حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )

حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )


04-11-2005, 10:52 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=6&msg=1113256334&rn=5


Post: #1
Title: حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )
Author: abookyassarra
Date: 04-11-2005, 10:52 PM
Parent: #0

سنسرد هنا الرد حول غباء الفكرة
وبالتالى غباء من يعتنقها لجلاء مؤشرها الدكتاتورى
الظالم الذى يطوى كل الحقوق والملكيات داخل جناح الدولة
على عكس ما يدعى ( الشيوعيون الآن ) وتظاهرهم الساذج بالنضال
والموت من أجل الديمقراطية بعكس الفكرة وعكس تجاربها الفاشلة
وهذا فى حد ذاته إستغباء ناتج عن أغبياء لأنه إستغباء واضح ومرفوض

ولنتناول فى الحلقة الأولى جزئية صغيرة من الفكرة الساذجة..
تضمنت النظرية الشيوعية إلغاء الملكية الفردية و إحلالها بالملكية الجماعية التى تخضع لسيطرة الدولة , فقد رأى ماركس أنه ما دام هناك رئيس ومرؤوس ومالك واجير فسيكون هناك صراع طبقي لاستبداد الغنى والفقير ولذا عندما بدأ تطبيق الشيوعية , أمر لينين بمصادرة كل الممتلكات الفردية , وتأميم الشركات والمصانع وصارت جميع البيوت والمتاجروالمزارع مملوكة للدولة , وبذلك اصبح الشعب لا يملك أى شئ وصار اجيرا للدولة بهدف القضاء على الصراع الطبقي واصبحت جميع أجور العمال متساوية حسب مبدأ لينين فى الاجور والذى أراد به تحقيق التوازن فى توزيع الثروة وصار الناس يحصلون على اغلب السلع التى يحتاجون إليها من غذاء وكساء من خلال بطاقات تموينية وكل عائلة تزود على حسب الاحتياج المناسب لها , ويلاحظ من ذلك أن الغاء الملكية الفردية أدى بالتالى إلى الغاء نظام التوريث وبذلك حرم الآباء كذلك من نقل ملكيتهم الى الابناء , ولقد أثبت تحقيق هذا المبدأ بالتحديد فشل الشيوعية كنظام مجتمع , فعندما حرم الشعب من حق الملكية وجمع الثروات وتوريث ما يملكه للأبناء كان من الطبيعي أن يمضى العمال بلا هدف فلماذا يجهدون ويكافحون ويتحملون ما دام أن كل شئ فى النهاية سيذهب إلى الدولة !تضمنت النظرية الشيوعية إلغاء الملكية الفردية و إحلالها بالملكية الجماعية التى تخضع لسيطرة الدولة , فقد رأى ماركس أنه ما دام هناك رئيس ومرؤوس ومالك واجير فسيكون هناك صراع طبقي لاستبداد الغنى والفقير ولذا عندما بدأ تطبيق الشيوعية , أمر لينين بمصادرة كل الممتلكات الفردية , وتأميم الشركات والمصانع وصارت جميع البيوت والمتاجروالمزارع مملوكة للدولة , وبذلك اصبح الشعب لا يملك أى شئ وصار اجيرا للدولة بهدف القضاء على الصراع الطبقي واصبحت جميع أجور العمال متساوية حسب مبدأ لينين فى الاجور والذى أراد به تحقيق التوازن فى توزيع الثروة وصار الناس يحصلون على اغلب السلع التى يحتاجون إليها من غذاء وكساء من خلال بطاقات تموينية وكل عائلة تزود على حسب الاحتياج المناسب لها , ويلاحظ من ذلك أن الغاء الملكية الفردية أدى بالتالى إلى الغاء نظام التوريث وبذلك حرم الآباء كذلك من نقل ملكيتهم الى الابناء , ولقد أثبت تحقيق هذا المبدأ بالتحديد فشل الشيوعية كنظام مجتمع , فعندما حرم الشعب من حق الملكية وجمع الثروات وتوريث ما يملكه للأبناء كان من الطبيعي أن يمضى العمال بلا هدف فلماذا يجهدون ويكافحون ويتحملون ما دام أن كل شئ فى النهاية سيذهب إلى الدولة !

Post: #2
Title: Re: حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )
Author: معتز تروتسكى
Date: 04-13-2005, 04:41 AM
Parent: #1

عفوا مكــــــــــــــرر

Post: #3
Title: Re: حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )
Author: معتز تروتسكى
Date: 04-13-2005, 04:42 AM
Parent: #1

عفوا مكــــــــــــــرر

Post: #4
Title: Re: حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )
Author: معتز تروتسكى
Date: 04-13-2005, 04:44 AM
Parent: #1

خالص التحايا..
abookyassarra

قلت احن على بوستك ده مشيت جبتو اخش عليك فيهو بى مداخله عشان تواصل بقية موضع الغباء..

