الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟

الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟


12-19-2004, 07:08 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=95&msg=1103436525&rn=1


Post: #1
Title: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-19-2004, 07:08 AM
Parent: #0

لاشك ان العالم الاسلام بكل طوائفه اتفقوا على زندقة محمود محمدطه
ولم تبكيه الا عيون الطهاويين عليهم من الله مايستحقون والان اود ان
اسال سؤال مباشر هل الطهاوى مسلم؟
اذا اجمع المسلمون على كفر زعيمهم فكيف بالتابعين الاذلاء؟
وايضا يلزم من ذلك ان كانت لى ابنة او اخت متزوجةمن طهاوى
لابد من خلعها دون تردد لان المسلمة الشريفة لاينكحها الا مسلم.

Post: #2
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-19-2004, 07:36 AM

عندما اعدم الزنديق بقى ستة او اربعة من اتباعة
المعتقلين وعرض عليهم الاسلام فاقروا بكفرهم وزندقتهم
واستسمحوا المحكمة بالاستتابة واخلى سبيلهم بعدان اغتسلوا
من نجاسة ماكانوا يتبعون ودخلوا الاسلام من جديد
وهذا اقرار منهم بان ما كانوا عليه هو الكفر والعياذ بالله
وايضا هذا الاقرار منهم يؤكد صحةالفتاوى فى هؤلاء والحمد لله
ومازال البعض على هذا المذهب الهدام اسال الله ان يرزقنا بنميرى
اخر ليخلصنا من من تبقى منهم.

Post: #3
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ترهاقا
Date: 12-19-2004, 07:48 AM
Parent: #2


الاخ هاشم
المشكلة فيكم إنتوا والاسلام اللى عاجننه براكم ده، وكلامك ده من زنديق
وماشاكله، مش كلام ناس محاكم الطوارىء؟ ،

وبعدين ياخى الراجل فى قبره بدل ما تترحم عليهو تجى تتكلم فيهو كلام زى ده ؟
هل ده من أخلاق الإسلام؟

Post: #4
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-19-2004, 12:33 PM
Parent: #3

يا نوريت

انتم الما كفرتوه منو؟

الصوفية كفرتهم لم يسلم من ذلك سلفهم ولا خلفهم


إصلو ما فضلتم واحد ما كفرتوه إلا من سكن قرن

الشيطان((نجد)) ومن تبعهم.

Post: #5
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: تاج السر حسن
Date: 12-19-2004, 12:45 PM
Parent: #4

هاشم توريت ، كتبت:-
Quote: لاشك ان العالم الاسلام بكل طوائفه اتفقوا على زندقة محمود محمدطه
ولم تبكيه الا عيون الطهاويين عليهم من الله مايستحقون والان اود ان
اسال سؤال مباشر هل الطهاوى مسلم؟

*** هاشم توريت (قد يزنى المؤمن وقد يسرق ولكن لا يكذب).
هل قضاة المحمكة العليا الذين الغوا حكم محكمة المهلاوى والمكاشفى ، ووصفوا ذلك الحكم بأنه وصمة عار سوداء فى تاريخ القضاء السودانى.
هل هم من تلك الطوائف الأسلاميه أم لا؟؟؟
لماذا تكذب يا هاشم وتسمى نفسك (أنصارى سنه)؟؟؟ كنت أحترمك من قبل رغم أتساع الهوة بيننا، لكنى الآن اكون كاذبا ان أحترمتك اللهم الا أن تتراجع عن هذا الكذب الصراح.

*** ومن قال لك أن الجمهوريين قد بكوا يا هاشم ، لا اظنك تعلم ان البعض قد ابتسم مع شهيدهم على المقصله ، فلعمرى انها ميتة لا حياة بعدها!!!

Post: #8
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-19-2004, 05:29 PM
Parent: #5

استاذ تاجر السر
هون عليك انا دعوتك لدين الله وانت تريد مناصرة شيطان
واما محكمة الزنديق واعدامة لانه زنديق لايتناطح عليه
تيسان.
وارجو ان تهداء واعلم ان القصد من البوست لعل الله يهدى
بك رجلا.
وبعدين حكاية الغوا دى هى الكذبة الكبرى الابريلية لان المحكمة
العليا فى عهد النميرى جزاه الله عنا كل خير ايدت الحكم ولكن قل
لى هل الزنديق ميت ام حى؟
وكن شجاعا فى الرد وايضا هل رفعت الصلاة عن زنديقكم؟
وانا سعيد جدا لانكم سميتم دينكم بالجمهورى او الطهاوى
ولم تنسبوه للاسلام.
وهذا فضل من الله سبحانه وتعالى..
Quote: قد يزنى المؤمن وقد يسرق ولكن لا يكذب).

بالله عليك من الذى يكذب انت تستشهد بحديث الرسول صلى الله
عليه وسلم وانت تسفه القرن السابع والشريعة الاسلامية اختشى
ياراجل واخجل من موقفك اي تناقض هذا؟
دعك من الزوغان ورد على اسئلتى واسال الله ان يهديك وتاكد باننى
نصحتك خير نصيحة تب يا تاج السر قبل ان ياتيك الموت والله الذى لا
اله هو هذه نصيحة غالية جدا وستحتاج اليه واعلم انه لا تقبل التوبة
عند القرقة اللهم فاشهد الا هل بلقت.

Post: #7
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-19-2004, 05:21 PM
Parent: #4

اولا ياود محجوب انتهز الفرصة واقول ليك مبروك الصورة الجديدة
طبعا كدا تكون كملت الدين الصوفى.
وكعادتك البخيطة عليك هربت من السوال ورينا رايك الفقهى فى
الناس ديل وخرابيطهم

Post: #6
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-19-2004, 05:19 PM
Parent: #3

شكرا ترهاقا
وانصح نفسى واياك واقول لك اركب معنا

Post: #9
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: عبدالله
Date: 12-19-2004, 08:28 PM
Parent: #6

Quote: لك اركب معنا


انت خلاص ضمنتهابقيت تركب في الناس كمان

Post: #10
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-20-2004, 05:50 AM
Parent: #9

عبدالله
دبايوا
لا تكابر الحق بين ولا يحتاج للبحث تحت ركاب المضللين
اتبع الكتاب والسنة تصل بسلام والنصيحة لنفسى وللجميع
والله لا يهدى القوم الظالمين ..
واول الضالين المضلين هم الطهاويين عليهم من الله مايستحقون.

