|
Re: قصة قوم لوط وقرية سدوم كانت فى شمال السودا (Re: عبدالله ماهر)
|
يا شيخ عبد الله ماهر
السلام عليكم ورحمة الله .. إجتهاد مقدر .. لكن أري بعض الشطحات التي تستوجب التدقيق .. مثلاً أن أبليس .. مشترك الجنس .. يحمل أعضاء ذكر وأنثي .. لا دليل لك بل ألقيت بالكلام جزافاً .. أستدلالك بأنه كحيوان الضبع الذي يحمل أعضاء ذكر وأثني ليس دقيق .. حيوان الضبع فيه ذكر وأنثي .. فالذكر هو الذي يخصب الأنثي والأنثي هى التى تنجب .. فالأنثي لا تخصّب أثني أخر .. ولا الذكر يتم تخصيبه سواء من ذكر أخر أو أنثي .. ما يوجد في الضباع هو أن الأنثي لها أنبوب يشبه العضو الذكري .. وذاك الأنبوب هو جهازها التناسلي الأنثوي .. تنجب من خلاله الصغار .. ويتم أخصابها من خلال ذلك الأنبوب .. وممكن ترجع تقرأ عن فسيولوجيا أنثي الضباع .. لتصل للحقيقة ..
ثم أستشهادك بالنمل يفر من حجز البازولاني .. ثم أستنتجت أن الحشرات تفر من كل شيئ وقع عليه العذاب .. إستنتاج تعد شواهده العقلية ضعفية .. رغم أنك قلت أن هناك إلهام إلهي قادك إلي تلك النتائج ..
لكني أعجبت بالأجتهاد .. والمسقوقات العقلية .. مثل مرور درب الأربعين بجوار المنقطة لتسدل به علي الأثر المعلوم .. وأحجام الحجارة الصغيرة .. وغيرها كثير ..
البقاري
| |
|
|
|
|
|
|
Re: قصة قوم لوط وقرية سدوم كانت فى شمال السودا (Re: Abdullah Maher)
|
الشيخ عبد الله ماهر السلام عليكم .. نعم عند البقارة يسمي الضبع بالمرفعين .. ولكن لم أسمع بكلمة "المارف عين" .. أما بخصوص أن الضبع Hermaphrodite .. لا .. هذه غير صحيحة .. أنثي الضبع تحمل عضو تناسلي في شكل أنبوب يشبه العضو الذكري .. وهذا ما يسمي بال Pseudo-penis .. وظهور مثل هذه الأعضاء بسبب هرومون التستسيرون الزائد في الضباع .. مما يجعل الضبع الأثني مسترجلة .. وهى هكذا .. فهي التي تدير شئون الذكور .. علي غير عادة الحيونات المفترسة الأخري مثل الأسود والنمور التى يحتل الذكر مكانه الطبيعي .. وللعلم من ناحية بيولوجية الحيوان ال Hermaphrodite يلقح نفسه بنفسه .. لا يحتاج إلي شريك ليقوم بتلقيحه .. وهذه تكثر في النباتات حيث تجد النبات الواحد يحمل أعضاء تأنيث وأعضاء تذكير في نفس الزهرة ..
كلامي هذا أن نبعد الدين من الحجج العقلية التي لا تستند علي حقائق مما يضعف الحجة بأكلمها .. التى يراد أثباتها .. وفي حالتك هنا هى أن أبليس خنيث وهو من علم قوم سدوم اللواط .. قد يكون نعم .. لكن من الأدلة التى أوردتها هى أدلة عقلية ضعيفة ..
بريمة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: قصة قوم لوط وقرية سدوم كانت فى شمال السودا (Re: البقاري)
|
الله ينصر دينك يا عبد الله ماهر، حتى اللواط في دولة ما بعد الاستعمار أدخله الشماليون في السودان، و هم بدورهم تعلّموه من الإنجليز بعد أن خدموا معهم في مكاتبهم، و من المدن المشهورة بذلك عطبرة و بربر و مدني.
الأخ الرزيقي السلام عليكم ورحمة الله يا أخي الفاضل أتقي الله ولا ترمي الكلام جزافا وأنت تجاري ذلك السفيه صاحب المقال ,, وذلك لمجرد الأحقاد الدفينة في النفوس ,, ترمي الشماليين الأحرار الذين أشعلوا شرارة الانتفاضة الجارية الحالية من مدينة عطبرة الشامخة ,, مدينة الرجال الأبطال ,, وهل هذا الوقت الذي يخوض فيه الشعب السوداني معركة المصير ضد النظام الظالم القائم هو الأنسب في الخوض في العنصرية البغيضة ؟؟؟ .
ولكن بما أن الوقت غير مناسب وبما أن الرجال الأحرار ( أبناء الشمال ) حاليا مشغولون في معارك الشرف والبطولات فسوف نخرج من دائرة المجادلة مع السفهاء والتافهين بحقيقة راسخة يعرفها الشعب السوداني جيدا عبر مئات السنين ,, وقسما بالله في الماضي في أيام بيوت العاهرات في السودان كان هنالك الشواذ من الرجال بجانب العاهرات من الأصول الأفريقية الصرفة ,, ولم يوجد بينهم ولا واحد من أبناء الشمال ,, وفي هذا الصدد نقول للأخ ( بريمة ) أنت تعرف جيدا جيران لكم أهل صيت بهذا الأمر ( يسكنون الجبال ) يتواجدون دائما برفقة العاهرات ,, وليس أبناء الشمال الأحرار ,, وحتى هذا اليوم فان الذين يمارسون الفواحش هم أبناء الأصول الأفريقية وليس أبناء الشمال الأحرار .
المرضي يوسف
| |
|
|
|
|
|
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook
|
|