ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من كتاب التاريخ وبدينا في كتاب الجغرافيا

ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من كتاب التاريخ وبدينا في كتاب الجغرافيا


01-04-2021, 03:25 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=510&msg=1609770355&rn=17


Post: #1
Title: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من كتاب التاريخ وبدينا في كتاب الجغرافيا
Author: Gafar Bashir
Date: 01-04-2021, 03:25 PM
Parent: #0


Post: #2
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: أحمد محمد عمر
Date: 01-04-2021, 03:35 PM
Parent: #1

غايتو ما كلام زول طبيعي نهاااااائياً
يعني موش خيال متحرشين مواصلات وبس! لا بل كمان جابت ليها بيدوفيليا
الشفع البتكلم عنهم ديل اعمارهم 11 سنة وما فيهم أي معالم بلوغ
يعني أطفال

Post: #3
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: أحمد محمد عمر
Date: 01-04-2021, 03:40 PM
Parent: #2



Quote: حسب ما فهمت من المحاضرة التي كان عنوانها فضيحة القراى ..
المحاضرة ذكرت ان الصورة دي بتخلي كل من مزمل فقيري وابوآداب feeling hot ..
اعتقد ان الدكتور القراي لم يضع حساباً للمرضي النفسيين واصحاب العلل الإجتماعية .. معقول زول في الزمن دا تثيرو صورة كتاب... ياخي الناس بقت مع الفياغرة ما بيحصل ليها erection
لو رسمة زي دي بتخيلك hot كيف يخلوك تدرس مع الطلاب في مختلف الأعمار ؟؟ وكيف تكون عايش في المجتمع ؟؟
في الدول الغربية للازم يكون عندك ( سوار ) مربوط في يدك ومتصل مع مركز الشرطة مع رسالة تحذيرية تفيد
be careful this guy is hot

Post: #4
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: عبدالعظيم عثمان
Date: 01-04-2021, 03:44 PM
Parent: #3

آداب المهووس بتاع الفتيل

Post: #5
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: عبداللطيف حسن علي
Date: 01-04-2021, 03:50 PM
Parent: #4

نفهم من كدا انو الكيزان شغالين مذاكرة في منهج الابتدائي

Post: #6
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: ترهاقا
Date: 01-04-2021, 04:14 PM
Parent: #5



المهووسين دييل ما بقدروا يتفاصحوا إلا في السودان
وهم مصدر خطر وتخلف

Post: #7
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: محمد البشرى الخضر
Date: 01-04-2021, 07:10 PM
Parent: #6

نظام عايزين يلحقوا السوق السرقوه منهم محمد الامين اسماعيل و دجال الفتيحاب!

Post: #8
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: أحمد محمد عمر
Date: 01-04-2021, 07:37 PM
Parent: #7

Quote: Omwaleed Mohammed
المشكلة ما في المتحرش المريض ابوبكر اداب المشكلة في الجمهور البسمع ليهو
معقولة بس!!! بيدوفيليا رسوم
امنعوا الزول ده ما يشوف اسبيس تون و كارتون نت وورك

Post: #9
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Ahmed Yassin
Date: 01-04-2021, 07:58 PM
Parent: #8

الحمد لله
وبفضله ورحمته على عباده
ربنا عارف وعالم ان بين مخلوقاته المنافق والكاذب والضليل والجاهل وادعياء العلم والفقه
لذلك لا توجد (كهانة) في الاسلام
والا ... كان عاملين مشايخ في السودان سلموا الناس المساكين مفاتيح الجنان واغلال جهنم

Post: #10
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: صباح حسين طه
Date: 01-05-2021, 00:42 AM
Parent: #9

كل إناءٍ بما فيه ينضح
ديل لو جو إمريكا وشافوا بناتنا بقروا مع الأولاد في فصل واحد يعملو شنو

Post: #11
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Haytham Ghaly
Date: 01-05-2021, 05:49 AM
Parent: #10


