للأسف من يستعملون لغة الغاب فى السودان هم متعلمون مثقفون أكملوا دراستهم الجامعية بنجاح فمنهم اكمل دراسات عليا لكن زي ما بقول المثل القلم ما بزيل البلم اذن مشكلة السودان هذه الطبقة ليس العلمانية ولا الاسلام وتيب ما هو الحل؟ الحل هو ابعاد هذه الفئة الضالة المضلة من الواجهة السياسية والاجتماعية
06-07-2026, 08:27 PM
صديق مهدى على صديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 11626
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة