Post: #1
Title: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني المضروب
Author: adil amin
Date: 10-11-2020, 03:44 PM
03:44 PM October, 11 2020 سودانيز اون لاين adil amin- مكتبتى رابط مختصر
https://top4top.io/
كويس القحة ولا صمة الخشم لكن لو عايزين بي الجد نرجع الجنسية السودانية الاصلية والجواز السوداني القائم علي الجنسية الاصلية نراجع الوثائق دي في الداخل والخارج من 30 يونيو 1989 ما قبلها الجواز الازرق والجنسية الخضراء مبدائيا يتبني عليها الرقم الوطني الجديد باثر رجعي وبعد 30 يونيو 1989 يتراجع كل الجوازات والرقم الوطني الذلا اتبني عليها لانه الانقاذ دي احتقرت السودان والهوية السودانية وجنست كيزان وغير وكيزان ووصلو مرحلة بيع الجواز السوداني والرقم الوطني بالدولار في العالم دي حقيقة لازم تتعالج عشان تمرق اولا من تهمة الارهاب نفسها وهي طبعا معلنة في الرونامة التحول الديمقراطي الحقيقي في السودان
|
Post: #2
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-11-2020, 03:49 PM
Parent: #1
https://top4top.io/
البند الاول المحكمة الدستورية البند الثاني العودة لي الجنسية الخضراء كرقم وطني واصدار الجواز الالكتروني عليها في الخارج في حالة توفر حوازات ما قبل الانقاذ الجواز الازرق
|
Post: #3
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-12-2020, 01:05 PM
Parent: #2
السودان واللاجئين السياسيين طبعا ما احترمنا لكل اللاجئيبن من كل دول العالم في السودان ومن العالم العربي والافريقي السودان بلدك وانت علي العين والراس لكن من الاكرم واحفظ لك التعامل مع مكتب الامم المتحدة في السودان ووزارة الداخلية ليكونو لاجئين ببطاقات لجوء رسمية معززيين مكرمين وفقا للنظام والقانون ولا يتخذو ابدا فساد المسؤلين مطية لاخذ الرقم الوطني والجواز السوداني الالكتروني هذا جريمة ونتمني له اقامة طيبة في السودان ببطافة لجوء الامم المتحدة والاحتفاظ بي جوازاتهم وهويتهم الاصلية من البلاد التي جاءو منها من تاريخ المعلن اعلاه يعني وزارة الداخلية تتعامل معاهم بي الحسني وما تحملهم اوزار الساقطين في النظام السابق المخذول الاحترام لكل الوافدين من كل البلاد والمجتمع السوداني اصلا راقي ومشهود له باحترام القدم الغربية لازم هذه الاجراات تتم بي احترام وبي القانون وليس باسلوب الكشة البغيض قلتو ثورة اتغيرو
|
Post: #4
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: الشيخ سيد أحمد
Date: 10-12-2020, 01:44 PM
Parent: #3
خطوة كويسة وبداية مش بطالة.. في ناس عايزة تشتغل لكن مقاديفها مكسرة.
كسرة:
ياخي ليك وحشة يا "عادل" اي والله.
|
Post: #5
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-13-2020, 04:24 AM
Parent: #4
Quote: خطوة كويسة وبداية مش بطالة.. في ناس عايزة تشتغل لكن مقاديفها مكسرة.
كسرة:
ياخي ليك وحشة يا "عادل" اي والله.