هههههههههههههههه

محتاجين علاج

زيهم وزي الزول البزيء البتفتف داك



حفاظاً على المجتمع مفترض الناس ديل كلللهم بربطة معلم كدا يمنعوا منعاً باتاً من الامامة ومخاطبة الناس

اي نعم من ضمن حقوقهم التعبير عن آرائهم لكن اذا كان رأيك دا ممكن يأثر سلباً على مجتمع من الناس فيجب منعك بدون ادنى شك

Post: #12
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: عزالدين عباس الفحل
Date: 01-05-2021, 06:56 AM
Parent: #11




خطاب النميري في تأييد الحكم على الأستاذ محمود والجمهوريين الأربعة
،،،،،،







عزالدين عباس الفحل
ابوظبي


Post: #16
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 11:05 AM
Parent: #12

تحياتي عزالدين عباس

الفيديو شكلو شبه الفيديو تبع ابوبكر آداب
النميري في ثياب الواعظينا ، نسخة الترابي الاخيرة

Post: #18
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 11:08 AM
Parent: #11

Quote: حفاظاً على المجتمع مفترض الناس ديل كلللهم بربطة معلم كدا يمنعوا منعاً باتاً من الامامة ومخاطبة الناس


هههه
زمان كان في فكرة ، ما عارف هسة ممكن تتحقق
تتعمل مدينة خاصة الدخول ليها وفقاً للبطاقة ( المحدد فيها نوع الحكم المطلوب )
العايز شريعة يكتبو شريعة والعايز مدنية علمانية يكتبوها وكمان العايز في الشريعة مذهب يكتبوهو فيهو
وكل واحد يعيش في منطقته اللي بيتم فيها تطبيق الحكم العايزة

Post: #17
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 11:06 AM
Parent: #10

Quote: ديل لو جو إمريكا وشافوا بناتنا بقروا مع الأولاد في فصل واحد يعملو شنو


سلام يا صباح
المشكلة انهم جوو وشافو واولادهم زاتهم بقروا هناك

Post: #19
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 11:27 AM
Parent: #9

Quote: ربنا عارف وعالم ان بين مخلوقاته المنافق والكاذب والضليل والجاهل وادعياء العلم والفقه
لذلك لا توجد (كهانة) في الاسلام


تحياتي احمد ياسين

المشكلة ده كلو بيتم باسم الدين ، لحد ما تختلط الامور نفسها ما معروف دين ولا غوغائية من ابوبكر وتبعه
كل الهرطقة البقول فيها بيضيف ليها القداسة الدينية

Post: #15
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 11:01 AM
Parent: #7

تحياتي ترهاقا وعبدالعظيم ومحمد البشري

الموضوع فيهو تناغم وتنسيق غريب
هجوم ممنهج وموقت مع بعض

ولو كان بيحترم عقل الناس شوية ، كان نقول حق لكنه مجرد غوغاء واصوات عالية وضجيج ،


Post: #13
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 10:56 AM
Parent: #5

Quote: نفهم من كدا انو الكيزان شغالين مذاكرة في منهج الابتدائي

ان شاء اله يجوا الاوائل
المهم ينشغلوا لينا شوية

Post: #14
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 10:56 AM
Parent: #2

Quote: يعني موش خيال متحرشين مواصلات وبس! لا بل كمان جابت ليها بيدوفيليا

فعلا بيدوفيليا
يعني الزول ده مسك الصورة وبدا يحبك في قصة من خيالو واظنو جردهم من الملابس وبدا في التخيل ، مفروض نشتري ليهو جهاز ناطق ، ممنوع الاقتراب للاطفال

Post: #20
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: عزالدين عباس الفحل
Date: 01-05-2021, 02:02 PM
Parent: #14




كفريات وطوام مدير المناهج القراي ... د. عبدالحي يوسف

،،،،،،







عزالدين عباس الفحل
ابوظبي


Post: #21
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-05-2021, 05:26 PM
Parent: #20

تحياتي يا عز الدين عباس
هل تعتقد ان النميري واحكامه ... تمثل احكام اسلامية؟
هل تظن ان د.عبدالحي يوسف يصلح كممثل للاسلام؟

