|
|
|
Re: عبد الوهاب وردي وترباس (Re: صديق مهدى على)
|
سلام صديق ترباس بقلل من قدرات عبد الذهاب الموسيقية ردا على تصريح عبد الوهاب بأن ترباس لم يطور نفسه بعد تحوله من الغناء بالرق الى الاوركسترا الاتنين ما عندهم موضوع وأنا ذاتي ما عندي موضوع 😁
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: عبد الوهاب وردي وترباس (Re: جلالدونا)
|
سلام يا ابوالحيادر… حكومة بورتكيزان تلهي الناس بمواضيع تافهة وسخيفة، بدل ما توقف الحرب وتركز فى توفير: التعليم، الصحة،الخبز، مياة الشرب، والأبن صارت تبيع ليهم الوهم!!.
ماعلينا إلا ونردد مقولة: : "التافهون آلهة اللحظة"!!!
| |
  
|
|
|
|
|
احدث المقالات بسودانيزاونلاين اليوم
| |