|
حياك الله الشيخ سيد احمد وحشة كيف انا قاعد في البورد ومدور معارك في جبهات كثيرة
المهم قانون الجنسية السودانية ده قصتو طويلة وبدت من رفض المصريين الاعتراف بي السودان كدولة وراجع مقالات فيصل عبدالرحمن علي طه وكيف اقر قانون الجنسية السوانية من 1957 وجا التربي في المؤتمر العربي الاسلامي قكا الجنسية السودانية واداها مجرمين من الاخوان المسلمين المصريين وغير المصريين طيلة سنوات الانقاذ العجاف لانه ساقط ورخيص وبلا هوية وضيع سمعة السودان السياسية في العالم لحدي هسة والجرائم دي موجودة وموثقة وارتكبواها اجانب بي جوزات سودانية ومسجلين كمحرمين سودانيين في الدوائر الامريكية وقتنون جستا قادم الحجر علي مال السفيه وجريمة الشخص يدفعا ثمنا الوطن هل اسقطت ثورة قحت البائيسة جنسية الهالك عمر غبدالرحمن المصري في السجون الامريكية وجماعة اغتيال حسني مبارك المسجلة في الحبشة وكثير وكثير وناس العنوشي وفضائية الجزيرة اللعينة وجماعة اسامة بن لادن وهل لازال هناك اخوان مسلمين يحملون جنسية سودانية وهم ما سودانيين لكن هسة الرقم الوطني ده والجواز الالركتروني بقى تجارة وقروش ساكت ولجاء له لاجائين عاديين من دول عربية وافريقية عاديين ومساكين تحت شعار ذهب المضطر نحاس وايضا مجرمين مخدرارت ودعارة وكده وديل اخف من اجرام الاخوان المسلمين الدولي هل تم فلرتت الجوزات السودانية من 30 يونيو 1989 لحدي 2014 ولي منتظرين امريكا قد دنا عذباها وقانون جستا يجي يطلع ميتبن السودان والسودانيين قلنا اعننماد جوازات ما قبل 30 يونيو 1989 هي المعرف الاساسي بالسودانيين الحقيقيين في الخارج وجلهم يملك الجواز وفيه رقم الجنسية الخضراء الاصلية بتاعة سودان 1يناير 1956 ده بالنسبة لسودانيين الخارج في هذه المرحلة ولحدي هسة هم بي الملايين وتحت النزوح او اللجوء وشغل قحت بائس في كل الوزارات
|
Post: #6
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-13-2020, 04:29 AM
Parent: #5
الجواز الازرق مهم لسودانيين الخارج في هذه المرحلة وهذا البند الثالث في روزنامة التحول الدديمقراطي لانه فيه رقم الجنسية ديل السودانيين الحقيقيين في كل دول عالم لانه صدر قبل 30 يونيو 1989وكان في دولة خرجت ولم تعد حتي الان بعد ذلك الترايخ 2020 لاي انتخابات اضطرارية الرقم الوطني مضروب والجواز الاكتروني مضروب اي زول يتكلم عن انتخابات دون مراجعة شاملة لمن من هم السودانيين يكون ضرب من الانتهازية الوقحة جدا وايضا في ظل غياب المحكمة الدستورية للفيش والتشبيه https://top4top.io/https://top4top.io/
|
Post: #7
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-13-2020, 04:37 AM
Parent: #6
بي المناسبة السودنيين معروفين بي سلوكهم في كل العالم بس ما عايزين نحرج الكعوك والاقلياات الشريرة المعانا في السودان وفي جمهورية العاصمة المثلثة https://top4top.io/ ده منفستو السودان والسودانيين لبصمة الحضارية وحضارة كوش الاخلاقية بقا يعرفا العالم الان الا النظام المصري وعربان الخليج واعلامهم البائس والسبب معروف ووعندنا في الداخل والمرء حيث يضع نفسه
|
Post: #8
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-13-2020, 04:41 AM
Parent: #7
السودان الاصل والصورة
عادل الامين الحوار المتمدن-العدد: 5331 - 2016 / 11 / 2 - 17:15 المحور: مواضيع وابحاث سياسية https://top4top.io/