Post: #11
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: تاج السر حسن
Date: 12-20-2004, 06:03 AM
Parent: #10

هل هذه عقلية أنسان يشارك فى منبر للحوار؟؟
أن كان هدفك تكفير الآخرين فلماذا لا تأخذ سيفك فتقاتل حتى تقت شهيدا؟؟؟
هذا مكان للحوار للرأى والرأى الآخر ، للدين والدين الآخر ، للمرأة التى تعتبرونها عوره كلها وللجنس الآخر.
يا هاشم أعيتك الحجه فعد الى رشدك وأعرف لماذا أنت هنا.

Post: #12
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: kh_abboud
Date: 12-20-2004, 12:50 PM
Parent: #11

الأخ تاج السر
سلام سلام
مثل هذه العقليات الجاهلة لا تملك الموضوعية وقد قابلتنا كثيرا فى دعوتنا
لا ضير.... فنحن معنيين فقط بإصحاب العقول الذين يناقشون بموضوعية ...أما أولئك الذين يرون ان أقرب القربات إلى الله هو هدم قبة النبى الكريم ، وأعنى الوهابية أمثال هاشم نوريت ، فلا محل لهم فى الحوار الموضوعى النظيف .... فقط نسأل الله لهم الهداية

Post: #13
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: عمر محمد عبد القادر
Date: 12-20-2004, 12:59 PM
Parent: #12

طيب يا اخونا هاشم .. لست بعيدا عنكم .. الطائفة العلوية هل هي مسلمة ام كافرة
شاهدت لهم برنامج في قناة العربية ساوافيك بتفاصيله بعد وصول ردك ...


ود الباوقة

Post: #14
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-20-2004, 02:19 PM
Parent: #13

هاشم نوريت

لا زلت تنعم فى الشقاوة((وذوى الجهالة))

طيب يا هاشم أرجع لموضوعك وهل طرحت أنت سؤال

لأجاوب عليه؟

وهل تفتكر يا نوريت أن مهمتى فى هذا الدنيا أن

أحكم على هذا بالكفر وهذا بالإيمان هذا فى الجنة وهذا

فى النار

إذا ما ذا تركت لله سبحانه وتعالى وهناك يوم الفرقان

ليحاسب جل شأنه خلقه ؟؟؟؟ هل أسلمه ((تعالى علوا كبيرا))

اللستة التى أعددتها من قبل ليحكم كما أريد.

Post: #15
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-20-2004, 03:48 PM
Parent: #14

ود محجوب
دبايوا
انت تخوض مع الخائضن وشايل القفة اسال من تدافع عنهم والسؤال
موجه لكم الاثنين ماذا تقولوا يا طهاويين اتباع الزنديق محمود
فى القرن السابع الذى قال فيه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
نحن امة الاسلام (خير القرون قرنى هذا...الى اخرالحديث)
حتى تعلم يا ود محجوب بان شايل القفة.

Post: #16
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: طلال عفيفي
Date: 12-20-2004, 04:31 PM
Parent: #15


Post: #17
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: Omer Abdalla
Date: 12-20-2004, 06:00 PM

أكرر اجابتي هنا نسبة لتكرار السؤال والسباب واللعان .. عسى ولعل السيد هاشم يحدث في أمره مراجعة


الأخ هاشم نوريت
تحية طيبة
اذا استطعت أن تبتعد عن اللعان والسباب (ليس المؤمن بطعان ولا لعان) فسوف تجد الاجابة على كل أسئلتك كما وجد الأخ المكاشفي عديد الاجابات .. ولكن أمر الإيقاع بينك وبينه في شخصيكما فثق ألا أحد يتمناه أو يرجوه .. كلما في الأمر أن الأخ المكاشفي ادعى انه متصوف وأنت لم لم تألو جهدا في النيل من التصوف والصوفية وتكفيرهم وبوستاتك الكثيرة في هذا المنبر تشهد بذلك فإن احتجت نأتيك بها .. اذا فإن هذا تناقض وورطة تحتاج أنت ويحتاج المكاشفي لحلها أولا .. فإما أنك على حق وهو على باطل بانتسابه للتصوف أو أنك على باطل بتكفيرك للمدرسة الدينية التي ينتمى لها ..
أما أنا فأرى أن المكاشفي مثله مثل أدعياء التصوف الكثيرين ليس له من التصوف الا اسمه .. فهو أقرب للمتشددين الدينيين الذين عانى منهم الصوفية وقتلوا وصلبوا على ايديهم وعلى ايدى السلاطين الجهلة الذين كانوا يحرضونهم ويدبجون لهم الفتاوى .. وقد نعت المتصوفة علماء السوء هؤلاء من فقهاء وخدام سلطة "بعلماء السطور" لأنهم كانوا يستخرجون فتاويهم التكفيرية هذه من متون الكتب الصفراء وكانو يعتقدون أن العلم هو اجترار للنصوص واشهار للسيوف وما علموا أن باب العلم الحقيقى "علم الصدور" هو التقوى (واتقوا الله ويعلمكم الله) .. والصوفي الحقيقي يمنعه الأدب والتواضع من انكار مالايعلم وينشغل بعيبه عن عيوب الآخرين وقد سموا التصوف كله "الأدب" حتى أنهم كانوا يقولون "أخذ الأدب من فلان" ويقصدون التصوف وكانوا بذلك وبحق أنصار "السنة النبوية" التي كان عمادها حديث النبي (أدبني ربي فأحسن تأديبي) .. أما صوفية آخر الزمان من أمثال هؤلاء فهم لا يكاد يفصلهم من غلاة الوهابية شيء الا اسمهم .. فهم يكفرون كل من لم تقو عقولهم على مجادلته بالتي هي أحسن ويستعينون بالحكام الفاجرين في التخلص من خصومهم .. فأين هؤلاء من التصوف .والصوفية الحقيقيين .. فمذهبهم عمي عليهم وما قالوا ..
أعود لسؤالك عن أفضلية القرن العشرين أو الواحد وعشرين على القرن السابع لأني اشتممت من تكرارك له شيء من الاعتداد والظن بأنك أتيت بحجة لا تضحد .. وأول ما يجب تقريره هنا هو أن الاسلام اليوم غايب من حياة الناس ولا يوجد الا بين دفتي المصحف .. نحن في جاهلية ثانية ولذلك عندما نجرى مقارنة بين وقتنا هذا وبين القرن السابع فلا بد أن تكون المقارنة بين جاهلية القرن العشري وجاهلية القرن السابع ..
فقبل أن تشرق شمس الاسلام في القرن السابع كان الناس يعيشون حياة متخلفة كأكبر ما يكون التخلف .. كانت المجتمعات ينتظمها قانون الغاب (من غلب سلب) فتجد القبيلة تغير على الأخرى من دونما سبب فتقتل رجالها وتستبيح نساءها وأموالها .. حتى انك لتجد أن الرجل يغير على بن عمه من غير وازع أو قانون .. وكانت المرأة تدفن حية خشية الاملاق والعار (واذا المؤودة سؤلت بأي ذنب قتلت) ... وكانت تسود الكثير من صور المظالم وانتهاك الحرمات .. فلما أشرقت شمس الاسلام اعادة صياغة ذلك المجتمع ووحدت القبائل العربية المتناحرة وأوقفت الكثير من صور المظالم ولكنها لم تزلها كلها مراعية بذلك طاقة المجتمع وحكم الوقت .. ثم بدأ الاسلام ينصل رويدا رويدا من صدور الناس ويمكن رؤية ذلك بوضوح في انتهاء الخلافة الراشدة بما انتهت اليه من مقتل عمر وعثمان وعلى وآل البيت حتى آلت لايدي قتلتهم .. ولقد أنذر النبي الكريم عليه افضل الصلاة وأتم التسليم بذلك حين قال (الخلافة بعدي ثلاثون عاما ثم تصبح ملكا عضوضا) وقد كان .. ولعل آخر صور الملك العضوض هو الملك السعودي الذي ترعرت دعوة الوهابية على اكتافه ..
بهذا المعنى يمكن فهم الحديث (خير القرون قرني ، ثم الذين يلونهم ، ثم الذين يلونهم) فهو يحكي صورة الانحدار من تلك القمة الشماء وقد انتهى ذلك الى ما نراه اليوم من نصول كامل عن روح الدين حيث أصبح الاسلام شعائر تمارس ولكن بلا روح ومسميات بلا محتوى وهو ما أسماه الاستاذ محمود "بالجاهلية الثانية" .. ولكن هل هذا هو نهاية الأمر .. أم أن هناك بشارة بعودة الاسلام بعد غياب .. الحق أن هنالك بشارة بعودة الاسلام فقد قال النبي الكريم (بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء .. قالوا: من الغرباء يا رسول الله؟ قال: الذين يحيون سنتي بعد اندثارها) .. والاسلام حينما يعود سيعود بقمة أكبر من تلك التي ظهر بها في القرن السابع .. لأن الجاهلية التي سيبعث فيها أرفع من الجاهلية التي قام عليها حينها .. فحينما أعطت الجاهلية الأولى الحق للقوة أنكرت جاهلية اليوم ذلك وجعلت الحق في يد القوانين والدساتير .. وحينما اعطت الجاهلية الأولى الرجل حق حماية المرأة وقتلها خوف الاملاق .. اعطت الجاهلية الثانية القوانين حق حماية الرجل والمرأة على السواء واتاحت للمرأة فرصة الخروج والتعليم والمساواة .. وحين قسمت الجاهلية الاولى المجتمع الى أحرار ورقيق ، أنكرت الجاهلية الثانية كل صور التمييز والاستغلال .. الخ
فأوجه المقارنة بين مجتمع ما قبل ظهور الاسلام في القرن السابع ومجتمع ما قبل ظهوره في وقتنا الراهن كبير وهو حينما يظهر سيعم كل الكرة الارضية وسيظهر على الدين كله (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ، وكفى بالله شهيدا) ... وهو حين يظهر لن يسلب الحقوق التي اكتسبها الفرد البشري بعد عراك طويل وانما سيدعمها ويقويها .. على هذا الفهم تأسس فكر الأستاذ محمود ويمكن الرجوع الى موقع الفكرة للمزيد من التفاصيل على http://alfikra.org
هذا وعلى الله قصد السبيل
عمر

Post: #18
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-20-2004, 06:55 PM
Parent: #17

استاذ عمر
دبايوا
لم تجب على سؤالى بعد هذا السرد الطويل تحدثت عن مرحلة ماقبلة
نزول الوحى للرسول عليه الصلات والسلام وعن دولة ال سعود وبقى سوالى
يتيما ياعمر وفى سطرين ماذا تقولون فى القرن السابع اى بعد نزول
الوحى وانت واحد من الذين كتبوا عدة مرات بانك ترى العودة لشريعة
ومجتمع القرن السابع الدينى الاخلاقى هو امر غير مقبول وترى ان الشريعة
التى جاء بها الرسول عليه الصلاة والسلام هى متاخرة وظالمة للنساء ولايمكن
القبول بها و عندكم فى الفكر الجمهورى ما هو ارفع من الشريعة الاسلامية
اعتقد هذا كلامك الا ان تكون غيرت عقيدتك والان قل لى حتى اوثق
ماذا تقول فى القرن السابع وباختصار لو سمحت.

Post: #19
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: تاج السر حسن
Date: 12-20-2004, 10:41 PM
Parent: #18

يا هاشم وماذا عن أسئلتى
ما هو الخلاف بينكم وبين بن لادن والزرقاوى؟؟
هل هما كافرين أم مسلمين؟؟؟
هل أفضل الزرقاوى أم ماما تريزا؟؟؟

Post: #20
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-21-2004, 02:10 PM
Parent: #19

العالم النحرير والمناضل الكبير نوريت



لا شك أنك تمتلك ملكة عقلية أعجزت كل محاوريك

بس أخدنا على قد عقولنا وأشرح لى قولك فى بوست اخر

((ولا تأويل)) بس عاوز إجابة على هذا لا غير.

Post: #21
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: kamalabas
Date: 12-21-2004, 02:29 PM

يا ود محجوب دعنا مما قاله السيد نوريت في الأستاذ محمودودعنا
نمتعك بما كتبه عميد الأدب السوداني د. عبد الله الطيب في رثاء
الأستاذ محمود وأدانة قتله وقاتليه ... اليكم هذه القصيدة التي كتبها عميد الأدب السوداني
دكتور عبد الله الطيب في رثاء الأستاذ محمود محمد طه وأدانه قاتليه فربما فات علي سليل المجاذيب
ومفسر المصحف العا لم عبد الله الطيب ما يتحدث عنه سيد نوريت هنا ! !!