الخطاب الاسلاموي لهذه الايام / للصدفة ام للضروره

مدخل00
مايسمى بالخطاب الاسلاموى الذى يطرحه هؤلاء خطاب قاصر لايستطيع النظر فى مايطرح من قضايا خلافيه او غيرهاابعد مابين حرفين فى كلمه..
ينتهج هؤلاء الاسلاموين كل اساليب الدكتاتوريه الفكريه فى شكل طرحهم . ويدعمون كذلك حججهم عندما يفتقرون الى المقارعة بالدخول فى اللهوت ومسائل الخطوط الحمراء،وعندهم لاتخلو من الانتهازيه فكل الانظمه التى تتدعى بانه انظمه اسلاميه لايمكن ان توفر لمواطنه ابسط حقوق التعبير وكثير من شعاراتهم او فالنقل كلها شعارات مرحليه لتمرير خطابتهم التى ترتكز على اللعب بالعقول البسيطه ..اذا هى ديكتاتوريه يكون الحاكم فيها طاغيه له مطلق الصلاحيات..
ومايثار عن ان الحكم هى الشريعه فالموضوع اكبر من ان يحصر فى حكم اسلامى او غيره لاننى اعتقد ان الديمقراطيه ومصالح الشعب اهم من مايذهبون اليه هؤلاء والاهم فى كل تلك الضجه التى يسقونها خوفهم من تلكم الديمقراطيه...
لان حتى النصوص الدينيه لم ترسم شكلا للنظام السياسى واليات عمل الاجتماع السياسى ..المرجع الوحيد فى ذلك هو تجربة المدينه والخلافه من بعدها لم تقم على اسس دينيه باى من المعانى تفهم من عبارة الدوله الدينيه....
ان الوصول لدوله دينه يعتبر فى حد زاته تعالى على الزات الالهيه باعتبار انه يمثل شكل من اشكال المساواه بين الخالق والمخلوق ..
هل يستطيع هؤلاء المتاسلمون ان يطبقون العدل كما هو من السماء هل وهل؟؟لا...
لانريد ان نزهب بعيد على مستوى المجتمع المنبرى هنا يكفى ان تتطلع بدراسه كافيه فى شكل الفهم.. الذى يحمله الفكر لهؤلاء المتاسلمون لن تجد الا ارهاب فكرى وذلك لان لغة الاسلام لغة تحمل فى جانبها عنف وفكرثيوقراطى..
يتمددون بيينا هنا ويهددون ذاك وتلك وياليت لو كان اسلوبهم يرتقى لما يؤمنون به بعد ان يبدا الحوار ويبدا فقدان المنطق يظهر لك الوجه الحقيقى فالقناع لايستطيع الصمود امام الحقيقه..
حتى ان كل الجرائم التى تمت هنا من هكر وغيرها كل المتهمون هم من هؤلاء الفصيله لماذا لمن نجد صاحب دين اخر او ذو فكر على الاقل تحوم حوله الاتهامات...
هم هكذا ..
فقط نقول ...
معا للدنكوشوتية...

يامتلبك في الادران
الحجر الاسود ماهو البروة
حين ينكرفس توب التقوي
والمشروع الدين الخالص
مامحتاج لدراسه جدوي

و


ختاما..

دينك يدينك وانتا صاح ومرات يهينك باسلاح هو دينك ده دين

حاشاهوا ما بيعقر ده الطول زمانا بكر
ظل مدى الاجيال بستان نضال وفكر
لكن
جانا المهووس وجانا متنكر
لابس وشاح قديس ،،، تسبيحوا بالكيبورد
في كرسي متحكر
ناس يبيعوا الدين الطبخ والسم
ومشرفيين يدسوا البوست
يدوا الشرف للظلم
والبورد يكون الطبخ والدين يكون الهكر
نخالفوا تتكوز تتهان وتتوبخ
لكن نسوا الأعضاء
إنوا
في قضية تستاهل
انوا في شعب راجي وانوا في متفرجين قاعدين
في عهد الظالم وجور الحاكم والمشتبهة
ولم الناس مخنوقة شعوره وما منتبه
نمت الجبهة بين اتنين بين حاقد وحاسد
نفس طغاة العهد البايت
ليهم توب ودروع ومشانق
توب اسلام محفوف دولار
تجارة بي دينا ودينا
براة من ناس الجبهة
شالت من الطاغية طباعوا
رأس الشر والشر واتباعوا
اثروا فينا واكلوا وباعوا
ما هماهم كل الجاعوا
بس همهم كيف القرش يتلما
ركب الفاره ومرقوا النزهة
وزي ما مسيلمة كان كذاب
كانوا الاكذب
وما بتلقالك واحد جبهة
الا مذبذب ربى دقينتوا
عشان يتوقع انوا مهذب
بس ما عارف الشعب الواعي
عارف انوا غير مهذب

Post: #5
Title: Re: حلقات فى الرد حول موضوع ( غباء الشيوعيية و غباء إعتناقها ) حلقة (1 )
Author: elsawi
Date: 04-13-2005, 08:23 AM
Parent: #1