لشيخ حسن الترابي اهان السودان والشعب السوداني وهو حي ولا نريد ان يهين السودان والسودانيين وهو ميت كشاهد زور على العصر في فضائية الجزيرة “البايرة” التي لا توقظ فكرة ولا تهذب شعور وتجاوزتها الحركة الجماهيرية من المحيط الى الخليج بعد دعمها اعادة تدوير الاخوان المسلمين عبر ما يعرف بالربيع العربي…!! اوالفجر الكاذب القديم الذى عرفناه من دخول الترابي الحلبة السياسية في السودان بعد ثورة اكتوبر المزعومة سنة 1964ووثقه د.منصور خالد في كتبه التي تقدم افضل شهادة على العصر عن السودان او ما تبقى منه للعرب الاذكياء الذين يريدون ان يعرفو ما هو السودان ومن هم السودانيين .. ***** التاصيل كلمة كان ينعق بها الترابي في حقبة الانقاذ ويرددها اهل ثورة الانقاذ المزيفة 1989.. منذ مجيئها المشئوم في السودان ومفردة يلوكها الإخوان المسلمين السودانيين دون النظر إلى ما ترتب من تجربتهم السودانية الممتدة من 1989 ..فماذا تعني هذه المفردة وما تأثير مشروع الإخوان المسلمين على المجتمع السوداني..التأصيل هي على وزن تفعيل أي ممارسة عمل او نشاط يعيد مجتمع ما إلى ماضي يعتقد صاحبه انه كان أفضل من الوضع الراهن.. فإذا أردنا نتحدث عن تأصيل حقيقي لدولة السودان هذا يعني إننا نغوص في أعماق التاريخ وراسيا دون تجاوز الجغرافيا التي تعبر عن السودان..هذا يعني إننا نعود إلى حضارة كوش الأخلاقية والتي عبر عنها خليوت بعانخي* في نداء وجهه عبر العصور..وليس دولة المدينة في الجارة السعودية في القرن السابع حيث الخراصين والافاكين والمنافقين والذين يتقدمون ويستاخرون ونزلت فيهم آيات بينات..وهذا ما يردده الاخو المسلم صاحب الانتباهة الطيب مصطفى في الفضائيات …دون تبصر او تمحيص.. نعود لمنشأ فكرة الأخوان المسلمين نفسها،الجارة الشمالية مصر..الفكر دائما ما يكون انعكاس للمجتمع الذي نشا فيه وفي حالة تصديره إلى الخارج أما يتم توطينه وتحويره ليناسب البيئة الجديدة أو يتحول إلى وباء مدمر كما هو الحال في السودان..حتى الإمام الشافعي عندما انتقل من العراق إلى مصر تغيير فقهه..رغم أن القران والحديث مصادر ثابتة وواحدة في البلدين..فما هي مظاهر البيئة المصرية التي تختلف عن مظاهر البيئة السودانية وتجعل عملية تأصيل الإخوان المسلمين ليس سوى عملية تشويه للمجتمع السوداني..مثلا ظاهرة الثار والقتل بدم بارد موجودة في أقصى جنوب مصر وكل مصر ومعدومة تماما في أقصى شمال السودان وكل السودان..وأكثر ما يتورع منه السودانيين هو القتل غير المبرر..ولكن تأصيل الأخوان المسلمين جعلهم أخوان مجرمين..وتسببوا في الموت الرخيص وغير المبرر للسودانيين في كل أنحاء السودان وفي الخرطوم وشهدنا الجرائم الغامضة والمركبة والمجهولة الدوافع والممارسات المشينة في بيوت الأشباح..وهذه تعتبر من أسوا أنواع التزييف للشخصية السودانية بل التشويه التي وفدت مع الأخوان المسلمين السودانيين ومشروعهم الحضاري المسمي بثورة الإنقاذ، لان العنف والقتل من صميم فكر الأخوان المسلمين ويكون مموها باسم الجهاد حتى ولو كان الصراع في جامعة أو معهد أو نقابة.. التأصيل الثاني هو ظاهرة الثراء الحرام والتكالب المريض على المال العالم الشيء الذي حدا بأحد الأخوان المسلمين د.التجاني عبد القادر يصدر فيه سفر ينوء للعصبة أولى القوة، معروف أن قيمة الزهد في عرض الدنيا الزائل متجذرة في السودان منذ أمد بعيد وكل الحكومات المتعاقبة بعد الاستقلال لم تسجل فيها أشكال من هذا النوع من الاعتداء على المال العام وبهذا الشكل الفاضح والفاحش والعلني..وخاصة أن السودان كان يدار بحكومات لا يتجاوز أعداد تنفيذييها ا الخمس وعشرين شخصا ناهيك عن هذا الإخطبوط الإنقاذي الذي جعل الوزراء أكثر من المزارعين..وجعل الفساد المريع المواطنين في حالة ضنكه وشكل كارثة زاحفة من الهامش الى المركز في شكل سخط جماهيري عارم..فمن اين جاءت هذه الصفة ذميمة واغتالت السودانيين في خصلة الأمانة التي اشتهروا بها وجعلتهم أمناء على خزائن المال في دول الخليج العربي ودول العالم الأخرى..وكلنا يعرف تورع السودانيين من أكل السحت والمثل السوداني “حق الناس كناس″..