مصَابٌ وحَزن

قصيدة الدكتور عبد الله الطيب



قد شجانى مصابه محمود مارق قيل، وهو عندى شـهـيد

وطنيّ مجــــــاهد وأديــب منشئٌ، فى بيـانه تجـويد
وخطـيـبٌ مـؤثر ولــديـه سرعـة الـرّد والذكاء الفريـد
وجرئ، وشخـصـــه جـذّاب ولدى الجــد، فالشــجـاع النجيد
ذاق سجن المستعمرين قديماً ومضت فى الكفاح منه العقـود

سيق للقتل وهـو شيخ أخو ست وسبعين أو عليها يزيد

لم يراعوا فيه القوانين ظلما فهو قـتلٌ عــمدٌ وجَرمٌ أكيـد

قد سمعنا يوم الخميس من المذياع أن شنقه غدا مشهـود

لم نصدق ما قد سمعناه، قلنا سوف يأتى عفوٌ وهذا وعيد

وإذا بالقرار قـيـل لـنـا نـُفـذ جــلّ المــهـيــمـن المعبود

مـا قضــاه يكـن وما لإمرىء عنه مفـرٌّ ووقـته معــــــدود

وإلـيه نعـنو هو المالك الملك ويقـضـى سـبحـانه ما يريد

كان حكم الإعدام تنفيذه سرا فـهـذا الإشـهـار شئ جديد

ليت إذ أجمعوا على الإثم أخفوه كما اغـتـال خـمـسـةً عـبـود

أى شىء جناه حتى يرى الإعـدام فيه هو الجـزاء الوحيد

لم يجرد سيفا وأصدر منشوراً وهـذا أســلوبه المعـهود

وهو نهج من النضال حضاريٌّ بأمــثـاله السُّراة تسـود

ولقد رام أن يجـدد مـحـمـود فـقـد صـار جـرمــه التجديد

والذى قد قال فقد قيل من قـبل وفـى الـكـتـب مـثـلـه موجود

ولقد يعلمـون أن قضايا الدين فـيـهـا الخـلاف وهـو تليد

زعمـوا أنــه تزندق وارتد وقـالـوا هـو العدو اللّدود

وكأنّا فى عصر محكمة التفتيش هـذا هـو الضــلال البـعــيد

قـتـلـته الأفـكار فى بـلـد الجهل الذى سيطرت عليه الــقـيود

واثقا كان فى الخصومة بالفكر لـو الفـكــر وحده المنشــود

سـبـق النـاس فـى السياسة رأيا حين فيها تفكيرهم مـحـدود

وقد احتج وحده حين لم يُلفَ عن البرلمـان صوتٌ يذود

ذلكم أوّل انقــلاب بلوناه وللشـر مُــبدىء ومعيد

ما سهرنا نحمى مقاعد شورانا فأودى بالبرلمان الجنـود

نحن قوم نعيش فى العالم الثالث وهـو المعـذب المنكــود

فـَتَنَتْنَا حـضــارة الغرب، لا الرفض إنتفعنا به ولا التقليــد

وأحتوتنا عماية من صــراع دائـم للقوى به تـبـديـد

صاح هل نحن مسلمون؟ أرى الإسـلام فينـا كأنه مفقــود

وكأن صار مظهـر الدين لا المَـخْـبَر فينا فاعلم هو المقصـود

فـشــت الآن برجوازية فى الدين من قبل عُلّقتها اليهــود

وتفان على الحطام كأن الدين أركــانه الشـداد النقود

قد أباها المسيح عند الفريسيين إذ قـلبـهم بــها جلمــود

عـلــنــا عـلّـقوه يشنق للجمهور ذاك الـمــفــكــر الصنديــد

أخرجــوه لحتفــه ويــداه خـلــفـه هو مـوثـق مشدود

جعلـوه يرقى به الَّدرج الصاعد نحـو الهــلاك خـطــو وئــيد

كشفوا وجهــه ليُعرف أن هـذا هــو الشخــص عينــه محمود

قرىء الحكم ثم صاح به القاضى ألا مثــلـه اقتلـوه أبيــدوا

كـبـّر الحاضــرون للحـدّ مـثل العيــد إذ جمعـهــم له محشود

وأراهم من ثغره بسمة الساخر والحـبـل فوقـه مـمــدود

وعلى وجهــه صفــاء وإشراق أمـام الردى وديــع جـليد

وإذا بالقضـاء حـُمَّ وهــذا جسمـه طـاح فى الهواء يميد

ثم جــاء الطـبيب يعلن بعد الجـس أن مات ما لحىٍّ خلــود

ثم طارت طـيـارة تحمــل الجثة لم يـُدرَ أىَّ فـجٍ تريــد

قـيـل لــن يقبــروه إذ فارق الملّة هـولٌ يشيب منه الوليـد

يــا لــهــا وصمة على جبهة القطر ســتـبــقى وعارها لا يبيـد

قتلوا الفكـر يوم مقتلـه فالفكــر فيـه مــيـت البـلاد الفقيد

أحضروا صحبه لكى يشهــدوا الإعــدام فيـه وتائبين يعودوا

ذبحـوه أمـام أعينـهم ذبحـا وقالــوا درس لكم فاستفيـدوا

أعــلــنـت قتله الإذاعة من بعـد أمـتـنــاه ذلك النمــرود

أذعــن الناس خاضعـى أرؤس الـذّلـة كـلٌّ فـؤاده مفئـود

أذعـنــوا خاضـعـيــن للجــور والقهـر وكــلٌّ لسانــه معقود

بـقــى الخـوف وحده وتوارت قـيم أمسٍ قد رعتها الجدود

ذهـب الفـضـل والتـسـامـح والعـفـو وجاء الإعــدام والتشــريد

فيــم هـذا الطـغـيان ما هذه الأحــقاد ما هـذه القلوب السود

ما الـذى جــدّ ما الذى جلب القسوة من أين ذا العتـم الشـديد

قد أســأنا إلى الشـريعة والإسلام مـا هـكـذا تقـام الحدود

مـا كـذا سنة النبـى ولا الوحـى الـذى أنـزل الحـكيـم الحـميد

سنة المصطفى هى اللّيـن، هـذى غلظة بــل فــظاظة بل جمود

إن عـنــدى حـرية الرأى أمـر يـقـتضيـه الإيـمـان والتوحيد

لا أحـب التطـرّف المفـرط، الرفـق سبيـل الإســلام لا التشــديد

إننـا نحن مالكيون سنيون حــب النبـى فينـا وطيد

وسـطـور الآيــات قالت عليكم أنفسـاً لا يضـرّكم من يحيـد

وتلـونـا فيهـن آيــة (لا إكراه فـى الـدين) بئس عنها الصدود

جـعـلـوه ضـحـيـة لـم يكـن منه شـروع فى الحـرب أو تهـديد

رب إنـا إليــك نجــأر بالشـكـوى أغـث يا لطيف أنت الودود

حـكمـتـنـا وقـلـدت أمرنا صعلوك قـوم فـغـرّه التـقـلــيـد

طـبـقـات مـن الزعانـف فى الضوء تـَوَارَى وفى الظـلام تـَـرود

دأبـها المـيـن والخـيـانة والغدر وليسـت غير الفسـاد تجـيـد

يصـدر الأمـر كى يوقـعـه جـلـدٌ ثخــين عنـها وحس بليـد

ويـدٌ كـزّة ووجـه بلا مـاء حيـاء وخـبث نفـس عـتـيـد

لـيـس يبغـى إلا البـقــاء ولا يحـفـل والـشــعب جائع مكدود

ينقــض اليــوم كـلّ ما قالـه أمس وفــيـه غــدا بنقـضٍ يعـود

فانـزع المـلك منـه، رب لك الملك وذو العـرش أنت أنت الـمـجــيد

وأذقــه كأسـا بـهـا قد سـقى قـومـاً ولا ينــج الفاسق الرعديد

وهــلاكا له كـمـا هلكـت عــاد وبُـعـداً كمـا أبيــرت ثمود

وعـسـى الله أن يشـاء لنا النصــر وللـظـالم العــذاب الشديد

ولأحــزابـه اللئـام فـكـبـّوا فى مضيـق طريقهـم مسدود

تـتـلـقـاهـم جـهـنـم يصلـون بها ســآء وردها الــمــورود

لا تخيـب دعاءنا ربّ وانصرنا وأنت المولى ونحـن العـبـيـد

وصــلاة عــلـى الـنـبـى وتسليم به نـبـلــغ المـنـى ونزيـد

وعلـى الآل والـصحابــة سادتى وتــغــشـاك رحمـة محمود


فرغ من نظمها يوم 2 مارس 1985

Post: #22
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-21-2004, 02:31 PM
Parent: #21

الأخ هاشــم نوريت،
دعنى أجيب على ســؤالك بالطـريقـة التى تريدهـا، حيث أنك لم تفهـم أى من الأجـوبـة المفصلـة التى سطـرهـا لك الأخـوان ياسـر وعمـر وغيرهـم من المتداخلين.

تســأل:
هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟
وأقول لك لا يجـوز إطلاقـا نسبهــم إلى الإسـلام الذى تدعـو له أنت بعـد أن شـوه شيـوخك القدامى، وأتم تشـويهـه شيوخـك الجـدد.
لا يجـوز فهـم لا ينتمـون إليـه وإنما يريدون أن ينقذوا أمثالك للدخول فى دين الله الذى إرتضـاه لنـا، وأكملـه بإنزال القـرأن على نبيـه محمـد عليـه الصلاة والســلام.. وأمرنـا أن نتبـع دائمـا أحسنـه.

Post: #23
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-21-2004, 04:03 PM
Parent: #22

ابو الريش
دبايوا
كدى قول لى رايك فى القرن السابع ليه مش عايزين تجاوبوا على سؤالى
يا عالم؟

Post: #24
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-21-2004, 04:31 PM
Parent: #23

الأخ هاشــم نوريت..

أنا أجبت على سـؤالك موضـوع البوست:
"الطاهويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟"
وإجابتى جاءتك فى أخر مداخلـة لى أعلاه.. وخلاصتهـا أنك لا يجوز لك نسبتهـم الى التشويـه الذى تدين به أنت وتسميـه إســلام.
ولقـد حاول بعض الأخـوة التفصيل لك فى أجوبتهـم.. فطلبت منهم أن يحصـروا أنفسهـم فى السـؤال المطروح.. والأن أنت نفسـك لا تلتزم بما طلبته من الناس، وتخرج من السـؤال المطروح، وتأتى بسؤال جـديـد!!!!!
هل أنت فعلا تفكـر فيمـا تكتب، أم يأتى كل شـئ على عواهنـه؟!

على أى حال، إذا أردت أن تنتقل إلى سـؤال جـديـد، غيـر الذى إفتتحت بـه هـذا البوست وطلبت من الناس أن يحصـروا أنفسهـم فيـه، فتستطيـع أن تفعل ذلك.. ولكن قبل هـذا، عليك أن تعلن أن إجابتى أعلاه على الســؤال الأول كافيـة. الأن أنا أخـذ الرايـة وأطلب منك حصـر نفسـك على ســؤال البوست الأسـاسى.

Post: #25
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-21-2004, 05:29 PM
Parent: #24

يا ابو الريش
كتب ياسر الطهاوى ناقلا هذه الابيات..

إن تكن بالله قائم * لم تكن بل أنت هو
أنت ظل الغيب من أسمائه والشمس هو

ارجو شرح هذه الابيات حتى يكون حولها حديث لان ناقلها
هرب من الاجابة .

Post: #26
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-21-2004, 05:38 PM
Parent: #25

الأخ هاشـم،

يا أخى إذا ما بتقـرا الردود بتسـأل ليـه؟

كدى أقـرا ردى الفوق كلامك الأخيـر دا حتى النهايـة وورينـا رأيك.

