-14, 05:44 AM
بواسطة Hashim Elemam
فى صقيعة الروح قايمه نيمه 1 1096 أبوذر بابكر 12-08-14, 05:32 AM
بواسطة أبوذر بابكر
مازال الإمام الضلالي الكوز هاشم الغمام يبث في سموم العنصرية(2) 37 10132 Deng 12-08-14, 05:31 AM
بواسطة Deng
السودان يعلن تعطل استثمار 6 ملايين فدان بسبب مشاكل الطرق والكهرباء 0 920 Frankly 12-08-14, 05:27 AM
بواسطة
الامطار فى السودان والسيول تزداد ضراوة وامبدة تستغيث "يا مغيث" 18 10588 الزنجي 12-08-14, 05:25 AM
بواسطة الزنجي
إنفجار بالمدينة المنورة ... هل الغرض منه أستهدف قبر الرسول ( ص ) 4 10018 الزنجي 12-08-14, 05:23 AM
بواسطة الزنجي
رئيس الجمهورية المشير عمر البشير يجري عملية جراحية في مفصل الركبة الاخرى 2 2099 Frankly 12-08-14, 05:21 AM
بواسطة Frankly
رفض تصفية مؤسسات الدولة 0 872 cantona_1 12-08-14, 05:17 AM
بواسطة
ماذا اصاب أخلاق المسلمين 10 2493 عبدالحفيظ ابوسن 12-08-14, 05:02 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
رئيس الجُمْهورية يُجري عمليّة جراحية ناجحة في الرُّكبة اليُسرى، ألف سلامة 7 2451 الشفيع وراق عبد الرحمن 12-08-14, 04:29 AM
بواسطة الجنيد حمد
Robin Williams dead ... فقد لعالم الكوميديا 5 1787 يحي قباني 12-08-14, 04:23 AM
بواسطة يحي قباني
الزول مات في سجن الشيكات المرتدة ضحية الحاصل 14 4880 Osman Musa 12-08-14, 01:24 AM
بواسطة Osman Musa
سقوط صنم ايران المالكي واختيار العبادي بديلا 0 1152 محمد عمر الفكي 12-08-14, 01:22 AM
بواسطة
دولة الخلافة الاسلامية، هكذا يريدون الحكم، قطع رؤوس وسحل. إحذر مناظر مؤذية 35 10580 محمد علي عثمان 12-08-14, 01:22 AM
بواسطة تبارك شيخ الدين جبريل
السفير الثائر نور الدين منان 5 360 هشام هباني 11-08-14, 11:42 PM
بواسطة فقيرى جاويش طه
وزارة الصحة ولاية الخرطوم تدق أخر مسمار في نعش مستشفي الخرطوم ... 4 2723 أحمد التجانى حمودى 11-08-14, 11:40 PM
بواسطة أحمد التجانى حمودى
عبدالرحمن عبداللطيف يكتب .. دنقلا و ظلم ذوى القربى !! 17 8627 تاج السر محمد حامد 11-08-14, 11:30 PM
بواسطة فقيرى جاويش طه
" رُكبـــة سِيـــدى " .. قصيدة جديدة للأستاذ هاشم صديق 10 أغسطس 2014 1 4379 يحي قباني 11-08-14, 10:50 PM
بواسطة يحي قباني
المعارضة السودانية و اعلان باريس .. يمثل حال المثل القائل .. اقرع ونزهى 0 903 مجاهد علي الحسن 11-08-14, 09:14 PM
بواسطة
الحكم بإعدام وحرق ( كتب ) منها كتاب بعنوان (حسن الترابى) !!! 13 4505 بدر الدين اسحاق احمد 11-08-14, 09:04 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
لماذا نجح اردوغان ولم ينجح اخوان السودان ؟؟؟ 6 2017 الهادي ابوبكر 11-08-14, 08:53 PM
بواسطة الهادي ابوبكر
عييييييييك يا ناس البندر / مع المطر الكتير دا يجيكم عنكوليب ما تفرزوهو من القنا [ 1 2 ] 162 30303 الطيب شيقوق 11-08-14, 08:30 PM
بواسطة الطيب شيقوق
التفرقة بين المعتقلين 3 1315 الصادق اسماعيل 11-08-14, 07:54 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
فيديو من الواتساب لعملية سرقة مصورة بكاميرا المحل ... 2 3494 محمد البشرى الخضر 11-08-14, 07:33 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
هناك صعوبة في رفع الصور - لسودانيز اونلاين 9 1772 عوض الله نواي 11-08-14, 06:40 PM
بواسطة نعمات عماد
الحلو يغادر كينيا وأسرته بعد تدهور حالته الصحية الي أمريكا ويطلب اللجوء 52 18942 محمد المسلمي 11-08-14, 06:37 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
صورة معبرة لانتشار الاسلحة فى الجنوب 5 6279 Zakaria Joseph 11-08-14, 06:23 PM
بواسطة aosman
ابرز ما جاء بالصحف الصادرة الاثنين 11 اغسطس 0 1242 عوض الله نواي 11-08-14, 05:22 PM
بواسطة
يا الله لا ربّ له سواك ، ولك عبادٌ اختصصتهم لقضاء حوائج الناس اللّهم فيسرهم له 4 1502 عبدالعظيم مكى 11-08-14, 05:20 PM
بواسطة عبدالعظيم مكى
التضامن مع المرأة 6 1427 Arif Nashed 11-08-14, 03:27 PM
بواسطة Arif Nashed
حسين خوجلي والفساد 0 1216 cantona_1 11-08-14, 03:06 PM
بواسطة
طائرة تواجه صعوبة في الهبوط في مطار الخرطوم ورعب فظيع ينتاب الركاب ( فيديو ) 15 9578 صلاح جادات 11-08-14, 02:17 PM
بواسطة صلاح جادات
هل تخضع إدارة المنبر لأجندة سرية ... وضغوط أمنية ؟ 7 2925 Dr Salah Al Bander 11-08-14, 02:16 PM
بواسطة محمد المسلمي

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 62 „‰ 123:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de