|
|
Re: بريمة يعترف بأن الجنجويد حرامية (Re: أبوبكر عباس)
|
غريب يا المستنير،
دا عنوان بوست الأخ أسامة الخواض
| Quote: عن شفشفة مكتبة يوسف الخال-تتعدّد المليشيات والشفشفة الثقافية واحدة! |
فبدل أن تتهم صاحب، تأتى لتتهم شخصى الضعيف؟ حينما أقول الشفشافة من الدعم السرييع لا أقصد أنهم دعم سريع بل هم منتحلون شخصية وزى الدعم السريع.
والأغرب يا المستنير، أنك تجعل شفشفة منتحلى شخصة الدعم السريع مسلمة من المسلمات لأتهام قوات الدعم السرييع .. دون أى دليل إلا من قالوه وقلناه ..
البوست يا مستنير إصطفاف ثقافى فج .. أنظر فقط من أين هم الذين فى البوست؟ أولاد البحر .. !!
"ناس شينين من الغرب جونا" .. ههههاى هون على نفسك كثيرن من يلوون عنق الحقيقة!
بريمة
| |
    
|
|
|
|