Post: #27
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-21-2004, 05:49 PM
Parent: #26

يا ابو الريش
اجابتك واضحة وماعندك غيرها وانا قبلتها لانى اعرف رايك فى اهل
السنة والسنة نفسها فلذلك رحلت الى ارض جديدة ودائما تدخل اسامة
فى جملة مفيدة انا ما مقتنع بكلامك لان الدين عندى الكتاب والسنة
انتم لا تقبلون لا بالكتاب ولا بالسنة ان اتينا باية تقولون انها
منسوخة واما السنة عندكم القرن السابع هو التخلف على اى شى نتفق
اذا ؟

Post: #28
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-21-2004, 06:04 PM
Parent: #27

هاشـم،

أنت قلت لياســر الأتى:

"نعم انت يا ياسر راس البلاء وراس الحية هذا امر لا جدال فيه ولكنك
عرفت لماذا سالت انا ووجدت نافذة للهرب وانت ابليس هذا المنبر خليفة
زنديق وكان تبقى راجل تجاوب عشان امسكك بتلابيبك.
وكما تقولى الله يفتح علينا وعليك وانتم تنكرون قران الله سبحانه وتعالى
ياحلوليين عليكم من الله ماتستحقون"

وياســر هـذا أخى الذى عرفتـه من قبل ثلاثين عامـا، وهـو من أشـرف الناس، وأعفهـم لســانـا.. فإذا تطاول عليـه مثلك اليـوم، فلا تتوقـع منى أى رد أو سـؤال..
بعدين أنا ما فى مستـوى ياسـر فى الفكـرة الجمهـوريـة بالمناسبـة، وزمان الزيك دا البيجى يشتـم ويسخـر ويرفـع نخرتو فووق.. كنا بنناولو.. والبنناولو كان لو ســووا ليـه ود القـرعـة ما بقـوم.

Post: #29
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-21-2004, 06:08 PM
Parent: #28

مشكور يا ابو الريش
انا تطاولت على ابليس لا شك عندى فى ذلك
وبعدين ناولنى وجرب يمكن تكسب واما راس
الحية يمشى يحمل رسائل زنديق ويهوم بين
الناس ليضلهم عليه من الله مايستحق.

Post: #30
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-21-2004, 06:26 PM
Parent: #29

"وبعدين ناولنى وجرب يمكن تكسب "

أمشى فى إتجاهك دا إذا داير تخش فى التجربـة دى.. بعـد داك لا تلوم إلا نفسـك.

Post: #31
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: تاج السر حسن
Date: 12-21-2004, 09:49 PM

كتب المسلم داخل الجنه بدون شك (هاشم):-
Quote: لابد من خلعها دون تردد لان المسلمة الشريفة لاينكحها الا مسلم.

*** طبعا يا هاشم كان تكمل العبارة وتقول (الا مسلم وهابى)!!!

أها أنا متزوج من حفيده للشيخ الطيب الذى أتهم كذلك بأنو لم يروه يصلى ، فحتقبل لى وين ياهاشم صدقنى صوقى يقيف معك ده أبدا ما صوفى، وأحسن يفتش لى ليهو على مذهب آخر.

Post: #32
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-22-2004, 11:32 AM
Parent: #31

شكرا أخى كمال على رائعة البروفسير د. عبد الله الطيب


وهو رحمه له على حسب مفهوم نوريت ((شايل القفة))

((أريتا قفتى بعد ده))



وأكرر السؤال لهاشم نوريت ماذا يعنى بقوله ((ولا تأويل))


وأرجو ألا يهرب ويختفى فجأة كعادته .

Post: #39
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-23-2004, 11:13 AM
Parent: #32

Quote: شكرا أخى كمال على رائعة البروفسير د. عبد الله الطيب


وهو رحمه له على حسب مفهوم نوريت ((شايل القفة))

((أريتا قفتى بعد ده))



وأكرر السؤال لهاشم نوريت ماذا يعنى بقوله ((ولا تأويل))


وأرجو ألا يهرب ويختفى فجأة كعادته .



Post: #33
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 12-23-2004, 01:51 AM

أنا أقاتل مع الاخ هاشم نوريت فى خندق واحد لفضح الجمهوريين وتعريتهم فى أفكارهم الهدامة هذه وحقيقة لا اعلم الكثير عن محمود وعن افكاره ولكن الاستاذة مريم بنت الحسين وجتها قد كتبت مقال غريب .

الاخ ود محجوب ما استفذني حقيقة هو الطعن فى الشريعة التى اتى بها النبي صلى الله عليه وسلم و زعم هولاء القوم أن الشريعة التى طبقها النبي صلى الله عليه وسلم فى القرن السابع لا تصلح للقرن الواحد والعشرون نريد رأيك فى هذا ؟؟

وهل انت من أتباع محمود ؟؟

Post: #34
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 02:26 AM
Parent: #33

الأخ المكاشفى..
هل تعلم أيهـا المتصـاوف، أن أمثال هاشــم نوريت لا يعتبرونك كافـرا فحسب، وإنما مشــركـا بالله.. لإيمانك بالأولياء والقباب.. أسـألـه الأن إذا كنت فى شـك من هـذا.. أرجـو أن لا تفهـم حديثى هـذا بمثابـة طمـع فيك.. فلو كان الجمهـوريـون والأستاذ محمـود يريدون تجنيـد كل من هب ودب من أدعياء التصـوف، لكان السـودان كلـه اليوم جمهـوريين. ولكن أقولـه لتعرف أن الحقـد على الجمهـوريين أعماك من كل شئ، حتى تحالفت مـع الوهابيـة.. فى الوقت الذى اعترفت فيـه بنفسك انك لا تعرف المثيـر عن الأستاذ محمـود وأفكاره..

ومفارقتك الشـريعـة بهـذه العقيـدة الفاسـدة، حسب زعمهـم.. ولكنـه الجهل بالاستــاذ محمـود مـع الحقـد عليـه.. فإذا اجتمـع الجهل والحقـد فلا تنتظـر غيـر السلب والطـرد.. وأكبـر دليل على سلبك هـو تحالفك مـع الوهـابيـة.


لا يهـم أن تكون فى خندق واحد أو كهف واحــد مـع الوهابية عبيد ملوك السعـوديـة، ضـد الجمهـوريين.. فلن تفلحـوا فى شئ.
ولكن، بما أثرت قضيـة صلاحيـة الشـريعـة لزماننـا هـذا، فلماذا فشل مشـروع الإنقاذ الذى أيــده صــوفيـة أخـر الزمان بعـد 16 عامـا من محاولات تطبيق الشـريعـة التى احتوت على تقتيل الناس بدون حق وارهابهـم.. لفرض الشـريعـة، وإنتهى بهـم المطاف إلى أن يولوا على المسلمين جون قرنق، ولغـوا كل ما كانـوا يتمشدقـون بـه.

