|
|
|
Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق (Re: أيمن نواى على)
|
شد الايزار واجب وطنى انكربت ولما ضاقت كنت اظنها لاتفرج الحل فى الانكراب كل الخيارات مفتوحة امام الشعب الخيار الصعب الموتدد بالشعب هو أفضل الخيارات تجاوز الشعب المظاهرة السلمية وأيضا حشد نص نص و الان هى كاملة غير ناقصة الأهلية هلت من معسكرات النزوح لاحت حليل زمن السلمية الولت و راحت
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق (Re: حيدر حسن ميرغني)
|
سلام حيدر حسن البلد ضاعت يا ايمن بسبب مصالح وأطماع شخصية .............................. الثورة خرجت لانتزاع حق القرار لايمكن لى اى شلة سياسية مدينة او عسكرية ان ينزع حق الشعب فى اتخاذ القرار الشعب هو السلطة الاعلى فى البلاد الشارع مستعد لانتزاع حقه الشرعى رغم انف شلة العسكر و المدنيين الثورة مستمرة لتحقيق اهدافها
| |

|
|
|
|
|
احدث المقالات بسودانيزاونلاين اليوم
| |