ولكن الأخوان المسلمين السودانيين اخترعوا مسكن عجيب لتغطية ثراءهم الحرام وخاصة ان جلهم وصل ارزل العمر لكي لا يعلم من بعد علم شيئا وتحت ضغوط الخوف من الموت النفسية ومواجهة الخالق بما كسبت أيديهم..وهو الحج غير المبرور كل عام..والحج بالنسبة لهم ليس خلاص من الماضي المشين وانعتاق نهائي من الدنيا وزخرفها كما يفعل أهلنا الكبار عبر العصور بل عملية “فرمتة ” كالتي تتم لجهاز الكمبيوتر..والعودة مرة أخرى لنفس المنصب ولنفس الممارسات.. وبذلك نجد أن مآلات التأصيل الاخواني والعبرة بالنتائج..شوه السودان أرضا وإنسانا..وادخل صفتين ذميمتين في المجتمع السوداني ما سمعنا يهما في إبائنا الأولين، وجعلهما من صميم السلوك السوداني المعاصر وهي ارتكاب جرائم القتل غير المبرر و تعاطي الثراء الحرام دون وازع او ورع..وهذا الأمر يفسد الدارين..ويجعل الإنسان السوداني يعيش تحت مركبات الذنب التي لا يصلح معها إدمان الحج إلى الأراضي المقدسة واخشي إذا ما انتهت حقبة الإنقاذ بالرافعة الخافضة أن نحتاج لدكتور فيل لإعادة تأهيل هؤلاء الناس ومن اتبعهم من الغاويين من أبناء الشعب السوداني ***** يطلق مصطلح الإسلام السياسي على الأحزاب السياسية التي تمارس السياسة من خلفية دينية وأضحى شائع في تعريف حركة الأخوان المسلمين..ولكن الإسلام السياسي في السودان الأصلي كان موجود قبل الاستقلال كجزء من الحركة الوطنية -الأنصار والختمية والهندية والجمهوريين ثم بعد الاستقلال في يناير 1956 تشكلت أحزاب حقيقية من هذه المدارس الإسلامية السودانية بصورة رفيعة المستوى ..حزب الامة وحزب الشعب الديمقراطي والحزب الوطني الاتحادي والحزب الجمهوري …جاءت كلها في إطار ليبرالي اشتراكي يشبه قيم المجتمع السوداني ولم تخلق اي احتكاكات مع مكونات المجتمع السوداني الأخرى من مسيحيين وأصحاب أديان وضعية”الكجوريين” من أبناء جبال النوبة و جنوب السودان …الذين تعرضوا لإبادة مشينة عبر العصور عبر برنامج القوميين العرب والأخوان المسلمين … السؤال ما هي قيم المجتمع السوداني ومن أين أتت ؟ السودان مجتمع تكافلي ليبرالي ديمقراطي اشتراكي بالفطرة-والمجتمع السوداني لا يشبه المجتمعات العربية ولا بشبه المجتمعات الإفريقية..لذلك عندما استعمر الانجليز السودان وضعوه تحت إشراف الخارجية البريطانية وليس وزارة المستعمرات سيئة الذكر وجاءوا بفلزات أكبادهم لتأسيس الدولة النموذج في العالم الثالث بمعايير ديمقراطية وست منستر مع شيء من الإدارة الأهلية…وتحفل مذكراتهم بالكثير من التقدير للسودان والسودانيين السيد عبدالرحمن المهدي مؤسسة مجتمع مدني سودانية وكذلك “أوتاد الأرض في القبل الأربعة” الشيخ البرعي والشيخ حاج حمد الجعلي وعلي بيتاي وام ضوا بان وازرق طيبة..ووضع الطعام في الطرقات في رمضان.. عادة سودانية اقتبسها ناس الخارج وسموها موائد الرحمن..والرأسمالية الوطنية أمثال المرحوم خليل عثمان والضو حجوج وحاج الصافي وإبراهيم مالك وسعيد بوارث وعبد الكريم السيد وعبدالله الحسن كانوا اشتراكيين بالفطرة ومؤسسات مجتمع مدني بنو مدراس ومستشفيات من حر مالهم.. قبل ان يتشدق بها أهل اليسار السوداني..ولان الانجليز الأذكياء الذين يصنعون الطائرة الايرباص.. اخبر بالمجتمع السوداني وطبيعته فصلوا له النظام السياسي الذي يناسبه وهو ديمقراطية وست منستر الليبرالية وخرجوا من السودان عبر انتخابات 1954 و أسسوا أحزاب وطنية كبداية للمسار الديمقراطي النظيف وحزب الأمة الأصل كان حزب ليبرالي يقوده عامة الناس ويرعاه السيد عبدا لرحمن المهدي وكذلك حزب الشعب الديمقراطي آن ذاك…ودخلنا في جحر ضب خرب مع الأخوان المسلمين من 1964 ولم نخرج منه حتى الان مع-نفس الناس- تشوه السودان عبر الايدولجيات الوافدة التي صنعت خصيصا للعرب في الحقبة الامبريالية/الصهيونية بدواعي بقاء دولة إسرائيل لتكرس للقمع والاستبداد وتكبيل الشعوب والهدار حقوقها عبر أكذوبة ثورة يوليو 1952 والناصرية..