نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛

نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛


04-10-2005, 12:50 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=6&msg=1113133845&rn=0


Post: #1
Title: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: Abdulgadir Dongos
Date: 04-10-2005, 12:50 PM


نعم... فقد جدت يا جاد علينا بلغة العهر المثلي الذي تعج به الجعبة . أعلم أن نفسك تزج بالكثير المثير ، وحتي نخرجه منك تباعا ، سنأويك كجرزان معمل بيولجي . نشرح لك الصيروره ونبدل لك الشوائب بما يواكب والشرفاء الذين تدعي الأنتماء اليهم ظلما وبهتانا .
من من الشرفاء الذي تطاوعه نفسه للظلم ؟ ومن من الشرفاء يبدأ حديثه بفاحش القول؟ وحالما تبنيت شرف الاسلام والسودان ، حتما أنك تعني شرف ثلة فقه الضروره الذين طوعوا ألأيآت البينات ليعلو علوا ظليما وهنا لا نلومك ، فتجربتكم علمتنا بأن لكم الهكم ولنا اله .
رغم غضبتنا لتعبيرك الوضيع ، تأسي وتنوح النفس لضياع نعوش ونعوش كنت أحسب أنها تربط بيننا والوطن. صمت برهة أتابع عن كثب ما تريد ايصاله لنا خلال الشبكة العنكبوتية ، لم أعنت الطريق وصولا لجوفك الخرب . ورسالتك وصلت واستقرت بقريحتنا ومنذ الآن هي المرجع الآسن الذي سينهل منه قلمنا لنلجم صلفك وزمرتك .
أعلمتنا وأفضت بأنا لا نشارككم لا الدين ولا القيم والمثل التي تجمع بني السودان ، فجوفك مستنقع آسن ينبع منه كره سادي لم نراه الا بافلام الفرنجة . والا كيف لك بكيل فاحش القول لأناس ظلموا وأخرجوا من ديارهم بغير حق؟ نعم جوفك آسن وان تمشدقت بالآيات البينات ، فنعلم مثلك كثر جاد بهم فقه الضرورة .
القوادة كلمة قبيحة ،- و ان كنت تريد لنا أن نفهمها خارج معاجم اللغة- ، فهي تعني ما جاد به مختار الصحاح . وحينما تجمعها "بعصابة" وتبدأ بها حديثك ،تعكس لنا أن خاتمة حديثك عهر مثلي تريد لنا المثول فيه . ولعمري ، ما هكذا يبدأ الشرفاء الحديث وما هكذا تبني الأوطان .
لم يكفيك النيل من أهل دارفور وثوارها ، أراك تتطاول علي ألأخوه الجمهوريون وتصفهم بل وتقذفهم دون حياء بالزني . هذه حقيقة معضلة عظيمة ولا أحسب أن الأستاذ بكري مخرجنا منها ، لأن هناك من الروائش التي تقف معك وقبحك . فان كان أهل دارفور يمثلون ثلث السودان توصفهم بالقوادة ، والأخوة الجمهوريون تصفهم بالزني قبل الزواج ولا أخال أن هناك جمالا تبقي في الجعبة لتزين به شرف الشيوعيون وأهل الجنوب ، من من الشرفاء تريد دعواهم للألتفاف حيث "التجلي الوطني" ؟




دارفور : هؤلاء شهود محكمة لأهاي .. (صّور) !







دنقس .

Post: #2
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: عبداللطيف خليل محمد على
Date: 04-10-2005, 12:57 PM
Parent: #1

دنقس :
مالك يا زول ..
الكلام لو هدأت شوية كدا بجي في السليم .. روق حبتين و أشرب ( كوز ) موية باااااااااااااارد و تعال أكتب تاني .
الشي يمغس .. لكن خليك ( رياضي ) .

Post: #3
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: Mohamed Suleiman
Date: 04-10-2005, 01:53 PM
Parent: #2

الأخ عبدالقادر دنقس
لك التحية
مثل جاد و من يحاول أن يحميه قد فقدوا مصداقيتهم من قبل عندما لم يخجلوا
من نشر أكاذيبهم علي الملأ و قبح أعمالهم فاضت بها فضائيات الدنيا.
و فقدوا ما تبقي لهم من وقار بعد القرار 1593
و سيفقدون كل شئ بعد أدانتهم في لاهاي بأذن الله
أنها مسألة وقت فقط و يبلع جاد كلامه .. و البشير قسمه

Post: #5
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: Abdulgadir Dongos
Date: 04-11-2005, 07:41 PM
Parent: #3

الأخ محمد سليمان ،
نعم لقد صدقت ، لذا سأتابع هذا الجاد بسهام صدئة الي أن تنتاشه واحدة بيسري عيناه وعندها سأجلس للتفاكر معه .
لك التحية والود سيدي .








دنقس .

Post: #4
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: Abdulgadir Dongos
Date: 04-11-2005, 07:34 PM
Parent: #2

أخ عبداللطيف شكرا علي المرور ،
هذا الجاد لا بد من لجم صلفه ، فهو رمز لقبح فاضح .
لك التحية .







دنقس .

Post: #6
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: Deng
Date: 04-11-2005, 10:50 PM
Parent: #1

الاخ/ دنقس.

الغريب في الموضوع أن جاد يريد أن يبرر موقفه ويحاول جاهداً أن يقول لنا أنه لا يعني المعني الحرفي للكلمة. أنا شخصياً لم أتعود أن أرى سوداني يستعمل كلمة قواد, وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على أن جاد يريد أن يستخدم لغة فيها أسائة وبس.

دينق.

Post: #7
Title: Re: نعم... لقد جد يا جاد علينا بلغة ؛؛؛
Author: معتز تروتسكى
Date: 04-12-2005, 01:31 AM
Parent: #6

Quote: الاخ/ دنقس.

الغريب في الموضوع أن جاد يريد أن يبرر موقفه ويحاول جاهداً أن يقول لنا أنه لا يعني المعني الحرفي للكلمة. أنا شخصياً لم أتعود أن أرى سوداني يستعمل كلمة قواد, وهذا أن دل على شئ فأنه يدل على أن جاد يريد أن يستخدم لغة فيها أسائة وبس.

دينق.