Post: #22
Title: Re: ابوبكر آداب خيال واسع ومريض ، انتهينا من ك
Author: Gafar Bashir
Date: 01-06-2021, 05:57 PM
Parent: #21

(من اجل منهج يؤصل للقيم الانسانية ويحتفل بالتنوع والسلام ويلحق بركب العلم والحداثة) تحت هذا الشعار الشامخ انطلقت فعاليات المؤتمر الأول لمناهج المرحلتين المتوسطة والثانوية 5-7 يناير عام 2021. هذا الشعار أرجعنا الى أيام الإعتصام، ودويلة المدنية التي عاشها ثوار ديسمبر، شوقاً للأنسانية، والحداثة، والتحرر من آفات الجهل والخرافات، حين شهدنا الكندكات، ينتفضن علي المناهج التي تعلي من شأن التمييز بين الرجال والنساء منذ الدرس الاول حيث تصور ( أمل) مقهورة، وضعيفة ترجو ( بدر) بأن ينقذها!! تشاطرن عبء المسئولية، قلمها ليس بمفقود، بل مسنون، تطالب بحقوقها وتعلم العدو الذي أذلها بسياط الجلد والمهانة! كتبا معاً علي الجدران حرية!! سلام!! وعدالة!!. وحلموا بمستقبل يحدث فيه التغيير الحقيقي، غير عابئين بالتابوهات التي تحرم، وتحلل بحسب اهواء الحكام! تغنوا بالوطنية، والحب، صوتاً داويا وليس ( إيحاءات جنسية ) من رجل الدين الذي لا أدب له ولا دين!

المدعو أبوبكر ( آداب)، وهو في تقديري لايستحق عناء الكتابة حوله الا في حيز انه نموذج لرجل مهووس دينياً، حمل مديته الصدئة ليذبح برآءة طفولة تلاميذ وتلميذات في الصف السادس مشهراً بهم في معركته ضد تغيير المناهج ووزراة الثورة والتعليم! ولا شغل لنا به لولا انه قد شغل الرأي العام هذه المرة مستخدماً خيالات مريضة من (بنات) افكاره، برع رجال الدين في استخدامها. هم لا يفتئون يشهرون هذه الترهات البلهاء في أوجه النساء لأرهابهن وخرس ألسنتهن، بالخوض في الأعراض مستخدمين لغة لا تمت للأخلاق، ولا للدين، ولا للاعراف السودانية و لقد حبك المدعو أبوبكر آداب من غلاف كتاب مدرسي فيلماً رخيصاً ظاناً انه يقيم محاضرة اخلاقية! مجددا بخطابه التمييزي بين البنات والأولاد! وساقته أثارة العاطفة الدينية، في التباكي علي عدم ارتداء الطالبة الطرحة في صورة الغلاف، ثم طفق بطريقة دراماتيكية سمجة تناقلها رجال الدين عن دعاة الازهر في السابق، يخاطب الحضور في عظم الجرم لأبنة الصف السادس المرسومة من دون طرحة!! وأن عفة بنات الصف السادس في لباس الطرحة! يتحدث هذا المهووس، وكأنما دائرة السودان الجغرافية والثقافية والاثنية هي (حلتهم)، ولعمري أن الثورة ماقامت الا من أجل الغاء العنف الممنهج ضد المرأة، وتكريس الهويات الجهوية المحددة، وتلك القوانين التي تعاقب بالجلد.

إن رجال الدين يعمدون بصلف وهم ( عروبي) علي تجاهل أن السودان بلد متعدد الأديان، والثقافات، والإنتماءات الإثنية، والعرقية، والجهوية، والا منذ متي كانت الطرحه تمثل زي كل طالبات السودان قبل حكومة الاسلامويين؟ !

يتواصل سقوط ( آداب) اللا اخلاقي حين يمدد خياله لصورة الغلاف بـ "أن البت جايبينها لابسه بلوزة وردية ومطقمة الحلق مع البلوزة، بعدين اللون الوردي دا لون شنو؟ يسآءل الحضور،


بثينة تروس