وكان لنا نصيب في استيراد بضاعة الآخرين وعجزوا عن توطينها في السودان وقاموا بفرضها عبر الانقلابات فأسقمت جسد السودان وتساقطت أطرافه كمريض الجذام. ولازالوا في فضائياتهم يتنطعوا ويمارسون الكذب العاهر و التدليك الروحي لشعب ابتلاه الله في نخبه…بعد الاستقلال… والحديث ذو شجون عن السودان القطر القارة و حضارته المغيبة من سبعة ألف سنة وليس بقعة جغرافية تقع جنوب خط22 كما يتوهم الكثيرين من أهل الغفلة ،بل حضارة و قوة جاذبة ومضيافة ، ويحمل جينات و قيم هذا الحاكم الكوشي المسطورة في أهرامات البركل في شمال السودان… وهذا أول حاكم ((اشتراكي)) في التاريخ وتكاد مقولته أدناه ان تكون الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة إنني لا أكذب ولا اعتدي على ملكية غيري ولا ارتكب الخطيئة وقلبي ينفطر لمعاناة الفقراء إنني لا اقتل شخصا دون جرم يستحق القتل ولا أقبل رشوة لأداء عمل غير شرعي ولا أدفع بخادم استجار ني إلى صاحبه ولا أعاشر امرأة متزوجة ولا انطق بحكم دون سند ولا انصب الشراك للطيور المقدسة أو اقتل حيوانا” مقدسا” إنني لا اعتدي على ممتلكات المعبد -الدولة- أقدم العطايا للمعبد إنني أقدم الخبز للجياع والماء للعطشى والملبس للعري افعل هذا في الحياة الدنيا وأسير في طريق الخالق مبتعدا عن كل ما يغضب المعبود لكي ارسم الطريق للأحفاد الذين يأتون بعدي في هذه الدنيا والى الذين يخلفونهم والى الأبد خاليوت بن بعانخي – معبد البركل- الإقليم الشمالي -السودان ***** الإسلام الحقيقي جاء الى السودان من اليمن العريق والعراق بلد الفكر والمفكرين…وتعبر عنه الطريقة الختمية -حزب الشعب الديمقراطي والأنصار -حزب الأمة والجمهوريين – الحزب الجمهوري ويكتمل المشهد الحضاري الفكري الثقافي السياسي في السودان بالحركة الشعبية-السودان الجديد..ما عداه عبارة أدوات رخيصة للامبريالية الصهيونية و منبتين المركز الذين يشعرون بمركبات النقص والدونية حيال جارتنا الشمالية الفاشلة مصر واستوردوا منها الناصرية والشيوعية والأخوان المسلمين …القوى الديمقراطية الحقيقية تأتي عبر صناديق الاقتراع وبإرادة شعبية حرة والحثالة السياسية تأتي عبر الانقلابات دائما وفي كل البلاد عبر الانقلابات والثورات المزيفة…
|
Post: #9
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 10-13-2020, 04:49 AM
Parent: #8
الهدف من هذا البوست عاملو ضيوف السودان بي الحسنى ما عايزين كشة ولا اهانة للمقيمين في السودان من غير السودانيين اطلاقا في مكتب امم متحدة ومفوضية لاجئين تصلح اوضاعهم بالتعاون مع وزارة الداخلية والخارجية ايضا وسفارات هذه الدول بس ما يكون في زول حايم في السودان بدون بطافة هوية في المرحلة القادمة او بي هوية مزيفة سودانية رقم وطني او جواز الكتروني مضروب عشان كده قلنا الفريق جلال تاور الانسب لي وزارة الداخلية بواقع التخصص وعارف مخارج الانقاذ دي وبلاويها
واعادة مفصولين وزارة الداخلية والشرطة اهم حاجة في هذه المرحلة
البند الثالث من من التحول الديمقراطي الحقيقي في السودان
|
Post: #10
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 03-28-2021, 05:52 AM
Parent: #9
العودة للجنسية الخضراء وقانون الجنسية 1957 بحسم هوية الدولة السودانية حتي 1989 بعد افسها الترابي بمشروعه الهلامي اللادولة والرقم الوطني المضروب
|
Post: #11
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 12-12-2021, 10:43 AM
Parent: #1
عايزين نبني دولة ولي نصفي حسابات ؟؟؟
النموذج السوري قدامكم قانون الجنسية 1967 هو مرجعية الهوية السودانية لحدي 1989 1- الجنسية الخضراء للسوداني بي الميلاد 2- االجنسية البنية للسوداني بالتجنس اي حاجة غير كده فيها نظر
