لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..

لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..


03-09-2005, 05:16 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=6&msg=1110384990&rn=0


Post: #1
Title: لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..
Author: Raja
Date: 03-09-2005, 05:16 PM

حذف لاستنفاد الغرض

Post: #2
Title: Re: لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..
Author: Hussein Mallasi
Date: 03-09-2005, 11:40 PM
Parent: #1

المصيبة انو حذف قبال ما اقراهو.

Post: #3
Title: Re: لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..
Author: المسافر
Date: 03-10-2005, 02:18 AM
Parent: #2

تعرف يا حسين انا مريت بنفس التجربة
لكن برضو خلي الموضوع ده يكون في العناية الفائقة لسيدنا بكري
وطبعا هو سيد العارفين ما محتاج وصية

Post: #4
Title: Re: لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..
Author: بلدى يا حبوب
Date: 03-10-2005, 02:35 AM
Parent: #1

الظاهر نحنا فى شهر ابريل

وحأكون مصدق هذا طالما لم ينتفى السبب
تحياتى

Post: #5
Title: Re: لعناية بكري أبو بكر.. عـاجـل..
Author: محمد حسن العمدة
Date: 03-10-2005, 09:36 AM
Parent: #4

Quote: المصيبة انو حذف قبال ما اقراهو

خسارة كبيرة ( فعلن ) يا ملاسي

يبدو ان ( المرافعة) لم تكن قوية

والاعتراف سيد الادلة
Quote: فقد تم فصل راوية بناء على شكوى بيان التي تخصصت في شتمي شخصيا وشقيقتي.. وواصلت حتى بعد أن عرفت ما تريد معرفته فلم تكلف نفسها مشقة الاعتذار

اذا فما توصلت اليه الدكتورة نجاة محمود هو عين الحقيقة-
Quote: حتى بعد أن عرفت ما تريد معرفته
- التي اندهش لها الكثيرين في المنبر ولم يصدقونها وهذا اعتراف اخر يعضد الاعتراف الاول الذى تفضلت راوية من قبل وكثيرين ممن تحدثت اليهم
ولا بد من تنفيذ القوانين بدون عصبية العلاقات الاجتماعية وبعيدا عن المحسوبية وإنصافا للحق وبعدا عن التحيز والجاهلية ولنعطي القانون فرصة ان يسود لنرسم ونرسي واقعا ومجتمعا بورديا نظيفا خاليا من التجاوزات الشخصية والعلل الذاتية ( الخبيثة ) ولنفرد مساحة للحوار الهادي والهادف والبناء وممارسة الاختلاف وتحقيق التعايش والتسامح في ظل الاختلاف والتنوع
ومن اجل هذا وغيره تم فصل راوية العباسي
Quote: *** بالمناسبه بلعتي لسانك لي بعد ماعرفتي انه كولكوم هي خالد الحاج

دا كلام دا يا حاجه حقانيه

P.S
الحكايه قربت توضح

صبرنا الكتير مابقى الا القليل

بالمناسبه طالما فاضيه في الويكند فكي البلوك

انا زاتي فاضيه وعندي الكتير عشان اقوله انا لسه ماتميت كلامي ***


لا يعنينا تحرش راوية بالدكتورة بيان ولكن ما يعنينا حقا هو اتهامها لاخ اصيل وزو خلق واخلاق فإذا لم تفصل راوية بعد هذا كله وغيره فلما القانون أصلا ؟؟ ولماذا كل هذه الضجة وإعمال العقول وتكليفها وسهرها من اجل وضع قانون ؟؟ وإغفال المنبر ؟؟ وأين تطبق اللائحة إذا لم تطبق في مثل هذه الحالات ؟ فالأخ خالد الحاج معروف بيننا بأنه ذو خلق وأخلاق وشاب من خيرة شباب الوطن ويعمل وقته وجهده من اجل الاسهام في ترقية الرقمية السودانية ونشر الثقافة واتاحت المنابر وتصميمها ودفع فاتورتها من اجل افراد مساحة للمبدعين السودانيين شخص كهذا لا وقت لديه للصراعات الانصرافية ولا ينبغي لنا التشهير بشخصة و لا التهكير عليه والاشانة والوشاية باسمه وسمعته وزجة زجا فيما هو اسمى منه وابعد عنه هذا اذا لم نقم له التكريم اللائق به والتعظيم لجهوده ولامثاله ولا اريد ذكرا لاسما حتى لا اتهم بالتطبيل
كلمة حق لا بد منها والساكت عن الحق شيطان اخرس ومطبل للانكفاء والمحسوبية
لا نريد ظلما لاحد كما لا نريد النيل من مكانة احد وتقليلا لجهود اخر ولكن الحق يقال