Post: #35
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: المكاشفي الخضر الطاهر
Date: 12-23-2004, 05:12 AM
Parent: #34

Quote: وإنتهى بهـم المطاف إلى أن يولوا على المسلمين جون قرنق، ولغـوا كل ما كانـوا يتمشدقـون بـه.


الانقاذ والوهابية وولاية جون قرنق للمسلمين


سوف لن أرد عليك فى هذه الامور الثلاثة




اما سؤال الاخ هاشم نوريت اقول:
ان الجمهوريون مسلمين ومؤمنين لأنهم يقولون (( لا إله الا الله محمد رسول الله ))

ومشكلتهم الكبيرة انهم لم يتخذوا شيخاً عالماً وعاملا يأخذوا عليه العلم الشرعي (( الفقه , التوحيد وغيره من العلوم الشرعية))




وذلك للحديث الصحيح الذي رواه الامام مسلم فى المسند الصحيح
(( "أمرت أن أقاتل الناس" وفي رواية : "أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا إله إلا الله. فإذا قالوا : لا إله إلا الله عصموا منى دماءهم وأموالهم إلا بحقها. وحسابهم على الله". ثم قرأ : {إنما أنت مذكر. لست عليهم بمسيطر} [88 / الغاشية / آية 21، 22]. صحيح مسلم


امارواية الامام البخاري فهي :
(( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله. ))
صحيح البخاري الجامع الصحيح

ولكني سآتيكم بالمزيد عن هذا الموضوع لاحقاً

Post: #36
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 06:50 AM
Parent: #35

حسنـا فعلت يا أخى المكاشفى بإيـراد حديث الجهـاد فى سبيل الله:
أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله... الحديث

فهـذا مثال وإجابـة عليك، بأنك اليوم لا تستطيــع نشــر الإســلام بحـد السيف، وهـو مطلب الشـريعة
فهل تريـد أن تخالف الشريعـة، أم تجاهـد حتى يشهـد الناس أن لا إله إلا الله، أم تدعـو لفهـم جديد للشـريعـة كما يفعل الجمهـورينن؟
حـدد موقفك الأن.
ملحوظـة: كثيـر من (العلمـاء) يقولون أن الجهاد كان للدفاع عن النفس!! ولكن هـذا الحديث واضـح،
وحقيقـة غـزو الأندلس لا تترك فرصـة للقول بالدفـاع عن النفس.. لأن تلك كانت قارة أخرى تماما وليست حتى دولـة مجاورة تصـوغ شبهـة الدفاع عن النفس.

Post: #37
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 06:52 AM
Parent: #35

الانقاذ والوهابية وولاية جون قرنق للمسلمين

سوف لن أرد عليك فى هذه الامور الثلاثة

ألـم تسمــع أن السـاكت عن الحق شيطــان أخـرص




حسنـا فعلت يا أخى المكاشفى بإيـراد حديث الجهـاد فى سبيل الله:
أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله... الحديث

فهـذا مثال وإجابـة عليك، بأنك اليوم لا تستطيــع نشــر الإســلام بحـد السيف، وهـو مطلب الشـريعة
فهل تريـد أن تخالف الشريعـة، أم تجاهـد حتى يشهـد الناس أن لا إله إلا الله، أم تدعـو لفهـم جديد للشـريعـة كما يفعل الجمهـورينن؟
حـدد موقفك الأن.
ملحوظـة: كثيـر من (العلمـاء) يقولون أن الجهاد كان للدفاع عن النفس!! ولكن هـذا الحديث واضـح،
وحقيقـة غـزو الأندلس لا تترك فرصـة للقول بالدفـاع عن النفس.. لأن تلك كانت قارة أخرى تماما وليست حتى دولـة مجاورة تصـوغ شبهـة الدفاع عن النفس.

Post: #38
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-23-2004, 06:57 AM
Parent: #35

بارك الله فيك اخى المكاشفى
وطبعا اصحاب القلوب المريضة يحفرون لنا ولكن
حتما سيقعون فى حفرهم ..
وشكرا لايراد الحديث..
(( "أمرت أن أقاتل الناس" وفي رواية : "أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا إله إلا الله. فإذا قالوا : لا إله إلا الله عصموا منى دماءهم وأموالهم إلا بحقها. وحسابهم على الله". ثم قرأ : {إنما أنت مذكر. لست عليهم بمسيطر} [88 / الغاشية / آية 21، 22]. صحيح مسلم
نعم هم يقولون لا اله الا الله ولكنهم يسفهون الشريعة الربانية
وبل يصفونها بانها ظالمة بالله كيف يكون مسلما من يقول بان الله
يظلم عبيدة وتجد ذلك فى قولهم بان المراة مظلومة وغير المسلمين
تظلمهم الشريعة ولاشك طبعا الشريعة من عند الله اذا حقيقة قولهم
ان الله يظلم عبيده ومن كفر باية من القران كفر بالقران كله وتكون
شهادتهم للمظهر الاجتماعى فقط.
ابوالريش لا استغرب موقفة وكانه يملك مفاتيح الصوفية يسجل هذا
ويشطب ذاك وحسب علمى لم يعرف لمحمود بانه درس على اى من علماء
الصوفية ولا اعتقد صوفى يمشى فى ركب محمود الذى يقول بتخلف الشريعة
وظلمها للمراة والرجل سويا..
ولكن ود محجوب فقط ما تدفعه الخصومة ويقينى انه لا يؤمن بكلمة من
معتقدات الجمهوريين فلذلك لا تغط عليه وعندى هو معذور ويريد ان يخفف
عليهم بفتح جبهة جديدة ولكنه من حيث لا يدرى يقع فى المحذور لان المحموديين
كل اقوالهم محظورة.