|
Post: #12
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 01-07-2022, 05:54 AM
Parent: #1
قبل ما تتكلم عن لانتخابات يا جنرال اول ثلاثة شهور الهسة دي يتراجع الرقم الوطني او ترجع الجنسية الخضراء ما قبل 1989-1957 عشان نعرف السودانيين منو اولا وممكن تتشكل خمسة لجان في كل الاقليم عن حده في السودان ولجنة في وزارة الخارجية سادسة تراجع السفارات عبر العالم ملايين السودانيين بلا جوزات ورقم وطني حقيقي حتي الان وكلهم عندهم الجواز الارزق ما قبل انقلاب الانقاذ ومكتوب فيها رقم الجنسية الخضراء السودان دولة حضارة وليس بقعة جغرافية تنبها الدول العربية الغبية
|
Post: #13
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 02-14-2022, 08:26 AM
Parent: #1
سمعت في الاذاعة حميدتي قايم بحملة لحصر اللاجئين في السودان قال رغم ده شغل وزارة الداخلية والخارجية ومكتب الاحصاء ومفوضية الانتخابات كويس خطوة في الاتجاه الصحيح حصر اللاجئين كلهم من اي بلد كانو ويجب ان تتمم بي طريقة محترمة جدا لكن برضو عايزين حملة لي مراجعة الرقم الوطني والجوازات السودنية من 1989-2022 خاصة في القوات النظامية اولا بعد داك كل الشعب السوداني في الداخل والخارج الرقم الوطني مضروب وايضا الجوازات الالكترونية ودي حقيقة يجب مواجهتا والاعتراف بيها واصلاحها طوالي والسودان لا فقير لا شحاد \تم تهريب 400 طن ذهب للخارج في السنوات الاخيرة والدعم السريع والمؤسسات الاقتصادية العسكرية من يفقر السودان ودي برضو حقيقية والعايز يعمل تنمية في السودان يرجع الاقاليم اولا ويعمل وزارة التخطيط والتعاون الدولي بس
|
Post: #14
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 04-10-2022, 03:25 AM
Parent: #1
خلاس البازنقر اتمددو في اراضي الخرطوم الما عندها وجيع
بعد ثلاثة سنوات رفس وهل نحن مشينا قدام من الاساس السودان بعد الاستقلال من اول انقلاب لي اخر انقلاب دخل جحر ضب خرب وفرضت علي الشعب مشاريع الصرف الصحي المصرية ويدار بي المخابرات المصرية والشركة القابضة وفضحا ابراهيم منعم منصور برسالته للبرهان الحكم الاقليمي ودستور1973 وقوانين 1974 كان افضل فترة لمن نقول قانون الجنسية الخضراء للسوداني بي الميلاد والجنسية البنية للسوداني الوافد بي التجنس 1957-1989 ترجع كانت باذن في مالطا ولي شنو
|
Post: #15
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 04-25-2022, 02:03 PM
Parent: #1
البلاد معروفة بي حدودا لجنسية الخضراء هي جنسية السودانيين من 1957 والجنسية البنية جنسية الوافدين قام المنبتين في المركز مع الوافدين عملو الرقم الوطني المضروب وده الاخطر الان المنبتين في المركز والاقليات المعاهم دي ما فايتين 5% من تعداد الناس في السودان الباقي 95% قبايل سودانية و مغيبين ومبنجين و كعوك زي الطيب مصطفي يتمسخر والله لا ساطع والطيب مصطفي ما بمثلو السودان والسودانيين لا وعيا ولا سلوكا في للاتجاه المعاكس ورئيس المؤتمر الوطني في عطبرة كان من قبيلة القرعان التشادية وقف تامل سمعنا استبدال نظام بي نظام حكومة بي حكومة لكن استبدال شعب بي شعب دي ما حصلت الا في السودان بس في زمن التفاهة شعب الله المحتار 40 مليون 95% جنسية خضراء وشعب الله المحتال 5% جنسية بنية والاقليات المشوهة اولاد السرارة والوافدة تتحكم في السودان لحدي الان والتعايشيي كان البداية وهسة الابادة والتشريد ده كلو للاخلاق بي ديمقرافيا السودان بعد فصلو الجنوب والجنوبيين الماصلين ومفصلين يا ناس دارفورارفعو علم الاستقلال الاصلي و اجدعو والولايات اولا ورجعو الاقليم ومجلس تشريعي الاقليم المنتخب والمجالس المحلية والادارة الاهلية بي الجنسية الخضراء الزبد ده كلو بطير https://www.0zz0.com