الاخ abookyassarra تحياتي
لن ارد علي موضوعك بالتفصيل ولكن دعني اهمس في اذنك بالاتي
اولا كتبت مايلي
Quote: فقد رأى ماركس أنه ما دام هناك رئيس ومرؤوس ومالك واجير فسيكون هناك صراع طبقي لاستبداد الغنى والفقير ولذا عندما بدأ تطبيق الشيوعية , أمر لينين بمصادرة كل الممتلكات الفردية , وتأميم الشركات والمصانع وصارت جميع البيوت والمتاجروالمزارع مملوكة للدولة

كيف يامر ماركس لينين؟ انت ياخوي قايل الجماعة ديل كانوا زملاء قاعدين في مكتب واحد وترابيزهم جنب بعض؟
ولد ماركس عام 1818 وتوفي عام 1883 ..
ولد لينين عام 1870 وتوفي عام 1924 ..
يعني لينين كان عمرة 13 سنة عندما توفي ماركس .. عرفت اين يكمن الغباء يا ابو السارة؟

ثانيا سانقل لك مساهمتك كاملة ادناه. لاحظ ما تحتة خط مكرر بالخط الغليظ
Quote:
سنسرد هنا الرد حول غباء الفكرة
وبالتالى غباء من يعتنقها لجلاء مؤشرها الدكتاتورى
الظالم الذى يطوى كل الحقوق والملكيات داخل جناح الدولة
على عكس ما يدعى ( الشيوعيون الآن ) وتظاهرهم الساذج بالنضال
والموت من أجل الديمقراطية بعكس الفكرة وعكس تجاربها الفاشلة
وهذا فى حد ذاته إستغباء ناتج عن أغبياء لأنه إستغباء واضح ومرفوض
ولنتناول فى الحلقة الأولى جزئية صغيرة من الفكرة الساذجة..
تضمنت النظرية الشيوعية إلغاء الملكية الفردية و إحلالها بالملكية الجماعية التى تخضع لسيطرة الدولة , فقد رأى ماركس أنه ما دام هناك رئيس ومرؤوس ومالك واجير فسيكون هناك صراع طبقي لاستبداد الغنى والفقير ولذا عندما بدأ تطبيق الشيوعية , أمر لينين بمصادرة كل الممتلكات الفردية , وتأميم الشركات والمصانع وصارت جميع البيوت والمتاجروالمزارع مملوكة للدولة , وبذلك اصبح الشعب لا يملك أى شئ وصار اجيرا للدولة بهدف القضاء على الصراع الطبقي واصبحت جميع أجور العمال متساوية حسب مبدأ لينين فى الاجور والذى أراد به تحقيق التوازن فى توزيع الثروة وصار الناس يحصلون على اغلب السلع التى يحتاجون إليها من غذاء وكساء من خلال بطاقات تموينية وكل عائلة تزود على حسب الاحتياج المناسب لها , ويلاحظ من ذلك أن الغاء الملكية الفردية أدى بالتالى إلى الغاء نظام التوريث وبذلك حرم الآباء كذلك من نقل ملكيتهم الى الابناء , ولقد أثبت تحقيق هذا المبدأ بالتحديد فشل الشيوعية كنظام مجتمع , فعندما حرم الشعب من حق الملكية وجمع الثروات وتوريث ما يملكه للأبناء كان من الطبيعي أن يمضى العمال بلا هدف فلماذا يجهدون ويكافحون ويتحملون ما دام أن كل شئ فى النهاية سيذهب إلى الدولة !تضمنت النظرية الشيوعية إلغاء الملكية الفردية و إحلالها بالملكية الجماعية التى تخضع لسيطرة الدولة , فقد رأى ماركس أنه ما دام هناك رئيس ومرؤوس ومالك واجير فسيكون هناك صراع طبقي لاستبداد الغنى والفقير ولذا عندما بدأ تطبيق الشيوعية , أمر لينين بمصادرة كل الممتلكات الفردية , وتأميم الشركات والمصانع وصارت جميع البيوت والمتاجروالمزارع مملوكة للدولة , وبذلك اصبح الشعب لا يملك أى شئ وصار اجيرا للدولة بهدف القضاء على الصراع الطبقي واصبحت جميع أجور العمال متساوية حسب مبدأ لينين فى الاجور والذى أراد به تحقيق التوازن فى توزيع الثروة وصار الناس يحصلون على اغلب السلع التى يحتاجون إليها من غذاء وكساء من خلال بطاقات تموينية وكل عائلة تزود على حسب الاحتياج المناسب لها , ويلاحظ من ذلك أن الغاء الملكية الفردية أدى بالتالى إلى الغاء نظام التوريث وبذلك حرم الآباء كذلك من نقل ملكيتهم الى الابناء , ولقد أثبت تحقيق هذا المبدأ بالتحديد فشل الشيوعية كنظام مجتمع , فعندما حرم الشعب من حق الملكية وجمع الثروات وتوريث ما يملكه للأبناء كان من الطبيعي أن يمضى العمال بلا هدف فلماذا يجهدون ويكافحون ويتحملون ما دام أن كل شئ فى النهاية سيذهب إلى الدولة !

الصاوي