Post: #40
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: Omer Abdalla
Date: 12-23-2004, 12:46 PM

السيد هاشم نوريت
دعك من رأي الجمهوريين في تطبيق الشريعة اليوم وانشغل بنفسك .. فهل أنت مقتنع بتطبيقها؟ ولماذا لا تبدأ بنفسك ؟ لماذا لا تجاهد من هم حولك من الكفار والنصارى حتى يدخلوا الاسلام وتكون كلمة الله هي العليا ؟ وأنت تعيش في ظل دولة "كافرة" حسب علمي مما يجعل مهمتك الجهادية سهلة .. خاصة وأنك أوردت الحديث النبوي الذي يقول (أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا ألا اله الا الله وان محمدا رسول الله .... الخ) .. ألا تلاحظ أنك تقول مالاتفعل كما يقول غيرك من المتنطعين بدوى تطبيق الشريعة .. ألا تعلم أن ذلك منتهى النفاق الذي يستوجب المقت الالهي (يا أيها الذين آمنوا ، لم تقولون ما لاتفعلون * كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون)؟!!!!!!
قليل من الصدق مع النفس يكفي ...
عمر

Post: #41
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 12:56 PM
Parent: #40

الزول دا رايحين ليـه روسين خيــوط.. قاعـدين نفتش ليـه فيهن

Post: #42
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-23-2004, 01:56 PM
Parent: #41

التحية
لعمر عبدالله
وابو الريش
شكرا عمر رغم اختلافى معك الا اننى اقدر مداخلات واوعدك ان شاء الله
سيكون لى معك حوار طويل لانك تطرق ابواب عجيبة وتحتاج لوقفات..
Quote: السيد هاشم نوريت
دعك من رأي الجمهوريين في تطبيق الشريعة اليوم وانشغل بنفسك .. فهل أنت مقتنع بتطبيقها؟ ولماذا لا تبدأ بنفسك ؟ لماذا لا تجاهد من هم حولك من الكفار والنصارى حتى يدخلوا الاسلام وتكون كلمة الله هي العليا ؟ وأنت تعيش في ظل دولة "كافرة" حسب علمي مما يجعل مهمتك الجهادية سهلة .. خاصة وأنك أوردت الحديث النبوي الذي يقول (أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا ألا اله الا الله وان محمدا رسول الله .... الخ) .. ألا تلاحظ أنك تقول مالاتفعل كما يقول غيرك من المتنطعين بدوى تطبيق الشريعة .. ألا تعلم أن ذلك منتهى النفاق الذي يستوجب المقت الالهي (يا أيها الذين آمنوا ، لم تقولون ما لاتفعلون * كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون)؟!!!!!!
قليل من الصدق مع النفس يكفي ...
عمر

والحمد لله انك عرفت ان تقولوا مالا تفعلون وشى اخر بسى شغل التحت الحزام دا
شايفوا شديد جدا المهم اهلا بيك وانت دايرنى اكتل خواجة الظاهر وتنسى الاية الكريمة (انك لا
تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء) وايضا قوله تعالى(لا اكراه فى الدين)وصدقنى الزنقة حاصلة بس انا دايرك انت وكمال عباص وابوالريش وتاجر السر وياريت تختارو عنوان
ليكون حوله النقاش او تتركوا لى ذلك.
وابو الريش خليك جاهز وخليك من عمر والتانى المنطط عينه

Post: #43
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 02:25 PM
Parent: #42

وانت دايرنى اكتل خواجة الظاهر وتنسى الاية الكريمة
إنك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء) وايضا قوله تعالى(لا اكراه فى الدين)
نسمــع من الوهابيين.. عبارات مسلمين..كفار.. صـابئـة...رافضــة...الخ. أما خواجـات دى أول مرة أسمـع بيهـا.
ياخى أوع تكتل خواجـة.. تكتل خواجـة ليـه والمسلمين موجـودين.. المسلمين الذين تفـرح بذبحهـم لأنهـم ليسـوا خواجـات.. هل قلت الأيـات الفوق دى للنميـرى واللا للزرقـاوى واللا لبن لادن.. واللا قاعـد تهلل ليهـم وتنقل أخبارهـم أول بأول كلمـا ذبحـوا مسـلم.. هل أسألك أن تضيف هـذا إلى النفاق الذى أشـار إليـه الأخ عمـر.

تذكرت النكتـة ومافى ضيـر من ذكرهـا هنا مرة أخـرى:

قالوا الوهابى راكب حافلـة من الخرطوم لبحـرى.. فيهـا ختمى وقعت منـوا حاجـة.. وهـو يهـم برفعهـا، قال "يا سيــدى الحسن"
الوهـابى قام فيـه وعظ وتهـديـد وتكفيـر وإتهـام بالشــرك....الخ.. والختمى المســالم ســاكت لا يـرد.. فإستفـز هـذا الموقف واحـد أنصـارى معاهــم.. فما كان منـه إلا أن تصنـع التثـاؤب.. وهـو يتثاءب، رفـع يديـه وهزهمـا حتى ظهـر السكين فى الضـراع.. وهـو يقـول:
"يـاااااااا المهـدى الخلقتنـى"
عنـدهـا نظـر الوهابى إلى الأرض وقال بصـوت مرتجف: "انت عااااااارف الخلقك منـو لكن كايس مشــاكل ســاكت.

Post: #44
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: هاشم نوريت
Date: 12-23-2004, 02:41 PM
Parent: #43

ابو الريش

هل قلت الأيـات الفوق دى للنميـرى
بارك الله فى النميرى الخلص المسلمين من رجل مجرم
ولا تنسى بان الحديث يقول من خرج على الاسلام كامثال
محمود يقتل واما بقية المجاهدين الذكرتهم سياتى ذكرهم
فى القريب العاجل.

Post: #45
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: أبوالريش
Date: 12-23-2004, 03:33 PM
Parent: #44

هاشــم،

ضيعت زمن كتيـر فى الردود عليك.. قايلين عندك موضـوع.

Post: #46
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: Yasir Elsharif
Date: 12-23-2004, 03:38 PM
Parent: #45

(شيخ كدباس) يمارس الجهاد بضرب المرتديات الزي غير المحتشم

Post: #47
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: عبدالله
Date: 12-23-2004, 08:13 PM
Parent: #46

(شكرا عمر رغم اختلافى معك الا اننى اقدر مداخلات واوعدك ان شاء الله)


هذا اسلوب ينم علي الخبث


ولكن الاخوان اكبر من ان ينطلي عليهم مثله

Post: #48
Title: Re: الطهاويون المحموديون هل يجوز لى شرعا نسبهم للاسلام؟؟؟؟
Author: ود محجوب
Date: 12-24-2004, 12:55 PM
Parent: #47

هاشم نوريت

يوم القيامة ربنا حايسلك عن قولك انت وليس قول

الناس

هلا تكرمت شرح قولك ((ولا تأويل))