|
Post: #16
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 06-13-2022, 04:13 AM
Parent: #1
البنود الستة للتحول الديمقراطي اعادة قانون الجنسية السودانية الجنسية الخضراء السوداني بي الميلاد الجنسية البنية السوداني بالتجنس =الوافد ومراجعة الرقم الوطني ده والجوازات من 1989-2022 https://www.0zz0.com
|
Post: #17
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: فرحات عباس
Date: 06-13-2022, 07:55 PM
Parent: #16
هذا الملف شائك ... وحساس ..قابل للتعمن والفساد، إذ يحمل الكثير من شبهات العنصرية ... وكقول الإمام علي عليه السلام، " وما سميت الشبهة .. شبهة، إلا لانها تشبه الحق". السودان شهد طوفانا ممتدا للهجرة ( بالملايين) منذ فجر الاستقلال .. بتدبير الحزبين العجوزين .. وجلب ناخبين زيادة لهم من غرب أفريقيا ، ولآخرين من ارض الحبشة. تلك كانت بداية المفسدة والجرثومة الأولى والأخطر التي ضربت المجتمع السوداني. وعاشت هذه المجموعات في سلام، وتمتعت ليس بخيرات السودان فحسب، بل بتقدير واحترام أهله لهم .. ومثل أي دولة تحترم الآخرين اصبحوا، منحهم السودان حق الإقامة والتجنس دون اي ضجة أو مشكلة ... فالدولة كانت مثل أي بيت سوداني آنذاك .. ليس لها باب .. وحوشها كبير دون حارس أو غفير ... وهي حالة ليست غريبة نوعا ما على دولة حديثة الاستقلال، لم يتسلم أبناءه بعد كافة مقاعد الدولة .. ولكن أن يشهد السودان هذا الفيضان في ظل كل حكومة .. حتى لحظة كتابة هذه الكلمات .. فتلك الطامة الكبرى ... الأجنبي الوحيد الذي لا يخشى أن تسأله الشرطة عن أوراقه .. هو الأجنبي في السودان .. وإذا أشرت إلى أي شخص في السودان اليوم بأنه أجنبي .. قد يتم ضربك .. وشتمك .. فتلك شبهات ينبغي أن تتقيها ... ألم يقل الإمام أن الشبهة تشبه الحق.
|
Post: #18
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 06-17-2022, 04:17 AM
Parent: #17
سلام فرحات
نظام الاخوان المسلمين من المصالحة الوطنية 1978-2022 ضيع الدولة السودانية والمؤسسات وديل عايزين يمشطو الانقاذ بي قملا والاجانب والوافدين سيطرو علي الدولة وهم عمد لا اطيان بسبب الاقليات المشوهة في المركز ما يواجه السودان تحدي حضاري كبير والثورة السودانية ااحقيقية ما جات لسه وبعد الشمس من تراهات قحت1 وقحت2 والجنرالات
|
Post: #19
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 04-02-2023, 11:48 AM
Parent: #18
البوست ده رفعتو مساعدة لوزارة الداخلية عشان يطردو الضباط الفاسدين البطلعو ارقام وطنية مضروبة وجوزات للاجانب حتى الان المشكلة بسيطة تعلن وزارة الداخلية بي كل ذوق فترة سماح ثلاثة شهور في كل السودان يسجل فيها الاجانب بيانتهم في اقرب مركز شرطة في الخرطوم او المدن الاقليمية وويتم حصرهم وتسجيلهم في كمبوتير وزارة الداخلية هم واسرهم بكل احترام واي زول عنده جواز او رقم وطني بطريقة غير شرعية يسلمو للنقطة وياخذ اقامة من وزارة الداخلية مؤقتة وقابلة للتمديد لحدي تسوية وضعو مع وثائقه الاصلية وتاريخ دخوله السودان ويتم ختم وثائقه الاصلية بي ختم محدد مثلث احمر من وزارة الداخلية عشان يقدر يقعد بيه في السودان وتعرف نقاط الشرطة في الخلا انه مر على الجوازات السودانية وتوقيع الضابط المختص ومدير الجوازات السودان مليان شديد اجانب خارج نطاق وعين وزارة الداخلية وجلهم في الخرطوم والمدن الحدودية لابد من وجود استمارة يملاها الوافد فيها تاريخ الدخول والبلد الاصل وعدد افراد الاسرة وشهادات الميلاد وكده الحصر السكاني للسودانيين والوافدين مهم جدا في هذه المرحلة
|
Post: #20
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 07-21-2023, 02:00 PM
Parent: #1
https://www.0zz0.com
|
Post: #21
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 08-30-2023, 01:10 PM
Parent: #1
شايف في مؤتمر للشرطة لاستعادة الدولة السودانية من بوتسودان خلاس ابدو بي المحكمة الدستورية
المراجع العام والدكلاريشن وزارة التخطيط والتعاون الدولي الغو الولايات ورجعو الخمسة اقاليم وكل اقليم يدار بي حاكم اقليم حكومة اقليم برلمان الاقليم المجالس المحلية ادارة اهلية بالجنسية الخضراء ومراجعة الرقم الوطني زي ما قلنا من 2019 بعد داك الرقم الوطني والجواز يطلع من كل اقليم بس والناس ذاتو تفر من السودان ليه وزارة التخطيط والتعاون الدولي تعمر،كل اقليم بي موارده وعلى الاقل مدينتين في كل اقليم بمساعدة الصين ودول بريكس هس جاكم الموت الاحمر في الخرطوم وعرفتو اهمية الفدرالية وعودة الاقاليم تاني بنملس في شنو
|
Post: #22
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: فقيرى جاويش طه
Date: 08-31-2023, 04:03 AM
Parent: #21
تحياتى الاستاذ عادل آمين هذا بوست فى غاية الأهمية الان ربنا يحفظك كمان فى الشرق وزير الداخلية الاخو مسلم والشيخ موسى حسين ضرار جنسوا مئات آلاف اللاجئين الاريتريين الجهاد الاريترى لمن كانت اسمرا تدعم التجمع الوطنى الديمقراطي المعارض كذلك الزبيدية او الرشايده دخلوا إلى الشرق فى التلاتينات اعطوا نظارة فى العهد الباند خصما على أرض البجا خاصة نظارة الهدندوة
|
Post: #23
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 08-31-2023, 05:46 AM
Parent: #22
Quote: تحياتى الاستاذ عادل آمين هذا بوست فى غاية الأهمية الان ربنا يحفظك كمان فى الشرق وزير الداخلية الاخو مسلم والشيخ موسى حسين ضرار جنسوا مئات آلاف اللاجئين الاريتريين الجهاد الاريترى لمن كانت اسمرا تدعم التجمع الوطنى الديمقراطي المعارض كذلك الزبيدية او الرشايده دخلوا إلى الشرق فى التلاتينات اعطوا نظارة فى العهد الباند خصما على أرض البجا خاصة نظارة الهدندوة |
سلام فقيري البوست ده من 2020 لمن قحت قاعدة تضيع في الزمن ايوه ازالة التشوهات في الدولة السودانية عايز نرجع الوضع لما قبل 30 يونيو1989 مدبئيا ترجع الاقاليم الخمسة اولا وتسقط الولايات بي دستور 1986 ما قبل الانقاذ وكل اقليم بقدر يحصر الموجودين وفيها وصفتم شنو بمراجعة السجل الوطني السوداني وقوانين االجنسية والاراضي والحواكير اذا رجعنا بالمشورة الشعبية في كل اقليم حاكم اقليم حكومة الاقليم برلمان الاقليم المجالس المحلية الادارة الاهلية وفي المركز المحكمة الدستورية المراجع العام والدكلاريشن وزارة التخطيط والتعاون الدولي هكذا يتم تصفية الانقاذ دستوريا وقاونينا وهذا ما لم تفعله قحت وضيعت زمن السودان 4 سنة
|
Post: #24
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: فقيرى جاويش طه
Date: 09-02-2023, 04:06 AM
Parent: #23
دمت ذخرا لوطنك المفدى الأستاذ عادل امين
|
Post: #25
Title: Re: السودان والرقم الوطني والجواز الالكتروني
Author: adil amin
Date: 09-03-2023, 03:22 AM
Parent: #24
قبل يفككو السودان لحدي هسة لا في قايد مدني اوعسكري نظيف ولا الناس مبارية برنامج نظيف
https://www.0zz0.com ربع الدماغ ديل هم سبب بلاوي السودان بعد الاستقلال وسايقين البلد بي الخلا لحدي هسة الشيوعي اليعثي الناصري والكوز السلفي اي يزول ينعق بي حكومة مركزية غبيبة في مذبلة الانقاذ كمان ويتسكع من بلد لي بلد ما بنفع معانا نحن من الرويان لحدي حلفا بس برنامجين بنفعو معانا الجبهة العريضة على محمود حسنين 2019 الحركة الشعبية شمال اللاصل دستور2005 اللبظ ده كلو ما يلزمنا قحت1 وقحت2 وجنرالات الشركة الاقابضة المصرية وجنجويد الامارات علمنا علم الاستقلال ونصبها في عاصمة الاقليم ومطالب واضحة 11 ط دي
https://www.0zz0.com
https://www.0zz0.com
|
|